up.graaam.com · web viewفي السياره قعد يوسف يتكلم عن الولد...

1498
ع ب ا ت.. ون ث لا ث ل وا ن م ا ث ل ء ا ز ج ل ا------------------------ س.. مي خ ل وم: ا ي ل ا ر.. ص ا ت ارة ث س: مكان ل اءا... سا م ف ص ن ل وا ادسة س ل : ا ت ق و ل ا---------------------------------- ....) ر ص ا ت(

Upload: others

Post on 30-Dec-2019

16 views

Category:

Documents


0 download

TRANSCRIPT

تابع

.. والثالثون الثامن الجزء------------------------

.. الخميس: اليوم.. ناصر: سيارة المكان

... مساءا: والنصف السادسة الوقت----------------------------------

....) ناصر)

.... مب جنونية شبه بسرعه سيارتي اسوق كنت ... وقلق خوف مشاعر نفسي في بنفسي حاس

.... بهالحجم بها احس مره اول.... سعاد على موووت خايف كنت

... في توها احين؟ والده حالة في تكون كيفالثامن..!!..

اكون الزم اني نتفق كنا كيف باسف تذكرت .... وين وانا باآلالم ماتحس وقت موجود

.... اتفه... موضوع عن اتكلم امايه عند كنت؟مايكون...!!

كبيره اهمية الخطبه على موافقتي ماعطيتعارفه بانها االخيره امي نظره من حسيت الني

ومبعن اطلع بسعشان وافقت انيلي.... قالت جي عشان حالي رحمت اكيد اقتناع

روح...

... هذي بالموافقه تاخذ ماظني واالمااعتقد...

... ... ... . شوبسوي؟ حركات امي ؟ بها خذت واذا .. بالسالمه ... تقوم ويوم سعاد على بطمن الال

... افتك عشان شي بكل واهلي امايه وبخبر برجع.... نهائيا هذا الزواج موضوع من

... سعاد على وحده اخذ مستحيل الني.... ... بهالطريقه ظالم بكون فيني ماقصرت سعاد

.. خالص ماريد اصال واناالسرعه ازيد وانا ذهني عن الموضوع صرفتوبوصل... بيخلصهالطريج متى اففف شوي

المستشفى...في بتاخر يعني زحمه بوظبي ان بعد والقهر

شوارعها....... اتصل فكرت

طريق عن االخبار اسمع ماحب لكنياخبار... توصلني دايما دايما التيلفون

.... هناك.... اوصل ما لين بتريا جي عشان شينه.... بخير بيكون عندهم شي كل الله شاء وان

لكني مرات ثالث اتصلبي يوسف ان حتى... ..... يوم عقب عليه برد احين مب عليه مارديت

.. بخبره... بطمن

... اتصلت المستشفى وصلت نصساعه بعد.. .. اكيد بعلي اتصلت مشغول حصلته بعبدالعزيز

... حصلته وفعال هني ياي امل حرمته مع انهموجود...

اركضما جني وانا لهم وسرت بمكانهم خبرنيامشي...

على واقفين وعبدالعزيز علي حصلت هناكحرمتين.. شوي بعيد الثاني الصوب ومن جنب

... عبدالعزيز... وحرمه امل انهن خمنت ثانيات....!! ليش.. روحها؟ سعاد ليشمخلين عصبت

!.. معاها مادخلن.... وعبدالعزيز علي سرتصوب

... بلهفة لهم قلت! .... صار؟: شو هاااه ناصر... ناصر: يا الله اذكر علي

... ال: خبرني صار شو علي الله اال اله ال ناصر... قلبي تقطع

.... في: بعدها الحرمه شي ماصار عليالعمليات....

! ليشعمليات؟.... انصدمت ... ....! ليشيسولها: ليش عمليات؟ ناصر

عملية؟!..... اتريا وعبدالعزيز علي ويه بين انظاري نقلت

... بتوتر لبعض تلفتوا يرمسبسهم منهم واحد.... وبرجع: شوي بسير انا عبدالعزيز

.. شويه يعطينا يبا انه وخمنت العزيز عبد راح... ونرمسبحرية... نسايب وعلي انا خصوصيه

.. عليه: ... تغبي ال علي صار شو ناصر... جتفي على ايده وحط علي تنهد ... على: بالحمام طاحت ناصر يا سعاد علي

... مثل وطيحه تنظفه كانت يوم ظهرها

موعد.. .. تقدم خلتها اللي وهي خطيره هذي.. .. انها.... امل تقول شوي حالتها الوالده

... اللي... يمكن واال قيصرية الزم فالزم متعسره!.. فيها يروح فبطنها

خالص ريولي النه قريب كرسي على انا يلست.... تشلني وماقامت مطاط صارت

قيصرية؟!....... هاالحتمال ماحطيت عمري

.... ماتستاهلين والله سعاد يا فديتج.... .... يتخيله محد بلوم فظيع بذنب احس كنت.... بستماسكت بالنزول يهددن كانن دموعي

... يهد: موقف انه ادري ناصر يا قوي خلك علي ... لقوتك بحاجه سعاد تحمل ريال انته بس الحيل

الحين....... عليه ومارديت سكت

... .. .. شو وسكتوا لعلي وانضم عبدالعزيز رجع .. وانا يتكلمون كانوا يمكن او يعني؟ بيقولوون

ماسمعتهم.... .... اللي عالباب عيني ثاني عالم في كنت الني

.... منه يطلع حد أي اتريا جدامي .... بمنعها الله شاء ان بالسالمه سعاد تقوم يوم

.... ثانيه مره الحمل من... هذا مثل ثاني موقف بتتحمل هي وال بتحمل ما

.... شو واال تقوم يوم مني معتبر هزاب وبتحصل...!!... بكرشتها وهي تنظفه الحمام تبابه

..! صار؟ لي احين زين

... من الدكتور طلع دقيقه اربعين حوالي بعد ... يمسح كان جامده ويهه ومالمح العمليات غرفة

يمسح ويرجع بمنديل يبهته عن العرق... بتوتر.... ايده

.... ... من شفت علي ومعاي صووبه انا طرتيسمعن عشان بعد يتقربن الحريم عيني طرف

.... صار شو.. .... ؟: شحالها دكتور بشر ناصر

... زوجها؟: انته الدكتور.. ... صار؟؟: شو زوجها انا هي ناصر

... معي: تعال الدكتور ... رحت... الممر في يقول ليشمايبا استغربت .. وقال مكتب يلسعلى هناك ثانيه لغرفة معاه

لي..... استريح: تفضل الدكتور

.... ببطئ انا يلست!!. .. .... صار: شو دكتور دخيلك خبرني ناصر

... كانت: زوجتك حالة آآآآه الدكتورصعبة.. تكون التامن الشهر في الوالده خطيري

مضاعفات... لها صارت زوجتك بالعاده.... ... الجنين...... ننقذ اضطرينا هممم بالعمليي

وسكت... .... ما انا بس افهم يترياني باسف بويهي يطالع

افهم.......!!.. وسعاد: ناصر

.... عينه ونزل راسه الدكتور هز .... اخي: فحياتك البقية آسف انا الدكتور

والله.. عليه قدرنا اللي عملنا العزيز.... العالمين... رب من كلو بسهيدا الشاهد

...." فحياتك " كلمه عقب من ماسمعتشي... اصدق ماقدرت

... واعلم الله لمعدتي طاح بداخلي حسيتشي.... قلبي انه

.... ..... يقوله اللي اصدق ماقدرت اصدق ماقدرت.... ... .... ...! . ال ال ماتــ حبيبتي سعاد ؟ اصدق كيف

مستحيل....... حبيت: اذا تشوفها تروح تقدر الدكتور

... موافقه انها على وفسرها له نظرتي شاف... معي: تفضل الدكتور

ريولي اسحب وراه انا وقمت الدكتور قاميوم.... سعاد انه بغباء كيفحسيت مادري سحب

... تقوم بترجع بسيرلها ...... معاه متفقه سعاد اكيد الدكتور غلطان اكيد

... ماكنت الني ثقيله مزحه وياي يسوون عشان... ماوعدت مثل موجود

.... يصير مستحيل هالشي يصير مستحيلوياي...!!...

في احسبجمود وانا المكتب برا طلعتمن.... مانعني صدري على هبط ثقيل شي نفسي

... اتنفس اني

لكني يسالوني صوبي ايون شفتهم الممر فيمنهم حد وال يسكتون بانهم بايدي لهم اشرت

يكلمني... .... عند هو وقف القسم لداخل الدكتور مع رحت

... بنظره ... اطالعني باب ... مجرد: تعتبره ال جدا اسف انا الدكتور

... للعناية.... جهدي وببذل اسف فعال لكني كالم.. تفضل.... بالجنين

.... ... خرابيط أي جنين أي كالمه ماهمني... الباب لي وفتح الدكتور ايده مد

... نظري... رفعت ويوم دخلت

... ماقامت فتات بها حسيت صدق ريولي هناك... عااليدار... تساندت قمت تشلني

.... مغطايه البيظا عالشبرية ممدده سعاد كانت.... .. كامل ابيض بشرشفامشي اني قدرت جباره وبقوة ببطئ

.... ويهها... عن الشرشف وسحبت وقفت لها.... ... .... المالئكية بمالمحها نايمه جنها هناك كانت

!... سعاد: ناصر

... ... تحت حطيتها يدي مديت علي ماردت... لصدري.. سعاد ضميت الثانيه وبايدي راسها

.... ساعتها جسمها ببروده ماحسيت ولين!... صغير ياهل جني بالصياح انفجرت-----------------------------------------

... الخميس: اليوم.. سلطان: بيت المكان

... مساءا: والنصف التاسعه الوقت----------------------------------------

....) يوسف)

وولده اخويه ومحمد ابويه ويا اتعشى يالس كنتيالسات... اخوي حرمه وميثا ومنى وامي سلطان

عالكراسي....... امايه من سمعته اللي وبغصمن كنتشوي

... بصعوبه فحلجي اللي بلعت...! امايه؟: شو يوسف

.... : اني وافق خوك ماسمعت مثل محمد ام.... اخيرا له اخطب

... .... يوافق كيف وافق؟ ناصر امايه ويه في بهت ....! البيت من طلع جي عشان يمكن مينون؟ هذا

...! احين؟ لين علي رد وال معصب : مسوتله هذا ولدج انتي اال والله محمد بو

الواقع... باالمر وحطيه خطبيله لج قلت شورتترينه .. مبزتنه انتي بس ال يقول مابيروم

يوافق ...... : مابغيه سلطان يا عليه مايهون والله محمد ام

.... انغصب انه يفكر يعرسوهو...! . ؟: وافق انه متاكده انتي امايه يوسف

.... : يبالها شو بعد هذي وابوي هييي محمد ام...! فيها؟ اخربط

... بسمن شي امي يسال محمد سمعت .. من... قمت له انتبهت ما صدمتي

... للسياره .. وطلعت تغسلت العشا ... السالفه اعرف عاد الزم بناصر اتصلت هناك

احين....... ... مارد مرتين مره اتصلت

... ..... بصوت علي رد الثالثه في مصرر كنت لكني... جدا تعبان

... آآلووه: ناصر... ... لك: ادق متى من وينك ناصر هال يوسف

... يوسف: هال ناصر... .. شي الكالم في بارظ له ماشفت حياتي عقدت

...! شفيه؟.. غريب ...! بحالة: البيت من طلعت شفيك؟ ناصر يوسف

...! .. شفيك؟ بالي شغلت غريبه

... ... سعاد: يوسف يا سعاد ناصر... سعاد؟: شفيها يوسف

... ماتت: ناصر.... ماتت؟.... انصدمت

.....!! .. ؟: شووووووووووه يوسف.... ... فظيعه كانت صدمتي يصيح ناصر سمعت

... الوووه: يوسف .. .... بارظ له وين مالومه فوييهي سكر لكنه

.... احين يكلمنياللي عالسيت وفريته تيلفوني سكرت

من... بها وطلعت السياره شغلت عدالي.. العين.. ومن البيت

... .... ليش احين بحاجتي اخويه لبوظبي توجهت!!!.. قبل من ماخبرني

!!... ...!!.. راح وين فبطنها والي سعاد ماتت كيف..... ... عيوني دمعت عني غصبن

... صالحه زوجه وكانت جدا طيبه انسانه سعاد ... حركات تتحمل حرمه مافي واال لناصر وصابره

... ومزاجيته ناصر... .... يرحمها الله ياسعاد مسكينه

وصلتشقة 11الساعه تقريبا ربع اال... ... خفت.... ثاني ريال لي وفتح بابها دقيت ناصر

... بالشقه مخربط اني .. ناصر؟: شقة هذي عليكم السالم يوسف

.... هي: يامرحبا السالم وعليكم عبدالعزيز... اقرب .. نعم

...) (... انا: اتلفت وانا البيت دخلت قريب يوسف ... الحال؟ كيف اخوه يوسف

... عبدالعزيز: وياك يعافيك الله بخير عبدالعزيز... .. المجابله هذي شفتي ناصر يار

... ناصر؟: وين الساع يامرحبا هييي يوسف.. باسف عبدالعزيز قال

... الضيوف: بغرفة عبدالعزيز... اذنك: عن يوسف

.. ناصر ان وخمنت الضيوف غرفة مشيتصوب ... انه اكيد سعاد وغرفة غرفته يدخل مايبا

مابيتحمل..

.. يالس حصلته الغرفه عليه دخلت... ياسفظيعه... بحالة يديه بين راسه عالشبريه

... جي ناصر اشوف مره اول!... ناصر: يوسف

.... دموع مليانه بعيون واطالعني راسه ناصر رفعومن.. وفيه منه حد شاف يوم فرح حسيتبه تنهد

... ودمه لحمه.... بالقو عليه ولوا قام

... .... خالص: ماتت يوسف يا ماتت سعاد ناصر.... وخلتني راحت

.... نفسي مسكت لكني بصراحه تاثرت .. ... هذي: تصبّر ناصر يا اجرك الله عظم يوسف.... ... خلك ياخويه بعمره يعلم محد تراها الحياة

قوي....... سعاد: وماسويتها وايد باشياء وعدتها ناصر

.... اهلها عند خليتها ليتني وياي مستانسه ماكانتعايشه بعدها احين جان وياي وماظلمتها

ومستانسه.... ... بايد: .. شي كل تغلط تراك انتبه ناصر يوسف

عند ... او عندك سواء عمرها وهذا الله... ياناصر.... الله اذكر اهلهاثانيه ويلسمره ناصر عني ابتعد

... عداله.... انا يلست عالشبرية.. دفنتوها؟: يوسف

... صلوا انهم خمنت بااليجاب راسه ناصر هز ... حالك مسكين العشا صالة مع عليها

.... ابتالك.... ما على يعينك الله ياخويه

.. فبطنها؟: واللي يوسف.... حياته ناصر عقد

... بعداوه وقال.... مادريبه: ناصر

.. عاش؟: يعني يوسف... ... اظني: مادري ناصر

.. عنه ماتسال ضناك عنبوووه موقفه على عصبت ...! هو اعاتبه بسمابغيت حاله؟ شو تدريبه وال

.... كافيه فيه اللي ... .. برقد: انا متاخر الوقت ناصر يا ارقد يوسف

.... ... شويه ارتاح الليله عندك .. بمالمح عالشبريه انسدح ناصر ماعارض

الباب... وسكرت وطلعت خليته انا اما كئيبهوراي..

... عبدالعزيز حصلت الصالة في.. صح: بزواجه تدري كنت انته عبدالعزيز

... ... كانت: وايد يرحمها الله ادري هي يوسفطيبه...

... يرحمها: الله عبدالعزيز... عالكرسي يلست

.. .. ماخبرني: ماتت كيف صار؟ شو خبرني يوسف!!. ناصر شي

... وهي: الحمام في الحرمه طاحت عبدالعزيز.. ... سوولها صعبه الوالده فيت الثامن الشهر في

في مضاعفات صارت لكن قيصيرية عملية ... انهم اضطروا قولهم حسب على العملية

.... ... يرحمها الله وهي فبطنها اللي الولد ينقذون

.... والولد؟: بالله اال قوة وال الحول يوسف .. الدكتور: قال عنه تخبرت قاصر الولد عبدالعزيز

فيه مايطلع الله شاء وان زينه حالته الولد تقريبا... ... هذي الحاضنه في حاطينه عوق أي... ... .... خبرتوهم: واهلها؟ مسكين يوسف

... ... هني: بيكونون الصبح باجر هي عبدالعزيز... ... .. ... وخوالها عمها خوانها ابوها بس الرياييل

.... خشيت كله عالموقف باسف انا راسي هزيت... تيلفوني اطلع بمخباي ايدي

.... وببات ناصر عند اني لها وقلت بامايه اتصلت.... اليوم عنده

انه لها قلت انا بس السبب مني تعرف حاولتاضيع وماريد فبوظبي الصبح من شغل عندي

... الدرب في وقت .. وراح انصرف عبدالعزيز وبعدها عنها سكرت

بيته... ...... اشوف ورحت البيبان قفلت انا رجعت

ناصر...واالرهاق التعب من مسكين نايم كان

..... وفتحت... ولحفته اللحاف سحب النفسيثاني فراش لي وطلعت الصغير الكبت

... والباب.... الليت سكرت الغرفه من طلعت لي.... الصالة في فرقدت انا اما

... ناصر يا مسكين..! له؟ بيصير هالشي ان يتخيل كان اللي منو

----------------------------------.. الجمعة: اليوم

... مهرة: غرفة المكان... صباحا: والنصف عشره الحادية الوقت

-----------------------------------....) مهرة)

... النوم من قايمه كنت شوي منشعري... اسحي التواليت جدام ويلست تسبحت

... ينشف اخليه عشان .... سياره جنه انجلع كانه بقو افتح بالباب حسيت

... الفتح قوة من داعمتنه... شهاالسلوب اشهق وانا خايفه التفتبالدخله..!!..

... مره اول نظرته حمد اخويه عيون جابلتني.. .... .... شرار ترسل تذبحني تبا كانها مثلها اشوف

... ... وبراكين نار قولوا اال شرار شو..! سويت؟ شو انا ياويلي

.... كبير وغيظ بقهر يطالعني الباب عند وقفالكرسي من قمت وخوفي صدمتي زود من انا.... ايدي من المشط وتركت

...! . .... ؟: شفيك حمد مهرة... ... ببطء صوبي يتقدم شفته

... خوفي زاد.... بعيونه موتي اشوف

!... صـــ: شو مهرة

معتبر بكفففف حمد لفني يوم الكلمه انقطعت .... الصدمه زود من انا صرخت عاالرض عقني

.... شو.... االرضمصدومه اطالع قعدت وااللمصار..!!!..

بقو شعري وتمسك تنمد بايده حسيت... اتالم... وانا ايده مسكت وتوقفني

.... يا: اخرتها هذي سويتيه اللي هذا شو حمدمهرووووه....

لين شعري في وتشد تشد شوي كل وايده.... بينجلع حسيته

...!! والله: ليشتظربني ؟ سويت شو مهرة... ماسويتشي

الي ماعجبني لكن بويهه اطالع قدرت بصعوبه... منه... .. خفت باالحرى شفته

..!!.. مسوده: بعد تحلفيين هاااه والله حمدالثقة.... اخرة الناسهاي عند فشلتييينا الويه

يالخااااايسه....!!.... ... ويزيد يزيد خوفي وانا يصارخ كان

عرف....ذاك من صابني اللي التحرش عن عرف.... بيذبحني... .... ياويلي ياويلي عرف اكيد الريال

... بيذبحني... حمدالصدمه... اتكلم ماقدرت وماقلتشي سكت

.... لساني كلتفيج: قصرنا فشو قوليلي حمد

... ..!!... ما..... اهلج تحاتين ما بشوووووه هااااه .... يا بدينج مافكرتي وبسمعتج بخوانج فكرتي

مهروووه....

يا: ماسويتشي العظيم والله مهرة.... والله... حمد

.... ... ال: ناسشافوووج عندي تحلفييين ال حمدتنكرين...

.... دور يا احين بقوو ايدي ومسك شعري ترك.... يعورها ايدي

... في كان محد شافني اللي منو استغربت لكنيالبيت..!!!..

تتكلم: ...!! شووو عن مهرةسكنات: في يالسباله انحرافج عن اتكلم حمد

بعد ... مسويه فظيحه كم انتي ليش الجامعه!!.. ماتعرفين عشان

..... تبون... الم باي ماحسيت للحظه انصدمت ... بالسالفه... مايدري النه فرحت الصدق

... جدران... بين هني صارت اللي االدهىالبيت...!!..

..!!.. .. اناااااا: ؟؟؟ انحرافيي مهرة ... يعني: ام ماعندج يامهروووه عبااالج شووو حمد

... مابعرف تتحسبيني رقيب وال ولي ال مالجاحين....!!... فيج اسوي تبيني شو يعني

..!!.. شوو .... اكسرج اذبحج اسوي تبيني شو هااااه!!... اسوي تبيني

.... .. نفسحمد وفي نفسي في بالقهر حسيتعارفشو مب وفعال الخاطر من مقهور حسيته

مابلومه.... مايتحسبني مثل انا كنت لو يسويبي ... ماسويت لكني وعرضه اخته انا النهاية في

!!.. مظلومه... انا شي .... ... مثل: انا والله ماسويتشي والله حمد مهرة

ماتعرفني....... بويهي يصارخ وهو بقو عالشبريه دزني

!!..... جــــــــذّااااااااااااااااابه: حمد... .... بياس قلت عالشبريه اصيح وانا طحت

... تطري: كنت اذا ماسويتشي والله مهرة ... ياحمد والله معاهن امشي كنت اللي البنات

من اال جذي انهن ادري ماكنت اني وحلفت .... خالصمابمشي اني لهن وقلت ثالثه يومين

... ... ادري ماكنت والله بكلمهن وال معاهن

...!! .. بين: مافظحتينا عقب ؟ شوووووه عقب حمدحركاتج.... وعن عنج تدري الجامعه نص الناس

..... ممنوع انه يعني ماتعرفين السكن وسيراتج ... وطرشناج فيج وثقنا يزانا هناك تسيرين عليج

!!.. وياج سمعتنا تشوهين جذي تتعلمين.... صياحي وزاد دموعي زادت

وال: ربنا يغضب ماسويتشي انا بس مهرة.... ماسويتشي.... والله يغضبكم .... بعلمج: يكون يالجلبه عاد يصدقج اللي حمد.... تنزربين.... ماشي اليوم بعد جامعه يامهرووووه

ال ..... واال تسمعين البيت في

.... صوبه انا طرت حجرتي من بيطلع عني لف... ايده من ومسكته

..... هالكورس: دخيلك ياحمد دخيلك ال الالال مهرة.... يخليك الله اكمله بسخلني

... وبعنف بقوووو مني ايده سحب.... واشمئزاز باحتقار واطالعني

كيف: شوفتج حتى اجز اني والله فجيني حمدتصكيني..!!...

... ... ثانيه مره حاولت لكني الكلمه عورتنيعن: شي ماباقي ياحمد يخليك الله مهرة

... يخليك الله اكمل خلني النهائية االمتحانات... دراستي... من تحرمني ال ياحمد

ابويه: .... مابخبر اني ربج واحمدي ال لج قلت حمدهااليام وصحته شيبه انسان النه عليج

مالك... ويتحسبج فيج امايه يشوف وهو تخونهانه.... خبرته ان مهرة يا والــــلـــــه واال مثلها

.... .... وانتي ويدفنج ومابيتحمل كفر بج يكفر ....!! . هالسالفه..... طاري يبتي وان ؟ تسمعين حيّة ... بكفربج اللي انا حد عند اشتكيتي او حد عند

هالمره.....

.... ... ومع وراه بالباب ورقع غرفتي من حمد طلع ... ... موجه في عاالرض انا انهرت الباب رقعه

...!!... فظيعه صياح-----------------------------------

... الجمعه: اليوم.. سالم: بن علي بيت المكان

... ظهرا: الثانية الوقت-----------------------------------

...) ناصر)

... انه زين للميلس الخارجي يالسعالدري كنت.... الشمس من احترقت جان واال فوقي ظله فيه

.... احسبشي .. ... وال واطيح احترق وليتنياللي والجرح الفظيع هااللم من افتك عاالقل

... ... ذابحني اللي فصدري...!! ... فيني؟ هالشي تسوين كيف سعاد يا آخ

!!.. بهالطريقه تعاقبيني ليش..!... اقول قاعد شو انا الله استغفر

.. ... شفته التفت جتفي على بايد حسيت... لليوم... امس من مافارقني اللي يوسف

.. تسويه: الي ياناصر زين مب يوسفحد: ارمسوماريد مافيني يوسف دخيلك ناصر

... عراحتي خلوني يعاتبنيوال: .. تريقت ال الحر يالسفي عنبوو يوسف

.... يا زين مب ماشربت ماي حتى احين تغديت.... زين مب ناصر

ناصر:......... ...! . شوي: اقرا ؟ مصحف اييبلك انزين يوسف

!... نفسك ترتاح يمكن... ماريد: ناصر

!!. يعني: عروحها تقرا ماتبا يوسف

.... صارت سعاد بالم انا عيني غمضت... ... مب..!!... اصدق قادر مب راحتخالص روح

قادر... .... بس ماقدر قد كتمتهن دموع عيني عن سالت

... بين وحطيته راسي نزلت سالن ذلك رغم..!..... المتفحصه... يوسف عيون عن اخفيه ايدي

... عنك: يتخبر داخل عمك يوسف.... اجابله: ماقدر ناصر

...! . طيب: ريال شيفته والله ليش؟ يوسف... طريقه باي اللوم عليك ومابيرد وفاهم

باشياء: سعاد ووعدت وعدته انا ناصر ... هو... وال علي راضية هب احسها ماسويتها

.... وال ابويه وال علي راضية امي وال علي راضي... .... شو.... علي راضية هب مهرة حتى حتى حد

... يا وايد فبنته قصرت انا عايشنها اللي هالحياة.... اجابله ماقدر يوسف

!.. احين: السالفه في مهرة ياب شو يوسف .... في يابها شو دراني شو متغيظ انا قمت

.... تروح...!!... متى ليشهي وخالص يت السالفهاصال..!!..

.... اووففف: يوسف يا انا دراني شو ناصر.... دموعي امسح ايدي رفعت

..! ... ؟: نطلع تبانا يوسف

... ... نجاة حبل فويهه اطالعت... اطلع: ابا هي ناصر

... نسير: يوسف

.. ... يوسف سالني السياره في! ... الشقة؟: تسير؟ تبا وين يوسف.... ... الشقة: اروح ماريد ال ال ناصر

... بوديك: وين اعرف انا خالص يوسف... ... باسترخاء عيوني غمضت ورا على تساندت

... عن بعيد ابتعد المهم اروح وين مايهمنياشوف... اللي سعاد اهل عن وبعيد الشقة

.. .... شي كل عن وبعيد اللوم فعيونهم.. السياره يوسف وقف فتره بعد

... انزل: يالله يوسف .. انا اللي المكان في وتلفت عيوني فتحت

... معصب..... حياتي عقدت شي اخر فيه... اشوووفه: ماريد ناصر

... ... اول: اسمك بيشل ناصر يا هذا ضناك يوسف..!!... عنبووو عيالك

.... اشوووفه: ماريد لك قلت ناصراقرب شخصكان من يقربني وهو ابتعد اريد انا

....!!.. طافت اللي اشهر الثمان في مني لسعاد... .... اصال اريده وال اشووفه ماريد ولدي لو حتى

.... لبسنظارته معصب حياته يعقد يوسف شفت.. وقال الشمسية

.. اشوف: ابا انا تشوفه ماتبا عاد شوف يوسف... ... تريا براااايك ماييت الله حياك ييت اخويه ولد

... السياره في

... وهو بغيظ اراقبه وانا عني وراح بالباب رقعابواب بين يختفي النهاية وفي يبتعد

المستشفى....!!...... .... بعد انا نزلت دقايق عشر بعد

.. ... ... مابا انا ماعرف واجب ليشفضول مادري ... بتم متى لين اشوفه بروح بس اشوفه

اتجاهله...!!.. .... واقف يوسف شفت االطفال قسم وصلت

.. ورا من يراقب القاصرين المواليد بقسم.... خفيفه ابتسامه ويهه وعلى الزجاج

.. يوسف لي التفت بسيط بخوف انا تقربت... اكثر لي وابتسم

... .. يارب: يهديك الله تعال شوفه تعال يوسفاللي المكان في واطالعت يوسف من تقربت

.... عليه لي اشر ... منز في الصغير شفت

... وايرات... به وموصوله زجاجي غريبواشياء...!!...

... ... ماكان ابدا ويهه الله سبحان لكن احمر كان ..!!... ماشفته اول العيال باقي معتفسمثل.... غريبه بمشاعر حسيت

... احساس على شفقه على رحمة...!!.. بالخساره.... واحساس بالمسؤولية

تجمع بسبب بعيني الرؤية انعدمت... متحمل... مب صورته عن راسي نزلت الدموع

.... ماتت اللي سعاد عشانه ماتت اللي هذا .. تولد.... ليشماقدرت وايد صغير حجمه بسببه

...! ليش؟ طبيعيعشان اتنفسبقو وانا كامل القسم من طلعت

... اعصابي اهدي... ... الشوف من يشبع يوسف اتريا برا يلست

.. ومشيت انا قمت رجع ويوم رجع دقايق وبعد.. المستشفى لبرا معاه

وحالته الولد عن يتكلم يوسف قعد السياره فيتقريبا... نموه النه محظوظ الولد بانه الصحية

من .. كامله بصحة يطلع كبير واحتمال مكتمل... النه الحضانة مايخلصفترة بعد المستشفى

عيوب فيهم تكون القاصرين االوالد بعض فيخلقية....

مستقرة حالته احين لين انا ولدي لكن.... مطمن... انه الدكتور ويقول تماما

.... .. لله الحمد قلت انا داخلي في... عليشي مابين برا من لكن

.. بتسميه؟: متى يوسف .. ثالث: عاالقل او اسبوع بعد الحين مب ناصر

ايام.....! بتسميه؟: شو عاد قررت يوسف

... اظن:............ مايد ناصر...!!. زين: يرحمه الله يدي على يوسف

.. مسمي... محمد النه وايد التكرار حلو مب تسوي..!... سلطان ابويه على

وسعاد انا نقاشاتنا اتذكر ويلست عنه سكت... ... بنت اتمناه كنت الياهل اسم على

... االخيره الفتره في صار تمنيته ماشي لكن

... ... سالم بن علي لبيت للعزا يوسف رجعني ... عدال قعدت ودخلت قلبي قويت هالمره

... ... شي.. وكل عالتقصير منه واستسمحت عمي... ... ونصيبها نصيبك لي قال

...!!... مثلك ليتني نفسه وقوة هدوءه على حسدتهياعمي...

المفاجئ سعاد موت اتقبل بسماقدر... ماقدر بهالسرعه

----------------------------------.. السبت: اليوم

.. خلفان: بيت ميلس المكان... مساءا: السابعه الوقت

---------------------------------...) مبارك)

.... منقهر وانا سيف اطالع يلستمن... heyمبارك: اجازه عاطينكم اظني

لالمتحانات تدرسون عشان المدارسهالشهر!!.. ستيشن بال تلعبون عشان مب

تقرقر: ما كثر من ذبحتني اتهنى خلني سيفعراسي....

عشان: زيينه نسبه تيب اباك هالراس ويا مبارك... الكولج تدخل

او: اصال الجامعه بدخل اني قالك من سيف!!... دراستي بكمل

.... عنك: وغصبن اقولك انا مبارك... مهروووه: تلحق ال مبارك سيف

... .. مهروه: طاري على صدق اال where isمباركshe?

... اظني: البيت في همممم سيف... مختفية: مبارك

ماشفتها: انا حتى تصدق سيف... ... امس .. اول همممم من

!.. ...! . مريضه: ؟ شفيها مبارك.. مادري: سيف

... اخو: من عليك مالت مبارك!!... ... ظربني: ياخذه الله شكرا سيف

.... امل مافي اللعبه في مندمج وهو سيف احتشر.... هذا منه

... دفع للدراسه يدفعه شي له احصل الزمبحماس...

.. .. سالته تفكير شوية ومع..! ... سافرت؟: كد سيف مباركيخليك: ... .... الله وين ال سيف

تسافر؟: خاطر مالك مبارك ... بسليشتسال؟: والله ياريت سيف

انا: رجعت اذا لندن وياي اشلك فكرت مبارك... هناك للدراسه

... لي والتفت اللعبه ايد سيف فر يوم ابتسمتمبارك؟: والله سيف

... وايد: هناك الحياة تسير؟ تبا والله هي مباركحلوه...

عقب: جو اغير والله ياريييييييت سيفاالمتحانات....

... حسابي: على مابشلك انا بس مباركحسابك: على مابسافر امبوني ادري سيف

.. فلوس... ابويه عند من باخذ انا ... اال: مابيسدنك يعني؟ بيعطيك كم مبارك

.... ابدا... مايكفي وهذا بالكثير ايام عشر او اسبوع.. ظنك؟: سيف

...! الدوله؟: حساب على تسافر رايك شو مبارك... بعد؟: هاي كيف سيف

... بعثة: مبارك.... بخبث سيف ابتسم

nice try mbarkسيف: فكر: والله صدق هههههههههههههههه مبارك... تتخرج... سيف يا والله غير هناك الدراسه فيها

... بترجع يوم فيها ومعترف مصدقة بشهادةالنك منصب واحسن شغل احسن لك بتحصل .. ... مره بريطانيا في ووين؟ الخارج دارسفي

وحده...اخلصها: يالله يالله ثانوية انا الله دخيل سيف

!!.. االجانب عند ادرسهناك تباني... .. بندرس: وياك انا بكون تنسى ال مبارك

... بيتنا.. نحن النه رباعه بنسكن رباعه.... سيف.... مابخليك وايد انا وبساعدك بعناه

.... يفكر وهو سكتسيف

... ماقدر: اني احس سيفشباب: نحن عليه مانقدر شي مافي مبارك

.... جدامنا حتى..!.... think about it seefوالدنيا.... ... لالحسن بتتغير حياتك بتتغير نفسك انته

.. .... مب به تفتخر شي عندك وانته هني بترجعلمناصب ماترفعك عامه ثانوية شهادة

محترمه...!!...... مبارك: يا عاد البعثه بيييب وكيف سيف

فوق... work hardمبارك: نسبه بسهات.. ... يعني... ماتروم بعثه وبتحصل التسعين .. نص: في انته نسبتي ماشفت ماروم ال سيف

السنه..!! .... ال: بعدين سيف يا تدرسعدل ماكنت مبارك

عالمتك .. ياخذون العامه الثانوية امتحانات تنسىعلى تعتمد وال شي منها ماينقصون ماهي مثل... ... سيف مخك شغل السنه اعمال

...! . ؟: النسبه ومايبت حيلي شديت واذا سيفابوك: نقنع نقدر اذا بنشوف ساعتها مبارك

صعبه اشوفها بعد بس هناك وانته عليك يصرف.... لو... سيف يا بتيبها حيلك شديت بسلو يمكن

.. ... ادبي اال انته علمي بعدك... صعب: انه والله سهل؟ اتحسبه شو سيف

.. عليك: مايصعب ....you can do itمبارك... خير: يصير سيف

... ويلعب اللعبه ايد يمسك ورد طنشنيانه .... واكيد فباله الفكره دخلنا المهم ماعليه

... يهويسفيها وهو مابيرقد الليله

... ... يقتنع الله شاء وان يقتنع انه كبير احتمالوينفذها...

-----------------------------------------------... السبت: اليوم

.. سلطان: بيت المكان... مساءا: العاشره الوقت

------------------------------------------------....) يوسف)

.... يعيني الله بوظبي من واصل تونيهالشغل.... شو امايه بتسالني اكيد عالتحقيق

..!!... ماخذ ماخلص الجمعه يوم من عندي اللي.... عشانه اليوم اجازه

اروحه بحالته ناصر اخلي ماقدرت اني الحقيقه... شوي... متماسك شفته يوم اال ماخليته هناك

..... الله ماشاء ناصر ولد اتذكر وانا ابتسمت... النه.... امه ابيضمثل بيطلع عليه مبين عليه ... ... بسالنه عقب لونه بيفتح اكيد احين احمر

.... جذي صغير ... بيربي منو فكر واناا ابتسامتي اختفت

امايه... قوم يخبر انه مجبور صار ناصر هالولد؟ !!.. ناصر... يربيه حد يحصل الورد الزم بالموضوع

...!!... بهاالمور مايعرفشياالمور اترك وقررت كله الوضع من بظيج تنهدت

.... بنفسها نفسها تمشي

.. التيلفون خذت عدالي اللي للسيت التفت .. دي السي اخذ ايدي ومديت فمخباي وخشيته

... ماالتي يات... شفتهن يوم ابتسمت

...!!!... كنه كمبيوتر واصلح اشلهن يوم تذكرت

...!!.... كمبيوتر هالحد عند تفكيري وقف.... معقوله..!!.. اسرارها كل فيه كنه كمبيوتر كنه

..! شافتهن لو للحين؟ ماشافتهنكل... ليشمجمعه عاالقل بتتساءل بتتذكر

هاالمور..!!...من وطلعت عجل االغراضعلى خذت

... ولله ... حد ماحصلت البيت دخلت السيارهالحمد...

.... .... بغرفتها حصلتها منى ادور فوق ركبت... .. فسالفه: اباج بسرعه تعالي منى يوسف

.. اغراضي حطيت لغرفتي ورحت خليتها... يلست... وفريتها السفره وفصخت عالمكتب... بحماس افكر وانا راسي احج

....!!!.. قبل من هالفكره مايتني كيف ...!!... من: ياي توك الله بسم يوسف شفيك منى

بوظبي؟.. ... يومين من النها ووايهتني منى تقربت

ماشافتني...... .. وتعالي: الباب سكري توني هي يوسف

.... يلستهي للكالم مستعد عالشبريه يلست... باستغراب اطالعني

... لين: الكمبيوتر استخدمت ما كنه منى يوسفاحين؟!

...!... الباسوورد: انا عطيتها تستخدمه بلى منىمالته...

انا: اللي الملفات ماشافت كيف عيل يوسفشفتهن....

!!.... حياتها منى عقدت.. باستعجال انا لها قلت

فيني: الخاصه والتواريخ والصور الملفات يوسفمنى...!!

.... ... ماظني: الالالالالال صح والله هي منىشافتهن...

وهي هالمعلومه على باسف راسها منى هزت... لي تنقلها

... ..!!... لهن: انتبهت ما ماظني معقوووله يوسف... الكمبيوتر: في موجودات هن لو بتنتبه منى

.... فصدري قلبي هبط.. بياس لها قلت

... حذفتهن؟؟: يكون ال يوسفتهز منى شفت يوم نفسي في تجدد االمل لكن

... بالرفض ثانيه مره راسها.... ... دي: سي على نقلتهن ماحذفتهن ال منى

مثل يشوفهن ثاني شخص بانه بخاطر ما قالت... يوسف ماشافهن

..! دي؟: هالسي وين يوسف(..... ... وعقدت: اكيد اغراضها بين مادري منى

.... ...) يمكن او تفكر وهي حياتها

...!!... شووو: يمكن يوسف... ... وقالت شهقت بقو نفسها منى صفعت

!!. .... بتصفعني: يوووسف يا ياويلي منىليش؟: بيصفعج؟ منووو يوسف

... بتصفعني: انته منى... عمرج: صفعتي مايحتاي يوسف

... اكثر: استاهل والله منى... كالمها من مستغرب شوي افكر يلست

وعقب...... بغيظ قعدتي في تراجعت

كل: عندج دي السي ان تقوليلي ال منى يوسفهالفتره....!!..

... وخايفه متلومه وهي شفايفها على منى عظت... .. مافتشت: متاكده مب اظني منى

.... اياه: عطتج لو بتذكرين يوسففييه: صندوق عطتني هي ترا منى

... دسييه... لي قالت صغير صندوق اغراض... وال.. ... صدق نسيته وانا وجوده وانسي عندج ... انا لو حتى كنه خصوصيات عيب النه فتشته!!... اشوفهن لي اذنت ما بسهي اعرفها... فيه: بنشوفشو هاتييه سيري يوسف

.. حياتها منى عقدتال: .. منى

.... هالوفاء: وقته مب تراني بصفعج يوسفاحين....

... وهي: الصندوق بنوديلها جدا اسفه منى.... بنفسها محتوياتها بتشوف

امل: حاط اتم دي السي فيه ماكان واذا يوسفعالفاظي...!!

فتشت: اذا اليوم ذاك كنه سالت انا منى... ماظني.. تفتش مازالت انها هي قالت غرفتها

في صدق اال شكله عندها دي السي موجود... عندي الصندوق

قبل: من ليشماقلتي ياااااااربيييه يوسفهاااااااااااه...!!...

.... عندها: باجر ودني نسييييييييت والله منى... فيه بتشوفشو وهي الصندوق اعطيها عشان

احين: وديتج جان متاخر هب الوقت لو يوسفمشغول... .. ماقدر االحد باجر ماعليه لكن والله

... المغرب.. عقب الله شاء ان االثنين بوديج شويماقمت والله ترا تتذكر كنه بس الله شاء ان.... فيها انا اللي هالحاله اتحمل .. كنه: صدقني بتتذكر الله شاء ان منى

... تتذكر... عشان دفع يبالها بس حاااسه.... كالمها منى قالت يوم ارتعشقلبي

مازالت كنه الذاكره فقدان رغم معقوله..!!... ماتحس! دون بسمن تحبني؟

...! ؟: ظنج يوسف ... ... متاكده: انا يقين مبظن المهم%.... 100منى

.. تعشيت؟ ... احين برايك... بالطريج: تعشيت هي يوسف

... خير: على تصبح خالصعيل منى... هله: من وانتي يوسف

.... انا دخلت وراها الباب وسكرت منى طلعتاتسبح ... الحمام

... افكر وانا عالشبريه طحت من لكني... الحماس زود من ارقد مارمت

.... .. ...!!... فحياتي الكلمه بمعنى تاريخي يوم باجروحياتها...

... التواريخ بيت من باجر تاريخ تسجل بجبرها---------------------------------------

... السبت: اليوم... مهرة: غرفة المكان

.. مسااء: والنصف العاشره الوقت---------------------------------------

....) مهرة)

.. ... ارتحت افتحه رحت بخوف عالباب دق سمعتاللي الثلج كيس مع البشكاره انها شفت يوم

... شوي من طلبته... ثانكسجوسي: مهرة

.... رحت الباب انا وسكرت البشكاره راحت ... عليه حطيت الوارم غزي اشوف للمنظره

الثلج... ..!!... حجرتي: من هالورم بيخوز متى ياربي مهرة

...!!... بسببه اطلع رايمه مبوانا عالشبرية وانسدحت رحت

... ... حالتي... على بزعل افكر

...! .. كل خبره اللي هذا منو ؟ حمد عرف وين من!!... عني هاالمور

غير طلعت وما وايد فالسالفه فكرت انا... واحد باستنتاج

!... الجامعه بنات من بنت.... غيره شي مافي

... بتصرفات تشك مازالت عفرا اذكر ما حسب ... .. انه حتى ثانيه لبنت بمعرفته وتشك معاها حمد

اهلها بيت تروح عفرا خلت مشكله بينهم صارت.... لمجاريها... االمور ورجعت راضاها لكنه يومين

.. هالبنت وموكل فعال؟ بنت يكلم يكون معقوله..!!.. البنات بين عني تتخبر

من سمعتها انا اللي نفسها الشائعات وخبرته..!!.. نفسي عن البنات..!.. خايسه بنت باني

... ساعدني ياربواحسنفسيشي الجامعه مارحت اليوم

ناقصني... ... قلت اليوم ارووح حمد مابيخليني مجال مافي

عذر باي بقولهم شو باجر بس مريضه لهم...!!!. الجامعه مابروح

.... من تفكني انك يالله الوكيل ونعم الله حسبي .... ان مستجابه المظلوم ودعوة الصعب هالوضع

... الله شاء... مني حمد موقف استرجع قعدت

... اني زين الريال بذاك يدري وحسيته كيفخفت... فيها.. بروح صدق جان واال سكت

... عالباب دق سمعت... الدقات عدد على قلبي نقز

منوووه؟: مهرة..!!... شيخه: الشيخه شيخه

ابتسمت...... شيخه: تعالي مهرة

.. .. وهي وراها الباب وسكرت شيخه دخلت... الثلج كيس بسبب باستغراب اطالعني

...! شفيج؟: شيخه... .. توج: بخير؟ كلهم وابوج؟ خالووه شحالها مهرة

..! الصبح؟ من واال يايه... تصميم بنظرة اطالعني وهي شيخه يلست

!... ..!!.... .... جاوبيني: فيييج شووو شيخه... ماشي: مهرة

ويهي عن ايدي وسحبت ايدها شيخه مدت... وشهقت شافته اللي وشافت .. شو: واال وارم ظرسج هذا؟ شو شيخه

السالفه..!... شي: مافيها ظروسي ال مهرة

..!!.. عيل: شيخه.... حد: ماتخبرين حلفي مهرة

... حد: ماخبر والله شيخه... ... ظربني: ..... حمد مهرة

... شيخه شهقت..!!.. ليييييييييييش: شيخه

مع: السكنات في اصيع كنت يتحسبني مهرة... الجامعه بنات

حلفي؟: انتي؟؟ تقولين شو شيخه.. ... ومسكني: امس هني وصفعني يا والله مهرة

... .. .. رمسه سمعني وعورني ودزني شعري منهذا من ماعليه انا لكن ياشويخ منها بالله عوذ

... خالص.... اني اولهن شيئين مزعلني اللي كله ... ثانيشي يحتقرني وصار اخويه عين من طحت

!... دراستي من حرمني انه .... الغيظ لكن تقول شو عارفه مب شويخ سكتت

.. ... انفجرت شي اخر مالمحها على مرسوم...!!.. وماتخبريني: يصير هذا كل شيخهبه: اخبرج مشرفعشان مبشي مهرة... اسوي... شو عارفه مب والله شيخه

... برمسسهيل: انا شيخه ... عن: اشد سهيل انتي خبله الالالالالالالال مهرة

... يا والله يعصب يوم كيف تشوفينه بروحج حمد... بعد هذا مابيصدقني يذبحني

ماشك: وعمره مهرة يا شكاك مب سهيل شيخه ... شكل... غير حمد هذا مثل تفكير مابيفكر فيج

ماهو شرات بتغلطين اال يتحسبجالحق... بس هالرمسه على سمحيلي يغلط.. وسهيل... حمد بين فرق ينقال

... انتي: خالص حد تخبرين ال لووو حتى مهرةحلفتي...

... بصووم: شيخهاني: اندم التخليني يخليج الله شيخه مهرة

يا... حد عند اشتكيت ان مهددني حمد خبرتج

... ... ايدي اروحها مافيني دخيلج كفر بي يكفر... مسكته امسبسبب من تعورني

المكسوره؟: ايدج على مسكج شيخه ...!!... تعمد: .. اظني هم غيرها محصلين هي مهرة

... يعورني عشان... راسها شيخه هزت

...!!... ... باخته: جي يسوي كيف يهديه الله شيخهعرضه: .. ياشيخه اخته انا ماقلتي مثل مهرة

ممكن ... .. كان جذي عند وقفت انها زين وشرفهيذبحني...

.. . سامع: اال تراه ؟ بعد عنه ادافعين شيخهيعني وين من الخايسات البنات من الرمسات

..!!.. بعين الناس يرى كلن هالكالم بييب... شراته.. اال يتحسبج الثقة يخون هو دام طبعه

.. ..!!.. خبرج: منو بعد بالسالفه تعرفين انتي مهرةطويله: فتره من عليه مالحظ كان سهيل شيخه

... التيلفون في وايد يرمس طبيعته على مب انه ... يرمس بيكون منو رياييل مايرمسفيه باسلوب

... يغازل... اال يعني

... بتعب انا تنهدت ... من: اعطيهم شو اسوي شو احين المهم مهرة

...!!.. الجامعه عن غيابي افسر عشان االعذاراليوم؟: قلتيلهم شو انتي شيخه

.. مابسير: مريضه قلتلهم مهرةفي: ارتحت ما قوليلهم همممممم شيخه

... ادرس... وماريد الجامعه!!... بيبلعونها: مهرة

كملتي: عندهم فارقه هب امبونهم دخيلج شيخه... ماكملتي واال دراسه

... .... تخبرين: ال شيخه صدقج والله هي مهرة... حذرتج.... سهيل

اسويبج: شو والتهديد بالحالف ربطتيني شيخه ... تعشيتي؟... المهم مابقوووله بعد

... وارم: جذي وغزي انزل مارمت والله ال مهرة .. المطعم: من بطلب تعششيت انا وال شيخه

... وياي لج وبطلب.. مشكووره: مهرة

.... ... جان: الثلج حطي حطي حبيبتي العفو شيخه... باجر لين يخف

... وطلعت عني شيخه قامت.... مكاني يلست وانا.. صدق صعبه حالتي

... صديق وال عدو ال تسر ال----------------------------------

.. االحد: اليوم.. كنه: غرفة المكان

(.. يوم: ليل منتصف بعد صباحا الواحده الوقتالسبت(...

----------------------------------...) كنه)

وافتح ايدي امد وانا المخده عن راسي رفعتاالبجوره....

.... انام ماقدرت

شاغلتني .... اشياء بالي في... وايده اشياء

... .... منى... لشخصين والشوق بالوله احس اولهن!!.. عمي عيال ويوسف

..!.. افقد ما قبل اني دام لهم ليشمشتاقه...! لهم؟ ارتاح ماكنت الذاكره

.... يحيرني دايما شي هذا.... فيهم مصدق مب قلبي

... سمعته شي هو بالي شاغل اللي الثاني الشي... خالووه ولد خليفه من اليوم

... فبيتنا ثالثه يومين كل تقريبا اشوفه كنت اليتجاهه قلبي في المدفون الحب اكتشف احاول

... ... البارد الرماد غير ماحصل ماشي لكن .. بنظرات يطالعني ماحسيته هو ونفسالشي

.... ... لي.... يوسف نظرات مثل مثال معبره... يوسف.. يوسف يوسف اووفف

...!!.. ... ليش بالي في حاضر اسمه دايما ليش.... عطره ريحة مثل عطر تواليتي ليشعلى

.... على حتى مكان كل في منتشر احساالسم ... فييها خلفيه محطوطه كمبيوتري شاشه

..." اليوسفي... " كلمه االبيات ضمن من ابيات..!... السالم عليه يوسف النبي بجمال تشبيها

... ساعدني يارب .. اللي . منها افهم اشاره بس لي ارسل

حوالي..!!..

.... عايشه وممازحه لخليفه الذكريات بي رجعت.... اليوم له اختي

... المواجع تقلبين ال قال ناوي؟ متى له قالت .... يالله بروحي اشغلها ماريد احين تدرس خليها ... بس عندهم السيره عن عمري ماسك يالله

... تدرس عشان .. عندنا مطيح اشوفك وقالت عايشه ظحكت

.!!... تسير ... وين عارف مب ثرك هالفتره... يقصد منو ماعرفت ساعتها

.... تماما وناعمه حلوه تعابير فويهه شفت لكني... المغرم االنسان مثل

. لي قالت ؟؟ تقصد منو عايشه سالت راح يوم.. .. وهي زمان من ويباها يحبها خليفه عم بنت

.. في اختي عايشة ربيعة عامه ثانويةالثانوية..!!... المتحانات حاليا ويحضرن المدرسه

العامه...!!...

... ... لكني انصدمتشوي سكت ساعتها ... اتجاه بحب ماحسيت اصال الني بالم ماحسيت

.... بالضياع... حسيت لكني خليفهنوره معلومات بانه قبل من واثقة كنت انا

خليفه ... وبين مابيني بانه لي قال قلبي مغلوطه.... شي أي

من عمه بنت يحب خليفه ان اتضح والحينبحرية... تكلم النه هالشي مايخفي وهو زمان

جدامنا...

... كيف خليفه بموضوع تعرف الصغيره عايشه اذا...!!.. عيل ماتدري نوره

..!!.. بهالطريقه افكاري تشوش كيف ... طول.. وبتقعد زياره باتيينا االثنين يوم ماعليه

... السالفه... عن بسالها اليوم.... بالي من هالفكره اخوف رجعت لكني

... بسيط بسبباتصاالتي من تظايق نوره بانه احساسي هو.... معاها المنفرد وكالمي

... مب يوميا تقريبا اتصلها كنت ماعرست بعد منعن ومانصبر مني المقربه اختي هيي... بتصلها.. اني طبيعي بعض؟

من تظايق احسها قمت اني المشكله لكن... ... اتصل ماقمت جي عشان المتكرره اتصاالتي

... علي غيرها اللي شو مادري...!. انتبه ماكنت وانا االساسجذي من هي واال.... بشووو واال افكر بشو عارفه مب وانا تاففت

.... سنين لي اجمع يبالي متعب الذاكره فقدانالمعلومات .... من

ولد يوسف لنظرة افكاري ترجع دايما دايما لكن... العتبانه عمي

... ..!!.. به سويت شو انا بهالنظره ليشيطالعنيمتى هالحاله من بنفتك متى نحن لي ليشقال

بنرتاح.!!..هو لكن فخاطره واشوفشو اكلمه خاطري

... نادر ... اال ايينا ما مايقعد

مطبوعه يوسف صورة وكالعاده انام رجعتفعيوني...

--------------------------------------.. االحد: اليوم

.. ناصر: سيارة المكان.. عصرا: الخامسة الوقت

--------------------------------------....) ناصر)

... رايحين معاي وعلي انا المستشفى دخلت... .... اشوفه اروح يوم كل كنت الياهل نشوف

اللي الثانيه المره هي هذي بالذات اليوم... بعد.... الحين وساير الصبح سرت اسيرله

.. هالولد حبيت اني ماقول ... .. اطالعه اتم دفع صوبه يدفعني شي بسمادري

.... امل ما ساعه حوالي اييالله .. سعاد اهل موصلين كنا شوي من

... ... صار... العزا ماحضروا بعد للمطار يرحمهاعلى ويثقلون يقعدون لزمه ماله يرجعون الزم.... وسيع بيته انه رغم بالضيافه علي

... ووقفنا الصغير مايد فيه اللي القسم وصلت... نطالعه كالعاده

... ياهل: مسكين فيه هو اللي من يفكه الله علي! . ؟ وايرات متحمل شقايل

!... حالته: يراقبون الزم ناصر... صح: النمو مايكتمل لين بس علي

ويدخل: الثامن شهره مايكمل لين اظني ناصر... ساعتها... بخير بيكون الله شاء ان التاسع

... ظنك؟: له باقي وكم عليكانت اسبوع أي في بالضبط اتذكر وانا سكت

المرحومه... ... ... اظني: يباله ونص اسبوعين حوالي ايي ناصر... صح بالكثير اربعه او اسابيع ثالث

.. .... بتوديه: وين نطلعه؟ ما وعقب اعلم الله علي... علي: يا مادري ناصر

اهلك؟: عند علي.... معرس: اني مايدرون اهلي ناصر

... لين: ناصر يا متى ليين تخبرهم الزم صار عليمتى..

... بقولهم: الله شاء ان بقولهم اني اكيد ناصر... ارووحي اربيه ماروم

اقترح: يوم اليوم عمي على ليشهديت علي!.. الحضانه مايخلصفترة بعد الولد يشلون انهم

... معصب حياتي اعقد رجعت ...!!.. يبا: انا ولدي يقترحه اقتراح هذا عيل ناصر

!!.. سوريا يشله ... يده: هذيالك هناك من تزوجت تراك علي

ولدك... وبتحرم يعني منه بتحرمهم وخوالهمنهم؟!..

... عيني: تحت يتربا انا بسولديه جي ماقلنا ناصر... عني... يشله حد اخلي مستحيل انا

.. وانته: ناصر يا عنابه يباله الولد بس عليوتشوف... تسده حرمه يباله ماتروم

... له... وماتروم اظني كبرت والوالده احتياجاته

.. ياهل لتربية مابتروم امايه حق معاه.... ان... سوريا يشلونه اخليهم بسمستحيل صغير

فيها موثوق ممرضه له استاجر لو حتى الله شاءتحت يكون المهم بس احتياجاته وتشوف تربيه

مراقبتي...!!... ... حل: لي بشوف علي يا حالل الف يحلها ناصر

مناسب...قاعدين اللي نتامل ونحن فتره علي سكت

.. ... .... ..... ولدي ناصر مايد مايد بامره نتشاور... البارد الزجاج على يبهتي اسند وانا ابتسمت

ادخل اني اصبح اليوم الممرضه علي عرضت... لكني خاص البسقفاز وانا طبعا والمسه ايدي

... او.... شي اسويبه خفت خفت بصراحه رفضتاضره...

... علي قال فجاه... مناسبه: فكره عندي علي

...! . ؟: هي شو ناصر... حل: لك تشوف ما لين الولد بنربي نحن علي

..!! تقول؟: شو ناصر... .. ... ؟؟: خالته امل ان نسيت واال هي علي

الصغار مثل رعاية مايحتاجون كبار كلهم وعياليمن... يطلع يوم فتره عندنا بنخليه وايد

متى... تينا تروم اظني ادله بيتنا وانته الحضانه

.. بالساعات تاخذه تبا لو حتى وتشوفه ماتبغي... علينا .. ترده وعقب ال بيقولك محد

... ... معقوله معقوله فكرته بامتنان علي اطالعت.... ومناسبه جدا

فبيتك: ولدك مب ياهل صدعة بتتحمل ناصر!!.. علي يا عشاني

ونسايب: اهل نحن ياناصر عليك افا علي .. تراني... يغرك ال نسويه شي اقل وهذا وربع

.... عندي وابغيه بصراحه هالولد حبيت ... حتى... عليه خفت انا الوحيد انته مب ابتسمت ... خوفا لمسه متعة من نفسي منعنت نفسي من

...!!... بشي اضره اني من... بهالحب االعتراف وارفض مكابر اني صح

موجود ...!!.. هب انه مايعني بسهذا .... وماتقصر: مشكور علي يا مشكور ناصر

والله... ... يطلع: خله لبعضها الناس ناصر يا العفوو علي ... االمور كل الفحالل يحلها عقب بالسالمه اول

.... وايد تحاتي بسال انته الله شاء ان بتترتبالمشرف... الدكتور نسال رحنا وعقب شكرته

.. .. ... طلعنا حالته عن طمنا ما وبعد مايد حالة عن.... ... شقتي انا ورجعت بيته علي وصلت

..!!.. البيت كل في سعاد خياالت تستلمني عشانغرفتي صارت اللي الضيوف لغرفة توجهتعقب النوم غرفة عفت ما بعد من احين

... اتوضى... .. الحمام دخلت ثيابي بدلت سعاد

... نفسي تهدى وعسى عل قرآن اقرا ويلستشوي...!..

---------------------------------... االحد: اليوم

... خلفان: بيت المكان.. مساءا: الثامنه الوقت

--------------------------------...) سهيل)

.... دخل يوم الميلس في راشد يالسمع كنت .... كم من هو اصال معتفسه ومالمحه حمد علينا

.. بعضه على مب يوم... عليكم: السالم حمد

... : والرحمه+ السالم وعليكم راشد سهيل ... السالمات تبادلوا حمد مع وتوايه نشراشد

... نسولف... ويلسنا العادية... السوق وراح راشد خالنا ساعه ربع بعد

... بتفحص اطالعه لحمد انا التفت..!!. شفيك: سهيل

... اكثر حياته حمد عقد... ماشي: حمد

... فيكشي: بلى سهيل... ويلسعدالي .. يا مكانه من وقام حمد تنهد

... رايم: مب رقاد سهيل يا مرتاح مب بالي حمدارقد...

!!. مستوي: ليششو سهيل... وقال شوي حمد سكت

... مهرة: حمد..!!. مهرة: شفيها سهيل

... الجامعه: ... من مهرة منعت انا انا حمد ..!.. من: منعتها شووووووووووووووه سهيل

... دراسه.. وراها ليش؟ الجامعه؟ .... ... خبرتنيشي: وحده وبينك بيني سهيل حمد

... الجامعه في مهرة عن طيب مبيقوله اللي الكالم من مستغرب حياتي انا عقدت

حمد... ...!!. هالوحده: يت وين من لك قالت وحده سهيل

..!!.. تصدقها وانته علىاختنا تتكلم بعد ... موضوعنا: موضوعنا مب هذا احين حمد

كانت .. وشوفشو عنها الهي الكل اللي هاالخترابعت... فعال انها لي قالت بنفسها مهرة النتيجه

هالبنات ...... ورفعتصوتي اكثر انا عصبت

..!!.. بنات: أي سهيل .. قالي عقب بتفحص يطالعني وهو حمد سكت

... واطي بصوت.!!... شاذات: حمد

من نقزت اني هي المباشره فعلي ردةالكرسي...

...!!!... شووووووووووووووووووووه: سهيل... انا: يعرف حد ماريد حسك قصر حمد

..!!. تقوله: اللي الكالم من متاكد انته سهيل... انكرت: ما بنفسها مهرة اقولك حمد

...!!. ... ... .... مثلهن: صارت مهرة يعني يعني سهيل

... اصدق قادر وم مصدوم كنتمخلني: مب اللي وهالشي سهيل يا مادري حمد ... وانها ماغلطت انها حلفت مهرة الليل ارقد

... فوضع كانت بسهي خالص عنهن ابتعدت.... شدراني انا علي جذبت يمكن اتهام

.... ثانيه مره عالكرسي يلستبشو او عارفشواقول مب ساكت تميت

.... .. .... تسوي... البريئة مهرة صدمه افكرجذي..!!!...

..!!... بذبحها: سهيلنسوي: مانبا يكفي بما عاقبتها انا خالص ال حمد

.. انه تعرف انته يدري وابويه فالبيت فظيحهمريض...

.. راسي هزيت... اسكت: ماقدر سهيل

لي: ... قالت تكون بعد يمكن فيها تستاثم ال حمد ... هذي سهيل يا تدري ماكانت فعال وانها الصدق

... عمووه.. نصح وال ارشاد ال ماحصلت يتيمه... ... مطنشنها.. ابويه مطنشينها نحن مطنشتنها

... اقولك ما هالسلوك سلكت يوم البنت ماتنالمرابعت انها االكيد لكن غلطت انها متاكد اني

... واخاف... مثلهن عليها مشت والرمسة هالبنات .... تلحق مهرة اخاف الناس بين تنتشر صدق

... الختي هالمستقبل ماريد وانا عموه...!!.. والحل: سهيل

نياتها: على لبنت ماتنفع الجامعه ان الحل حمد .... في تقعد مهرة مثل بسهوله وينقصعليها

... بينسون الناس شوي شوي احسن البيتهالسالفه....

... اتخيل ماقدر هالمعلومات كل من استغربت.... ابدا... هالنوع من مب مهرة

... احسن: البيت في حمد صدقك سهيل... وبعد.... هااالمور على وايد بريئة مهرة لهاماكانت فعال انها اظني انا السالفه في التفكير

.... هاالشكال... من مليانه الجامعه لكن تدريبهن... مابيتحمل: البويه الخبر مايوصل شي اهم حمد

موووليه...... الجامعه: عن غيابها بنفسر كيف سهيلفي: ارتاحت ما هي انها تقولهم بقولها انا حمد

... البيت في وتقعد تودرها انها وقررت الجامعهفي قعدي قبل من قايلها امبونه مابيعارض ابويه

.. تدرس تبا احتشرت بسهي البيت! .... ؟: سؤال اسالك خير على سهيل

... اسال: حمد!... حرمتك: تخون بتم متى لين سهيل.... لحمد الصفعه مثل هالسؤال كان

!.. ماخونها: انا حمد ... زمان: من انا هالكالم غيري حق قول سهيل

... عليك مالحظ.... لعيوني النظر وتحاشى حمد تنهد

... ... ترا: بعفرا تسويه اللي حرام حمد سهيل ... ال بهاالمور يحسن والحريم منها ماشي

.. ... بس مبينكم ماعرفشو انا ساكته تشووفها!.... والحالل الحرام عن اكلمك انا

... حال: حالك زين وتعرف ريال انته سهيل حمد... لنا ظروري التنويع ان ريال أي

تعطون: عشان ظروري خليتوه انتوا سهيل ... .. واال ثانيه والعرسمره للخيانه سبب لنفسكم

... شي وال ظروري هو ال... بتحس: .... عقب معرس توك انته حمد

... المسيد: درب عارف ريال انا قاله ال الله سهيل .... وحده عشان زواجي ومابهدم ربي واخاف

التيلفون .... في تكلمني راضية خايسه ... مرتين: اودرها حاولت اووففف حمد

ماقدرت....... ماتبا: النك سهيل

عفرا: علي هاينه مب انا سهيل حمد... مارمت... عنها ابتعد اني والله حاولت صح

... ناقصني احسشي..!!..... تحبها: انك احين تقولي ال سهيل

.... حمد سكتانته: حمد هالنوع من بنت تحب مستحيل سهيل

.... عن اختك تحاتي جذي من اكبراللي!!... وانته يعني نفسك ماتشوف تغلط ...!!.. اعدك وانا هذا متى من بالغلط منغمس

..!!.. فيك وافتخر عاقل العود اخويه .... رحت البيت داخل ورحت خليته وبهالكالم

فجائي شوق قلبي في وانا سيده حجرتيلشويخ...

...!!... مستحيل شويخ اخون مستحيلوفي الحجره في ادور حصلتها الحجره دخلت

... وشعرها الحجره ادخن يالسه مدخن ايدها.... ... في شكلها كان ظهرها على منشول الطويل

... مالك... نظري... وراي... الباب وسكرت ابتسمت

.. شيخه لي ابتسمت.. بالغالي: والله هال شيخه

(.. ... بطريقتنا عليها وسلمت منها تقربت... اطالعها(.... وانا عالشبريه يلست الخاصه

..!. يومج: كان كيف سهيل... عادي: شيخه... شويخ: سهيل.. عيونها: شيخه

.... احــــــــــــبــــــــــــج: سهيلوهي عقب وظحكت باستغراب اطالعتني

مستحيه...... ... انا: حتى فديتك شيخه

... يديني بين ويهها ومسكت مكاني من قمت.... والله: فيج امووت سهيل

..! ... الغالي؟: شفيك سهيل ههههههههههه شيخه... لج: اشتقت سهيل

... شفتني: مره اخر العصر شيخهوانا: الغرفه من ماطلعت اول من سهيل

..!!. مانع... عندج مشتاق.. .. ههههههههه: غيره وماريد سهيل عندي ال شيخه

... ... ياعمري: هههههههههه سهيل

.... شعرها اتنشق وانا بحظني خذتها... لها قلت شي اخر

! تحوطين؟: تبين سهيلبتوديني؟: وين شيخه

... بنقرر: السياره في مادري سهيل.. خبرني: .. سهيل شفيك شيخه

... ويا: بتين شواخي البيت من اطلع ابا سهيلال ..!!.. واال ريلج

... ... وباييك: ثيابي وببدل شعري بلم بايي شيخه... مكان: طالع مب هني بترياج سهيلادور وهي شيخه اراقب وانا عالشبريه يلست

للتواليت ... الكبت من وتتجهز الحجره في... .. تجهيز حشى للحمام للتواليت للكبت للحمام

.... عباله الحريم...!!. مسلية بسمراقبتهن

... الغرفه من طلعنا الحسن ماخلصتست وبعد ... ونحن العين شوارع في نحوط البيت ومن

... ونفرفششوي ونظحك نسولف... الكئيب البيت جو من نطلع عاالقل

... فيه الي بالمشاكل-------------------------------------

... االثنين: اليوم.. خلفان: بيت المكان

... عصرا: والنصف الخامسة الوقت-------------------------------------

...) شيخة)

الصاله في وعفرا ومهرة انا يالسه كنتماتبا.... بانها مهرة جذبه ابتلع الكل نسولف ... هالعايله ... في عنه وسكتوا قرارها جامعه تكمل

تكمل البنت ان عندهم مهم مبتتريا... البيت في يلستها يايدون بالعكس دراسه

نصيبها...!!..الجرسمال صوت سمعنا سوالفنا غمرة في

... اذا... اال الجرس مايدق حياتنا عقدنا كلنا الباب..!!.. .. سيده يدخلون البيت اهل واال ياينا غريب حد

...! احين؟: ياي منو عفرا... ... اجابل: مافيني تزقرني ال حرمه اذا مهرة

... هذا: الماصخ ياطبعج اووف شيخههب: ياناسماداني الحريم مجابل مااداني مهرة

غصب....تشوف الدريشه من وتوايج تتكلم مهرة كانت

... شهقت عقبها الباب تبطل سايره اللي الخدامهوقالت..

... .... صبايا: يا باي باي حرمه مهرةنظحك وعفرا انا وتمينا لفوق مهرة ركظت

منو...!!.. نشوف وطلعنا نحن قمنا عليهاالحرمه...

... ... ام اخويه راشد عمة ولدهشتي كانتمحمد..!!...

مره يايه وهي اال ايام زيارتها على مامر غريبهثانيه..!!..

...!!.. بسغريبه وقت فاي الله حياها صح... بها... ورحبنا استقبلناها

ورحت .. انا فنشيت آمنه عن تسال وشفتها ... .. اأمر المطبخ رحت مازقرتها وعقب لها ازقرها

... للحرمه الفواله تحط البشكاره

وخذت علومها وخذنا الحرمه ماتفاولت وعقب.... زيارتها... بسبب صدمتني علومنا

....!!!.. ناصر لولدها مهرة تخطب يايه كانت ... كيف الله سبحان مافرحت قد على انصدمت

... .... الزواج فكرة رافضة بسمهرة صغيره الدنيامابتوافق ....

... باالبتسام واكتفيت مول ومارمست انا سكت... محمد ام راحت المغرب صالة بعد ... اتدخل ما اني بسقررت مهرة اخبر بروح كنت

... ماعطاني سهيل اصال هذي السالفه فيوقال .. ياني طول على المغرب صالة بعد وقت

... محتاجه كنت وانا السوق بتسيرين جان يالله... السوق اروح

... قالت بتسير اذا اسالها مهرة على مريت... ... سالمتج.. لي قالت شي تبا اذا سالتها ال

... سهيل عند ورحت خليتها... السياره في

... بحماس له وقلت له التفت! اليوم؟: يانا منو قول شيخه

.! . ؟: منووه سهيل... ... اخويه: راشد عمة محمد ام يتنا شيخه

... مكثرة: اشوفها فخاطرها شو هيييييي سهيلالزيارات..

..... غيييييييييير: زيارتها هالمرة شيخه..!!.. فضول: ياني عاد شو سهيل

... مهرة: شيخه..!.. بعد: شفيها سهيل

..! ليشجي بالكالم؟ طريقته من استغربتاللي بالسالفه خبره حمد يكون ال يقول؟؟

..! .. معقوله ؟ يدري صار وسهيل صارتماقالي..!!..

..! جي؟: ليشتقول شيخه!!. مهرة: شفيها قوليلي يالله ماشي سهيل.... ولدها: لناصر تخطبها تبا محمد ام شيخه

... مستغرب حواجبه سهيل رفع...!!. ..!!.. ما: نااااااااااااااصر واللــــــــــــه سهيل

اتخيله..!.!.. زين: مب مايناسبها؟ ليش؟ شيخه

... ... بس: والنعم ريال شي مافيه هو ال سهيل.... ... بريئة ومهرة مكااار احسه

... ... شي: مافيها حلو مزيج شيخه .... سته: يمكن سنه خمسوعشرين عمره سهيل

.. مادري وعشرينمن: اكبر بينهم السن ناسفرق في شيخه

.... ومتوفقين.. جي... .... موافقه: اشوفج هممممم سهيل

انتوا: ماعرفه الريال انا شوف شيخهال... البيت في يالسه حاليا مهرة لكن تعرفونه

... .. تيب يديده حياة تعرسوتبني مشغله وال شغلهوتهتم... فيها يهتم شخص تحصل عيال

البيت.... في يلستها من احسن فيه... بينكم ... مظلومه سهيل يعني بصراحه جي

... على موافق كانه شي وماقال سهيل سكتكالمي...

... رجعنا يوم لكن الموضوع طنشنا السوق فيللبيت....

... الطريج في لي قال ... ال: هذي الخطبه سالفة شويخ سمعي سهيل

... لمهرة مول تطرينها! ليش؟: شيخه

... شورها: ناخذ عقب نتشاور نحن اول سهيلبعدنا... ونحن الحين من تعرف داعي ماله هي

..! سمعتي؟.... ماقررنا..!! امر؟: هذا شيخه

... الموضوع ماجنه انقهرت داخلي من بصراحه ... مايبونها شحقه باالساس هي يخصها

تعرف...!!! .... ... هذا: الخبر مباشر امر غناتي هي سهيل

... طريقج عن لمهرة مايوصل ..!!... عموه: يمكن الحين درت تكون يمكن شيخه

... يخبرونها عفرا اوالقانون: يعرفون النهم مابيخبرونها سهيل

!!... مره ... اول مش هذا... مستغربه لسهيل التفت

مره: اول مب هذي قصدك شو شوووه؟ شيخه..! مهرة؟ فيها تنخطب

.... ... مره: رابع هذي طبعا ال سهيل

.... كانوا: ومنو ؟ صار ومتى وينهم؟ شيخه... نطريهم: نباهم شو عليهم يستر الله سهيل

مناسبين هب شفناهم تشاورنا يوم نحن لكن... جذي مهرة ماتعرف دون من رفضنا جي عشان

... اطول مدة وتفكر تحاتي تقعد عن لها احسن..!!... هينين: هب طلعتوا والله شيخه.. بالكتمان: حوائجكم واقضوا سهيل

.. هي: ياسهيل؟ عاد هالكثر كتمان حشى شيخه.. !!... هذي حياتها الموضوع في المعنيةيايينها: اللي بالرياييل عرفها شو هي يعني سهيل

...!! بنجدمهم زينين اذا ترفض؟ او توافق عشان.... عنها احسن نعرف نحن لها

... والله: هالمهرة مسكينه شيخه... عراسي بكفخه اال مادريت

..!!... ... عالظرب: ردينا شو آآآآآآآآي شيخهمطلعتني: اسويبج شو ههههههههههههههه سهيل

مجرم...... مجرم: تراك شيخه ... هذي؟: انتي قدها والله سهيل

... قدها: نعم هي شيخهاالجرام: براويج لكن اسوق انا احين زين سهيل

البيت ...!! في... عليه اضحك انا قعدت

أي مهرة وماخبرت مني طلبه الي نفذت لكنيشي...

... بالموضوع هم مايتفقون لين

... من لمهرة النجاة حبل اشوفه انا لي بالنسبه... المجرمه هالعايله

... ... ريلي بينهم اهلي انهم صح.. وايد مهرة يظلمون بصراحه لكن--------------------------------------

... االثنين: اليوم... كنه: غرفة المكان

.. مساءا: الثامنه الوقت--------------------------------------

....) منى)

متباعده انها احس وانا متوتره كنه اطالع يلست... معاي متجاوبه وغير

... علىانفراد نتكلم لغرفتها نروح انه اليوم اجبرتهاهني قعدن وتقولنا تغلسعلينا انها نوره حاولت

وايد ... مهمة سالفه عندي بانه اصريت لكني ويانا... هالكيس في اياه اعيطها ابا وغرض لكنه

!!... ... مهم: وايد موضوعج شكله منى خير كنه ..!!... ... سامعه: انتي جي تعامليني ليش كنه منى

! شي؟ عني..! جي؟: ......... تقولين ليش عادي اعاملج ال كنه

... ... انا: كيف تذكرين بي ليتج ماكان والله منى .... تدريبنا العايله كل والله بعض نعامل وانتي

... ... تغيرتي ليشجي ربعتنا من يغارون واحيانا... حياتها كنه عقدت

... شي: ماذكر الني يمكن كنه

...!!.. انزين: مايحس قلبج عنبوو منىانها حتى وتحاشت علي وماردت كنه سكتت

اطالعني.... ... ... انتي: لج غرض عندي انا عالعموم منى .... اسبوع بعد وملجتي قريب عرسي ان تدرين

.... .. ... الياي الخميسهذا مب بالضبط ونص.. كنه ابتسمت

... يوفقج: الله كنه ... قبل: انتي كنه الله شاء ان الجميع منى ... اغراض فيه صندوق عطيتيني الحادث ماتسوين

... فعال وانا وانسيه عندج دسيه قلتيلي فيج خاصه... لج ... ويبته قمت يوسف ماذكرني لين نسيته

الكبيرعلى االهتمام االحظ الكيسوانا عطيتهاويهها....

امنتيني: النج احين لين محتوياته ماشفت انا منىاالهمية... من يكون فيه اللي اتمنى لكن عليه ... لمجاريها االمور ترجع يمكن شي يذكرج بحيث

عقب.....! هالصندوق؟: انا عطيتج متى كنه

... كنه: يا شهوووور من منى!!.. بالذات: انتي اياه ليشعطيتج كنه ... فوق مختبصه البنت بعطف لها انا ابتسمت

..!!... عدوها منو ربيعها منو ماتعرف تحت... ... ثقتج: ومصدر كنه يا روحج توام الني منى

.... الظاهر بسماصدقتيني مره لج قلتاطالع وهي راسها ونزلت كنه سكتت

.. تفتحه... متجرأة مب الصندوق

... وشي: تفتحينه متحمسه انج اعرف انا منى ... يوسف موصني واصال الخصوصيه تبين طبيعيقايلتلي وامي ليل الوقت النه وايد اتاخر ما اني

... ... تامرينا بخليج جي عشان عالعشا ماقعدبشي؟

.. لتحت: بوصلج كنه.... .. راكبه: توج اتعبج ماريد يلسي ال منى

.... خدها على وبستها عليها وخيت... كنوووه: السالمه مع منى

... السالمه: مع كنه... وراها الباب وسكرت ونزلت كنه خليت

مثل يالسات حصلتهن تحت نزلت يوملين.. ... شوي وياهن ويلست عليهن سلمت ماهن

... مطرشين كانوا الميلس من يوسف مايطلع... تخبره لطوووف

.... يوسف مع ورحت خليتهن عقبها.. السياره في

بشري؟: يوسف... خير: الله شاء ان منى

تذكرتشي؟: ما شوو يوسف .. الصندوق: عطيتها احين لين ماشافته منى

... راحتها على وتتذكر به تنفرد وخليتها... اوهوووووووو: يوسف

... احين: شهرين حوالي صابر انته احين منى... مستعيل صرت فجاه

.. ومتحمس: به اتمسك امل حصلت الني يوسف... النتيجه اعرف

... .. ان: انااظن خير الله شاء ان متفائله انا منى ... دي هالسي ماذكرها اذا موجود دي السي!... بيذكرها... مول ماشي عيل بشي

.... تفاولين: ال قاله ال الله يوسف ... ساير؟: وين يوسف خير الله شاء ان منى.. تبين: وين بعد البيت يوسف

... يالله: بكارفور واعدني انته شووووووووه منى... غريضات اشتري ابا ودني

... مافيني: اوووووووه يوسف... توعدني: قالك محد فييييك منى... منى: يا الليل في زحمه يوسف

... ويايه: انته عليه شو منى ... عن غصبن لكارفور وراح يوسف تافف

خشمه...--------------------------------------

.. االثنين: اليوم... كنه: غرفة المكان

.. مساءا: والنصف الثامنه الوقت-------------------------------------

..) كنه)

ماقفلت بعد عالشبرية اقعد رجعت... الصندوق... في اشوفشو ابا متحمسه الباب

وانا اال الصندوق وافتح عالشبريه اقعد ماواحيت... دق اسمع

... هذا.. منو اوووووفففف

منوووه؟: كنه... نووووره: انا نورة

... تعالي: عقب فديتج احين مشغوله انا نوره كنه.. مشغوله: بشوو نورة

.. ... بتسبح: ’ آآه كنه... .. راحت نوره معناته هدوء سمعت... وفتحته الصندوق صديتصوب

.. اوراق اكثرها وايد صغيره اشياء فيه كانت ... من... فيه فضول بكل قريتها وقصاصات

... دفتر من طارتنهن كاني تخصمنى القصاصات...!!... المدارس ايام شي او

... ... دي سي كان اكثر فضولي اثار اللي لكن .. . ... سي او ؟ اغاني يمكن ايدي بين وجلبته خذته

... كمبيوتر دي

....!! ورحت.. للكمبيوتر نظري رفعت ؟ كومبيوتربسبب صعوبه شوية مع سيده صوبه

وبديت... فيه دي السي وحطيت شغلته ريلي... اتفحصمحتوياته

كياني .. .... زلزلت محتويات...!... ... غبية مخدوعه اني حسيت

كل .... كان حوالي مكان فكل كان مايوسف مثل...!!... بعد دي هالسي في شي

...!!.. .... احبه.. انا اللي االنسان عمي ولد يوسف... سنين من احبه

.... مثل يتردد يوسف اسم بصدااع حسيت.... بالي في يوقف طايع مب العنيد الجرس

... لي ترجع هالملفات في اقراها كلمه كل مع.... الذكريات من ذكرى

... ... راسج- عن فدوة سلمتي..!! انا؟؟- بتصورين؟ منو

.. ... انزين- معاي تعالي امايه معاي تعالي نورة..!!!.. انا... باكلج شو الخدامه

.. الدبة- في ركبي... هالحال- على تميتي ان برسب

..!! .. ؟- اطالعين شو... .... مثلي- خلج هالماي مثل صافية نيتي

... كنه- يا عقبالج

..... بالصياح وانفجرت عالمكتب راسي حطيت ... انته.... فيك كيفصدقت يوسف يا آآخ يوسف

ومنى........ بهالطريقه للخداع تعرضت كيف

... لي ليشقالت نوره من مقربه ماكنت عمريهالكالم..!!..

... وذكرياتي افكاري ليششوشت ... كنت الني ذاكرتي باسترجاع تاخرت هي بسببها

ومابين احسفيه اانا اللي مابين صراع في!!... اياهن عطتني اللي معلوماتها

برا وطلعت المكتب من قمت فظيعه وبظيجه... ريلي اسحب وانا

كنه:نووووووووووووووووووووووووو..... نووووووووره

ره....... هااااااااااااه: نورة

.... ظروري: ظروري اباج تعالي كنه.... شوي: بعد بسير تحت احمد نورة

... اترياج: بسرعه مابطول تعالي الحين كنهوانا .. عالشبريه وقعدت الباب عن ابتعدت

ماسكه.. ..... ... حزيييييييييييييييينه.. مقهووره متغيظه راسي

.. . ... ..!!.. ليشسمحت كييف لهالحال وصلت كيف

...!! .. ؟ جذي تغشني بانها لها ... شافته اللي ويهي على وشافت نوره دخلت

وانصدمت..شفيج؟: نورة

... الباب: سكري كنه... وتقدمتشوي نوره سكرته

... شفيج: نورةهاجمتها....

خليفه: ان مازين زين نوره يا تعرفين دامج كنه ... يحبني انه ليشقلتيلي عمه بنت على يموت

..!!... هااااااااااه...!!. واحبه... عينها .. وبطلعت نوره انصدمت

... تذكرتي؟: كنه نورة

كلمه: كل وبصدق يعني فظالم بتم بالج على كنه .... قريبه ماكنتي عمرج لي تقولينها

.... بمنى... عالقتي كيف مازين زين وتعرفين مني... وقالت بغرور صدرها جدام يديها نورة عقدت

... شي: كل تذكرتي ودامج فيج اتسلى كنت نورة... ... اللعبه خلصت محتشره شحقه ..! كيف: اختج انا غيرج عنبوو بهالبساطه؟ كنه

...!! جذي؟ فيني تسوينجذي؟: ليشسويت تعرفين تبين نورة

... ... عاالقل: افهم اقدر يمكن ياريت كنه.... ... خشنه صارت ومالمحها بوحشيه نوره قالت

... وانتي: استوينا من الغاليه اختي يا النج نورة ..... بغيت ابغيه انا شي كل مني تسرقين

... ناصر... حبيت اول لج ينجذب الكل لكن الجمال ... انتي ثانيه جهة من رفضني لكنه خاطري من .... بغيت بتاخذينه النهاية وفي متفقين ويوسف

واموري .. اسراري اخبرج كاخت لج الجا ... وتلصقتي اختج طنشتي لكنج امورج وتخبريني

.... لحظه كل في روووحي وخليتيني عمج فبنتالكل .... احسدج وانا حياتي لحظات منعني.... .... زيادة شوفيج ال انا اما يحبج

هااااااااااااه....!!

.... القاسي هالكالم من انصدمت ... .. اغايظج: مافكرت عمري اختي انتي نوره كنه

.... حسد بسفيج انتي شكل باي اقهرج اني او..!!.. الناستحبج تبين كيف وغرووور

.... ... الله: والكامل كامله انا اغتر وليشما نورة .... من: لكن برا من كامله يمكن انتي كنه

... شي.... وال داخل... ... انتي: هالكالم تقولين تجرأين كيف جب نورة ... ريلج ... بتصح يوم معاقه صرتي غيرانه اصال

... ... وبتحسين بياخذج محد وعقب تعرين بتمين... احسه انا باللي

...!!.. الختها... اخت من ينقال كالم هذا تالمت.... نوره جذي من اكثر اتاثر اني رفضت لكني

... .... مريضه نوره تقولها كلمه وال ماتعني... يحفظج: ... الله نوره تحت يترياج ريلج اظن كنه

... لتحت فوق من نوره اطالعتني ... فيه: ميته مخلنج شو مادري تروغيني اونج نورة

... عن خبرته اللي انا فعلمج يكون يوسف هذا.. عشان يشوفهن له وقلت الكمبيوتر في ملفاتجانتباهه لفت الني لي شاكره تكونين الزم جي

... شعور.. باي تجاهج مايحس مبونه هو واال لج .... من قبل عن اكثر بالم احس وانا عيني غمضت

..!!... اموري تهدم تحاول وهي متى... شكرا: كنه

... نوره صرخت ... او: ثانيه مره تكلميني واياج اياني اكرهج نورة

!!... ... ... تسمعين اكرهج علي تسلمين...!!... االعصار كانها غرفتي من نوره طلعت

وصلت اللي عالحال اصيح فقعدت انا اما..!!.. .. ... اخت... فقدت لكن تذكرت صح له

-------------------------------------

... الثالثاء: اليوم... خلفان: بيت ميلس المكان

... مساءا: التاسعه الوقت-------------------------------------

....) سهيل)

يطلع وهو ابويه يراقب كان اللي حمد اطالعت .... في يشاورنا عشان ابويه جمعنا الميلس من

... ... له قلت انا متحمس كان حمد مهرة خطبه... وبرد ضميري ارضي عشان الريال عن بتخبر

... ... وشجعها الفكره ابويه وأيّــد خبر عليهم..... يرتاح عشان عنا وراح

.. لحمد قلت.... تحمست: وايد اشوفك سهيل

... ... سهيل: يا الله من يت اتحمس ليشما حمد... قصدك: شو سهيل

... وانا: يوم كم من الله من يت البال راحة حمدمستقبل على خايف وانا ارقد رايم مب

..!!... الله... صار شو الحين وشوف هاالخت... ... نيوزها خلنا السما من لنا طرشه

! انته؟: اختك بايع سهيلعيب؟: أي ناصر على شايف انته ليش حمد

... بسفارق: اقولك عشان زين ماعرفه سهيل... عليه... احسها بريئه وايد ومهرة السن

بالعكسجي: مهم مب السن فارق حمدشوي.. .. يهالتها على وبيصبر عاقل ناصر احسن ... ... بريئه انها بخصوص اما وبتتعدل بتكبر شوي

.... بريئه تقولي عشان مجرم ناصر ماشوف اناعليه...

.... ... اتخبر: الزم مادري والله سهيل ... مابتحصل: اقولك انا بس كيفك تخبر حمد

... وياهم.. ربعة انا متى من عنبوا شي... رفضت: مهرة واذا سهيل

... ترفض: كيفها على مب حمد..! بتغصبها؟: يعني شو سهيل.. مابتحصل: بمصلحتها عرفها شو ياهل هذي حمد

... يا فكر يحشمونها واهله ناصر عن احسن.... ماتتكرر... يمكن فرصه سهيل

تعرف: وانته بايره مب اختي والله سهيل.. مره... كم خطاطيب يوها انه وتعرف هالشي

في: حركاتها قبل هالكالم لكن ادري حمدبمواصفات.... زين واحد اييها انته تظمن الجامعه

طلعت اللي الرمسة كل عقب واهله ناصرتسري واالشاعات سهيل يا صغيره العين عليها؟

.. بسرعه فيهاويصير: موافقتنا نعطي تبانا يعني سهيل

.. نحطها عقب رسمي المووضوعوال.!!.. يرضى الدين ال يابوك حشى بالواقع ... بقولها انا انته مابتقولها اذا يرضى انا ضميري

وبشاورها...... بقولها: انا عليه خلها حمد

... وتجبرها: ترصعليها عشان سهيل .... ماسك: دومك شفيك علي خلها لك قلت حمدكيف.... عنه تخبر روح انته خالص عالوحده

... الخميسان... يوم على مهرة بشاور وانا ماتبا... خبر عليهم بنرد الله شاء

... مايخبرنها: وعموه لعفرا قايل انته سهيل ... من: تراه الخبر تسرب ان طبيعي شي حمد

شيخه...ماتقول: شيخه موصي انا فعلمك يكون سهيل

... ترد ال بالموضوع اصال انته ماتعرف قبل شي... حرمتي على

... .. ريالكس: انزين انزين انزين حمد... مابنخبره؟: وسيف انزين سهيل

... بعد: اليهال متى من انته يا ييييييييييييييييه حمدابرك..!!... هذا دراسته يجابل خله يشاورونهم

له...ماهو: كثر من مايطلع قام تراه مسكين سهيل

فكتبه .. خاشراسه! يدرس؟: قام والله حمد

... خاله: ... هذا عليه مبارك تاثير والله هي سهيل.. مستغرب... اروحي انا يدرس

داعي: مافي بدراسته الهي خله عيل زين حمد .. وواافقنا الموضوع صار اذا بهاالمور باله نشغل

... رسمي... الموضوع مايصير قبل بنخبره... انته: تسلطي وايد سهيل

.. يطلع وهو وقال الكرسي من حمد قامابويه: بعد من امركم وولي العود اخوكم حمد

.... مسموعه كلمتي تكون الزم بعمره يطول اللهكيفي...!

.... ..." وطلع .." خالني البايخه بالجمله

سالفه في وازيد واعيد افكر فتميت انا اما ... مب احسها كيف مادري هذي الخطبه .... يوسف.... لو غلط شي احسفيها متكافئه

..!!.. ... ناصر بس مابستغرب خاطب ياي اللي..!!... مطمنني مب قلبي

.... عيب عليه ماحصلت ان لكن... حمد مع الموافقه غير مجال لي مابيكون

------------------------------------------... الثالثاء: اليوم

.. يوسف: سيارة المكان.. مساءا: عشره الحادية الوقت

------------------------------------------...) يوسف)

المي اقول وانا البيت في السياره وقفتومنى...

... وياكن: اسير تووووووووووووووووبه يوسف.... توووووووووووووووووووووبه دبيمنو: عليك حرام هههههههههههههههه منى

..! يعني؟ بيوديني.... اليوم: صدق هلكتني يابويه خص مالي يوسف

كانت اللي ومنى وامي انا السياره من نزلنا... ... خاطري كسرت اكياسشكثر شاله

... عنج: هااتي يوسف ... كان النص لها وخليت نصهن عنها خذت

وبتعرسقريب بتملج خالص منى بانه احساسي ... في مابشوفها الني زعل احساسغريب كان

... اختي بان وفرح الحين مثل عقبها البيت... ... مسكينه يوفقها الله امورها استقرت

... من شي عنها ماسمعنا كنه بخصوص اماطوول... العين عن غيابنا بسبب طبعا امس

تسليم.... نتيجه مانعرفشو اليومال... ... او اذكرتشي هل الصندوق.. يمكن اذكرت؟؟ لو مابيخبرونا بسمعقوله..!! ماقالنا؟؟ وابويه ابويه خبروا

... جايز شي كلتقفل امي وخلينا منى مع فوق ركبت

... منى... حجرة االكياسفي حطيت البابوالله: لي تسلم العاااااااااااااااافيه يعطيك منى

ياخويه... ... واحد: انا خير على تصبحين يسلمج الله يوسف

... حيلي منهد... الخير: اهل من وانته ياخويه سالمتك منى

.... غرفتي عنها ورحت منى خليتنشاط... بشوية حسيت السبوح وبعد تسبحت

... اني... قررت اتجلب اال بقعد انسدحت لو خفيف... عالكمبيوتر شوي اشتغل.... ايميالتي... وشيكت فتحته

!!... الصدمه كانت وهناك ..... فقدت من كنه كنه ايميل من رساله وصلتني

ماتذكر النها النت ماتدخل وهي الذاكره.... لي... طرشت عيل كيف باسووورداتها

!!... يكون ال

....!!. وانا بسرعه ايميلها فتحت تذكرت كنه... اكل حروفه تاكل عيوني

... بسيطه رساله كانت... يوسف" عمي ولد

الدائم احراجي مصدر بتكون هالرساله انه ادريبظالم... عشتهن شهرين دام حرمان لكن منك

.... لك اطرشها اني يدفعني ... ليش عرفت لي العتبانه نظراتك اخيرا فهمت

ما وانا معاي واحد فمكان تتواجد تتحمل مااذكرك....

في ماشفتني اول قلته اللي ليشقلت فهمتالمستشفى....!!

... لك بشاره.... يوسف يا نرتاح احين نقدر

.... لكني هالرساله في كلمه بقولك كنت طبعا"... ... بتفهمها بروحك انته اقولها استحي بصراحه

.... كنه بشكل نفسي غمر بفرح انا ظحكت... ... كانت.... هذا وفوق شي كل تذكرت تذكرت

!!.. احبك بتقولي... ماصدق ... ماصدق

... ومن الغرفه برا وطلعت الكرسي من قمت ... بشكل الباب عليه دقيت منى لغرفة غرفتي

متواصل..... معصبه الباب هي فتحت

!!. ماوعيته؟: البيت في تم حد منى.... ابتسم وانا الباب اطار على انا تساندت

... بتعجب هي اطالعتني...! شفيك؟: منى

.. كنه: يوسف! .. ؟: شفيها منى

..!!... ... شي: كل تذكرت منى يا تذكرت يوسف... بفرح منى شهقت... والله: قول منى

.. ... لمنى كنه تعني اعرفشكثر بفرح انا ظحكت... تماما مثلي تعاني كانت هي

... .. لو: اظني رساله لي طرشت والله يوسف.... بعد منها رساله بتحصلين ايميلج تفتحين

.... وناستها من بحظني طايحه وبمنى اال مادريت... كنه يا فعال

!!... بنرتاح احين----------------------------------

.. والثالثون التاسع الجزء------------------------

.. الثالثاء: اليوم.. سلطان: بيت المكان

… مساءا: والنصف عشره الحادية الوقت------------------------

…) يوسف)

اطنشني .. وهي منى سعاده ابتسامه مع راقبت… الكمبيوتر وتفتح

واال رساله لها طرشت فعال كنه اذا تشوف تبا … بس… لها مطرشه انها من متاكد كنت انا ال

.. وقالت بفرح منى صرخت يوم فعال انصدمتثالث: وحده رساله مب يااااااااااااااااي منى

رسااااااااااايل….… انا حياتي عقدت

..!!!.. … منى ماعليه يالله ثالث ومنى رساله انا!!… استاهل … بعد انا بس بس تستاهل

.. .. . حلفي: ؟؟ شووووووه يوسف … .… اتحسب: شو جي قهر موووت والله منى

..!!.. عني اغلى عمركاشوف عدالها ويلست التواليت كرسي سحبت … تفتح ماطاعت لكنها كنوه لها كاتبه شو

الرسايل….… … اسرار: بينا خوز منى

… .. فتحي: ترا بصفعج يوسف … شو: مني قوم مابا منى

هالفضووووووووووول…… اتمصلح حاولت

… دبي: يوم كل بوديج منى فديتج يوسف!… كاتبه… اشوفشو خليني وبوظبي

..… مــــــــابـــــــــــــا: منى… ظربه راسها على وكفختها ايدي مديت

خفيفه…..… براويج: انا هالويه عنبو يوسف

الباب ومشيتصوب الكرسي عن قمتمنقهر…

..!!… ايميلي: على تهكّـــر تروح عن اييه منىالني ابتسامتي ماشافت لكنها وابتسمت وقفت

… … مع الفكره عطتني بصراحه ظهري عاطنها… بهالشي مفكر ماكنت اني

.. مابتراويني: بسوي؟ اتحسبين شو عيل يوسف… بالغصب بشوفهن بالطيب

!!… وبحذفهن: بسرعه احين بقراهن منى … بايييج: ماباهن االيميالت بهن شبعي يوسف

كنوه وبين بيني وبتستوي وبتتعذرين منى يا يووم… عنها نخبرج وكنه انا بتترجيني اسرار

هههههههههههههههههههههههه: منىشاء ان قريب هاليوم يعله آآآآآآآآآآآآآآآآآمين

الله… … .… اقولها كنت انا انحرجت ظحكت عني غصبن

.… جد جلبتها بسهي بغياظفويه اطالع اني حتى ماقدرت احراجي ومن

اختي…… … عالنت: تبطين ال خير على تصبحين يوسف

.… ماوصيك: ياخويه وايد وايد سعيده احالم منى… عدل احلم عاد

… سباله: هههههههههههههههههه يوسف … من لكني حجرتي وسرت حجرتها من طلعت

… لكنه.. الذاكرة برجعة وفرحتي حماستي… فما دقايق عالشبرية اقعد اني حتى ماقدرت

...!!… بالرقاد بالك

… ابتسمت مفتوح مازال الكمبيوتر ان انتبهت … هدية هذي ثانيه مره الرساله بقرا وقلت.… اليوم كنه لي قدمتها عظيمه

اقرا ورديت عالكمبيوتر يلست .… شي…. .. … اخر ثالث مرتين مره الرساله

.… .. ادورها الماسنجر فتحت اتحمل ماقدرتماحصلتها…

… قبلت طول على منى ايميل واظيف اسير جاناالظافه..

… مسج هي لي مارمسطرشت وقبل.… اختك: انا تغازلني ال انتبه منى

ضحكت… … الرسايل؟: قرايه ماخلصتي بقره يوسف

… خلصت: بلى منىتسووين؟: شو عيل يوسف

… اسولف: منىمنوه؟: مع يوسف

… روحي: توام مع منى ...! … عيل وينها الين؟ اون كنه قلبي فز .. ديليت.. او بلوك مسويتلي اكيد ؟ السباله

بعد..!!..… رقدي: عالسوالفسيري الحقه يوسف … وانا تكلمها ليشمنى الفظيعه بالغيره حسيت

..!!.. بعد…. عمها ولد انا ال… شي: وال دراسه ال وراي ال اليوم خلني منى

… دوام وراك ارقد قوم الي انته… .. باي: ارقد بروح صدقج يوسف

.. باي: منى … … ليشكنه فراسي ظربت لكنها بسكر كنت

ال .!!... وانا منى ويا تسولف … لكنه وطرشت بلوك لمنى وسويت سرت

ايميل…… … ظروري" اكلمج ابا دشي الين اون ادريبج

…" … اترياج لمنى تقولين وال

… خمس مرن ادش اترياها الناطور مثل يلست … من هي دخلت الين اون ماتدخل قبل دقايق

صوب… من حلجي وصل قلبي وانا صوبثاني…

… … وابتسمت بحماس كرسيه في اعتدلت…) مستحي:..) ويه لي مطرشه كنه

… .… عمي: ببنت هال والله هال يوسف. … ؟: شحالك يوسف هال كنه

… لله: الحمد الوناسه من متفجج يوسف!!.… … تذكرينا عنبووو مابغيتي ياكنه عالسالمه

… ساكته كنه تمت. الوو: يوسف

… هال: كنه… ليشسكتي: يوسف

احرج: ما دون من ارد بشو ماعرفت كنهنفسي…

ممكن: اللي الرد وقوليلي راحتج خذي يوسفيحرجج…!

… … اتذكرك: عشان مانسيتك انا كنه

… واسعه بابتسامه الحلج شقيت… التغلييسعليها…. اكثر قررت لكني مستانس

… متجاوبه انها بما… ناسيه: كنتي بلى يوسف

… بس: ناسي اللي عقلي كنه..! متذكر؟: اللي شو عيل يوسف

… يوسف: كنه… عيونه: يوسف

..!!… مكّــــــــار: ماحيدك كنهمابرقد …. شكلي الظحك من انا نقعت

… تسد…. بوناستي احس ليله كل مابرقد الليله.… كلها الناس

..!!.. جي: تقولين ليش كنه مكار مب انا يوسفوانته: سحب مني الكالم تسحب اشوفك كنه

.. شي … تعرفكل انته اصال تستهبل.… ابا: غيرج من اسمعه ما كثر من زهقت يوسف

… منج اسمعه.… العرب: لبنات منقود كنه.… عمج: ولد انا بس يوسف

… .… ال؟؟؟: واال عنك اتحجب هذا رغم صحيح كنه.… معاك راحتي اخذ عشان محرم مب انته

… .… كبرت…. الوقت نفس في انحرجت سكت ..… ممكن اللي االنسانه هذي بشكل بعيني… .. بيته حياته قلبه على يئتمنها الواحد

وشرفه….!..… … هالحروف ايدي طبعت مني حاسيه دون من

.… كنه:… يا احبج يوسف

راحت فعال الكلمات شفت يوم شهقت… الكمبيوتر.. عن وابتعدت راسي مسكت لكنه

دون..!!.. من طبعتها كيف خيبهبتسوي؟..!!!.... شو بتقول؟ شو احين ماحس

… محرم مب تقولي هي احين اكيد بتعصب...!!. احبج اقولها انا واسير اشوو ومادري

على ايدي وحاط ساكت دقيقه تميت… .… ماردت…. ترد اترياها قلبي

… وقلت تشجعت… … لج: وحلفت العظيم والله كنه اسف يوسف

واحطج اكتبها ماقصدت لكني اعنيها صحيح … بروحي انا محرج بموقف نفسي واحط

.… الكلمه راحت يوم انصدمتعليها؟: ….. ندمان كنه

.… مافهمتيني: …. ال يوسفكتبها؟: اللي منو كنه

… كتبتها: انا يعني؟ كيف يوسف… اثنين: تصير انته كنه

… مافهمت: يوسف..! . ؟: عقلك او قلبك كنه

… بثقة… لها وقلت ابتسمت … يتريا: ناوي كان عقلي هالمره قلبي يوسف

اكثر…!!.. متفقين: الثنينه يعني كنه

.… يا: اثنين فيج مايختلف عليهم غصبن يوسفكنه…

سكتت…مشغوله؟: يوسف

… .. راسمنى: .. على اقرقر يالسه بس ال كنه! . ؟: ترمسيني انج قلتيلها يكون ال يوسف

… شحقه: خبل انته لها ماقلت الااااااااااااء كنهايميل؟ لك طرشت اني تقولها

.. وهي: ماتدري انها نسيت وناستي من يوسف!!… وليش كيف ماسالتني وناستها من

تحقيق: وتسويلي تسالني مانست بسهي كنهصلحت… يوم ايميلك خليت انته لها قلت هني

كومبيوتري….. … ترمسينها: وبعدج سويتي زين يوسف

… عليها: ولهانه والله كنه… سكري: منها بسج يوسف

… دوام: … عندك ارقد روح انته ال كنه… … عنها: سكري بدوامي انتي خص مالج يوسف

ليييييييييييش؟: كنه … للكل: سوي سككككككككككككري يوسف

فحياتج وحده مره وتفرغيلي بلوكعنبووووووووو..!!..… عليك: حرام كنه

.… اقولج: الحين …3….2…. 1يوسف… هههههههههههه: كنه

… سكري: تظحكين ال يوسف.. لحظه: يوسف لحظه انزين كنه

… وعقب ترييتشوي … … تبا؟:.. شو بلوك للكل خالصسويت باك كنه

… وياي: تسولفين ماتبين تبا؟ شو شو يوسف.… انخمدي روحي

شفيك: هههههههههههههههههههههههه كنهعصبي…

… سالفه: مسوتلي مب اشوفج يوسف… سالفه: لك اسوي استحي كنه

.. وماتبيني: يالظالمه شهرين ياكنه عنبوو يوسفكنت اللي العذاب غير هذا لسوالفج؟ اشتاق

..!.. … ليشماتحسين انتي عايشفيه … انته:…. بس يوسف يا حاسه اني والله كنه

… .. نبهتني لو اكثر عني ابتعدت ماساعدتني بعدمن تذكرت جان عادي مب شي بينا اللي انه

ملفاتي… شفت يوم اال ماتذكرت انا عنبوا زمان .… تدري وانته دي السي في كانت اللي الخاصه

… خاصفيك اغلبها ان.. شفتيني: يوم ليشماذكرتيني عيل يوسف

يوم كلمتج حطمتني شكثر ماتعرفين…" مالوف" شكلك تقوليلي

.… مبرطم ويه لي وطرشت كنه سكتت … غيرك: وترا الذاكره فاقده كنت انزين كنه

… … اكثر شوشوووني بعد ماساعدني. منوه؟: يوسف

.. … ذكرت: اني المهم مهم مب كنهالله: شغل براويج انا منووووه قولي يوسف

فيه….. يوسف: السالفه انسى كنه

… قوووووولي: الزم؟ بظرابه شي كل يوسف

… اختي: نوره كنه… الخقاقه: سوت شو يوسف

.… شي: كل لي وقالت نفسي عن انا سالتها كنه!!.. فيني تتسلى عشان غلط

.… صدري في تفجر البركان مثل حسيت … من نوع اي اوصفه ماقدر بشكل عصبت

وتشوش اختها بذاكره تتسلى هذي الخواتمعلوماتها؟

قالت؟: شو يوسف… يوسف: السالفه انسى كنه

ال: سيده تنفذينه شي منج اطلب يوم يوسف!!!.. قالت…. شو قولي تناقشيني

… بتعصب: كنه… قوووولي: معصب احين انا يوسف

.… وهو: الناسلي اقرب هي ان قالت كنه

.… وقالت ابدا بعض من قراب مب اساسنحنونحن فينا تتلزق لزقه وحده منى ان لي

… جي.. عشان منها وحذرتني نرتاحلها وال مانحبهانوره ماكانت كثر من فتره منى عن ابتعدت

… … … بسخالص و و افكاري تسمم … جدامي اشوفها لو والله فظييييع بقهر حسيت .… اهلها جدام لو حتى خيييييييييييرها العن يا

.… حد من ماعليه .… عن جي تقول كيف بكنه جي تسوي كيف

.… ثرهن…!!!.. ماتسوى هي اصال اختيمب هذي ان وترددها كنه كالم من بسحسيت

.… السالفه كل هي

.. بعد: شوو يوسف.… بسخالص: كنه

البيت: عليج اطب تخليني ال كنه قولي يوسف.… … والله ترا اسويها الليل نص في

.… … انته: المشاكل تبا ليش عاااد يوسف كنه..!!.. يعني: بكرر مره كم قولي قتلج يوسف

… … .. خالوه:… ولد خليفه وو انا اني قالت كنه.… بعض نحب

!!!.. شوووووووووووووووووووووووه: يوسف

.… ينوني طلعت

مامريت: اني لله والحمد انصدم خلتني كنه … ماصدق قلبي انا خاطري في محرجه بمواقف

اصدق منو ماعرفت لكن هالشيغير…. مايعلمها فحاله وعشت بصراحه

… قسمين…. منقسمه داخل من اني احس ربياختي عايشه مع بكالمه خليفه صدمني فتره قبل

.… واستغربت زمان من يحبها اللي عمه بنت عن… بعض نحب وخليفه انا اني تقول نوره كيف

هالموضوع خافي ومب عمه بنت يحب هو مناك...!!.. حد عن

.… ياخذها: الله يوسف… … صاحية: هب نوره حرام يوسف كنهحد: … على ادعي ما انا اتوفق ما يعلها يوسفشو …. بصراحه كريهه اختج لكن طبعي من مب

....!!.. حياتي بتدمر هذي فينا تسوي ناويه كانت..!!… بعد منى على وبتاثر وحياتج

. يوسف؟: والله كنه… بانفعال لها قلت

قالته: اللي الكالم اتحسبين اشو عيل هي يوسفهين؟!...

… من: بتخترب حياتك صدق اقصد كنه..! ؟… دوني

… .… ان حسيت الني نفسي اهدي سكتشوي… … اجاريها اني اال قدرت فما الموجه جلبت كنه

هب: وانتي اعيشها ماتسوى حياتي يوسففيها…

… يوسف: يا جدامك زمان من انا بس بس كنه… عايشعادي وكنت

… كنه: منعمي كنت يوسفعامنك؟: اللي شو كنه

!… غبائي: يوسف .… .… بينا الجو حسيت بعد انا وسكت كنه سكتت

… … كالم.. القلب كالم يشغله هادي صارماينكتب….

.… عاد: قوليها يوسفهي؟: شو كنه

… اسمعها: خاطري اللي الكلمه يوسفوبعدك: فملفاتي قريته اللي قريت كنه

طمعان..!!!..… هي: ههههههههههههه يوسف

… مابقول: كنه

.. ليشعاد: يوسفولو: مني تسمعها بانك الحق لك بيكون يوم كنه

الله شاء …100ان ساعتها اليوم في مرهبقولك…ابتسمت..

بقولج: ساعه كل عقب تراني بذلج يوسفقولي…

… كل: لك اقولها تستاهل هذا كل صبرت اذا كنه… ساعه كل مب دقيقه

.… الموقف تخيلت ظلوعي بين ساح قلبي… … صمت دقيقه وبعد اتحمل وماقدرت

… دقيقه: كل ماريد يوسفعيل؟: كنه

.. ثانيه: كل يوسفاروحه: يعيد وخله شريط لك بسجل حشى كنه

…ههههههههههههههههههههههههههههههههه: يوسف

… ياكنه… فديتج.. … يالله: اشوف دوره يلعب الليل احم احم كنه

.… دوام وراك ارقد قوم … اسهر: ابا هالدوام يزوووووووووول خله يوسف

وياج….… رقاد: … يعني رقاد جدا ااسفه كنه

.. دخيلج: يوسفال: …. كنه

باجر؟: بشوفج انزين يوسفبيتنا؟: بتي وين؟ كنه

… النت: اقصد يوسف .… اني: … تعرف انته عمي ولد يا عمي ولد كنه

.. … احتفال اعتبره استثناء واليوم ارفضهالفكره… … ال اليوم عقب لكن اتذكر رجعت اني

… بصراحه زعلت.. .. عليج؟: بلعب اتحسبيني شو كنه يوسف

..!! اخويه؟: مايد تكلم منى يرضيك كنه… غير: نحن تقارنين ال يوسف .… المساله: غير انا عمره عن يقول حد كل كنه

… … يا اغلط اني يرضيك غلط هالشي نفسها هي.. وانته… فيني؟ اهلي ثقة اخون تباني يوسف؟

… … معاك؟ اخونك اهلي من… يريحج: اللي يوسف

… مستانسبشوفتها كنت زعالن زعالن كنت… هالشي مني بتسحب واحين

زعلت؟: كنه!!.. يعني: يهمج يوسف

.. يوسف: يهال حركات بال كنه! … بعد؟: تم شو احين ياهل انا اوكي يوسف… .… تفهمني: حاول جي اتم ال يوووسف كنه

… ما: كثر من ماتفهميني؟ انتي وليش يوسف ...!! غير مجال ماشي ؟ اكلمج واال انا وياج اتالقى

عالنت…لين: تبغيه اللي هالمجال بايييك صبرت اذا كنه

عندك…… قصدج: شو يوسف

… حلو: شي كل بالحالل كنه

… … عني غصبن ابتسمت غمزه لي وطرشت...! عليها؟ املج او اخذها ما لين اتريا تباني

… ياكنه ماعليه … … انج: ولو عشانج بصبر عيوني من يوسف

… ويهج على مالت فيني حاسه مب.. … تسب: ال ههههههههههههههههههه كنه

… كيفي: يوسف… رقاد: يالله انزين كنه

… عمتي: الله شاء ان يوسف.. … خير: على تصبح شاطر كنه… الخير: اهل من وانتي يوسف

.. الله: فمان كنه.. السالمه: مع يوسف

.… الين اوف طلعت كنه شفت يوم اال ماسكرت… االعدادات من اشيك رحت عقب شويه ترييت

… ظحكت وديليت بلوك لي سوت انها وشفت … ماتظيع عنالتها الوقت نفس في وانقهرت

!!!… ببلوك صكتني عنبووو سيده وقتاخوج …. عن اكثر احاتيج عمج ولد انا عنبوج

...!! مني؟ تخافين.. .. احترمه والزم قرارها هذا يالله بس

.… ماتنوصف اليوم فرحتي بسبصراحه… ارقد اني احاول وانسدحت الكمبيوتر سكرت

وناستي من ارقد مابروم اني اعرفسلف لكنيالتفكير … ومن

-----------------------------------.. االربعاء: اليوم

.. خلفان: بيت المكان.. صباحا: عشرة الحادية الوقت-----------------------------------

…) مبارك)

... سيف عموه بيت ونزلت سيارتي من نزلتوبروح انجليزي يدرس اليوم انه مخطط

فباله… السفر فكره دخلت من مسكين اساعده .. … ما حتى ريحني وهالشي منخشويذاكر وهو

… واسويله مااشغله عشان عليه زياراتي اكثر… الدراسه يطنش سبب

… يدرس عنه غصبن لكن منها طفران هو بروحه … بامكانها نتيجة الحين النتيجة باهمية حس النه

… مستقبله تحدد انها… يالله مغلق حصلته مادشلكن قبل به اتصلت

… يزقرونه بقولهم ماعليهيالسات ومهرة شيخه وحصلت البيت دخلت

… ويسولفن المطبخ دري على… عليكن: السالم مبارك

… : والرحمه + السالم وعليكم شيخه مهرةمنهن … تقربت

شحالكن؟: مباركانته؟: شحالك خالي ولد وسهاله بخير شيخه

… … الحر: في تسون شو لله الحمد مبارك.. … نسولف: يلسنا الجو عيبنا شيخه

ماتحسن: انتن يلودكن شو حشى مباركفاجسامكن.. مركزية مكيفات عندكن واال بالحر؟

… مادري وانا … تعودك: على العتب العتب عليك مب شيخه

هني عمارنا طول نحن واال بريطانيا جو على … … عنبو الله من نعمة حلو هالجو نشوف

… محالها المهب ماتشوف… … تالسن … الزم لسان شيخه انا حياتي عقدت

… بطرف شي هالطبيعه من والعرسمايغير… التام وسكوتها مهرة هدوء الحظت عيني

.. مهرة؟: بالج مبارك.. هادية بنظره لي راسها مهرة رفعت

… مافينيشي: مهرة… مووول: ساكته مبارك

… اقوله: شي ماعندي مهرة.. سيف: تزقرين تسيرين ممكن انزين مبارك

… تيلفون: له دق مهرة.. … البيت؟: ادش اروم تيلفونه غالق مبارك

… وعفرا: عموه هناك الاء مهرة… الميلس: بدش وانا زقريه سيري عيل مبارك

… ثنتيناهن وشفتهن الميلس ودخلت خليتهن… البيت ويدخلن يقومن

… االنتظار من دقايق وبعد… الباب عند الميلسووقفت مهرة دخلت

… علي: مايرد شكله راقد مهرة .. اتحسبه: وانا عنالااااااته راقد؟؟؟؟ مبارك

يذاكر..

… ثاني؟: شي تبا الغدا بعد بيدرس اكيد مهرة… حسيت واستغراب بفضول مهرة اطالعت

… … … مهبّط شي ياس حزن شي فخاطرهاللعزيمه…

… ثانيه مره سالتها… … قوليلي: امانه شفيج؟؟ مهرة مبارك

.. … برايك: مبارك شي مافيني مهرة… تروح تبا عني صدت

..!!… مهرة: مبارك.. مكانها مهرة وقفت

نعم؟: مهرة.… فسالفه: اباج يلسي تعالي مبارك

… الظيج مالمحها وعلى مهرة لي صدت… … البيت: في ابويه مبارك ماقدر مهرة

… … تعالي: شي مابيقول مبارك… .. بعيد الميلسوييلست ودخلت مهرة تاففت

من: يبتج يوم طاف اللي االسبوع انتي مبارك … حد شفيج؟ صاحية هب كنتي الجامعه

!!.. شي… قاييلج حد منازعنج؟ال: … مهرة

.. ماقدر: مهرة الله دخيل شفيج؟ عيل مبارك… احاتي وما جي اشوفج

… ليشمبارك: مهرة… سؤال: ليشمايبالها شووو بعد مبارك

.. لالرض عيونها ونزلت مهرة سكتت… تحبني بانها لي مقصود الغير تلميحها تذكرت

… هالسالفه على زعالنه بعدها اليكون

… .. مني: زعالنه هب انج حلفي ؟ مهرة مبارك..!!.. بينا صار اللي الموقف وبسبب

… قالت وعقب متالمه كانها عينها مهرة غمضت.. مريره سخرية ابتسامه مع

توصلني: انها ممكن اهم اشياء في مهرة… مبارك لهالحاله

.. وماتبغين: شي صاير شي فيه يعني مباركتقوليلي..!!..

… مابكمل: دراستي اوقف قررت انا مهرةدراسه..

… انصدمت…. شهقتالدراسه اكمال على المشجعين اكبر من مهرة

… العكس تقرر احين كيف ..!!! كنتي: ياااااااااج شو ليشمهرة؟؟ مبارك

… للدراسه ومتحمسه شاطره… المثالي: ماتنفع الجامعه مهرة

… هالتخريف: شو انتي تقولين شو مبارك… … … ينقصعليه: غبية مبارك اناهبله مهرة

هب: تدرسين سايره انتي والله انزين مبارك… بنات ترابعين سايره

برابع: فيوم اني من بسالبد صح مهرة… معاهن.. … بحوث بسوي بدرسمعاهن بنات

… اخلصجامعه ما لين منهن اتهرب ماقدر … خلي: مهرة بصراحه مقنع مب سبب مبارك

.. دراسه وكملي هالخريط عنج … بروح: السبت ويوم قراري اتخذت انا مهرة

… الجامعه من اوراقي اسحب

كملي: انتي؟انزين خبله مباركهالكووووورس…

… .... خالص: ماريد مهرة… يامهرة: .. بصراحه زعلتيني يهديج الله مبارك

… .… بروح: اسمحلي حيله ماباليد مهرة … ثاني: شي عن اتخبرج ابا يلسي ال مبارك

بعد…تقعد … مهرة ردت

خير؟: مهرة..! . … ؟: للحين ليشماعرست عمتج آآه مبارك

من تزويجها فكرة النه مهرة عمة عن سالت .. بالسفر مافكرت بعد خصوصا تتركني ما ابويه

.. بعده هو يعيشوحيد ابويه ماريد ثانيه مره … له.. لشريك ومحتاج الخمسين ماوصل صغير

… مهرة عمة من انسب وماشفت حياته في … ليشتسال؟: عمووه؟ مهرة

… وبس: جاوبي انتي مبارك… .. سالت: سالتها ماكد بصراحه مادري مهرة

… نصيبها لي وقال مره ابويهالزواج: من منعها شي مافيها هي يعني مبارك

.. او… عاهه عالسؤال لي سمحي يعني مثال… شي او تشوه

الله: ماشاء عمتي ابدا الالالالالالالالالال مهرة… بالعكس شي مافيها

حلوه؟: مبارك … الله: لكن هادية مالمحها تقريبا همممم مهرة

… حياتها معقده دوم واحسها وايد تعصب يهديها

.. يعني؟: عصبية الااه؟ مبارك… قبل: جي كانت احسها ما مبارك مادري مهرة

… عانسصارت النها يمكن طيب جانب لها النه… حد اطيق ما جي

..! زينه؟: وبتصير بتعتدل عرست اذا ظنج مبارك… عيونها مهرة بطلت

!!.. ..! بياخذها: منو تعرس؟ عموووه مهرة...! … صدق مشواضح؟ كانه حواجبي انا رفعت

..!!.… نياتها على انها.. عقبها الفكره مافهمت لين وقت استلزمها

شهقت…ال: … عليك حرام الالالالالالالالالالالالالالالالال مهرة

… … طيب فديته خالي وياها خالي تظلم… مبتسم… ودومه وحنووون.… عمتج؟: له ماتنفع مبارك… بسحرام: مادري مهرة

… يتم: هو حرام فيها ابوويه بشاور انا مباركواال صح جي اتم بعد هي وحرام جي وحيد اروحه

ال؟.. السالفه في تفكر كانها شوي مهرة سكتت

… صح: مهرةنصيب: يكتب الله الله شاء ان مبارك

… وسنعه.. زينه هي وتكون بينهم… سنعه: السنع ناحية من عموووه صراحه مهرة

… … حتى وترحم واجب وراعية بيت وربة … … بسعوفه… انا لكن خواني في وزينه الفقرا

… ليش.. مادري فيني

… مثل بمالك يتعيوف حد باسف مهرة اطالعتيحس… الواحد بسعشان شوفتها تكفي مهرة؟

… ونعومتها وضعفها النفسي انكسارها بمدى … انتي: المهم الخير فيه اللي يجدم الله مباركالصالة شوي بعد دق عليه ودقي سيف على ردي

… الخام عنها يرقد ناوي واال… مكانها… من وقامت ابتسمت

… … برايك: بوعيه مهرة.… يحفظج: الله مبارك

… االرض حتى ابتسم وانا بنظري مهرة تبعت !… ماتمشي كانها تمشي يوم ماتحسبمهرة

… ..!.. الهوا مثل خفيفه تماما عليها---------------------------------------

… االربعاء: اليوم.. سهيل: سياره المكان

.. مساءا: التاسعه الوقت---------------------------------------

.…) سهيل)

… قضيت انا متوتر وانا السياره يالسفي تميت … كلهم ناصر عن اسال وانا كله امسواليوم

… عنه وتخبرت اتصلت شغله حتى فيه مدحواونشيط …. بشغله ملتزم انه وقالوا ومدحوه

.. .. حمد معاي بيوافق ابويه موافقتي عطيت اذابس … انا ويترياني موافق االول من

اختي…. …. لحياة مصيري قرار اقرر… اسوي عارفشو مب

… بنفسي انا فيه يمدح الكل دام الخوف؟ ليشفيه .. شككني اللي لكن غلط شي منه ماشفت

.… غامض احسه يلفشخصيته اللي الغموض… اخوه يوسف مثل منفتح مببيحشم معرسزين ارفضوافوت اخاف لكن

.. … انا الله على بتوكل اووففف وبيكرمها اختيللرفض وماشفت وسالت علي اللي سويت

ناحيتي …. من داعي ماله شعور سوى دااع … شفت يوم البيت ودخلت السياره من نزلت

.. له وقلت به اتصلت موجوده حمد سياره… الميلس يلحقني

..! . .. ؟: خير هاااااه حمد… بفضول يطالعني يلسمحمد

… … وماحصلت: ناصر عن سالت انا احم سهيل… احين لين يعيبه شي

… الوقت: قيسظيعت اال اقووولك يوم حمدالله؟: على نتوكل سهيل

.. عنه: انسب ماشي ناصر صدقني خير على حمدوبتستقر… وياه بتستانس كيف وبتشوف لمهرة

… وامورنا امورها..!!… مادري… مطمن ليشمب تنهدت

… شي: اهم الله شاء ان خير على سهيل… مهرة مستقبل

… ناصر: مع مضمون مستقبلها الله باذن حمدحشام عرب هذيال ماتعرفهم بعدك لو شفيك

… بعد بنتهم تنسى ال بعيونهم مهرة وبيحطون

.. اهل صرنا نحن يعني خالوووه قوم عند بتكونخالص…

… ارمسها: انا خلني بترمسمهرة؟ متى سهيل … ابويه: … برمس اليوم برمسمهرة انا ال حمد

… برمس وباجر وتخبرت وافقت انك وبقولهمهرة…

انا: .. خلني اعرفك حمد يا بتجبرها انته سهيل… اكثر انا وياي ترتاح يمكن ارمسها

.. بتطنيز حمد لي قال … … . لسيف: بنقول انته وال انا ال رايك شو حمد

… اللي.. وانا العود اخوها انا حاله والله يرمسهافي… يكلمها منكم واحد اشوف خلني برمسها

… ياويله السالفه… الميلس من وطلع معصب وهو نشحمد

.. … ماروم العود اخوي سكت عني غصبن وانا… عليه لساني اطول

مب بالي وانا التلفزيون قنوات اجلب يلست… مهرة… بمستقبل بالي مشغول كان عندهن

اطلع … ابا ال او بهالزواج بنظلمها كنا واذا … ماقدر لكن طريقه باي ذمتي من المووضوع

في راي لي يكون الزم اخوها وانا اختي هذيالموضوع..!!..

… ويمكن مصلحتها وماتعرف ياهل هي وبعدينمن وعصبيتها احين الدراسه من منعها بسبببدون ناصر ترفض تخليها كله صار اللي الموقف

سبب…!!

..!!… معرسزين نفسها على تفوت وبجذي..!!… ثانيه مره مايتكرر يمكن

… التيلفون رن يوم افكاري انقطعت… راشد اسم شفت يوم ابتسمت

… مرحبا: سهيل .. … من: ميت عيييييشه؟ عندكم سهيل هال راشد

عيشه عندكم اذا احين بيتكم عدال وانا اليوعبذلف وصلكم سالمي ماشي اذا عليكم بخطف

بيتنا…شوووووووو: ههههههههههههههههههههههه سهيل

… … حياك يابوي حياك جي علينا انطلقت هذا… والله: يوعان راشد

اليوم؟: طول كنت وين سهيل.. فبوظبي: راشد

تسوي؟: شو سهيل… وهالسوالف: امايه ويا الشبكه نشتري راشد

… … وبتملج: اسبوع شعليك هييييييي سهيل… … ياوناستي: آخ معرس وبصير وشهر راشد

ههههههه…… البيت: واصل تقول وينك هههههههههه سهيل

.. … باي: يالله واصل والله احين راشد.. باي: سهيل

راشد دخل بالضبط خمسدقايق بعد… ويلسنا.. عليه سلمت الميلس

..! تبغيه؟: اللي خالوه حصلت سهيل… هالاااااااااااااااااااااااااك: عقب راشد

يوم: قرون لي طلعت عمووه الشي نفس سهيل… لشويخ نشتري سايرين

.. اشتريتشي: وبعد افتكيت لله الحمد راشد… وايد وايد وايد مهم ثاااااااااني

هو؟: شو سهيل… يديد: موبايل جهاز شريت ههههههههه راشد

… يالهرم: لك هب ظني سهيل… لي: هب اكيد ههههههههههههههه راشد .. اللي…. هذاك الجديم رقمي وبعطيها للعروس

…5كله … مغلط: اوني عيل بتصلبها عاااشووو سهيل

عيونه … راشد بطلذاك: يعرفون نصربعي مافكرت كيف انا راشد

الرقم….… هذا: مثل رقم تعطيها خبل تراك سهيل

قلت: وحلوووو خطييييييير رقم ياخي راشدتستاهله…

رقمك: بدلت انك يعرفون كلهم الربع بس سهيل… الحين بذاك يتصل حد ماظني

.. اياه؟: اعطيها يعني ظنك؟ راشداللي: االرقام لها خزن انته بس عادي هي سهيل

… اهلها مال االرقام وباقي تحتاجها ممكن هي … على تردين ال قولها عقبها ومن بتخزنهن هي

.. غريب رقم اي… بقولها: همممم راشد

ترمسها؟: ناوي سهيل

قبل: … املج ابا انا ليش اشووو عيل هي راشدبشهر..

جانكم: يالظالم عليك واكبر الله سهيل… املج ماخليتوني ظلمتوووووني … اتعرف: والزم علي غريبه البنت عاد راشد

عليها…ومادري: علي غريبه هالحركات انا عليه سهيل

لين مره ومكلمنها مره كم شايفنها ماجنك اشوماعيزت..

الشوفات: ذيج امحق عليك حراااااااااااام راشد … والله تطريها اللي هالرمسه على ومالت

… هذيال شي ماينعدنحبيبتي: عاد انته راحتك تاخذ تبا هي سهيل

وماحبيبتي… راشد:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه … … تخلني… ال هالكالم عيب يالله جب يالخام… مقصر هب تراك ارمسعنك

… يارب: .. يالله كيييييييييييييييييفي حرمتي سهيلراشد تكلم انها ترفض هالبنت تخلي انك

.. يارب يااااااااااااااااالله… التدعي: يالسبال راشد

ترفضان: يعلها يااااااااااااااااااااااااارب سهيل… بحسره انته واتم الله شاء

حبيبي: يقاوم ال سحري ههههههههههههههه راشد… بتشوف بترمسني ليله اول من بتوافق

عليك: يوسف ماوصيت ان ويهي هذا سهيل… الجهاز يشل بخليه

… يوسفهب: حقه من مب مايروم راشد… خبل شراتك

… خبل: ماغيييييييييييرك سهيل … ميت: عشا لنا يحطون قولهم قوم قوم راشد

اسولف … عشان مب اكل عشان ياي اليوع من… وخشمك انته وياك

… عندنا: عيشه ماشي برا اطلع سهيلوياي يتظارب ثانيه مره ورد يظحك راشد تم

… يلسنا وبعدنا وتعشينا العشا ماحطوا لينانه …. بحجة راشد استاذن عقب نسوولف

.. .. بيته وراح وبيرقد تعبان… بعد ارتاح بيتنا رجعت وانا------------------------------

.. الخميس: اليوم.. مهرة: غرفة المكان

… ظهرا: الواحده الوقت------------------------------

…) مهرة)

بالكمبيوتر اتعبث قمت احسه اللي الملل من… الباب… يدق حد سمعت والعب

… مفتووووح: مهرةحمد منه ويدخل ينفتح الباب بحذر راقبت

… خفته… بالقوو يدق قلبي تم ماشفته اول اخويه … صارت من هااليام طول يظربني يرجع

… خايفه انا ما كثر من اتحاشاه وانا السالفهمنه…

تسوين؟: شو حمد..!.. .. … .… فيك:…. شو شو العب آآآه مهرة… الغرفه باب ماسكر بعد يلسعالشبرية… ارمسج: ابا وتعالي الكمبيوتر خلي حمد

ريولي وانا وقمت الكمبيوتر سكرت مرتجفه بايدهو … يوم عن اكثر يخوف هادي هو يوم تتنافض

معصب..!!..… شوي عنه بعيد لكن عالشبريه يلست

… فويهه اطالع لالرضماقدرت راسي نزلت… .. … وعاقل: احين كبيره بنت انتي مهرة حمد

الحياة بامور كافيه درايه ماعندج لالسف لكن … بعد… يظرج ممكن شي اي هالزمن

غلط… شي ماسويتي انج من واثق انا التفكير … ماتقدرين ببساطه النج الجامعه في البنات مع … الغلط لكن هالشي من تمنعج براءتج

وهالشي.. البنات بين انتشرت عنج والرمسه صارعرضي .. اختي انج تنسين ال مايرضيني انا

جي… عشان ومنعمي معصب كنت وشرفي.… عليج يدي مديت ماكد انا واال ظربتج

.. وابتسمت بامل له عيني رفعت...! دراستي؟: اكمل بتخليني مهرة

نفسي في هبط رجع ارتفع اللي االمل لكنراسه .. يهز حمد اشوف وانا آلمني بشكل

بالنفي…

… دراسه: تكملين مابتقدرين مهرة ال حمد.. .!!.. عليك: حرام ليشحمد مهرة

.. من: فيوم بتودرينها الحين كملتي لو حتى حمد… تكملين…. مابتقدرين االيام… مكان: مابروح ليش؟ مهرة.. … سمعي: مهرة بتروحين يامهرة بلى حمد

يوا … ناس عدل لج اقوله اللي الكالم.… عليهم… وافقنا ونحن يخطبونج

.… يبل… كانه هذا توقعته شي اخر انصدمت..!!.… راسي على طاح بكبره

… .. ماريد: دخيلك هذا وال كله دخيلك حمد ال مهرةاعرس…

شو: شي وال شغل ال البيت في تيسين حمد..!!!.. يامهرة تسوين

.. البيت: في خدامه تبوني لو شي اي بسوي مهرة… .. تيوزني ال دخيلك خدامه بستوي

… عالعرب: ردينا نحن ماينقبل كالم هذا حمد… مخطوبه خالصوصرتي بالموافقه

… كيف: الاااااااااااااااااااء مهرة!!!… عليهم تردون كيف ماشاورتووووووني

… … محمد: ربيعي اخو هو ماينرفض الريال حمدخاطبنها اللي البنت اخو ويستوي

تستوي…. هني اليوم ذاك يت اللي الحرمة راشد .. ابويه.. ربيع وابوه المرحومه امج ربيعة امه

والكل…. مزرعتنا عدال مزرعتهم حتى عنبو وايد

… بيحشمج مهرة والنعم زين ريال فيه يمدح… فعيونه وبيحطج

… اكره انا اعرس ماريد قاله اللي كل ماهمني .… وانا بالصياح انفجرت اعرس ماريد الرياييل

… ماحب اني لحمد اقول ماقدر راسي ماسكهشاذه…. باني فيني يفكر يرجع ماريده الرياييل … اكيد الرياييل ماحب له قلت اذا قبل مثل

وبيتحسبني السباله سلوى مثل فكره بياخذها..!!… الحريم احب اني اقصد

مااااااااقدر اعرس ماقدر اسوي شو ياربياعرس….

بدال: هذا احين انتي ليشتصيحين حمدماتفرحين؟!..

اول: على تفروووني وانتوا شو على افرح مهرة!!. ..… يعني البيت في مظايقتنكم هالكثر ياني حد

اللي: الخامس الريال هذا فعلمج يكون حمد … مناسبين مب النهم رفضناهم البقية لج يتقدم

نبا… ما نحن ان فبالج التحطين يعني لجزين… … وايد مهرة يا زين وايد ناصر مصلحتج

نفوته …. مابغينا

يتقدم اللي االول مب انه عرفت يوم انصدمتصرت… اني وهي وحده النتيجه لكن لي

مخطوبه.!!..… بقهر صرخت

يعله: ماريده شيخ الله شاء ان لو مهرةقلن انا ايييني ليش ماريده الموووووووووت

..!!… الدنيا في البنات… بعصبية يطالعني وهو حمد سكتاكلمج: وياي سالفه مسولج انا عاد شوفي حمدومحد اللزوم عن زياده دلوعه انتي بس بهدوء

.… عيبج مهرة يا خالص هالسوالف في يشاورج… وبتستوين ناصر زوجه بتكونين انتي ماعيبج واال

… عاالقل الناس عند ومابتفشلينا وسنعه حرمهرمسات علينا ماطلعتي عن اكثر مب

فهمتي..!!!..

من وطلع خالني علي عقها اللي وبهالقنبله .… غيظي…. زود ومن انهرت انا اما الغرفهقمت تظلمني دايما اللي الدنيا من وقهريوفريتها الشبريه عدال اللي االبجوره ومسكت

… عاالرض بالقووووو… .… انا بنفسي شبهتها صغيره الجزاء تفتت

.… تزوجت اذا بتدمر خالص … مجموعه من من عضو بريال برتبط

وال …. بنت مشاعر ال يحاتون ال اللي المجرمين… واهوائهم الشخصية برغباتهم اال يهتمون

.… لمنو واصيح اصيح عاالرضوقعدت يلست...!!! يصير؟؟… اللي هالشي امنع كيف اشكي

-------------------------------------------.. االربعاء: اليوم

… خلفان: بيت المكان

… ظهرا: والنصف الواحده الوقت-------------------------------------------

…) شيخه)

من طالع حمد شفت غرفتي من ماطلعت اول… ومعصب حياته معقد وهو مهرة غرفة.… اليوم الغريبه حمد تصرفات تذكرت

الساعه على 12نزل ترد لعمته وقال للصاله… استغربت … ساعتها بالموافقه محمد ام قوم

..!!.. بهالسرعه توافق كيف غريبه وافقت مهرةفي اساسا شاورها حد ان لي ماقالت

يغبون…! معقوله ماقاللي سهيل حتى الموضوع..!!!.. هالكثر الموضوعيركبشكيت يرجع شفته يوم لكني

… مهرة… حجره دخل وشفته تبعته بالموضوع… السالفه ساعتها ادركت

بيحط.. وعقب بالموافقه عالناس رد اول الخبيث … من عليك يالله الواقع باالمر مهرة

..! .. ؟..!!.. باختك تسوي جذي اخو… مهرة غرفة من طلع انه الله على ماصدقت

واسمع اال الباب بدق وتوني الممر في انا ربعت.. … كسر صوت عاالرض شي تحطم .… ميته مهرة اكيد متروعه الباب عن ابتعدت .… وقت احين ادخل ياترى شي وكسرت قهر

..! بعدين؟ ارجع واال مناسب .. الباب فتحت يمكن لدقيقتين بسيط تراجع وبعد

ودخلت…

.. حاظنه عاالرض يالسه مهرة حصلت.… بمراره.. وتصيح ويهها

… لالرض تلفت عني غصبن لكن منظرها آلمني … الباقي للواير انتبهت المكسور الغريب للشي

كسرت انها وعرفت اللمبه من وشوي منه… مالتها االبجوره

عدال ويلست بحذر المكسوره القطع تخطيت… عاالرض مهرة

… مهرة: حبيبتي شيخه… صياحها وكملت مهرة طنشتني

… عليها .. ولويت مسكتها نفسي اتحمل ماقدرتخليتها وانا فحظني وتصيح تصيح مهرة تمت

المستمر الظلم بسبب المكبوت القهر اطلع!… مسكينه…. لها

.. … حمد: قالج شو كلميني مهرة شيخهشعرها وبعدت الدموع من ويهها مهرة مسحت

… ويهها عن … ريال: بيوزووني انتهيت ياشيخه خالص انا مهرة

… انا اعرس ماريد شيخه يا عني غصبن ماعرفه… اعرس ماريد

ماتبين: انتي ليش اعرف انا الغاليه شيخه… وايد…. ناصر في يمدح سهيل لكن تعرسين

فيه … يمدح الكلالرياييل: … اعرسكل ماريد انا مايهمني مهرة

واحد… .… تحكمين: ال واحد كلهم مب مهرة يا ال شيخه

… ربه مايخاف بسببشخصواحد عالكل

مع: نفسي اتخيل ما شيخه يا اعرس ماريد مهرة … … شي اول افهميني اعرس ماريد ريال

غصبن .. بيوزوني شي ثاني دراستي عن منعونيقبل… من صابتني اللي المصايب غير هذا عني

..!! تم؟ بعد شو.. … تقبلي: نصيحتي تبين مهرة شيخه

ييت… يوم اال بمعاناتج ماحسيت والله الموضوع… عرسي يعاملونج كيف وشفت هني وسكنتناصر مع سعادتج يمكن البيت من وطلعي

… مهرة…. يا يعلم محد هذا… بالرفض راسها مهرة هزت

ابويه: …. … برمس اعرس ماريد انا ال مهرةماريد .. بقوله

.. انه: المستحيالت سابع من ابوج حبيبتي شيخهبخصوص راينا غيرنا اسمحولنا لعرب يقول

… خالص عمتج النه مانباكم واحين الخطبه … حتى موافقين انكم لها وقالت محمد ام كلمت

يخطبون الرياييل باييووون الخميس باجررسمي…

.… ماعرفت بالصياح مهرة ثانيه مره انفجرت.… الموضوع تتقبل اخليها طريقه باي

… يهدا: يمكن انزين استخاره صلي مهرة شيخهبالج…

… مهرة صرختمحتاره: انا ليش استخاره اصلي شو حق مهرةعشان هم شووور خلولي شي؟ واال فامري

فايده خالصماشي استخاره؟ واصلي فيه احتار

دائم اعيشفجحيم اني قرروا هم كله هذا مناعتراضكل بدون انفذ الزم الفداء كبش وانا

.!!… يبغونه اللياول … تصارخ وهي بقهر شعرها مهرة مسكت.… ومعصبه جي مقهوره اشوفها مره .… ايدها مسكت عندها الكيل طفح فعال شكلها

… اهديها احاول .… يابنت: اصبري يامهرة يهديج الله شيخه

مع … سعادتج يمكن النصيييب هذا يمكن الحاللكل … من وبترتاحين هالبيت عن بتطلعين ناصر

هالمشاكل….اخسسسعن: يديده مشاكل بجابل مهرة

هالمشاكل…. .. انتي: لج ريلج بيكون بترتاحين بالعكس شيخه

.… فعيونه وبسوبيحطج .. عنده: انه ناسيه ريلي ماخليتيه مسرع مهرة

… شو واال بعد هو اهلامايه: والله طيبين بسكلهم يامهرة صح شيخه .… ناصر هذا وفوق فيهم يمدحون وايد وراشد

… هناك شقه عنده فبوظبي ساكن اساساوهو حياته عليه بتملين انتي يعني بروحه وساكن

لج انتي وال غيرج له ومابيكون حياتج عليج بيملي .. دراسه… تكملين تقدرين هناك فيها فكري غيره

… امه حتى التقنية او زايد جامعة فيربيعه كانت انها تنسين وال طيبه وااااااااااااااايد

… المرحومه مثل بتعزج يعني خالووه المرحومه … انا طيبين وايد انهم والله االم حنان وبتعوضج

كيف … امه شفتيها بروحج انتي وشفتهم سرتطيبه….

.… عن: ترمسيني انتي كله هذا مايهمني مهرة .… الرياييل ماطيق انا امه باخذ جني امه

شي… كل في ياهل اتحسبيني ال ياشيخه … رافضه اكثر احين الزواج يعني وماعرفشوبضطر يعني فبوظبي ساكن قلتيلي يوم الفكره

… وانا اوشي اهله عند منه اشرد مابقدر اجابله… ..… مااااااااااقدر ماقدر ريال اعيشمع ماقدر

.… اني اال ماقدرت بياس االخيره بالكلمه صرخت… ثانيه مره اكلمها وبرجع ماتهدى لين اسكت

.… وحده فكره من خايفه احين هي.… .… في ريلها كان لو حتى ريال مع تواجدها

… .… وماتبغيه مخوفنها اللي هذا ريال النهاية

.… تتقبله انها ممكن ثاني شي اي اما

--------------------------------------------. االربعاء: اليوم

.. خلفان: بيت صالة المكان.. عصرا: الخامسة الوقت

---------------------------------------------....) سيف)

وقلم االنجليزي مال الكتاب فايدي ماسك كنت... ... الحجره من بصراحه زهقت تحت بذاكر اوني

... عشان مفتوح ادرسفمكان ابا كتمه انه واحس... فمخي المعلومات تدخل

عشان العصر باييني قايل مبارك هذا فوق.. انجليزي يدرسني

مع يالسه عمتي كانت الصاله في... جدية... سالفه عندهم وشكلهم ابويه

... عليكم: السالم سيف.. : السالم+ وعليكم حمد بو امنه

... طنشوووني وردوا السالم علي بسردوا... قهوته مايشرب قبل وقال لعمتي ابويه التفت

... : لله الحمد الخير فيه اللي يجدم الله حمد بو... قصور ماعليهم هذيال مثل بعرب توفقنا

... سالفة شو شاهي لي وصبيت حياتي انا عقدت..! قصور؟ ماعليهم اللي العرب ... بسخلكم: انتوا ياخويه لله الحمد امنه

... ترا وايد عالعرب تتشرطون ال متفهمينيفرح اكثر بسهاااله ايي اللي العرس

.. االمور .. وتعقدون تكثرون داعي مافي اهله : شي اهم انا هالناحية من تحاتين ال الال حمد بو .... ما انا هذي الدنيا بهانس واال الريال عندي

... مول لها التفت

... فيشي السالفه شو بصراحه ذبحني فضوليناقصني..!!..

.... به وماعلمت صار شي في ..!!.. عرسومنو: أي ابووويه السالفه شو سيف

... تطرونه الي الريال

.. حياته ابويه عقد..! ... : ماتدري؟ منخش؟ وين انته جي حمد بو! ... مستوي؟: شو ادرسفحجرتي انا سيف

: شد عليك ويسهل يوفقك الله هيييي حمد بو... ادرسعدل انته حيلك

.... ابا محترق انا احين طنشسؤالي يوم قهرنيمايشوف عنبو يوصيني وهو السالفه اعرفشو

... بايدي الكتاب.. عمتي وسالت طنشته قمت

..!!.. السالفه: شو عموووه سيف ... اليوم: عالعرب ردينا انخطبت مهرة اختك آمنه

بالموافقه.... ...!!.. مهرووووه: شووووووووووه سيف

..! .. ؟ ومتى كيف انخطبت؟ ... محد انه افتكرت عقب لكني صراحه انصدمت

... مره ازاعج رديت وشاورني سالفه سوالي... معصب... وانا هالمره ثانيه

!!.. هب: واال بالسالفه مادري انا وكيف سيف..!!!!.. تشاوروووووني اخوها ... : ماعندك عنبو سيف حسك قصر حمد بو

!!. عمتك وعلى انا علي تصارخ حشمه... بسانصدمت: ابويه اسمحلي سيف

.. عرب: يو صار كيف بعد شو امنهوشافوهم... واخوانك ابوك تشاوروا خطبوها

... موافقه... وقال حمد رمسها والبنت مناسبين! ... ... ؟: مادري انا وليش ياسالاااام سيف

حد: عشان اصال شافك ليشمنو امنه... .. ونسينا ارتبشنا ؟ يخبرك

... ثالث: عندها مهرة ياعمتي هذا عذر مب سيف ... الريال؟ ومنو بس اثنينه هب خوان

... اخوك: ربيع محمد اخو سلطان بن ناصر امنهحمد....

.! راشد؟: عندهم خاطب اللي هييي سيف... ماغيييرهم: امنه

... وانا راسي نزلت تذكرتشي يوم فجاه سكت .... كانوا اللي هم ويوسف ناصر وافكر افكر

في عليها اغمى مهرة يوم موجودينويا..!!... وعيبته شافها يكون معقوله الحوش

يخطبها؟!.....!... جايز شي كل.. بعتب لهم قلت

من: اخر وانا احينه عالعرب رديتوا يعني سيف... اختي بخطبه يعلم

: فحجرتك منزرب انته يوم نسويبك شو حمد بو..! .. فوق؟ لين لك نتعنى تبانا يشوفك محد

ادرسزين: تقولي توك ماعرفنالكم سيفبسماتفوتني عشان هني اقعد تباني واحين

..! واطنشدراستي؟ اخباركم : غير راي بتقول شاورناك ولو عاد انزين حمد بو

...!! على او انته ناصر على ناقد شو راينا؟؟ عناهله...

.... اخوها: انا بس المساله هذي مب ماشي سيف.... قراركم ماتتخذون قبل اعرف والزم

: شو نخبرك ونسينا صار اللي هذا عاد حمد بوبتسوي؟!..

... بنتك: خطبه مبروك ابويه ماشي سيفاسمحولي...

ورحت الشاهي وطنشت كتابي شليت".. طالع .... وانا لعمتي يقول ابويه وسمعت عنهم

..." سنع مافيه هالولد صدق... كلمته فخاطري حزت

انا عنبوو اعرف؟ اني حق مالي انا يعني احين ..!!.. ال.... وانامادري تنخطب اختي اخوووووها

قال ... منهم ومحد حاله وحالتهم يتشاورون وبعد ...!!.... بعد وهي بالموضوع مايعرف سيف

بهالسرعه... توافق كيف السبالهمنها..!!!.... تطلع ماحيد وماتخبرني

هالحركات....!!!..... يالقهر آآخ

من وابرد احر الميلسويلست دخلت ... البسكندوره.... كان مبارك ماياني لين غيظي ... بسالبس متسفر هب سفره بسبدون

... نظاراتشمسيه الميلسويلسعدالي دخل يوم عقهن

.. وقال .. ركبتي على ايده حط بحيويه!!... ... الدراسه: علوم الشباب بو هااااه مبارك... ومعصب حياتي معقد بعدني وانا عنه سكت

... ويهي يطالع وقعد عني ايده مبارك خوز .... صعب: هالكثر وجوههم في سيماهم مبارك

... عليك االنجليزي

... انا: عالدراسه معصب هب عني اسكت سيف...! .. ؟: عشووووو عيل مبارك

قدر: ال مايسووون اللي هاالهل قاهريني سيف ...!!... ... ولدهم انا ماتقولون عنبووو لحد حشمه وال

... منهم واحد.... مبارك تنهد

..!! مستوي؟؟: شو مبارك ... عالعرب: وردوا انخطبت مهرة تخيل سيف

في ماشاوروني حتى وانا بالموافقه اليوم !!... بسشو انته تخيل بسدريت توني السالفه

.... لـــ موقفك بيكون... كامل بذهول عينه مبطل وهو مبارك قاطعني

...! قلت؟: شو مبارك!!!.. شوووو: سيف

! شوو؟: مهرة مبارك.... انخطبت: سيف

ويه على الكامل الذهول الحظتمن.... يتنفسساعتها ماكان انه حسيت مبارك

الصدمه.... . ... هب: انته مبرووووك بعد؟ انته انصدمت سيف

!!... ينصدم اللي الوحيد.... مبارك قبل من لحظاتصمت بعد

.. حياته معقد وهو بهدوء لي قالوشفتها: هني الصبح اليوم خطفت انا مبارك

اللي... هو الخطبه موضوع ان مادريت مويمه...!!... .... الدراسه تخلي قررت زادنها بالها شاغل

! ... ؟ خطبها منو لي قول المهم

.... عندهم: خاطب اللي سلطان بن ناصر سيف.!!... تذكره راشد

... مايناسب: الله سبحان اذكره هي هي مبارك... صغيره.... الدنيا مهرة

.... قهري: من ميت وانا صار اللي هذا عاد سيف .. قال وزعلت عليهم احتشرت يوم بزيدك وبعد ال ...!!!... انا مايحقلي سنع مافيني اني عني ابويه

احتشر....... مسكينه: يوفقها الله هممممم مبارك

.... اعصاب برودة عندي ليت ساكت انا تميتانا.... اللي حاس مب شعليه هو طبعا مبارك

.... ياخذون والزم اخوها انا قهر من حاسفيهمايخصه .. الزم مب هو اما هالمعرس في شوري

فيها....---------------------------------

... االربعاء: اليوم.. ناصر: سياره المكان

.. عصرا: والربع الخامسة الوقت----------------------------------

.....) ناصر)

... ببطء اسوق كنت بسيارتي العين داخل تونيبعد... من حياتي حال مثل سواقتي حال وهدوء

.... يرحمها الله سعاد ... على زعلي يوم كل وانا اسبوع وفاتها على مر

احيانا ... اني لدرجه ويتظاعف يتظاعف فقدانها

اييني يوم اال مارجع منها واطلع الشقه اكره.... ارقد.. وسيده ادخل عشان الرقاد

... اال ادخلها ما سعاد مع المشتركه نومي غرفة... ... حاله على فيها شي كل مالبسي اغير ابا يوم

.... ... مالبسها الكبت في ادواتها على التواليتكانت كانها مرتب مب فراشها نفسها الشبريه ... عدال اللي الكومدينه ترتبه ونست عليه نايمه

فتره في سعاد تاكله كانت فيتامين فيها الشبريةحملها...!!..

... الحاله.... نفس الحمام .... تتخايل التفت ما وين الحاله نفس كله البيت

لي....كبتي مالبسمن كمية شليت االخيره االيام في

اللي الثانيه الغرفه مال الكبت في وفريتهن ... ... الصحية ادواتي وحتى وغرفتي مقري صارت

عدال اللي بالحمام وحطيتها خذتها الحمام من.... الحاليه الغرفه

زود قلبي مايتقطع دون من الغرفه ادخل ماقدر.... سعاد على

.... ارحم كان ما الحال الصغيره غرفتي في.... مقابلني اللي المنز صورة على تغمضعيني

.... فيه وحطيتها سعاد شليت يوم تذكرت.... ... لكنها ولد بتيب انها حاسه كانت الله سبحان

... ... تبا انها تقولي يوم تذكرتها تتاكد انها رفضت.... طول على الوالده بعد جنسه وتعرف تشوفه

..!!... تعرف مالحقت لالسف

.... من خاليه حياتي كيف ياسعاد يرحمج اللهالمستشفى... من مايد اطلع ما ولين دونها

.... ثانيه مره مابتنملى ... االيام في فقلبي غالة زاد كيف ولدي تذكرت

.... ومعروف مالوف شكله صار بشكل االخيره ... العيال بين اميزه صرت لي بالنسبه ومحبب

الثانين.... ... اسبوعين بعد انه لي وقال عليه طمني الدكتور .. من الله شاء ان الولد بيطلع ثالث او

يعني... للمراقبه نخطعه الزم لكن المستشفىكل تقريبا مابتوقف بعدها المستشفى سيرات

... ماشي اذا نموه يشوفون عشان للفحص شهرال ... او تمام

نفسي بساعرف معاي متحمساشله كنت... .... احسن خالته مع يكون وياه اتصرف مابعرف

بتعرس ... منى تربيه ومابتروم بتتعب نفسها امي ...! من.. احسن محد بيجابله؟ منو وبتروح

... خير...!!.. كل علي وريلها هي يزاها خالته... ولو الجمعه لين اهلي عند بسير قلت وحاليامحد عشان بسبعد حد لشوفة خلق مالي اني

كل... بالمستشفى بتصل مايد بخصوص اما يشك .... على بوله اني ولو عليه وبتطمن يوم

شووووفته...

.... الحوشونزلت فيي سيارتي وقفت ... منى شفت نظاراتي اعق وانا البيت دخلت

.... يالسين ويوسف وامي

... منظرهم ومبتسمين الحلج شاقين وكلهمشو على ماعرف اني مع ابتسم بعد انا خالني

يبتسمون...!... : يا بمن ومرحبا والله هال محمد ام .. بعض علي راضين مستغرب حواجبي رفعت

..!!... اليوم الناس... عليكم: السالم ناصر

... والرحمه: السالم وعليكم الكل.. معاهم ويلست عالكل ماسلمت بعد

! ... ؟: االخبار شو ناصر : انته شحالك فديتك زيييينه االخبار محمد ام

غناتي..!.. بخير: امايه لله الحمد ناصر : وعيونك تعبان ويهك اشوف فديتك محمد ام! الغالي؟ ماترقد اسود تحتهاهااليام: بسشوية امايه ارقد بلى ناصر

مشغول...بنظره يطالعني وشفته ليوسف التفت

... لمنى.... والتفت له ابتسمت غريبه... .. شاي: صبيلي العروسشحالج هاااه ناصر

مصدع...بنبره شاي تصب يالسه وهي منى قالت

مغايظ...ياخذ: يبا احين عروسبسغيري اني صح منى

.... مني االضواء... ليوسف والتفت ابتسمت

اقتنعوا: وانهم نويت انك لي تقول ال ناصراخيرا..!!

... انا: هب والله ال يوسف ... عيل يوسف هب اذا ابتسامتي اختفتالمصايب..!!!... ريحة ليششميت مادري منوو

يايه...!!...... للخوف اقرب بهدوء قلت وعقب دقيقه سكت

.... السالفه: شو ناصرايدها وتمد تظحك بحماسوهي امي لي قالت

... ايدي تمسك.. .... : العرب خطبنالك غناتي مبرووووك محمد ام

موافقين .... وتراهم علينا ردوافويهها اطالع وانا امايه ايد من ايدي سحبت

منصدم......! .. ؟: شووووه ناصر .... هالمقلب شو بالقووووو يدق قلبي تم

!!!... طعم.... مالها اللي هالنكته شو البايخ ... : بنت لك خطبت شوووو بعد شو محمد ام

.... حشام عرب وبنت سنعه ...!!.. .... كيف: انتي تقولين شو امايه ناصر

... ماريد اني تعرفين تخطبين تروحين ..!!.. : عطيتني انك ناسي اندوكم محمد ام

موافقتك؟!!....!!... متىىىىىىىى: ناصر

: من ماتطلع قبل طاف اللي االسبوع محمد ام... المينون شرا هني

بحلفتها دبستني امي ان ظبابي بشكل تذكرتعشان معاها اوافق اني غير ومارمت اليوم ذاك

.... بالوقت سعاد على الحقموافق: هب اني كالمي من ينشاف امايه ناصر

!!... اروح تخليني عشان اال هالكالم وماقلت ..!!.. : تحسبتك انا عاد قالك محمد والله محمد ام

... ياولديه خالص ماشي والحين وافقت ... اسبوع لحرمتي ماصار الخاطر من انقهرت

الخطبه عن تتكلم وهي متوفيه من... ... ماقدر..!!!.. اعرس ماقدر والعرس

تكنسل بخليها سعاد عن شي كل بقولهامني طلعت بكلمه تاخذ قالها محد هالخطبه

... اعنيها وما غضب فلحظة.... اعرس: ماقدر انا امايه ناصر

: رادنك اللي شووو وعاد محمد ام... واحد...!!!.. مقنع سبب ماعندك عالعرس

... ... مــ: انــــا امايه وسبب سبب مية عندي ناصرهاللحظه في يوسف قاطعني

.... وسكتني.. بسرعه ... اول: بتقولك شو امايه اسمع ناصر يوسف

فويهها تهب زين مب تبغيه اللي قولها عقبجي...

... ليشماخالني تدخله من منقهر ليوسف التفتمن..!!!... وانتهي بالسالفه اعترف خلني اقولها

.... نهائيا هالموضوعيوسف كالم ان شفت يوم سكت لكنيالتريث.... مني تطلب اللي ونظرته شي

.. .... يقولي يبغي شو استغربت ثاني شي واالنتظار؟!!...

...! ماريد: انا امايه؟ يعني لي بتقول شو ناصراعرس...

منوو: عند اول اسال عنبوو انزين يوسفاالمور... ... مرتبين كيف شوف البنت منو خطبتوا

عندك ... اللي قول وعقب كلهاخطبت: اللي مايهمووووني اعرف ماريد ناصر

... وحده... النتيجه عندهميقول وهو ثانيه مره وقاطعني يوسف تسرع

المايه...خاطبه: منو عليج بالله قوليله امايه يوسف

له....!!!!.. عمي: بنات من وحده يكون ال بعد منو ناصر.... : لك ايوز منهن محد عمك بنات ال ال محمد ام

!!!... منووووه: عيل ناصر... : الـ خلفان بنت لك خطبت محمد ام

اللي... فويهي يطالعون كلهم وسكتوا سكت.... المشاعر فيه تظاربت

.... خلفان بنت..! منهن؟ منو

من والله فبطني طاح قلبي حسيت... خفت.... صدق صدق الزيغه

... جدا واطي وبصوت لساني طلع يالله ياللهواطي..

..! .. ؟: منهن منو ناصر

.... المعاني من الكثير فيه بصوت يوسف لي قال ... .... ... وكل وحيره الم لي تسبب تخوف معاني

اسم نفسي في يحركهن المشاعر انواع!... مهرة..... واحد

.... بس: وحده بنت غير ماعنده يوسف

... مادري اكفخه يوسف على انشواعفد بغيتاللي هاالخبار لي ينقل هو النه انقهرت ليش

زين يعرف وهو تجاهها احس شعور باي ماعرف.... زوجتي فقدان من اعاني حاليا اني

طرف على كانت اعترف ليشماخالنيلساني.....

بنت غير ماعنده خلفان لسانه لي يقول واحين.. ... ... مهرة.... خطبولك لي تقول وعيونه وحده

...!!!.. .... انا انا لي مهرة خطبواشافتني يوم مباشره ظربات تظرب امي تدخلت

.... مرتبش انا داخلي ومن وهادي ساكتشي وكل وزعالن وفرحان وخايف ومنصدم

من سبب له شعور وكل تتصورونه تقدروناالسباب....!!...

... : تدرسفي مهرة اسمها البنت محمد ام ... يمكن عمرها احين ختك مع سنه 20الجامعه

... ... انا ياناصر تشوفها لو العشرين داخله توهارزييين لكنها حرام النه اخوك جدام مابوصفها

لك المناسبه البنت انها والله وهادية وحشيييم .... بنفسك وانته نفسها نوره عن انسب حتى

.... انها والله لك خطبتها الني عقب بتشكرني

.... ... لله والحمد يتمناها حد كل هالبنت ماتتفوت .... خالص ياولدي يهديك الله نصيبك من يت انها

لك واستقرار العرسحلو وترا صار صار الي عاد ... عشان هناك بروحك فبوظبي انك خصوصا ... هالشي سو امك انا عنبوو ناصر يا خاطريه!!..... مابتندم صدقني عشاني

.... مب لمهرة امايه وصف عن عيني غمضتواوصافها مهرة عن يالساسمع اني مصدق

.... ... شو وبصفتها امايه من واطباعها ... موضوع..!!.. مب هالموضوع هذا وفوق خطيبتي

..!!... الحين ... خطيبتي فعال مهرة نقاش.... البيت من وطلعت وقمت بالهوا صدري مليت

... .... ماقدر اتنفس خالصماقدر.... وين من واال المصايب بتيني وين من

... ... واحين المستشفى في ولدي سعاد ماتتوبالمقابل حياتي صلحت اللي البنت بيخطبولي...!!!... حياتها لها خربت انا

...!! بسوي؟ شو----------------------------------------

... االربعاء: اليوم... سلطان: بيت المكان

... مساءا: عشر اال السادسة الوقت----------------------------------------

....) يوسف)

سمعته اللي للخبر فرحان كنت انا داخلي من .... ندري ماكنا كلنا صدمنا واللي اليوم امايه من

.... تخطب راحت اساسا انها .... ردة من خفنا وافقوا العرب ان لنا قالت اليوم

بيرفض انه اعرف الني انا وخصوصا ناصر فعلوحالة سعاد وفاة بعد من نهائيا الزواج فكره

ولده....راسي امسك بغيت خاطبين منو عرفت يوم لكن

...!! ..... صاحبة ماغيرها؟ مهرة الدنيا صغر مننفس على االغرب والتاثير الغريبه العالقة

اخوي....نفسي من واالستغراب الخوف مازال بعد

لحياة.... خير فال ليشحسيته مادري استانست... اموره... خذها اذا اموره من وايد بتتصلح ناصر.... طبعا االجتماعية قبل النفسيه

اني زين المايه وبيعترف شوي كان يوم خوفنيالخطيبه.... منو درى اذا انه عرفت الني سكته

مختلف.... وراي مختلفه فعل ردة له بتكون هذيعالموضوع...

.... وويهه البيت من يطلع وهو اشوفه عيني رفعت.... المشاعر يميع معتفسوفيه ... ..! . عليكم: حرام عليه مايسوى ؟ شفيه منى

.... بهالحاله اخويه تخلون ال الخطبه فجوا امايه... ... : الحقه متهور لكنه بزي اخوج محمد ام

... لعقله ردة فديتك كلمه روح يايوسف... امايه: الله شاء ان يوسف

... على شفته البيت برا لين ناصر ولحقت قمت .. عنه وخذت مسكته سيارته يدخل وشك

السويج... .. تسوق: اخليك انا خبل السويج هات يوسف

... حالتك جي وانته.... السم مثل بنظره ناصر لي التفت

... السويج: هات ناصر.... اركب: اسوق انا لكن ماتبا وين بوديك يوسف

... نقاش بدون الثاني الصوب سمحت لو... ناصر السياره وشغلت وركبت الباب انا فتحت ... راسه سند ويلس الباب فتح الثاني الصوب من

..... وغمضعينه ورا على... تعبان شكله مسكين

... البيت من وطلعت السياره حركت..! شفيك؟: يوسف

... .. شحقه:.... ليشماقلتولي؟ يوسف يا آآآآه ناصر!!.. اول ماتخبروني بدون تخطب امي خليتوا

ماتي: قبل اال مادرينابها بالله وقسم يوسفماتروم.. طبعا النها االابويه يدري كان محد بشويه

!... شوره دون من شي تسويمعرسكانت: اني اقولها وليشماخليتني ناصر

... لساني طرف على..! .. ؟: شي كل تخرب وتقوم تقولها اخليك يوسف........ يوسف: يا خربان شي كل البدايه من ناصر

... اتم اليمكن هذي الخطبه

... مالمحه لكن له والتفت قمت كالمه صدمنيومالمحها .. مغمضعينه شي تبين ماكانت

... ويهه... على واضح التعب لكن جامده ...!!! اللي: شو الله؟؟ شاء ان اتم ليشما يوسف

بيمنعها؟!..... معصب وشكله عينه ناصر بطل

اللي: هي رحمة فقلوبكم كانت اذا الرحمة ناصرتسووون ... تبون شو عليكم حرام بتمنعها

... شفتها..!!.. بروحك علي؟ تذبحونها تبون بالبنت ... تموت تشوفنا من جدامنا عليها اغمى كيف انته

... العرس عقب بتسوي شو الخووووف منبتمووووت..!!..

وكثرت .. االولي استغرابي وزاد انا تنرفزتبين الغريبه العالقة طبيعة عن فنفسي االسئله

..!!.... وناصر مهرة

... مسويبها: شو هذا كل ليشعاد يوسف... خبرني... انته؟

... بشكل يديه بين ومسكه راسه ناصر نزليائس...

.... اقولك: ماقدر ناصرمن: وايد واعرف اخوك انا ناصر يوسف

... يوم خبرني هلك من مايعرفها خصوصياتك... واساعدك افهم اقدر

بعد: .. الحين وخصوصا اقولك قادر ما ناصر ...... يقدر محد وبعدين خطيبتي البنت ماصارت

اساعد... ماقدر نفسي انا حتى يساعدني... صار... اللي الموقف يصلح يقدر محد عمري

.... شو شي افهم قادر مب وانا سكتمثال.. مغازلنها او يكلمها كان لو السالفه؟

بينهم الموقف ومابيكبر هالكثر مابيتلوممن... شافها وكيف يعرفها وين من اصال لهالدرجه

..!!.. هالكثر..!!!... عليهم سيرات له ماحيد قبل... محير امر

اللي السده يبطل شفته عيني طرف من.... اصفر.. دفتر ويطلع جدامه

.... ذاك فايده شفته اللي الدفتر نفس فيه دققت...!!... الصبح اليوم

...! ناصر؟: هالدفتر شو يوسف.. الدفتر يتصفح وهو بهدوء ناصر قال

... مهرة: دفتر ناصرانصدمت....

..! يبته؟: وين من يوسف... عنها: طاح ناصر

وين؟: يوسف... الجامعه: جدام ناصر

..!!!.. انته: الجامعه مودنك شو يوسف... عني سكت

... له قلت فبالي الفكره اكتملت شوي شوي... عالي بصوت

...!!!.. ناصر: الجامعه لين البنت لحقت يوسف

اطالعته .... شافي جواب كان سكوتهعلى... صايبنه اللي هالهوس شو باستغراب

هالبنت... ... كل: تخبرني يا بالله عليك حلفت ناصر يوسف

السالفه... اعرف يوم اال اليوم بخليك وال شيشو واتسائل احاتيك ما كثر من زهقت انا خالص

... وريحني...!!.. خبرني السالفه... !!!. لك: قايل هب ليشتحلف ناصر

.... انك: ادري اسمحلي عنك غصبن بتقول يوسفماقدر انا بسبصراحه العود خويه

... اكثر ... استهم تخليني معلومات تعطيني اتحملاروحي قمت حيره فيني انا ما كثر من عنبوو

... يطريها حد يوم اخبارها اترصد... بحده ناصر لي التفت

..!! عنها؟: عرفت بعد شو ناصرماحظرت: بعد تطريها امي اليوم ذاك يوسف

... وامي عنها تسال منى سهيل العرسمالباللي... اخبرك الفرصه اتريا كنت اجاوب

... ... نسيت... و السالفه صارت عقب لكن عرفته...! مايد؟ شخبار صدق تعال

... خفيفه ابتسامه يوسف ابتسم.... لله: الحمد بخير ناصر

... بتعب بعدها وتنهدمدرسه باركنات في السياره وقفت انا اما

مكان.. ... هالحزه فاظيه كانت طبعا اعدادية... للكالم مناسب

.. له وقلت لناصر التفت

.. ... اول: من ابدا يالله يوسف ... .. اشياء: وايد مابقولك لك قلت شوو ابدا ناصر

... يمكن فيني ماتعرفها منها بتنصدم... بسببها .. ماتكلمني تقاطعني حتىمن: شي ماسوي اني اوعدك وانا يوسف... ... بسخبرني... فات فات اللي هذا

... لي والتفت عريوله الدفتر حط ناصر تنهد.. للعصبية اقرب بتصميم

لك: بتشيب احداث تسمع مستعد ناصر..! ؟... راسك

... .... ياناصر: عليك افا قول مستعد يوسفانااخوك...!!

... .... لي قال عقب ثانيه مره ناصر تنهد ... راعي: كنت صايع كنت انا ناصر... ... اشرب... كنت بنات

... منصدم حياتي انا عقدت...!!!! .. ؟: شووووووووووووووووووه يوسف

.. بسخرية حواجبه ناصر رفع!!... .. تسمعه: تبا كنت اللي هذا بادي توني ناصر

...! تقول: ال دخيلك شووو؟ تشرب ناصر يوسفلي...

... باصرار لي قال ناصر لكن... ... مب: خمر اشرب كنت خمر اشرب ناصر

شبه بشكل اشرب لكني مدمن... .... مختلطه... حفالت واحضر واسكر يومي

... ماخليتشي ماغازلتها بنت وماخليت

.. رايك شو اخوك هذا ماسويته فخاطري..! ...! تسمع؟. تبا بعدك ؟ الحين

.... انه فجاه حسيت مصدوم ناصر اطالعت ... اني.. واقدر اتوقعه شي كل ماعرفه كاني غريب.....!!!!... ... خمر لكن لكن واتخطاه اسامحه

! ..! ليش؟: ناصر؟ يا ليش يوسففبوظبي: عايشفيها كنت اللي الوحده ناصر

يوم.... جذي ماكنت تحيدني انته واال ظيعتني... بوظبي ورحت عنكم طلعت

..! والحين؟: يوسف .... ماتباتسمعها: واال السالفه بتيك صبر ناصر

... اكمالها عن مستغني تراني.... ... اعرفها: ابا كمل كمل الالالالال يوسف

خلفان: بيت اروح اني جبرني ابويه مره ناصر .. من ياي وتوني تعبان واناكنت اوراق له اودي

الحين ... لي قال برتاح له قلت بوظبي.. ... في.. بيتهم وسرت سيارتي ركبت قهرني تقوم

.... راسي.. وافتر خمر شربتشوي الطريج .... هي لي وفتحت بابهم دقيت فوعيي ماكنت .... البنت... الميلس في اقرب لي قالت متغشيه

كانت ايدها انه مع فواله لي ويابت اكرمتني .... في.... محد لي قالت شي واخر مكسوره

البيت...

... وطلعت الباب بطلت اتحمل اناماقدرت هنيمن.. راسي ماسك وانا الرصيف في مشيت برا

الصدمه....

.. ... .... مستحيل ماقدر اتخيل ماقدر ذبح فيها هذي

... سكران كان لو حتى يسويها... بقو تمسكني ناصر بايد حسيت

عليها: ... اعتديت ما والله لالخر اسمعني ناصر ... اني والله يوسف يا والله فاهم ماانته مثل

فجيتها...... بصدمه اطالعته

.... المفروض: اصال كيف ناصر قدرت كيف يوسف.... اساسا البيت ماتدخل

في: محد انه ادري ماكنت اني بالله وقسم ناصر ... كانت... فراسي ماكان عقلي البيت

... لي... قالت اخوانج وين ابوج وين قتلها بريئه ... امي لي قالت امج وين قتلها محد كلهم

... الحظتظعف... وسوسلي الشيطان ميتهعن ادافع ماتقدر مكسوره وايدها بنيتها

.. يوم... البوج االوراق شللي تعالي قتلها نفسها ... بالضبط صار شو مادري مسكتها مني تقربت

والم دموع المليانه وعيونها ويهها بسشفت ... ماسكنها اتم ماقدرت افجها ترجتني

... من..... انا وطلعت صوب من هي شردت فجيتها.. عقبها المينون مثل وانا ثاني صوب من البيت

..! تذكر؟ اتصلبك يوم البر في الحادث صار

.... تذكرت فعال ... قادر مب عالرصيف يلست صدمتي زود مننوع... هي هذي ان للحظه ماتصورت اتخيل

.... ومهرة ناصر بين العالقه ... ومستانس ال عليها معتدى مع معتدي عالقه

... طالع ماا المفروض اساسا فجيتها ويقولي.... اصال فويهها

.... الله: ناصر يا يسامحك الله يوسف ..! مافكرت... عنبو تسوي؟ كيفجي يسامحك... هذا كل تسوي وانته بشي

ماسك بروحه وهو عالرصيف عدالي يلسناصر..... صار اللي يتذكر وهو راسه

... يوسف: يا آآخ منه بالله عوذ الشيطان ناصر ... في شكثر منها اعتذر حاولت شكثر تدري ليتك

... تخليت لكني اقوله ابا لها كالم وخاطري قلبي ... سعاد وخطبت رحت وعقب المحاوله عن

... باستمرار... لكنها فتره مهرة وتناسيت وخذتهااللي بالغلط تذكرني كانها فحياتي تظهررحت .... الحادثه عقب من صدقني سويته

... اللي ربعي ووودرت الخمر غراش وكسرت... ارمسهن كنت الي البنات وكل ارابعهم كنت

... وتبتخالص والتزمت! .. ؟: بالمقابل يوسف

... تعقدت: مهرة بالمقابل هي هذي ناصرشايفه... كانها بالصدف ماتشوفني كل فحياتها

ياي.... ... كنت الجامعه لين مره تبعتها الشيطانمادري لشوفتها فظيع بشوف بوظبي من

...!!... رحت... الفجر من اطلع يوم تذكر ليشيوم وهناك الجامعه لين وتبعتها بيتهم

... طاح .. خوفها ومن وشافتني بعد انا نزلت نزلت.... من الجامعه داخل عني وشردت عنها الدفتر

.... طريق عن مايفارقني عندي والدفتر يومها... ... عمرها وكم مهرة اسمها ان عرفت الدفتر

.... الحزينه االشعار تحب انها وعرفتالصدمه ماخازت بعد االولي السؤال لي رجع

شوي...! ... تحبها؟: انته ناصر يوسف

.... هالسؤال: تسالني مره كم ناصر..... .... انته: اقولك انا اسالك ما هالمره يوسف ... صدق... بسشكلك هوس اتحسبه كنت تحبها

... اذنيك لين غارق.. بسخرية ناصر ابتسم

من: قوتي بكل ماحبيت الحين لين انا ناصرالخاطر...

وسعاد؟: يوسفاحبها: ومازلت حبيتها سعاد آآآآآآآآآآه ناصر ... اول.. فيها انعجبت عيالي وام كزوجهماخذتها... اول ليشمن بسمادري ماشفتها

... ... يرحمها الله بعالقتنا ناقص وانااحسشي! .. .. ؟: مالحظشي مب ناصر يوسف

.. شووو: ناصر.... العالمين: رب من جزاك هذا يوسف

..! يعني؟: كيف ناصر

... دون: من مهرة وخطبولك توفت سعاد يوسفتصلح... عليك مكتوب كانه الله سبحان ماتدري

... تتزوجها بانك بشرف البنت مع غلطتك ..! .... لو: والله ؟ اخذها تباني انته صدقك من ناصر

لكن مانع ماعندي بينا كله هالشي صار ما ..... ... .. انها قليله مب بتنهار بتتخبل هي انااحاتيها... خاطبنها اللي انا اني عرفت اذا تموت

... ووافقت: تدري يمكن يوسف..!! بتدري؟؟: وين من ناصر

... بتسال: اكيد ناصر يعرفوووونك كلهم يوسف..! ماتعرفك؟ ... وهي بتوافق يعني هالريال عن

... ثانيه مره بسخرية ناصر ابتسم... ... تسال: ماظني ماتعرفها انته ناصر

... الحين: تعرفها اللي انته يعني يوسف .... هاالنسانه: .. اني احس كيفك ال او صدق ناصر

ثاني.. شخص اي عن اكثر وافهمها اعرفها بالذاتاعرفه...

.... معاها: بذكاء تتصرف الزم عيل يوسف.... هالخطبه: على مصر بعدك اشوفك ناصر

.... كبر: وايده والسباب مصر نعم هي يوسف... كلها بتشوفها عقلك

... وراسي: ... عندي هب عقلي حاليا نورني ناصر... فرررررررر مفتر

: .. غلطتك: بتصلح اوال شووف يوسف : من.... ايي حد واال تنكر وال تحبها انته ثانيا معاها

مب شوفه بسعشان العين لين بوظبي : كلهم!... واالهل امايه بتونس ثالثا مضمونه؟

: ... ... : رابعا... ام له بيحصل مايد رابعا بهالعرس.... بترتاح صدقني

.. برفض راسه ناصر هز ... شويه: فكر يوسف؟ يا بتعيشوياي كيف ناصر

...! بتعيشوياي؟ كيف ... هناك: بوظبي شلها تعيشوياك بتنجبر يوسف

... غصبن اشقه في وهي انته بتم اظني حد مالها... معاك تتعاون بتضطر عنها

... مستمر: عذاب بتكون عيشتنا ناصر .... عشان: اصبر بس اولها يوسف

قد... منها تعتذر انك الفرصه لك بتسمح خاطرهاماتبا...

... مابتسامحني: ناصرشربك: على ماسامحتك اخوك انا اذا يوسف

... كنت وانته بتسامحك هي كيف بس الخمر!!.. عليها بتعتدي

...!! تشجعني؟؟: اونك احين ناصر.. ... وهذا: غلطت انته ناصر حاول يوسف... غلطتك... تصلح والزم يزاك

واحطها: اخذها ما لين وانطب اسكت يعني ناصرواال فيني ارضي ريلج انا واقولها الواقع باالمر

موتي... ... تخبرها: طريقه بتحصل اكيد تتشائم ال يوسف

... وايد تنصدم مايخليها بشكل هالشي .. لنقل: حلوه طريقه مافي متفائل وايد انته ناصر

... ... بتنصدم بتنصدم لها هالخبر

... تقول: توك بتنصدم صارت احين يوسفبتموت...

عليها: ... الله بسم ناصر ... الله: على توكل ههههههههههه يوسف

... اللي... مجراها تاخذ االمور وخل اسكت ياريال... يتعب التيار عكس يمشي

... وانا مصدق مب الحين لين كانه ناصر تنهدكله لي قاله اللي ان مصدق مب اطالعه

! معقوله؟.... صحيح ...!!!!.. ماقدر.. وتحرشوغيره وبنات خمر ناصرفدربه مهرة حط الله ان لله الحمد غير اقول .. نفسي اكره الوقت فنفس لكن تصلحه عشان

وبريئه عفيفه شريفه بنت حياة الن لهالقول ... ... لله والحمد ستر الله لكن عالمحك كانت

نصيبه ... من طلعت!!.... ... غيره مب الغلط صاحب اال الغلط مايصلح

.... صار اللي يصلح ممكن اللي الوحيد هو... خايف لكنه

... نفسه على مب... هي عليها

-----------------------------------------... االربعاء: اليوم

.. راشد: بو بيت المكان.. مسااء: والنصف السابعه الوقت

-----------------------------------------....) راشد)

يالسيسولف وسهيل المغرب صالة عقب من.... بعضه على ومب باله مشغول شوي لكنه

ماخذ عقب من النه الصالة في يالسين كنا طبعاوين يقعد عادي وصار فاظي بيتنا استوا شويخ

مايبا....... اليوم: مشغول بالك سهيل شوفيك راشد

... .. افكر: بس ماشي هااه؟ سهيل... تفكر: بشوو راشد.. اختي: بمهرة سهيل

..! . ؟: مهرة شفيها راشد... انخطبت: سهيل

... ... المفاجئ هالخبر شو منصدم وانا سكت..!!.. لنا: قال محد راشد

انتشر: ما بالموافقه عليهم ردينا اليوم سهيل... وايد الخبر

العرب؟: هم منو راشد... ... خاطبنها: ناصر نسايبك سهيل

...!!!.. شوووووووووووووووه: راشد... مفتوحه بعيون سهيل لي التفت

.. . سامع: انك تقولي ال ناصر؟ شفيه ليش؟ سهيل!!... زين مب شي عنه

... ... مادري: يعني بسماتخيلت بس الالالال راشد.. مايركب احسه كيف

... مايركبون: احسهم بالي شاغل الي هذا سهيلتخبرت... وانا عليه موافق الكل لكن لبعض

شي .. عليه وماحصلت

... كان: منو كيفصغيره الدنيا الله سبحان راشد... وافقت؟.... ومهرة يتخيل

... ما انها مهرة كالم حسب النه مستغرب كنت... الرياييل اداني

!!.. اال قبل من خطبتها عن امتنعت انا ليش واال..!!.. هالشي بسبب

... هو: انه قال حمد مخوفني اللي هذا سهيل... توافق عشان عليها ضغط وانااخافه بيكلمها

... يعني: عليها وليشبيضغط راشد.... ... باجر: الله على خلها حمد ماتعرفه انته سهيلالنهم وعمي انته موجود تكون الزم عالعشا طبعا

... رسمي يخطبون بايوون... طيب: فالك الله شاء ان راشد

وايد اطلع ماحبيت مهرة خطبة سالفه عن سكتنا... بنواياي سهيل مايتساءل عشان اهتمام

... طفيف بزعل حسيت بصراحه لكنانا لو اتخيل اني من نفسي امسك وماقدرت

...!!!.. بيصير شو مهرة خاطب اللي ... هالشي الرياييل ماداني قالت يوم خوفتني

.... غيري واحد يا واحين خطبتها عن امتنع خالنيوخطبها..!!!..

... وياخذه... نصيبه له حد كل يالله... .... ناصر نصيبها وهي منى نصيبي انا

.... لي قايل عمي ان تذكرت منى طاري وعلى... الملجه تخص شغله في يباني اليوم له اسير

واعد لي قال بانه سهيل من يت لله والحمد ... عشان ومهرة هي وبيوديها بالجمعية شيخه

... البيت في الحبسه من جو تغير مهرة شويمن عمي بيت انا وسرت صوب من هو طلع

.... ثاني صوبدخلت .... الوقت نفس في برا سيارتي وقفت ... اراديا ال للبيت المورسيدس ناصر سيارة

... ببارك بالمره زين لها وخطبته مهرة تذكرتله...

... كان اللي لكن البيت ودخلت سيارتي من نزلت .. من طلع وناصر يوسف المورسيدسكان يسوق

... الثانيه الجهه من السياره .... استقرينا ما وبعد الميلس ودخلنا عليهم سلمت

بالقعده..الخبر: وصلني راشد

... .. تستاهل.. مبرووووووووووك ياناصر.. بتوتر ناصر ابتسم

.... فيك: يبارك الله ناصر.... يوسف: يا عقبالك راشد

. ؟: فعايلتكم تام حد يوسفمحد: ... ال هههههههههههههههههههههههه راشد

... وخذتووووها... وحده امبونها خلصن ... ونخلي: بنتنا تاخذون اتحسب شو عيل يوسف

... .. يابوي بوحده وحده بنتكم؟ عندكمشاء: ان بالبركه يالله ههههههههههه راشد

... طالبني... عمي وينه الله

لين: انا عزبته من مايرد لين الشايب تريا ناصر... عليه ماسلمت احينناصر؟: بوظبي من ياي اليوم راشد

... شو: هااه العصر ياي والله هي ناصر... للملجه استعداداتك

.... تعالوا: تقريبا جاهز شي كل والله راشداجاوبوني .. اباكم لكن سؤال هو شي بقولكم

بصراحه.... اسال: ناصر

ادخل؟: ملجت اذا عادي احين راشدال: ... ناصر

قاطع: رفضك كيف الله بسم راشد.. شوي.. تفاهموا ياخي

ال: .... يعني ال ههههههههههههههه يوسف ... اكلمها: اقدر الدخله بالها انزين راشد

بتكون..!! تراها رفضتوا ان مصاخه عاد بالتيلفونحرمتي..

حد: ... ماظني عادي بالتيلفون رمسه ال ناصريمانع...

... رايه عن يساله ليوسف ناصر التفت.. راسه يوسف هز

... ... انته: امورك ظبطت تحاتي ال عادي يوسف...! الرمسه؟ عشان

على: عشره ههههههههههههههههههههههه راشدعشره...

ياي: شي واخر ال ههههههههههههههههه يوسفيشاورنا....

... تتنيحسون: خفتكم راشداساس: على نوافق احين نحن ال يوسف

مصلحه...يعني؟: كيف راشد

في: ترمسها رفضنا اذا نخاف يوسفخطيبته... يكلم ناصر بعد انتوا ترفضون التيلفون

... الملجه بعد بالتيلفون... بعصبية ليوسف والتفت مكانه من ناصر نقز... بيوم: العرس قبل اال مابملج انا اصال ناصر

... خبل: يوسف... تراه: قرارك بيستانسعلى خلفان خالي راشد

... هالسوالف عنده وماتمشي حار... احسن: ناصر

احترمنا وعقب عمي مايا لين نسولف تمينا ... ويلسنا باحترام نرمس وقمنا بالسوالف نفسنا

والعرس للملجه تامه اللي باالشياء نتناقشمعاه... وحده مره

---------------------------------------... الخميس: اليوم

.. سلطان: ام بيت المكان... صباحا: عشره الحادية الوقت

--------------------------------------...) كنه)

... من متحمسه وانا المطبخ من طلعت.... اول.. شرفي على تصير عزيمه ثاني هذي قدي

... يوم والحين العامه بالثانوية نجحت يوم وحده... الذاكره استرجعت

مابتحظر انها المي نوره قالت يوم اكثر فرحت ... شخصيا... انا اشو ومادري تعبانه اونها العزيمه

... يومي علي ومابتخرب مابواجهها الني ارتحت... ... عليها نقدت امي اما

... اخويه ومايد يدووه عدال ويلست البيت دخلت..! : امج؟ عاونتي فديتج هاااه سلطان اموما: اتعدل اروح لي قالت اقعد ماخلتني كنه

... اشوو ومادري ريلي عسب وايد اوقف... عريلج: تناقزين اتمين ال انزين صدقها مايد

رايمه: هالجبسمب طايقه هب اني والله كنه... ... بيعقوونه متى بسبته عدل اتحرك ... ... خواتج؟: وين تلبسي سيري يالخبله بعدج مايد

... ... راقده: بعدها لطوف يتعدلن كنه : روحي وعقب فديتج وعيها سيري سلطان ام

... ثيابج بدلي... يدوه: الله شاء ان كنه..! مساعده؟: تبين مايد

... شلني: كنه... مايد جدام بدلع وانااتحيس له ظحكت

... انتي: اشلج تبيني حرمتي ماشليت مايد.... وظحكت لمايد غمزت

.. حرمتك: ماشليت مايد يا عليييييييييينااااا كنهام ..!!.. كنه على عااااااااااااد علييييييييييناااا

يدتك...!!

... المعتفسوالمنحرج مايد شكل على وظحكتحرمته ماشل اونه يدوه جدام يتخقق اونه عادوتخبرني وترتاحلي ربيعتي مايد حرمة خوله لكن

مسوي... اال حرمته شال اال مب مايد بسوالفهم.... بس عليه يستر الله تظحك وايده سوالف

... عنالااتج: جب مايد... شلني: عيل كنه

... تصارخين: بتمين بشلج يوم مايد... اجرب: خلني شلني مابصارخ ال كنه

: بنتشو من عنالااااااااااااااااااااتج سلطان ام.... الويه مسودة اجربين

.. سحبت انا تظربني تبا عصاها يدوه مسكت ... نقع بعد مايد الظحك من ميته وانا بعيد نفسي

... الظحك من... دخيييييييييييييييلك: انقذني كنه

... تظربج: خليها يزااااااااااااااااااااااااج مايدوسندي: ابويه ويا ياخويه فديييييييييتك كنه

... شلني طلبتك الوحيدويهه على وارتسمت الظحك من مايد وقف ... يفرح حنوووووووووووونه ونظره ابتسامهابويه هو بانه له المح يوم ماينوصف بشكل

... شي وكل واخويه... يبتسم وهو وشلني مايد قام

... يالبزيه: مايد : عليج الغم وااااااااااااااااااغمي سلطان ام

... اختربت ... هالبنت ظرب يبالها نزلها نزلها ياكنه

لين: احين ندلعها يدووه خليها ههههههههههه مايدبنكرفها ... عقب ريلها ماتصح.... صحيح مايد فرقبه وتمسكت انا ظحكت

... معضل... عليه الله بسماشاء انحرجتصوب يمشي وهو واطي بصوت لمايد قلت

... فواكه.. سله شال جنه سهوله بكل الدري... خوووله: يابخت كنه

... بنصعين مايد اطالعني..! ليش؟: مايد

... هههههههههههه: تنشل يوم كل كنه... تراني: بعقج مايد

... تولهت: بايي متى عمي عليك ماهون كنهعليييه...

... فتحي: بشوي صالةالظهر قبل بايون اكيد مايدالباب...

فيها وصلنا اللي للسرعه استغربت ... حد... يوم وناسه ماتمتعت ياخساره لحجرتي

يبزيك...الغرفه .. مايد دخل الباب وفتحت ايدي مديت

... عالشبريه بهدوء وحطني... ... الغالي: ماقصرت فديتك مشكور كنه

... ... عاد: ثقلج من العفو مايد.... تشلني: بزقرك انزل ابا يوم خالصعيل كنه

... يشلج: بينّي عليج ادعي تخليني ال مايدههههههههههههههههههههه: ... كنهالباب وسكر الغرفه من وطلع مايد خالني

وراه....

اشوفشو الكبت وافتح اقوم رديت انا اما .... بشوف... حلو لكن لبسمريح ابا بلبس

... .... عليه وبسلم بشوفه اليوم يوسف.... بشكل مشتاقتله وكيف احبه كيف ياويلي

ويهي على انعكست لي قالها اللي احبج كلمه ... يومها من احسنفسي وتصرفاتي ونفسيتي ... .. ... فديتك بشكل محبووووبه مرحه حلوه وانا

وياي... كالمه محالة كيف فديته يايوسفكبيره.... احسها فصدري فرحتي وتصرفاته

بشكل...... الحين اتجهز الزم صار التفكير بسمن لكن

وتبدا الخصر عند ظويجه جينز تنوره لي طلعت... ... حلو وتطريز شغل وفيها تحت لين توسع

طويله اكمامه قميصاحمر مع لبستهاجدام.... بطلع كيف افكر قعدت لكني ووسيعه

بقميص خالتي وعيال عمي عيالهم..!!.. يوم بيظا بلبسشيله ماعليه ظويج... السودا وبلبس بعقها وعقب بايوون

.... للصالة ماتوضيت بعد خفيف مكياج حطيت... اذن االذان كان تجهيز خلصت ويوم

ماسكه... ... وانا تحت ونزلت تعطرت صليت... لالحتياط احمر لونها بيظا شيله

اخويه حرمه وخوله وامي خواتي حصلت تحت ... مشيت كالمعتاد بصعوبه يدوه الى باالضافه

يسر مدح ماحصلت بعد طبعا وقعدت صوبهنالخاطر...

علينا ... وسلمت بناتها مع خالتي يت شوي وبعد ... وحرمه اال نصساعه مامرت نسولف ويلسنا

.. عيالها مع اختي وميثا ومنى هي داخله عميحرمه على سلمت لين يالله يالله نفسي تمالكت ... منى شفت يوم لكن وعيالها ميثا واختي عمي

... واصيح اصيح وتميت بالقو عليها لويتهي... لكن متاثره مثلي منى وحسيت واصيح

االزمات في نفسها تتمالك مني احسنالصعبه والمواقف

... قلبي حبيبة منى ظلمت تحملت ما انا لكن ... اشد متندمه وانا نوره بسبب شهرين لمدة

..!!... عنها... هالكالم سمعت اني كيف الندمعلى الموجودين من التعليقات بعض حصلنا ... خالني اللي الشي منى وبين بيني هالموقف ... حصلت بويهها اطالعت عنها ابتعد اني مجبره

.... ابتسامه مع لكن دموع مليانه عيونها... والله: فديتج منى

.... دموعي ومسحت ايدها مدت... لمنى الشي نفس وسويت انا ابتسمت

ايييه: عالحب انا ياويييييييييييييييييييييلي خوله.... رحمن بصراحه هالمناظر على انا ماقدر

حالي....عليها ولويت منى كتوف حوالي ايدي حطيت

.... قبل عن اخف بشكل لكن ثانيه مره.... افتقدتها: شكثر ماتتخيلون والله انا فديتها كنه

: الميلس في وعياله عمج فديتج كنه مايد ام... عليهم .. سلمي سيري الباب عدال الصغير

... دق .. يدق قلبي وانا دموعي مسحت... امايه: الله شاء ان كنه

الحمرا الشيله ولبست السودا شيلتي عقيت... تغطيني شوي عشان العوده

.. لمنى التفت..... وياي: تعالي كنه

ليش؟: بعد منى.... وياي: تعالي ارووحي ادخل استحي كنه

للميلس الباب صوب ومنى انا مشيت... وكلمتها... لها التفت مادخل وقبل الصغير

بعيد صارت الحريم صالة انه مع واطي بصوت.. مطلوب الحذر بعد لكن

موجود؟: يوسف كنه..! يفوت؟: ظنج منى

. .. ؟: جحالي ماساح ؟؟ زين شكلي كنه.. شويه: بلى منى

جحالي لي تعدل وقعدت شيلتي منى مسكتشوي ...

... .. دخلي: يالله زين الحين منى... قبلي: انتي دخلي كنه!!... انتي: اسميج منى

.. وراها ايدي وسحبت ودخلت الباب منى فتحت ... وصل احسه فظيع دق يدق قلبي وانا

.... عالكالم.. القدره عني منع لحلجي.... عمي وشفت عيني رفعت

... ... : الغاليه تعالي بيدتيه والله هال محمد بو

.. وحبيته وايهته مستحيه وانا عمي سرتصوب ... ... راسي حطيت ماكفاني لكن راسه على

... يظحك وتم عليه لوا وهو عليه ولويت عصدره : ذاكرتج وردة سالمتج على لله الحمد محمد بو

... يابنتي لج... مووووت منحرجه وانا عنه ابتعدت

.... بعمرك: ويطول عمي يسلمك الله كنه... ... يوم بادب عليهم سلمت وناصر لمحمد التفت

... مادري ارمس ماقدرت ليوسف وصلتلي... ابتسم الموقف ادارك انه لله والحمد ليش

.. لي وقال.. معتفس؟: ويهج شحقه يوسف

... الظحك من ناصر نقعامحق: ههههههههههههههههههههههههههاي ناصر

... يايوسف عليك مالت سالم ... ان ناصر مايدري باحراج بعد انا ابتسمت... الناس اول ومخلص مسلم يوسف.... فديتها: صاحت معتفسويهها منى

حياته يوسف عقدليش؟: يوسف

انا: ما كثر من بصيح الزم قلبي حبيبة شفت كنه.... عليها متولهه

.. ... قال عمي اما وسكت حواجبه يوسف رفع : ان بينكن يفرق لبعضوال يخليكن الله محمد بو

... الله شاء.... يابويه: آآمين منى

... ... انقهرت يغار ليوسف انا التفت عني غصبن .... حبيبة منى صدق انزين قلبي حبيبة له قلت يوم

قلبي...! بس؟: انتي شحالج يوسف

... انته؟: شحالك بخير هههههههههههههه كنه... وسهاله: بخير يوسف

... منى ايد ماسكه وانا لعمي التفت.. داخل: بسير عمي اسمحلي كنه : ويايه اسولفين متعوده بنتي وين محمد بو

وتقعدين...... منحرجه له ابتسمت

: ويدتج؟ امج بال تقعدين تستحين محمد بو... برايج بنتي برايج هههههههه... ... اذنكم: عن عمي تسلم كنه

يدق قلبي وانا برا وطلعت معاي منى سحبتدق..

... ورانا الباب سكرنايامنى: ياويلي كنه

.... بمووووووووووووت.... ياويلي .... نسير: خلينا تعالي نحن نبغيج تموتين ال منى

... ... سوالفهن حلوه خالتج بنات البنات عندبقية عند للصاله منى مع وسرت انا ظحكت

والجلوس.... عالمشي تساعدني وهي الحريم... فديتها شي وكل

... ماتنوصف اسميها اليوم وناستي يا يالله----------------------------------------------

.. االربعون الجزء

---------------------.. الخميس: اليوم

.. سلطان: بيت المكان.. مساءا: السابعه الوقت

---------------------....) ناصر)

بحركة انقعهن بعضوقعدت مع صبوعي ضميت ... ال.... الصاله مال يالسعالكرسي وانا متوتره.... ثانيه متوتره بحركة تهتز ريلي قعدت اراديا... رسمي مهرة نخطب نروح الزم شوي بعد

... هالموضوع بخصوص وياي ابويه كالم تذكرتيدوه قوم عند من ماردينا بعد العصر تكلم كيف

... اوامر يعطيني كان كانهاقول وماعرفت لساني انربط شياني مادري وانا

..." الله " شاء ان غير.... ... مابتم هالخطوبه ان من متاكد انا يستر الله

يايين اللي الرياييل يشوفن البنات عادة من ... مهرة بيت وحوش الدرايش ورا من يخطبونهنعن ... بعيد الميلسهب يعني ما نوعا صغير

... وبتعرفني.. .... سهوله بكل وبتشوفني البيت

.!!.... العرس تكنسل عشان فضيحه وبتسوي ... ... .. اتلثم او او احسن اروح ما لو يستر الله

واسير؟!!!...... الزيغه يرقصرقصمن قلبي انه والله

.... معارض اني مع تشوفني ليشمابغيها مادري ... اال... تعرفني ماباها اني احس بس هالزواج... الفاسفالراس ويطيح اخذها ما عقبشي كل لها اشرح عشان فرصه ابا الني يمكن

.. االمور واصلح عقدتها وافج ... فحال بتركها بعدها تعيشمعاي ماطاقت اذا

!... .. تبغيه... اللي هالشي كان اذا بطلقها سبيلها... عشانها جهدي وببذل بحاول لكني

.... االستخاره امسصالة ماصليت بعد من الني ... في حلمتها اني لدرجه بسرعه الفكره تقبلت... بالذكرى... اشبه كان حلم ماكان الليل

ذكرى .. فبيتهم علينا مرت اللي اللحظات ذكرى ... الخايفه ونظرتها لها الملهوفه نظرتي

جدام... وانا المطبخ جدام هي والمرعوبهتطلع... روحي حسيت فعال ساعتها الميلس ..." " ... هزت بسهي مهرة ناديتها لها وتروح

... بالرفضوتراجعت راسها... صار اللي صار وبعدهاايدي انه الحظت ماقمت اول حتى

... لكن!!.... اسندها عشان ايدي مديت ممدوده ... كان ساعتها انا ما كثر من حلم انه اكتشفتاطيح مااخليها اسندها اني ساعتها واالهم االهم

!!!.... عاالرضجي !!... مسكني يهديه الله بسيوسف

... يارب تستر دخيلك ياربي آآخ

!!!... نااااااااااااااااااصر: منى

عدالي واقفه كانت اللي لمنى بسرعه التفت ... ايدها وفي مستغربه مفتوحه بعيون واطالعني

مدخن...! شفيج؟: ناصر

.... متى: من عليك مايسوى ياخويه عنبو منى!!!... اهني وال وانته عراسك واقفه وانا ازقرك

تنهدت...... شفيج؟: هني ماكنت ماقلتي مثل ناصر

... ياربي: الحلو هالويه فديت بدخنك قوم منى... والله فيك ياحظهم اال هالمعرس يازين يالله

... لكني هذا المعنويات رفع على ابتسم وانا قمت .... قولي اال فيني هم ياحظهم بانه معاها مب

لو .... بس اخ مسكينه مهرة ابتلتها يابلوةتدري..!!!

!.. العود: بعد شحقه تراني متعطر ناصرويلست كندورتي عاالرضومسكت منى يلست

ادخنها....الزم: مايستوي المعرسعاد انته الغالي ال منى

مامنها واال العروس خشم لين توصل ريحتك... عيل فايده

ههههههههههههههههههههههههههههههه: ناصر... بوليسي جلب عنها قالولج شو جي حشى

ماعرفت: بعدك هههههههههه منىعندهن ... شي كل البناااااااااات

... اللي... يشوفن يبنه اللي يصدقن كمبيوتر ... اللي... يشمن الشم حتى يبنه اللي ياكلن يبنه

عادي مايهمهن اللي الباقي واال يشمنه يبناقنوووووووووور...

... لعظيم: كيدهن ان هههههههههههههه ناصرقبل بركان جني غادي الدخنه من بسني قومي

!!!!... صوب كل من ادخن يالس ماينفجر.... لي وغمزت فويهي واطالعت منى قامت

سواء: اساسا بركان داخل من انته اظني منى!!!... بدونه واال بدخان

حتى: احسنفسي والله صدقتي آآآآآآآآآآخ ناصر.. ايره رايم النفسمب

.. هالكثر: زايغ ليشعاد منى.. ... هالعرس: انامابغي لكن زايغ مب ناصر

... شي... كل من مخلوط متوترفي: تمدح وايد راشد خت ليشعاد منى

والله..!! حتى بعد فيها تمدح وايد وامايه مهرة !!!... بحبها اني واحس اشوفها متشوقه اني

سيده...انقال اللي كل اقول فخاطري وانا منى اطالعت

في العيب البنت في مب العيب لكن صدق لجخوج...!!!

... كريم: الله ناصر!! ... معينه؟: وحده تبغي انته صارحني اخويه منى

.... السالفه: جي مب الالالالالالالالالالالال ناصر ... مساله: الباقي شي اهم هذا لله الحمد منى

... العرس تحب نفسك بتشوف وبسرعه تعودوالعروس.

... نفس في لكن ظهرها وعطتني لي غمزتالصاله ... يوسف دخل الوقت

... الدرب يسد ايده مد منى ماشاف اول!!!.. .... سايره: وين تعالي تعالي تعالي يوسف

... المدخن: بودي منىخلصتي؟: اخوج دخنتي حلفي؟؟ يوسف

.. هي: منى!!.. ثاني: اخو ماعندج يوسف

... هههههههههههههههههههه: منىاخو: بالج على واال عنالااااااااااااااااااتج يوسف

...!! االمور؟ سير في ماياثر العزابي المعرستبين جان ناصر وتخبري االثر اكبر لي انا اصال

.... اشوتج... ال دخنيني يالله والحين اتاكدين.... بس: فحلجك علوج خليتنا يابوك انزين منى

... ادخن منى بينما قعدت ورديت انا ابتسمتيوسف.. ... وتقرب منى راحت وبعدها يوسف

.. ويلس.... منيومحمد؟: ابويه وين يوسف

وياه: وباييبه مايد على بيخطف قال محمد ناصراحين... اظني الحجره في ماطلع بعده ابويه هناك

بايي...! السياره؟: في وياك بيسير ابويه يوسف

.. .. سيارتي: مايداني ابويه ماظني مادريبه ناصر ... ماركب: اذا ابويه وياك بسير انا عيل يوسف

... سياره راكب انه مايحس مايرتاح فورويل

عنه: بتقول شو ومزارع بر راعي ناصريحسبها... وال عالمطبه يخطف يعني

هههههههههه....... يوسفوسكت ظحك

.. قال عقب... النفسيه: شو يوسف

... زفت: ناصر.. ... ناصر: ليشعاد ردينا؟ يوسف

.. .... بتشوف: مابتم هذي الخطوبه ناصرلييش؟: يوسف

... تشوفني: ومن اليوم بتشوفني مهرة اكيد ناصر... الخطبه وبيكنسلون بتحتشر

... بس: انته ياخي فالك وال الله فال يوسف... تتشائم ال ربك على شي كل وخل اسكت

... يا ابويه هذووه ... بنظره ابويه اطالعنا داخل ابويه شفنا يوم قمنا

... واحد واحد صارمه! : اخوكم؟ وين محمد بو

كلنا: وبنتالقى مايد على بيخطف سار ناصرهناك...

.. : عالعرب النتاخر نسير عيل يالله محمد بوبصوت يوسف وصاصرني الصاله من ابويه طلع

واطي..متاخر: اللي هو ماتقولون نتاخر ال اون يوسف

يتكشخ...!!!..... وماعلقت انا ابتسمت

اونه راسي على يقرقر ويوسف الدرب طول.... لكن اعصابي وبيهدي المعنويات لي بيرفع

هيهات...!!... مب مهرة بيت داخل وانا اعصابي تهدى وين

... عادية زياره.... ..!!.... ووقاحه جرأة بكل اخطبها ساير

او تتسبح سارت واال راقده تكون ياربماتشوفني... المهم شي أي تسوي شي

يااااااااااااااااااارب...محمد ماوصل لين شوي وتريينا مهرة بيت وصلنا

... بس بشوي عنا متاخر كان اللي ... يالله ريولي واحد اخر انا ونزلت الجماعه نزلوا

... انا ماتقولون وراهم امشي يشلني يالله ... بعد من طبعا اتقدم المعرسوالمفروض

ابويه..!!..هم كانوا طبعا البيت مادخلنا اول

... كل.. بين الجميع ميزت يالله يالله باستقبالناالدرايش واطالع عيني ارفع وانا وثانيه ثانيه

برعب...... يستر الله

عم على اسلم وانا وابتسمت االلف للمره قلتهاالمستقبل...!!

----------------------------------.. الخميس: اليوم

.. خلفان: بيت المكان.. مساءا: ربع اال الثامنه الوقت----------------------------------

....) مهرة)

مقهوره .. وزهقانه متملله وانا الصاله دخلتوكل... وحياتي نفسي من جبدي اليعه ومعصبه

.... واهله البيت" " ... المعرس وتلقون رسمي بنخطب اليوم

... حضراتهم وصلوا واهله..!!!.... ماتوصلوووووووون يعلكم

واقفه اللي شويخ بقهر واطالعت الصاله دخلت ... وعفرا عمتي وسيعه ابتسامه مع الدريشه عند

... ... انا العرب عشا يعابلن المطبخ في كانن ... لهم قلت المسشي اني رفضقاطع رفضت

يغسل االكل في صابون احطلهم بغيتوني اذالمدة شي وكل واالمعاء عندهم المعده

.... بغيتوا .. اذا واال اساعد اني مني اطلبوا اسبوع... ابدا شي مني تطلبون ال عليكم يسترها الله

بس ابوج بخبر وقالت عليه عصبت عمتي حتى!!!!.... ماهمني انا

.... الكل البيت في ازاعج كله وانا انخطبت منان ... قالوا حتى فيني متوحشه قطوة يشوف

" وصرت" راقده وانا مخي لي لحست لولو... هب...!!.. اليفه لولو مسكينه لكن مثلها

!!... انيابي....!!.. عن له اكشر يرمسني اللي انا

... البيت من ماطلع قبل منهم بنتقم ماعليه لكن ... انهم يندمووووون بخليهم فيني سوووه عاللي

... من كله مايشاورووني دون من عالعرب وافقوا

... انا.... وال الاخويه هذا اكرهه صرت حمداعرفه...

!!... جي باخته يسوي اخو فيه واال

.. ... قوولووا مايلست عالكرسي اتنهد وانا يلست ... حس انا ما كثر من عالكرسي بعمري عقيت

.... ... ازحزحه رايمه مب نفسي في بثقل

... بحماس وقالت بسرعه شيخه لي التفتتبسرعه: بسرعه تعالي شيخه

اليفووووووووووووتج....!!!.. شوووه: مهرة

... مهرووووه: يا محاله ناصر شوفي تعالي شيخهانه والله محالااااااااااااه

!!... شوووفي تعالي كاااااااااااااااااااااااااااشخ .... داعية شويخ هذي فنفسي الظيجه ارتفعت

... عمرها على.... ازاعج قمت

!!!... من: واحد يمكن هووو انه دراج شو مهرةخوانه..!!

ايد: ماسك وهو يبطي سهيل موصيه انا شيخه ... احين لين هههههه نعرفه المعرسعشان

... ... ... يجنن يضحك وناصر وياه يسولف ماسكنه!.. احسده اخاف عليه الله ماشاء

.. وشيخه بدعوى للهوا الثنتين ايدي رفعتاطالعني ...

يقوم: وال يطيح تشوفينه ياعلج ويييه مهرةاحين...

... حياتها عقدت الستاره وسكرت شيخه شهقتونازعتني...

!!... يالخبله: تدعين منو على شيخه .... يعله: ياخذه الله هذا الغفله عريس على مهرة

فجوجه ويتكسرن الدري في ويهه ويظرب يطيح(.... وحست ثانيه مره مايظحك عشان وظروسه

..) تعالي اون شيخه على اعيب انا لساني... ... ... ماااااااالت يجنن يضحك قاعد شووفيه

باستغراب خدها على وحطتها ايدها شيخه رفعتتام...

امين: هالدعاوي شو بليسج ياخذ الله شيخه! ؟.... يبتيهن

.... ياربي: المظلوووم ودعوة قهري من مهرة.... يالله... منه فكني يالله مستجااابه

امل: مافي انتي بالله اال قوة وال الحول شيخهمنج....

!!... تيوزوني: قالكم محد مهرةشو: تعرفين نصيب هذا الحالل يابنت شيخه

) (.. كل يعني يبهتي على وظربتني نصيب يعنيبيصير عنج غصبن هذي فيبهتج مكتوب شي

بيصير...!!!! .... عني: سكتي اووووووووووووووف مهرة

رووووحه.... ياطلع هالزواج تم اذا والله دخيلجلين حياته يعاف بخليه هذا هالناصر

اسكن... برد اتحسبين ال وعقب مايطلقنيكرهتهم... والله اهل من عليهم مالت عندكم

.... ... خالي عند اسكن بروح واحد واحد... قلبج: يرمسمب احين لسانج هذا شيخه

... اهله يكره محد اهلج تكرهين انتي مستحيل... بس... .. رايج وماخذوا ظلموج هم صح اصال

حبل مثل هذا هالناصر شوفي يامهرةطبيعيه... .. حياه عيشي هالعايله عن بيبعدج نجاه

.... شاء .. ان عيال بتيبين وانحبّــي حبّي زوج مع ... ال تفائلي الناس يابنت الدنيا عليج بيملون الله

!!... بعمرج جي تسوينزامه وانا برفضقاطع انا راسي هزيت

شفايفي........ حبته: هووووووووو اال يخسي مهرة

القراااااااااده ....عقب: ... بشوفج ههههههههههههههه شيخه

.. ياشويخ فديته بتقوليلي بتيني العرس من اسبوع!!.... ... مووت احبه اني والله عندي مغاله

ترسل وعيني بقهر شيخه اطالعتايدي... مديت اسكت مارمت شراااااااااااااار

وتظحك تظحك وهي واظربها اظربها وقعدتوتظحك....

قالت هي اللي مابسوي باني التام القتناعي وانا ... بكون شاركتها لو الظحك ماشاركتها عليه

انا لكن بسويه اني واعرف بهالشي معترفهاو زوجي انه اساس على بريال افكر مستحيل

... شي او حبيبي

... تبلي الخبله الحرمه غير ماحد ريال أي يخسي... بريال عمرها

!!!. خونه كلهم شي عينهم مايملى ابابه شو واال!!!.... عليييييييييييييهم مالت وسبالن

... يطلعون: يوم شوفته تفوتين ال شيخه!!!... عايبنج: وايد جانه انتي شوفيه مهرة

متعه: عليه الله ماشاء تصدقين هي شيخه ... وفي... بيروح يوم بشوفه اني اكيد للنظر

عشان بعد عليه بوايج ماتينا كل المستقبلاشوفه...

... معصبه وانا لها التفتانتي: .... اخويه حرمة انتي يالخايسه مهرة!!.. هالكالم تقوليين كيف متزوجه

!!. حارنج: شو وانتي شيخه!!. ثاني: بريال وتتغزلين اخويه عندج مهرة

هامنج: واال ريلج على تغارين انتي ليش شيخهاخوج؟؟!!!انقهرت...

!! ... !!!... اون: اغار اخويه هامني طبعا مهرةمن: ريال تراه اخوج هامنج يعني وليش شيخه

الرياييل...... عاد: غير اخويه مهرة

كلهم: مب الرياييل ان تعترفين يعني آآه شيخهواحد...!!!سكت....

..!!!... خبيثه شيخه

.... يعرف: عقلج يامهرة ياعمري هههههههه شيخه... الفكره رافض قلبج لكن غلط آرائج ان

انه بتحسين ريلج بتشوفين يوم عالعموماال مب الناسكلها عن غييييييييييييييييييييييييييير

... الرياييل عن غير.... لج: خليته بشوفه مااااااا مهرة

كيفي: على اشوف يعني ؟ والله شيخهمابتغارين...!!!

.... يالسباااااااااااااااااااااااااااله: راحتج خذي مهرةمن ميته وهي وقمت فويهها صرخت

عن.... بطلع ثانيه لحظه قعدت لو انا الظحك... ماقدر... طووووري

احسن ... حجرتي بروحمعرس عن يكلمني حد وال يغايظني هناك الحد

... غيره والترد وال البستني دايما اللي سمجتي اكلم بروح

... آدمين البني مع الرمسه عن بوايد احسن علي---------------------------------------... السابقه االحداث من اسبوع بعد---------------------------------------

.. الخميس: اليوم... منى: غرفة المكان

.. مساءا: السابعه الوقت---------------------------------------

....) منى)

هاليوم ومن افكاري من بخوف عيني غمضت .... ... المزينه ملجتي يوم وهو فحياتي جدا المهم

من ماخلصت بعد اب الميك لي تسوي مازالت .. مره... كم متوتره انا ما كثر من وانا التسريحه

.. مسكينه شوي كل وهي عليهاالجحال خربت ... بيطلع كيف يستر والله تمشوتمش

هالمكياج...

وبتخلص: ... شوي يامنى شوي اصبري كنهشفيج...!

... .. ومسويه متلبسه عليج شو بعيني لكنه التفت ... وفوق وخالصه ومتمكيجه التسريحه ذيج

!!.. انتي... ملجتج مب هذا... تملجين: يوم بهالكالم بذكرج ياكنه ماعليه منى

!!... هاليوم: ايي متى ههههههههههههه كنهناصر: خالص احين الله شاء ان قريب منى

... تماما .. لكم خالي والطريج وخطب... ..!!... هههههههههه: انا استحي جان كنه

توها المزينه كانت بسمارمت اضحك بغيت ... الله حسبي لشفايفي محدد لي تحط باديه ..!!... صدق احين تحركت ان ياكنووه عبليسج

... علي ومعصبه حياتها معقده المزينه بنهزب ... الني المزينه من فيها اعتذرت ثانيه ساعه بعد

... تستاهل النتيجه قالت لكنها صعبه كنتالتعب....

.... تقصد شو عرفت اشوف للمرايه صديت ويوم.... ومرتب حلو وايد كان المكياج

... تمام عالمقاسات مظبوط كان فستاني .... الحين وصرت زاد وزني انه كنه كالم وحسب

... قبل من احلىالبريطانيات الحريم موديل على فستاني كان

.. فوق... وراصمن تحت نافشمن الجديم ... . .. ازرق لونه فخم مكشوف الكتف ومعظم

لون عاطيه ذهبي لونها شيفونات مع البحريروعه...!!!

الفستان مع يتناسب ومكياجي شعري حتىوديزاينه...!!

... وايد بعد فستانها اخضر البسه فكانت كنه اماشكل... وعلى ... Aحلو ساعدها وهالشي الين

ريلها جبس عشانتمشي.. تروم ماكانت مسكينه مايبين

... عايشه... بمساعده غرفتي لين وصلت عدل... عايشه بمساعدة بعد وبتنزل

... ... االمور سير من تتاكد ااختي شما علينا دخلتاشوف: بايي قلت راحت المزينه شفت شما

..!! منى؟.... هذي منو اللــــــــــــــه النتيجه ... شحمها: اقول ماروم وعظامها بلحمها منى

... لله الحمد مافينيطالعه: الله ماشاء ههههههههههه شما

.. اشوف.. قومي جنان.. مافيني: منى

... اقولج: قومي شما

... حوالي ودرت ابتسم وانا عني غصبن قمت!!... " تتفرج " شما الاليدي عشان نفسي

... كثرت: بسماجنها الله ماشاء جنان شما... وايد..!!! احسمايناسبج بالشادو... حلوووو: طالع بالعكسوايد كنه

... بسثقلت: حلووو ادري شماثقيل: ايي كله الزم ثقيل الفستان موديل ترا كنهملجه... واليوم عليها حلو طالع وايد بعدين معاه

.... تتكشخ الزم عادية حفلة مب! محامي؟: شو هذي شما

والله: فديتها ههههههههههههههههههههه منى.... معنوياتي من وترفع عني ادافع

!!.. العم: يابنت عليج افا كلتني جذي عاد شما... ماتحتاج مزيونه اختي ادريبها اعصابج هدي

.. هالكثر مكياجالواحد: بعد بس هههههههههههههههههههه كنه

يحط .... الزم ... مابيدخل: راشد الصدق قولي شما آآه منى

صح..!!مابيدش: ... امي قالت ال علمي حسب شما

... بابوووويه مادري ... تقولولي: فيني تسووووونها ال لله الحمد منى!!!.. ادخلونه مابيدشتروحون

.... على: راشد ملجتنا في مادخل جاسم شما...!!!!! يدش؟؟ ريشه راسه.... يمكن: هههههههههه منى... مابيطيع: ابويه الال شما

هذا: التعديل ياخسااااااااااااااااااااااااااارة كنهكله....

... صور: بيوصلنه شماتتحسبيني: ... غلط الفكره فاهمه انتي منى

..!!.. عشان متعدله انا يابوي ال عشانه متعدله... والحريم عمري

.... بنات: خريط كنه... صدقج: انه والله ههههههههههههههههه شما

!!!... برا: طلعن اييييييييه الظلم حرام منى... يدش... ماريده أني والله عنالتكن

... ... تحت: برد انا برايكن انزين انزين ههههه شما.... منى الدفتر اييبلج حد ما لين هني انتن خلكن

! دفتر؟: أي منى.... يالبقره: القران عقد دفتر شما

... عالشبريه قعدت وانا صوب من طلعتشما... خالصماتشلني ريولي وانا صوب من

!!!... وابوووووييي: منى... وقالت عدالي كنه قعدت

... !!!... تخافين: ال يخوفصح بشكل قالتها كنهاحين لين وانتي ماينعاب ريال راشد اكيد حبيبتي ... ان بيوفقج الله زين هب شي منه ماشفتي

... الله شاء

.... خالل ... تسع الساعه صارت ثانيه ساعه بعدكنه .. وصورت وصورتني المصوره يت هالساعه

... للتصوير... وقف يشوفني يا ماحد وكل معاي.... وقفت فديتها امايه حتى

...!!!.. ملجه عرسهب خلوه .. الدفتر شما يابت دقايق وعشر تسع الساعه

امر لي زافة كانها شيطانيه ابتسامه تبتسم وهي!!!... المؤبد بالسجن المحكمة من

.... عليه اوقع وتباني... كتوفي حوالي كنه بايدين حسيت

... ... ووقعي: الله باسم سمي حبي تخافين ال كنه!... ... ووقعت... سميت نفذت

كولوولولولوولولولولوولييييييييييشمبروك: شما... مبروك ياعيني

... كنه وظحكت انا ابتسمت... المكيااج: اخرب بساخاف ابوووووسج ابا كنه

... كلينكسوبوسييني: حطي منىابوس: ماريد مذله ياهي حشى هههههههه كنه

... حبيبتي... مبروك خالص.... ياكنه: فيج يبارك الله منى

... انا وكملت الدفتر شاله وهي شما طلعت.. بكنه انفردت ما بعد كالمي

... فبالي: اللي الحب كناري عقبال منىال: استحي ههههههههههههههههههههههه كنه

... جدامي جي تدعين!!.. ماتتمنين: اونج عاد منى

!!!... المهم: جذي ويه بقواة بسمب اتمنى كنه... بينزلونج احين عمرج جهزي

حرمه مع يايه وامي اال ساعه ربع مامرت وفعال.. وميثا وشما عمي

من ميته وانا ونزلوني الحجره برا شلونيانه... واحس والزغاريط الغنا اسمع المستحى

كل لشو عارفه مب مؤقت ذاكره فقدان صابني!!!... هذا ... كل سبب انا اني مصدقه ومب هذا

تتريا الغرفه في خلوها كنه مسكينهانتبهت ... ما والرربشه الزحمه كثر ومن عايشه

..!!... عايشه بمساعدة هي نزلت متى لها ... اللي يدوووه عدال كرسي على يلسوني

وقاعده ... يلست من تعليقات طايحتبياني ولو مسويه وشو البسه شو تفصفصني

... وباقي لي ابرك ومرتعشه ثوب البسهعيايز سوالف ماينذكر محرج التعليقاتشي

!!!... مستووووره وخلوهاعني وترفع تضحكني قصدها يدوه عارفه انا بس

... واضحك ابتسم شوي وتخليني والتوتر الحرج ... ... وهي راشد خت شيخه يالسه كانت عدالي

... عاآلخر متزقرته كانت الله ماشاء نفسها.... عنابي معاه مدموج اسود كان فستانها

... علي.. وسلمت يت راشد ام عمتيكله.. ايدي وانا الشبكه ولبستني وباستني .... وجود... محتاجه وبصيح شويه كنت تتنافض

... بعيد قعدت المسكينه لكن تهديني معاي كنهانواع من نوع الي ريلها ماتتعرض عشان

.." الدوس"

... وتصاصرني مني تتقرب لشيخه انتبهت

.. قلت: غرض مع سالم مطرشلج راشد شيخهغرفتج في تحطه شوي من لبشكارتكم

... صغير كيساحمر في بتحصلينه... غير... اقول ماعرفشو لها ابتسمت انحرجت

... مشكوره: منى ... وتبارك: مهرة عليج وتسلم حبيبتي العفو شيخه

تروح... البنت عيب بستدرين بتحضر كانت لج!!.. العرس قبل خاطبينها اللي بيت .. وايد: عليها سلمي وعاذرتنها ادري هي منى

... عالخطبه بعد هي وباركيلها! ... يدتج؟: هذي منى الله شاء ان يوصل شيخه

!!.. ... صح: ربشه هي ههههه منى ... ذكرتني: هههههه عليها الله ماشاء هي شيخه!!!... يرحمها الله ابويه ام بيدووه

!!... ... يتشابهن: العيايز كل يرحمها الله منى... ياحليلهن: والله هي شيخه

اخر لين العادية السوالف من هالحال وعلىالملجه...

------------------------------------.. الخميس: اليوم

.. راشد: سيارة المكان.. مساءا: والنصف عشره الحادية الوقت

-------------------------------------....) راشد)

طلعنا من شغاله بينهم السوالف وابويه امي ... .... اال شكلي انا اما سلطان عمي بيت من

.. ... هي اجاوبهم مايسالوني كل لساني سرطت ... اكثر .. ما المهم بسيطه كلمه اي مادري ال او

كالم...بها احس اللي هالمشاعر مادري

!!!... ... ... ... ماعرف... حماس استقرار خوف فرحوتوصف تمدح وهي ركبت من يهديها الله وامي

... ريلها صبع لين فراسها شعره اول من منى... " الدق " عن انا قلبي يوقف منى ماتقول وكل

انا .. نزلت الحوش سيارتي ودخلت البيت وصلنا ... مع عبدالله دخل طول على ووراي معاي واللي

... وعيالها فاطمه اختيلكنه مسكين الملجه بعد حضر عمر عبدالله اخو

!!!.... عندنا يبات ماطاع طول على دبي ردوال: بينخشفحجرته المعرس احين فاطمه

!!!... المغرب باجر لين بتشوفونه... وابتسمت عيني بطرف فاطمه اطالعت

... تعبان: ارقد بروح تبين شو راشد!!!.. بعيني: عينك فاطمه

... وضحكت الثاني الصوب عنها صديت.. هههههههههههههههههههههه: راشد

... العروس: ترمس بتروح انا ادريبك فاطمه !!.. تعبانه: البنت ال احين من حشى راشد

مابزعجها...فوق: تركب من لكن جي تقول احين عبدالله

... بها وبتتصل الرقاد بيطير .. حقك: خذت انته شراتك هب انا راشد

دخلناك.. .. الملجه في دخله رمستها اال مب كامل

... نص رمستها وبعدك روسنا ماصدعت عقب... شوي... بهداوه االمور انااخذ ابويه ال الليل

.... بنشوووفك: عبدالله... اما حجرته صوب سار حد وكل البيت كلنا دخلنا

.. بندت وراهم الصاله باب قفلت انا... بتكاسل... غرفتي وركبت الليتات

ال ..!!!... او الهدية عيبتها ياترىحجمه قلب مع سلسلة لها مطرش كنت

... ... مع اشتريته الماس وايد صغير هب متوسط ... لها حاط وكنت بوظبي سرنا يوم امايه

... الكيس داخل مستلزماته مع الموبايل... لشويخ ودقيت تيلفوني مسكت

... مرحبا: شيخه! ... البيت؟: وصلتوا شويخ هال راشد

! وانتوا؟: شوي من هي شيخه.. ... ... اسالج: بغيت شو آآآه توونا راشد

.. وقالت شيخه قاطعتني!!.. منى: عن تسال تبا شيخه

ان... لكن الهدية عن اسال ابا كنت ابتسمت... مابمانع منى بترمسعن كانت

... هيه: راشد... ... وياها: يوفقك الله عليها الله ماشاء شيخه

... طالعه هذا فوق وحشمه ورزانه ونعومه رقة ... اصال هي صح عليها الله ماشاء جنان اليومشي صراحه اليوم بس مكياج بدون ناعمه

ثاني...... مستانس وانا ابتسمت

... هالشي: تعرفين وانتي الشكل مايهمني راشدان: تعرف لو بيفرحك اكيد بس ادري شيخه... ... عليها الله ماشاء حلللللللوه حرمتك

الهدية؟: لها وصلتي راشد .. .. تودي: لخدامتهم قلت منى نزلوا يوم هيه شيخه .... انك خبرتها منى كلمت ويوم الكيسلغرفتها

... هدية لها مطرش...! قالت؟: شو راشد

.. وقالت: ابتسمت ماشي شيخهتقول... تبغيها شو يمكن انحرجت مشكوره

يعني..!!!زايغه: انتي شفتيها شو هممممممم راشد

! بالضبط؟ اشووو زعالنه مرتاحه .. بسكانت: ... ومنحرجه متوتره صح هي ال شيخه

طايحيبها الثاني الصوب من وانا عندها يدتهاتضحك.. اروحها قامت شوي شوي ونظحكها

... تقدر يعني بهدوء بسطبعا ويانا وتسولفالتوتر من مرتاحه كانت الملجه اخر على تقول

... راشد.. بتستحي عروسالزم بسحليلها وغيره... ياحيها: زين راشد! بتكلمها؟: شيخه

! .. انتي؟: تنصحيني بشو مادري راشد .. باجر: الحين مسج لها طرش اقول انا شيخه

كلمها...!!اتقفط: التيلفون فاتحه ماكانت واذا راشد

يعني؟!!... وبتفتحه: فضول باييها اكيد ال شيخه

وبتسبح: ثيابي ببدل لها بطرش عقب راشداول...

... عنك: ترقد اخافها شيخهيبالها: ودنيا مكياج امايه ماتقول مثل اذا راشد ... جحال انتي عنبو كله هذا ماتخوزه لين ساعه

..!!!.. كيفهي ساعه عليه تقعدين وروجال: عرست انا بسعاد هههههههههههههه شيخه

.. .. علينا استر فضايحنا اطلع .. عند: سيري برايج خالص هههههههههههه راشد

سهيل...... اوووكي: شيخه!!!.. شيخه: راشد

... لبيه: شيخه ... ... حضرت: مهرة آآه حايه لبيتي راشد

الملجه..!!!كيف:........... ماحضرت مهرة راشد ال شيخه

يوم كم من خاطبينها وهم بيتهم تحضرعيييب..!!!

.. ... نسيت: صح هي راشد!!! بالك؟: على يابها شو شيخه

... شي: مافيها اتخبر بس ماشي راشد .... بالك: من اطلعها حاول همممم شيخه

كل... تستاهل ومنى تزوجت خالص انته راشدخير...

... عارضال: سؤال كان شيخه ادري راشد.. خير... على تصبحين المهم غير

.. ..!... الله: فمان هله من وانته شيخه

.. الكريم: فمان راشد .... اطلع الزم صدقها وتنهدت شيخه عن سكرت

... طالعه زمان من هي صح بالي من نهائيا مهرة... غير ال تذكرتها اليوم بس بالي من

... اتسبح ودخلت عالشبريه تيلفوني فريتشو افكر عالشبريه انسدحت ماطلعت وبعد

...!! اتصل؟... او مسج لها اطرش اسويحشى بيقولون عندها حد يمكن اتصل فضيحه ال

ماصدق..!!.. مسج لها وكتبت تيلفوني مسكت

.. ... مبروووك" اقولج حبيت منى عليكم السالمكدر او حزن لحظة ماتعيشين الله شاء وان

"... اسعدج.. عشان جهدي ببذل معاي ... رسمية شكلها مب المسج وانااقرا ترددت

... ... وتم...!!.. طرشتها محترمه بسماعليه وايد!!... الرد اتريا وانا بعدها ويدق يدق قلبي

.... ماردت منى لكن

استلمت... وهي التقرير وصلني عنبوو واناعصبت!!!. منها.. بسيطه رد رساله يعني بتعيزها الرساله

.... واللبسات بالتقفيطات بدينا... ثانيه مره تيلفوني مسكتوتبين" تعبانه اكيد النج الليله مابتصل انا

على... مارديتي ان يامنوووه والله لكن ترتاحين...".. الرقاد واحرمج اتصل ياتم رسالتي

لو .. تزيغ انها يا المسج لها وطرشت ابتسمت ... اذا الثلج يذوب يا جاد كالم بانها رسالتي فهمت

... مزح انها اساس على صح فهمتها هيعني بعيد التيلفون عقيت وترييت تريييتشوي

لها واطرش ثقيل بالوقت احس ماقعد عشان.. ثانيه مره

ماهي لين مول لها مابطرش ماردت ان خالص!!!!.. وبتشوف لي ترسل

... .... اني والله وصل ويوم الرد اتريا وانا انسدحتالتيلفون... مسكت ايدي مديت نقزت

وابتسمت..... لي كاتبه كانت

... ... راشد" بعد لك ومبروك فيك يبارك الله سالمحرمتني واذا عندي مهم رقادي انا تحذر ترا بس

..". تراني انتقم اعرف منه

ظحكت......" يعني: " بتسوين شو راشد .. وياي: " الكالم من بحرمك هممم منى

" العرس لين وشوفتي!!!.. ... بعد خقاقه انا حواجبي رفعت .. باييج: " باجر ابا لو حرمتي انتي والله راشد

.. ابوج جدامي ويالله عباتج لبسي وبقولج البيتبحرف ينطق مايروم له احترامي مع نفسه

ساعتها"..

! تسويها؟: " وانته منى .. نكتب: " بنتم راشد من شي اي توقعي راشد

" اتصل؟ رايج شو جي؟" ... تزعل: "... بسال اوكي؟ باجر ال منى

"!. ليش: " اعرف بسممكن مابزعل راشد".. افكر: " اقعد وابا مستعده هب اني احس منى

" بشو؟: " تفكرين راشد" ... فيك: " منى

لي عنت اللي كلمتها قريت يوم باحراج ابتسمت.... والكثير الكثير

...!!!!!.. فيني تفكر عشان تكلمني ماتبا!!... مرتبش بقلبي احس والله

.." فيني:" تفكرين انج من احسن كلميني راشد .. الوضع: " لتقبل مخصصه الليله بالعكس منىخالصمتزوجه .. اني نفسيا استعد الزم اليديد

... اتم لك مستعده بكون باجر ريلي وانتهاالستعداد"

هذا: " يباله تكلميني انج عشان احين راشداستعداد"..

صبرك: " .... شاب اكلم مره اول انا راشد منى" اوكي شوي علي

.... اللي انا صدقها بكالمها واناافكر تنهدت ... حشيم البنت االمور في ومتسرع مستعيل

وتستحي.... .. ما: " مقرر امبوني اصال منى يا عيوني من راشد

" شوي ترتاحين بغيتج اليوم اكلمج

" عيونك:" تسلم منى" ؟:" فخاطرج شي راشد

" ... .. روعه: " عالهدية وايد مشكور سالمتك منىلكن: " اكثر وتستاهلين قدرج من مب راشد

".. بسيط شي هذي".. ... مشكوور:" حلوه وايد بالعكس منى" ... خير: على تصبحين منى العفو راشد

" ... الخير: " هل من وانته منى

اسكر ونشيت عالطاوله التيلفون حطيتالليت.....

.... ال رقدت اني مايعني الليت تسكير لكنحشى...

.... ومنى تزوجت انا خالص بالتفكير زام مسكتزوجتي..!!..

شوي كان بينا الكالم ان ضايقني اللي لكنرسمي...

..!!!.. مره اول من انا اتوقع شو عليه ما لكنوبتفرفش معاملتها بتتغير عقب اكيد

حبوبه.. البنت وفاطمه شيخه كالم حسب وياي... سوالف وراعية

!!!. رسمية بتستوي انا حظي على بتي

!... عقب بتعتدل اكيد الال-------------------------------------

.. الجمعة: اليوم.. مهرة: غرفة المكان

.. صباحا: عشره الحادية الوقت------------------------------------

..) شيخه)

بس تنزل مهرة اتريا تحت يالسه ساعه صارلي ... الني.... النوم من ناشه ساعه من انا مانزلت

... رقاد ورقدت امس راشد ملجه في تعبتشوي.... ... وطلع الصبح نشمن سهيل اما طبيعي غير

بس مهرة وتريييت وتريقت تحت نزلتمانزلت....

!!!... تام اضراب تسوي مصره هذيتقرا كانت اللي آمنه سهيل عمة عن نشيتوحمد. هي موجوده فماكانت عفرا اما جريده

... ماقالولي حسب طالعين... مهرة عند وسرت فوق ركبت..!!!... امسماشفتها من عنبو

... الباب دقيت!!.. منوووه: مهرة

.... ماتنخطب قبل ردها من انا حواجبي رفعت!!!. منووه تسال هب تفضل او مفتوح تقول كانت

... تمرض انها واخاف فقلبها فظيع قهر فيها مهرة. تمتجي اذا شي او عصبي انهيار اييها او

... شيخه: انا شيخه... مفتوح: الباب شيخه دخلي مهرة ... تمشط كانت مهرة وراي وسكرته الباب بطلت

تحت لين ووصل طول شوي اللي شعرها

ماشاء... كالعاده وحيوي سايح مازال الخصرالله...

امس: من مختفيه وينج عنبو تسوين؟ شو شيخهماشفتج...

لملجه: امس تجهزين مشغوله كنتي تراج مهرة... امس... متاخر ورديتي خوجشعرها ربطت هي بينما عالشبريه يلست

منه تحط وقعدت المرطب الكريم ومسكت... وويهها يديها على

ماتصدقين: خبر مااجذبين عاد وانتي شيخه!!.. فحجرتج تنخشين عشان سبب تحصلين

بنظره ... مهرة اطالعتني...!! بالله؟: اطلع تبيني لمنو مهرة

قد: تحاول تنخطب يوم البنت مهرة شيخهانها تحس النها اهلها مع وقتها تقضي ماتقدر

... قريب بتفارقهمالجالب: .... عقة عقوني هم يوم والله مهرة

... ... ماباه مايباني واللي عندهم مايبوني معناتهناصر : يقول يسمعج اللي يهديج الله شيخه... االرض ويه على انسان اخس

... اسمه: تطرين ال مهرة... شو: ناصر ناصر ناصر ناصر ناصر شيخه

... يعني بتسوينالتواليت صوب عني وصدت مهرة تنهدت

تقص وقعدت االضافر قصاصه ومسكهظفورها...!!باختصار...

اجاهلتني...! امس؟: صار شو ماسالتيني شيخه

.. .. وشوو: الملجه كانت كيف صح مهرةعروسكم..!!!

.... تسلم: طالعه الله ماشاء حلوه وايد شيخه.. بالخطبه لج وتبارك عليج

.. الشر: من وياج يسلمها الله مهرة!!.. صح: بعد فيها ويبارك شيخه

... والزمن وراج انا ثانيه مره مهره تنهدتالعرس.... فكره متقبله وهي اال مابخليها طويل

اللي هالريل وتتقبل تتقبلها لين عراسها احن بتم!!.. !!!... يعينه الله شي عن داري مب

!!. راشد: دخل مهرة ... بعد: خوانها من واحد وال مادخل ال شيخه

كنت.... يوم الملجه اخر ريلج شفت لكني دخلوا... ... يرمسوياه هو كان سهيل اتريا السياره في

.. ورفعت سمممم ثانيه بنظره مهره اطالعتني... تهددني سبابتها

.... .. النفسطيبه: خلي الجمعه اليوم شيخه مهرةعليج..!!!...

... بغياضوكملت انا ابتسمت... وكندوره: وعقال بيظا البسسفره كان شيخه

عاقل... تحسينه رزين الله ماشاء شكله عربية ..!!.. عداله واقفه جي تخيلتج وشخصية وحنون

... تتناسبووون والله... بقهر عينها مهرة غمضت

!!... شيخه: مهرة

... انا كملت... ياني: عداله واقفه تخيلتج يوم تعرفين شيخه

... بانـــ احساسغريب... اعلى.. بصوت قاطعتني

.!!!.. شيـــــــــخــــة: مهرة... لتهديدها التفت وما انا كملت

... ابد: عليج ومابيرضى وبيحبج بيحميج بانه شيخهابد....

.. الحين صارخت... ..!!!.. بسسكتي: شيخه مهرة

.. للغياظ انا كملت ...!!... في:.. بانه متاكده وانا ابــــــــــد شيخه

... البسيطه خياالتي مجرد من اكثر بيصير الواقعكندوره وطلعت للكبت واتجهت مهرة قامت

... عالكرسي وحطتها مفصصه حرير زقرابعصبية..

!!!... انتي: غير سالفه ماعندج مهرة.. ..!!.. ماعندي: تصدقين ال شيخه

ماطيقها: هذي سالفتج ان لج قلت واذا مهرةبتسكتين؟!!!

تبين: ... اذا اطيقينها الزم عنج غصبن النه ال شيخهمرتاحه ... تعيشين

... مــــــــااااابـــــــــا: مهرة ... فعيونها وشفت مهرة فويه اطالعت

... انا .. يمكن تنزل بانها تهدد دموع ولمعان الياس ... ... ماريدها لمصلحتها لكن شوي عليها قسيت

ناصر وبتعب بتتعب اللي هي النها هالموقف تاخذ!!!.. .. حرام معاها المسكين

قعدت بانها اهتمت وما عالكرسي مهرة يلست ... واسندته راسها ونزلت المكوايه كندورتها على

ايدها ... على... خاطري كسرت

... عشان: بسوالله مهرة اسفه انا شيخه.. العدواني .... هالموقف تاخذين ماباج مصلحتج

... ... دخيلج: واحبج عليه عزيزه انتي شيخه مهرة... اكرهج التخليني

.... منصدمه انا عيني بطلت!!.. بتكرهيني: ناصر لج اطري بسعشان شيخه

.... انا: احسفيه انا اللي ماتحسين انتي مهرة .. اللي فاليوم العرس فليله بموت اني احس

... عمرج طول حياتي بتنتهي بعرسفيه... مابتحسين احسبه انا اللي بالشعور مابتحسين

بانج عنج غلط فكره ماخذين اخوانج ان كيفمعرسعشان.. اييهم وماصدقوا خايسههمي من ويفتكون فيه يدبسوووني

انا... !!... اللي بالرعب مابتحسين ومشاكليبواجه .. .... مخاوفي اسوا بواجه باني احسفيه

... ... وان حقه مني بيطلب ريلي نفسه يعتبر رياللين... ارقد من المالئكه بتلعني رفضت

!!!. مابتحسين...!!!.. اصبح

تكلمني وهي بصمت تنزل دموعها مهرة كانت.... .... بصراحه فخاطري حزت وياس هدوء بكل

... وضميتها عدالها ويلست صوبها سرتوغضبها... حزنها تنفسعن هي وقعدت لصدري

... وتصيح وقهرها ... اال: لج اطريه ما اوعدج خالصحبيبتي شيخه

... غياظ سوالف واال الظروري الظروري بالشيجي تسوين خالصال لج مابذكره وغيره

الغاليه.... ... زعالنه هب هي النها مايواسي بكالمي ادري

.... .. عام بشكل علىوضعها زعالنه هي ذكرته الني!!.... اسويه شي مابايدي لالسف وانا

..!!... ... واحد.. هب الرياييل يامهرة طمنتها كلمتها ... .... من محد حقها من تصدق قادره مب هي لكن

.. عيوب فيهم كلهم لريال حلو مثال عطاها اهلهاويصدمونها..!!!

!!... يعينها الله---------------------------------------

. الجمعه: اليوم.. كنه: غرفة المكان

..12الوقت: ظهرا --------------------------------------

....) كنه)

سياره شفت يوم الوناسه من اناقز خاطري كانريلي بسبب بسمارمت البيت داخله يوسف

ريلي على خفيف بنقز واكتفيتنحن.. .... انه مع فديييييييييييييييييييته الصاحيه

!!... ايينا الزم هالجمعه بسماودر امسعنده

سلطان .. عمي وامه هو البيت دخل لين ترييته ... ان وقال ويالستحت ياينا نصساعه من

ال ... او اليوم بايي حد اذا مايدري

امه وياب يا هالفرصه مافوت يوسف الشيخ لكنوياه...

زين اذا اشوفشكلي المنظره تراجعتصوبتجاه .. بصعوبه مشيت منه اطمنت ويوم ال او... اكثر بصعوبه الدرج ونزلت الباب

.. الصاله ماوصلت لين طويل وقت لي وخذتمن .. مت مت مت مت قهر مت لكنيالباب صديتصوب يوم القــــــهــــــــر

البيت من طالع يوسف ظهر وشفت الخارجي!!!... الميلس صوب وساير

... وطلع والموجودين يدوه على سلم يالقهر اخ ..!!.. بسبب كله واظني موجود ابوه ماشاف يوم

يقعدون .. مايرومون صاروا مايد حرمه خوله.. هني براحتهم... يالقهر اوف

عمي حرمه على اسلم وتقربت ابتسامه تصنعت....

... تتجهز عمي حرمه كانت ساعتين بعدللطلعه ...

.... اماااااااااااايااااه: كنه.... ! : شي وراها هذي زقرتج تبين؟ شو مايد ام

... ... امايه: يا دخيلج منى عند اسير ابا كنه : احين العرب عند يوديج شو وابوي مايد ام

الظهر..!!اول: ايام يرحم الله هاااه عرب صاروا احين كنه

اسير .. ابا امايه دخيلج لهم اروح الفجر حتىابا وانا تيني ماتروم عروس هي احين عندهاشو ريلها ويا سوت شو علومها اشوف اسير

ماسوت...!! : بالبنت تبين شو بنت من بليسج غربالت مايد ام

.... كل منج ترتاح شوي فحلها خليها وريلها هي... فيه عمرج بدخلين شي... دخيلج: ... امايه هي كنه

.. .. : طاع اذا اخوج شاوري اوففف مايد امسيري...

الباب وصلت لين امشي وقمت ابتسمت .. ابتسامه... مع وتحجبت عنده وقفت الرئيسي

الظله عدال واقفين وعمي ويوسف مايد شفتعمي حرمه الظاهر ويتريوون السيارات مالت

تيهم...!!... حياته عقد له طالعه مايد شافني يوم..!!!!.. الشمس: في مطلعنج شو مايد

نظرته والحظت باحراج ليوسف والتفت لبسته ... الني علي معصب شكله بعد هو المعصبه... نفسمايد الشمس في طلعت

! ... يوسف؟: شحالك عليكم السالم كنهانتي؟: شحالج لله الحمد بخير يوسف

.. .. .. مـــ: آآه بخير كنه.. يقاطعني ويوسف اال مايد بزقر توني

... طالعه: البيت داخل دشي دشي دشي يوسف..!!!.. بعد نعال بال

... ارمس: خلني سالفه فخاطرية كنه.. مايد وياه اشترك

... داخل: دشي الترمسين مايد!!... قولهم: عمي اوهووووووووو كنه

..!! : بنتي؟ فخاطرج شو محمد بو.... البيت: وياكم اسير ابا عمي كنه

... وصار وابتسم سكت طلبي سمع يوم يوسفالرمظة من تحترق ريولي بانه راضي فجاه

!!... معاهم اسير باني اقنعهم بس عشان..!!!. : بس محمد بو

!! !!.. تبين؟؟: وين شووووووووه مايد.... منى: عند اسير ابا كنه... امسشايفتنها: مايد

... عروسعاد: امسكانت كنه!!!!.. تغير: عروسشو وبعدها مايدوعقب: البيت من زهقت شوي وياها اقعد ابا كنه

... يييبني انته.. احين: بيوديج منو مايد

بدال: سيارتين مايد يا عنبووو يالله يوسفوحده..!!!

.. يوسف بغايظ انا قلت!!... فديته: عمي ويا بركب وتسال؟ كنه

المقهوره ونظرته لي يوسف اللتفاتة انتبهت !!.... طنشته لكني الوقت فنفس والمستغربه

... شوي اغايظه بسعشانركبي: بنتي التحاتين امره يالله بومحمد

... يالله... يوسف ويا بتي حمده وبرايها السياره.. الله فمان

... مايد ويسير عنهم يصد انه وتجهز عمي خالهمهو .. النه شيطانيه بنظرات يطالعني معصب تم

اذا خصوصا البيت من وايد اطلع اني مايحب .... طنشوا يوم اليوم فمابالك معاه طالعه ماكنت

شوووره ..!!!.... عباتي: باييب اصبر عمي كنه

... : ركبي ركبي الال محمد بوحتى: وال سودا شيله وال عباه ال عنبوا عمي كنه

!!.. فضيحه نعال..!!!... : وانتي الثاني بيتج اال سايره انتي محمد بو .. ومحد مخفي والسياره وساتره بيظا شيال عليج

بيشوفج..... انزين: نعالي باييب بس عمي انزين كنه..!!!.. هناك: لين بتوصلين بعدج بومحمد

جدامي ريله ومد يوسف ظحك غريبه بحركه... واحد نعال وفصخ

... عليها: النه ماتبا الثانيه الريل هذا لبسي يوسف.. ههههههههه...!! جبس

!!.. يوسف: يا عبنو هههههههههه كنهمن: فنعالك ريلها بتظيع ههههههههههه مايد

بسرعه... ..!! سيري تتفرجين واقفه وانتي كبره ... احسن ويكون عنج عمي يروح عن نعالج هاتي

.... تستاهلين عنج راح لووهو نعاله لبس يوسف ورد عنهم انا مشيت

.. هادية ابتسامه مبتسمعمي ويا وركبت البيت مال بنعالي رجعت

مستانسه....

... حجرة صوب سيدا ركبت عمي بيت في.. الباب... ودقيت منى

!!.. منووووه: منى!!!.. عمتج: كنه

وعقب منى من فرح سمعتصرخههب... واسعه ابتسامه مع الباب فتحت ركيظ

!!.. هني انا وصلت كيف مصدقهيايه: بعد بيظا وبشيله منى

... دشي.... دشي والله هال هههههههههههههههههه.... وراي الباب هي وقفلت انا دخلت

!!.. اخبارج: العروسشو هااه كنهعدالي هي ويلست عالشبريه انا يلست

بحماس....... .. صراحه: يوسف يابج تقوليلي ال بخييير منى

تطور...

لكني: عرضخدماته هو والله ههههههههه كنه.. هههههه عمي ويا بركب اني وقلت فيه طقعت

... انقهر حسيتهمعثره: ما ياكثر عليج حرام ههههههه منى

اخويه...!!..عمي: ويا الركبه الصدق تبين والله ههههههه كنه

تعرفين ... انتي عنده اركب واحب مايتفوت شي .. يوسف ويا الركبات عن اما عندي غالي شكثر

ههههههههههه الله شاء ان فالحقين... معاي تظحك وهي منى لي غمزت

!!. ريلج: علومها منى .. ... راشد: مابيزورج بشريني هاااه حالها على كنه

اليوم..!!هاللي: يزورني شو الاااااااااااه منىبالتلفوون.. عليه شي اول اتعود خليني قاصر

بعدين...... متعجبه انا عيوني بطلت

!!!.. وينه: وينه بعد تلفووون كنهطلعيييييييييييييييييه...

المخده لتحت ايدها ومدت منى ظحكت... اياه وعطتني

... بحماس وسالتها وضحكت انا مسكته ... .. . شو: قوليلي كيفصوته قالج شو ؟ كلمتيه كنه

قلتوا.!!شوي: بسامسرمسنا احين لين ماكلمته منى

بعد... وشوفي مسجاته انتي شوفي بالمسجات... له مطرشتنها انا الي المرسله الرسائل

صار اللي وقريت منى قالته اللي انا نفذت... وظحكت.. بينهم

.... هذي: ربشه شكله هالراشد ياحليله كنه!!.. امسبعد مطرشه االخيره المسج

قمت: .. يوم الصبح اليوم هذي ال منى... عليه.... يصبح اونه حصلتها

!!.. عليه: مارديتي البقره وانتي كنه.. بمستحى منى ابتسمت

.... القفطه: من مت استحييييييييي ياختي منىمارديت حتى مالته المسج شفت امسيوم

كثر... من الرقاد من بحرمج لي قال ونازعني... ... ههههههههه جذي شي او مايتصل

!!... ويه: عطيه عليج حرام كنه... وبكلمه: انزين يدق خليه منى

... التيلفون عطيتها ... وماشفت: ناشه توني قوليله مسج كتبيله كنه

... حلو كالم جي وقوليله توني اال المسج... عينها مبطله وهي عليه التيلفون منى فرت

!!.. يابويه: ال خير شايفه مب قالولج شو جي منىاون .. بعد انتي اقوله تبيني شو بعدين انا استحي

!!!... حلو كالم... يالبقره: ريلج هذا ويهج ويا كنه

.. غريب: ذلك مع منى !!.. ونتفشعرج: غراب عراسج حل غريب كنه

... تلقينه حراام رمسيه يابقره امين قوليمتحطم....

عشان: عليه مايسوى هههههههههههههه منىمسج..!!

... !.. براويج: انا اوكي والله كنهرساله انشاء على وحطيت التيلفون مسكت

التيلفون تسحب وبمنى اال بكتب يالسه وتوني.. وتظاربني مني

!!. بتكتبين: شو منى... انا: اكتب عن انتي اكتبي كنه

.. وقالت بوزها منى حاست!!!.. استحي: انزييييييييييييين اكتب شو منى

... عليه: لج قلت اللي كتبيله كنه... لحظه: اوكي همممم منى... وعقب تكتب يالسه وهي منى عن سكت

كتابه حظرتها ماخلصت لين خمسدقايق... كتبت اشوفشو التيلفون عطتني

... بخير" اليوم تكون اتمنى راشد مرحباشوي... من اال المسج ماشفت اسمحلي وسهاله

".. بالرقاد تاخرت النيلدرجه .. ورسمية بارده وشفتها انا المسج قريت

... بها الباس لكن منها منزعجه بوزي حست اني... ارسال.... وظربت قمت كبدايه

... طرشتها: كنه!!!.. متاكده: ماكنت انا ليشاطرشينها منى

... المرعوبه منى مالمح اطالعت... قالت ماهي مثل لها وقلت

!!!.. مسج: اال عليج مايسوى كنه.... !!!... شـــ: احين كنوووه يا اوهوووووووو منى

صاح اللي للتيلفون تلتفت وهي كالمها وقطعت .. معاها... بعد انا وصرخت وصرخت فجاه

بحماس......." "... راشد عالشاشه مكتوب

... طول على واتصل المسج وصلته... انتي: ياقوية عليه ردي ههههههههههههه كنه

.... ماقدر: طاح قلبي ماقدر ماقدر منىعند: انج يعرف هو عنبو عليه ردي كنه

!!.... ردي.... التيلفون.... وبتصيح شوي وهي راسها منى هزت

ال : ... منىوحطيته عليه ورديت التيلفون مسكت انا قمت ... اطالعني وتمت عينها هي بطلت منى علىاذن

... وماتكلمت بصدمهمن راسها ونزلت بعدها التيلفون مسكت... مستانسه.... اضحك وانا االحراج

بسوال الووو تقول عشان جتفها على ظربتها.... منها طلع صوت

... .. . متالحقه بكلمات تقول سمعتها عقبشوي.... .... ... .... لله: الحمد هي هال هااه منى

رقدت...... ... هي شوي من همم بخير....) ( .... وانحرجت.... وعقبضحكت هي متاخر

.... احين..... عندي آآه بس مشغوله مب ال هي.... ...... متى؟ بيتهم من يايتني توها عمي بنت.. ..!. ....... والله شي او مشغول تكون اخاف ..... ال انزين خالصخالص قبل بطرشمسج

!.. ..... .... السالمه.... مع الله شاء ان اوكي تعصب

.. ... ومسكت عالشبريه حطته التيلفون سكرتويهها وخشت الشبريه مخدات من صغيره مخده

... ... طبعا عليها اضحك وانا وصارخت فيها... عاليه وماطلعت المخده شفطتها الصرخه

ورا ... من ويهها وطلع عنها المخده انا سحبت..... الطماطه مثل احمر المخده

..!!.... شوووقالج: كنهاحراااااااج: كنوه يا احراج هههههههههه منى

.. ... يدق .. كيف قلبي شوفي ايدج هاتي ياربيمن ميته وانا صدرها على وحطتها ايدي سحبت

.... عليها الضحك .... قوليلي: جبانه طلعتي يالدياااااااااااايه كنه

!!!... كيفصوته !!.. ... تصدقين: كيفصوته مادري كنه يا آآآخ منى

.... اذنج: ازعج ما يعني كنه.... بالعكس: الااااااااااا منى

.. قالج: .. شو بالعكسهااه ياويلي ياويلي كنهانزين؟!!..

عقب: ... ارمس مارمت شي اول هممممم منى ... قالي هاااه له ماقلت لين الوو منى؟ يقول تم

... ... شحالج؟.. لي قال هال له قلت مرحبا اخيرا .... ... ... لي قال بخير اخبارج شو لله الحمد له قلت

... ..! لي قال شوي من له قلت ناشه؟ متى ... هي... قتله انتي؟ متاخر ليشرقدتي متاخر

.. ... قلت الصبح؟ يعني متى لي قال متاخر رقدت .. .... مثل فيني تفكرين كنتي قالي عقب هي له

.. من مت انا هني امس؟ ماقلتيلي ... شفيج.. لي قال هي له وقلت انحرجت القفطه

بس ال له قلت شي؟ او مشغوله جي تكلميني ... دقيلي عيل لي قال وجي عندي عمي بنت

.. متى... امره وقت اي قال متى؟ له قلت عقب ... مشغول تكون اخاف له قلت دقيلي مافظيتي

بس .. مابغيتي متى فاظي لج انا ال قال شي او .... والله استحيت هههههههه اتصلي انتي

... اقولج... قال اول بطرشمسج له قلت كنه..!!!.. بطرشمسج تقوليلي مابغيتي متى اتصلي

.. خالصخالصال قتله عليه عصب ههههههههله... قلت نفسج على بالج ديري لي قال تعصب

تراني... ادقين تنسين ال لي قال اوكي .. بسخالص .. وعقب الله شاء ان له قلت اترياج

سكر...

...!!!.. ياويلي: وبسخالصسكر هذا كل كنهالوقت .... كل فاظي بيكون لج واال علييييييييهمن.. ذاب تلقينه ياعيني ياعيني هاااااااه

صوتج...!!... ... بارد: احسه ماظني والله منى

..!!!. يعني: كيف كنه .. انا: هي له اقول ريال في يعني مادري منىلي يقول يقوم فيك افكر الصبح لين سهرانه

..!!!! مشغوله؟؟ جي تكلميني شفيج بعدهايفرح هالشي ان علمي حسب يعني مادري... ثاني شي لي يقول والمفروض

مرتبشومتوتر: بسيمكن صح هممممم كنهتمسكين... ال انتي فبالج هالشي تحطين ال منى .. البدايه من انج تتوقعين ال عالوحده عليه!!... وقت... يبالكم بتفهمينه ( .... السلسله: منى مسكت بنشووف منى

.... ...) امس منه هدية هذي فيها اللي والقلب! شرايج؟... طرشها

... ابتسامه مع اطالعها انا تقربت... ... عليج: مبروك اجنن اللــــــه كنه

... فيج: يبارك الله منى ... مب: هذي تنلبسدايما حلوه دايما لبسيها كنه

... انيقه .. حلوه صغيره وهب الزود ذاك ثقيله... بلبسها: ماقدر بسقد البسذهب ماحب منى

هدية: مطرشلج مسكين عليج حرام ههههه كنهاول... من عليه بالحكم تتسرعين ال ومتعبل

مكالمه... .. الانا: المشكله والله صدقج هههههههه منى

على متعود مب احسه بعد وهو متعوده!!.. صعوبه... بنواجه اكيد هالشي

.. بس: انتي يتسهل العشره مع شي كل كنهتثيقلين تب معاه متجاوبه وخلج عليه بالج طولي

... انتي طرفج من يطلع شي خلي يعني وايد عليهويطرش يتصل كله هو مب مهتمه انج حسسيه

!!!.. فهمتي... ويتعبل.... انيسه: ماما الله شاء ان ههههههههههههه منى

.... طبعا ومنى انا سوالف وكملنا انا ابتسمت .... حدث اهم النه راشد سالفه على ونرجع نروح

هااليام...!! ... ... بس مسكين طيب شكله معاه يوفقها الله

!!!... دفش يمكن شوي-------------------------------

.. الجمعة: اليوم.. سلطان: بيت المكان

.. مساءا: والنصف السادسة الوقت------------------------------

...) منى)

..) في ) وهي لكنه باي باي بحركة ايدي رفعت... ... بيتها وبترد مايد مع راكبه السياره

انه قرر يوم مايد توقيت على مستانسه الحماره .... كل البيت ترجع والزم القعده من خالصبسها

... اللي براشد واتصل اروحي تخليني عشان هذا... معاه الكالم اليوم الخاطر من احرجني

ايدي على وشدت وصتني شكثر كنه تذكرت... ماتروح اول واتصل اتشجع باني

!!... .. استحي وال ويه بقواة انفذ باني ووعدتها

بنشوف..!!!

... بخووورها احسنفسي الحين من

... بركب وتوني البيت داخل ودخلت تراجعت... ايده في شنطته شال نازل وبناصر اال الدري

!!.. العروس: هااه ناصرابتسمت..

! !!... بوظبي؟: ساير المعرس هااه منى... نعم: هي ناصر

!!!.. وتقعد: اجازه تاخذ ماتروم يالله منى..!!.. اقعد: شو حق ناصر

!! ماسمعتها: هاالسبوع نشاطات عندها امي منىتشتري: تبا لي قالت بلى اوففففف ناصر

النه ... والفلوسوغيره المهر وتوديلها الشبكهحفله مايبون العروسقالوا اهل شاوروا يوم

يعني العرس قبل لين بياجلونها والملجه خطوبه ... تجهز البنت بعد بسالزم ابغي كنت انا ما مثل

على... مافيني انا بصراحه لكن نفسها!... ... وبسير دوام وراي قولتج على هالنشاطات

مب: عرسك هذا ياخويه شوي تجاوب ناصر منى!!... ثاني عرسحد

عنك: غصبن يصير شي كل بسيوم ادري ناصر ... مستعيله وايد امايه بعدين بيضيج الواحد الزم ... مب وانا بسرعه بسرعه شي كل تبا

مستعيل..!!.... ... الله: شاء ان يوفقك الله هممم منى

.... شفت: حجرتج على مريت الله شاء ان ناصر... عالشبريه تيلفون

.... السالفه شو خيبه قلبي ووقف ناصر اطالعتراشد اليكون مايدرون؟ اليكون

برد!!.. والله جي انه لو يالفظيحه ماشاورهم؟التيلفون .... عليه

بعد انا لكن يدروووون اهلي اتحسب كنت!!!!.. بهالخصوص حد اكلم وقت ماحصلت

.. يضحك ناصر شفت يوم اطمنتشوي لكن ... تخافين: ال هاااه تروعتي ههههههههه ناصر

... بس بيكلمج انه البوج وقال لنا قايل راشد.. يطرشه بهالسرعه ماتوقعته

... بحرج ابتسمت... امس: مطرشنه منى

! .... كلمتيه؟: عليه الله ماشاء ناصر .... اتصل: اليوم بسطرشمسجات امسال منىكنه النه وسكرت كلمته يمكن خمسدقايق

... مروحه شوي ومن عندي كانت! شفتيه؟: شو ناصر

!!!. فظيحه... هالسؤال يسالني اخويه انحرجت.. زين: منى

... حواجبه ناصر رفع... ياراشد: ياحليلك ههههههههههههه زين؟ ناصر!!. .... بوظبي من فخاطرج شي ساير انا المهم

واقعد: اسبوع اجازه خذ راسك سالمة منىعندنا...اشارك: عشان ناصر

... اكرف!!!.. خليني ماااااااااريد بالنشاطات؟... العرس عقب االجازه واخذ لي احسن

... .... يحفظك: الله راحتك على ههههههه منى... الله: فمان ناصر

.. الدري ركوب كملت وانا صوب من ناصر راح.... ثاني صوب من

مغصوب اخويه ان تدري لو هالمهرة مسكينه...!!!.. بترفض اكيد بتسوي؟ شو عليهاعرس ... يعني فيك بيصير شو ياخويه يهديك الله

!!.. جي مخوفنه

!!.. يتكلم منو طالع

راشد يا يوم شي كل عايفه كنت انا ماجنيوخطبني...!!!!

... ... به اتصل بروح راشد طاري وعلى... .... واكنسل شجاعتي ماتخوني قبل

.. عالشبريه يلست الباب وقفلت غرفتي دخلت.. صدري من ينقز بانه يهدد قلبي وانا

.... به واتصلت التيلفون مسكت... بالرد ماطول

.... والله: هال راشد... عيوني وغمضت لساني انربط

!!.. آلوووه: راشد... .. هال: آآه منى

! .... شحالج؟: منى هال راشد! ..... شحالك؟: انته لله الحمد بخير منى

!!.. .... وايد: تاخرتي وسهاااله بخير راشد... عمي: بنت عني رايحه شوي من والله منى

... الله: الصالة وقت دقيتي عاد انزين راشديهديج...

..!!!!!.. مثلج ماي عليك يصب حد يوم شفتوا

.... من تقفطت حسيت جذي انا... يالفشيله... آخ الخاااااااااااااااااااااااطر

... ..!.. يالله: الساعه ماشفت اسمحلي والله منىباي..

التيلفون وفريت عنه وسكرت شياني مادريعالشبريه...

.... شو والغيظ القهر من بقوووو وانااتنفس!!.. هذا... هالراشد شو هاالحراج

.... منى لي يقول مايروم بالكالم اسلوب ماعنده!!!.. تيلفون لج ادق وبرد بصلي

اول من اني زين يعرف وهو يحرجني جذي!!!!.. االتصال من منحرجه

ثانيه... مره لك دقيت ان ويهي هذا اوففففانزيييييييييين..!!!!

... اتوضى نشيت ياذن االذان سمعت وفعال.. ... اتصل... لي موقت كان وكانه واصلي

... الموقف تذكرت يوم بقهر عيني غمضتوذاكره.... مصليه توني وبمااني لكن المحرج

!.. هديت كنتشوي ربي.... وقمت مكانها ورديتها السياده لميت... لكن مارد قبل شوي وفكرت التيلفون مسكت

... مارد عيب... مرحبا: منى

!. .... صليتي: منى هال راشد... ... وانته: صالة مخلصه توني عالنبي منى

! ؟.. صليت! .... شفيج؟: لله الحمد راشد! ... ليش؟: شي مافيني منى

اعرف: لكن ذوق دفشوماعندي انا صح راشد .... اي مب وعاد مني زعالن الواحد يوم

!.. حرمتي.... انتي واحد... جدامي هالكالم يقول كانه لالرض عيوني نزلت

!!... ... ينحرج الواحد عنه غصبن اسوي شو!!.. زعالنه: مب منى

... دفاشتي: على تزعلين بتمين اذا منى راشد ... دفش شوي انا الوقت طول زعالنه بتمين عيل

فيه.. مرحب مب اتصالج ان قصدي ماكان ادريالتيلفون ماسك وانا عنج سكرت من اني والله ال

... كل وانا وقتصالة بسدقيتي ادقين اترياجفوقتصالة المسيد عن اتاخر وال عندي شي

!!... البيت في اصلي ماحب ... ماانتبهت: مني الغلط خير حصل منى

للساعه....

!!.. زعالنه: .... بعدج راشد ... بسشوي: بس راشد زعالنه مب انا منى

من منحرجه قبل من وانا يعني محرج الموقفاالتصال...

... الغاليه:.. سمحيلي راشد

سمعت يوم وسعهن على عيوني بطلت ..!!.. اتنفسبصعوبه.... تميت غاليه هالكلمه

.... المراقص في الطبل مثل يدق وقلبيغاليه..!!..

.... راشد عند غاليه انا

... منحرجه ثانيه مره عيني غمضت... مسموح: منى

! قلتي؟: شو راشدمن... اقل مني طلعت الكلمه ماينالم ابتسمت

الهمس...مسموح: ... قلت منى

! . ؟: زعالنه هب يعني راشدال: .. منى

فخاطرج؟: حاطه او معصبه وال راشد! احين؟: ... انته وين ال منىويالسفسيارتي: المسيد من طلعت راشد

...... رايج.. شو براسي ادق وين عارف مب احين! البيت؟ اييكم.. انا ابتسمت

... الله: حياك منى

! واشوفج؟: راشديابوي: الال تشوفني شو الالالالالالالالالالالال منى

ال......!!.. ... تمنعيني: بعد قصورج الال شو راشد

.... مستعده: مب انا راشد منىماتشوفين: بعدج لو بتقصين عمنوو راشد

!!.. ماترقدين قبل ليله كل صورتي... يمزح انه لهجته من مبين

صحيح خالني% ... 100بسكالمه اللي وهالشي.... واسكت انحرج

بكل ... لي قال راشد صوت وصلني لحظات وبعد... ورقه نعومه!.. منى: راشد

!.. ... هاااه: احم منى!.. ثانيه: مره زعلتج راشد

... .... آآه: .. بس والله الا منىصدق؟: كالمي راشدهو؟: شو منى

!!!.. بخصوصصورتي: راشد... له وقلت تشجعت

%...100منى: !!.. حلفي: راشد

... والله: هههههه منى.... .... دقيقه يمكن سكوته وطال راشد سكت

!!.. راشد: منى... وياج: راشد... شفيك: منى

... انشغلتشوي: راشدسكت....

عندي العداد وصل قولوا االفووووووووووووووول....

... فيني يسويها مره ثاني هذي

طنش فيك فكرت له قلت يوم مره اولوليش مشغوله شفيج لي وقال الموضوع

!!.. كالمه ان له قلت يوم واحين جي تكلميني.... عني انشغل الصوره بخصوص صح

..!!!.. مايحس شو هذا

لكن ...

... ثانيه مره صوته وصلني! انشغلت؟: بشو مابتساليني راشد

! بشو؟: منى .... اتمالك: وانا انشغلت يامنى ذاب قلبي راشد

نفسي.... !

!!.. السالفه شو واال الحجره خلصفي االكسجين

.... ... بموت اتنفس ماقدر

... .. قمتسكرت خبال ظربني ياني شو مادري... .... ماقدر اتكلم خالصماقدر المكالمه وانهيت

اتمالك بعد انا عشان بقو اتنفس يلستنفسي....

... داق هو واال شوياذني عند التيلفون وحطيت عليه رديت

الموسيقى.... .... من احلى وبصوت وسكت!!.. يضحك سمعته

ليش: منى شفيج هههههههههههههههههههه راشد!!.. فويهي سكرتي

... اسفه: منى..! انحرجتي؟: راشد

... طبيعي: منى ... مني: شي ماسمعتي بعدج جي ياوييلي راشد

!!.. عقب بتسوين شو .... تمل: ويمكن استحي بسرعه انا راشد منى .... الله ماشاء وانته اقفط ما كثر من مني

ماتقصر... .. دفشوانتي: انا ويعينج يعيني الله يعني راشد

حساسه........ هي: هذي منى

... وانتي؟: راضي راشد .. ... شوي: شوي بس بعد انا اكيد ههههههه منى

... مااتعود لين علي!!.. ... بيتكم: ايي منى راشد

... خواني: بسعند الله حياك منى... خوانج: ماريد راشد

عيل؟: منى.... انتي: اشوفج ابا راشد

... اليوم: مب منى!!!... متى: راشد

!.. اسبوع: بعد قول منى..... تحلمين: خيييييييييييييييييييييييييييييـبه راشد

... اسبوع اصبر! ليشيعني؟: ههههههههههه منى... اصبر: ... بسماروم الا راشد

... .. .. االثنين: يوم ايام ثالث بعد هممم انزين منىشرايك؟!

... بعيد: راشد .... بيخطفن: شي وال بعيد مب رااااااشد عاد منى

... بسرعه االيام... يريحج: اللي خالص هممم راشد

! زعلت؟: منىاو: اليوم اتمناه بسكنت مازعلت الال راشد

باجر..... بليز: راشد شوي بالك طول منى

... بعد: به اتخرطف واخاف تراني مطولنه راشد... حلوه: هههههههههههههههههه منى

... صوريها: راشد ... على: يضحك اللي من منك مب هالويه ويا منى

سوالفك....!!طلعي: طلعي ايوا ههههههههههههههههههه راشد

!!.. هالويه... ويا تقوليلي انا المستخبي.. اكثر: مني وبتسمع عادي هي منى

... ..! احين: من استعد عشان مثل؟ راشدورا: صدمات خلهن احسن تستعد ماباك منى

بعض...

واحس راشد مع سوالفي اكمل وانا وابتسمت .. شوي الحرج عن اتخلى الدقايق بمرور اني

شوي...شي اي او تحبب كلمه يذكر انه بمجرد لكن

!... الطماطه مثل يحمر ويهي رد يخصعالقتنا-------------------------------------

.. السبت: اليوم... ابوظبي: في المستشفى المكان

.. مساءا: الخامسة الوقت------------------------------------

....) ناصر)

.. توجهت عندالدكتور ميوود على اطمنت ما بعدعشان الوالده الحديثي االطفال قسم صوب

اشوفه...حرمه ووياه علي شفت يوم انصدمت وهناك

... ... سعاد تذكرت شفتها يوم انهاامل اظني ثانيه..!!... سعاد يا يرحمج الله

.... عليه يمر الثاني االسبوع هذافحياتي صارت اللي المفاجئة االحداث مب ولو

.. عن المفاجئ وسكوتها وغيره مهرة خطبه منهاالسبوعين... بقضي كيف مادري جان الخطبه

... فظيعه وحده في

... ماشافتني معقوله سكتت ليشمهرة مادري ...!!! يوسف ماقال بسمثل يكون ال ييت؟ يوم

!!!!.. وراضيه تدري..... ... اذا اال مستحيل مهرة ترضابي مستحيل

!!!.. مغصووبه كانت اذا االيغصبون اللي النوع من انهم ماظن بسالال

..!!!.. عالعرس بناتهم... عليكم: السالم ناصر

.... بعيد شوي ابتعدت امل بينما علي لي التفت.... والرحمه: السالم وعليكم والله مرحبا علي... هادية ابتسامه ابتسم وانا علي مع توايهت

! ... بخير؟: عساك علي شحالك ناصرعنك؟: طمنا وسهاله بخير علي

... حال: كل على لله الحمد طيبه لعلوم ناصر .. عساج) (.. شحالج؟ مرحباامل المل عيني رفعت

طيبه؟!! انته؟: كيفك ناصر الحمدياله امل

... وسهاله: بخير ناصر .. صوت يشبه وايد صوتها لالرض راسي نزلت

... ساعدني....!!!.. يارب سعاد... .. ماتوقعت: هني اشوفكم الله ماشاء ناصر

.. ... هههههههه: اروحك ولدك هذا الاتحسب علي... وعقبضحكت.. ابتسمت

... ياعليك: والله فيك والنعم ناصر ... مره ابتسمت ولدي اشوف الزجاج من تقربت

... بيطلع متى وحنان بعطف ثانيه !!.. بس..!!!... باقي هانت يالله متى وبشله

المستشفى من بيطلع الياي واالسبوع هاالسبوع .... طمني الدكتور انه لله والحمد الله شاء ان

مستقره وحالته شي ومافيه بخير بانه عليهتماما...!!!..

... ولدي ويطلع هالحال على يتم الله شاء وان...!!!.. البنية وكامل ومعافى صحيح! .. الليل؟: في عندك شو علي ناصر

.. ماشي: همممممم علي... العشا: على العزيز وعبد انته اعزمكم ابا ناصر

.... محترمه يلسه وياكم مايلست زمان منمابايي: فكان فخور هاالسبوع عبدالعزيز علي

بوظبي.....!!.. ماشر: عسى ليش؟ ناصر

قال: تعبانه شوي بسعيوزهم شر مامن عليشوي ... بيسير قال بوظبي من ظاج بعد وهو لي

.... تبانا ... وين مانع ماعندي انا لكن اهله ويا يرتاح... برا واال الشقة في نتشعى

... الشقه: من ظايج برا الشقه في مب الالال ناصر...

.... بتفهم علي ابتسمهو وراح عليه سلم معاه محادثات شويه وبعد

اختها.. ولد على تطمن يايه اللي وامل .... الواحد.... ناسطيبه الخير وفيه فيها المتوفيه

...!!!!... هالزمن في شراتهم يحصل يتمنىمن شويه ولدي عند فيلست انا اما

لي... تتلفت الناس ان حسيت ويوم الوقت... الزجاج قدام الطويله وقفتي مستغربين

... عنه ماروح خاطري وانا ورحت تحركتواخليه....

لحظني وبضمه وبطلعه هاالسبوع بيمر متىمتى..!!!!..

.... ظايج صدري وانا المستشفى من طلعت .... سنه من اقل سنه من معتفسه كلها احوالي

وانا... صار اللي وصار مهرة عرفت من بشوي!!!... حاله في مب

.... ... خطيبتي صارت مهرة لهني وصلنا لين " تسويه " تبا اللي امي نشاطات تذكرت

.... عليها ومستعيله .. .. اللي.. النوع من مب مهرة ابو خلفان عمي

.... جي عشان بفتره العرس قبل الملجه يشجعاو باسبوع العرس قبل اال الملجه رفضسالفه

... .... ناسبني وهالشي يوم كمالبنت انه فقالوا الخطوبه بخصوصحفلة اما

هذا.... لكن الحفله ليشماتبا مادري ماتباهاقرارها....

" ... حفله يسوي محد مهرة اخو حمد قولة وعلى....".. ملجه سيده احين خطوبه

... تودي انها امي قررت بتتاخر الملجه ان بما لكناما نفسها اجهز عشان لمهرة والفلوس المهر

... العرس قراب لين شوي فبتاجلها الشبكهالفلوسوكم عن سالتني امايه يوم تذكرت.. بعصبية.... لها قلت ساعتها بدفع

الف" ستين حوالي غير البنك في موفر مب"... سلفية او قرض اخذ ابا وال غيرهن وماعندي". مايكفن " ستين عمرك بتدبر كيف لي قالت

" واستعد نفسي اجهز خليتيني لو لها قلتخطبتي .. دان لكن االمور ترتبت جان لهالخطوبهدبريها الواقع باالمر وحطيتيني علمي دون من

..." ستين غير ماعندي انا بكيفج... امي لي قالت شي اخر والقهر

بعد" وخوانك وايد عنده والخير مابيقصر ابوكبيعينونك..."...

... االمل خيبه اتذكر وانا تنهدت

ماادبر لين العرس بناجل لي تقول اتمنى كنتمستعيله امايه هيهات لكن بنفسك امورك

تبا ... احين هالخطبه اتم عالعرسوماصدقت... وتتفرغ صدعتي من وتفتك بالعرس ادبسني

.. جدا... سهل موضوعه اللي ليوسفالذاكره لها خالصردت عمه بنت بان خصوصا

!!!... ماعرفت حسب

!!!.... .... يعيني الله وانا يهنيهم الله

مطاعم.. من فواحد علي ويا تالقيت المسابوظبي...

!! . ؟: الهباات شو هااه علي

... عقبها: من الشقه طايق مب الباس والله ناصرياعلي...

والله: ... الحياة هي هذي اخوك وانا تصبر علييرحمها....

.... الشقه: بدلت بايدي لو والله يرحمها الله ناصربطلوع فبوظبي شقة احصل جدا صعب لكنوسيعه.. شقتي مواصفات مثل خصوصا الروح

... وغيره ومريحه .... بترجع: شوي شوي خبر عندك وال تبدلها ال علي

... ياناصر اصبر انته بس اول مثل االمور.. علي: يا المشكله كل هي هذي مب ناصر

... بس لك اقولها كيف عارف مب اشياء صارت... اقولها ابا

تحاتي: وال فخاطرك اللي طلع ياخويه خير عليشي...

... اللي: االسبوع سرت يوم ياعلي امايه ناصر .. هذا طاف اللي االسبوع مب العين طاف

... ماكنت.. بخبر صدموني قبله اللي ال امس... ابدا اتوقعه

!!... الله: شاء ان خير علي!!.. .... البنات: من بنت لي خطبت العيوز ناصر

.... ومب هالخبر متوقع مب عيونه علي بطلفوق حياتي فيها انجلبت اللي السرعه متوقع

... وبعدها... حرمتي متوفيه اسبوعين من تحت....!!!!!!!!.. خاطب صرت انا باسبوع

! .. ؟: لها قلت وشو علي

كانت: والله معرس اني بقولها يالس كنت ناصريوسف اخويه لوالانه لساني طرف علىالسالفه... عن اسكت اني اقنعني قاطعني

.... فحياتي امور وايد بتصلح النه هالخطبه واتقبلوفاة على زعالن بعدني مستعد هب انا بسوبعرس خاطب اني فكره اتقبل قادر مب سعاد

.... الشقه في اسكنها بضطر ويديد اول من !!.. كيف واغراضها سعاد ذكريات كلها والشقه

..!!! اموري؟ بدبر... ايدي ومسك ايده علي مد ...... وماشاء: الله قدر الله اال اله ال قول علي

امور... من وايد تصلح بنت لك ارسل ربك فعل .. ماتقدر انته ناصر يا مايد واهمها فعال حياتك .... مابيتم الولد ان زين وتعرف بروحك تربيهبهالشي والله رغبتي رغم الوقت طول عندنا

اهله بين يربى الزم الولد بعد بس امل ورغبة..!!... بينهم وهو عيونه ويفتح

تمت: والخطبه الفاسفالراس طاح ناصر... طاف اللي االسبوع رسمي

!!.. العرس: ومتى علي .. .... واالهل: امايه بس مادري ماحددنا ناصر

مستعيلين...!! ... من: تتحرك والزم بدربك يفتحها الله علي

.... .. اغراضسعاد بخصوص امورك وترتب الحينناصر .... يا وتحفظها احين تلمها الزم صار

!!.. انته: تقول شو ناصر

... واغراضها مالبسها اغراضسعاد اتخلصمن... ماقدر...!!... ... ال ال وكتبها

بساحتفظ: الزباله في فرهن اقولك ما علي... شنط.. في حطهن فيهن

!! الشنط؟: اودي وين ناصر ... بهالطريقه: لك بتيودهن وامل بيتنا هاتهن علياغراضها ماشفت اذا عليك شوي االلم بيخف

... في تقعد تقدر ويمكن البيت في منتشره...!!.. قبل مثل شقتك

ابعد: اني بمجرد يخف المي ماظني ناصر... ... صحيح بسكالمك يرحمها الله اغراضسعاد

عزوبي شقة شقتي ترجع بعرسالزم كنت اذا .... لين شي في يشك محد عشان ويديد اول من

... هذا بالخبر اخبرهم ما... ياناصر: الله شاء ان بدربك يفتحها الله علي

..!!... يعلم محد تصبر لك كاتبنه ربك اللي هذا!!.. بعد خييره يمكن

... بسخرية انا ابتسمت

خيره...!!!..بشقتي الصقه شقتك عبدالعزيز مكان كنت لو

... كثر من باخذها يوم علي مهرة صريخ بتسمعهالغش على الخاطر من بتكرهني صدق ماهي

والصدمه .... والخداع... بس يستر الله

---------------------------------

.... يومين بعد---------------------------------------

.. االثنين: اليوم... خلفان: بيت المكان

.. عصرا: الخامسه الوقت--------------------------------------

....) مهرة)

ماقاعده كثر من زهقت الني غرفتي من نزلتوعفرا.... شيخه تحتشفت الصاله في فيها

.... ويوههن على واالبتسامه يالسات... عليكم: السالم مهرة

.... عندهن ويلست السالم علي ردن..! الميلس؟: في منو مهرة.... ومبارك: سيف شيخه

امتحاناتسيف: تبدا الياي االسبوع مهرة... شي وال له ذاكرت ال وانا مسكين .. مقصر: مب مبارك واظني هو ياهل مب شيخه

.. تدريس طايحبه وياه.. صدق: وياه ماقصر مسكين مهرة

الخبر: وسمعي سكتي انتي شيخهمن سمعته اللي الجنااااااااااااااااااااااااان

شوي...! خير؟: شووووه؟؟ مهرة

... انتي: قوليلها هههههههه عفرا... مستغربه وشيخه عفرا بين نظري نقلت

صاير؟: شو قووولي مهرة.. وقالت شيخه ابتسمت!!!... حامل: عفرا شيخه

... ابتسامه وابتسمت وناستي من انا شهقتوسيعه...

..!!!... والله: قولي عفراااااااااا مهرة.... وتاكدت: امسفحصت والله ههههههههه عفرا

يوم: ... شفتي حبيبتي مبرووووووووووك مهرة.... تستاهلين سبب بال تحاتين انتي اقولج

!!.. حمد.... خبرتي واللهاللي: وهو يدري واحد اول هو مهرة اكيد عفرا

..!!.. العياده تراه مودني... اكيد: استانس مهرة

.... ماتتخيلينه: .. بشكل وايد عفرا... .... يستاهلون وحمد عفرا بفرح انا ابتسمت

.... لكن التعسفيه بقراراته ظلمني حمد انه صحمع والتوفيق الخير واتمناله اخويه كان مهما

حرمته...!!!...انا: يوم اال ياهل مابتيبين عليج بسمالت مهرة

!!... !!!.. اروح اتريييني اال شكلج البيت من بطلعاروحج: ياهل لج بتيبين ههههههههههه عفرا

.... الله شاء ان نحن عيالنا وبتنسين

.... اتمنى انا صح ويهي عن االبتسامه اختفتوالسبب... ماريد الوقت بسفنفس اليهال

معروف...!!!..

... بتفحص اطالعني شيخه لي التفتتبكل ماتعرف النها لعفرا ابتسامه فتصنعت انا اما

... حيا.... ابتسامه اانها على هي فسرتها هذا ... عمتج: صح هي يستحون اناعاللي ياويلي عفرا... خالل هااليام بتينا ريلج ام الثانيه عمتج ان تقول

... يعني هاالسبوع

... .... عيوني وبطلت بقو صوبها انا نظري رفعت!!!... اييبها: شو مهرة

. .. حرمه: تشوف بتي ماتي بعد ليش مادريبها عفراتتفق ... تبا سالفه او شغله عندها بعد يمكن ولدها

!... معاكم عليها.... لها: مابطلع انا مافيني اوهوووو مهرة

بنظرات تتبعني وعفرا وطلعت عنهن نشيت ... استغربت فما شيخه اما تصرفي من استغراب

!!... تعرفني النها... .... مهب مهدئ كان شوي الجو البيت برا طلعت

..!!.. اعصابك يهدي الشير اوراق وصوت خفيفه.... نفسي ماهدت لين مره كم تنفست

.... ما كل الزم باالعدام علي انامحكوم خالصالعرسمايترتب او اهله او هالناصر طاري اسمع... انقهر ما اني علي الزم عليه

... النه مستعده اني للكل وابين ابتسم الزماني لهم ابين حاولت كم فيهم امل خالصماشي

... اساس على على مطنشني الكل بس ماريد

...!!!!.. اعرف وما يهال تصرفات تصرفاتيمصلحتي...!!

.. مبارك نعال غير ماشفت للميلس توجهت... سيف ونعال

ريوله ماد يالسعاالرض مبارك وشفت دخلتوهو باستقرار لولو قاعده حظنه وفي جدامه

!!... بدلع يالسيحججها.. دفتر في يكتب يالسعداله فكان سيف اما

!!.. ... تسوون: شو مرحب مهرةيطالع ورد قصيره بنظره مبارك اطالعني... بسخرية.... وقال التلفزيون

!!... بالعروس: هال مباركمن: يعني وبعدين اوفففففففففففففف مهرة

بقعد..!!!... اوني اللي وانا هالطاري... ... لولو... تعالي مالت عندكمبعطيها اوني معينه بطريقه ازقرها وقعدت

اللي... مبارك حظن من لولو نقزت وفعال اكل.... وراي وركظت بعجب يطالعني

.... مقهوره الميلسوانا من طلعت .... عروس بعد هذا مبارك سالفته شو

فعينه..!!!...لها وحطيت لولو حق اكل ودورت المطبخ سرت

صحنها ... في... المطبخ دري الحوشعلى في اقعد ورديت

.... وال ومايكلمني عني ساكت عاجبني الجو...!!!... هالبيت ساكنين اللي مثل يغايظني

عن اتكلم ماريد اني ليشمايفهمونالموضوع...!!

نفساالحراجات يواجه هذا ناصر ياترىمثلي..!!!....

!!!.. عنه ساكتين اهله واال!!... !!.. عني وببعده معاه بتعامل كيف كيفشكله

!!!.. شيخه ماتقول مثل حلو صحيح

... عليه مالت فيه ابغي شو ان اوهوووو----------------------------------------

... الثالثاء: اليوم... خلفان: بيت ميلس المكان

.. مسااءا: والنصف السابعه الوقت---------------------------------------

....) سهيل)

من واحد مع حمد هناك الميلسوحصلت دخلتربعه...

... ورديت سرت وسولفنا شوي معاهم يلست... يالس بعده والريال ورديت وسرت

طلع .... النهاية في لكن

... عل سالفه في حمد ابا كنت يطلع ماصدقته وانا... ويعقل ينتصح وعسى

.. .. مبروووك: بالخبر سمعت حمد سهيلتستاهلون..

... بوناسه حمد ابتسم.. !!.. فيك: يبارك الله عفرا حمل عن حمد

... انابعد ابتسمت... مستانس: اظني سهيل

... .... اظاربنا: الحين من وناستي من ميت اال حمد... عاالسامي وعفرا انا

... تباه: اللي تسمي خلها ههههههههه سهيل... رب: مالي ليشوانا حمد ... بينما: وفية هي النك خبل انته سهيل.. اكمل....!!!... داعي ماله انته

.... وسكت حمد ويه عن االبتسامه اختفت... ... البنت: لعب بسك خالصعاد حمد سهيل

عليها طحت وين من ومادري تكلمها اللي هذيهالسوالف... على كبرت انته خالص ودرها

هذا ... كل عايله وبتكون الله شاء ان ابو وبتصيروتقوي زوجتك مع تثبته مع اساسمتين يباله

تهزها العكس مب فيها عالقتك!!!... يعني..!!!.. داعي ماله سبب وعلى وتشوشها

.... الخبر: سمعت من وانا ادري حق معاك حمد.... ... بقولها وشكلي امسماكلمتهادخيلك: ... ياحمد خالص غصب بتقولها اال سهيل

... عاقل بحرمه رزقك تراالله بايدك حياتك التهدم ... يحسيوم الحرمه وقلب وصبووره وحشيم

.. لكن مبينكم شو مادري انا زوجها يخونهاومكبره وساكته حاستبك انها يقول احساسي

... تنفجر.... احتمال تزودها ال انته بسعاد عقلها!!... كامله وحياتها حياتك وتهدم وقت باي

... هاالمور : كل عارف انا انزين خالص حمد... خالص.. فيها عالقتي بنهي وو

.... بالبنت عالقته ينهي ومايبا مقتنع مب حسيته ... يضحي مجبور هو لكن فيها تعلق صدق شكله

...!!!... فبطنها والي زوجته عشان شي بكل

...! .... ابويه؟: وين ياخويه امورك ايسر الله سهيل... محمد: بو عند نسابتنا بيت سار حمد

! صاير؟: شو جي سهيلسار: ربيعه ناسب يوم فرحان الشايب حمد

!!... وياه يسولف .... خالوه: ترا اقول حليله ههههههههههه سهيل

.... والتزورها ماتيها موول تقول عنك تتخبر... اسيرلها: انسى بس مقصر اني والله هي حمد

وبعدك: هالخاله ماعندناغير عليك حرام سهيل...!!... فيها تقصر

.... الله: شاء ان باجر بسيرلها ماعليه حمد

والمخططات االخبار وتناقل هالسوالف وعلىساعتين الميلسحوالي في وحمد انا يلسنا.... فشغله سار حد كل عقب

---------------------------------------... الخمــــيـــــس: اليوم... مهرة: غرفة المكان

... مساءا: والنصف السابعه الوقت-----------------------------------

....) مهرة)

.... عالباب دق سمعت... ... مفتوح: تفضل مهرة

كيف واطالعتني عمتي ودخلت الباب تبطليرحمها الله امايه صوره واناحاطه قاعده

فحظني....! تسوين؟: شو آمنه

... ماشي: مهرةهي: باتي تقول اتصلت عمتج آمنه

!... تشوفج .. تبا اكيد النها وتعدلي تلبسي وناصرسكت..

..... بياس عمتي طالع واناا!!.. سمعتيني: آمنه

!!.. اطلع: الزم مهرة... الزم: آمنه

... عمووووه: الله شاء ان مهرة.... وراها الباب وسكرت وطلعت عمتي خلتني

... امايه صورة رفعت انا اما ...! في" اساليب عندهم يسوووبي؟ شو شفتيعلى... يجبرني بيتجرأ محد هني انتي لو التعذيب

كالمج اعتراضعلى كلمه باي حلجه يفتح او شييالغاليه"...

.... .... المخده تحت احطها ورديت بعمق بستهابلبس اشوفشو الكبت وفتحت قمت

لهالعمه.... ... تي خلها يايبنك شو يايبنها الغفله عريس وبعد ال

... !!.. اففف الدريول وياصغيره ورود فيه قميصاحمر لي طلعت

... فظي... حزام مع بيظا وتنوره بيظاحجال .. مع خفيف شادو حيطت مالبسي بدلت

.... لون غلوسمع بسبقلم عيوني داخل من... خفيف طبيعي احمر..!!... جاهزه وصرت

.... مشجاهزه ابدا نفسيا لكن .... له ناصر وال اكرهها ذنب مالها ناصر ام

خصوصا... وحمد اهلي على يطيح الذنب كل ذنب..!!!... بهالورطه حطني النه

طيبه وشكلها السن في كبيره حرمه ناصر اممعقده... جي مب بشوشه اكون الزم وحنونه

..!!!!.. جبدي واليعه حياتيبين ويهي اسند التواليت كرسي على يلست

..!!... مب اللي حالي على بحزن افكر وانا يديني... احين لي اتقبله قادره... ثانيه مره دق سمعت

... نقزني دق!!.. هاااااااه: مهرة

!!!... خلصتي: مهرة شيخه

... خلصت: هي مهرة... ودخلت الباب شيخه فتحت

... هالكشخه: اوووششو اوش شيخه..!!!.. مبهدلة: الحرمه اجابل تبيني مهرة

... االحمر: حلو تكشختي يوم زين سويتي ال شيخه... مهرة عليج

ابتسمت..... الحلوه: عيونج مهرة

... معنوياتي تباترفع فيها ادري.. تحت: يالسه وهي وصلت عمتج شيخه

وعمي... سهيل الميلسمع في ناصر وووسيف...!!..

... ... بس: بتعطر احين بنزل مهرة ... يدق قلبي وانا وتعطرت للتواليت رجعت

بس... قبل من هذي الحرمه شايفه اني مع دق .. الريال ام المستقبل عمة انها اساس على مب

!!!!.. ريلي بيستوي اللي!!.. حاله ياهي اوووففف

.... تحت ونزلنا الحجره من شيخه مع طلعتاحلى بي ترحب اشوفها وانا لعمتي ابتسمت

.... ... وبنتي... الغاليه لي قالت ترحيب .... بس ... دايما يسمعها الواحد حلو حلوه كلمات

حرمه بسالني اجاملني ليشحسيتها مادريولدها...

وفلوس المهر لنا ويايبه يايه كانت ناصر امقبل اال ملجه مابنسوي نحن بماانه تجهيزي

... فيوم بتيبها الشبكه ان قالت يوم بكم العرس ... تستعجل الزم بسكان العرس قراب ثاني

اتالحق عشان الباقيه والبيزات المهر بسالفه... واتجهز اون عمري

... كيف اعرف وال اتجهز اني مافكرت اساسا وانابطنش.... وشكلي بتصرف كيف مادري اتجهز

ابويه الفلوس تعطي آمنه لعمتي وبقول السالفهوخالص...

الفواله نشوف عشان المطبخ وشيخه انا سرنا ... جدامي... شيخه كان بنطلع يينا يوم والعصير .. وتغشت شهقت فجاه المطبخ من بتطلع توها

مب ... معاها انا تراجعت ورا على وتراجعت... السالفه شو عارفه

!!.. شفيج: مهرةاظني: .. طالعين وياه واللي وسهيل ناصر شيخه

... المسيد في العشا صالة يصلون بيسيرون... بالقو يدق قلبي تم

! شافج؟: مهرة... شفته: انا بس ال شيخه

... بنروح: وعقب مايظهرون لين بنتريا مهرة !! الفرصه: استغلي تشوفينه؟ ماتبين شيخه

احين...... ماريد: مهرة

وكان المطبخ من طلعنا ثالث او دقيقتين بعد .... وبعد ثانيه مره للبيت ورحنا سالك الدرب

... لعمتي بالفواله الخدامه تبعتنا شوي

... العشا صالة بعد بالقعده وايد ماطولت الي ... ثقيله مب يلستها حليلها راحت بشوي

... ...!!... وتظحك تسولف بالكالم الواحد وماتحرجالله امايه تذكر شوي كل انها فيها عيبني واللي

!!!... بها ربعتها وتذكر يرحمهاوكانت امي تحب بسالنها احبها بديت

ربيعتها...!!!..ربيعه انها بما هالحرمه اذكر ليشما غريب

امي؟!!مايوقفن الحريم كانن فحياتها امي النه يمكن

.... دايما... ويزورنها يحبنها عنهاااليام ذيج نظري في والحريم

... اميز...!!!.. ماكنت متشابهات-------------------------------------

.. واالربعون الواحد الجزء----------------------------

.. الجمعة: اليوم.. يابر: بيت المكان

... عصرا: الخامسة الوقت----------------------------

....) مبارك)

يوم كم من بالي عن ماخاز اللي الموضوع... قرار اتخذ عشان عليه يحن مازالال ..!! او زواجه بموضوع ابويه اكلم

..!... تراه مارفض رفضرفضوان ان فيها وشومره بالزواج اكثر بيرتاح انه احس وانا لمصلحته

ثانيه..... ... يعيشوحيد مايستاهل صغير بعده ابويه... خالص لبريطانيا ارجع قررت اني خصوصا

.. الدراسه اكمال بغرضعشان شوقي من احترق كنت اني صحيح

.. فتره احلى فيها وعشت وبالدي اهلي اشوففحياتي...

... صح عمري كل فيها عشت انا بريطانيا لكنانها يحس الواحد عنه غصبن لكن بالدي ماحسها

.. له اقرب ... احسها مابتريحني هني الدراسه ان احس وانا

... مستواي عن اقل.. .. مهرة بخطبه مادريت بعد من وبينكم وبيني

... نفسي في بهبوط حسيت... ماحبها اني واعرف احبها ما انا

... وبس كاخت احبها... القلب من قريبه

ماتروح بعد من البيت بيكون كيف لكن!!. شي!!!.. وال مهرة؟

اخته على متعود النه بتتغير نفسيته سيف حتىفيه .. ادري انا لكن يبين وال يكابر صحيح وايد

... كبير بشكل ويحبها يحاتيها

... انا اذا مهرة مثل سيف يفهم البيت في وماحد ... وبتروح بتعرس ومهرة بريطانيا عنه بسير

... ناصر ريلها ويا بوظبي ... قابل وهو ثانيه مره بيظيع لسيف؟ بيتم منو

... بشكل لالنفالت ... متفائل وانا معاي واشله اسافر لي فاحسن

... حلوه نسبه باييب انه من.. الخارج... يدرسفي انه لمصلحته

... .. عالزواج بيوافق انه الله شاء فان ابويه اما.. ... عايشوحيد مب انه من مطمن بسافر جذي

... بابويه واتصلت تيلفوني مسكت!!... مبارك: هال يابر

! .. شحالك؟: ابوويه هال مبارك! انت؟: شحالك وسهاله بخير يابر..! ... انته؟: وين لله الحمد مبارك

... بتشوفني: الدريشه من وايج هههه يابر... انا ظحكت

!.. البيت: في اني دراك شو ههههههههه مبارك.. .. .. باي: احين ياي يالله سيارتك اشوف عنبو يابر

التلفزيوون ريموت اييب نشيت وانا ابويه سكر .. تركيز يبالها ابويه مع الرمسة عالصوت ووطيت

وهدوء... .. شنطته شال وهو الرئيسي الباب من ابويه دخل

... من... هدية هذي هالشنطه ابتسمت المعتاده .. شنط البويه الشنط من يبت كم امي عند

.. وحلوه ويديده ماركات

.... يستخدم ومازال يغيرها انه يرفض لكنه!!... الباليه هالشنطه

... ووايهته نشيت!!.. الهبات: شو ابويه هااه مبارك ... .. يوونا: اليوم الدوام تعب والله بخير يابر

... يراويك ال الله سيايير لثالث حادث من مصابين ... يعطيك: الله بالله اال قوة وال حول ال مبارك

.. يابويه العافيه.. ... يوعان: البيت؟ في اكل شي يعافيك الله يابر

قمت: مابتغدى انك بك حسيت اني والله مباركبسشو الطباخ مسونه برياني لك خليت

لذيذ..!!.. .. ثيابي: وابدل اتسبح بسير انا عيل تمام يابر

... اتغدى وبايي...okayمبارك:

.. له وقلت بالطباخ انا واتصلت غرفته ابويه ساربارد شي مع البيت داخل واييبه البويه الغدا يحر

يشربه...

... يتغدا ويلس ابويه رجع ساعه ربع وبعداحترت..

لين اترياه واال يتغدى وهو احين اكلمه ماعرفت؟..!!! مايخلص

يعاف اخافه حرام اتريا اني قررت شي اخر... وينشعنها العيشه

حادث مسويين اللي عن يخبرني يلس اماهوالمعتاده ...! وهاالمور منوو قوم ومن

.. يشرب ورجع تغسل ونش ماخلصغدا لينعصيره...

. واال: ترقد بتروح تعبان ؟ شي وراك ابويه مبارك! شي؟ واال بتطلع

... حياته معقد باستغراب ابويه اطالعنيوراي... يوم اال ورسمية بجدية اتكلم ما يعرفني

.. خطير شي.. .. مستوي: شو خير؟ يابر

يهديك: الله why you get scared all theمباركtime ..!!ارمسك ابا سالفه عندي صاير ماشي

.. اأجلها اني افضل انا مزاج مالك اذا بس فيهاصعبين موضوعين على موافقتك بطلب الني

... لك بالنسبه... بحيره ثانيه مره حياته ابويه عقد

..go a headيابر: ابتسمت...

!!... ... انا اال مب متاثر ابويه حتى ترا... ... ... بريطانيا: ارجع ابا انا احم انا ابويه مبارك

... منصدم فقعدته ابويه اعتدل! تقول؟: شو يابر

... .. ... not for everمبارك: ابا انا انا بس تخاف ال ... في هني وبرجع هناك دراستي اكمل

االجازات...... وكل: مبارك يا االمارات تارسه الجامعات يابر

... كنا يوم بهن مصدعني اللي وانته تقبلك جامعه

كلها الدوله جامعات على تطلع كنت هناك!!... رايك غيرت احين شياك يناسبك اللي وتتخير

... كان انا فعال ابويه من مستحي انا عيوني نزلت ... ما للدوله ارجع باني فظيع حماسيشميت... وال ماشفتها عمري اللي بالدي انالم

او... التلفزيون في غير ماشوفها هواهاعيال.. من واحد علي يتكرم يوم واحيانا النت

ويراوينيشي هناك عليهم اتعرف اللي الدوله!!!.. وهالسوالف بالبر الخاصه اشرطته من

... ومثل: حلوه هني الحياة صح ابويه مبارك... اتمنى ...but it's hard for meماكنت

!!... عليك: صعبه يعني كيف يابر.. .. بس: هذا كل على متعود مب انا ابويه مباركهني الحياة كيف وتعرف هني وعشت سبق Iانته

didn't... .. .. شي: كل خبرتك انا بس يابر

... عنبو: لهالدرجه متشددين انهم ماتوقعت مبارك.. وان بالصدف اال ماشوفهن عماتي بنات انا

نقد حد وشافنا شي او مهرة ويا قعدت ..! اعدها.. اني مع اروحك؟ وياها ليشتقعد عليه

... اقل وال اكثر ال والله اختي مثل

قبل: من هالكالم كل عن لك قلت انا يابر ... تبا... واحين وايد متفائل كنت انته بس مبارك

!!.. زين تعرف انته هني اروحي وتخليني تروح .. انا صح فيه هب انته فمكان اقعد ماقدر اني

... مبارك.. يا عايلتي لي بالنسبه انته لكن ابوك... فاهمني اكيد انته لكن احين اهلي بين انا صح

... بترجع واذا ولدي I will go back withانتهyou..

... هالشي: منك اطلب ماقدر انا يابويه ال مبارك ... وهذي ومرتاح مستانسهني انك اشوف انا

... منك اطلبها ماروم انا تضحية ..! .. هناك: اروحك تعيش ؟ تبغي شو عيل يابر

! عليك؟ يصير ماعرفشو .. ... بعدين: علي تخاف ال يابويه ريال انا اوال مبارك

!!... هناك اروحي ساير هب الله شاء ان انا ابويه! عيل؟: بتسير منو ويا يابروحصل: عاليه نسبه سيف ياب اذا مبارك

!.. هناك... وبندرسرباعه معاي بشله بعثهزود حياته ابويه عقد

..!! .. ؟: ســــيــــــــف يابر.. سيف: ابويه هي مبارك

!!.. نسبه: اييب هذا يروم وين يابرشقايل: ماتشوفه انته الله شاء ان بيروم مبارك .. ارقام حتى عنبو الدراسه في عمره مقطع

... !!.. عليه الله ماشاء حفظهن الصفحاتنسبه: ..!! باييب ظنك يعني يابر

ادرسه: مخلنه مب انا يابويه الله شاء ان مبارك!!... احتاج ما متى تراني

... الحزن عالمات ويهه وعلى يفكر ابويه يلس

.. ... وسيف: انا االجازات في بايي انا ابويه مبارك .. اييكم ما اجازه مابفوت صدقني الله شاء ان

فيها...لي ... وقال راسه رفع فتره بعد عني ساكت تم

بعقالنية...وماينخاف: ... مصلحتك وتعرف ريال انته يابر

... وال ماقدر قد تربية احسن ربيتك الني عليك .. انا طموحك ويه في يوقف شي اي تخلي

احقق عشان وبالدي اهلي ودرت نفسيطموحي...!!..

.... ابويه من متوقع كنت فرحان ابتسمت .. يثق النه شي واهم وفاهم عاقل النه الموافقه

فيني...بعمرك: .. يطولي الله يابويه مشكور مبارك

ماتقصر...االجازات: في تزور وعدت انته بس يابر

وماتقطع...... بحماس له قلت

...!Sure. Sureمبارك: تحاتي.. المن قريب ريلي على ايده وحط ابويه ابتسمت

ركبتي.... عالسفر: ناوي متى يابر

يخلصوتطلع: سيف خل الحقين مبارك... مابنفوته.. عرسمهرة ورانا بعدين نتيجته

مب... yeah rightيابر: احسها هالبنت يوفقها الله!!.. راسها من ساسها عارفه

!!.. ... متحكمين: خوانها صدقت ههههههه مبارك

.. .. موضوع: هذا مبارك انزين يوفقها الله يابر!!.. الثاني.. الموضوع شو وخلص

... تسرطت انا هني..!!... عنيفه تكون ابويه فعل ردة اخاف

.. اكمل خلني نطقت اني دام بس ... اسير: ماريد انا ابويه همممم مبارك

!!.. ... هني .. بروحك واخليك بريطانيا ... ركبتي عن ايده خوز هالكالم ابويه استنكر

.. بفضول يطالعني وهو فقعدته شوي وتراجع ..!!.. بتحطلي: برووك شويبه شايفني شو يابر

!!. يراعيني ممرضالسالفه: جي هب ابويه الالالالالالالالال youمبارك

misunderstand.. !..!!!... هني: اهلي بين تراني هالكالم شو عيل يابر

..!!!.. اروحك: انته البيت بسفي مبارك..! يعني؟: عندهم اسكن تباني يابر

وتفهمها: جي من اذكى احيدك يابويه افا مباركعالطاير...

البويه ... ابتسمت ... لالرض عينه حول االبتسامه لي مارد لكن

... بعض مع صبوعه عقد عالطاوله الكوب وحط.. ظاهره توتر بحركه

!!!.. مبارك: يا هالموضوع تطري ال يابر...!!!why notمبارك: صغير?!... بعدك انته

!!.. ونص: سنه امك وفاة على بسمامر يابر

... الحياة: يابويه برحمته يرحمها الله مباركهالنقطه عند ...you have to move onماتوقف

!!.. يابويه تعيشحياتك الزم... بهالسرعه: ... اتزوج ماقدر ال مبارك يا ال يابر

.. انته لك ادور الزم صار خالصكبرت انا بعدينحرمه...

... ووراي: عالعرس صغير بعدني انا مباركانته.. سنين ست عرسلين وماشي دراسه

.. ... عنك اقل ولدك تبا واال عدل هالشي تعرف! ماياخذها؟ الماستر حتى وهو دكتوراه انته.. كبري: فواحد بترضى اللي عاد منو يابر ... اقصد: ما انا سنك من هي ياللي بترضى مبارك

!!.. ياهل لك خذحياته ... ابويه عقد! . ؟: تقصد منو يابر

!.. ... عموه: ريل خلفان خالي خت مبارك ... يبا للمكتبه ومشى الكرسي من ابويه قام

... طريقه باي عني ويهه يخفي! ابويه؟: شفيك مبارك

..! . ؟: آمنه يابر ... علمي: حسب سيف قوم عمة آمنه هي مباركعلى عيب اي ومافيها للحين ماعرست هي

..!!!.. ... يابويه شوفيها مهرة كالم حسب... توافق: ماظنتي يابر

..! يعيبك: شي مافيك انته ليش؟ مباركمقنع... سبب ماعندها هالعمر في وهي بالعكس

... فرصه بالعكسهذي للرفض

.. ... راسه هز عقب السالفه عن ابويه سكت.. ... ارتاح: بروح احين تعبان انا يابر

نفسه على وقفل غرفته وسار ابويه خالنيالباب....

... عدل السالفه في يفكر يبا انه خمنت ... وهو يعيشوحيد مايستاهل هو يوافق انه اتمنى ... بقية تعيشمعاه ونيسه يباله اكيد هالسن في

حياته...عن اغني ما ابدا ابدا انا لكن موجود انا صحيح

...!!!... حياة شريكة-----------------------------------

.. يومين بعد-----------------------------------

... االحد: اليوم.. خلفان: بيت صالة المكان

.. مسااءا: والنصف السابعة الوقت-----------------------------------

...) مهرة)

.... الرقاد كثر من ميفنه عيوني وانا الدري نزلتحالتي في يحسون انهم يئست ما كثر من

... للرقاد ... آلي بشكل اتجهت هالخطبه ويفجونوازعجتهم حشره لهم ماسويت كثر على النه

... مازالوا ماسبيته حد وماخليت ... عن... غصبن ماشيه ماشيه والخطبه ساكتين

خشمي..

على ... واقضي المؤلم واقعي من اشرد وعشانماودرت بعد من حد مالها اللي فضاوتي

... .. .. بقوم... اذا وارقد وارقد ارقد قمت الدراسه ... الخاطر من يعت يعت اذا او بس للصالة بقوم

اكله شي لي ادور اقوم!!... فيها اشاركهم ما الوجبات حتى واال ... ... بدا شعري حتى اصفر وويهي نقص وزني

...!!... الصحه قل من بالتساقط .. المشنقة لحبل انقاد اني احس وانا بسوي شو

..!!.. علي بيقضي اللي... وحياتي نفسي بهمل اني طبيعي ... .... قمت بالي شغل عني غصبن سيف لكن

بامتحانه سوا شو اساله مخصوصعشاناليوم..!!..

... موجود كان وال الغرفه في موجود ماكان لكن... بعد الصاله في

شيخه ... مع يالسه عمتي كانت .... عليج: اوووب بالرقاده هال شيخه

يالفلبينووو...!!!!.. لهالدرجه: ميفنه شووه؟ مهرةرقاد: كله وانتي يعني اتوقعين شو شيخه

برقاد...!! .. مصره... اللي شيخه مع اتالسن ماريد سكت

واستانس وافرح طبيعي اعيشحياتي تخليني!!.. مخطوبه بنت كوني

على صارلي شي اسوا هذا بانه ليشماتحساالطالق..!!

... سيــ: وين مهرة.. يدخل ابويه اشوف وانا سؤالي قطعت

... : عليكم السالم حمد بو... عليه السالم ردينا

... اذكره كالمعتاد واطالعني ابويه لي التفتاول... يطالعني وهو يبطي يكلمني مايبا كل بامي

!!... يتكلم بعدين!!.. : هااليام ماشوفج بنتي حمد بو

... ابويه: الحجره في مهرة... تراها: رقااده استوت مهرة عمي شيخه

...! . : ؟ يعورج شو حمد بوقلبي..!!..

.... طبعا اقولها ماقدرت لكن .... ماعرف: بسملل سالمتك ابويه ماشي مهرة

.. ارقد اروح اسوي شو : ويه على انتي بنتي زين مب حمد بو

النج... عليه تقدرين اللي كل تتعلمين الزم عرس...! ... سمعتيني؟ فبوظبي اروحج بيت بجابلين

تعب بدون بديرهن بيوت عشر لو امج مثل خلج !!.. مب انها بنتي عن يقول حد ماريد يرحمها الله

!!... بيت حرمة

... ابويه: ءالله شا ان مهرة

...!!... امي امي مثل اكون ماقدر انا بس... الناس... كل عن غير غير

... لعمتي ابويه التفت.... ... : فسالفه بغيتج حجرتي تعالي آمنه حمد بو

!!. اخويه: خير آمنه.... : تعالي بس انتي خير حمد بووسكروا معاه عمتي وراحت الغرفه ابويه راح

... وراهم الباب.... تتبعهم عيني وانا

!!.. ... اطالعين: شو يالفضوليه شيخه ... علميها: بيقولها يكون ال اعرف ابا مهرة!!... وغيره واكرفيها وعلميها

... يمكن: هههههه شيخه... اسمع: بروح مهرة.. مهرة: عيب شيخه

... شو: بعدين بتتخبريني بشوفج انتي اوص مهرة!!.. وشوقالوا قالوا

طراف .. على امشي ورحت شيخه خليت!.. ابويه.... باب على اذني لصقت صبوعي

اتسمع...ابويه صوت مايعلى قبل دقيقه مرت

.... السالفه .. عدل اسمع قدرت ساعتها ويوضح.... سمعته اللي وصدمني

امشي وانا للصاله ورجعت ابويه حجرة خليتبالسريع....

!!. قالوا: شو هاه شيخه.. بعجلة لشيخه اشرت

... اللي: مبارك سيارة هذي بعدين بخبرج مهرة!!.. صح واقفه... هي: شيخه

وطيرااااااااان البيت لبرا وركظت شيخه خليت... الميلس صوب

... ومبارك سيف الميلسغير في محد انه تاكدتدخلت...

بعض مع وسيف مبارك عيون لي التفتت... دخولي طريقه من متعجبين

... بانفعال لمبارك قلت ....!!!!!. ليشماقلت: وافق خــــــالـــــي مهرة

لي...

وتلفت .... مبارك تحرك عقب اثنيناتهم سكتوا ... يطالعني وهو صوبي رد وعقب بتوتر لسيف

.. معصبه بعيون..!!.. العمه: بنت عالتكتم شكرا مبارك

... بظيج عقبها وتنهدمبارك عاالرضمجابل ويلست انا ييت

... بدهشة... يطالعني مازال اللي وسيف... لي: ليشماقلت مهرة

بطريقه ويهي من شوي ويهه مبارك قرب.. بحدّه لي يقول وهو عدائية

..!!... يالبقره: يعرف محد مبارك!!!... السالفه: شو سيف

... له: قول مهرة

... كملي: فظحتينا دامج فيرست اليديز مبارك... !!.. منج متبري لسانج نسويبج شو بعد جميلج

...... ... لعموووه: تقدم خالي سيف مهرة... ببالهه سيف اطالعني

!!... يعني: لها تقدم شو سيفكتف على ايده يحط وهو بسخرية مبارك قال

سيف... …for dancingمبارك:

... سوااااااااف: مسكين مستوعب مب مهرة..!!!!.. تخيل عمووه ياخذ خالي يمكن!!!.. هالفكره: عباله يت كيف سيف

برد: يوم الني هالشي عليه اقترحت انا مبارك... ونيس بال هني اروحه اخليه ماريد بريطانيا

..... لمبارك كبيره بدهشة انا التفتبيسافر!!!!....

!!.. مبارك: مهرةدايما اللي الخضر بعيونه مبارك لي التفت

تلمع....!!.. لبيه: مبارك... بالم له قلت

!!!. بتسافر: مهرة... الله: شاء ان مبارك

وتعصره قلبي تسمك بارده بايد حسيتعصار.....

!!!.. ... ليشتسافر يامبارك ليش..!!. ..!!.. هني: الحياة ماعيبتك ليشمبارك مهرة

... اكمل: ابا بس السالفه جي مب مبارك.. الله... شاء ان االجازات في وبرجع دراستي

.... عنا .!!... بعيد عايش بتكون تراك الفايده شووجودك على ماتعودنا بعد الحين ليش

..!!.. يامبارك.... ماحبيتك بعد الحين ليش فحياتنا

!!.. الحين: صيحي شوي بعد طيارته سيف ... سمعتصوت بينما لالرض عيوني انا نزلت

..!!! .. " سيف.... " علسان آي وكلمه كفخه... ... ينزف قلبي انا التطنيز وقت مب

... عرسج: قبل مابسير تخافين ال مبارك.... له عيني رفعت

... ... حافلتنه وال عرسي مبارك يا العرس مايهمني .... من تطلع ماباك اللي انته هامني اللي انته

حياتي...!!.. .... يعلني عيل سفرك موعد هو عرسي ودام

!!!... طول على عندنا اتم عشان ماعرسمول ... عيني نظرة شاف يوم بتسامح مبارك ابتسمت

المتالمه...... ... عالسفر: الناسعلى تو مهرة شوفيج مبارك

.... مارتب لين شوي بعدني انا باجر ساير مباموري..!!

... انزل ما عشان حدي متظايقه وانا عنه قمت ... ال بصيح اكثر قعدت ان الني اكثر كرامتي

محالة....... كبير هم شايله وانا البيت رجعت

.... ... اما بعدها وبيسافر عرسي بيحضر مبارك.!!.. ..... ناصر... الغفله عريس بيت بستلم انا

-----------------------------------.. االثنين: اليوم

.. يوسف: سيارة المكان.. صباحا: العاشره الوقت

----------------------------------...) يوسف)

... مناسب كان بي ناصر اتصال... اجازه ماخذ اليوم هو علمي حسب

المستشفى.. من مايد يطلع عشان مخصوص!!.. البيت واييبه

... اروحه هالشي يسوي انه الجراه ماحصل لكنه.. معاه محتاجني كان

ربعه من بدل انا بي اتصاله له قدرت وشكثريكونون ومستعدين بوظبي في معاه اصال اللي

!!.. مابغى متى معاه.. اطلع وماروم دوامي في كنت اساسا انا

عنده كانت معاي يشتغلون اللي من واحد لكنفتبادلت السيره عن ومتعايز لبوظبي مهمة

.. انابداله.. ورحت معاه

لشقة متوجه وحاليا وخلصت الشغله قضيتناصر..

... ونزلت المبنى جدام سيارتي وقفت.. ناصر لشقة المصعد وركبت

ماناقص لبسه بكامل وهو الباب ناصر لي فتح.. ... التوتر مالمح ويهه على وبان السفره غير

.. يوسف: والله هال ناصر.. الشقه ودخلت معاه توايهت! .. شحالك؟: بالمهلي يوسف

.. انته؟: شحالك وسهاله بخير ناصر!!.. عيشه: عندك انايوعان يوسف

.. ناصر ابتسم ... وجام: وجبن خبز وشي شاهي مسوي انا ناصر

.. الثالجه في وهالسوالف... ناصر خاطري كسر

والخمير والبالليط عالجباتي متوله اكيد مسكين... هالسوالف من وغيره

... زين: البطن يترس شي أي يوسف ... غرفة: اقصد غرفتي تعال ماتخلص عقب ناصر

!!.. يعني الضيوف... اووكي: يوسف

..." المطبخ " ودخلت الحالية غرفته يوسف راح ... عكس على آكله شي لي اشوف

مرتب... ... كان المطبخ ماتوقعت ..!!... او له ينظف حد موكل ناصر ان الظاهر

.. .... يا تعلمك الفضاوة يعلم محد اروحه يمكن

... ... مر وناصر شييين شي يا زين شيبالحالتين..!!

كوب لي سندويشوخذت لي سويت.. ناصر.. لغرفة ورحت جاهي

... فحلجي اللي ابلع ماروم خالني شفته اللي .. لبس وفارشجدامه يالسعالشبريه ناصر

.. بحيره فيها يجلب وقاعد لليهال واغراض... نصدقيقه بعد

!!.. تسوي: شو اخويه يوسف.. ناصر لي التفت

... اغراض: هذي له اخذ عارفشو مب ناصرماعرفشو .. وانا اشترتها يرحمها الله سعاد

... نيبه بنسير يوم له اخذ الزم... عالشبريه وياه يلست

!!.. لبس: بال ايرد اياه بيعطونا هم عنبوو يوسف... بوزه ناصر حاس

... ... بامبرز: بيلبسونه اكيد مادري ناصر..!! بامبرز؟: انته عندك يوسف

الجمعية: ... سرت بسيوم بشتري كنت ال ناصر .. بنسير يوم اخذ شو ماعرفت احجام شفت

.. هناك الممرضه بنسال ( ... كندوره: انا مسكت همممممممم يوسف

(... ... ) قماط مسكت وو هذي له خذ خفيفه بيظا... ) عشان وهذا عاالطراف ابيضمزركشخفيف

!.. .. ... ... اظني بس وو به نلفهعطيته اللي االغراض ناصر مسك

... عينه ... رفع عقب شوي اطالعهن اياهن

!!. شي: او دزازه مايبالنا ناصر ... وانته: بشله انا مانباها ال مادري يوسف

بتسوق.... حياته ناصر عقد

..!!!.. بتسوق: اللي وانته بشله اللي انا ناصر... خالصخالص: انزين هههههههههههه يوسف

... .. شو مادري اللي هذا ماعندك صدق تعال.. ... مثل.. مثل الياهل فيه يخشون اللي يسمونه

... !!.. بسصغير جي باغ السلييبالغرفه في وتلفت ثانيه مره حياته ناصر عقد

.. شي يدور كانه... .. ... بدوره: صبر اظني مادري ناصر

اللي االغراض كل وطلع الكبت وفتح ناصر نش .. ... ابيض لونه كان ماحصله لين ينبش وقعد فيه ... وعليه باهت بنقوشاصفر ومنقش مخطط

... باهت بعد وردي بلون صغيره ورود.. فوق ناصر رفعه

..!!.. هذا: ناصر... هووو: هذا هي يوسف

... بيتكود: شوي عليه عود هذا عليك حرام ناصر.. قاعته في مايد

في متكود الصغير مايد نتخيل ونحن شوي سكتنا... هذي الصغيره باغ السليب اخر

... بالضحك تناقعنا عقبانته: جي هههههههههههههههههههههههه يوسففي يتكود عشان عمودي بشكل شالنه مابتم

آخره...

... هههههههههههههههههههه: ناصرمع الصغيره باغ السليب وحط ناصر تقرب

.... يسكت وهو حلو شكله كان الثانيه االغراض... حنونه وسيعه بابتسامه ويحتفظ الضحك عن

... والله: فديته ناصر... ... االبو ناصر فناصر اتامل وانا بعد انا سكت

!!!.. يتوقع كان منو..!!.. صح: اطلعه انك متحمس يوسف

... رديت: يوم الجمعه يوم من والله هي ناصر .. يوم لي خذت ارقد حتى رايم مب وانا هنيشنط في يرحمها الله اغراضسعاد ارتب كاملمثل عزوبي شقة الشقه ارجع نصحوني النهم ... وامسوديت وجي مهرة عسب قبل ماكانت... وهناك اختها لبيت اغراضها فيهن اللي الشنط

اغراضحق من اشتريه الزم اللي شو سالتها... قالت.. عندي اخليه بغيت يوم اول الني الياهل

.. اشتري شو خبرتني وايد الغراض ماتحتاج لي .. وخذتهن الصيدلية وسرت ورقه عطتني... عالطاوله وصفيتهن

المصفوفه االغراض الطاوله اطالع نظري رفعت.. ياناصر... حليلك عليها

..!!. اليوم: عندك بيبات يعني يوسف.. ناصر تنهد

... عشان: اجازه خذت بعد باجر له رمت ان ناصر ... ... انا عندي اخليه رمت ان هذا الصبح وياه اقعد!!.. للعيال ماعرف لكني عندي اباه متحمس

.. ... اضحك خالني بشكل كالمه اخر على وبرطم ... المهم: بتتعلم هههههههههههههههه يوسففيه نحط كيسصغير واال شنطه عندك

االغراض.... ناصر نقز

.. .. صغيره: شنطه شاريه سعاد هي ناصر

... .. قصرت ما ياسعاد يرحمج الله باسف ابتسمت ... مسويه ماكانت لو ماتتوفى قبل ولدها جهزت

... النه الحين فمشاكل اخويه طاح جان شي ... انا والدتي شهد انه رغم ابدا مايعرفشيصغير... ... بعده كان لو حتى لكن ومنىمن وطلعنا صغيره شنطة االغراضفي حطينا

... للمستشفى... وتوجهنا سيارتي ركبنا الشقة .. عداله.. يوقف اللي حده متوتر ناصر كان هناك

... جسمه خاليا من يطفح بالتوتر يحسمايد له تيب وهي الممرضه بلهفة يراقب كان .. ويهه كان مايد ابيضخفيف بقماض ملفوف

.. غزوزه.. على بسيطه بيظا حبوب فيه احمرولده يطالع تم اللي لناصر الممرضه ابتسمت

.. الدكتور ان له وقالت ماتنوصف وسعاده بلهفةاالخيره ... البيانات ويكملون اول يفحصه الزم

... ثاني فحص موعد له ويسوون فملفه... .. مستعيل كان ناصر تظايق هني

... وياه: بدخل ناصر

.. وياك: وانا يوسف

حقوقنا على نحافظ العصابات رجال مثل دخلنايفحص وهو الدكتور عند الولد وصاية في

.. عليه.. الدكتور ماخلصوطمنا وبعد مايد .. الحظت: ان لكن للبيبي موعد حددت انا الدكتور

.. .. دون من صياح شي اي عليه غريب شي أي... .. ... تنتظر ال هني طول على به تعال مثال سبب

... الله: شاء ان ناصرتشل الممرضه رجعت يوم ثانيه مره وانقهرنا

... المطارزية مثل وراها ونحن به وتطلع مايد ... يديده مرضعة ناصر عطت ثانيه غرفة دخلت

منها... .. طلب يعطيه الزم متى له وشرحت لمايدالزم اللي الحليب نوع عن ورقه له تكتب ناصر

حليب مابيشرب مسكين مايد النه يشتريهيشربها... اللي النوعية تكون فالزم طبيعي

... نوعية احسنابو بانه ناصر وضع فهمت يوم والممرضه

.... ومادري .. ام دون من الصغير مايد وان وحيدناصر صورة جمال بسبب يمكن بعد

" باسهاب.. " تشرح وقامت وايد تعاطفت الجذابهالورقه .. له وكتبت يحتاجه شي كل عن لناصر

... ... شي كل مافهم لين يحتاجها اللي... الشنطه ناصر عطاها

... اغراض: شويه له يبت انا ناصر

.. وفعال... يبغي شو عليه تفهم يترياها وسكتتعامل كيف يشوفها يبا ناصر بانه فهمت... .. كيف .. تشله كيف تلبسه كيف مايد

..!!!.. للتعلم.. بتعطش يراقب وهو تتصرف

... وقالت باغ السليب في الصغير مايد حطت.. للشمس يطلع يوم مايد ويه يغطي لناصر

... .. لكنه.. مايد يشل تباه لناصر ايدها مدت ساعتهاماتحرك...

... اعقه: اخاف ناصر... بشله: انا يوسف

مسك لكنه مايد اشل عشان انا ايدي مديت.. حياته وعقد ايدي

... .. ولدي: بشل انا اتفقنا شو ناصر ... مايد.. وحطت الممرضه راحت ايده مد وبتردد

... حركه على وتم ناصر تصلب ناصر ايد بين... ايده من مايد يطيح ان يتحرك ياسر مب وحده

... يبا اللي مثل تنهد شي اخر ويطالعه يطالعه وهو..!!.. خنقته عبره يفجج

.. ياناصر حليلك!!!... نسير: يالله يوسف

..) ( .. مشكوره: للممرضه نظره رفع يالله ناصر... ويانا.. ماقصرتي اختي... بالتوفيق: الممرضه

.. يمشي... وهو وطلع بعد ناصر ابتسم وابتسمتالخاصه... مايد اوراق شليت انا اما بهدوء

... معاه وطلعت الصغيره الشنطه في وحطيتهم... ... للشقه وتوجهنا السياره ركبنا

مصدق هب ولده عن عينه ماخوز وناصر هذا كل..!!... يديه بين انه

!!.. تغير: ماتشوفشكله يوسف

... ..!!.. ال: مايد ناصر..!... زمان: من ماشفته الني يمكن يوسف

... تقريبا: مرات ثالث اليوم في اشوفه انا ناصر.. فتيلفوني وصورته

ابتسمت... ... توجه طول على ناصر ودخلنا الشقه وصلناعلى... فحظنه ومايد يلسعالكرسي للصاله

... الحركه نفس.! حليب؟: نعطيه قالت متى يوسفتوها: ونصالنها ساعه او ساعه بعد ناصر

... ..!!.. مايد يوسف وشبعان مشربتنه..! ؟.. يشبهني

... مايد ويه اطالع عداله يلست.. ابيض: بيطلع شكله همممممممممم يوسف

.. بالبياض: امه بيشبه قصدك ناصر .. نشوفهن: مانروم عيونه يمكن يوسف

.. من يستر الله كيفشكلهن مانعرف مغمضنهن.. خضر يطلعن اخافهن اللون

الله: والامه انا ال ههههههههههههههههههه ناصر!.. بيطلع منو على خضر عيونا يرحمها

.. يمكن: خواله على يوسفيطلعن: ناصر ولد زينه مايطيييييييييييييييع ناصر

..!!!... خضر عيونه... ... خشمك: الخشم يمكن ههههههههههه يوسف

جان بيبيّن عقب فتره شوي انته عليه اصبرال ... او يشبهك

.. مني: نسخه اباه انا ناصر

... الله: شاء ان ههههههههه يوسفوطلع: فمخباي ايدك يوسفخش ناصر

تيلفوني....! . ؟: بتتصل بمنوه يوسف

.. يديده: صوره لمايد بصور مابتصل ناصراالهل ويراويها يشوفها خاله لعماد وبطرشها

هناك..!! ... فمشاعر مفتكر انه ناصر منه زين انا ابتسمت

... سعاد اهل ... اشتري رحت تقريبا ونص ساعتين بعد

... ورجعت.. غدا ... وبيلس: بفجه كيف مادري خير الله يزاك ناصر

اتغدا...اروحك: انته اال ساكت الصبح من الولد يوسف.. .. عالكرسي حطه وياه مشتط

..!!!.. بيطيح: ناصر.. عاالرض: انزين يوسف

.. عليه: يابسه ناصرلي: طلعت تراك تحته فراش حط يوسف

الشيب...!وحطيته فراشوربعته لمايد ويبت رحت.. ناصر.. عدال عاالرض

... بالغصب: عنك اشله ال حطه يالله يوسف... كالمي ونفذ ناصر ابتسم

... مخباي من طلعته هاللحظه في تيلفوني صاح.. عالشاشه امايه اسم وشفت

.... امايه: تراها اوصاسكت يوسف

.. عليها: سلم ناصر

... امايه على رديت

... امايه: هال يوسف!.. ... : ابويه شحالك فديتك هال محمد ام

!!. انتي: شحالج امايه بخير يوسف .. : ابطيت فديتك وينك وسهاله بخير محمد ام

علينا... !!فبوظبي: اني اقولج امايه نسيت اوووه يوسف

... هني ناصر ويا بتغدا ... ..! : شو الغالي ماخبرتي فبوظبي؟ انته محمد ام

مودنك؟! ... ومريت: فمهمة مطرشيني الشغل آآه يوسف

.. .. شي مافيها ناصر على

.... مايد صدمه وناصر انا لي سبب وبشكل وفجاهصاح...

... وصل انه لدرجه مرتفع مرتفع شوي بصوتالمايه...

!!.. ..!!.. : يصيح ياهل اسمع وابوي محمد اممايد يشل بانه بعصبيه بايدي لناصر اشرت

ويسكته...... ... .. تراه: العزيز عبد ناصر يار هذا آآه يوسف

... يصيح ولده وهذا عيال معرسوعندهفحظنه مايد يشل وهو ناصر بعيني راقبت

عشان شوي شوي ويهزه به يمشي ويوقفيسكت...

بصوت لناصر وقلت بايدي التيلفون سديتواطي..

..!!... .. المرضعه: عطه ناصر المرضعه يوسف.. تقول واسمعها امايه اكلم ورديت

.. : عند بتغدى واال ياحيه هييي محمد ام..! العين؟!.. بترد متى اخوك؟

! ... انتي؟: فخاطرج شي العصر يمكن يوسف : اطمن بغيت بس الغالي ال محمد ام

.. اخوك... على وسلم عيل برايك عليك.. ... امايه: الله فمان الله شاء ان يوصل يوسف

... : السالمه مع محمد ام ... وراي عالكرسي وتساندت التيلفون سكرت

.. هالورطه... من نجينا انه مصدق مب بقو... .... ننكشف: بغينا اوووووووووووووووف يوسف

... ... همه وال عني الهي ناصر لكنبمالمح ويهه ويتامل ويرضعه فحضنه مايد حاط

..!!.. ويهه على اشوفها مره اول غريبه... بتسوي: شو ناصر انكشفنا لو يوسف

.. .. وجذي: بيدرون مصيرهم شي مابسوي ناصراحسن..

!!.. ليشاحسن: يوسف ... يمكن: بهالطريقه الخطبه يفجون يمكن ناصر

.. بيصيبها خبال او عصبي انهيار من مهرة تسلم ... من تعبت اهله بين يتربا ولدي الوقت وبنفس

.. عالظهر ثقيله االسرار ترا اموري داس ما كثر... يوسف يا

تاخذ: ماتبا انك تقولي تبا يعني يوسف.. حياتك ..!!.. وشريكه حرمتك تكون ماتباها مهرة

... تحت ماتبغي متى وتشوفها فبيتك تعيشها...!!!..24نظرك ساعه

.. راسه ناصر هز .... نجدم: ليشدوم انا رغبتي مب المساله ناصر

..!!.. خايف انا الغير برغبات ومانفتكر رغباتنا ... تراني عذاب من باييني اللي وانا هي عليها

استاهله... ... جذي: االمور ان اشوف انا يهديك الله يوسفانه... ممكن شي أي تسوي ال وانته احسن

يكشفك..... حياتي: بسهذي ناصر

..!!.. عالغير: رغباتنا ليشنجدم تقول توك يوسف .. االمور وخل لفتره السدّه في هذي خشرغبتك

... ماهي مثل... مايد مراقبه وكمل ناصر لبسني

... .. عالفراش حطيناه ورقد الولد ماشبع لين... ... مافارقني التوتر وانا وهو انا نتغدا ويلسنا

....!!!!.. بيصير شو امي درت لو خيبه-------------------------------------------

.. الثالثاء: اليوم.. وشيخه: سهيل غرفة المكان.. صباحا: والربع السابعه الوقت

-------------------------------------------..) شيخه)

!!.. وايد: تتحرك شبالك سهيل راسك ارفع شيخهلين راسه ورفع عدل جدامي وقفسهيل

... يرفع شوي كل وهو كندورته معاقم له مااعقمفي عمره يطالع وهو راسه على لسفرته ايده

... ظهري ورا اللي المنظرهالعقمه وظاعت اانا ايدي زلت ايده مايحرك وكل

عني..!!!..الرياييل كنادير تعقيم شكثر تعرفون وانتوا

..!!!.. صعبشوي .. ومسكت ايدي رفعت قمت انقهرت شي اخر... راسه عن وفريتها سفرته

سهيل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه....

شياج..!!عن السفره اييب عشان بينزل سهيل كان ... وهو صوبي تراجع مسكته انا االرضبس

..!!... بنظره يطالعني... شيطانية ابتسامه مع

.. خلني: تعدلها شي كل وياها طفرتني شيخه!!... عدلها عقب اعقمك

تعقيم ماخلصت لين ثانيه مره وقفسهيلنفسه واحترم اصطلب وهالمره كندورته

شوي....مسكها ... اياها وعطيته سفرته له يبت بعدها

... خده... على وبسته منه تقربت عنيجدام يتسفر مستانسوقعد سهيل ابتسم

المنظره...

!!.. .... انتي: بالخبر دريتي حياتي سهيل!!.. خبر: أي شيخه

!!.. عمووه: عن سهيل!!.. شفيها: ... ماسمعتشي ال شيخه

!!.. انخطبت: سهيل

ماعرفتشو.. تخربط تنفسي حتى انصدمت..!!.. زفير واال شهيق اسوي

... !!!.. صار: متى والله اتخيل ما شوووه شيخه!!.. خطبها ومنو هالكالم

!!... اكثر: بتنصدمين سهيل!!.. جي: عن اكثر شيخه!!.. خطبها: خالج سهيل

... توقعت ما مصدووومه طويله شهقة انا شهقتابدا...

لي يبتسم وهو لي وتراجع تسفيرته خلصسهيل... حلوه ابتسامه

بعدني .. اني وماهمه الثنتين بيدينه ويهي مسك... باسني.... مصدومه

... .. تحت راسي ونزلت حدي انحرجت انا هنيوخالي سهيل يخصعمة شي كل ونسيت

يابر..!! ... علىشي: تامرين دوامي بسير انا احبج سهيل

غناتي.!!..!!.. .. ماتريقت: الغالي راسك سالمة شيخه

ساعه: بعد اتصلي حتى الدوام في بتريق سهيل... اتاكدين عشان

!!.. اتاكد: بسعشان شيخهلكن ... علي راكب هب دلع عاد بدلع له وتحيست

.. شوي نتبزى والزم ريلي ماعليهسهيل ... ابتسم

... ... اوكي: اتصلي بعد عليج بتوله والني سهيل... الثنتين: عيووووووووووووني من شيخه

.. عيونج: لي تسلم سهيل... سهيل ايد على ولويت انا وقفت

... معاك: بنزل شيخه!.. بفضول سهيل اطالعني!!... ياحرمه: شيلتج سهيل ... .. عبليسك: الله حسبي صدق اوووه شيخه

.. برمستك عقلي لي طيرت سهيل:

هههههههههههههههههههههههههههههههههه....ولبستها شيلتي ادور وانا عليه يظحك سهيل قعد

... رباعه ونزلنا سهيل ايد على الوي ورديتشوي ... تاخر حتى السياره لين سهيل وصلت

... .. فديته رايق باله اليوم السوالف كثر من ... طلع ادخله ما وقبل للبيت انا رديت ماراح بعد

... بطرف اطالعني بعد هو شغله رايح شكله حمدعينه..

!!.. ... شويخ: شحالج عليكم السالم حمد

... عنبو اخوك حرمه وانا شويخ حواجبي رفعت..!!. شيخه عن عيزان

... لله: .. الحمد بخير السالم وعليكم شيخهانته؟ شحالك

... لله: الحمد حمد... سيارته وسار عني خطف

... ... ما له ليشماارتاح مادري البيت دخلت وانا..!!... كفو احسه

في عمي مع يالسه سهيل عمة البيتشفت في... ... وعفرا ماقامت مهرة طبعا االكل غرفةخصوصا الوحام ارهاق من تعاني اكيد مانزلت

!!.. الصبح فيراسه على وحبيته عمي على وسلمت دخلت

اللي الكالم كل وتذكرت سهيل لعمة والتفت... لي قاله

..! ؟.. معقول

!!... ... خطبها اللي ومنو هالعمر كل بعد انخطبتخااااااااااالي..!!!..

!. خالوه: شحالج شيخه.!. شيخه: انتي شحالج وسهاله بخير آمنه

.. بخير: لله الحمد شيخه... : تريقي بنتي حليب صبيلج حمد بو

... عمي: الله شاء ان شيخه

... .. فعال انا عمتي واطالع معاهم اتريق يلست!!!.. ... خبرني بسمحد متغيره امسالحظتها

غير الموضوع واال الحين لها ابارك مادريمؤكد..!!!...

... لعمي والتفت ابتسمت!!.!. ... سمعته: لي صدق عمي شيخه

! . : ؟ سمعتي شو حمد بو!!.. ... امنه: وخالتي خالي عن شيخه

.. عمي ابتسم.. .... : وشاورناها طلبها خالج صدق نعم هي حمد بو

ووافقت..

ابتسمت...... .. ويستاهلج: تستاهلينه خالوه مبروك شيخه

... آمنه ابتسمت.. ياشيخه: فيج يبارك الله آمنه

.. ... : ياها دام تعرس لها احسن يوفقها الله حمد بو... نصيبها تظيع وهي نرده شحقه السنع الريال

بتسوي .. شو وفاهمه كبيره حرمه احين آمنه... انا عيال وال سند وال ريل بال بيتي في تقعد

.. انا لكن حشى والله ال منها مظايج اني ماقول.. غيري مالها وهي دوم لها مابتم

... الله: وهي ياعمي بعمرك يطول الله شيخه... وعاقل... فاهم ريال خالي يوفقها

..!!... .. اذا الواحد مايعرف ساكته لعمتي التفت... زعالنه او مستانسه هي

... ... كارهه وحده مخطوبات ثنتين عندنا يعينا الله!!!.. لها عارفين ومب ساكته ووحده عمرها

!!.. بهالخبر تدري مهرة ياترى!!... راقده كله امسماطلعت هي

.. .. عمتها بياخذ الحبيب خالها بتسوي؟ شو درت لو!!!.. قولتها على الشريّـة

-----------------------------------.. االالربعاء: اليوم

.. راشد: سيارة المكان.. مساءا: السابعه الوقت

-----------------------------------....) راشد)

... مره اول اليوم متوتر السياره يالسفي تميت ... مدبر بموعد بشوفها اقصد يعني منى بشوف

!!.. وياها وبسولف معاها وبقعد مسبقا... يرقصرقص قلبي

... بها واتصلت تيلفوني مسكت... والله: هال منى

!. ... شحالج: منى هال راشد! انته؟: شحالك وسهاله بخير منى

... ... تراني: بيتكم جدام انا لله الحمد راشد.. ... قالت عقب شوي منى سكتت

!!.. الله: ماشاء وصلت منى.. بعد: اليوم فيك بخون تقوليلي ال راشد

... افكر: هههههههههههههه منىفي: ماقعد اني قلتيها ان يا بالله وقسم راشدمنو وشوفي سيده الحجره الميلسبسيرلج

.. يوقفني يقدر

... رشوودي: اعصابك هد ههههههههههههه منى ...! . ... حد مره اول ؟ رشودي وابتسمت سكت

!!.. هالتدليع يدلعنيانزل: ..! شوو؟ احين راشد

... .. الصبح: من جاهزه وانا اقرب عليك افا منى.. توصل اترياك جاهزه اصال

..! ... فبيتكم؟: منو والله فديتج راشد .. ... .. محمد: يوسفطلع امايه محد همم منى

... .. مايا بعده وابويه الميلس في ظنيناصر؟: راشد

... بوظبي: من مايا احين لين ناصر منى

... ياي: اني امج خالصخبري زين راشد... الصاله: في وتترياك تدري امي منى

.. .. شوي: بعد اشوفج يالله اوكي خالص راشدباي: منى

وشليت السياره من ونزلت منى عن سكرت.... لمنى يايبها اللي الهدية فيه اللي الكيس بايدي

... بس تعيبها عسى ... سيييده سرت الميلس الحوشوتجاهلت دخلت

... وانا وربعه محمد يمسكني مافيني البيت صوب... حرمتي مخصوصاشوف ياي... لكنها االثنين يوم نتالقى المفروض اللي

لباجر اجلها وقالت االثنين يوم مرضتوردت... السوق سارت حضرتها والثالثاء الثالثاء.. لالربعاء اجلها تعبانه تقولي عقب

... هاللقاء من خايفه النها تاجل انها ادري وانا.. مثلي... ومتوتره

.. مع المباشر الكالم عالتيلفون تكلمنا مهما النه... واضح فرق يشكل الشوف

... للباب وصلت.. الباب ودقيت

... البيت: ياهل هوووووووووود راشد... عمتي صوت اسمع

... ... : راشد اقرب الساع مرحبا مرحبا محمد اموخذنا عليها وسلمنا الباب عند عمتي يت

على.. كان ميلسصغير دخلتني عقب علومها.. الباب يمين

... منقش دّمـي احمر ديكوراته الميلسمعظم... مرتب... شغل وبصراحه بذهبي

... : منى وبتيك شويه محمد ام .. تيبين: ال عمتي اتعبلين ال عموه تمام راشد.. آكل ياي هب انا شي وال فواله

: تاكل ياي هب ندريبك هههههههههههه محمد ام.. مايصير بسعاد يالنسيب

ماي: جان اال شي وال اتعبلين ال والله ال راشد.. .. نفسج على تكلفين ال مانبا غيره عصير واال

... : عن ياراشد كالفه وال عباله ال مافيها محمد ام.. ولدي اذنك

.. عمتي: معاج اذنج راشد

.. يمكن بعد وراها الباب وسكرت عمتي طلعت ... ... انفتح نصساعه حسبتهم انا خمسدقايق

.. منى ودخلت الباب

... وانا اطالعتها وقفت مني حاسيه بدون انا... عيوني مبطل

... شوي رفيعه سودا شيله البسه كانت منى ... اما بفخامه مفصصه حرير جالبية

.. يذكر.. مكياج شي فماكان المكياجللون مناسب شادو مع العيون داخل من جحال.. قصتها... حلو بشكل قصه منزله كانت جالبيتها

.. لين توصل قصيره اتوقع ماكنت مثل طويله مب!!.. تقريبا عيونها اخر

... لالرض عيونها ونزلت منى ابتسمت!!!.. .. مفقود... احسه قلبي ياربي

..!!.. اللي هاالبتسامه شو هاي هالنعومه شوتذوب...!!!

!... عليكم: السالم منى!!... .. والرحمه: السالم وعليج والله هال راشد

... ... ببطئ وتقربت شوي عينها منى رفعتتسلم كيف عارفه مب متوتره انها اعرف

... قبل... من هالسالفه ماناقشنا نحن عليبايدي ... ايدها وحطت شوي لها ايدي مديت

!!.. ... ... هيهات لكن تسحبها حاولت خفيف بسالم..!!.. احين ايدج بيفج يالس اللي منو

! منى؟: شحالج راشد ... اتامل اكثر اقربها احاول كنت ايدها ماسك وانا

... وتتراجع ايدها تسحب الحماره لكن اكثر فيها!!.. باكلها جني

... انته؟: شحالك بخير منى!!... ... تعالي: مابكلج شفيج مستاااانس راشد

... تدخل: امايه اخاف ايدي فج منى.. !!.. حرمتي: انتي منها شعلي دخلت وان راشد... الحراجات: .. تعرضني ال عاااااااااااد راشد منى

.. .. يلسي: تعالي انزين راشدلين الكرسي من وقربتها غصب ايدها سحبت

... اتامل انا يلست عقبها عنها غصبن يلستفويهها...!!.... دقيقه بعد

!.. .. شينه: توقعتج هاي هالحالة شو راشد .. شافت بسيوم متفاجئه عينها منى رفعت

الماكره وابتسامتي نظرتي... هالضحكة... محال ويااااااااااااه ضحكت

.. تنوره: وبلبس لك بتكشخ امبوني انا عاد منى ... بديوي راشد قلت عاد لكن وقميصوبتمكيج

... علي بيعيب اكيد ودفش ... من: اظني احلى جذي انج والله بالعكس راشد

... بتسوينه كنتي اللي .. الجالبية: بتعيبك انه عرفت هههه شفت منى

... اكثر الخفيف والمكياج.. ... هدية: يايبلج منّـــوه راشدااراقب .. وانا اياه الكيسوعطيتها مسكت... بلهفة المتفاجئه مالمحها

!!.. .... نفسك: ليشتعبت رااااااااااشد منى... ... بسيط: شي هذا يامنى راحه تعبج راشد

.. .. بامتنان منى اطالعتني... ... ماقصرت: راشد مشكوور منى

! بالمقابل؟: بتعطيني شو راشد

... تتطلب: ثرك يوووووه منى... انا: اطلب وااااااااااايد راشد

انزين؟: تبا شو هههههههههههههههه منى... واضحه باشاره خدي على صبعي انا حطيت

.. منى شهقتاني: تـــحــــــــلـــــــــم منى

!!.. .. . بعد.. فبيتنا ؟ ووين ابوسك.. ... ريلج: انا عاد شحقه راشد

... اييب: بعد رايك شو ريلي درينا انزين منى.. ريلي تراك خالص بيتكم وتشلني عباتي

!!.. ياريت: منى؟ والله راشد... مينون: ههههههههههههه منى ... . بشل: مابستيني ان ؟ شووو احين راشد

الهدية...!!.. عندك: مذله شغل منى

... اشوو: عيل هي راشد.. .. ماقدر: استحي انزين هههههههههه منى

... في: عيل فالحه تستحين؟ احين راشدالتيلفون..

... تيلفون: هذاك هههههههههههه منى ... حمدي: عالخد بوسه اال عنبو خص مالي راشد

... اخس ماطلبتشي ربج ... بين واشوفصراع مبتسم وانا لمنى التفت

في داير الخجل وبين طلبي على الموافقهويهها....

..!!.. بتطلع يعني اليوم البوسه بتطلع.... محصلنها وانا اال ساير ومب

.. راشد انا وماكون-----------------------------

.. االربعاء: اليومسلطان: .. بيت المكان

.. مساءا: والثلث السابعه الوقت-----------------------------

منى) (....

حااااااااار بساحسبه انا واال احمر ويهي ياترى!!.. فيه متجمع والدم

... احسبه وانا عالبوسه مصر راشد هاالحراج شو... عليه زعالن بيتم رفضت ان

... ماااااااااقدر ابوسه ماقدر ماقدرابتسامه مع يتاملني وشفته له عيني رفعت

ماكره....... الموضوع ابدل حاولتخطفت: السوق في امسونحن منى

.. لك اييبهن تباني الملجه صور ويبت عاالستيديوتشوفهن؟!

... راسه راشد هزتبين: اللي كل بشوف عقب البوسه اول راشد

... اياه تراويني... عاااااد: راشد ههههههههههههههه منى

.... ايدي ماسك وهو اال به مادريت! عنج؟: اسويها راشد

... الاااااااااااااااااء: منى

... ماسمع لكنه ويبوسني يتقرب راشد اتخيل ما... بخوف عنه ابتعدت وانا بتهديد مني راسه قرب

... اني حتى فجاه الباب انفتح يوم خوفي وزادداخل منو يشوف بسرعه تراجع وراشد شهقت

... بهالطريقه علينايايبه جوليتا شفتها يوم بارتياح تنهدت لكني

العصير...!!.. بعد: انتي وقته هذا راشد

..!! بابا؟؟: يس جوليتا... .. ثانكيوو: نوثنغ ال راشد

... وطلعت العصير جوليتا حطت.. بليز: دوور ذا كلوز راشد

... مفتوح: خليه جوليتا الال منى... دووووووووووور: ذا كلوووز راشد

كل حال حالها الريال الوامر جوليتا انصاعت..!!.. وتسمع.. بشكارتنا هي زاد عنالااتها الحريم

.. راشد كالم... راشد لي التفت الباب ماتسكر بعد

!!.. هاااااه: مفتوح خليه راشد... بالقو وعظها ايدي رفع مفاجئ وبشكل

,, ورج: قالولك شو جي اييييييييه آآي منىدياي..!!..

ماسكنها تم بسهو بالقو عنه ايدي سحبت... علي ويظحك

.. عليك: يرضى الله عصير اشرب اشرب منى... اياه وعطيته العصير كوب مسكت

الفوقي: القسم تبدل تبا امايه تدرين راشدوتعدل.. وصاله لج صغير مطبخ تسوي تبا كله

الغرف..شيخه: غرفة لي قلت انته فوق مب منى

؟؟. وفاطمه.. هي: راشد

! بينكم؟: يوم بيقعدن وين منى ... غرفة: في بتبات فطيم ماتبات شويخ راشد

... تحت الضيوف... راشد: جي حرام ال منى

.. منهن: احق انتي منى شي وال حرام ال راشدبعمرها... يطول الله امايه بعد من بهالقسم.!!.. البيت حرمه بتكونين انتي

بيتنا: يت هذي ويقولن يزعلن بساخافهن منىو،، حجرنا وشلت

.. حياته معقد وهو راشد قاطعني.. ... لهالدرجه: غجريات مب خواتي منى راشد

عليها اقترح من شويخ امايه كالم حسبيبات.. انه لريلها واريح راضية وفطيم هالشي

بتستوي .. البيت في انتي ماتكونين عقب تحت... يرقد عشان فوق لين يركب انه له احراجات

... ... حق معاه فتره انا سكت... سوه: يريحك اللي خالص منى

.... الفوقاني القسم في ماقلتيلي انزين راشد.. شو وصالة بحماماتهن كلهن حجر ثالث شي

فيهن؟ تسوين تبين

... بتسويها: عموه قالت ما وحده هممم منىمطبخ؟

مطبخ؟: تبين انتي راشد.. .. السريع: للتحضير نحتاجه مفيد ابا هي منى

! .. وبعد؟: امر تامرين راشد.. مادري: .. هممم منى

ماتبين؟: مكتب راشدفي: .. بنحطه الكمبيوتر عشان اال ال منى

الصاله...الثانيه؟: والحجره راشد

!!... ناثثها: عقب لين فاظيه خلها منى... حياته راشد عقد

شو؟: لين راشد.. باحراج ابتسمت

... .. بنحتاجها: عقب منى.. ... عقبضحك بخبث راشد ابتسم

!!... لعيال: حق قصدج ههههههههههههه راشد ... على وظربته ايدي مديت مووووت انا انحرجت

ايده..!!.. ... تضحك: ال يالسخيف منى

... الثانيه ولصدمتي وباسها ايدي راشد مسك ... " الباب " انفتح الدخول في الممتاز وتوقيتهم

.. ثانيه مره.. وال الخدامه دشمب اللي هالمره لكن

!!.. ناصر... دخل اللي اميايد من البرق بسرعه انا ايدي سحبت

... برعب.. ناصر اطالع وتميت راشد

..!!.. ياويلي آآخ!!.. ناصر بيصفعني احين

عشان .. خواصره على ايدينه وحط ناصر وقف.. الوضع عاجبه مب انه لنا يبين

.. عليه يسلم ووقفعشان راشد ضحك.. ناصر اما

...!!!.. يعني: هني انتوا ايواااااااااااااااا ناصر!!... ياسالم ياسالم

... ناصر: والله هال ههههههههههه راشدوراشد ... ناصر توايهوا

.. .. وقال ناصر لي التفت عقب االخبار وتبادلوا .. حتى: نستج الريل شوفة ياختي افا ناصر

!!. مابتوايهيني.. اسبوع من انا ماشفتج اخوج... ... ناصر ماوايهت والله هي منصدمه انا شهقت

على اظربه بغيت ساعتها يظحك راشد سمعت... الحمار بطنه

.. لناصر وتوجهت نشيتما: .. نسيت بالله وقسم فديتك اسمحلي منى

انتبهت.... ناصر وايهت

.. ؟: منى شحالج ناصر! .. ؟: فديتك انته شحالك لله الحمد بخير منى

كالمي طريقة من فعيونه والغيره راشد التفت..!!.. ... اخويه هذا يعني؟ يتوقع شو ناصر مع

... ... ناسيتني: موايه مايسدني وسهاله بخير ناصر! بس؟ توايهيني تقومين ريلج شفتي يوم الهرمه

بوسه وبسته ناصر من وتقدمت انا ضحكت... خشمه على صغيره

... وال: بوسه وهذي والله فديتخشمك منى... اسفه انا تزعل

... طبعا راسي على راشد من بكفخه اال مادريت... بسيطه كفخه

..!! ... دفش ماقلنالكمانا: ويوم ماتقصرين الخوج يالحماره راشد

ال .. قلتي منج اطلب.. راشد ايد ناصر مسك

... تظرب: ال اختي على شعندك ناصر... يظحك وهو يتكلم ناصر

.. نفسالشي وراشد... ... وحرمته: ريال بين ادور ال انته اووص راشد

!!.. مهرة وبين بينك مستقبال ادور عن... راشد ضربت انا هني

!!!.. تسمعني: انته فمهرة مايخصك منى.. حرمتك: بخطيبتي مايخصك والله هي ناصر

بعدين ...!!.. خالتك بنت انا حرمتي لكن اختي! .. ؟ ورفضت اختي من طالب شو تعال

... تكافئني: حتى وماطاعت هدية يايبلها راشد(... والتفت: محرج شي منها طالب يعني ناصر ..) سلطان بنت والله بعـــــــــــــــدي لي ناصر

!!.. حرمه توجاللي: وانا ماعليك هههههههههههههههههه راشد

!!.. .. فايده مامنك روح سند ابغيك

... انتوا: متى من عاد غيري ماحصلت ناصر! وانامادري؟ شغاله بينكم الزيارات

زياره: اول هذي عليك حــــــــــــــــــرام راشدوالله...

.. باستغراب حواجبه ناصر رفع ... زياره: اول ياخي سريع انته الله ماشاء ناصر

!!!.. وبعد ال اختي ايد تبوس اشوفك عليك وادخل ..!!!... جي مايستوي محرج شي منها طالب

!!!.. لزق خبط رشودعينك: من اهب هههههههههههههه راشد

وحرمته.. ...! ريال بين تدخل ال لك قلت ياخي.. وين: هالحرمه على كلتني يابوك خالص ناصر

..!! ؟. امااايه... البيت: في اكيد مادريبها منى

! يوسف؟: ناصر... طلع: منى

... ثانيه مره يغايظه يبا لراشد ناصر التفت... العود: الميلس في واشوفك دقايق عشر ناصر

حتى: انا وايد بتتريا ههههههههههههههههه راشد... نصساعه ماكملت

وبقعد: بايي دقايق عشر خالل ماييت ان ناصر... تزحزحني وتحلم هني بينكم

... بنشوف: راشدفوق من راشد ايد ومسك ايده ومد ناصر ابتسم .. من طلع وراح شوي عليها وشد الكتف عدال

... وراه الباب وسكر بهدوء الميلس... راشد لي التفت

بسير: دقايق عشر بعد اخوج عليه مانروم راشدعنج...

... لالرض نظري انا نقلت.. دقايق: هالعشر نستغل الزم يعني منى

!!!.. طريقه: باي بس اكيد راشدننفذ: بانه نبدا مثال هممممممممم منى

طلباتك...!!مب جزئيا مفتوحه بعيون يطالعني راشد تم.. ... رفعت ايده على استندت انا قلته اللي مصدق

بوسه خده على وبسته شوي نفسيسرعتها... من حتى يمكن سريييييييييييييييييعه

.. يغمض انه كفايه كانت لكنها يحسبها ماواحى ... ... واسير اخليه خالني احرجني ساكت ويتم عينه ... شي بسكل مووت قافطه وانا مكاني اقعد

.. يروح انه مابغيت علي راشد زعل وال يهون ... وما شي مني يطلب وانه زعالن وهو عني

... محرج كان مهما له انفذه... ... انا حقه من وعالخد بوسه اال هي وشوفيها

حرمته..!.. ... اذا شي ماقوله كل بشي فيني مايقصر وهو

... الله شاء ان سيده يقولي مزاجه مع تناسب.. لين فيه يناقشني مزاجه مع ماتوافق واذا.. الله شاء ان لي يقول ويرد مايقتنع

... خالصمن وايد عنيد انه حلو مب طبع فيه لكنمايبغيه تراه خالص ومايبغيه فباله الشي يحط

يامنى ..!! تناقشييني وال

في زدت الني بسب فويهي سكر مره انه لدرجه.. وهو التخرج بعد الشغل النقاشحول

قام.. رافض... فويهي سكر

ازعجتيني قال جذي عيب ياراشد ليش له قلتال ...!!.. يعني ال لج قلت بنقاشج

.. العجيبه اطباعه تشكيله اتذكر وانا ابتسمت!!.. الوقت نفس للنفسفي ومحببه مزعجه

وهو عينه ويرفع صوبي يصد وهو له عيني رفعت... ... وتنهد يلسعدالي خفيفه ابتسامه يبتسم

.. منحرجه اضحك خالني بشكل..! شفيك؟: ههههههههههههه منى

.. واطي بصوت قال مبتسم وهو راشد راسه نزلوناعم...

.. ماشي: راشد!.. راااااااااشد: شوفييك منى

.. واحد حاجب ورافع مبتسم وهو لي التفت.. بكسل لي قال

.. ماشي: قتلج راشد.. .. لي: قول فيك بلى منى

.. انج: اقولج تبيني يعني اتخققين تبين راشد !!.. شو.. حيل فيني ماخليتي انج اقولج ذوبتيني

عقب نفسي اتمالك اول خليني اقولج تبيني!.. احين سكتي برمسج

بنفس واالحراج الضحك من اموت بغيت انا... ... عنه... سكت شي واخر اضحك تميت الوقت

.. ايده على بصبعي نغزته عقب

... دقايق: العشر بتخلص منى... عمي: اال مابيروغني راشد

بعد الطلعه عن رايه غير اشوفه وانا ظحكت ... يقعد انه قرر واحين يبغيها اللي بوسته ماحصل

.... وبينكم... بيني بصراحه

وهو معاي ويسولف جي عدالي قاعد وهو راشد .. لين تصنع تصرف منه ماشفت طبيعته علىايده... على والوي اتقرب رغبه يعطيني احين

... كتفه على راسي واسند... قلبي... ودخل ريلي باختصار

..! شي؟ فيها----------------------------------

.. الخميس: اليوم.. ناصر: سيارة المكان

.. مساءا: والنصف الثامنه الوقت----------------------------------

...) ناصر)

.. الله امايه بس حاليا عالسوق بال لي ماكان) النشاطات... ) في تشارك عنك غصبن يهديها

... بنفسك الشبكه تختار وتروحعنه نطلع محل عاشر يمكن هذا يهديها والله ... فيه طلعت شي يعيبني ومن شي ومايعيبها

عيب...... صغير شغابه هذا ال

.. حلوه .. هب سويرته ال

.. جديم.. موديله ال... صغير.. هذا ال

..!!.. الغريبه االسباب من وغيره وغيره

!!... تعبت: والله تعبت يهديج الله ياامايه ناصر : مفضي مبونك انته شوي بالك طول محمد ام

... لي هاليومعالمحالت: ندور ونحن متى من عاد انزين ناصر!!.. العين محالت بتخلصين

: بوظبي محالت شي بعدهن ماعليه محمد ام... والشارجه ودبي

.... انا راسي مسكت : هو هذا راسك تمسك ال شو بعد هيه محمد ام

... العرستحمل ... متنرفز وانا سيارتي شغلت

اللي: انتوا يامايه ماطلبته انا والله ناصر... عليه غصبتوني

: لسانك بعظمه اروحك انته غصبك محد محمد امالعرب ومن تبينها اللي وخطبي موافق لي قلت

... تبينهم اللي ... ظرف: في الساع خبر ماجذبتي وانتي ناصر

... خاطب انا صرت اسبوع... امي ظحكت

.. .. : الله اذكر ياناصر عينك من واكبر الله محمد ام... عليج: الله ماشاء ناصر

محالت فيه ثاني شارع اسير امي لي قالت.. ... لالوامر.. انصعت رحت الذهب

... .. ضئيله انها واعرف مهرة شايف اني المشكله!.... الرقيق يناسبها الكبير الديزاين ومايناسبها

.. مايعيبها امايه هالشي المايه اقول ماروم وطبعا... العين يمال واللي والعود الراهي اال

يامهرة .... يعينج الله... خاطري من مستظيج كنت

اطمن عشان بعلي اتصل ابا كنت ثانيه جهة من .. ... ويفكر يصيح عنه لي يقول احيده مايد على

..!!.. ماعرفتشو عقبها ومن المستشفى يوديهال .. ... واال مايد سكت ال واال وداه صارمن... تملك شقا الصغير المخلوق ذاك فديته

..!!!.. بشكل قلبي... .. كليا علي معتمد وليونته سنه صغر على

..!!.. ومعنويا جسديا..!!.. ومعنى قيمه له عشانه وجوده بانه حسسني

.. فحياتي مهرة بتدخل بعد واحين... علي وبيعتمد حيله وماله ظعيف ثاني مخلوق

مرحلة وتتخطى بمهرة عالقتي تتعدل ما لين!... مايد... وجود مابكشفعن الخطر

.. عقب لين... نهائي بشكل وتستقر حياتي تتعدل يمكن

... كله مهرة فعل رداة على يعتمد شي بسكللي تقبلها وعلى عليها يعتمد شي

!!.. تجاهها ... وعواطفي ولحياتي

... : اقولك هالفتحه ادخل ياناااصر وابوي محمد امشياك..!!

.. .. .. شوي: بالي انشغل امايه سمحيلي اووه ناصر... : تفكر فشوو محمد ام

... فمهرة: ناصر... الارادي بشكل مني طلعت

! : ؟ بالك تاخذ بدت ياناصر هيييه هيييه محمد ام.. ويوفقك غناتي يهنيك الله ههههههمزاج تحسن فرصه واستغليت انا ابتسمت

امي... .. ... او: ماتعرفشكلي مهرة امايه آمين ناصر

شي؟ او صوره ماراويتوها .. : مادري لكن ماراويناها صوره والله محمد ام

... شي او تزورهم تسير يوم شافتك جان ... تشوف: ماباها انزين تراوونها ال امايه ناصر

... العرس يوم اال شكلي.. : ؟ ليشفديتك محمد ام

لين: ماشفتها انا بوحده وحده امايه يعني ناصرنفس هي العرسخلها يوم اال ومابشوفها احين

!!.. بعد الشي.. : هواك على محمد ام

..!... يوم: مره اخر انتي امايه هممم ناصر! وكلمتيها؟ الفلوسشفتيها نوديلهم سرنالهم

... : علي تسلم نزلت اكيد هي محمد ام! . ؟: بج فرحانه شفتيها شو ناصر

.. : عقب شوي مستحيه كانت شي اول محمد ام .. امها عن ماخلت اسميها تاقلمت شوي شوي

شي...!.. انا ابتسمت

... صارت انها اتخيل ما طاريها من يرتجف قلبي!!.. لي.. .. تكون انها وشك على او لي

!!.. البسه: كانت شو ناصر.. .. : حمرا بدله البسه كانت محمد ام

..!... ... وناعمه حلوه كانت اكيد اتخيلها وانا تنهدتاللي الفتحه ودخلت عالطريج شوي ركزت

... قبل من فاتتني... ونزلنا المحل عند وقفنايعيبها شي امايه تحصل وعسى عل

... دامها... اعلم الله وياها يايبتني شو حق هالمره .. ذوقها على تاخذ ذوقي على ماتاخذ اساسا

هي...على وايد عود العقد بسمايطلع الله شاء ان

مهرة...!!----------------------------------------

.. الجمعة: اليوم.. دبي: في المكان

. مساءا: والنصف السابعة الوقت----------------------------------------

...) منى)

... كان دبي في اختي وشما يوسف مع كنت... العرس لفستان بروفة عندي

... هي هذي خلص ما بعد اجربه متحمسه وانا .. تصليح يبالها اشياء فيه اذا االخيره البروفه... نهائي وبشكل احين تتصلح

..!!... وياكن: اسطن الزم يوسف.. ..! يالله: محرم بال جذي؟ ننزل تبانا عيل شما

يالله..!... يتافف وهو يوسف نزل

يبناج: شو حق نحن شما ذكريني يوسف.. حايه..!!.. مالج اساسا ... المشغل: ترا نفسك جهز ياعمري شما

انا جي وعشان الوحيد هب لكنه االول مشوارنايايه...

... معانا ومشا راسه يوسف هز!.. حريم: يوسف

... شما معاي دخلت عليهم اضحك وانا دخلتنجرب عشان المساعدة المصممه مع وطبعا

الفستان..... ... ... فيه انبهرت بنفسي انا مذهلة كانت والنتيجه

... دخل يوم يشوفني يوسف وزقرت شما سارتوهو ابتسامته اختفت وعقب مبتسم دخل

..!!.. لتحت فوق من يطالعنيوجسفها طربوشته مسك تضحك وبحركه

.. يمشدموعه اونه عينه على وحطها.. ماقدر: جذي ال يوسف

... هههههههههههههههههههههه: شما..!!... عرووسه: وبئيتي يابت كبرتي دنتي يوسف

... ... هههههههههه: ياطنط تسلميلي منى

يظحك .. وهو يوسف تقرب .. انج : والله منى الصراحه ال يوسف

طرررررررررررر....المكشوف ظهري وشاف اكثر تقرب ويوم

... حواجبه... ونطر عيونه بطل نصه.... !!.. الويه: مسودة منّــــــوووووووه يوسف

... تعالي.. تعالي ايييه... المساعده المصممة يكلم كان

!!... يتغطى: كله هذا يوسف.. ظهري على لها اشر

هبشي: ..!! يتغطى شو الال ايييييييييه شماابيطلع..

هالكثر: ويوهكن على ماتستحن انتن يوسف .. من اال مالخراب والله البنت ظهر مطلعات

... ياشما راسج.. جتفه على شما ظربته

... العوده: اختك انا ياحمار شما.. يتغطى: يعني يتغطى قلت انا ماشي يوسف

.. الفستان: قصوا عاد عليك حرام يوسف منىخالص...

وبتوصل: شوي عنبو شوي ترفعه قوليلها يوسفماتستحين؟ انتي منى الخصر لين الفتحه

... الطرحه: ماشفت انته بتغطي الطرحه ترا منىبعدك...

... .... عليج: راشد اخبر تخليني ال ال يعني ال يوسف!!... للهدة جاهز تراه

... انا برطمت

.. يوسف: عليك حرام منى!!... خلصيني: قوليلها يالله يوسف

معاها وتناقشت المساعده للمصممة انا التفت ... انها وقالت شوي الفتحه رفع امكانية عن!... .. وبتشوف المصمم مع بتتشاور

... مضمون هب التعديل يعنيله: يركبون خلهم يرفعونها ماراموا اذا يوسف

يغطي ... ثاني شي!!.. .. هبشي: قصدك شيفونات منى

وبرطمت..... خصتصرفي: مالي يوسف

... .. اول متدخل خصه شو هذا احين انا تاففتانتي يقولي معنوياتي ويرفع يشجعني شيلي ويخرب عراسي يقرقر وعقب طرررمحمد..!!.. او ناصر ويا يايه لو اووف الفستان

..!!. .. وياه هالبديوي يشل حد بعد احسنالظهر فتحه رفع عن المصمم مع تناقشناالوقت... قبل يتصرف يقدر انه وقال شوي

عشان بيحاول لكن صعبه شغله انه مع المحدد!!!!.. العروس عيون خاطر

... والهدّة الكالم من يوسف منعنا يالله يالله هنيكان شوي المصمم عسب علسانه جاهز النزاع " وهو" شافه من وهو اللزوم عن زيادة انثوي

... نحن... هزبنا السياره ركبنا ويوم كارهنه

..!!.. هذا مثل واحد عند تفصلن كيف انتن!!.. عويووهكن ماتستحن

!!.. ماخليكن اني دريت لو والله

!!... الله شاء ان المره غير وماعليه

... هالكالم من ووايد ... كنت توني الكثيره دبي سناتر من سنتر دخلنا

وتيلفوني اال شما مع مكياجات محمل بدخليصيح..

وعيته يوم اال مارمسته الني راشد اكيد هذاانا وال لي دق هو ال عقبها اليوم الجمعة لصالة

!!.. له دقيتالشباب: ... ماتشوفين وقفتي شفيج يوسف

شكثرهم.!!.. .. متصل: راشد راشد منى

.... ..! انج: قوليله انزين رمسيه وقته؟ هذا يوسف !!.. المهم بعدين وبترمسينه احين السوق في

... جي واقفه اتمين ال امشي امشي... التيلفون سماعة اركب وانا يوسف مع مشيت

قوم اظيع بالتيلفون انشغالي كثر من وخفت!!... ... منى.. اال تراني اسويها يوسف

طفولي بشكل يوسف ايد كم ومسكت قمت .. ومسك يوسف ظحك عني مايظيع عشان

ايدي..!!..!.. آآلوووه: منى

!!.. .... شحالج: الغاليه هال راشد! راشد؟: شحالك لله الحمد بخير منى

! ... انتي؟: وين هاالصوات؟ شو لله الحمد راشد... .. السوق: في دبي في انا منى

..!! سايره: منوو مع شووووووووووووه؟ راشدحظرج؟!

راشد فعل ردة من واستغربت عيوني بطلتالعنيفة..!!

... .... .... وشمااختي: يوسف مع سايره انا انا منى .. هني ومريت الفستان لتجربة بروفه عندي

... اغراض شوية اخذ السنترماتطلعين: قبل مني استاذنتي انج ماذكر راشد

!!.. يامنى البيت من .... سايره: انا ليشاستاذن استاذن؟ استــ منى

!!!.. روحي اصيع رايحه مب اخويه ويا ... انا: اخوج هب احينه عنج المسؤول انا راشد

دون من تطلعين يعني عندج اعتبار مالي ريلجشوري؟!!..

!!... ... مااتصلت: انته انزين انزين منى

!!.. تافه سبباللي هالسبب على عقبها ياني اللي واستاهل

.. ويهي مثلاعرف: عشان يعني اتصلبج الزم راشد

عليه... ادقين حظرتج ماترومين تحركاتج ..!!. ما على ماتسيرين قبل وتستاذنيني وتخبريني

!!!. مسحتيه واال فتيلفونج رقمي مخزن انا اعتقد ... ماسويت: النزاع داعي ماله راشد راشد منى

.. انا شي

.... شي : ماسويتي اوكي شي؟ ماسويتي راشدالسوق في حواطتج كملي سلطان يابنت... اهتماماتج اخر انا وخليني

!... االتصال وانقطع

بس عليه وعصب فويهي سكر راشد ببساطهالعوده واختي اخويه مع طالعه اني ماخبرته الني

..!!. تافهه لحواطه مب ظروريه السباب لدبي

... !!.. سكرت قلبي عورلي زعله هالورطه شو ... وقت مافي الشنطه في التيلفون ورديت... بكلمه برجع يوم احين اراضيه

! راشد؟: شفيه يوسف... طالعه: اني ماخبرته الني زعل منى ..!! ..! انج: دريت لو ماقلتيله؟؟ شووه؟ يوسف

ماطلعتج ..!! جان مخبرتنه مب البيت من طالعه! .. ..!!!.. ؟: ليشهالمبالغه شوفيها انزين منى

انه: شارط ريلج اذا انه انتي تدرين يوسفاذنه ماتاخذين دون من البيت من ماتطلعين

دون... من وطلعتي هالشي خالفتي وانتي اول!.. تردين.. لين تسيرين من المالئكه تلعنج شوره

..!!.. يعارض: انه لي ماقال بسهو خيبه منىهالشي..

!!... كررتي: وان تعرفين صرتي احين يوسف ... وعندج متزوجه انج واقع قدري بزوالج هالشي

..!!.. ... بتحركاتج تخبرينه المفروض غيرنا امر وليوين : .... براضيه بعدين حاله ياهي اووففف منى

..!! ؟.. شما... بارتباك حواليه يوسف تلفت

وين: بليسها غربالت يوسفنحن..!!!.. نيبها نباها اوفففففففشو ذلفت

هذي..!!!!!!.. هالمحل: دخلت يمكن ههههههههههه منى

!!.. بعد: ورانا يمكن يوسف

وشفناها بشما اتصلنا االشكال حلينا النهاية في .. مشينا ونحن ورانا فعال طلعت عنا مختفيه وين

.... بعمارنا دارين مب عنها ... انا كنت ثانيه مره تيلفوني دق نصساعه بعد

نجرب يالسين المكياج خبيره مع مشغولهالشادو..

.. شنطتي يسحب بيوسف اال ومادريت.. هذا: الخراط ريلج براويه انا يوسفمع يتصرف الشنطه وعطيته انا ضحكت

اختار... يايه انا عالضرايب مافيني فعال الني راشدراسي بيسندرلي وراشد سنعه مكياجات

.. معاه يتفاهم يوسف خل شي اختار ومابعرفاحسن...

---------------------------------------... الجمعه: اليوم

.. دبي: سناتر احد المكان.. مساءا: التاسعه الوقت

---------------------------------------..) يوسف)

راشد بين الموقفشوي اخفف بغيتانه... ممكن بهالطريقه تدخلي انه ادري ومنى .. اختي على حاط يتم زين هب لكن راشد يظايق

... علي ماتهون بصراحه جيقبل من بهاالمور كلمها ومحد بريئه وهي

وماتعرف..!!..اول دامها هالشي يتخطى انه اقوله مستعد كنت

... ..!!.. ماتقصد النها بخاطره حاط مايتم غلطه

على كنه اسم شفت يوم اختفت االفكار كل لكن ... منى شنطه فريت اراديا ال التيلفون شاشه

بالتيلفون انا وابتعدت منى عدال عالطاولهلبعيد...

يوسف: ............. ... صوتي تسمع يوم انها خوفي السكوت تعمدت

!!.. .. كنوه تسويها فويهي تسكر .... ... حد: هالخبله اوهووو منى الوووه الوووه كنه

!!.. بالتيلفونات شعرفها تيلفون يقبضبها ... ... اليوم ذايب ذايب داخل من وانا انا ابتسمت

الني جمعه كل مثل لهم اروح وماقدرت الجمعه... ... كنه ماشفت بالتالي ورقدت تعبان كنت

... .... اوهووو: آلووووووووووه كنه

... والله: هال يوسف... ... سكووت وتالها شهقة سمعت

... اللي: بالقاطعين هال بالغال هال يوسف..!!.. عني مايسالون

كنه:...... ... رمسي: الفرصه استغلي رمسي يوسف

هههههه....!!.. منى: ... مودي ثرك انته كنه

... بوزي وحست انقهرت !!!. انا: هي تقولينه فبالج يا اللي هذا احين يوسف

! . ... ؟ يعني غيري منو منى مودي..! . .... ؟: يوسف شحالك هههههههههههه كنه

... هاي ضحكتها يسمع حد ابتسمت عني غصبن.! . ؟ معاها ومايضحك

! ؟: انتي شحالج وسهاله بخير يوسف! ... دبي؟: في بعدكم وسهاله بخير كنهالعت: وانا مكياجات يختارن يالسات هي يوسف

جبدي...! منى؟: عتيلفون راد انته ليش كنهشفت: بسيوم راشد اتحسبه مبوني يوسف

احسن انا حشرتج اتحمل قلت عالشاشه اسمجاختي ..! تزعجين عن

..!!... شي: ابا بشغله متصله انا انزين والله كنه... اياها عطني منى عند من

! يعني؟: شي تشتريلج تبينها يوسفبتي: ويوم تشتريلي خلها فدبي دامها هي كنه

... لها بدفع

؟: .. تبغين شو قولي بشتريلج انا يوسفآمري..!!..

.. ال: واحشرك انته اقولك شحقه الال كنه... منى... عطني عطني ابدا

... الويه: مسودة بتعذرين اوكي يوسف... بنشوف: هههههههههههههههه كنه

.. التيلفون وعطيتها منى عند وسرت انا ابتسمت.. هذي: كنوه يوسف

ابتسامه مع سريع بشكل منى لي التفتت ... وضحكت عنها ماسكرت وعقب كنه وكلمت

... .. لي قالت كنه تبغي شو سالتها وسولفت معاها... معينه مكياجات

.. دفعت انا كنه اغراض جمعوا يوم شي واخرواني... هدية انهن تقولها لمنى وقلت عنهن!!.. فلسواحد ماتدفع عليها حالف

.. ... ... واحد كله وتستانس تنقهر خلهااخيرا السنتر من ونصطلعنا عشر الساعه

... العين درب مسكنا طوووووووووووول وعلى... السياره في رقدت منى

... عليها الله ماشاء انا عراسي تقرقر قعدت شما ... واهز... اسمع وانا ماتنالم عيال ام نشيطه ... وخذنا خطفنا كلمه فاهم هب ومناك راسي .. وشما... انا لكن راقده النها ماكلته منى عشا

... وخلصنا تعشيناجهودها على وشكرناها بيتها على شما خطفنا... ... طبعا بطنازه اليوم المبذوله

... البيت خطفنا وعقب

قالت السياره في اكياسها خلت تعبها من منى ... حاظنه وهي سييييييده وخطفت بنزلهن باجر

.. اكياسها ونزلت انا ابتسمت للحجره شنطتها .. شي ضاع لي تقول باجر مافيني السياره من

... اشوو ومادريعلى راقده شفتها حجرتها دخلت

... بس.. زين وشيلتها بعباتها والمصيبه بطنها ..!!. خاطري من ظحكت النعال تعق افتكرت

عليها.....!... ..!!.... منّــــــوه: منى يوسف

.. باجر: باجر منى.... قومي: باجر باجر شو يوسف

عشان وسحبتها ايدها من ومسكت منها تقربت!!.. المفاجئ... هالتعب شو حشى تقوم

... خلني: شووووووه منىمال: لبسي ثيابج بدلي عباتج عقي عنبوج يوسف

عقب.. والغبار التعب عن ويهج غسلي النومرقدي ..

مافيني: ... منىوشيلتها ... عباتها تعق يالسه وهي مافيني تقول..!!... ... يامنى: انج والله ههههههههههههه يوسف

... رقدي ثيابج تبدلين بسبسخالصال.. .. انسدحت طول على خبر ماجذبت

تعبانه ماهي كثر من انها خفت انا بصراحه .. بودي وين جدامي بعد ثيابها تبدل تقوم ودهمانه

بويهي..!!..

... المكيف لها شغلت ولحفتها اللحاف سحبت... وطلعت الليت وبندت

... فخاطري وانااقول ..!!.. المفروض راشد مع وماتراضت رقدت

!!!.. عليها زعالن راقد وماتخليه تراضيهتعامل كيف وتنصحها تمسكها المي بقول باجر

بعد..!! وهو ويهها على اتم جي زين مب ريلها... يمسك عالوحده.. يارب يوفقهم الله

-------------------------------------.. واالربعون الثاني الجزء----------------------------

.. السبت: اليوم.. سلطان: بيت المكان

... ظهرا: والنصف الثانية الوقت----------------------------

....) منى)

... هي برمستها اليوم امي راسي لي سندرتليوسف عيني ارفع شوي كل وانا تكلمني

... كله... امايه علي مواشي غيره محد هو بغيظ... راشد امسمع صار اللي بسبب

.. يوسف ... عندنا واذنه ويتبسم يتغدا ويوسفمعانا يتواجد يقدر وصار للعين شغله حول اللي

صح...... قال شي امي ماتقول وكل عالغدا!.. امايه.. صدقها صح

.. احسن فغداك خلك اقوله وانا!!.. ريلي اعامل عارفه مب انا احينشوي راشد لكن زين بشكل اعامله انا بالعكس

حساس...!!

!!.. وماخبرته دبي اخويه مع سرت لو وشوفيها!... هو بيته في مب اهلي فبيت بعدني تراني

يحق شوره دون من وطلعت فبيته كنت لو ذاك..!!... اهلي عند بعدني انا بس يعصب له

اوووفف.... ورايه الباب وقفلت حجرتي دخلت

... ... مسد ال مسج ال واطالعته تيلفوني مسكت!!.. .. راشد.. يا عليك مايسوى عنبو شي وال كول

!... شيينه زعلته... به واتصلت بالله استهديت

... عليه رد لين بطا.. هال: راشد

... عليكم: السالم منى... والرحمه: السالم وعليج راشد

.. ... زعالن انه ومبين بارد استقبال بوزي انا حستصدق..

! راشد؟: شحالك منى! انتي؟: شحالج وسهاله بخير راشد

! ... مشغول؟: لله الحمد منى... اتغدى: يالس راشد

من فويهي تتجمع االلوان بانواع حسيتالقفطه...!!

او ثالث لين اكثر اصبر مارمت خبله بعد انا..! لهالفشالت؟ ..!! اعرضنفسي الزم اربع

.. .. العافيه: فيه عقب لك بدق خالص منى... .. نشيت: خالصمنى ال راشد... ايلسكمل: والله الالالال منى

!!.. .. بتغسل: شوي بسصبري بسني راشد!.. عليج تسلم امايه

السالم: رد الشر من وياها يسلمك الله منىعليها...

يكلم: ) كان عليج السالم ترد منى امايه راشد!. منى(.... لحظة امه

.. دقيقه وبعد! .. شحالج؟: هال راشد

... لله: الحمد بخير منى! تغديتي؟: راشد

.. .. يتغدون: الرياييل بعدني منى!. وياهم: ليشماتغديتي راشد

!... مايهنيلي: منى

!.. بالتقردين بدينا

.. !!.. دبي: لين تصكين عيل هنالج والله ال راشد.. شوري بدون وتتسوقين

.. استاذن: الزم انه ادري ماكنت والله آسفه منىمنك..

عليج: مابتسلط انا منى اذن سالفه مب راشداستأذنج عشان مب بقولج مكان بسير لو انا لكن

تحركاتي بكل عارفه تكونين بسعشان شي اوواذا .. .. ال او بنشغل اذا وتعرفين وين انا وتعرفين

ساير .. كنت واذا ال او لالتصال مناسب الوقت...!.. مشاركه سويت شو بعدها تتخبريني فشغله

! فهمتي؟..!! يعني.. ... يبذل راشد حق معاه نفسي من انحرجت

وانا واكثر اكثر بعض من نتقرب عشان جهده ..!!!.. دلوعه اني صدق سالفه له مسويه هب

مافهم...! ... ادري: ماكنت عليه حقك فهمت منى

امس... .. امايه عليه وواشى يوسف سار واللهمستاذنه وهب طالعه انج ادري كنت لو لي قال

... امايه اليوم وخبر البيت من ماطلعتج جان منهعن راسي مصدعه وهي الصبح ومن عليه

.. ههههههههه لزوجها الزوجه معاملة طريقةتستاهلين: هههههههههههههههههههههههه راشد

تعلمي..!! معلمنك؟: منو وانته منى

قلبي: عليه يمليه باللي وياج اتصرف انا راشد... منى يا عقلي مب

... ساكته وتميت ويهي فقط.. الوو: راشد

!!.. .. راشد: يا قلبك سالمة هال منى

... تغدي: سيري يالله يالغاليه يسلمج الله راشد.. دقيلي عقب

! مابترقد؟: الدوام من ياي توك منىتبيني: امسمارمستج من عليج متوله راشد

ارقد..!!... هذا احسبحرج وانا عيوني وغمضت ابتسمت

من بموت حد وياي لو كيف بروحي لوالمستحى..!!

... بسووله لليوم امس من علي وله راشدعلي؟!!...

!.. بتتعب: بسجي منى.. شعليج: انتي راشد

.. تتعب: ماريدك عليه شو شقايل منى.. .. واطي بصوت قالي عقب سكتشوي

عليه؟: تخافين راشد... بحماس له قلت

... اكيــــــــــــد: منى... والله: فديتج راشد

.. ... اشتريت: انا امس آآآه رشوودي تسلم منى! ... اوديهن؟ اسير عادي اغراض شوية عمي لبنت

!!.. اليوم: يدتج بيت امسسايره منى راشدبعد؟!

.. عندهم: محد عادي منى... مايد: عندهم راشد

... العود: اخويه معرسومثل مايد منى. ؟: بيوديج منو همممممممممم راشد

ال: ... مابيقول اكيد يوسف حق بقول منى

! بتيلسين؟: كم راشد.. بالكثير: ساعتين منى

.. ساعه: راشد.. عااااااااااد: راشد منى

.. هذي: كنوه منها ماتشبعين كيف يالله راشد ... تغار؟: منها ماشبع ههههههههههه منى

.. ... اغار: نعم هي راشد .. احين: تغار داعي ماله ههههههههههههه منى

ال .. واال اروحمع: ويلسه بسالاطولين برايج روحي راشد

... كنوه مع تقعدين ماشي عمج ولد مايد... بعد وفحجرتها

.. بخليك: عيوني من الله شاااااااااااااء ان منىاوكي؟ اتغدى بنزل احينه

بس: ماتتغدين بعد واترياج الغال اوكي راشد .. نص لج بحسب ياويلج خمسدقايق غدا ماريد

ساعه ...غدا؟: نصساعه خيييييييييييبه منى

! ... ؟: مانع عندج راشدالعصبية: خالصخالصسيده هههههه منى

... فخاطرك؟ شي يالله عندك جاهزه.. .. الله: فمان يالغاليه راسج سالمة راشد

... السالمه: مع منىرضى انه مستانسه وانا عنه سكرت

... يتنفسصدق... يقدر الواحد الحين علي-------------------------------------------

... الجمعه: اليوم

.. سلطان: بيت المكان.. ظهرا: الثالثه الوقت

------------------------------------------...) يوسف)

المعده ماترست بعد غرفتي واصل توني... غرفتها... من طالعه منى يتني وتغديت

... اقولك: اقولك اقولك منى!!.. خير: هاااه هااه يوسف

... وظربتني شوي! عليه؟: امايه تخبر شحقه منى

... لمصلحتج: تتادبين عشان يوسف

.. زعلت: انا تراضيني الزم عاد منى!!. رضاج: واال زعلج في مفتكر منو يوسف

..!. امزح كنت..!!.. عليييك: حرام منى

!!.. ارقد: وابا تعبان انا تبغين شو يوسف.. العصر: يدوووه بيت توديني اباك هممممم منى

(...... .. سكت: متفيجــ ؟ شووووووووه يوسف ) يا عيوووووووووني من ابتسمت وبعدها

.. انتي.. امر تامرين منى

... كنوه ماشفت زمان من بالحب قلبي ذكرني.... عليها وولهان.. منى لي غمزت

!!.. بسرعه: وافقت اشوفك هااااااااه منى

عليهم: تسلمين تروحين الزم يدتج بيت يوسفعيب...

. بس؟: انته احلف منى .. وانتي: برقد انا المهم ههههههههههههههه يوسف

... بعد واال ريلج من استأذنتي تعالي العصر وعينينفسامس؟ بتسويلنا

.... شي: وكل استاذنت الال منى... .. انا: برقد ويهج جلبي يالله ياحيج يوسف

... اووكي: منى

باب .. سكرت لغرفتي انا وردت عني منى راحت... ارقد علشان وانسدحت ماقفله بدون الحجره

العصر...

.. الحوش في حوالي تلفت يدوه بيت جدام وقفنا .... هذا سار وين مايد سيارة غياب والحظت

..!! ؟. بعد

.. شكله: محد مايد يوسفاحسن: ... منى

.. معصب لها التفتليش؟: .. فعينج احسن يوسف

... ... عليه: مافيني بيحشرني راشد منىأي في وافكر الكبير البيت اتامل وانا عنها التفت

!!.. حاليا كنه متواجده مكان

.... يالله: نزلي لياله على يغني كلن يوسف... درب وسويلي

... بعد البيت لداخل منى وسبقتني كلنا نزلنا... تزقرني رجعت شوي

... جدامها يالسه اروحها يدووه كانت البيت دخلت... والحلوى والرطب القهوة دالل... عليكم: السالااااااااام يوسف

: هال والرحمه السالااااااااااام وعليكم سلطان ام... بيوسف والله

ويلست راسها على وحبيتها يدوه من تقربتعدالها...

!.. بخير: عساج يالغاليه شحالج يوسف : الغالي؟ انته شحالك فديتك بخير سلطان ام

... شو: هااه بخير نحن بخير انتي دام يوسف.. والحلوى.. الرطب مبرزه اشوفج الهبات

... العيوز مستخلية... : ماكلت انا الال سلطان ام

.... عيني بطرف المكاره يدوه اطالعتمحطوط: شحقه ماكلتي ويييييييييييين يوسف

عيل...!... : بس شويييه اال انزين سلطان ام

.. مب: السكر فيج انتي يدوه شويه ماشي يوسف... هذا لج زين

!... : بحشرته هذا ياني عاد يوووه سلطان ام... سكر مافيني انا مافيني

... متى: مافيج وين هههههههههههههههه يوسفبخير انتي مابغيتي ومتى تميرضتي مابغيتي

وسهاله...... ومنى بظيجه اطالعني يدووه لي االتفتت

تظحك..! : شغل؟ ماعندك انته سلطان ام

يالس: شغل ماعندي ال هههههههههههه يوسف... يلسه لج

... : وامك ابوك شحاله قوة وال الحول سلطان امواخوانك؟!

.... عليج: ويسلمون وسهاله بخير كلهم يوسف... : الشر من وياهم يسلمك الله سلطان ام

... ... حلوه الحلوى ترا شاي اشرب فديتك اشرب!!... ماكله: هب تقولين توج انتي دراج شو يوسف

وانا اضحك خالني اللي الشي عني يدوه سكتت.... شاهي لي اصب

.. .. اشوف: ومايد عيل؟ مايد ام وين يدوه يوسف!!.. فاظي البيت

: اهلها على بتسلم حرمته شل مايد سلطان ام!!.. بعد اختها على تسلم وياه سارت وامه

... والبنات: انتي اال محد يعني يوسف... : نعم هي سلطان ام

.. وقالت منى نشت... فوق: كنووه عند بسير انا منى

: زابنه الويه مسوده تنزل قوليلها سلطان ام!!.. هني اروحي تحيدني فوق... يدووه: راقده يمكن يوسف

! : بنتي وعيها العصر؟ يرقد حد سلطان اموعيها...

... يدووه: عند تنزل وقوليلها وعيها هي يوسف... ... ضحكت لمنى وغمزت

... الله: شاء ان منى

... يدووه ويا اسولف انا وتميت فوق منى راحت

... منى نزلت شوي اكثر يمكن او ساعه ربع بعد .... اطالعها وتميت لها نظري انا رفعت معاها وكنه

خف اللي ريلها بسبب شوي شوي تمشي وهياخفمن يديد جبس وصار الجبسعنها

!!.. احين... تبدله اللي الثاني هذا االولي ... ... وشيله بسيطه خضرا كندوره البسه كانت كنه ... عام بشكل الكندوره نفسقطعة من بيت

!... مرتبه كانت

يدوه ان ربي وحمدت لها انا ابتسمتماتشوفني...

!! : الصبح؟؟ من وين انتي سلطان ام.. بوقار قالت عقب باستغراب يدتها كنه اطالعت

مصطنع..!... عليكم: السالم كنه

السالم: .... وعليكم يوسف... منى عدالها ويلست عالكرسي كنه يلست

!.. العم: ولد شحالك كنهانتي؟: شحالج عمي بنت والله بخير يوسف

.. لله: الحمد كنه!!.. الجبساشوفج: بدلتي يوسف

وهي شوي لجدام المكسوره ريلها كنه مدتتضحك..

يديده: كندوره شرينالها لريلي باركوا هيي كنه... امس اول

... قالج: شو ههههههههههههههه يوسف.. بتخف.. متى الدكتور؟

واقدر: بخير اكون عرسمنى يوم يمكن كنه... عدل عليها امشي

!... مانبا: نقيز لنفسج انتبهي يوسفيديها صبوع تشبك وهي تحت عيونها كنه نزلت

.. بعض مع... الله: شاء ان كنه

دفعتعن الني تشكرني تبا كنه ان خمنت ... لكن يدووه بسبب قادره مب لكن اغراضها

... فعال داعي ماله " مادري " عنها مسؤول اني جزئيا احس انا

" نفسيا..!!.. " نفسي اجهز الني يمكن ليش... مباشره عرسمنى بعد لخطبتها

..!!.. اليوم ذاك بايي متى يالله----------------------------------

.. االحد: اليوم.. ناصر: سيارة المكان

... عصرا: الخامسة الوقت----------------------------------

...) ناصر)

... بديت جزئيا وانا علي بيت جدام سيارتي وقفت ... شو لكن لبيته المتكرره زياراتي من انحرج

ما.. لين عنده مايد ولدي يخلي مصر هو اسويحل ..! لي اشوف

... ... عنايه احسن ويعتنوبه فيه فرحان فعال وهو.... علي فاظي البيت ان احس بديت فعال لكن

... معاه اقضي مايد ومعاي ادخله يوم اال وماحبه... .. خالته لعند ارجعه وعقب ثالث ساعتين ... .. حتى للرقاد ادخلها الفندق مثل صارت شقتي

... اقضي .. ماكنت واذا وايد فيها اكل ما اكلي .. االجسام كمال صالة في اقضيه مايد مع وقتي

والحين فتره من فيها تدريبي اهملت اللي.... الفراغ وقت لكثرة له رجعتالورطه.. في التفكير من اتهرب عشان وبعد

... فيها اطيح اني وشك على اللي .. حلوه لحظات اتذكر اني يا شقتي مادخلت كل

!.... سعاد مع قضيتهامع بقضيها مخيفة لحظات اتخيل ابدا اني يا

!... هالشقة في مهرة

.... بسالم الشقة نوصل قدرنا اذا هذا ... .... ماانا مثل العرس ليلة في قبل ايي الخوف

... اال الله شاء ان مابتعرفني انها ومخطط مقدر... العرس ليله في

نست تكون انها بس اتمناه اللي كل.... وياها.. اعيشبسالم اقدر عشان شكلي

... المستحيل اطلب انا طبعا لكنالمستحيل...

... مستحيل ظعيفه مهرة ذاكره كانت مهما النهحشمتها على تعدى شخص تنسى

أيشخص...!!.. من اكثر يمكن منها تقرب فبيتهاثاني...

! . ... ؟ مني تخاف شكثر تكرهني؟ شكثر ياترى...! وبهديها؟ معاها بتعامل كيف

... يصيبها اخاف هالشي على قادر اني ماحس... انا والسبب شي

.. شي مهرة صاب ان صدق صدق ساعتها... نفسي مابسامح

... السياره من وانزل وانااتنهد بالله استهديت... الميلس في اني له وقلت علي على اتصلت

بعد وباييني واغراضه مايد باييب انه فقالشوي...

مايد... اشوف ياي اني يعرف علي ابتسمت... معاي واشله

اروح وعقب عاالقل ساعتين معاه اقضياتدرب...

مايد شنطة وماسك مايد ايديه وبين علي وصل..!.. والحليب ومالبساضافية غياراته فيها اللي

... بابتسامه علي على وسلمت نشيت.. لمايد يدي مديت.... والله: هال ناصر

يكون يوم شي كل من اكبر باني الشعور رجعلي... ... ... وانسان مهم بخير اني احس فحظني مايد

مسؤول..!!.. ... اتلمسالحب بحنان خده على صبعي مررت ... ببراءه حلجه يفتح ومايد خده على جدا الصغير

..!!.. بالمرضعه يطالب ... ابوسه... ما حذروني راسه على وبسته ضحكت

... ... واذا جي شي او حساسية عشان خده علىاو راسه في او ايده في يا ابوسه ابوسه بغيت

ريله...

... علي صوت وصلنيتنسى: مايد تشوف من ناصر يا اسميك علي

.. ... واقف بالك اقعد اقعد وياك اللي... مايد اطالع بعدني وانا يلست

... علي: يشبهني الولد ناصربتخليه: مايشبهك لو هههههههههههههه علي

... غصب يشبهك!.. والله: صدق ال ناصر

... مايد يتامل وهو راسي من راسه علي قرب ... المرحومه: مايشبه انه تقول امل همممم علي

!... ... يشبهك يكون يمكن حال أي على

.. بحزن بعده من قلت!... يرحمها: الله ناصر

تتمنى كانت سعاد ان كيف بحزن تذكرت ... يطلع... تتمناه لها تضمه تتمنى تشوفه

يشبهني..!!!...

... في سعاد ووعدت نفسي ساعتها وعدت ... به... تفخر صالحة تربية مايد اربي اني قبرها

..!!... بينا موجوده ماكانت لو حتى

... شوي وياه وسولفت علي عند عصير شربت ... اني متشوق البيت من وطلعت انصرفت بعدها

.. حد انه من احراج بدون اكلمه بولدي اختلي ... امه صورة اراويه مينون عني ويقول يسمعني

... ... فيها احتفظ اللي الوحيده الصوره ثانيه مره ... تحب ماكانت يرحمها الله سعاد معاي وبتمسبب.... الي ادسها او اتلفها مستحيل التصوير

... االسباب من..!!.. ... هالشي على بيشكرني بيكبر يوم مايد

... اللي الكرسي الجدامي السياره باب فتحت ... مكان صار نطلع يوم سعاد عليه تقعد كانت

... عليه المثبت الصغير مايد لكرسي دايم ... في انا وركبت عدل وثبته كرسيه في حطيته

... لشقتي وتوجهت السايق كرسي

... مايد حطيت القديمه نومي غرفة دخلت هناكيرتاح عشان قماطه وفتحت عالشبريه

ادراجه... في ودورت للتواليت واتجهت شوي... ... لمايد بها ورجعت سعاد صورة على

... ... يرحمها: الله حلوه كانت امك شوف ناصر.... وااايد وتحبك

... .... صحيح عيونه فاتح كان مايد الله وسبحان ... شو فاهم هو وال الصوره صوب يطالع ماكان

... وهو... حال كل على عيونه فاتح كان لكنه اقوله.... مايفتحهن نادر

انا شهقت عيونه مافتح اول انه تذكرتلي... وقال علي ساعتها علي ضحك بفرح

.." عيونه؟.." فاتح تشوفه مره اول بسخرية...! .... همه؟ شوو هوو هيي ساعتها اظربه بغيت

... عنده ساكن مايداقعد عشان والساعات اللحظات اسرق انا اال

معاه....

... ما مايد عيون ان ربي حمدت جدا اناني وبشكل ... ... في لكن غامق لونهن كان فاتحات كانن

بعد اال عدل العيون لون ماينعرف هذا هالسن... شوي متقدم وقت

قلبي في حرقه لي تسبب اللي الصوره جلبت... ... الصغير مايد صدر على وحطيتها ماشوفها كل

عقله قبل الصغير فقلبه الصوره تنطبع يمكنوعيونه..!...

حظنه وفي مايد شكل من للهروب محاوله وفي... وتثير لي مؤلمه كانتشوي اللي امه صورة

... اغطيها اني احاول مشاعر نفسي في .... فبالي خطر فجاه تتحارق بعيون حوالي تلفت

خاطر...!!.. الغرفه في بنرقد وانا مهرة

...!!.. اصال .. معاها ارقد خلتني اذا هذاوطبيعي الرئيسية النوم غرفة انها معروف لكن

!.... خاص حمام على الحتوائها لمهرة تكون!!... سعاد سكنتها هالغرفة لكنتسكن ثانيه حرمه اشوف اتحمل بقدر كيف

هالغرفه..!!

... هاللحظه من بالي في قرار تكون!!... شامل لتغيير بحاجه هذي هالغرفة

---------------------------------------... تقريبا اسابيع ثالث بعد

---------------------------------------... الخميس: اليوم

.. االفراح: صالة المكان.. مساءا: والنصف عشره الحادية الوقت

---------------------------------------....) منى)

ابتسامه مع يايتني اللي لكنه نظري رفعت... ... وصاصرتني مني تقربت شيطانية ونظرة

.. تحت: وبنزل انا بخليج احين بيدخل المعرس كنه... وبتغشى بلبسعباتي

... الخوف من لحلجي قلبي نقز... ويهي على بين هالشي حتى

!.. تخليني: ال منى.... وياج: كلهم تخافين ال كنه

... ... يدخل: ماريده قوليلهم ليشيدخل مابا منىكنه .... ظحكت

.. بالزين: عيونه يكحل يدخل خليه انتي خبله كنهكله....

.. امحق: منى ... يدخلون: عن بخليج يالله جنان انج والله كنه

... فظيحه هني وانا ... وهي لي رجعت وعقب شوي كنه مشت

.. تصاصرني... وردت تبتسم... طلب: منج بطلب كنه

.. ... قولي: تطلبين بعد منى.. فديتج: يدش يوم ايول يوسف حق قولي كنه

.. دخيلج عيني جدام اشوفه ابا فديتج ... عن ماتيوز كنه هذي اما ضحكت عني غصبن

سوالفها..... بايوول: منه يطلب ماحد بدون هو بروحه منى

! . ؟: قالج هو ؟ والله كنه... بساعرفه: ال منى

... اوكي: منه طلبي انتي ماياااال انه حال في كنه... يالخوانه: طيب فالج منى

بس: وياج يلست جان يصير لو والله كنه... بخليج... يالله مايصير

حاسدتنها بعيوني اطالعها وانا عني كنه راحت... تشرد قادره انها

... ليش الخوف؟ ليش ساعدني يارب ياللهاالرتباك.!!

..!!!.. مب شهر لمدة اكلمه كنت انا عيل شو حق! عليه؟ اتعود عشان

!!.. اقعد ماقدر واني غريب انه ليشاحسفجاه!!.. بروحنا معاه

وهي اختي شما افكاري حبل علي قطعت ... على وتنزلها الطرحه لي تعدل مني تتقرب

... .. وانا... للوقفه اجهزني قامت دقيقه وبعد ويهي... عمري اصلب قادره مب

!... يالسه: خلوني منى... قومي: عليج يرضى الله قومي شما ... ثقيل كان الفستان تتنافض ريولي وانا قمت

وايد....... بخليج: يالله شما

.... .. زقرووها: امايه وين ؟ بعد انتي منى... احين: مشغوله امج شي مابايييج شما

... عليكم: حرام والله ياربي منى.... بعد هي وراحت شما ظحكت... والعرب تتغير واالغاني اال ونص دقيقة ماكملوا

!... ارتبشوياهم... وقلبي ارتبشوا... بيدخل راشد

.." البيض " الكنادير من مجموعه شفت بعيد ومن..... صوبي وتتجه الباب من تدخل

ما اني من نفسي اتمالك وانا سيده عيوني نزلتاقعد....

!!... بمووووت ياويلي

... ... حسيت هذي وقفتنا في عدالي راشد وقف ..!!.. متوتر بعد هو عنه تصدر اللي التوتر بذبذبات

!.. حالي حاله .. وناصر محمد الثالثه اخواني كانوا الموجودين

... ابوه... مع راشد وطبعا ابويه معاهم ويوسف... عمي هو اللي

.. ... وكلهن راشد ام وعمتي معاهم يت بعد امايهوالبرقع رفيعه غشوتهن ان رغم متغشيات

تحت ...!!.. من ينشافواحد الفرحانه فويوههم نظري انقل انا

... ما... فيه اطالع ماقدرت اللي راشد ماعدا واحد... بس عيني بطرف عدالي ايده اال اطالعت

ماقدر جذي عن اكثر جرأتي وصلتني هني لينبصراحه...!!!

.. ... وانا راسي على وباسني طرحتي راشد رفعواالحاسيس االحراج من عيني مغمضة

المختلفه....... ابتداءا البقية علي سلموا بعدها

... بيوسف... وانتهاءا بابوويه

.... باليواله نيّة له ماشفت له عيني رفعت.. بعض مع الشواب انشغال فرصه استغليت... ... يوسف على وزقرت محمد مع وراشد... الثاني هو وتقرب بفضول لنا التفت ناصر

مابتيول؟: منىالحريم: شفت بسيوم ناوي امبوني يوسف

... بصراحه استحيت... طلب: اليوم مطلوبه يوالتك لك قلت واذا منى

... من بووزه حاس ناصر اما بوناسه يوسف ضحك!!... وكنه يوسف بين الطفولية هالحركات

!!.. العم: بنت الصراحه حركات ناصر... اروحي: بيول بسما والله طيب فالها يوسف

.. مني: تطلب ال ناصر... والله: عنك غصبن يوسف

... الاه: روح ناصر!... ... خاطري: عشان ناصر منى

... ... قال عقب يطالعني وهو سكت ناصرلها: ارد العروسماروم خاطر عشان ناصر

... ... يالله الليله طلب ... كل قلبي على االعز خواني اراقب وانا ضحكت

... متميز ناصر صحيح الثاني عن احلى منهم واحدجاذبيته له بعد يوسف لكن بينا بجماله

الخطيره..!!...!!.. فيهم متخققه انا خواني النهم واال

وقام ارتبشمعاهم الكل ان كيف الحظت ... يشوفن يحبن اللي العيايز اقصد لهم يصفق ... بمعرفني وخمنت ويرتبشون ايولون الشباب

... كنه وبانه عاالخر عيونهن مفتحات البنات انهالقاعه اماكن من مكان في الفرحه من تناقز

الوسيعه.!!..عليه تركز كانت اللي الغبية للمصوره انا التفت

على... التصوير تركز لها وقلت لها اشرت انالين... طلبته اللي ونفذت اخواني

... علي... االضواء تسلط رجعت وعقب ماخلصوا .. ماعدا كلمه وال وراشد انا وماتبادلنا وقت مر ... فعيونه واضح اعجاب فيها كان خاطفه نظره

!.... طول... على عنه واصد استحي خلتني لي ... .. دهن وريحة اليوم وكاشخ حلو كان راشد حتى

.... منه تفوح العود

... " العائله " ذكور مع المتعب التصوير بعد... ... بعد اخيرا يلسنا وياي راشد وتم انصرفوا

من نصين ينقسم بانه يهدد ظهري ماكانالتعب..!!

... بطرف ... وسيعه ابتسامه مع شيخه يتويه... على مماثله ثانيه ابتسامه شفت عيني... ... اما... لها قام وايد اخته يحب شكله راشد

.. انها.. خمنت هالحال على وطولت عليه لوت هي .... يضحك فكان راشد اما تصيح وقاعده متاثره

بيتاثر.. اكيد الحال بطبيعة لكن تقريبابابتسامه... واحتفظ الضحكه اختفت بموقفها!!... حنونه وعيون خفيفه

!.. صبغج: بتخربين شويخ عاد بسج راشد

لفظ على فجاه تضحك وهي عنه شيخه ابتعدت.. ... ايده على بخفه ظربته للمكياج راشد

!!... مبروووك: حركاتك عن ماتيوز شيخه... يارب... ويوفقك يهنيك الله الغالي

.. خيستي: اليكون شويخ فيج يبارك الله راشد! جحال؟ كندورتي

ال ... او كندورته خاست اذا يطالع لكتفه والتفت.. ثانيه مره شيخه ظحكت

!!... فكنا: ماخاست منك ياربي شيخهاوقف ماقدر باني وعذرتني شيخه لي التفتت

... ... علي سلمت الكبير بالفستان ثانيه مره... يامنى: مبرووك شيخه

... ياشيخه: فيج يبارك الله منى.... لج: وتبارك وايد مهرة عليج تسلم شيخه

.... ليش: الشر من وياها يسلمج الله منىماحضرت؟!

عن شوي فستاني يبعد هاللحظه في راشد كان ... ماقعد لين يقعد عشان الكرسي

!!!.. فيني.... الصق واستقر .. ماتحضر: هذي تحضر خوانها مايخلووونها شيخه

!.. الا غير حد يعني محارم او االاعراسخوانهاسلمي: ... معذووره ماعليه يالله هيي منى

عليها... .. .... شو: عصير اقول الله شاء ان يوصل شيخه

تبون؟... كوكتيل: راشد

واال... مطعم يالسفي جنه راشد ابتسمت!!... حد عند معزوم

... مابا: انا منى... تشربين: الزم راشد

... عادي: شي أي خالصهاتي منى... مثلي: كوكتيل يييبيلها راشد

الله: احين من اخويه متسلط هههههههه شيخه... ... وبرجع دقايق عليه يعينج

... ... حسيت بعيوني وانااراقبها عنا شويخ انصرفت... ... خيبه صوبه ماصديت لكني لي يلتفت براشد

!.. !!!.. فظيحه الناس بيقولون شو----------------------------------------

... الخميس: اليوم.. االفراح: صالة المكان

.. دقايق: وعشر عشره الثانية الوقت----------------------------------------

....) راشد)

... ماكنت يرقصرقص بقلب منى اتامل كنت ... ما صح العرس في بهالجمال تطلع اتوقعها

... دور العب المكياج ان ينكر يقدر وماحد انكر ... انفاسي مني خطفت منى النتيجه المهم بس

...!!.. ماشفتها وقت ... " الحين " منى زين اعرفها اني اعتقد والني

!... حدها وخايفه متوترهوسط كالمي تسمع عشان منها راسي قربت

... واالزعاج العالية هاالصوات

.... يامنى: مبرووك راشد... لي ماتلتفت دون من منى ابتسمت

.. ... مبرووك: بعد وانته فيك يبارك الله منى ... هالحالة: شو فحياتج يبارك الله راشد

!!. صرعتيني.... يامنى.... ويااااااااااااااالله عنها غصبن منى ظحكت فجاه

..!!.. قلبي ذوبت حلوه ظحكتها كان شكثر!.. .. فصحتك: بعدك اشوفك عيل صرعتك؟ منى

مشمن: داخل من صرعتيني هههههه راشدطالعه... يعني عليج الله ماشاء والله صدق ال برا

طررررررررر....اللي الفاظي على ثانيه مره منى ابتسمت

عادية انها مع عليها الناسيضحكون ليش مادريجدا...!!

!... ... .... مقصر: مب بعد انته تسلم منىمباشر الغير منى مدح من ابتسامتي توسعت

لي....... عصير لنا يايبه اللي لشيخه التفت

.... وعطشان ريجي ناشف واحد انا بصراحه.... " بظيج " السترو اطالع وانا الكوب مسكت

!.. ..!!.. شليه: هالصلب الزم راشد... تفضحنا: ال راشد شيخه

.... ينقط: يقعد ماريده شليه تفضحنا ال شو راشد.. .. الواحد مايروي تنقيط العصير لي

... تبا: البنت بتشرب كيف عيل الزم هذا ال شيخه!!. عليها اجبه

صراحه: انتوا اما هالحركات بعد شحقه راشد... شكل غير

... للتصوير: راشد للتصوير شيخه... .... مانبا منى فيها السالفه دام باستسالم سكت

نخيسها...!!..

... عن غير هذا بعدها الهبلة الحركات توالتماتستحي اللي المفضوحه المصوره حركات

.... ويهها على ... امسكها اال ومنى انا استلمتني الزفه بعد

... مادري منى يا راسج حطي واال وين من مادري ... اوقف.... واال بحنان اطالعها واال وين!!!.. ورده... عطها واال وراها

طفرتبي ...!!.. تراني: بروغها راشد

... اختي فاطمه لي التفتت... شوي: تحمل ياراشد يالله فاطمه

... ونص: وحده الساعه خالص بسعاد راشد... ثالث: الساعه اعراستخلص شي فاطمه

... منى: بسبس مصختووها صراحه ال راشدمن وهي عليها ثجيل الفستان تعبانه حليلها

..!!.. موقفتنا الصبحكم المصوره لها وقالت المصوره شيخه كلمت

... وتروح الفلم بسويخلص صوره ... صوري: يابوج يالله ياروح طولك اللهم راشد

االفالم حركات من بطلعلنا بعد شو مادريالهندية..!!..

.... ههههههههههههههههههههههه: منىسمعتها موسيقى احلى انغام على ابتسمت

... منى... ضحكة هي اللي اليوم

... شعر ام المصوره وذلفت خير على الفلم خلص... عمتي.... باستثناء الحريم طلعن بعدها منتف

نفسطريقة غشوه راسمنى على حطوا اللي ... خوانها ودخلوا معاه مفصلة الفستان

... سيارتي طبعا السياره تركب انها يساعدونهاانا....

... ناصر وماخلونا فيه حاجزين اللي الفندق وسرناللغرفة اختهم موصلين وهم اال ومحمد ويوسف

...!!!.. مني... عليها يخافون شكلهم بعدلين يوصلها يعني الخاص هالحرس ظروري واال

... !!. صراحه..!! ظحكوني اسد ما انا الغرفه... رواحنا ومنى انا وتمينا كلهم ماانصرفوا بعد

الكرسي من اوسع النها عالشبرية منى يلست... احسن بشكل وفستانها هي وتضمها

.... تتنهد وهي عدالها مالتها المسكه حطت... ... اعلم الله خوف مادري راحه تنهيده مادري

واالكياس: سجاجيني اطلع خليني صبري راشد!... فيهن بحطج اللي

... من نقعت عقب متفاجئه نظرها منى رفعتالتوتر... اكسر عشان معاها انا وظحكت الظحك

.. اكثر ال.. تزيدني: ال تراني ناقصه مب منى

.... عدالها ويلست تقربت

... ... انا: مابكلج زايغه ليشعاد راشد. بخجل منى قالت!!.. بس: ادري منى

قاطعتها..كنتي: اذا واحد صبع عليج بحط وال راشد

... بسآمري... ماتبينممزوجه امتنان بنظرة منى لي التفتت

باستغراب..!.. عرسك: ليلة من احرمك ماقدر منى

... انا ابتسمت... منى ويه بها ومسكت ايدي مديت

نعوضعن: الله شاء ان كله العمر عندنا راشدهالليله...

! اكيد؟: منىوانا: تعبانه كنتي اذا منى يا الفايده شو راشد

وماتعودتي مستعده وال مرتاحه هب وانتي تعبان ..! . افرضنفسي ماقدر ؟ فحياتج وجودي على

..!!... بداية قيس اال العرس ليلة بسالنها عليج..! رايج؟ ... شو واال لنا سيئة

.. وفكرتشوي .. منى سكتت..! جناح؟: حاجز جي عشان منى

... مابتكونين: انج عرفت هيه هههههه راشدمستعده...

... ياراشد: اشكرك كيف منى ... بين: مطلوب التفهم منى يا داعي مافي راشد

.. ... طلب منج بسبطلب اليداد خصوصا االزواج.. آمر: منى

.... الباب: تقفلين ال راشد.. بحذر منى لي قالت

! ليش؟: منى... ... الباب: ادق ماريد الصبح اوعيج عشان راشد

... وظحكت منى شهقتبيكون: كيف مايندرا فظيحه ههههههه منى

شكلي... ...! ليله: كل وياي بترقدين تراج يعني؟ راشد

فيها بتحاتين اللي يعني هالليله شمعنى..! ؟. شكلج

طيب: خالصفالك هههههههههههه منى!!.. الليل... نص مقالب تسويلي بسال مابقفل

مقالب: مابسويلج ال هههههههههههههه راشدعشا؟... لج اطلب تبين همم اطمني

... افج: باني تساعدني اباك ماريد ال منى... هذي التسريحه

... بس: بهالسوالف انا شعرفني يهديج الله راشد... يالله ماعليه

... من ساعه الليله ومنى انا قضينا هالحال وعلى... شعرها في نعابل ونحن والضحك السوالف

احالم.. لها وتمنيت راسها على بستها عقبها.... الثانيه... للغرفة انا وانصرفت سعيده

--------------------------------------.. الجمعه: اليوم

.. خلفان: بيت المكان

(.. منتصف: بعد الخميس صباحا الثانيه الوقتالليل(..

--------------------------------------....) شيخه)

... وايد كان سهيل السياره من وسهيل انا نزلنا .. وهو عليه يعلق شوي وكل مستانسلراشد

يظحك...اشل مني طلب يوم شوسوا خبرته ويوم

.. " الضحك" من مات العصير كوب من السترو... منه: شواتوقعين اخوج بديوي سهيل

عصب: .. المصوره بيروغ انه يهدد وقعد ال شيخهمنهم تطلب اللي الحركات وعلى عليها

تنفيذها..!! ... انه: والله هههههههههههههههههههههه سهيل

... هذا راشد طماشهامنه .. سهيل وعمة عفرا كانت البيت دخلنا .... ومبارك سيف اما قبلنا البيت ووصلوا سبقونا

هالساعه ... في يدورون وين مايندراله قلت انا اما للغرفه طول على سهيل ركب

... وبشوفها مهرة على بمر اني... البيت في اروحها خليناها مسكينهتسير انها طاعوا وابوها خوانها وال هي بسال

... تبا... ماكانت هي اصال العرس!!... البيت في قعدت فبالتالي

... الرد ووصلني شوي شوي عليها الباب دقيتتلعب ... كمبيوترها على يالسه وشفتها دخلت

.. عليج: السالم شيخه... لي والتفتت الكمبيوتر مهرة خلت ... شوو: هاااه السالم وعليج شيخه هال مهرة

العرس؟!! ... ليشمارقدتي؟: حلوو شيخه

... فاظي: والبيت ارقد ماعرفت مهرةوقعدت عالشبرية وقعدت الكمبيوتر مهرة خلت

... .. متجابالت عدالها انا! ... صار؟: شو خبريني مهرة

وكيف منى كانت كيف بسيطه بتفصيالت خبرتهامن استوى وشو صار وشو راشد كان

الساعه.. ذيج بالي في يا اللي طبعا احداثشفته ... اللي ناصر عن اخبرها اني ملح بشكل

... شما اخته عدال واقفه كنت الني يدخل وهو... ايووول وهو وشفته

.. علي بتعصب ادريبها بس اخبرها ابا كنت ... ... يوفقه: الله حليله راشد يستاهل ياحيكم مهرة

!.. منى مع ... ... ... دخل: ريلج آآه الجميع ويوفق امين شيخه

بعد.... حياتها مهرة عقدت... ريلي: ماصار مهرة

.. .. دخل: ناصر اوكي شيخه!!... بعد: الرززه وشحقه مهرة

!!... .. العروس: اخو تراه بعد رزه شو وابوي شيخهالبنات: حق اكيد داخل قولي اال مهرة

والتبصبييص...

لكني: يتلفت ماشفته انا بصراحه والله شيخه .. العكس يعني تطريه بنت من اكثر سمعت

ياحلوه..... بصراحه: سالفه ماعندهن البنات والله مهرة

... اخوه: مع ايووول شافنه يوم اكثر وزادن شيخه... مستانسه اطالع تميت اروحي اناعن: انتي اتووبين ما ياشيخه رديينا مهرة

هالمطالع...... عليه: الله ماشاء حلو ريلج شيخه

... لج: قلت ريلي هب مهرة.... بيصييير: بس شيخه

... مقهووره الشبرية من مهرة قامت... بالمهم: اال ماتطرينه وعدتيني انتي مهرة

... تقول: عمتج اليوم سمعت مهم وهذا شيخه ... الزم وانتي العرس موعد بيحددون خالص انهم

... يامهرة نفسج اجهزين... ماريد: مهرة

... عشان: طاقه ماعندي احين انا اووفف شيخه.. بروح بنرمسفيها باجر بهالسالفه اناقشج

... ... خير على تصبحين وبرقد اتسبح.... عليها معصبه وانا وطلعت مهرة خليت ... مهتم محد المشكله بهالبنت اسوي ماعرفشوهالبيت ...!.. في الزود ذاك يكلمها انه

عق ... سهيل كان متظايجه وانا حجرتي دخلت... وفانيله بوزار وتام كندورته

! بالج؟: شو سهيل... الشيب: لي بطلع اختك شيخه

! ليششفيها؟: سهيلتقول: اليوم راشد عمة سمعت انا سهيل شيخه.... العرسخالص موعد بيحددون انهم

هالسالفه: في يرمسون سمعتهم بعد انا سهيل..!!... ابويه ويا اليوم

... لها: قلت لمهرة هالشي قلت انا انزين شيخه ... قالت نفسج اجهزين الزم وقت ماشي

ماريد...!!!... حياته سهيل عقد

!!.. ماتبا: يعني كيف سهيلشي: ... تسوي ماتبا نفسها اجهز ماتبا شيخه

... ..!!!... اقنعها كيف ماعرف نهائيا لهالعرسيركضعنها: الوقت بتشوف يوم ماعليج سهيل

بتتحرك... ... حرام: يكلمها منكم حد الزم سهيل ال شيخه

... لي تسمع راضية مب انا جي تخلونها... مستويه: تراها دلوعه سهيلال: ... واال بتكلمها احين شيخه

... .. يهمج: وال بكلمها الله شاء ان باجر سهيل..." ولو " جزئيا مرتاحه انام اني قدرت بهالوعد

وترفع سهيل بويه اطيش مهرة انه اخاف انيوتستوي فيها مايقصر الثاني هو يقوم صوتها

!!... كبيره مشكله.... الله شاء ان هالبنت بيهديها الله لكن

!!.. خواننا قولة على انه والله ماتباه ناصر شفيه... ..." مايتفوت " لقطة المصريين

!!... بسوتعقل يهديها الله

!!... اصال ماتبدا قبل حياتها بتدمر واال-----------------------------------------

.. الجمعه: اليوم... ناصر: سيارة المكان

( ... منتصف: بعد الخميس صباحا الثانية الوقتالليل(...

-----------------------------------------...) ناصر)

مع براحه يالسعدالي كان اللي ليوسف التفت... ويهه على ابتسامه

... مبحاس مطمن وباله براحه قاعد عليه شوو ... بالخوف حاس مب حاسفيه انا باللي

والترقب...!!تشوفني انه من خوفا اليوم معاهم مابدخل كنت

... العرس حضرت اكيد اللي مهرة ... تحس ماريدها دخلت منى خاطر عشان لكن

... فيها قصرت اني ...!!... انا وكنا غصب ايوول خلووني وبعد ال

... خاطر عشان هذا كل االنظار محط ويوسف!... كنوووه العم بنت

!!... هذي الطفولية طلباتها ويا ... .... نظرها كان اذا اال عرفتني اكيد شافتني اكيد

... متغشية كانت واكيد عدل وماشافتني ظعيفبعد...

تكون النهاية في يمكن الله سبحانماعرفتني..!!!..

.. اتمناه اللي وهذا! عرفتني؟: ظنك ناصر

! منووه؟: يوسف!.. مهرة: ناصر

.. قعدته في واعتدل حياته يوسف عقد! حظرت؟: انها ظنك اساسا يوسف

ليش: الوحيد خالتها ولد وليشماتحضر؟ ناصر!!.. عرسه ماتحظر

... البنات: انه اساس على مادري يوسفالناس طرف من مناسبات او اعراس مايحظرن

... خاطبينهن اللي... ..!!... حظرت: اكيد مايخصه ناصر

!!... نحن: ماندخل قبل راحوا يمكن يوسف.. ... اليقين: الخبر امي من باخذ اتمنى ناصر

.. راقده: تلقاها يوسف ... الرقاد: اييها ماظني بعدك امي ماعرفت ناصر

الليله..!

يوسف ... اتجه ورانا الباب وقفلنا بيتنا دخلناكانت اللي لغرفتي اتجهت اماانا سيده لغرفته ... مفتوح الليت شفت بالصدفه منى غرفة عدال .. ... الليتبس ابند عشان دخلت ماليم والباب

... ... ابتسمت هناك امايه احصل اني ماتوقعت... الليله: مابترقدين انج قلت انا ناصر

... لي والتفتت امايه فزت : اغراض شوية ارتب يالسه اال فديتك ال محمد ام.. شنطها... بتاخذ باجر بتمر لمنى

..!!.. تغمظين: رايمه مب اال هااااااه شنطها ناصر!!.. فالبيت مب وبنتج عينج

... : ريال راشد يوفقها الله ياربي فديتها محمد ام.. الله شاء ان وبيسعدها والنعم... امايه عدال عالشبريه يلست ... باجر؟: عندنا بيمرون هم احين امين ناصر

... : بيمرون اكيد هي محمد ام ... ... كان: كيف مهرة؟ شفتي امايه آآه ناصر

شكلها؟!... حياتها امايه عقدت

..!. : مهرة ياولديه فديتك مهرة محمد ام... العرس ماحضرت

... بحزن حسيت الوقت نفس في براحه تنهدت!!.. مرتبشعالفاظي... كان قلبي يعني طفيف

نفس في منه قريبه مهرة انه يتحسب كان...!!.. عنه... البعد كل بعيده هي مناك المكان

! ليشماحظرت؟: ناصر ... : بناتهم مايخلون شوي شديدين هذيال محمد ام

... المحارم اعراسغير يحظرنابتسمت.

.... لها: احسن ناصر.. امايه ابتسمت

!!.. : صح تشوفها تبا كنت انته محمد ام... .. انا امايه يا حليلج اكثر ابتسامتي توسعت

... بسكيف بعد وحاظننها والمسنها شايفنها!!!.. هذا كل اقولج

!!.. ... خطيبتي: مب امايه اكيد شي ناصر

: ال الله شاء ان بتشوفها هههههههه محمد امتستعيل...

... موعد: بتحددون متى احين كريم الله ناصر!!.. انتوا العرس

... : نحن الله شاء ان شهور اربع بعد محمد ام ... نصعشره على تقريبا قول سته اخر الحين

.. نفس وفي الله شاء العرسان بنسوي آخره او... للتجهيز كافي وقت اشوفه الوقت

.... بالقو يدق قلبي تم... عرسي موعد عن تفصلني شهور اربع

الوقت... نفس وفي طويله احسها ياللهقصيره..!!..

ونص شهور اربع مايد عمر بيكون شهور اربعتقريبا...

لين العرس بعد مهرة مع وقت من يبالي كم. ؟؟ بي وتتعلق تحبني وتبدا عالقتنا ماتتحسن

!!.. ثانيه شهور اربع حواليمايد عمر .... 8بيكون ولدي ياترى تسع او شهور

لحظني ينضم ما قبل هاالنتظار كل بيتحمل..!!... فظلي ويتربا

.... ... مهرة وبين بيني مصيري موعد شهور اربع!.... يارب سترك

-------------------------------------.. الجمعه: اليوم

.. راشد: بو بيت المكان... ظهرا: الواحده الوقت

------------------------------------

...) مهرة)

... خالوه بيت اليوم اروح اني مغصووبه اضطريت ... ... وان الغدا حاضر الكل ان بما الاكثر مجاملة

... سمعوني اليوم عندهم بتتغدا عروسهمهالزياره في ارافقهم عشان محترمه محاضرات

العائلية...!... اللي الغفله معرس الخت تكشخنا بالتالي

بسالفرص متى من تشوفني متحمسهماسمحت..!!

تنقل انها راشد حرمه بتقدر طبعا والحين... حلوه لي الشخصي وتقييمها الخوها مواصفاتي

... مشحلوه اوويكنسلون حلوه هب اني تقوله الله شاء بسان

الخطبه...!!... .... يحلم الواحد الباس لكن ادري ضعيف امل

وبين اخوي حرمه عفرا بين انا قاعده كنت!!!.. المخترشه شيخه

شوي .... تاخروا المعاريس النه نسولفبالوصول...!!

... اخيرا ماوصلوا لين.... بينما الميلس سيده راح مادخل طبعا راشد

بنت فاطمه مع خالتي استقبلتها منى!!... " للبيت... " زفوها ورعاية حنان وبكل خالوه

.... لتحت راسها ومنزله منحرجه والبنت

.... عمتها عدال البنت قعدت كلنا عليها سلمنا... .. غريبه بمشاعر اراقبها وانا خالتي هي اللي

!!.. راشد اختارها اللي منى هي هذي!!... ...!! .. ورقيقه ناعمه تناسبه احسها

... ياترا باخوها افكر قمت ارادي ال بشكلال..!!... .. او تشبهه انا فيه ابغي اووفشو تشبهه

بالكالم افكر امسوانا ارقد ماقدرت بالله وليش!!.... شيخه لي قالته اللي

..! انه صدق عليه؟ عيونهن كانن البنات صدق!... لهالدرجه وحلو يجذب

اللي هالبنات مثل استويتسخيفه اني صدق ...!!! بجمال ويتاثرن المستقبل؟ بزوج يتحلمن

صورته؟!..!!... ... !!... اتعلم وما وهبله بقره صدق انا عيل

مشابه واحد من لي صار اللي ماكفاني واال !!.. من لكنه برا من حلو الرياييل من لهالشقة

!... رجيم شيطان داخل.. لمنى عيني رفعت

... ... اذا الويل اخوج براوي لكني يامنى سمحيلي ... بعد طوره من يطلع بخليه الخطبه وفج ماتعقل

!!... مايطلقني لين العرس!!.. انا اال اخترتوني ما البنات؟ قلن

.... وراشد منى ان اكتشفت وسولفنا تغدينا ... اللي وان المغرب بعد ماليزيا جزر بيسافرون

!!.. اساسا النه نفسه ناصر هو للمطار بيوديهم

السبت يوم دوامه عشان بوظبي ساير!!... طريجه في وبيوصلهم

بانه بايخه افكار هالناصر بسمايعطون اتمنى!!!. العرس لبعد مكان يسفرني

!!... مكان الي معااااه مابسير جدامي يموت لوورجعتي العائلي اللقاء انتهاء مع لكن

.. حيادي.... تفكير وبشويه للبيت ... ومرحه طيبه تنحب انسانه منى ان اكتشفت

انها.... بفارق لكن مثلي انها حسيت وناعمه... وافهم مني اذكى

.... يتجه فيها افكر من مازلت شي كل برغم لكن... ناصر صوب اراديا ال تفكيري

... الدواهي من داهية هالناصر يطلع ال يستر الله!!... معاه ويدوخني

.. يستر الله-------------------------------------

.. اسبوع بعد-------------------------------------

.. السبت: اليوم.. ناصر: شقة المكان

... مساءا: والنصف الثامنة الوقت------------------------------------

...) ناصر)

الشقة باب وسكرت حقهم العمال عطيت.... اليديده... الرئيسية النوم لغرفة ورجعت وراهم

نوم غرفة اشوف عالمحالت ادور وانا اسبوع من... لمهرة وحلوه مناسبه

نفس في تنام اخليها المستحيل من كان النه... سعاد فيها نامت اللي النوم غرفة

... بينهن بقارن دايمامكان سعاد اتخيل اني بعيده ومب

بسعاد... مهرة وازقر اتورط اني واخاف مهرة!!.. مشكله صدق وتصيرستايرها حتى الغرفه في شي كل غيرت

.... مهرة... لكن شوي كلفني صحيح وديكوراتها... االفضل تستاهل

.... وقررت باعجاب اطالعها وانا الغرفه دخلت... مهرة تي يوم اال اسكنها وما اخليها اني

.... مناسبتني الحالية غرفتي انا.... وبينكم بيني

تحرمني اللي الوقت في باالهانه احس ماريدوانا وتشوفني هالغرفه في السكن من مهرة فيه

... واطلع ثيابي اشل... ولين بكرامتي غرفتي في اتم لي احسن

... .. فيها بتحول الساعه ذيج بينا االمور تصلحتافرضنفسي اني اسويها اني ممكن غلط اكبر

عليها...!.. ... غضبها تنفسعن اخليها فالزم فحقها غلطت انا

.... زواجنا بداية في ... بغت لو حتى تبغيه اللي وتكسر تصارخ خلها

.... برايها علي ايدها تمد

اللي الطفولية بالضربات بحس اني واشك!.. لي بتسددها

انا واقوم ماتتحمل اعصابي من الخوف بسعاد!!... وياها احتشر

... وشرح التبرير يوصلها المهم االخير فيتصرفي..

.... ... كنت وعييي في ماكنت انا ماكنت بانيسكران...!..

... بتحبني اشرب كنت اني لها قلت لو ياترى بس...! بعدها؟ كزوج وبتتقبلني

مستحيل..!الحل هو هذا تغيرت اني لها اثبت بسالزم

الوحيد...!!... ... كبير وصبر لصبر محتاج انه اكيد وشي

... بذكاء معاها والتصرف.. الله شاء ان الله على والباقي.. يرتجف بمهرة بعالقتي افكر وانا هاللحظة في

... ... كله... وجسمي واطرافي قلبيغلطت اللي االنسانه بعيشمع اني اتخيل ما

.. اسرق.. مهووسفيها صرت بعدها ومن فحقها... ويوم اشوفها والصدفعشان اللحظات

للحظة.... .. احتراما الزمن يوقف اشوفها!.. الغير... شوفها

... المتوسطه هالشقة في هني معاي بتكون.... ... ابا.... ما متى اشوفها نظري تحت الحجم

.... على ماخطر متى اكلمها ابا ما متى المسها.... اكلمها بالي

.. ناصر .. انا .... بكون فحياتها االول االنسان بكون

.. ثاني... شخص اي من لها اقرب زوجها ... بيني يتدخل مايتجرأ ابوها حتى انه لدرجه

وبينها...!..علي لعبته لعب القدر ان ماصدق

... منصفه.... غير بطريقه بهالطريقه.... الله لمهرة؟ او لي لمنوو؟ منصفه بسغير

اعلم... ... ... بنفس وزعالن وخايف فرحان اني اعرفه اللي

الوقت....يوم انفذها بس اتريا فبالي اللي الخطط شكثر

... هني معاي مهرة تكون.... سلبي او ايجابي اثر تترك ممكن خطط

... وتفكيرها هي تقبلها حسب.. اشوفها من اني الخوف لكن

.. معاي واييبها.... هالشقة في... فيها وانفرد

الياهل مثل فحضورها اصير اني الخوفالمرتبك...!... باالصح او

!... عقابه يتريا مذنب مثل--------------------------------

.. االحد: اليوم.. خلفان: بيت المكان

.. مسااء: والنصف السابعه الوقت

-------------------------------...) سهيل)

لي بتطلع اللي هاالخت على الحجره باب دقيت!!!... قريبا الشيب

!... العنيده الطفولية بتصرفاتها ذبحتنا.... ... مغصوبه انها ادري هالعرس عليها مايسوى

برضاها انها وقال قصعليه حمد وانبانها.... تثبت كلها تصرفاتها لكن وافقت

مغصوبه...!صارت الخطبه الحين حيله ماباليد خالص لكن

... العرس موعد حددوا والعرب رسمية... الفكره متقبله مب احين لين وهاالخت ...., .... في مهرة روح معانا تقعد ال معانا تاكل ال

... بيكون شي منها سمعنا اذا انعدمت البيت.." صريخ " هالشي

.. تدهور في صحتها الصحه وبخصوصماهي.... من اكثر ظعفت مستمر

.... كلها... اطرافها صايب الكسل ظعيفه ... والهاالت التعب عليها فبان ويهها بخصوص اما

تعبان... انه بين ما عمره مهرة ويه انه مع السوده .. ابيضوصحي كان دايما الله ماشاء شي او

... يهديها... الله وحلو... .... الجواب لكن الباب ثانيه مره ادق رديت

راسي ودخلت بابها فتحت قمت!.. ... تصلي.... كانت ابتسمت اشوفها

احسن...

... بما لكن يثيرها ممكن لها بقوله اللي الكالم النهمرتاح بالها يكون الله شاء ان ربها ذاكره انها

شوي... ... التفت تخلص اترياها عالشبريه يلست

.... فحلجي.... غصه تكونت وفجاه حوالي... عالشبريه محطوطه الجديمه امي صورة كانت

... زمان من اتفحصها ويهي من وقربتها شليتها ... بستها.... امايا يا يرحمج الله ماشفتها

... مهرة... صوت وصلني فجاه بعمق..! لها؟: اشتقت مهرة

.... الصوره احط ورديت لها عيوني رفعت.. عدالي عالشبريه

!... ماتتخيلينه: بشكل سهيلبالسياده وحطتها صالتها شيلة مهرة عقت

... عدالي... وقعدت يت وبعدها ولفتها..! بغيتشي؟: مهرة

... سمعته: اللي هذا شو بغيتشي هي سهيلعنج؟!..

... بسخرية مهرة ابتسمت.... ماتشوفون: بستسمعون انتوا مهرة

بعيونكم...! ... على حكمنا وايده اشياء تقصد انها ادركت

.... .. مثل بعيونا ماشفنا بس سمعنا النه فيها مهرة... هو الجامعه في اختربت بانها حمد عليها ماحكم

!!... ... خرابها بعيونه ماشاف لكنه هالشي سمع!!... منا غفلة في كبرت هالبنت

تسوينه: اللي زين مب مهرة سهيل ... وال... تاكلين ال استوا كيف ويهج شوفي بعمرج

... جي زين مب وياهم تقعدين!!.. ... بالله: وياكم اقعد ليش كارهيني انتوا مهرة

..!! بالعكسكلنا: هالكالم؟ تقولين ليش سهيل.... مصلحتج تهمنا

... باي: شوري ماتاخذون حتى واضح مهرة.... ... ... وتظربوني.... اطنشوني تظلموني شي

!... اييكم ريال اول على وتفروني .. سيف: .. وال ابويه وال انا ال يهديه الله حمد سهيل

... بهالشي اصال نفكر وال عليج يدنا مدينا حتىنحن اييج ريال اول هب تراه ناصر وبخصوص

... تهمنا ما لو يناسبونج ما النهم عنج وايدين رديناعمر من معرسه انتي جان سنه 15مصلحتج

!... يعني بعلمج يكون... ... حمد: ادرس ابا اعرس ماريد انا بس مهرة

... دراستي من حرمني ...! ناصر: مهرة؟ تعرسين ماتبين ليش سهيل

طيبين ... عرب وهذيال الله شاء ان بيسعدج... بعيونهم... بيحطونج وحشام

... مب: انا بعدين هاالمور يضمن محد مهرة... ... نفسه الريل ماريد انا االهل من خايفه

... الزم: هالكالم من فايده ماشي احين سهيلالعرس خالصموعد النه الموضوع تتقبلين

تحدد...... منصدمه عيونها مهرة بطلت

.! . ؟: متى مهرة

.. موعد: متى واال حددوه؟؟ متى سهيل! ؟.. العرس

... العرس: متى مهرة... ... يعني: شهور اربع بعد عشره شهر سهيل... ... وسكتت راسها ونزلت بظيج مهرة تنهد

... ... ماباج: ياختي يهديج الله مهرة سهيلما قبل شي كل كارهه جي وانتي تعرسين

.... ال.... .. متقبله منفتحه عاالقل خلج تجربينه... ياما مغصوبه بسالنج اييج شي كل ترفضين

... بالعرس ارتاحن شي اخر انغصبن حريم... مابرتاح: اني نفسي اعرف انا مهرة

على: ماوافقنا نحن بترتاحين الله شاء ان سهيل .... ماجهزتي انج تقول شيخه وافقنا يوم ريال اي

... احين لين شي... بعد: بجهز وال مهرة

.... وعموه: شويخ موكل انا بتجهزين ال سهيلزهابج في يساعدونج انهم شوي من ومرمسنهم

... روحي شي كل تعارضين تيلسين هب وانتي... ... عقب تراج بتندمين نفسج وجهزي تشري

.... مهرة سكتت!! الا؟: واال سمعتيني سهيل

... سمعتك: مهرة... كالمي: وبتنفذين سهيل... الله:..... شاء ان مهرة

اللي حق االخير في وصلت الني براحه انا تنهدتابغيه....

... ... تحت: انزلي ويوفقج عليج يرضى الله سهيل ... وبتخلينهم شهور اربع اهلج ويا ويلسي

معاهم.. تقعدين ماكنتي انج بتندمين وبتسيرينمن... وكله يامهرة يحبونج كلهم وترا كفايه ... انج فبالج هالفكره التحطين عليج خوفهم

منج الفكه نبا عالعرسمعناته انغصبتيفهمتي؟!..

... ثانيه مره مهرة سكتتال: ...!! واال فهمتي سهيل

... خالصعاد: فهمت اوووففف مهرة.... الغرفه... من وطلعت عنها نشيت ابتسمت

.... بوصي بعدني نتيجه كالمي يعطي وعسى عل .... جهاز عن ماتعرفشي مهرة عليها اكثر شيخه

العروس..!!!-----------------------------------------

.. االثنين: اليوم... ماليزيا: جزر احد المكان... عصرا: الخامسة الوقت

-----------------------------------------...) منى)

!.... السعاده قمة في كنت

متعه بيكون راشد من الزواج ان ماتخيلتجذي...

قبل راشد العرسان بعد من اتضحمختلف... بعد 180العرس راشد عن درجه

العرس..!... راشد ... عن اقول ياناسشو آآآآآخ راشد

راشد... ... ... وصاح... غيووووووووور ظحوووك محب مرح ... يوم النهار في لكن وتذوب اجنن نظرات ب

يغطيهن النه عيونه من انحرم دايما نطلعبالنظاره

... من حساسية عنده انه قال سالته ويومالشمس...!!!!

... ودوران... لف وبدون باختصار... ماينوصف حب راشد حبيت

.... تمر اتحمل ما عيني عن يغيب اتخيله ما .... الليل نص اني لدرجه اكلمه ما بدون ساعات

.... تافهه... بامور اكلمه اوعيهوطيبه تسامح ينشبكل يوم ناااس يا اغالااه وما

التافهه هاالمور عن بعد هو وياي ويسولف.... " بدون" عشانها الليل نص وعيته اللي المهمة

تنهيدة حتى منه تظهر او يعصب او مايتظايقعصبية..!!

... كثرة من يظيج يوم آله هب انسان لكنهلصدره... ويضمني غصب يمسكني سوالفي

... ارقد عشان!.. ارقد... وفعال

خيالي تاثير لها والمنتظمه القوية قلبه دقاتومهدئ....!

... الشاطي في حاليا كنا ... في ريولي خاشة الناعم عالرمل يالسه انا

... وانا ريولي حوالي ايديني وعاقده بدلع الترابفي يتسبح كان اللي راشد على اتفرج

جانبي... خط له اسود البسشورت وهو البحر.... غير ابيضال

... حواليه الحريم واشوف مره اشوفه كنت .... افقع... اروح ودي غيره يتقطع وقلبي مرتين

!!.. موليه شي مايشوفن عشان عيونهن !!!.. الزم وحده معاه الريال ان مايشوفن يعني

هالتبصبيص..!!!اليوم راشد لي قالها جمله تذكرت يوم ابتسمت

.... النوم من وعاني يومفوق واقف انه وانتبهت انا مانشيت اول

!!... بحنانه... مطالبه ايدي مديت راسي ...... قال بعدها وحظني مني وتقرب راشد ظحك

لي... .... رومانسيتج" تعيبني بس رومانسية وايد انتي

نفسي... ماتخيلت بطرق اتصرف تخليني هذي ... يا عمري اعرف ماقمت قبل من اسويها

منى"...

راشد شفت يوم بترحيب ثانيه مره ابتسمت .... الشمسية نظارته ويشل ينزل البحر من يطلع

... ويا لبسها عالرمل مايدخل قبل عقها اللي ... اللي عالفراش بعمره عق يركض وهو صوبي

.. اغراء وتبعت انا تجاهلته اللي مفروشعداليالرمل...!..

.. الكبيره الفوطه وعطيته ايدي مديت ... البحر: صراحه يامنى تسبحتي لو راشد

منعش...بين: متغططه وانا عاد محالتني منى

.. تتفرج..!!. مستانس انته عاد هالمفاصيخ.... كانه وماعلق ينشفجسمه وهو راشد ظحك

!!.... عليه غيرتي عيبته!... ثاني: مكان نسير منى

!.. تسيرين: تبين وين راشد!!.. ... فاظي: بحر ماشي غير مكان منى

!!.. الطريج: نظل بساخاف شي يمكن راشدشاطي ... احلى هذا بعدين

.... هذيال: بسقاهراتني حلوو منى ... من مره كل مثل محرومه راشد لي التفت

... النظارات ورا عيونه نظرة ... يروح: القمر عنده اللي هالغبي منو منى راشد

..!!... النجوم يشوفابتسمت....

ما: .. انك لي تقول تبا الرمسة من خلك منى!!.. صوبهن التفت

... .. .. بسقسم: كلهن شفتهن شفتهن التفت راشد.... منهن جبدي العت بالله

بشكل جبده العت فعال انه دليل بوزه وحاس.... اضحك خالني

... معاي راشد وظحك

... ياربي: هالضحكة فديت راشد.. ... ... الهلي: اتصل ابا راشد تسلم منى

..! . ... ؟: اوكي الفندق بنرد يوم راشد .. عند: اقعد ماريد بسقوم اووكي منى... رواحنا... نتمشى نسير هذيال .. انشف: خليني صبري طيب فالج راشد

واتلبس...

الفندق .. نروح راشد اقترح اغراضنا مالمينا وبعدالنه ثيابه ويبدل البحر ماي عن يتسبح عشان... ... فرحنا اهلي اكلم بيخليني وبالمره مشمرتاح

للفندق... .... واقترح راشد مسكني غرفتنا مادخلنا اول... ... .... ويظّحـك وقح اقتراح علي

انا .. ظحكت.... ممنووووووووع: منى

... فديتج: راشد ... .... لي: اظرب التيلفون عطني مافيني الالال منى

.... مارمستهم متى من اهلية اكلم خلني الرقم

.... بيتنا رقم على لي ودق تيلفونه راشد مسك.. علي يتقحطن وهو

...!!... يالبخيييييييله: راشد.. ورحت بمكر له اتبسم وانا التيلفون عطاني

راشد بينما الخط يشلون اهلي اتريا عالشبريه!... يتسبح الحمام دخل

.. اخويه محمد حرمه ميثا علي ردت.... منىىىىىىىى: انا اخووويه حرمه والله هالااا منى

! ... شحاااااالج؟: بمنى والله هال ميثاولهت: والله شحالكم لله الحمد بخير منى

.. وايد عليكم...! مرتاحه؟: اشووو انتي وسهاله بخير كلنا ميثا

... من: وحده في احين نحن وااااااااااايد منى .. اماايه... شحالها فيني مول مايقصر راشد الجزر

!!!.. جوليتا... .. شحالها كلهم خواني وابويهعن حتى سالت يوم ميثا علي ظحكت

البشكاره....سؤالج: على البشكاره بديتي يوم عنالااتج ميثا

بنات وعن وعيالها شما اختج وعن عيالي عنعمج..!!

المهم: والله اسولف ههههههههههههههه منى.. كلكم شحالكم

! ... امج؟: تبين لله الحمد بخير ميثا... ... اياها: عطيني هييه منى

.. لحظه: ميثا

... دقيق وبعد : هال بالغاليه هال ببنتي والله هال محمد ام

بغنااتي... ... سمعتصوت يوم وبصيح شوي العبره خنقتني

امايه....ولهانه: اني والله يامايه فدييييييييييييييييتج منى

... ياقلبي شحالج عليج : وشحال انتي شحالج الغاليه بخير محمد ام

... مرتاحه.. عسى ريلج

... شوفتكم: ناقصني مرتاحه امايه لله الحمد منىبس...

..! : راشد؟ شحاله يابنتي فديتج محمد ام .. ودخل: البحر من يايين تونا لله الحمد بخيير منى

.. بعدين... نطلع وبنرد يتسبح... : للهياته ياحبج يامنى عاد هييييه محمد ام

مقصر: مب وراشد ههههههههههههههه منىبعد....

.... : يابنتي دوم يفرحج الله محمد امابويه؟: شحاله امايه منى

.... : انتي عاد دوم عنج يتخبر بخير محمد ام... بالج هو البيت طايق مب الدحانهحبيلي: امايه عليه ولهانه اني والله فديييته منى

.. دخيلج ايااه!!!... : هالطلب شو انا عليج واغمي محمد ام

!!... عاد: اونج حركات علينا بتسوين منى.... : يالطفسه بسج هههههههههه محمد ام

عندكم؟: يوسفهب امايه منى.... : البيت في محد كلهم خوانج ال محمد ام

! علومه؟: ناصر منى... : عرسه موعد حددنا ناصر محمد ام

متىى؟: والله؟ منى... : الله شاء ان عشره شهر محمد ام .... اول: مهرة شفتها انا يارب يوفقه الله منى

... ... احسها بصراحه حبيتها راشد بيت ماسرت... ناصر تناسب

... : اي لناصر مابختار انا اقووولج يوم محمد اماهتمامه... يطلع قام لله الحمد اروحه وهو وحده

... دوم عنها ويسالني فيها ... .. يوفقه: الله الفكره تقبل يوم ياحيه والله؟ منى

يارب...... : امين محمد ام

اطول: ماروم احينه عنج بسكر انا امايه منىابويه ... دخيلج كلهم عليهم بسسلمي وايد... وبنات ويوسفخصوصا وناصر ومحمد وشما

.. والله... ... يدوه وقوم تنسوونها ال كنوووووه عمي... كلكم عليكم ولهانه اني

: ديري انتي بنتي الله شاء ان هههههههه محمد ام .. حرمه خلج براشد هالله وهالله نفسج على بالج

عاقل...ابتسمت...

!!!... اروحنا العقل بنيب وين من وراشد انا تيمعنا!... عرسنا من خبايل

.... تامرين: توصين ال امايه الله شاء ان منىبشي؟

... : على سلمي الغاليه راسج سالمة محمد امراشد..

.... ... احبج: امايه الله فمان الله شاء ان منىامايه...

... : حتى يالغاليه روحج فديت ههههههه محمد ام.. احبج انا

... السالمه: ... مع هههههههه منى... : الله فمان محمد ام

... رغبة وفيني ابتسم وانا امايه عن سكرت.. ليش... مادري للصياح..!!... صدق عليهم ولهت

صريخ وصلني يوم زايغه مكاني من فزيتراشد..

..! ... ؟: ثيااااااااااااابي وين راشدظحكت...

.... لبس له اطلع راشد لشنطه وتوجهت... الحمام ورحتصوب

... يالدلوووووووووووع: منىالمنظره وجابلت للغرفة ورجعت ثيابه عطيته

.. " بعد " النه وزينتي لمكياجي ريفريش اسوي... بنطلع شوي

... معاي الفيديو كاميرة شليت وهالمره-----------------------------------------

.. السابقه االحداث من تقريبا اسبوعين بعد-----------------------------------------

.. الثالثاء: اليوم.. خلفان: بيت المكان

.. صباحا: السادسة الوقت-----------------------------------------

....) سيف)

... واروكع اروكع وانااال الفجر صالة خلصت من.... ينجحني انه بربي استنجد

... ساعه واناحتى العامه الثانوية نتايج اليوم... ارقد... مارمت مارقدت

جهدي من اكثر بذلت اني الله الشاهدمن ... انهرت ما البنية وقوي ريال والني بعد

التعب...سويت كلها امتحاناتي ان حسيت لله والحمد

... زين فيها.... مايندرا بس

.... التسعين فوق بنسبة اطمح بالكثير اطمح كنت... البعثة عشان

... المريض هالبيت من اطلع عشان ... حياة واعيشهناك للندن مبارك مع واروح

مختلفه...!!لكني... بقوله عاللي يعني الله واستغفر حاليا

... هب بروحي يعورني ظهري الصالة من تعبت!!.. امسومتكسر من راقد

واتجهت ... عنها وقمت ثواني عالشبريه يلست... تطلع... توها الشمس للدريشهنجحني... .....! دخيلك يارب يارب

... عالباب خفيف دق سمعت .... واعي هالساحره غير محد حياتي عقدت

احين....... وفتحته الباب رحتصوب

... ... وهي... الرقاد مابييها مهرة امي مهرة وفعال!... اليوم نتيجتي انه تعرف

... لي ومدت بعطف لها وابتسمت لي ابتسمت... .... وانتقل مسكته محتوياته ماعرفشو كوب

... فيه وسرت ولجسمي اليدي الكوب دفءرعشة...

... لك: يبت ترقد مابتروم انك عرفت مهرةنسكافيه...!

... مارقدتي؟: انتي وليش شكرا سيف... ... تحاتي: ال خير الله شاء ان نتيجتك اتريا مهرة

للطابق مهرة مع ومشيت غرفتي من طلعتالسفلي...

... الصالة صوب متجهينياكلني: قلبي انه والله مهرة مااحاتي وين سيف

... ابغيها.... اللي النتيجه اييب ما اخاف اكل..! .. ؟: تبغيها اللي النتيجه هي وشو مهرة

... التسعين: فوق سيف

... حواجبها مهرة رفعت ... ... بس: تيبها الله شاء ان الله ماشاء مهرة

!!.. يعني ماحيدك سيف غريبه.. بعتاب لها وقلت الصاله كراسي على يلسنا

انخطبتي: ما بعد من عني مشغوله كنتي سيف... عني سالتي وال

... بخجل كوبها لمحتويات عيونها مهرة نزلت

... نفسهايعني... من خجل واضح ... اني: ماتدرين انتي يلومج محد ماعليه سيف

!!... للبعثه اطمحوعيونها لي راسها مهرة رفعت

... مندهشه ... مفتوحه! .. ؟: بعثه مهرة

.. ... انا: بيسافر مبارك ان تدرين انتي هي سيف!... لندن في دراسه واكمل معاه اسافر ابغي

مشاعر مهرة ويه على تصارعت... .. وحزن... فرح مزدوجهماهي مثل دراستي بكمل الني فرح

تتمنى.... كانت امي اكيد قبلها ومن تتمنىهالشي...

..... بسافرعنها الني وحزن!!.. يعني: لندن ليش هني دراسه كمل مهرة

... في: ... هني بسافر دراستي بكمل اذا ال سيفام ... عاجال الدراسه وبطنش مابصبر ال الدوله

... معاي.. مبارك بيكون غير بسهناك آجال... هناك... دراسته بيكمل بعد هو النه يشجعني

!!... ... وتخلينا: تسافر كيف سيف مهرة ...!!.. ان: باييكم وانا بتعرسين تراج مهرة سيف

... وبعدين مبارك مع االجازات في الله شاءاحاتي احين انا الوانه سابق هالكالم

في.. هب الثمانين في تطلع يمكن النتيجهالتسعين....

بس: التسعين في بتيب الله شاء ان ال ال مهرة!!.. تسافر ماريدك

.... ال: دراستي اكمل مني طلبتي انتي مهرة سيف!... الحين طموحي تكبحين

.... كلمه قالت وال مهرة سكتت.. ... وبتنسى بتتاقلم بس ادري سفري من بتتالم

.. تلتهي زوج عندها بيكون الزمن مع بي تعلقها.... عيااال.... الله شاء ان المستقبل وفي فيه

يتحرك الكل الزم حاله على يتم ماشي.... حد... مايفيد شي معين بوضع التمسك لجدام

اتصاالت ... بعد ومن بالضبط ونص ثمان الساعه ... في عافدين نصهم اللي ربعي وبين بيني وايده

في النتايج على يشيكون الربع من واحد بيت... فايده... بدون لكن النت

... اللي فايده بدون بعد الراديو يتسمع منهم حد.... بصراحه نايم االسماء عن يذيع

.... اهله من منو مادري جمال من اتصال وصلني... النتيجه لي وياب واسطه عنده

... ماطاعت اللي مهرة معاي الميلس في انا كنت.... ابويه... سبع الساعه من يانا اللي مبارك تخليني

... للمؤازره وشيخه الثاني هو النتيجه يحاتي الليالمعنويه...

رايمه مب ريولي عالكرسي انا يلست... جمال... لسان على نتيجتي سمعت من تشلني

... شوووووووووووه: سيف... العظيم: والله جمال

... احلف: سيف...!!.... حاااااااااالف: توني جمال

ههههههههههههه ...... ماصدق: جذاب جذاب سيف... باي: يالله كيييييييفك جمال

... انا وقفت ومن حماسي كثر من اوقف رديتهم حماسهم كثر من ومهرة مبارك معاي وقف

بعد ....... .... احلف: جمال احلف لحظه ال سيف

كنت: ان الموت يعلني بالله وقسم جمال... ... والله... منك ماتوقعتها ياولد مبرووووك اجذب

... ... ويوه اطالعت عالي وبصوت بفرح ظحكت.... النتيجه لسماع المتلهفة اهلي

.... عالي بصوت لهم قلت!!.... وتسعييييييييييييييييييين: اثنين سيف... .... ابويه مبارك ظحك مهرة صرخت طول على

بعيون .... تطالعني وشيخه لله الحمد قال... ماستوعبت بعدها مفتوحه

... ... تلوي مهرة كانت فصدري اطيح بقنبله حسيت ... .... في مخلوط كله وتضحك وتصيح عليه

هاللحظه..... المسكين مادري وانا جمال عن سكرت

... فويهه اسكر وانا مبشرني... الظروف يقدر اكيد بسماعليه

.... يجب كما وبشكره بعدين وبتصله... بفرحتي استمتع خلني الحين

92,6%... ..!!... وحصلت هالنتيجه اييب اني يتوقع كان من

..!!.... ياسيف البعثهالوناسه من اصيح اخاف تتحارق عيوني ياربي آخ

.... اصيح بسماريد

لي وتقول تبوسني وهي مهرة عني ابتعدتمبروك...

( .... المبتسم: لمبارك التفت فيج يبارك الله سيف... ... انته(.. راسك تحت من كله مبارك بفرح

... على يرتب قعد اللي الثاني هو عليه ولويت... الكبير االخو مثل ظهري

... تعبك: نتيجه هذا سيف تستاهل مبارك... ... مبرووك... تستاهلها انته

.. فيك: يبارك الله سيف.... البويه اتجهت واخيرا

.... فيني فخوره نظره بعيونه الحامل .... هالنتيجه مايابت نفسها مهرة حتى حقه من

..!!... فاقد ابويه كان اللي انا العامه الثانوية في ... النهاية في راسه ارفع اقوم تقريبا فيني االملدراسته.... يكمل اللي بينهم االول وبكون بنتيجتيشاء ان الخارج من معتبره شهادة ويحصل

الله....اللي وبالفخر بهالموضوع التفكير ان ماتصورت.... لهالدرجه حلو بيكون الهلي بعطيه

الدراسه اكمال فكره من اتظايق ليشكنتقبل..!!!..

هو عليه ولويت راسه على وحبيته البويه توجهتالثاني...

... ... : مبرووك ياسيف مبرووك حمد بو.... يابويه: فيك يبارك الله سيف

... لشيخه التفت

..!!!.. عليك: الله ماشاء ياسيف ويبتها والله شيخه!!... به نتخقق شي لنا ماخليت غلبتنا ياخي

... الله: ماشاء قولي هههههههههههههههه سيف..... مبرووك: والله عليك الله ماشاء شيخه

... تستاهل مبرووك

... ماوقفمن والتيلفون ماخلصت التباريكالرنين...

.... .... يومك اليوم يقولون كلهمعشان تحت فوق المطبخ عفسن وشيخه مهرة

... للعشا وحلويات كيك يسون.... االسبوع اخر على بعزيمه حالف ابويهفي انجح يوم باني لي وعدة الى باالضافه طبعا... ذوقي على سياره بيشتريلي الثانوية

.... مختارنها الحين من وانا.... ماينوصف.. شي يومها فرحتي فعال

--------------------------------------------------

.. واالربعون الثالث الجزء------------------------------

.. الخميس : اليوم.. يابر: بيت المكان

.. مساءا: السادسة الوقت------------------------------

) مبارك)

سيف لعزيمه متكشخ وانا غرفتي من طلعتاليوم..

ال ... او خلص جان اشوفه ابويه غرفة على مريتالباب .. دقيت.. مفتوح: يابر

.. وهو ملف ماسك ابويه كان ودخلت الباب بطلت... فيه يقرا وقاعد وقلم الطبية البسنظاراته

.. قبل هناك اروح واناابا ماجهز بعده انه واالخس!!... المعازيم حال من حالي الناسمب

... ابوووويه: ?what you are waiting forمبارك.. لي وقال نظارته فوق من لي نظره ابويه رفع

شوو؟: يابر.. ناسي: واال سييف عزيمه بنسير ابويه مبارك

... الناس: تو بس مانسيت ال يابر... وقت: من اسير ابا انا الناس تو مب ال مبارك

... بظيج عالشبريه يلست... اوكي: اوكي يابر

) الجديمه ) الشنطه في الملف ابويه حط... للحمام... وتوجه نظارته وفصخ مالته

.. ال يتمسح يبا انه الظاهر مفتوح الباب ترك لكنهغير...

!!.. ابويه: مبارك.. نعم: يابر

.. الله: شاء وان وطلعت سيف نتيجه ابويه مبارك ... ... ناوي متى بنسافر ونحن مضمونه البعثة

! . ؟ عرسك تسوي

يمسح فوطه ايده وفي الحمام من ابويه طلع.. ويهه فيها

! . عرس؟: بسوي اني قالك من يابرعيل؟: مبارك

... ملجه: هالسوالف على كبرنا نحن اليابوي يابر... وبس عائلية وحفلة

! .. متى؟: الخالصه انزين مبارك... عرسمهرة: بعد يابر

.. تبانا: مهرة عشان بنتاخر نحن ابويه ال مبارك!.. عرسك عشان بعدنا اكثر نتاخر

.. باسبوعين: وايد عرسمهرة عن مابنتاخر يابر... ثالثه او

..!too muchمبارك: ..!... قبلها: نعرس تبانا بعد انته توماتش شو يابر

يعني..ليشال: ... مبارك

... جاهز: ... مب انا ال يابر!.. بعد: التجهيز من يبالك شو مبارك

.. خالصال: جاهز هب انا لك قلت بليز مبارك يابر .. موعد عرسمهرة بعد السالفه في تناقشني

... قبل الحين لعمتها بحاجه مهرة ولها لي مناسبعرسها...سكت

.. فعال منطقي حسيته ابويه فكالم التفكير وبعدخبره واكثر منها اكبر النسان بحاجه مهرة

.. عرسها قبل يوجهها

... نسوي شو بنتريا ثالثه او اسبوعين على واذابعد..!!

عمتي لبيت ورحنا تجهيزه ابويه خلصالمرحومه..

.... مسكني مرتبشومستانس سيف كان هناك... لي وقال جنب على

!!... سيارتي: نختار بنسير وانا ابويه باجر سيف!... ..!!. وايد: بها مابتتهنى لالسف والله مبارك

... حياته سيف عقدليش؟: سيف

ومهرة: ابويه مايعرس بعد ترانا بنسافر مباركاختك...

.. ... والعب: بها اشبع تسدني شهور اربع سيف... تكسرها: تبا قصدك مبارك

... حمد: تلحق ال شفيك مابكسرها ال سيف.. عليك...! يسلم راشد فكره على وتطنيزاته

اتصلبك؟: مبارك ... انه: خساره عالنجاح لي يبارك هي سيف

!.. وناسه جان يحضر مايروم.. ... " اتصلوبك: " اقول المدام ويا يهنيه الله مبارك

البعثه؟ عشان.. حياته سيف عقد

... الياي: ... االسبوع يمكن ال احين لين سيف .. تكون: الله شاء وان تحاتي ال بيتصلون مبارك

... للندن بعثه فيهللندن؟: بعثه شي ماطلع واذا سيف

.. ... ووين: البعثه وين بنشوف شو تدري مبارك... وياك بسير ماكانت

.. ... يتصلوون: الله شاء بسان حلوو سيف ... ابوك؟: خبرت الله شاء ان مبارك

... مستانس: خله بعدين اخبره فكرت سيف... بخبره... السياره نشتري بنسير يوم باجر الحين

... بتسير: الحين السياره نختار تقول توك مبارك..! وحده؟ مره تشتري

... خفيف بخجل سيف ابتسم .. شاء: ان ومخلص مختارنها انا الصراحه سيف

... طارت بسماتكون الله!. السياره: هي وشو مبارك

... بتشوفها: سيف ... المليس؟: في منو خير على مبارك

... والحين: وخواني ابويه خليفه خالووه ريل سيف.. العرب... مايوا بعدهم الناس تو خالي

... عندهم: داخل نسير نسير مبارك... المليس في للبقية وانضمينا وسيف انا رحنا

... .. مستانس وايد سيف مسكين... فرحته عليه يكمل الله

------------------------------------------... الخميس: اليوم

.. ناصر: سيارة المكان... مساءا: والنصف السابعه الوقت

------------------------------------------...) ناصر)

بيت ساير نفسي اعرف مرتبشوانا كان قلبيمهرة ...

.... اشوفها يمكن الصبح من طبيعتي على ماكنت... تشوفني.... هي يمكن او اليومماروم نسيبهم احين وانا عازمينا المشكله

االهل... من اعتبر انا ماعزموني لو حتى اتخلفاحين...

.... الوحيده اختهم ريلاسترها ... ياربي

يوسف ... لي التفتشاااااااطر: مهرة اخوها عليه الله ماشاء يوسف

ثره...... وعقبظحكت... ابتسمت

... انه: مايعطي سيفشكله صدق والله يوسف.. جذي كديد

... الولد: بتحسد ياريال الله اذكر ناصر .... مايبتها: انا عليه الله ماشاء يوسف

... كديد...!!! اوني انا هالنسبه... مابيسلم: الولد راح هههههههههههههه ناصر

... اليوم منكبارده: عيني انا اال عاد والله ال ههههههههه يوسف

ماحسد...... السياره ووقفت عمي قوم بيت وصلنا

!.. وايد: سيايير عندهم يوسف... وايد: معارف عندهم ناصر

... تنزل: ماتبا انته واظني يوسف.. ... اسوي: شو مغصوب لكن مابا والله ال ناصر

... الحين: النسيب انته عاد هي يوسف... باهته ابتسامه ابتسمت

والله: لتقمصهالدور متحمسوايد مب ناصر... الواقع بسهذا

ساكته: ومهرة احين لين الحظ حالفك يوسف ... لين ماشافتك فعال كانت اذا لكن الخطبه عن

!!.. اليوم.. تشوفك احتمال احينتنهدت....

... .. ننزل: قوم دخيلك يوسف انا ناقص مب ناصريالله...

مفتوح كان اللي الباب ودخلنا السياره من نزلنااساسا...

الميلس جدام ريال كم مع واقف سهيل كان.. اخوه لنتيجه ومستانس كاشخ

... عليكم: السالااااااام ناصرعلى وسلمنا ابتسامه مع ويوسف انا تقربنا

.... رياييل من معاه والي سهيلواعطي معينه بطريقه اوقف اني انا تعمدت

.. صار اذا ما بسعشان ظهري البيت درايش.. مهرة ووايقت

!... ظهري غير ماتشوف--------------------------------

.. الخميس: اليوم... خلفان: بيت المكان

.. مساءا: والربع السابعه الوقت--------------------------------

....) مهرة)

... بقهر لشيخه نظري رفعت ... التبصبييص: عن ماتيوزين جي دوم انتي مهرة

..! . تراه وياج وبعدين الدرايش؟ من والموايجعييب...

!!.. ... يسوي: شو اخوج شوفي تعالي تعالي شيخه... عيوني انا بطلت

اخويه؟: منو مهرة ... .. ال: بسرعه شوفي تعالي تعالي سيف شيخه

يفوتج..... تقربت اركض ييت لسوالفسيف حبي ومن

.. يالسه وشو سيف وين اشوف شيخه منيسوي..

!.. سهيل منهم رياييل مجموعه غير بسماشفتوينه؟: مهرة

.. هذا: ظهره؟ عاطنا اللي هذا تشوفين شيخهويديه عورا رادنها وعقال البسسفره اللي!!. سهيل.. عدال واقف فمخابيه

... ... ... زين وماشوف ظالم لكن النظر دققت..!!.. . حوليتي: شفيج هبسيف هذا مهرة

... واضح وبمكر عينها بطرف شيخه اطالعتني... ناصر: هذا شيخه

داخل ... عنها ورديت الستاره وسكرت شهقت.... عنها بعيد بعيد البيت

... شويخ: صراحه سخيفه مهرة... عدالي ويلست شيخه ظحكت

بسهو: ايي اترياه اراقب الصبح من انا شيخهعشان جدام صاد ليته ظهره عطانا يهديه اللهزين ... من مب واال وحده مره تشوفينه

!!!.. الرياييل اراقب يالسه اشكالهم ... ماريد: لج قلت هذا كل وليشعاد مهرة

اشووفه...... بحماس وسالتني شيخه طنشتني

.... ... ... كاشخ: مناسبصح ؟ فطوله شرايج شيخه... بعد اليوم

... عموه؟: وين بسبسشيخه مهرة.. .. الحين: نطلع قومي المطبخ في شيخه

.. الحوش: في رياييل انتي خبله مهرة

.... .. عاالقل: يشوفج خليه حالته شيخه.... اوهووووووووووو: مهرة

ومسكت تبتسم وهي شيخه عني سكتت... القنوات في اجلب وقامت الروموت

...!!!.. ... ... ناصر هذا هو احين ماهدا قلبي انا اما... ..!!... ناصر هذا هو وبذكره فيه ذابحيني اللي

!.. بياخذني الليله وبطلع بجبده بلوع اللي ناصر هذا هو

الشيب..!! ... اني لمجرد خفت بصراحه هين هب شكله لكن

شفته....... معتز مادانيهم الي الرياييل نوع من جي شكله .. انه حقه من انه يعتبر وخقاق بنفسه وواثق

دون باله على تخطر طريقه باي شي كل يحصلاليشخص ....! اعتبار

... اللي النوع من انه حسيت وقفته طريقه من.... جهد ادنى بدون يفرضوجوده

كرهته..!..

... بعد من اكثر كرهته كرهته نعم هيبعيشمعاه.... يوم واكثر اكثر وبكرهه ماشفته

مغصوبه...!!.... بعد مغصوبه منه لزواجي اجهز الحين ما مثل

بالغصب ...!.. صار يخصهالريال شي كل!!.. بالله واحبه اتقبله يبوني كيف

من واثق ووايد االهل من واحد كانه بيتنا ياياخواني... وعلى بيتنا على فرضوجوده نفسه

!!.. حياتي .. وعلى انا وعلي واهليوكبيره صغيره كل في بيتحكم اللي هذا ناصر

..!!!... بس شهور اربع بعد تخصنياعدام موعد وبين بيني تفصل شهور اربع

حريتي..!!

!... هذا هالناصر والسبب

---------------------------------------... ايام ثالثة بعد

---------------------------------------.. االثنين: اليوم

.. اليديده: سيف سيارة المكان.. عصرا: الخامسة الوقت

---------------------------------------...) سيف)

خالي بيت جدام وقفت فرح بابتسامه.. بمبارك.. واتصلت تيلفوني ومسكت يابر

... هال: مبارك... برا: اطلع سيف

ليش؟: شووه؟ مبارك!!... بس: انته برا اطلع سيف... باي: اوكي همممم مبارك

.. باي: سيف .. من نزلت مستانس وانا مبارك عن سكرت

... عند عليها وتساندت اليديده سيارتي... يطلع... مبارك اتريا ووقفت المدعمية... .... وانا انصدم هو طالع وهو اال دقيقه ماكمل

... انصدمت بعدازرق وقميص جينز بنطلون البس ليشمبارك

فاتح..!!...... وسعهن على عيونه بطل بعد وهو

.. اليديده سيارتي يشوف!!.. .... شريتها: واااااااااااااااااااااااااااااو مبارك

اراويك: وييت شريتها نعم هي سيف! .. ؟... شرايك اياها

.... ... نيسان: تاخذ ماتوقعتك رهيبه مبارك... بفخر سيارتي على ايدي حطيت

وخصوصا: عالنيسان اموت صغري من سيف... هذا... لونين بو فيه شرايك العنابي

مبرووك: ههههههههههههههههه مبارك... فعزك ... تتربى مبرووك

مالت: ههههههههههههههههههههههه سيف .. رهيبه... فيها بسشرايك فيك يبارك الله عليك

هاااه..!!ثيابي: ... ابدل لحظه فنانه والله هي مبارك

.... بها وبنطلع..! بنطلون؟: البس شحقه انته سيف

... باستغراب لبسه يطالع راسه مبارك نزلشي؟: فيها مبارك

.. يعني: بساستغربت ال سيفارتاح: اللي البس البيت ايلسفي يوم انا مبارك

مالبس... عالبناطلين متعود عمري طول وانا فيه.. ... هااه ترياني البيت من اطلع يوم اال كنادير

... مالبسه يبدل عشان البيت داخل مبارك دخل... ويلست ميحد وشغلت سيارتي ركبت انا بينما... بوناسه عالسكان واغني اطبلاتعود بعد انا الزم اني اتذكر وانا ابتسمت

!!... والقميص عالبنطلون..!.. بسافر جريب

يتفحص حواليه يتلفت وهو السياره مبارك ركبالسياره...

.. ... ياسواف: عليك شو ياسالم ياسالم مباركابتسمت...

... .... ترا: اقووول ويايه ماقصر ابويه حليله سيف... .. بصراحه عيدين عندي العيد اليوم الحظ حالفنا

..! . ؟: صار شو هااااه مبارك ... يالله: البعثه بخصوص اتصلوبي سيف

ماعرفت حتى اتصلوا يوم مبارك يا ياوناستيارمس...

.... ..!! . ووين: ياحييييييييييهم ؟ والله مباركخيروك؟

.... اخترتها: وانا للندن بعثه فيه سيف!.. ... جامعه: فاي عاد وين حلوو مبارك

... سكتشوي ... اسمها: نسيت سيف

..!!... يطفسك: الله مبارك ... وصارت: اتصلوا انهم المهم عقب بنتاكد سيف

بجيبنا...وابوك؟: مبارك

... .... بادي: اول رفض بعد كلمته سيف..! ؟: قالك شو مبارك

... ... ... اشوو: ومادري بتخلينا كيف يلومبي تم سيف ... ومن حد ماعندك غريب بتكون وهناك

هالرمسه.....! له؟: قلت وشو مبارك

.... مابقطعهم: وانا مستقبلي هناك له قلت سيف... ... اخر يطمن اللي هالكالم ومن وجي باييهم

بطريجك مابوقف انا وقال عني سكت شي ... فخاطري يحز انه رغم صح تفكر بديت دامك

فراقك...! ..!!.. كلهم: عياله ووده شويبه خالي حليله مبارك

حواليه...

... وياها: مامشينا انا حد تتريا ما الدنيا بس سيف.... بنظيع صح

بنسبه: وتخرجت سياره شريت قلنا عاد مبارك... علينا تتفلسف تبدا الراسهب ترفع

.... بصوت كلنا تظاحكنا والنتيجه يمزح كانعالي....

والسوالف .... االستهبال وبدا!... " العين " شوارع في نقحص ونحن-----------------------------------------

... اخرى ايام ثالث بعد-----------------------------------------

... الخميس: اليوم... سلطان: بيت المكان.. مساءا: الثامنه الوقت

-----------------------------------------....) يوسف)

... وياي كان اللي ناصر مع بسيارتي البيت دخلت... شوي من السوق في... بعضاالغراض نشتري

سفرته فج ناصر عيني بطرف وانااشوف نزلنا... لمنظره مايحتاج بدون ثانيه مره يتسفر ورد

!!.. هاااه: ساعدني االمور تازمت اذا يوسفالبيت ... ودخل بسخرية علي ناصر ظحك

.... للصاله وراه دخلت

... وجوليتا محمد حرمه وميثا يالسه امي كانتفي وحطتهن الشاي كواب غاسله توها

الصينية.... .. وديها: هذي الكيسه خذي جوليتا يوسف

غرفتي...... وكملت لناصر والتفت

... اغراضك: عن اغراضي بعزل عقب يوسف... امايه ويلسعدال ناصر طنش

!.. امسيتوا: شو ناصر .. : شارين؟ شو فديتك بخير محمد ام

... ... هذي: هالقمر عطيني اغراض شوية ناصرحظن من نقزت اللي لشماس ايده ناصر مد

... ناصر لحظن امها... .... متوتر عداله ويلست انا ابتسمت

ابدا وين من عارف مب ... القلب... اخت بحضور واالدهى المووضوع

هني...!!... .. ابويه؟: وين امايه يوسف

.. : تباه؟ شو مايا بعده محمد ام... سالفه: عنده ناصر.... بايدي ناصر ظربت

مب... االمور تازمت اذا يتدخل له قلت انا الغبي!!.. عني السالفه يبدا

ناصر ... ابتسم! !!.. : فديتك؟ شوفيك سالفته شو محمد ام

... في: بغيتج بس بس امايه ماشي يوسفسالفه ...

... : غريب محد الغالي ارمس انزين محمد ام.... اسبحها: بروح شماس عطني ناصر ميثا

... اكثر شماس على ناصر لوا!!.. بتمرض: عليج حرام سبوح الليل في ناصر

ماقصدت: انا غريبه هب انتي ميثا يلسي يوسف.. ارمسجدامج ماريد اني... وابتسمت ميثا يلست

وين: من عارف مب شوي بسمتوتر انا يوسف!... السالفه ابدا

.... يايوسف: ياحليلك ههههههههههههههه ناصر !!.. .. : متوتر هذا زيغتوووني مستوي شو محمد ام

! ... يوسف؟ يا شفيك يضحك وهذا... يبا: ناصر

... حلجه على ايدي وحطيت ناصر قاطعت... .... بالفيس: ترز برمسال انا بسبس يوسف

... مره: انااول يرمس خلوه عنه سكتوا ميثا... يوسفجي اشوف

... بتوتر تحنحنت! ... ؟: اتريون شو غيري تم محد يوسف

بفتح طريقتي على بهدوء ناصر ظحك.. باستغراب...! لويوهنا تلفتت امايه الموضوع

..! : بعد؟ نتريا شو محمد ام... ... اعرس: ابا امايه يوسف

... بهدوء.... يظحك ناصر ومازال وابتسمتتلعب اللي بشماس مشغول نفسه ويسوي

!.. المغلق بتلفونه... بدهشه فويهي يطالعن وميثا وامايه

.. بالعرس... ارغب اني توقع محد ؟؟ شوووهيعني..!!!

!!... تظحك: بسال يوسف... ماظحكت: ناصر

.... تضحك: الصبح من يوسف! . ... : ؟ انته صدقك من ابويه محمد اممنى: .. .... له وخاطبين ناصر امايه هي يوسف

وعرست.....! : سنتين؟ سنه بعدك اتريا ماتبا محمد ام . هب: . وعشرين اربع عمري ؟ اتريا ليش يوسف

صغير..!! : شوي تتريا لو اشوف انا والله محمد ام

... ونص .. سنه سنه ... لين: ملجه او عاالقل خطبه انزين يوسف

... تخلصجامعه ماكنوه ... وامايه العروس منو عرفت يوم ميثا ابتسمت

... .... يضحك مازال وناصر اصال مستغربه ماكانت : اخافك هالشي؟ تبا انك متاكد انته محمد ام

.. متاكد مب انته وبعدك جي اال تستعيل ... انه: يوم اكثر اتريا ليش متاكد انا ال يوسف

... .. بنت ابا مابغيره كنه عن ورايي مستقره اموري... لي وخطبوها عمي

... : صغير بعدك اشوفك اني والله محمد ام... انا تاففت

... انتي: وبعدين ريال يوسف امايه ناصر ... يوم وبعدين عنه اصغر وانا عالعرس حاشرتني

المفروض العرس طالب بنفسه هو ولدج انه... دينه يكمل يبا النه تفرحين

... : يجدم والله ابوك برمس انا خالص محمد ام... الخير فيه لي

... بوناسه... ابتسمتكنت ... او الوحيده المطبه كانت امي خالص

.. عند مرت المساله ان دام لكن جي اتصورها... عالكل ماشيه اعتبرها اميموضوع المرحوم عمي وبيت يدوه قوم عند

... وقت مساله كانت جدا بديهي هذا الخطبهبس...

... وقت مساله.. الله شاء ان نصيبي من تصير وكنه

... : يوسف بتخبرك اال محمد ام!.. امايه: هال يوسف

..! : مستعيل؟ شحقه محمد ام... عالي بصوت ناصر ظحك

!.. .. ليشمستعيل: قولها قولها ناصر... جب: ناصر يوسف

..! ... : ليشمستعيل؟ شو لي يقول محمد ام..!!.. يعني: اتريا بسليش امايه ماشي يوسف

... : صغيييير بعدك محمد ام!.. مرضعتي: وين صح هي يوسف

... امي ظحكت ... يوسف: يهديج الله هالرمسه شو امايه ناصر

اال تسوون عرسال بعدين المسؤوليه وقد ريال

يبغيها النه مستعيل وهو دراسه البنت تخلص يوم... يعني مستعيل بيكون ليش

!!.. فويهي تيمعت االلوان يميع ) (..!!!.... هذي يبغيها يبغيها النه مستعيل شو

بعد ..!!.. اختها وجدام ومعنى معنى اللف تترجم... هالكالم يقول

قادر مب الصاله من وطلعت عمري شليت... الساخره ظحكاتهم واسمع نظراتهم اجابل

.... الحقني وهو اال شويويظحك..!!!

... جي: ليشتقول بليسك ياخذ الله يوسفجدامهم..!!

!!.. يدريبكم: محد عاد عدال ناصر ..!!.. ميثا: بتقول شو فظيحه لو حتى يوسف

بتقول..!! .... شو المها الرمسه بتوصل عنيعني؟!..

تخرب: خبله هالسوالفهب ماتسوي ميثا ناصر!.... بينكم من

جدام سياره سمعتصوت هاللحظه في... تيلفوني... صيحة مع وتزامن بيتنا

.... ... بيتنا ياي خالد اسم شفت رفعته يوم... الميلس: خالد عند نسير يوسف

ربي احمد وانا الميلس صوب وناصر انا توجهت .... اللي ينسيني انسان اكثر خالد خالد زياره على

... معنوياتي ويرفع فيه انا!.. .. حالل ولد صدق فوقته ياي

--------------------------------------

.. الخميس: اليوم.. آمنة: سيارة المكان

.. مساءا: والنصف الثامنة الوقت-------------------------------------

...) شيخه)

... ... آمنه ومعانا ومهرة انا فالسوق حاليا كناانه وافقت مهرة بانه بالتطور مستانسه كنت

وتبدا بعضاالشياء لها تشتري السوق ناخذها... لعرسها تجهز

... يبغي اللي هو التفصيل النه بالقطع حاليا بديناوقت...

... القطع نراويها الوقت طول هادية مهرة كانت ... .." تجاوبنا " رايها على نصر ويوم كيفكم وتقول

ال ... او القطعه حلوه اذا ... يهديج الله هي بنعرسمب اللي نحن كانه

يامهرة..!السوق تروح طاعت انها منها زين لكن

تسوي.. وتبا البيت قعدة من ملت شكلها وبهدوءهوتجهيز اليديد هالشي كان لو حتى يديد شي

... للعرس نفسها... .... من وايد هادية مختبصه اسبوع من اصال هي..!... سرحانه كله وهي ناصر ظهر شافت

في تجسيد ناصر السم اخيرا صار النهمعين.. ... وشكل ذاكرتها

تشوفه الدرايشعشان صوب بسصد ليته آآختشوفه... الفرصعشان اتصيد الزم احين زين

... عنها غصبن!... ريلها ماتعرفشكل جذي اتم حرام

.... بتخبل مكانها انا لو ... انا ركبت السياره وركبنا بالدبه االكياس حطينا

.. ورا ركبت ومهرة آمنه عدال جدام!!.. بتتشرن: بعدكن واال بسكن آمنه

... نستغل: رايكم شو ونص ثمان توها شيخه... ثاني؟ شي نشتري ونروح الوقت

شوو؟: مثل آمنه ... تنزل: ماظني مثال نعالن همممم شيخه

خلنا شهور اربع لين للنعالن يديده موديالت . مهرة؟ رايج .ِشو ونفتك احين نشتري

! هاااه؟: مهرة

!!.. كالعاده سرحانه

نشتريلج: وبنسير الوقت بنستغل اقول شيخه! هبة؟... فيج ؟ شرايج نعالن

!... كيفكم: مهرةال؟: واال فيج بتشترين اللي انتي كيفنا شو شيخه

!.. السوق: في ونحن العصر من ماتعبتوا؟ مهرةانتي؟: تعبتي شيخه

!.. ... تعبانه: ... يمكن عموه بس ال مهرة.... تعبانه: مب انا آمنه

كانها بالشارع وطلعت السياره آمنه حركت... الموضوع وانتهى عنا القرار اتخذتآمنه سيارة ان بما وتحجبت انا غشوتي عقيت

... مختنقه... كنت بصراحه مخفي! اشرطه؟: ماعندج خالتي شيخه.. ... السده: في دوري فيه بلى آمنه

في ادور ويلست السياره مال الليت شغلتعيبني واحد حصلت لين االشرطه

... الليت... اسكر ورديت وحطيته ... كلنا ونزلنا تغشيت رديت االحذية محل وصلنا

... مهرة معبعض تختار بنفسها وقامت هالمره تشجعت اللي

... تعجبها اللي النعالن... الباسفيها معينه كمية واشترينا ماخلصنا وبعد

... البيت نرجع وقررنا السياره ركبنا

... الطريج في

... ناصر: قوم قرروا وين ماتدرين خالتي شيخه! العرس؟ يسوون

... فندق: في حاجزين محمد ام لي قالت آمنه ... بييبون: انزين ترتيباتهم وكيف اهاااا شيخه

!.. وهالسوالف فرقهالعرسعرسهم: ياشيخه عاد والله آمنه

ومنو بيسووون شو اسالهم واستحي.. التحاتين... قصور ماعليهم هم ترا بس بييبوون

... سمعت: بسجني الله شاء ان خير على شيخه!!!.. ملجه مايبا عمي

هالسوالف: ماتعيبه تراه عمج هي آمنه... يومين... .. بيوم العرس قبل الملجه يبا اليديده

.. ... وبدون حفله بدون يعني بعد المحكمه وفي.. عنها حد توكل بس يعني مهرة ماترومبعضقبل: على مابيتعرفون يعني حرام شيخه

العرس؟!... ورا من مهرة نطت

شو: .. وياها وتشله ينية عليه اتعرف يعل مهرة!!!.. عليه اتعرف ابغيبه

.. واضح بعتاب آمنه قالت...!!!!.... مـــــــــهـــــــــرة: آمنة

يشوفه: اللي عيل السالفه بسسدوا مهرةفيه ... راضية انا ابويه

!... ... كلتينا: السالفه بنسد يابوج خالص شيخهنرمس وقعدنا السالفه سكرنا هالحال وعلى

... ثانيه فاشياء... نفسها تجهيز سالفه متقبله مهرة ان شي اهم

.. معاها صعوبات مانواجه عشان!... يهديها الله

----------------------------------------.. الخميس: اليوم

.. خلفان: بيت المكان.. مساءا: دقيقه وخمسواربعون التاسعه الوقت

---------------------------------------..) سهيل)

من ميت وانا مالبسي ابدل فحجرتي يلست.... وغيظي قهري

..) ولبستها ) كندوره بجاما وطلعت الكبت فتحت!... واضحه بعصبية

!!.. كيف جذي؟ فيني تسوي كيف هذي

!!... وياها بشوفشغلي انا تي خلها ماعليهشيخه ومعاها عمووه وصلت دقايق وبعد

ومهرة....... وصلوا يوم براحه تنهدت

... ابتسامه لي ابتسمت الغرفه شيخه دخلت ويوموسيعه...

... ... .. يارييووولي: آآآخ هني ثرك حبي هال شيخهايدها وحطتشنطت عالكرسي شيخه يلست... وعباتها شيلتها تعق وبدت عدالها

.. مني والعدوانية التجاوب عدم شيخه الحظت! سهيل؟: شفيك شيخه

..! تيلفونج؟: مسكره شحقه سهيل... ..!! بس: ماسكرته تيلفوني؟؟ مسكره انا شيخه

!.. شفيك مستوي؟ ليششو مفظية البطاريةمعصب...

... غشاتج: وتعقين تجرأين كيف انتي شويخ سهيل...! هاااه؟ السوق في

.... عيونها شيخه بطلت

... ... ماعقيتها: غشاتي؟ عقيت انا شيخه..!.. بعيوني: ماشفتج بعدني لو سهيل

... ..!! ...!!... يتراوالك: شفتني؟ وين شفتـــ شيخه ... عاقة: شفتج بي تستخفين ال شيخه سهيل

عشان الليت مشغله وبعد ال السياره في الغشاة!.. تشوفج كلها العالم

... شي في تفكر كانها عيونها شيخه رصصت ... عقيت: اللحظه ذيج بسفي هيييه شيخه

عشان الليت وشغلت شريط ادور كنت الغشاةالسياره ... ... وبعدين وبعدين االسماء اشوف

مخفي..!! ... الناس: مثل مخفي لو مخفي امحق سهيلواحد ... ستين ماشافج وجان ماشفتج جان

غيري..!!.... واضحه بعصبية عليها صوتي رفعت

.... سياره: في كنا نحن تبالغ ال عاد سهيل شيخه ... داخل يطالع بيتفكر اللي منو تمشي والسياره

من.. انك فلحظة اتوقع ماكنت اصال السياره!!.. الحريم سياير داخل يبصبصون اللي الرياييل

... ومسكت شيخه من تقربت ينوووني ين انا هني.... بقو ايدها

.... اال: السياره ماشفت انا انتي اال تخسين سهيلامزح .... حاب وكنت عموووه سيارة اعرف الني

عارضه جذي كاشفه شفتج بسيوم معاكن .... كيف انتي انصدمت الناس لنظرات نفسج

! جذي؟ فيني تسوين

... بقهر عني بقو ايدها شويخ سحبتوطول: ... ينشاف ويهي ان ادري ماكنت شيخه

اختار قعدت يوم بسعقيتها متغشيه انا الدرباالشرطه...

... االشرطه: الزم ماتختارين يعلج سهيلانا ... علي الشرهه عليج مب الشرهه لكن يعني

.... الشوارع في تفرفرن الثقة عاطنكن الليحمد ويا او انا وياي اال سيره ماشي مره ثاني

..! ؟.. فاهمه

!!.. الموضوع: في مبالغ وايد تراك سهيل شيخه!... ادري ماكنت لك قلت

... ... من: انا حرمتي انتي شي وال مبالغ ال سهيللج .... اسمح وما اشوفج اني بس انا حقي

كان لو حتى حد أي جدام ويهج تكشفينهندي...!!

!!!.. ياسالااام: شيخهواال: هالكالم تنفذين ماعيبج واال عيبج سهيل...!! سمعتيني؟ ياشويخ ياويلج والله

.... من وطلعت ذهولها حالة في شويخ تركتشي .. واسوي عصبيتي ماتزداد عسب الغرفه

... عقب عليه اندم

------------------------------------------

... الجمعه: اليوم... مهرة: غرفة المكان

( ... منتصف: الخميسبعد صباحا الواحده الوقتالليل(..

-------------------------------------------....) مهرة)

... وشبة وايد هادية طبيعية مب كانت شيخه حالة... بالسوالف هالشي تخفي تحاول لكنها متظايقه

هي لكن بصراحه ارقد وابغي تعبانه وحده انا.... تروح ناويه مب وشكلها هني يالسه

غريبه..!! ...! ليشماتروح الحين؟ لين البيت مايا سهيل..!!.. تسهر عوايدها مب عنده

... عن بعيد مختلفه بامور شيخه تكلمني كانت.... ريلها... عن وبعيد عرسي

... هذا لكن بالسوالف معاها مندمجه كنت صحيحيفكر وفتره فتره بين يسرح تفكيري انه مايمنع

عندي تقعد شيخه مخلي اللي بالسببهالكثر...!!

! شفيج؟: شيخه مهرة! ليش؟: .. ماشي شيخه

! ... .. ؟: سهيل وين سهرانه اشوفج غريبه مهرةمادريبه: ...! شيخه

! البيت؟: برا مهرة... ماطلع: البيت في اال اظني ال شيخه

... رقد: اكيد مهرة... مبااله ال بحركه كتوفها شيخه رفعت

!.. يرقد: خله شيخهاستغربت...

..! متظاربين؟: ... انتوا شيخه مهرةانها وشك على وكانت لي عينها شيخه رفعت

... غرفتي... باب على دق سمعنا لكن اجاوب.. مفتوح: مهرة

واقف اللي ان من خوفا شيلتها شيخه عدلت... .... سهيل غير ماكان لكنه حمد او سيف يكون

تسوون؟: شو سهيل... نسولف: مهرة

... ... اشغال: وراي انا بوي سوالف هالكثر سهيلمن: عندي زابنه انته بشيخه مسوي شو مهرة

ساعه ...!! كملج؟: اشتكت سهيل

... .... متغيره: بساشوفها بحرف نطقت وال مهرةماسك مازال وهو لشيخه بعيونه سهيل التفت

... الباب قبضة... تعالي: شويخ سهيل

... ثاني صوب عنه شيخه صدت... مابا: شيخه

... .. ارقد: وابا اشغال وراي شويخ سهيل... خير: ... على تصبح ماسكنك ماحد شيخه

... سهيل تنهد

.... واشلج: ايي تخليني ال شويخ سهيل.... جدامي هالشي اشوف متحمسه انا ظحكت

!!.. مابا: عندك؟ بالغصب شي كل شيخه..... واحد: سهيلشيخه: ............. اثنين: سهيل

انته: .... روح رقاد مافيني ارقد مااااريد شيخه.... عقب بايي انا ارقد

.... ثالثه: سهيل ... اللي لشيخه واتجه الباب قبضه سهيل فجبس الشبريه فوق وركبت مكانها من نقزت

... سهيل عن تشرد عشان... تعالي: سهيل

... اروحي: بروح ماباا ماباا شيخهمافيني: والله بس فوق لج اركب اروم سهيل

.... احسن برضاج تعالي حيل!!.... مهره: مع سوالفي ماخلصت انا انزين شيخه

قبل ومسكها عالشبريه بسرعه سهيل ركبماتشرد...

... بظحكه حلجي وفاجه اطالع مكاني وانا

..!!... اضحك ما نادر انخطبت يوم من وانا

وانا تصارخ وهي يديه بين شيخه سهيل شلاضحك....

.. شيخه شال وهو عدالي من سهيل مر... خير: على تصبحين سهيل

... هالله: هالله الخير اهل من وانتوا هههههه مهرةبشويخ....

.... باجر: براويج يالخاااااينه شيخه!... ... فعيوني: شويخ تحاتين ال هههههه سهيل

وسكرت عليهم اضحك تميت وانا غرفتهم سارواالباب....

والخرايط علىاالكياس عيوني طاحت من لكن... ... ناصر تذكرت التواليت عدال المكدسه

... .... المعتده وقفته العريضه كتوفه طوله تذكرتبنفسها....

!... جذي يشلني تخيلته خاينه لحظه وفياكرهه مما اكثر هاللحظه في اكثر نفسي كرهت

هو...!....!!!.... سخيييييييفه سخيفه سخيفه اني صدق

... ارقد عشان وانسدحت ثيابي بدلت .... مثل هذا وناصر الرقاد اييني هيهات لكن

!!... يهددني راسي فوق واقف الدايم الشبح------------------------------------

... الجمعه: اليوم... سلطان: ام بيت المكان.. عصرا: الخامسة الوقت

-----------------------------------....) كنه)

.... عادتي مب النوم من ناشه توني وانا نزلت.... وظيجتي قهري من رقدت لكني الظهر ارقد

!... يوسف ماعدا يوا كلهم هاالسبوع ..!!!.. هو اشوفه ال يعني ماشررف ليشحظرته

ماقدر بصراحه علي وايد شي منى اشوف والاتحمل..!..

... اليوم يانا ناصر حتى لكنعندنا امسهي من اللي نوره وجود وصادف

.... فبيتنا وباتتناصر صوب نوره نظرات الحظت تالقوا يوم

متزوجه ... وهي حتى ياترى حالمه مازالت اللي.. ..! النه مرغوب ممنوع كل واال تتمناه؟ مازالت

...! ... اكثر؟ تتمناه صارت خطب ناصر ... في تفكر وبعد فعيونه حاطنها ريل عندها

صاحية ..!!!... مب صدق ؟ غيره ... الغدا بعد انها اتوقع كنت نوره طاري وعلى

.... .... عندنا يالسه مازالت لكنها بيتها بترجعامايه ومع معاها الصاله في يلست... عايشه... واختي ويدوه! نوره؟: ريلج وين كنه

... البيت: في نوره .. امس: من هالكثر عنه صابره غريبه اهاا كنه

.... عندنا وانتي.! كنه؟: انسه مني ليشمتظايقه نوره

بساقول: انا بيتج البيت يانوره عليج افا كنه!!.. هالكثر ريلج تخلين زين هب يعني

... عنها الجواب امي وتولت نوره سكتت

... : ريلها ويا متظاربه الخبله اختج مايد ام.. ... بعتاب المي قالت ونوره انا انصدمت

.... تقولينها: كيف خصوصيات هذي اماااياااا نورهجي..!!

... : ويهج يعرفسواد الكل عشان مايد امهو: ايي يوم اال البيت مابرد انا والله نوره

.... ولي .... ريال بنت انا ويراضيني بنفسهكرامتي...

: اال اروحج بشي عليج ماغلط احمد والله مايد ام ... اال مالها الحرمه يابنتي عالكل عمرج نافخه

!... بيتج .. ردي وعيالها ريلها... ويشلني: هووو ايي يوم نوره

... .. : وال شي ماقالج احمد تترييين بتبطين مايد ام... فشي عليج غلط

... ... حرمته: انا لو حتى نوره ... : يدتج انه زين يعافيج الله سكتي سكتي مايد ام

غسال بتغسلج واال الثقافي بالفلم مشغولهوالله...

... انا سكت.... بله الطين ازيد ماريد الني

.... .... عليها احمد يعين الله مغروره عمرها طولانا بس بالضبط المشكله سبب ماعرفشو

واالخير االول والسبب سخيف شي انه اعرف.... نفسها نوره هو فيهحركاتها من انقهر عن اعرفه وماريد

الطفولية..!!...... بس يهديها الله

... : برمسج عدالي تعالي فديتج كنه مايد ام... امايه: الله شاء ان كنه

نوره نظرات مالحظة وانا الكرسي من نشيت .. حطت اللي امايه عدال ويلست تجاهي الغيوره

... بحنان ظهري على ايدها..! : اليوم؟ ليشماتغديتي انتي مايد ام

.. زعلت: يكون ال ارقد وسرت بتعب حسيت كنه...! عمي؟ حرمة

.. : شي عنج بستخبرت مازعلت الال مايد امانتي؟ يعورج

... بسكسل: امايه ال كنه .... : رمس اليوم عمج فديتج انزين هيي مايد ام

!... بخصوصج اخوج... .... نوره الوحيده انا ومب بصدمه المي التفت... بدهشه بعد معاي التفتن وعايشه

..! ليش؟: بخصوصي؟؟ كنهالزم بسكان سلف الجواب اعرف اني مع

... باذني اسمعها.... ويدق يدق قلبي تم.... تقطعت وانفاسي

!... ... ماصدق ماصدق ياربي.... : ليوسف يبونج مايد ام

.... .... محد لكن طلعت عني غصبن تنهدت انا هني... المزعج نوره تدخل بسبب لها انتبه

!.. !!.. .. رفضووه: واع يوسف شوووووه؟ نوره

.... هالرزه شو ومستغربه منقهره لنوره التفت.... يخصها شو

!!!.. : خبله انتي تقولين شو مايد ام!!.. : محتشره نوره شفيها سلطان ام.... يوووسف: يردون تباهم عايشه

! : شو؟ على يردونه سلطان ام..... كنه: يخطب ياي يوسف عاشه ... : الويه مسودة يردونه؟ وتبينهم سلطان ام

يوسف .. غير مالقيتي منيه قومي قومييردونه..!!..

ونزلت يدوه تصرف على بخجل انا ابتسمتراسي....

لتدخل حد حطت النها مستانسه داخلي ومن... الموضوع في نوره

.... الله على ماصدقنا يردونه هي يخصها شو والله!... غيره... هذا كل واال نحن

!!... تنزل ربنا رحمة تخلي وال ترحم ال الله عافانالجيش: في يشتغل واحد امايه صدق والله نوره

..!!... بيلعوزهاااا كنووه تيوزونه .... : صغيره مثلج هب كنه سكتي انتي مايد ام

... نحن.... وبعدين ماينعاب ريال ويوسف عقلسنين .... من بيخطبها انه نعرف

... مشمناسب: بسهو نوره : راي وباقي موافقين نحن شاورج محد مايد ام

البنت..!... نوره على ابتساماتي واستمرت

.... تستاهل احسن

!... بنتكم: .. ظيعوا كيفكم نوره .... من بطير وانا لي والتفتت امايه طنشتها

وناستي..... : قلتي؟ شو بنتي هااه مايد ام .... ومابطلع: بنتكم وانا امايه شوركم الشور كنه

... شوركم من ... : لو بسحتى يالغاليه فيج العشم هذا مايد ام... خبر علي وتردين باجر لين تفكرين اباج

... امايه: الله شاء ان كنهوانا الدري ومشيتصوب قعدتهم عن نشيت

اركظ وما شوي شوي امشي ماقدر قد احاول.... وناستي من واناقز

.... .... الله يابويه فديتك خطبني خطبني يوسف... اعتراض .. ال اللهم حي ليتك برحمته يرحمك

.... انسدحت بابي وقفلت غرفتي دخلت... الفرحه من سايعتني مب الدنيا وانا عالشبريه

!!.... اليوم يووسف مايا جي عشان... انحرج اكيد

تفرح منى لوجود واشتقت مخدتي على لويت.... هاللحظه في معاي

.... ... اموت: كيف ياربي احبببببببببببببه احبه كنه ... فرصه.... اسرع في وخطبني بكالمه صدق فيه

.... ... بنرتاااااح صدق الحين عليها قدر

------------------------------------------... يومين بعد

------------------------------------------

... االحد: اليوم.. يوسف: غرفة المكان... ظهرا: الثالثه الوقت

------------------------------------------...) يوسف)

امايه .... سمعت لكن ارقد اني وشك على كنت.... وتزقرني عالباب ادق

... قعدتي في اعتدلت.. .. امايه: تعالي مفتووح يوسف.... الباب وسكرت امايه دخلت

!.. : فديتك راقد محمد ام.... وشك: على يوسف

... عالشبريه عدالي ويلست امايه ابتسمت : الرقاد بيطير اللي الخبر ذاك يايبتلك محمد ام

!.... عينك منانا .. ابتسمت

..! وافقوا؟: يوسف!!... : انا ولدي يرفضون يرومون وهم محمد ام

... ..... وعقبظحكت بارتياح تنهدت ... لنا: الزينه تربيتج مب لو امايه يا فديتج يوسف

... علينا وافق محد جان... ... : حبيبي مبروك ياغناتي فديتك محمد ام

.... راسها على امايه حبيت ... وافقوا: دام عيل يامايه فيج يبارك الله يوسف

... نملج خلونا

راسها تهز وهي الشبريه عن امايه نشتباصرار...

: ماتنعطى انته الخريط عن عاد الال محمد امويه....

ههههههههههههههههههههههههههههه: .... يوسفليشعاده؟

.... : يالله الناس تو ياولدي الناس تو محمد ام... ارتاح.. ارقد

.... اروحي بوناستي وخلتني امايه طلعت..!!... الرقاد اييني وين لكن

تيلفونه على براشد واتصلت تيلفوني مسكت... ماليزيا... في هناك

.... الساع: مرحبااااااا راشد.... بالمعاريس: والله هال يوسف

.... خالصشوبنا: وين راشدشهر: من مارديتوا بعدكم عنبو ههههههه يوسف

... تجدد قول اال عنك خلك وشوبتوا العسلشبابك...!!

... شحالك: الله خسك ههههههههههههههههه راشد! .. ؟ كلهم االهل وشحال

وشحال: انته شحالك وسهاله بخير كلهم يوسف!!.. مطفربها بسمب عسى اختها

في: الشموخ وبتشوف منتفشعرها اال راشد... .. بتعرفونها وال لكم باييبها ويهها كلصاحي: بيتنا من تطلع وال يانطيحبك والله يوسف

... جي باختنا مسوي جانك.... ... فعيوني: منى عليك افا ههههههه راشد

... هااه: زغت يوسف .. منى؟: تبا تصدق هي راشد

... به: ابشرها الزم خبر عندي ياريت يوسف... انا: لي قول راشد

... .... انته: بعدين منى اول يوسف... لحظه: اوكي هههه راشد

... نصدقيقه وبعد

... حبيبي: هال منى! .... شحالج؟: منى والله هال يوسفكيف: يالله انته؟؟ شحالك الغالي بخير منى

... عليك ولهانهغالج: ... من وترا انا حتى والله هههههههه يوسف

... بساول بهالخبر ابشرها وحده اول انتيمستانسه؟... قوليلي

... .... بس: شوفتكم ناقصني واااااااااااااايد منى.. .. يوفقج: ربي مستانسه دوم يعلج يوسف

... شو: خبرني خبرني الله شاء ان الجميع منى.... البشاره هي

بتعطيني؟: شو يوسف... ماليزيا: من سبال باييبلك منى

هداياج: ههههههههههههههههههههههههههه يوسف ... هاتيلي مابغيه هناك السبال خلي ويهج مثل

... ... يرمسن اللي هذيال من وكبير ملون ببغاء.. والله؟: منى

.. واحد: البيت في يبالنا رمتي اذا يوسف... سلطون قوم عليه بيستانسون

.... احين: انته يهمك وال راشد حق بقول منى... بالي شغلت بالخبر خبرني

... كنه: يوسفشفيها؟: منى

.... وانا: يوسف.... .. ؟: .ِشووفيكم وابوي؟ منى

... ... راحتخالص: يامنى انخطبت كنه يوسف... منى شهقة اسمع وانا ابتسمت

... تقووووول: ال منى.... انخطبت: انها والله يوسف

... ... اظني: تروم الخطبه فج منى... مافجيتها: والله يوسف

... يوسف: عليييييييك حرام منى... ... مابعترضطريجها: يوفقها الله يوسف

.... منى غباء على ومسكتظحكتيهذي يعني قبل من بشاره لها قايل تراني ... المحبين.. كل الحب عدوى صابتها واال بشاره؟؟

!!!... اغبياء يصيرونسالفتها: بشوفشو بكلمها انا منى

! خطبها؟... منو هالخبله... الغبي: عمها ولد يوسف

بعد: منو منى..!!!... ياحمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار...... هــ

.... ... عالي بصوت الضحك من انا نقعت ..... صار: متى قلبي سخيفطيحت انك والله منى

! ؟.. هالكالم

استويتي: يامنى انج والله ههههههههههه يوسف .... امايه.... كلمت بسرعه بسرعه صار كله غبية

... .. ردوا واليوم خطبناها الجمعه يوم الخميس يوم .... قلت مخبرتني امايه امره توها بالموافقه علينا

... اول ابشرج

مبرووك: والله فديييييييتك منى ... ليش.... مادري وتستاهلك تستاااهلها حبيبيبينكم صارت اللي المواقف كل تذكرت الحينانكم والله طفرتك وكيفهي وكيفطفرتها

تحفه..يوم: لهم ماسرت انا هههههههههههههه يوسف

... استحيت بيكلمهم بابويه ادري الني الجمعهاسير...

... كنوه: الوناسه من ميته اكيد بتصلبها منىظنج؟: يوسف

.... اكيييييد: منى .... ياكلنا: ال بخليج احين وانا عليها سلمي يوسف

ريلج ....... كلهم: عليهم يوسفسلم اوكي ههههه منى

انتوا؟: بتون متى يوسف.... بنخبركم: الله شاء ان الياي االسبوع منى

قبلها... .... سلمي: الله شاء ان بالسالمه توصلون يوسف

... ... السالمه مع راشد على... الله: فمان منى

... مرتبش بعدني وانا منى عن سكرت

... الكمبيوتر صوب وسرت التيلفون فريتحب بطاقه احلى عن ادور وقعدت النت فتحت

.... لكنه.... وطرشتها احصلهاماصدق بتقول احين من اكلمها اني مابطلب

خبر...!!.... يوم كم شوي بتريا

.... من االضافه يت جان اال عليها نتثيقلال... ... مابقول صوبها

...." حلو " الحالل قالت هي مبكلمتها لو شي مافيها يعني خطيبتي احين وهيتريا....!!... لي قالت لو خيرها وبلعن بالنت!!... صدق حرمتك اصير لين الملجه-----------------------------------------

... ونصف اشهر ثالثة بعد-----------------------------------------

... االثنين: اليوم... ابوظبي: اسواق احد المكان

.. مساءا: والنصف السابعه الوقت----------------------------------------

...) ناصر)

يديد لبس اشتري حاليا السوق في كنت... جديم... صار جله عنده اللي اللبس لميوود

... بسرعه ويكبر زينه صحته عليه الله ماشاء وهوويطلع يعجبني شوفشي ما بحماسكل كنت

... السله في واحطه اشله اوكي مقاسة

اوقف اني وقررت عندي السلة انترست ما لينالمشترى...

لي يحسب وخليته المحاسب عند رحتالمالبس...

... هاللحظه في تيلفوني رن..." الغالية " رقم اشوفه وانا ابتسمت

.... امايه: مرحبا ناصر! .... : غناتي؟ شحالك فديتك هال محمد ام

ابويه: وشحال انتي شحالج وسهاله بخير ناصروالباقين؟

... : وين؟ انته وسهاله بخير كلهم محمد ام... السوق: في ناصر

: تسوي؟ شو محمد ام... ارقص: ناصر

... : ال يهديك الله ههههههههههههههه محمد ام! . ؟ تشتري شو صدق

.... فخاطرج: شو امايه اغراض شوية ناصر!.. ... شي!.. عندج لله متصله مب انتي؟

.... : متظايجه وانا متصله اني نعم هي محمد ام.... .. امايه: خير افاااا ناصر

... ... : لنا طلع يهديه الله مهرة ابو حمد بو محمد ام... يديد بمنكر

! كيف؟: يديد؟ منكر هههههههههههههه ناصر : وقلنا الملجه رفضحفلة محمد ام

على.... تدخل انك رافض بعد احين ماعليه!!.. عالكوشه عروسك

... ... ... بارتياح وتنهدت انا سكت

..!!.... كنت الني مني ومب منه يت لله الحمدفي الغرفه في حرمتي على ادخل اني بطلب

.. ... بتحايل الغرفه اوصل ويوم الكوشه في مب... عندها بروحي ادخل اني اساس على عالكل

بسمحد وبينها بيني اللقاء صدمة تكون عشان.... عنها يدري

... الحريم اشوف ماريد بقولهم ليش سالوني واذا ... التدين بحجة كشفات بيكونن اغلبهن اللي

!!... يعني وااللتزام! امايه؟: فيها وشو انزين ناصر

..! .... : فيك نفرح مانبا ؟ فيها شووو شو محمد اميعني؟!

تشوفني: يوم اال فيني مابتفرحن ناصر .... امبوني هالسوالف ماحب انا اصال عالكوشه؟

... الكوشه لها اسير ماريد : ياولدي عرسجذي يستوي شقايل محمد ام

... حلو مب... اعرس: المهم ناصر

من الكيسوطلعت االغراضوشليت عن دفعت.... سيارتي وركبت المحل

: عرسك بعد نبا تعرسبس المهم صح محمد ام... مانبغي مثل حلو يكون

.. ... لين: بتزفووني االمور تعقدون ال امايه ناصرالحجره..

: جذي حاله وحالتنا مخططين نحن عاد محمد ام!!... العرس من اسبوعين قبل خططنا يخربون

.... ارتبشقلبي

اشوفها ... انا ما مثل قصيره المده بس اسبوعين...! يتراوالي؟ واال

... ال: االموور سهلوا امايه يهمج وال ناصر... عرسنا وكبيره صغيره كل على تظاربون

!!.. فيه متظايق الكل دام بركه فيه مابيطلع ... : بتتوفق انته الله شاء وان يهديه الله محمد ام

.... تحاتي ال فديتك ... ثانيه: تعقيدات في امايه الله شاء ان ناصر

بعد..!!... : نحن ثاني شي مايطلع الله شاء ان محمد امبشي لنا يطلعون اخافهم لكن االمور كل رتبنا

... شي كل علينا يخرب يديدشي: مابيستوي الله شاء ان ال ناصر

لعرس.. تصوير ابا تراني عالتصوير؟ اتفقتوا يديدالرياييل...

... : حتى شي كل وياهم ظبطنا هي هي محمد ام.. تصوير شي الحريم عرس

.. تقعد: هب المصوره هذي قولولها زين ناصرحد .. ماريد لمهرة بنزف انايوم بالكاميرا تالحقني

!... وياي يكون... . : مافهمت ؟ كيف محمد ام

.... على: بدخل انا الباب لين انتوا بتزفوني ناصر... .... ويانا يكون حد ماريد بروحي مهرة

... : مايستوي جي يابويه شقايل محمد ام .. ما: مثل وبسويه عرسي هذا يستوي ناصر

ابغي...

: ويا بتصور الزم ياناصر يهديك الله محمد اممهرة ...

... وانا: اروحها مهرة بتصور تصوير مانبا ناصر ... تبغيه اللي تدمج وعقب برا اروحي بيصوروني

.... مابيغلبها االلبوم حق الكمبيوتر في هي : علينا بتعفسون وعمك انته يهديك الله محمد ام

الدنيا....ابتسمت....

... الزم: بسمب شي مابنعفسعليكم ناصر.. اللي االعراس بقية مثل تقليدي يطلع عرسي

يصير الزم الثانيه االعراس في يصيرتبغونه... اللي سووا وكنه يوسف عندكم عنديمحد... بنتكم والبنت ولدكم الولد فعرسهم .... خلوني انا عرسي لكن تسووون ال بيقولكم

.... راحتي على .... : توافق ماصدقنا راحتك خالصعلى محمد ام

.... بعد نظيجبك عالعرسمانبافي: تعبانه ادريبج يامايه العافيه يعطيج الله ناصر

كله... الياي االسبوع الله شاء ان انا التجهيز... .... العرس لين عندكم بقعد اجازه

... : وعقب العرس؟ لين اال اجازه محمد امالعرس؟

.. الخطا انا اداركت... بس: العرس بعد اجازه شي اكيد هي هي ناصر

خصفيها العرسمالكم بعد اجازتي عادهههههههههههه...

: يهنيك الله ههههههههههههههه محمد امبسحبيت... ... مابعطلك الغالي برايك فديتك

... صار باللي اخبركبنته: وهذي شويبه تراه عليه بالج طولي ناصر

.... يتحكم خليه الوحيده .... : دير الغالي برايك يعينا الله ههههه محمد ام

.. نفسك على بالك.. .... الله: فمان امايه الله شاء ان ناصر

... : السالمه مع محمد ام.... واتجهت سيارتي وشغلت امايه عن سكرت

.... علي لبيت

... ميوود ولبسوا المالبس كيسه عطيتهم هناك... وطلعن توني شارنها انا اللي االلبسة لبسمن

.... اووووكي كلهن المقاسات... اياه يراوووني عشان ميوود يابوولي

... .... ناصر: ولد كاشخ عاالزرق انا ياويلي ناصرجنه ارمسولدي وانا عليه علي يظحك قعد ..!!.. بقدر.... متى هالولد بيكبر متى يالله عوود

.. ... انا وانصحه بمشاكله يخبرني معاه اقعداني... اكثر ومتلهف فبيتي لضمة متلهف بمعرفتي

.... حد مشاركة دون بروحي انا اربيه..!.. ... طبعا مهرة ماعدا

!!.... عنها يفصلني اسبوعين...! جاهز؟ انا ياترا

..! ... لهالعرس؟ جاهزه هي باالحرى او

------------------------------------... الثالثاء: اليوم

... مهرة: غرفة المكان... مساءا: الثامنة الوقت

-----------------------------------..) مهرة)

.. حرمة ومنى شيخه اجبرني عني غصبن.... الغفله... عريس واخت راشد

اليوم يبناها اللي اليديده الفساتين البس باني.... واراويهن ماجهزت بعد المصمم عند من

اياها....

.... زياره اليوم يتنا حبوبه كانت منى بصراحهناقص للعرسوشو جهزنا شو تشوفنا عشان

وتساعدنا....... مره اسابيع ثالث كل تزورنا تقريبا وكانت

عرسها شريط ان متحسفه انها لي قالتوبتراويني بتيبه كانت واال المونتاج ماخلصمن

ناصر........ لله الحمد اقول داخلي من وانا

.... ذكره تقرب تحاول احيانا ناصر عن تتكلم كانت ... فعال.... ناصر بانه عني الخوف وتخوز لنفسي

اعرف ما زوج مجرد مب ودم لحم شخصمن... شي عنه

االخيره الثالث االشهر في انا الصراحه.... للواقع استسلمت

بنسوي مهرة لي يقولون اآلله مثل صرت.... .... .... اوكي.. هناك بنروح اوكي اقولهم جي

.... الرفضوالمعارضه من تعبتاشياء تنفيذ على مايغصبوني كثر من تعبت

مابغيها....انغصب اني عن احسن وبكرامتي برضاي اوافق

...!!!... علىشي مره كل.... معاي مايقصر كان فديته سيف

.... كان عني الدائم وحمد سهيل النشغال نظرا.. .... وبوظبي دبي اليديده بسيارته يودينا هو

... يغلس كان بوظبي في كنا يوم مره انه اذكر.... بتسكنين وهني مدينتج هذي ويقولي علي

.... من بنايه عدال خطفنا بهالشي اكتفى وما.... .. منهن وحده على لي واشر العاليه هالبنايات

.... ناصر: شقة هالبناية في سيف .... نسكن حمام عنبو برعب البنايه اطالع تميت

...!!.. اللي هالحياة على يعيني الله عماره فيبعيشها...!

والكل وساق قدم على كان لعرسي تجهيزي... فيه شارك

بال البيت في بعضهن على ايام ثالث مانقعدشغل...

... لمكان نروح الزمماكنت بعد من والله الطلعه عفت اني حتى

..!!!... الرحالت من كرحلة السوق طلعه اشوف

تقريبا تجهيزي خلصت اني الخالصهان الياي االسبوع العرسبستلمه فستان باقي

... ءالله شا.... الني مايكون انعم اخترته اللي العرس فستان

... ربشه شي لي فصلت اذا نسبيا ضئيله انا... علي حلو مابيطلع

الحمام من وطلعت االول الفستان لبستاراويهن...

.... باعجاب اصواتهم تعالت

.... الباقية الفساتين لكل كانت الحاله ونفس

في: نعرضهن عشان ستاند لهن خذتوا منىالمكسار...

! .. ؟: مكسار الزم مهرة... زهابج: يشوفون العرب الزم هي شيخه

... نحن الله شاء ان بنشتريهن الستاند بخصوص... صدق سالفتهن نسينا

تعرضون: عشان اموركم تظبطون الزم هي منى... حلووو بشكل الزهاب. صح: مابطلع انا مهرة

.. ههههههه: حجرتج في زبني انتي ال شيخه.. والله: شي احلى مهرة

.. تراه: العرس من زايغه شكلج مهرة منىحلوووو...

فار: راشد اشوف اخويه حرمه هااااااااه شيخهراسج...

يعلني: .. عليه ياويلي راسي؟ فار اال منىماخلى...

عليها واضح اللي منى مالمح على انا ظحكتالحب....

.... العرس: من خايفه كنت انا مهرة تصدقين منى ... ... عشان مب برفض وكنت ومتوتره مثلج حدي

العرس.. فكره بسمن ماينعاب راشد راشد .. ال.... سخافتي تذكرت العرس عقب لكن نفسها

... ثانيه حياة تعيشين بالعكس شي وال يخوفماتتخيلينها..

... تفكير بدون انا قلت... عالريل: يعتمد مهرة

! مابيسعدج؟: ناصر يعني قصدج شو منىههههههههههههههه

ومن اخوها من واثقه كانها منى وظحكت.... بيسعدني .. انه

... يكونون: الزم يعني القصد جي مب ال مهرةمتفاهمين...

ال: ناصر؟ مع ماتتفاهمين انج خايفه انتي منى .... بتشوفين وحنون متفهم وايد ناصر ترا تخافين

بنفسج...... نفس دون من انا قلت

... الله: شاء ان مهرة

هالسوالف توقفين ليتج بس يامنى فنانه انتي!!!.... .... يطريه حد ماريد ناصر عن

هالكالم؟ اخته جدام اقول بسكيف... .. ذنب مالهم هم بكلمه مشاعرهم اجرح ماروم

شوي بالكالم نحاذر وشيخه انا كنا جي عشانجدامها....

... .. ... واعرس اسبوعين باقي يعين الله

... ... سهيل زقرها وشيخه منى ماراحت بعدهدية فيه شاريه اللي للكيس انا اتجهت

... ومبارك .. لسيفعايشه انا جان خاطبني اللي هو لو اللي مبارك

.... الحين ووناسه بفرح... تركني يخطبني انه عن عوضا لكن

!!!!.. وبيسافر.. معاه اخوي وبيسحب لغيره

لونه طويل جاكيت لسيف شاريه كنت .. .. في .. هناك بيحتاجه وقلت عجبني جلد اسود

... بعد... لمبارك وشريت ساعه له وشريت لندنساعه...

... بيسافرون يوم فيها يذكرونيمبارك هدية فيها اللي الصغيره الكيسه خذت

بروحها.... ... لكيس داعي مافي بايدي خذتها سيف وهدية

ورسميات...!

.... غيرهم حد فيه ماكان اللي الميلس رحت

حرمته شل راشد لكن هناك وسهيل راشد كان.... الغرفه.. في شيخه مع وسهيل وراح

... عليكم: السالم مهرة... بالعروس: هال السالم وعليكم سيف

!!!... ... ... يايبتلنا: شو قربي مهرة هال مبارك

... ظحكتني يهااال بلهجة قالها... بسيطه: هدايا مهرة... اخوي عدال يلست

... الساعه وعلبة الجاكيت له ومديت.... سيف: لك هذا مهرة

! . ... ؟: جاكيت هذا شو الله سيفالطويل الجاكيت يجرب وقف جوابي وماتريا

... عليه وحلوو مقاسه على طلع اللي.... صراحه: رهيب مبارك

... .. مهروووه: مشكوووره والله هي سيف... ... مبارك: لك هذي العفوو مهرة

.. تلمع بعيون مبارك لي التفت... كعادته وتوتر

?for meمبارك: ... .. لك: هي مهرة

! المناسبه؟: شو مبارك ... وانتوا: تذكروني عشان مناسبه ماشي مهرة

... لندن في... الكيسعني ومسك مبارك ابتسمنذكرج: عشان اصال تنّـــسين انتي ليش مبارك

... شكرا...!! يامهرة

... عفوا: مهرة ... ما ... انا معقوله معنوياتي رفع له ابتسمت

!... مجامله!... مب كالمه يكون ياليت انّـــسى؟شوو؟: بعد وهذي سيف

... العلبة ماسك وهو لسيف التفت .. انته: بس مبارك ساعه نفسماركه ساعه مهرة

... غير شكلهاواحد وكل الفرحانه ويوههم كبير بفرح راقبت .... مره يشكروني وردوا للثاني ساعته يراوي

ثانيه....!!... بالذات هالشخصين بفتقد شكثر يالله

! يعني السفر ظروري..!!.. انااعرس وظروري.. مخاوفي اسوأ واواجه

----------------------------------------.. واالربعون االربع الجزء--------------------------

.. السبت: اليوم.. الجامعه: في المكان

... صباحا: العاشره الوقت---------------------------

...) منى)

كنه شكل على الكافتيريا ادخل وانا ابتسمت... خواصرها على يديها حاطه وهي

يحقلج: صار معرسه صرتي عشان مب كنهتتاخرين..!!

اخويه: حرمه عليج افا ههههههههه منىالسموحه...

ذكرتها يوم واضحه ووناسه بخجل كنه ابتسمت!.. .. لها ويوسف ليوسف صارت بانها

! .. اخباره؟: شو يارب هالطاري فديت وااي كنهشو: شحالج ماتسئليني بدال عنالااااتج منى

! يوسف؟ عن تسالين اخبارج!!.. بخير: جدامي اشوفج تراني كنهربيعه: من عنبووج شي فخاطريه يمكن منى

... عني قومي ... لحقتني عالكرسي ويلست شوي شوي دزيتها

.. وتضحك عدالي ويلست هي! .. ؟: زعلتي اليكون حبي عليج افا كنه

.. ... يهمج: زعلت هي منىال: .. كنه

ظربتها قمت تضحك شفتها يوم اكثر انقهرت.. وياها اضحك وانا

! ... علومج؟: شو سباله منى ... محاضرات: ليشماحضرتي نكرف كنه

الصبح؟!... شوي: تعبانه كنت منى

احس وانا الجامعه بدت من انه الصراحهاللي... االجازه طول بسبب كله هذا بتعب

... االجازه... مع كورس موقفين خذناهاالصيفية..!!

وايد...... والراحه والدلع عالبطره تعودت

بعد انا ماداومت جان مايداوم راشد انه ولو ... شو انا دوامه يروح المشكله بس وياه ويلست

.. ! قومي انا ينشيحشرني ما واول ايلس؟ اسوي.... قومي قومي

... الدراسه اكمال على مصر بعد وهوالني بهزاب اليوم موعني اللي منو بالله واال

!!!.. الحين لين الجامعه ماسرت... هو غيره محد

! تعبانه؟: منى شوفيج كنه... عاالجازه: تعودت منى

... عالعرس: تعودت قولي اال كنه!... يالسباله: بنشوفج هههههههه منى

... اخلص: يوم اال مابعرس عمري بلعوز ما كنه! .. القلب لحبيب اتفرغ عشان دراسه

... هذا: القلب حبيب صبر اذا منى ... راشد؟: شواخباره بيصبر كنه

... ذكراه على ابتسمت.. ياراشد آآخ

ساعات..! ثالث حوالي من مفارقتنك معقول..! لك؟ واشتقت

... شي: تقول هاذي االبتسامه هاااااااه؟ كنه

... يبتي: وعافيه خير كل اال ماتقول منىفستانج؟!

... ..! الله: شاء ان باجر ناصر؟ عرس مال كنه! . ؟ بتلبسين واحد أي وانتي

... كنت ناصر لعرس مافصلت اني الحقيقهلجذي قبل من حسابي حاسبه

ولين.. الجهاز مع فساتين وفصلت مناسبات... مالبستهن الحين... السماوي: منى

! احلى؟: ليشاالسود كنه.. لجتوف: عنج عاري شوي االسود منى

! فيها؟: وشو كنه ... احس: ثانيا جي مايحب يغار راشد اوال منى

... حد مافيني بوي معرسه توني وانا نقادين انهم!!.. .. حلوو بعد والسماوي يرمسعليه يقعد

.. عليج: شو وانتي احلى بساالسود حلو كنه... بسهم لين يرمسون خليهم منهم.... .. مابيطيع: راشد اصال الالال منى... شكل: غير هذا ريلج اووه كنه

!.. ... ريلج: بنشوفه سمحتي لو منىيوم: تنقبي بيقولي اظني هههههههههه كنه

شي عرسواال تسيرينلهالدرجه: مب فديته اخويه عاد ال هههههههه منى

تسلطي..!!.. ..!.. امس: ردت نوره انه تدرين منى هممم كنه

!.. بعد بيتنا

... عيوني انا بطلت ... احمد: ويا متظاربه تقولين ال شوووه منى

بعد..! .... شو: عارفين مب ياهالبنت والله والله هي كنه

من.... بيظربها امسكان مايد تدرين نسويبها!... عليه حلفت امايه بس ظيجته

... انا شهقت!.. منها: الغلط يعني لهالدرجه؟ منى

... باسف راسها كنه هزت ... تستفزه: هي اكيد وحشيم عاقل احمد كنه..!!... ويتظاربون باسلوبها

.... تعرس: يوم البنت تقول امايه يهديها الله منى.. يعني كبريائها عن النظر تغض شوي تتعلم الزمعليه يغلط حد ومابيتحمل ريال هو كان مهما

... تهدم عن راسها تكبر المفروض حرمه خصوصامستقبلها..!

... الواحد: بدل بتقولج لنوره هالكالم قولي كنه!... .... منى وبينج بيني بس واحد الف بيخطبها

قاعد محد انه مع راسكنه من انا راسي قربت " خلتنا... " السرية فكره لمجرد لكن يسمعنا

... اصواتنا نوطي.. قولي: منى

زواج: بسبب حد طايقه مب نوره احس كنه!... القريب ناصر

! .... تحبه؟: بعدها تقولين ال منى ... حاطه: بسكانت تحبه ماكانت اصال هي كنه

وهذي العايله في واحد واكشخ احلى على عينها

... النها مقهوره احسها لكن السالفه كل هي ..!... وهالشي وتمتلكه راسه تيب ماقدرت

... مثل هم واال احمد مع تصرفاتها انعكسعلى!... بعض مع العسل

.... ناصر: انه احس كنت تدرين يهديها الله منىوعشان ... معينه بنت فباله حاط ماخطبوله اول

... بس العرس سالفه يتقبل ورفض انقهر جي.... الحماسفعينه تشوفين الحين

.!!.. يتغيروون: الرياييل كنه ... النه: خايف كان احسه مادري منى

على... وتعرفت عرست من انا بس مايعرفهابشكل عنها له واسولف اتصلبه ماقدر متى مهرة

.. .. بسهو سوالفها عن اخبره يعني مباشر غير ... هو عالعموم يسكر ويبا مشغول احسه دايما.. بطيحبه ... اجازه وماخذ العين في احين

... غصبغصب: يعني يوفقه الله ههههههه كنه!.. فمزاجه ادخلينها

... ... ... بس: وحشيم حبوبه فنانه انها والله هي منى

... العرس من وايد خايفه بعد هي احسها!.. مابخاف: انا كنه

.. عمرها فاجئت والظاهر بهالجمله كنه فاجئتني!... عليها... الضحك من تناقعنا جي عشان بعد

يوم: شقايل تتنافظين تشوفينه انتي منى... الخقة...! بسعن سكتي سكتي بياخذج

... اعترضت وما كنه ظحكت

بالها في راسخه يوسف من زواجها احسفكره... ماتحس بدون تذكرها بسرعه جي عشان

.. .... ونالت صبرت قدها من ... تحب وهي سنين الست فوق صابره مسكينه

!.. يوسف هالطويل!... بس سنه من ماحساال وهو

!.. احيانا الرياييل يابرود---------------------------------

.. السبت: اليوم.. سلطان: بيت المكان

.. عصرا: الخامسة الوقت---------------------------------

...) ناصر)

.... ماغسلته بعد المنظره في ويهي طالعت!.... شبح غادي

!.. بيعرس واحد ويه هذا ... لغرفتي رجعتي لكن ارقد ماروم يوم كم من

تسترخي اعصابي خلت هالبيت في الجديمهلين... طول على الغدا بعد رقدت بالتالي شوي

احين...... العصر اصلي لغرفتي ورجعت وضوئي كملت

البس وانا غرفتي من طلعت ماخلصت بعد.. ... معاه اسولف حد ادور بيج نوم جالبية

الهواجس بتاخذني الغرفه في اروحي يلست لووبتيبني...!!

... اريح عشان اجازه ماخذ جي عشان اناعليه... ... الصوت يرد حد واحصل اعصابي

ابا كنت باللي ذكرتني امايه شفت من لكنيانساه...

!.. : بالمعرس والله هالاا محمد ام... عدالها ويلست وييت بوزي حست... ... ناصر: اسمي انا امايه هال ناصر

... : بعد معرس وانته محمد ام.. بس: معرس اني انسى اروم انا ليش ناصر

خمس من هالسالفه من شوي ارتاح خلوني... غيرها سالفه ماعندكم وانته شهور

.... : متظايج بالك شو فديتك بك فرحانين محمد ام! مريض؟ انته

يوم: كم من ارقد مريضبسماروم هب ال ناصر ... طاريه من ارتاح خلوني هالعرس والسبه

شوي..!. ... : شاي تبا فديتك راحتك على محمد ام

! .. يوسف؟: وين مشكوره ال ناصر.. : الميلس في ربيعه عند يوسف محمد ام

... على مزاج بسمالي لهم اروح فكرت ... هو يسدني اروحه يوسف الشباب تغليسات

... يوسففي.... استاذ خالد على مافيني ورمساته!... والمصخره الطنازه

في ابدل وقعدت الروموت مسكت.... التلفزيون... اشوف فعال ماكنت لكن القنوات

.... فراسي فكره ابدل ابدلها قناة كل مع

.... كيف مهرة مع للتعامل وافكار خطط كلها! .. ؟ بتشوفني يوم معاها بتعامل

... لي بالنسبه مستعصيه صارت هذي المشكله... للظروف اخليها قررت

.... مافيني يطلع ساعتها معاي يطلع اللينتايج وتيب فداهية توديني ممكن اللي عالخطط

معكوسه....... مهرة طبيعة ماعرف اني خصوصا

الصراحه لكني اعرفها باني احساسي رغم... الكثير عنها ماعرف

!... فعلها ردة بتكون كيف ماعرفموافقه .... معقوله ال او قبل من شافتني هي هل

! فيها؟ سويته اللي من بالرغم علي !.. الخر يوصل قولوا اال بعيد اال مب احتمال هذا

... يصير مستحيييييييل النه بعده من الدنيا... العرس ليله في بيبيّن شي كل!!!!... العرس ليلة طاري وعلى

.... اماايه: ناصر... : لبيه محمد ام

.... اغراضمهرة؟: بخصوص شو حايه لبيتي ناصر... وهالسوالف وشنطها ثيابها

: ارمسعن ماريد تقول توك محمد امالموضوع..!!ابتسمت....

شغلي صارت وهي السالفه عن اشرد وين ..!!.. عن فراقي الى باالضافه الحين الشاغل

ارجع.... ما لين اسبوعين ميودي بفارق ميودي..!... اليايه الجمعه معاي بمهرة

... امايه: عليه ردي ناصر : مكسار بيسوون تراهم يسلمك الله محمد ام

... يوم الصبح الجمعه يوم وانته المسا االربعاء يوم... عاالغراضوشلوهن خطفوا بوظبي بتسيرون

... حياتي ان عقدت.... خططي مع مايتناسب هالمخطط الالال

ال: .. ناصر! : الا؟ شو محمد ام

! هالمكسار؟: الزم ناصر... : الزهاب لعرض طبعا هي محمد ام

من: الشنط يتحملن الصبح الخميس عيل ناصر ... احمل اقعد مافيني ان الشقه ويطيرن عندها

... جاهز شي وكل هناك اسير ابا بعدني شنط ... : في اال تراهن عليك شو وانته محمد ام

السياره... ... حد: لي بشوف الصبح الخميس ماريد ناصر

... وبرد بوظبي بوديهن بنفسي اوانا يوديهن... : كله ليشهذا هالعباااله شووو محمد ام

.... بسير: امايه برايج فيني خاصه السباب ناصر... حايه كم لي اقضي

مالبسي ابدل غرفتي ورجعت امايه عن نشيت.... البيت من واطلع

في عمي قوم لبيت او لبيتنا ارجع ناوي مب انا.... عرسي صباحية

ساعتها ... مهرة حالة وال حالتي ال بساطه بكل ... عرفتبس توها بتكون النها لهالشي بتسمح

!.. ريلها منو.... الصدمه من عليها خايف اني والله

... نفسي من عليها اخاف!... فحياتها وجودي لها بيسببه اللي ومن

----------------------------------------.. االحد: اليوم

.. يوسف: سيارة المكان.. مساءا: الثامنة الوقت

----------------------------------------...) يوسف)

من لي قاله اللي من مستغرب لناصر التفتشوي...!

... مينون: انته يوسف ... بيتهم: ارد اني صدق الخبال مينون هب ال ناصر

..! !.. تطلع؟ وال بيتهم تدخل تباها الصباحية في

العرس ليله في مهرة يشل انه مصمم كان ناصر .. ويقدرون.. ينفردون هناك لشقته لبوظبي

... هاي ان نظره وفي شي كل على يتفاهمونبتنصدم اكيد اللي ولمهرة له احسن الطريقه

!... اهلها تجابل مزاج لها ومابيكون ... .. انكم: فبالهم حاطين هم فكر ناصر بس يوسف

... حسابهم مسوين اكيد الصبح بتووونهم

من... بلغهم عاالقل عليك بينقدون لهالشيقبل...

.!.. يحلفون: عشان شو حق ابلغهم ناصرفي!... مانبات انه الليل في قررنا بنقولهم عليه؟

.. ... شي مافيها ورحنا الفندق... عليك: زين مب يوسف

.... الباقي: انا مهرة عندي شي اهم ناصر!.. والله همهم ماشليت

ومابيسمع ... عنيد ناصر عنه سكت... راسه.. في اللي وبيسوي شوري

.. .. ترياني: ثيابي اييب الخياط بنزل انا يوسفابا: بعد انا الخياط بتسير انك لي ماقلت ناصر

.. ثيابي اييب! مفصل؟: هذا عند وين يوسف

... عقب: .. عليه بنخطف انته انزل ال ناصرثيابي يبت الخياط ودخلت السياره من نزلت

ورجعت...... وناصر انا خذناها اللي المشاوير وبعد... يدوه: على نسلم نسير تبانا يوسف

شايفنهم اني رغم عليهم ولهان كنت انا بصراحه... امس اول يعني طافت اللي الجمعه

السيره لي حلت خطيبتي كنوه صارت من لكنويشوفون ... عليه يغلسون قاموا انهم رغم هناك..!!.. لله مب هناك سيراتي

..! .. ؟: يدوه على هههههه ناصر... هي: يوسف

..! شو: روح روح يوسف؟ يدوووه على ناصرالميلس... برد هناك نوره شفت بسان ورانا

مجابلها .! على مافينيدوم: اشوفها هذي سالفتها شو تعال يوسف

... اهلها فبيت... ... مايخصنا: مادريبها ناصر

... وربعه مايد الميلسحصلنا دخلنا يدوه فبيت... ويلسنا... عليهم سلمنا يالسين

! مايد؟: البيت في يدوه ناصر ... محد: عليها بتسلمون جان سيروا هي مايد

.. داخل غيرها... انحبطت هني انا

! ليشوينهم؟: يوسف... السوق: سايرين مايد

... اللي االمل خيبة فاهم كانه مايد لي وابتسم... فيها حسيت

عيل: ... يدوه على نسلم بنسير يوسفان طايحيبها يدوه عند الميلسويلسنا من طلعنا

... تنازعنا وهي نغلسعليها وناصرمانيها كل بالسوالف مانريحها بدال مسكينه

نطفربها...!..... ساعه ثلث وبعد

... .." كنه " عمي بنات ووراها مايد ام عمتي دخلت... ... متنقبات كلهن ولطوف عايشه و ... اقول ومارمت مكانه من نقز قلبي حسيت انا

.... ابتسم اني غير كلمه

... ماسكت ناصر اما... ... ناقصنكن: النينجا سالحف الله بسم ناصر

الرابعه..!... وقالت مايد ام ابتسمت

... : ريلها عند وردت هداها الله الرابعه مايد ام... عليكم السالم

.... على بعد وسلمنا السالم عليها وردينا وقفنا... عمي بنات

ماكنت مثل احمد ويا متزاعله نوره ثرهامخمن....!!...... يهديها الله

تقعد ماطاعت اللي بليسكنووه يخس واللهغرفتها ..! سيده سارت

الحماره..!..... عقب محترم نزاع باييها ماعليهمانغثهم عشان عنهم وطلعنا وناصر انا استاذنا... مايد قوم الميلسعند ورجعنا-----------------------------------

.. السابقه االاحداث من اسبوع بعد-----------------------------------

... االحد: اليوم.. مهرة: غرفة المكان

.. مساءا: السابعه الوقت-----------------------------------

....) مهرة)

في تتكلم وهي خايفه بعيون شيخه اطالعت.. ... ماسكرت وبعد سهيل مع التيلفون

.. بابتسامه اطالعتني!.. ياااااابه: شيخه

.... عرسه فستان من يخاف حد بخوف انا تنهدتغيري..!!!....... شي ماتم... شي ماتم

.... ملجتي بتكون باجر... المكسار بيومين بعدها!.... عرسي الرابع واليوم

.... التنازلي العد بدا.... فحزني غارقة لتحت راسي نزلتوهي ايدي تمسك البارده شيخه بايد حسيت

تقول..... مهرة: شيخه

... بانفعال وقالت كالمها قطعت لكنها (... ... ايدي: عن ايدها شلت حاره اووف شيخه

... ....) ليش ؟ شفيج محمومه يبهتي على وحطتهاماتقولين.!

.... ببالهه اطالعتها... حاسه: ماكنت مهرة

مب: اللي افكارج بسبب اال مامرضتي شيخه .... ناصر الحالل يابنت منها نفسج تريحين طايعه

... جذي... شفيج مابيفترسج ... ثالث: بعد شي ماتم شيخه يا شي ماتم مهرة

... عرسي ايام

يايب: سهيل بايي الحين دخيلج سكتي شيخه.. يحسعليج تخلينه ال الفستان

شال.... سهيل دخل دقيقه بعد وفعال وسكت ... فيه ثاني صندوق شاله والخدامه معاه الفستان

اكسسوار من الثانيه الفستان مستلزماتالورد فيها بيترتب اللي المسكه ومقدمه للشعر

والنعال.... ... ثقييل: اوووف سهيل

... فستاني اشوف وانا عالكرسي بهدوء وحطه.... عنه.... الكفر شلينا اذا اال مايبين باندهاااش

.. اشله ماريد وانا... العافيه: يعطيك شيخه

... الستاند: هاتي روحي جوسي يعافيج الله سهيل... السياره في بتحصلينه فستان هذا مال

! له؟: بعد مطرشستاند شيخه... مايتبهدل: عشان اون هي سهيل

... سوااا: زين شيخه.. به: تمشين مابترومين مهرة بسثقيل سهيل

... مقصره: مب بروحها اكثر تزيغها ال شيخه ... يالسه كنت انا مني وتقرب سهيل ابتسم

... شويخ اما بنظرات فستاني اطالع عالشبريهلسهيل المكان وتركت عني شوي ابتعدت

... اال انتباهي عطيته ما اللي عدالي يقعد عشان ... كاني فويهه اطالعت بعد هو ايدي مسك يوم

... هالورطه... من انقذني ما النه الومه.... بطيبه يبتسم كان هو لكن

... جان: عايشه يرحمها الله امايه لو سهيل .. اطمنج عندج هي بتكون كانت هالكثر ماخفتي

... يامهرة... الحين وضعنا هذا لكن وتكلمج .... شخصفي أي اعتبر وما ومانعترضعليه

... انا لكن لبنتها االم كالم يكلمج انه كفو هالبيت .. انها لي وقالت الصبح اليوم خالوه على مريت

.. يهدي الله عسى مخصوصعشانج باجر بتيج!... بعدها بالج

... بامي يذكرني وقته هذا دموع عيوني انملت ..!!... ينزلن عيوني وانا راسي نزلت لها وبحاجتي ... يوم كم من هن اصال توقف بدون اربع اربع

... العنان يطلقن عشان بسسبب محتاجات... وبايده بايده راسي على يمسح بسهيل حسيت

شوي لصدره يضمني كتوفي حوالي الثانيهشوي...

.. ... بدموعي صدره وخيست ماقاومت انايهتز صدره كان معاي مايتعاطف بدل هو لكن

.... موقف موقفي يشوف كانه علي بالضحك..!!... بمصيبتي... مايدري طفولي

.... ..!!... ناصر: الصياح من عاد بسج مهرة سهيل .. نمدحه ونحن الحين شهر كم صارلنا زين ريال

..!!!.. يعني بتقتنعين متى لج... دموعي امسح وانا عنه ابتعدت

... بحماس وقال مكانه من سهيل قاميشوفونج: يتريون تحت متيمعين العرب سهيل

... وانزلي... جربيه يالله بالفستان

... الوقت نفس في اطالعه بسرعه راسي رفعت... الستاند يايبه الخدامه دخلت

... البسه: ماريد مهرة.... وشيخه: وبتراوينا بتلبسينه سهيل

!... تحت... يتريونج يالله بتساعدجوراه وطلعت الغرفه من بعدها سهيل وطلع

... الباب... وسكروا الخدامه... ... االغراض: نشوف تعالي سمعتيه يالله شيخه

دموعي امسح وانا شيخه اطالع يالسه تميت .. العلبه تفتح كانت وهي ويهي على المتبقيه

... واالكسسوار والمسكه الجوتي منها واطلعالكفر عقيت مرتجفه وبايد كبير وبتردد انا قمت .... شيخه حركه على فاهمه كنت الفستان عن

بنفسي الفستان لي تترك انها المتعمدهمستحيل... معروف شيخه فضول واال اكتشفه

... لالكسسوار وتروح الفستان تتخطى .... متجمعين اللي هذيال عشان حد عشان مب وانا

... عنه وكشفت قمت يشوفوني يتريون تحتفي غلطوا هم صحيح

.. على... واغصبوني ظلموني حقي ... هذيال .... كان مهما لكن له والتجهيز العرس

اهلي...... اهلي احب وانا

... ثقيل: الفستان سهيل صدقه شيخه مهرة... فستاني واطالعت شيخه نشت

... .... احلى: جي انا اغار واااااااااااااااااااو شيخه... فستاني عن

ابتسمت..... معنوياتي: ترفعين عشان اجاملين مهرة

... خلينا: انزين يالله روعه انه والله ال شيخهنجربه....

... نفسي وحسيت ثقيل كان فعال لبسته ويومبطيح...

.... .. ... حلوو كان وبصراحه مضبوط بسكان ... تشوفينه: شو الله تبارك الله بسم شيخه

ثقيل؟ ... امشي: مابروم ثقيل هي مهرة

.. بتكسر... جتوفي اروحي.... بتمشيج: امايه شيخه

.. يستر: الله مهرة... بخوف ثانيه مره وتنهدت

يبين عشان شوي عالي كان اللي النعال لبست .... كالم أي لفيتشعري عالستيج اطول اني

... طويله كانت اللي الطرحه شيخه تثبت عشان.... .... جدا غريب غريب بشعور حسيت

!!.. العرس تلبسفستان انها بنت أي مشحلم .. بتحقق افرح باني تتنازعني الرغبه ليشاحس

..!!.. ... خيبتي على اصيح وباني الطفولي هالحلم

... بهالموضوع للتفكر المجال شيخه لي ماتركت... ننزل: يالله يالله شيخه

... استحي: مهرة

... اللي: الخبله منو مادري ماتستحين ال شيخه... عرسي بيوم تشجعني كانت

.. غير: هذاك مهرة ... خلينا: معاج اتعبيني ال مهرة يالله شيخه

وتتعشين تبدلينه عشان الفستان نراويهمعنج تخوز عشان وترقدين بنادول وتاكلين

الحمى...... بتعب حسيت بالحمى ذكرتني يوم

الحمى احسان شخصيا انا الصراحهاو... فيروس مب نفسي سببها يعني نفسيه

شي...!!..عسب... بالقو شيخه بايد متمسكه وانا نزلنا

ماطيح..... .... ... وسهيل عمتي وعفرا حمد ابويه كان تحت

..) (.. سيف حبيبي هناد وبو... ابتسمت ... ابتسمولي مشالنهم لكن ابتسمت

.... ماشفتهم زمان من متيمعين لشوفتهم... جي متيمعين

..!.. عشاني متجمعين معقول!!... هالبيت في مهمة طلعت النهاية في واني

.. لي بينتوا عنكم بسير يوم عاد الحين ..! يديده..!!.... شخصيات تمثيل؟ هذا واال اهميتي

!.. التمثيل وينتهي اطلع ما لين تقمصتوها... ابدا هالشي عن االجابه مابعرف... العايله ان اقولكم داعي مافي

... .... الحلو.. بالكالم غرقوني مدحوني كلهم

.... وظحكهم العاليه باالصوات باصواتهم فضحونا... وياهم قلب من ظحكوني لين

ياسالم...... جذي دايما ليتهم

!.. ..!!... عاد عقبه شو الحلو جانبهم طلعوا احين-------------------------------------.. ... العرس يوم في ايام ثالث بعد-------------------------------------

.. الخميس: اليوم.. مهرة: غرفة المكان.. ظهرا: الثالثه الوقت

-------------------------------------....) سهيل)

.... مهرة على ادخل ما قبل الباب دقيت... خاطري كاسره المسكينه

قامت عاالقل انها مؤخرا عليها الحظت لكني ... خالوه ماكلمتها بعد من يمكن شوي تضحك

!.. نفسيتها ارتاحت شوي .. بالها على تكلمها بتي ماكانت خالتي الصراحه

.. مب عمتي ان ماتدري بالواجب قايمه عمتي ان... الزود ذاك مهرة في سائله

.... تكلمها خالوه من وطلبت سرت اللي وانا... ترتاح شوي عشان

.... ... بصراحه عنا وبتروح عرسمهرة اليوم بس... البيت علينا بيفظى

.. بوجودها نحس ماكنا صحيح

!.. بغيابها بنحس تاكيد بكل لكن .. النفوسطيبه تكون الزم بتغادرنا ودامها

وصافيه...

!.. تفضل: مهرةحمد حرمة وعفرا شويخ وحصلت الغرفه دخلت

... مهرة عند موجودينمهرة .!! كانت حلوه

... فاله قصيره ايدها بيظا نوم بجامة البسه ... تحنته اللي والحنى الحيوي الناعم شعرها

..!.. بيظا النها عليها حلو وطالع امسواضحويا: اتكلم ابا يعني سمحتن لو احم احم سهيل

... .. مطرود غير من انفراد على اختي... لهن وابتسمت

... وطلعن تعليق كم وسمعنّي ظحكنمهرة عدال ويلست وراهن الباب سكرت

عالكرسي.....! النفسية؟: شو هااه سهيل

... لله: الحمد مهرة... بخير انها ويهها على مبين بسمب

! الفندق؟: بتسيرين متى سهيل ... مع: بنروح وشيخه انا العصر صالة بعد مهرة

عمووه...اخر: اال مابشوفج اظني عقبها من سهيل

لكن... شفناج جان ناصر بنزف كنا لو العرس.. انتي به تدرين رافضهالفكره ابويه

.. انزين: احسن مهرة

ابتسمت...ناصر: انتي تشوفينه ماتبين مررره سهيل

!.. رحيم.. تراه هذا .... واال: رحيم ابابه شو عاد تنفعه حالته خل مهرة

ال.. ... صرتي: انتي عاد كيفج هههههههههههههه سهيل

... بسهالعرس باقي وحرمته الحين ذمته على... مهرة برطمت

بترجي لي وقالت بايدي تمسكت فجاهابات: ... اني هذا ناصر يقنع خله ابويه كلم مهرة

!!.. هني الليله.. منصدم اناعيوني بطلت

..! الدخله: من ريلج حرمنا انتي؟ خبله سهيلبعد وياج الكالم ومن الملجه وقت شوفتج ومن

!! العرس؟ ليله من نحرمه تبينا!!.. عنده: بتفرق شو ليله مهرة ... متى: لين لعمرج هالكالم قولي سهيل

!!.. عيب!.. مهرة ال بتنفعج شو وليله بتشردين؟!... بالج من هالفكره شللي

... اوووووف: مهرة ... وانتي: بيتنا من تطلعين ماريدج مهرة سهيل

!!.. الي مني زعالنه انتي علي بخاطرج حاطه.. احين من خبريني سبب؟... بالنفي راسها مهرة هزت

... انج: احس انا غير اشوفه اللي انا بس سهيل... معين لسبب مني زعالنه

... .... ... مع: احبكم عيوبكم رغم اهلي انتوا مهرةكل اهل مثل مثاليين تكونون اتمنى كنت انه

البنات... !... نفسي في بزعل حسيت

بالله ..! مابيزعل منواالخ: دور مالعبت اني كالمج من افهم سهيل

زين..!!.. مهرة ابتسمت

... .. لكنك: اخويه انته ياسهيل دور ماكان مهرة... االخيره الفتره اال بهالشي ماحسيت

... عنا: بتسيرين النج زعالن الني يمكن سهيل! والله؟: صدق مهرة

... شفتي: ومهما اختي انتي صدق اكيد سهيل... .. وابا عليج واخاف احبج تصرفات من مني

مصلحتج... .. من ابتسامه مهرة ابتسمت

.... ... ويهها... نورت وسيعه قلب! شفيج؟: سهيل

.... بسخالصسامحتك: مهرة! متاكده؟: هههههههههههههههه سهيل

... متاكده: هي مهرة .... قلته اللي شو مادري الفرح فعيونها مبين كان

... جي تفرح خالها فكالمي... وقمت يبهتها على مهرة بست

.... ناصر: ناصر مع الله شاء ان يوفقج الله سهيل .... تحاتين ماباج بيسعدج الله شاء وان طيب

! .... فاهمه؟... تفرحين والزم يومج اليوم شي

... الله: شاء ان مهرة... مقدما: ومبرووك سهيل... فيك: يبارك الله مهرة

..! سيده: شي احتجتي اذا بشي؟ تامرين سهيل... تيلفون وعندها شويخ عندج اتصليبي

... الله: شاء ان مهرة... الله: فمان يالله سهيل

... من عاالقل نفسيا مرتاح وانا مهرة عن طلعتقبل منها واستسمحت ذمتي بريت انا صوبي

... عنا ماتروحتجهز مرتبشه شويخ كانت هناك غرفتي رحتاتلبس.. ال قبل اتسبح الحمام انا دخلت اغراضهاواخاف ... شي محتاجين يمكن لهم واسير واطلع

... عندهم خواني من محد-------------------------------------

... الخميس: اليوم...) رجال: ) عرسمهرة في المكان

... مساءا: الثامنة الوقت-------------------------------------

...) مبارك)

تمثيل..!

... تمثيل × تمثيل اليوم ابديتها الي فرحتي كل... غريب وزعل احسبحرمان كنت الصراحه

وبين بيني صار اللي الموقف يتراوالي .. على.. وتكرارا مرارا لي حبها لي وبين مهرة

قولتهم...... ... مازالت او انا تحبني كانت مهرة

!.. غيري ريال احين تاخذ كيفI know... ابدا .. منطقي مب تفكيري

... طايق مب ليشاحين اختي مثل اعدها انا...!!.. ... ريلها اشوف طايق مب عرسها احضر

... انه مع بيتعسها وانه مايناسبها انه ليشاحس!.. هالشي على يدل تصرف أي منه ماطلع... هالشي لكم وااكد ماحبها اني ادري انا

... بحبها يعزها بنت له تعترف ريال أي لكنمشرابط... معين رابط وبينها بينه بينشا الزم له

على وامتنان وتعاطف الفه رابط لكن الحبهالحب...

... فقدان على قلبه بيعوره يحبها ماكان لو وحتى ... هالحب تحول او يخصه كان اللي هالحب

.... غريب ثاني لشخص .... بعد انه وبرغم بهالحب اولى هو يحسنفسه

!!... خانته... انها يحس لكن مايحبها..!... فهمه صعب الرجال نفسية في شي هذا ..!!... من واكثر عاطفه من اكثر اقتناء في طمعهم

حب....any ways... جيد... بشكل الحين لين دوري مثلت

مستانسبعرسبنت مبارك لهم بالنسبهعمته....

... الشباب مع ايول سيف كان جدامي هناكمع بالمقارنه بسبصراحه معاه ايول مني طلب

وماعرف اهبل نفسي اشوف الموجودين اليويله ... افضح... وما محلي اقر لي فاحسن

... يعرف.... كان عاالقل سيف عمري!... جدا فمبتدئ انا اما

.... كان حمد مرتبشين كانوا بعد وسهيل راشد... مالزمنه تقريبا ابوه مايفارق

... يتحرك ما كان االبو المعرس اهل بخصوص ... فمكان يالسين ويوسف محمد مكانه من وايد

حد عند يسير يقوم شوي كل يوسف لكن معين ... معاي... ووقف علي مر قولته على ينوع ثاني

... عقب وسار ساعه ربع .... مبين بصراحه هادي فكان المعرسنفسه اما

.... التوتر عليه .. .. بسخلف يحوط مايقر بعد وكان

ناحية.. من قصور مافي انه يتاكد الكواليس... هذي الضيافه وسوالف والتقديم القهوة

... ... خايف مادري او بعرسه مستانس مب حسيته... باله.... شاغل شي او يمكن

...!!!.. مايبغيها يمكنمن عمتي بيت في اشوفه مره كل في الصراحه

وعدم التوتر عليه االحظ كنت مهرة ماخطب بعداالرتياح...

... قبل حتى الموضوع في التفكير بعد لكنماكان عموه بيت ايي يوم كان مهرة مايخطب

... يوم ياهم يوم اذكر ومستانس مرتاح انه يبين

... له .. وطلعت يايين ويوسف هو كان العيدمب... حسيته لكني يومها مهرة خاطب ماكان انا

!!.. بعد مرتاح ... اقتنعت شي اخر شوي بموضوعه افكر قعدت

.. يمكن التجمعات في طبيعته هي هذي انه بفكره... ..!!... فيها ويتوتر للمناسبات مايرتاح

... جذي ناسوايد فيه

... لي رجع وعقب راسه وفجج يوالته خلصسيف..!.. .. مربوش: تشوفه ذاك طماشه انه والله سيف

.. والله وياه اندمجت بس ماعرفه اني مع... المعرس: صوب من هذا اظني مبارك

... يجوز: سيفالرقيقه غطاته وفج ماي كوب سيف مسك

.... منه وشربومابنشوف: بندخل ما انه خساره سيف

.... يوم ,, غصصصه مت يالقهر آآآآآآآخ مزاييين... ابويه بقرار سمعت

العرس: مافيه يمكن ههههههههههه مباركمزايين..!

... مزايين: العرسمافييه جان الله يا سيف... عنبو: بتطالع كم شكثرهن وايدات انزين مبارك

... ... يااه: اطاااااااااالع المهم سيفاحينه: بالبنات بالك التشغل ابويه انته مبارك

... سفر وراك! بنات؟: شي هناك سيف

... بنات: اغلبهن بس الجامعه متروسه مباركالحمرا...

... يا: البالد يابنات الله خسهن مانباهن سيففالاااااااا...

... بسمب: هناك البالد بنات شي عاشووا مبارك... هني اللي مثل

..! . ؟: قصدك شو سيف... الفرييي: هذيال من مبارك

..! المهم: انابعرسبهن؟ ابابهن شو انزين سيف! واال؟ رمستنا يرمسن... يرمسن: هي مبارك

خالصعجيب: ... سيف ... بدال: احين مينون انك والله ههههههههه مبارك

فيه اذا تخبرني وامورها الجامعه عن ماتتخبرنيبنات...

ذاك: هوسعالبنات مالي انا صح سيف.. الزم.... شاب أي حال حالي بسبصراحه الزود

...!... هذووه اوهوو وفتره فتره بين عيوني اجحل.... له.. نسير قم قم النسيب

.... ناصر تجاه سيف مع امشي وانا بوزي وحست----------------------------------------------

... الخميس: اليوم.. الفندق: في مهرة غرفة المكان

.. مساءا: التاسعه الوقت----------------------------------------------

....) كنه)

بصراحه...!

.... جي شكلها ماتوقعت حلوه كانت عروسهم .... ... كانت فستااااااان شو مكيااج شو

..!... نعومه... على لكن فخمه... عليها مخرب واحد شي لكن

... منى ماقالت مثل بالضبط خايفه كانت انها!.. العرس... من خايفه عنها

... كل لكنها راشد اخت شيخه بعد معانا كانت... ثانيه ... مره لنا وترجع تنزل شوي... ويهج: الجامعه في شايفتنج اني اعتقد مهرة

... مالوف وايد.. .... فابتسمت لي الكالم توجه مهرة ان انتبهت

! !.. تقعدون؟: وين والله كنه... الكافتيريا: في مهرة

... ... دايما: مب لكن بعد نحن كنه!... خراشها: من لها بتنتبهين اكيد يابوج منى

... بتعاطف مهرة ابتسمت... بارضتضحك لها ماكان شكلها

..!.. يعني العرسيخوف هالكثر ياربييوم ومابخاف هادية بكون اني متاكده كنت انا

... واختاره يوسف اعرف انا الني بيوسف عرسي... زمان من قلبي

من مايتعارفون وناصر مهرة النه بسيمكن... خايفه... هي جي عشان قبل

.. السبب هو هذا اكيد هي

! بيزفونها؟: متى كنه... ... ونصجي: ساعه بعد يمكن الناس تو منى

مهرة اخو حرمة عفرا دخلت هاللحظه في... ومساعدتها الفلبينية المصوره ومعاهاخليها: قومي يت المصوره ان يوم عيل زين كنه

... فظيحه بننزل ونحن مهرة مع تشوفشغلهااجابلين: تبين اال قولي هممممممم منى

الشاشه... ... ... كانت مهرة وصاصرتها اقرصمنى اروح جان

... عفرا مع بالكالم اصال عنا الهيةبسمب: وبينج بيني هالسوالف ياحماره كنه

للكل...... قومي: اوكي هههههههه منى

... تحت ونزلنا مهرة عن وطلعنا نشينايوم موجودين كانوا اللي المعازيم غير

... .... هذيال... كل الله ماشاء دبل زادوا بعدهم ركبنا!!.. ومعارفهم معارفنا

عافدين: شقايل العيال شوفي وييييييييييييه كنهبالكوشه...!!!!

... ... لنا: بيعفسونها نروغهم نسير منى... يالله: كنه

عنها العيال وبعدنا عالكوشه ومنى انا ركبنابظرابه...

جنه: " بطايقكم على كاتبين مب انتوا كنه.." بيوتهم االطفال

.. بياس منى لي قالت... بلى: منى

!!.. يايبنهم: شو هالشياطين عيل كنهالناسماعليه: من فيه ياختي دراني شو منى

... ... ... فهد شوووفي يهدي الله غيره وال بطاقه من .. البسكندوره اللي هذاك راشد خت فاطمه ولد

سودا....ولد: سلطان ويا صحبه ظارب حليله هههههه كنه

.... اخوج محمدهيه: ... ههههههههههههه منى

... واقفين: ونحن يضحك شكلنا والله نسير كنههني...

.... نحوط وتمينا المعازيم بقية عند تحت نزلناحبيب ادور احيانا الشاشه جدام ونوقف ونحوط

... وايد الحظ يحالفني بسماكان القلب.... ... كله بالواجب وقمنا ورجعنا نتعشى ورحنا!.. مهرة زفة وبدت االضواء تسكرت ما لين

----------------------------------------... الخميس: اليوم

... االفراح: صالة المكان... مساءا: والربع عشره الحادية الوقت

----------------------------------------...) مهرة)

...! يدق؟ اللي الزفه ايقاع هذا..!... ماهدا الي قلبي واال

... بموووت ... بطيح جذي على ماقدر ان يارب... ايدي خالتي مسكت

.... : الله بسم سمي بنتي يالله راشد ام

وبصوت بسرعه قلت خوفي زود من وانامسموع...

.... الله: بسم مهرة.. خالتي ابتسمت

... : شوي ابتسمي فديتج تخافين ال راشد ام.. . مابخليج.. وياج وانا بهدوء امشي للناس

... بطيح: خالووه مهرة... : يالله مابطيحين راشد ام

... .. اللي للناس وانكشفت خالتي مع مشيت ... مره خالتي ذكرتني فويوهم اطالع ماقدرت

خايفه وانا ابتسامه فتصنعت باالبتسام ثانيهحدي....

... هالناسكلهم جدام بمشي كيفماوصلت بعدني وانا الزفة خلصت ان خيبه

.. فشله... الكرسي..!!! طحت؟ ان ياويلي

.... " بان " ماساعدتني السوداوية هاالفكار كل ... ثالثه مره خالتي ذكرتني االرتباك ويهي على

.... ابتسامتي... اتصنع ورجعت باالبتسام ... احيانا توقفي بهدوء تمشيني ايدي ماسكه وهي

ليشيمكن مادري ويسار يمين التفت عشان!... الناسيشوفوني عشان..!!... الخير من تشوفون شو

" " .... الزغاريط التيَـبّـيب عاليه كانت االصوات.... بعد عاليه كانت

أي على غطى حال أي على الزفه صوت لكن.... ثاني صوت

كاني الكوشه كرسي اشوف عيني رفعت .... الراحه فيه تجتمع اللي االعدام منصة اشوف

... العذاب مع... وراحه علي االنظار وتسلط هناك يلستي عذاب

!... واالنهيار بالطيحه طويل تهديد بعد من القعده

عن بشوي اقل تقريبا الزفه 15استمرت ... الفستان... كامل يوم اعتبرها لكني دقيقه

... الناستخوف... وجوه ثقيل..... رعب عن رعب يمالني عروس اني وواقع ... اال مايكفي المنفرد الكرسي على اخيرا يلست

... " وهذا... " مابيدشطبعا المعرس النه لي.... احسن... كان شوفته اخرت ما كل افضل

استسلمت ... ما نوعا انكر ما اني صحيحتوديعي... على صياح صحت ملجتي يوم لواقعي

الظيق.... من تعبت بعدها من لكني لحريتيبعد... يصيحني حد ماخلي اني وعزمت النفسي

انه يعني تجرأ اذا نفسه ناصر حتى اليوميصيحني..!

شريط كانها االيام مرت الملجه يوم بعد من .. الزم... اشياء وايد مشاوير وايد سريع

ما... وانا اسوي الزم شو يخبروني كانوا اسويها... معارضه... بدون انفذها اناقش

!... تزوجت خالص انا االعتراض فايده وشو

باليلسه شيخه نصايح وتذكرت عالكوشه يلستوخليتظهري ... قعدتي فعدلت المعتدله

.. راسي ورفعت التعب رغم مستقيم .... يايين .... كلهم الناس تاملت شوي

يشوفوني....!..... مبتسم ويه يشوفون يبون اكيد

ابتسمت....ابتسامتي شافت يوم المصوره فرحت .. بعدهااحافظ اضطريت بالتصوير فهاجمتني

مغصوبه ... هاالبتسامه على ... االبتسامه ممكن كيف واعرف التصوير احب

... ... ابتسم تميت جي عشان عالصوره وايد تعدل .. ناستسلم اعصابي استرخت شوي شوي

ورد يعطوني ويهال تاشر وناسولد .... فهود غير فيهم ماعرفت ويبوسوني

فاطمه.. ... شي يعدلن يا علي راد ساير وكنه ومنى شيخه

شوي يريحني عشان يكلمني او فستاني في... تافهه اشياء عن

اسمعهن يالله يالله وانا تضحك سوالف ويخبرني...

امي يتذكرن وهن علي سلمن وايد حريم ..." جمله..." شي المرحومه عن ماخليتي فيني

!... اليوم مره كم سمعتها .... اطلع ياريتني بامي يشبهوني يوم بشكل افرح

!.. ... ياريت بس مثلها

خروج زفه وحطولي قوموني ردوا ساعه بعد!. ...!! مافيني... بعدني؟ بمشي ياربي ثانيه

... العرس خلص جذي الظاهر ... مب دق عليها يدق قلبي تم فمخي فكره نقزت

طبيعي....... شوي بعد

!. ناصر بشوف-------------------------------------

.. الجمعه: اليوم... االفراح: صالة المكان

(.... ليل: منتصف بعد صباحا الواحده الوقتالخميس(...

--------------------------------------....) ناصر)

الشهادة انواع بيميع نفسي في تلفظتواالذكار.....

وبين بيني المحتمه المقابله من خوفي من كلهمهرة....

.... ... ... مهرة ابو عمي مهرة اخوان معاي حاليا... ... واخواني ابويه الى باالضافه يابر خالها

... لمهرة يزفوونيقبل عليهن سلمت وشما منى وخواتي امايه

شوي...... ... ... غرفتنا سوري مهرة غرفة لين وصلنا

... عورني بطني

!..... كلهم مهرة محارم اصرفها كيف ماعرفت ... خبر عطاهم محد الظاهر معاي يدشون يبون

.... اروحي ادش ابا انيعليه .. سلموا وخواني ابويه صديتصوب

... انصرفوا وعقب مبتسمين وهم وباركولي... المعازيم من باقي اللي حق وردوا

... مهرة الهل انا التفت! عليها؟: ماسلمتوا انتوا ناصر

.. : الله على توكل يالله احين عليها بنسلم حمد بو.. ندخل خلنا

... اتمنى: طلب منك بطلب عمي ناصرماتردني ..

... ... : شو قول تــم ناصر يا افااا حمد بوفخاطرك...

.... .... ادشعلى: ابا انا ماتقصر ياعمي تسلم ناصر.... اروحي مهرة

.... حياته عمي عقد .... وسهيل حمد خوانها ونفسالشي

... عادي... ويهه تم يابر الخال لكن وسيف... طلبي استنكروا الظاهر

... بدش: انا وعقب عليها سلموا دخلوا انتوا ناصر... : السبب شو ليشعاد حمد بو

لي: اقل االحراج ويكون احسن جذي ناصرولها...

.... دخل ماتريا سيف لكن عمي شوي فكر... وراه الباب وسكر الغرفه

... التفكير وبعد عمي اما

... : تباه اللي ياناصر راحتك خالصعلى حمد بوبيصير..

... الخطه نجاح من ارتحتشوي... ماتقصر: ياعمي تسلم ناصر

... قلبي وانا الثاني ورا واحد مهرة على دخلوا.... معاهم دخل

... يارب استرها يارب.... اسوي شو او اقولها ماعرفشو

..!!... انا ما بدل اخاف عليها الصدمه اخفف كيفانا اني تعرف بانها تصدمني هي تقوم اصدمها

!!.. خاطبنها اللي... بينكشف شي وكل دقايق غير ماتم يالله

بسعشان خمسشهور شخصيتي على تسترت... العرس قبل ماتعرفني

..!! استفدت؟؟ شو مادري... اتندم وبديت

عاالقل .... تفاهمنا جان قبل من عرفت لو..!!. اسوي شو احين بالله اال قوة وال الحول

!... .. موقفي لها ابرر كيف اقولها شو!!... الليله بنقضي كيف

... بربي استنجد للسقف عيني ارفع ورجعت .. البقية الظاهر سيف طلع من واول الباب انفتح

... داخل بعدهم... ... خالني ويطالعني يظحك وهو سيفطلع

... معاه ابتسم... منها: ياويلك سيف

.... فبطني .... طاح وقلبي انصدمت انا هني

.. بخوف له قلت! ليش؟: ناصر

.. سيفضحكه كمل ... دخلت: يوم مهرة طماشه انها والله سيفراسها ومنزله واقفه مبونها شوي من عليها

... ومسكتها ييتها يدخل الريل متوقعه مستحيهعشان ) كتوفي من انا ومسكني كتوفها من

...) وقلت وكمل جو وعيشني يطبق.... ... مبروك ... حبيبتي لها

.... شكل يتذكر الظاهر الضحك من هو نقع وهني.... تظاهرت الحين اتخيله ماقدرت اللي مهرة

... معاه بالظحك...!!.. ... جي ليشتسوي ياسيف يهديك الله

عينها: رفعت صوتي عرفت يوم مسكينه سيف ... هااه؟ الريل توقعتي قتلها وسبتني منصدمه

... ..! قالت يدش مايبا برا واقف قتلها وينه؟ قالت... يدش ال احسن

.... ليله: اول من عليه تخرب جي افاااااااااا ناصرعنالتك...!!!

الوضع: لك صلحت يالنسيب عليك افا سيفتنزل .. هي اروحها جان مسكين منحرج لها قلت

... شلة عاد دشوا عقب مستحيه اونها راسها... المهم المقلب وياها اكمل االنسمارمت

ناصر..... ووايهني بكفي وحطها ايدها ومد ... العيال: ومنها المال منك مبروووووووك سيف

.... الله شاء ان

ابتسمت....... الله: شاء ان لك والفال فيك يبارك الله ناصر

.. سفر: ورانا سنه كم بعدنا سيف.. بتسافر؟: الاه ناصر

الله: شاء ان الخارج بدرسفي نعم هي سيف... مبارك ويا

... يارب: يوفقك الله ناصر .... ومايدري: لندن في تقول ال بسوالله سيف

.... ... .... انك سمعت ان والله حلفت شي عن... مني ياويلك مهرة مزعل

.... .... جاد حسيته لكني بمزح قالهااني والمشكله انا يهددني هذا هالصغيرونيلفتره... زعلها في سبب بكون فعال الني خفت

على بنغطي كيف يستر والله الزمن من طويله!... بتواجهنا اللي المشاكل

... تحاتي: ال هناد بو بعيوني مهرة ناصر... الله: شاء ان يوفقكم الله سيف

.. خاطري من له قلت... آآمين: ناصر

وباركولي داخل من البقية طلعوا بعدهاوانصرفوا....

... .... والباب انا تميت

.... افتحه عليه جرأه مالي مجابلنه... .... ادخل الزم الزم لكن

انه بربي واستنجد اتدعى رجعت... ودخلت... الباب وفتحت يسترها

... للدخول تسبقني روحي وانا... ... عليها وخايف لها متشوق

مافيني وانا عليه وتساندت وراي الباب سكرت... اوقف حيل

... .... ... لكم... شقول مادري كانت كانت مهرة .... في آية اليوم بصراحه الجمال في آية كانت

.... ماعهدتها مثل والنعومه الرقة ... ... وطرحتها االبيض بفستانها البراءة في آية

... ... البيظا... وبشرتها االسود شعرها الطويلهبانفاس وينزل يرتفع بدا ماحسصدري بدون

!.... مسموعه .. تكون انها خفت قوية... ... احسن حاله في ماكانت بعد مهرة

.... ... والخجل واضح واالرتباك لتحت عيونهافاضح...

... قاعد شو انا ماعرف صوبها مشيت... اقول.... ناوي شو اسوي... تحركني عواطفي لكن

... ماهو مثل جدامها ماوقفت بهدوء صوبها مشيتللحظة... خوفي من وراها وقفت متوقع

المحتومه....... لي شوفها لحظة

المتناسب طولنا على انتبه وانا وراها واقف كنت...

.. ... كتوفها فيهن مسكت الثنتين ايديني مديتطريق عن لي ينتقل مهرة بارتجاف حسيت

.. البسيطه هاللمسه.... اتحمل ماقدرت

مغمض وانا راسها على راسي اسندت.... بالياس... احس عيني

... .... اتصرف قادر مب حد من مساعده ابا.... بالصياح برغبه احس كنت

.... الهمس من بشوي اعلى لها صوتي طلع... مهرة: ناصر

.... ترفع وحسيتها وقف ارتجافها حسيت فجاه... خايف... اكثر كتوفها على بايدي ضغطت راسها

... الوشيكه فعلها ردة من... .. والديج: دخيل مهرة الله ذكري ناصر

.... وبعدها وحيده خوف تنهيده مهرة عن صدرت!!... تتنفس نست انها حسيت ... فيها سوا صوتي هذا عالبنت خفت

.. .... انا... صوتي تنسى مستحيل انتبهت جي... توقعت ما مثل تدري ماكانت

ويهها ... اشوف جدامها لين ومشيت فجيتها... يعني نظرها مستوى على بجمود اطالع كانت

... احمر.. ويهها صدري! ... شفيج؟: مهرة ناصر

... ... او مافيه لالسف لكن ماي ادور حوالي تلفت... له انتبهت ما ارتباكي شدة بسمن فيه يمكن

... ويهها اطالع رجعت ... هو: مب انا مهرة دخيلج تنفسي مهرة ناصر

االولي...نظرها مهره رفعت شديد وببطء هنيه

... نظرها... جدام صغير بنفسي حسيت لي

... ... ياسوحزن بصدمه بخوف اطالعتني... السكوت.... غير شي اسوي ماقدرت كبير

... واكثر اكثر يحمر وويههاوطاحت عينها غمضت النهايه مافي لين

بحظني... ... مع هيه جباره بقو فيها تشبثت بقو حظنتها

.... الثقيل فستانها ... االولى االغماءة اعوضعن بقو لصدري ضميتها

.... فيها اتصرف ماقدرت الليثانيه عاالرضمره اطيح مهرة اخلي مستحيل

!.... موجود دامني ... على.. معتمده قوة وال لها الحول كانت مهرة

... كليا قوتيالني مهرة لثقل مب بصعوبه ايدي بين شليتها

... بسبب لكن ابدا علي ثقيله مب انها اعرف... شوي تعبوني اللي وطرحتها فستانها

... .... فكرت اتنفسبقو وانا عالشبريه مددتها ... اني قررت لكني اوعيها الحمام من ماي اييب

اخليها... ... ماتقوم لين بخليها شوي ترتاح لها افضل

بروحها...!.... لفتره المالئكي فويهها تاملت

.. االسود الناعم شعرها على امسح ايدي مديت .... ... يمنعني يقدر محد زوجتي حاللي احين مهرة.. كليا .. عنها المسؤول وانا عنها.... مبدئية صدمة انها عارف وانا

... ماتقوم بعد بعدين بتي الصدقية الفعل ردةمهرة...

...". "... منها ياويلي سيف وصدق.... عليها بالحزن حسيت

.... الشينه لفعلتي نفسي كرهت... الطبيعيين االزوج مثل ماكنا ومهرة انا ليش

العرس ليله في مره اول بعض يشوفون الليبالعكسيعيشون الثاني من ينصدم محد ذلك مع

!... بسعاده حياتهماعتدي جربت بحيث النذاله من انا ليشكنت

.... هالبريئه على ... مهرة اعمالي بشر ويواجهني يجازيني الله

... الزم سببته اللي والجرح زوجتي صارت احين... بايدي اشفيه اني

... بنعيشبسالم مهرة وال انا ال واال .... االسف كل عيونها بين وبستها منها تقربت

احس اللي المختلطه الثانيه والعواطف والرحمه.... هالبوسه في حطيتها مهرة تجاه بهااللي بكل وحست بي حست جان واعيه هي لو

... احسفيه فزاويه نعالي وفريت سفرتي اعلق عنها ابتعدت

... ... لمهرة ورجعت الغرفه من... الشاغل شغلي

... مابترتاح البستنه اللي الذهب عنها اعق بديت... عدالها... عالطاوله وحطيته كله عقيته جي

عدال وحطيته نعالها عنها افصخ ورجعتالشبريه...

... ان مهرة اقوم واخاف مثبته لها ماروم الطرحه... عنها اعقها اني حاولت

... كرسي اييب ورحت ولحفتها اللحاف سحبت... عليه ويلست الشبريه عدال وحطيته

... فيها اتامل.. يديها وبحنى

... العرسهذا فستان في وبجمالها!... فيه تهنت ما لالسف

... وقت عطاني الله من رحمة يا هذا االغماء .... مهرة وعطى اسويه الزم باللي فيه افكر شوي

عن ... شوي وتبتعد اعصابها تريح وقت بعد... فرض عليها فرضني اللي واقعها

اغماء .. مابتكمل متاخر فوقت بتقوم انها واثق اناللصبح....

... ماتقوم ولين .... ببدا اللي اسويه الزم باللي افكر بيلسهني

... مهرة ماتقوم اول بتنفيذه.. فمخباي المفتاح وحطيت الباب قفلت رحت

عدالنا الصغيره االبجوره وشغلت الليت بندت.... اقعد ورجعت

انتظر..!-----------------------------------------

... الجمعه: اليوم... الفندق: غرفة المكان.... فجرا: الرابعه الوقت

-----------------------------------------...) مهرة)

.... مكان كل في الظالم... ثقيل راسي

... ثقيل كله جسمي... فظيع احسبصداع وانا بصعوبه عيني فتحت

... شوفته صدمتني... ماغيره هو

.... شي كل وتذكرت بخوف شهقت... الخبيثه محاولته تذكرت

... لي عنه قالوها اللي االشياء اللي كل تذكرت... .. ... .. وبيسعدني... حنوون محب محترم ناصر

!.... كثري هالكريه يعرف واحد وال لكنبعيد وتراجعتشوي ويلست رقدتي من فزيت

... عنه ... بعيد عالشبريه.... وياي يصير قاعد اللي مستحيل

.... اكيد فكابوس انا اكيداتقبل وبديتشوي ومرتب زين كان شي كل

جذيي؟ فيني يصير الحين لكن الواقع.. يسوونهامستحيل اهلي مستحيلالعرب ببنات يتحرش انه عنه مايعرفون كيف

؟ كيف... اياه ايوزوني كيف

... كابوسي نفسه هو انه ماانتبهت انا كيفياريت .... قبل من شوفته طلبت ليتني..! وهم اسوي؟ اقدر كنت شو شفته لو بسحتى ..!!.. اقول ماقدر طبعا منه الزواج على غاصبيني

.... عليه بيغصبوني اكثر علي يعتدي حاول انه لحد... عالفظيحه للتستر

.... يالس غافي انه فيه اتامل وانا انتبهت... وغافي .. ورا على راسه مسند عالكرسي

... وخوف رعب مليانه انا كنت..!!... للوحوش عقوني اهلي كيف واتسائل

..!!.. انا عندكم غاليه مب!... جي فيني يسوون كيف عيل

.... بالي على مرت لها نهاية ال اسئله ... ليشيصير بحياتي مقروده بالذات انا ليش

!!.. هذا كل ويايكبير فعمل العالمين رب غضبت اني ماذكر

!!... اتعاقبجي عشانالصوب من الشبرية لحافة وصلت

.. ركظتصوب ... اشرد وحاولت وقفت الثاني... المهم للراس غطا بال اني مهتمه مب الباب ... ... يالس اللي مستحيل الهلي ارجع عنه ابتعد

!... غلطه فيه اكيد يصير... افتحه وحاولت الباب مسكت

... طاوعني بسماوانا مسموع صوت صدر لين وثالث ومرتين مره

... بياسوخوف مره من اكثر افتحه احاول كنت.... ايدي ... على بلمسته حسيت صوته سمعت

!.. مهرة: ناصرمن ... بااليدار لصقت وتراجعت منه ايدي سحبت

... معقوده بحيات يطالعني كان اماهو خوفي كثر.. ... مني يتقرب انه وماحاول حزين ووجه

! بتروحين؟: وين مهرة ناصرمهرة: ...................

.... اذا اخاف كابوس في مب اني اصدق ماقدرتواقع في اني لي ويثبت صوتي يصدمني تكلمت

فعال...!!... زوجي ناصر هو ابغضه اللي هاالنسان وان

! . ... ؟: تروحين تبين وين كلمييني مهرة ناصر .... هي هذي مب جذي هادي ليشصوته ياترى

!.. اتذكرها اللي اللعوبه النبره... اهلي: عند مهرة... بالنفي راسه هز

!.. ... الحين: مش عاالقل مستحيل هالشي ناصر.... عيني في طول على الدموع تجمعت

بيمنعني..!!... خالص عنده بيحبسني

.. ... الصياح خالطه صوتي وانا بترجي له قلت... يخليك: الله مهرة

... ... وتنهد اكثر حياته عقد!... ... اسبوع: بعد مهرة اسبوع بعد ناصر

... اصيح وانا بصعوبه تنفستاسبوع؟!.

.... ماقدر: مهرة

.... معاه اتم ماقدر اسبوع معاه اتم ماقدر فعال... ثانيه لحظة

احاول للباب رجعت جنوني وبشكل... يائسه .. محاوالت افتحه

... مسكني ناصر رجع... ... .. نتفــــ: خلينا الله اذكري مهرة ناصر

... واصارخ بعيد واتراجع عنه ابتعد وانا قاطعته ... .... تسوي: تجرا كيف تلمسني ال فجني مهرة

.. كيف جي فيني... اهدي: مهرة ناصر

... .... اهلي: عند اروح ابا اهلي عند اروح ابا مهرة... بساهدي: بوديج ناصر

... الصياح عن سكتبيوديني..!...

... اصدقه اقدر كيف... بهاالمل تشبثت لكني

... احلف: مهرة

على ظحكت جان ثانيه حاله في انا لومنه.... اطلب ناصر مثل واحد نفسي

على!... يحلف كان اذا هذا هّمه شو حلفه؟؟... ... ... عاصي انسان عنده عادي جذب او صدق

... بساهدي: بوديج والله ناصرمره للشبريه وصلت المستمر تراجعي بسبب

... امسح... وانا عليها يلست ثانيه.. رعب... بنظرات ناصر اطالع ومازلت دموعي

... معاي يصير اللي مصدقه مب الحين لين!.. هذا يوزوني الرياييل كل بد من كيف

.. شافوا يخطبوني يو اللي كل بد من وكيف... لي .. المناسب الرجل هالنذل في اخواني

..!!.. مناسب هذا يكون كيف

عالحاضر وركزت الماضي عن التفكير صرفت.. ويرجع يتقرب ناصر اشوف وانا بخوفشديد

من فيه قاعد كان اللي الكرسي على يقعداثر... .... ما يائس بشكل ايديه بين راسه حط قبل

... رعبي... في زاد لكنه فيني..!!!.. هالراس يفكر قاعد شو في

... وقال لي راسه رفع ... .. اللي: هو مب اني تفهمين اباج انا مهرة ناصر

تعرفينه...... ومادري التصديق عدم ويهي على واضح كان

... هالموضوع ينكر ليش بصراحهيالس ليش الخبيث ذاك اللي نفسه هو

... ... حال... على كمل لكنه افهم ماقدرت ينكر... صمتي متجاهل

انسان: صرت ذيج الحادثه بعد من انا ناصرثاني...

قاطعته...... تحاول: ال مهرة

.... بحيره ناصر اطالعني... شو: احاول ناصر

... ثانيه مره له وقلت راسي هزيت .... اللي: يبرر شي مافي تبرر تحاول ال مهرة

سويته...جدامي وقعد كرسيه من ناصر نقز

لكن... اتراجع انا بينما بالقو ايدي مسك عاالرض

ماسكتني اللي ايديه من ايدي اسحب ماقدرتبقو...

... اباه: اللي كل يبرر شي فيه مهرة بلى ناصر.... وتسمعيني تهدين انج منج .... اشوفك: ماريد اسمعك ماريد فجني مهرة

... ... ... وعدت انته اهلي عند ودني اعرفك ماريدزام وهو ريوله على وقف وقام ايدي ناصر فج

... بعصبية شفايفه... ... جي: مابنطلع ثيابج بدلي ناصر

! بنروح؟: الحين مهرة.... بلهفة سالته

... .. ثيابج: بدلي قومي بنطلع الحين هي ناصر ... ساعه بعد لج وبرجع بروح انا ساعه عندج

جاهزه .... تكونين واتمنى... لكن وزعالن معصب واحد بلهجة يكلمني كان

... الغرفه من ماطلع اول مايرضى عله ماهمني... علي الباب قفل يوم قهرني

... بقول بسشو احين بيوديني انه وعد لكنهالهلي..!!

... يصير يصير واللي الصدق بقولهم... اعيشمعاه ما شي اهم ... التسريحه وفجيت وطرحتي فستاني عقيت

... المكياج واغسل اتسبح للحمام وركظت .... شو ادري ماكنت البسه شي ادور بعدها رجعت

... ماحصلت لكني الشنطه في عفرا لي حاطهداعليه مالبس وشوية وقميصنوم مغربي غير

وشيله .... وعباه

الخميس شلوها كلها الباقية مالبسي والمصيبهالصبح....

... بهن بستد تامه بعد مالبس شي بيتنا في لكن.... شي وبلبسأي المغربي ببدل برجع يوم

عشان مفتوح وخليتشعري المغربي لبستالفستان ماعدا بالشنطه اغراضي وجهزت يجف

وبقية والطرحه هو عالشبريه فرشتهالمستلزمات...

.. الخوفمن وعاودني هاللحظه في الباب انفتحشوفته...

بها اغطي عشان شيلتي ادور حوالي تلفت... عنه راسي

جدام .. نفسي ليشاكشف طالق نية فيه دام!!.. زوجي يكون انه القدر خسيسشاء واحد

... صوبه وصديت وتحجبت الشيله لبست ... حياته عقد غريبه بنظرات يطالعني كان هو اما ... على ماعلق لكنه الشيله البسه شافني يوم

شي..! جاهزه؟: ناصر

!.. ... الفستان: بس هي مهرة... .. عقب: يشله حد بوصي خليه ناصر

.... ويانا: بنشله البيت سايرين ترانا مهرةبعدين: مستعيله احين انتي عليه مافينا ناصر

... له بنرجع ... متنبهه تميت طنشته ما حواسي لكن طنشته

... منه تصدر حركه الي

... لحظه أي في يهاجمني انه اخاف ... شنطتي فشل ناصر اما والنعال عباتي لبست

شنطه... شال مب انه انتبهت عني غصبن وطلعناله...

الظاهر للغرفه ثانيه مره نرجع انه وكرهت... ذكرته.. جي عشان نسى

! وين؟: شنطتك مهرة... شنطه: مايبت اصال ناصرطرفخشمه من معاي بالكالم طريقته

... غلطان ... اللي هو ماتقولون عشتووو ماعجبتني.. والله..!!

... نقاشه يخلص لين ترييته وماكلمته عنه سكت... معاه وطلعت الفندق رسبشن مع

لكني ورا اركب ابا وكنت لسيارته وصلناغير وشي واحد باب انها بسيارته انصدمت

الكرسي دام ورا واقعد الكرسي ادز اني عملي .... بيني نقاش افتح ماريد وانا موجود الجدامي

!.. هذا وبينالباب عدال ماقدر قد الزق وحاولت جدام ركبت

... عنه وابتعد... ماكلمني بساطه بكل هو اما

!.. اكلمه مني يتريا كان اذا ويحلم.... لكن مادري جذي فيني صار كيف ياربي آآخشوي علي خفف اهلي لبيت متوجهه باني علمي

الموضوع...---------------------------------------

... الجمعه: اليوم

... ناصر: سيارة المكان... صباحا: والنصف الخامسه الوقت---------------------------------------

...) ناصر)

.... عليها اجذب قاعد اني اكثر تلومت

!... ... بوظبي شالنها اهلها عند اوديها ما وبدالمينونه اهلها عند اوديها اقدر كيف لكن

... ..! بصراحه. ماتنالم لكن ؟ هذياخسعن تكون فعلها ردة توقعت اناتكسره... كله واالثاث الدنيا تجلب توقعتها جي

... هو جدامي لضعفها ادراكها لكن راسي على ... لوعدي تستسلم وخالها شوي ساعدنا اللي

... وتسكت الكاذب... اهلها عند اوديها اني بالله حلفت انا

... ... اسبوع بعد اليوم مب لكن فعال بوديها... اسبوع عندنا ...168بيكون للتفاهم ساعه

... االوضاع وتهدئة ... وتعب رقاد فيني حدي تعبان كنت انا بصراحه

... في بوظبي خط امسك واني ونفسي جسمي!.. بعينه الخبال هو هالحاله

!!. ..! الفايده شو احين؟؟ حادث سوينا لوساير انا بالها على ساكته مهرة الحين

الطريج... ان بتكتشف آجال ام عاجال لكن بيتهم!!... .. هالشي عن وبتستفر اللزوم عن زياده طوّل

وانا السياره في هني زوبعه بتسويلي درت وان..!!... مزاج مالي بصراحه

اللي العصبية من جسديا تهاجمني بعيده ومب!... فيها بتحس اكيد

... سهلة طريقه ماشي افكر وانا تعبت لالسف!... فيه احنا اللي الظرف لمعالجة

.. منيشي تسمع او تتفاهم تبا هي المن عنها التخلي على نفسي اجبر اقدر انا وال

!... ماحصلتها عقب... اتركها ماقدر

... ابدا وارده غير الطالق فكره... ... لها وانا لي مهرة

!... خالص هالشي تفهم الزمفي تتحرك مهرة وبدت ثانيه نصساعه... ليش... باستغراب حواليها تتلفت السياره

..!!.. تغيرت الطريقشير مليان بوظبي طريق ان واقع بصراحه

ساعدني الشارع اطراف على ومزارع وبيوت... وقت شوية بكسب

على الرمل مهرة بتالحظ دبي ساير اني لو... العين برا طالعين نحن انه وبتدرك الجهتين

... مختلفشوي الوضع بوظبي لكن... حال أي على اخيرا ادركت لكنها

معقده وهي تشوفه اللي من تتاكد غشوتها عقتتعقيده.... مية حلجي تعقد وانا حياتها

... يطلع... انه ورفضصوتي معاها! بقول؟ شو

!!.. البيت: طريج مب هذا مهرةناصر: .......................

...! سايرين؟: وين نحن مهرة... بوظبي: ناصر

..!!.. بوظبي: شووووووووووه مهرة... ... حلفت!... حلفت انته ردني ردني ليش؟

!... والحشره بالصياح عاد بدينااالسبوع: بوديج لج قلت بحلفتي ومابفيّر ناصر

الياي...عليك: حرام ودني الحين الحين الااااا الا مهرة

... ماقدر اعيشمعاك ماقدر! . ؟: ليشمهرة ناصر

... الغالي بالصراخ بديناكرهت: انا ويهك مثل اللي هالسؤال شو مهرة

! .. ؟ زوجتك اكون ارضى وتباني بسبتك الرياييل .... كالمها اتجاهل اني مقرر بالسكان اكثر تشبثت

واسكت ... كله!... عالنار الحطب زياده بمثابه عليها ردي

مره الترجي لنبرة صوتها نبرة مهرة حولتثانيه...

.. عند: ودني يخليك الله ناصر يخليك الله مهرة.... اعيشمعاك ماقدر اهلي ..... وخالني سوايا فيني سوى السمي ذكرها

... .." بتقوله " شي كل عن السمع اغض... ... مختلفه نبره له منها طالع وهو اسمي حلو

ردت مني تصرف أي ماشافت يووم لكنها.. عليه تصارخ

فبوظبي: شقتك وديتني اذا انك تتوقع ال مهرةتسوي حقك من وبيكون لك بكون اني بالك على

.... ... نفسي اسلمك مستحيل انا تحلم ال تباه اللي

سكت... ... ذلك بسمع يامهرة نيتي هذي ماكانت ... نصساعه... غضبها تنفسعن خلها مالومها

... الله شاء ان بوظبي وبوصل ثانيه.... النهاية في مني يئست مهرة لكن

له ال صياح في وغرقت الدريشه صوب صدت... تالي وال اول... قلبي قطعت

... شي اسوي ماقدر لكن ... اكتشفت صوبها صديت ويوم سكتت النهاية في

... نايمه انها... مسكينه مرهقة اعصابها

... احسن ترقد خلها

... سيارتي ووقفت شقتي فيها الي البناية وصلتبالموقف..

... يالس وتميت السياره بندتمن هالمسكينه وعيت اذا حجر قلبي بيكون

... بننزل.. عقب ماتشبع لين ترقد خلها رقادهااتامل قعدت ثاني شي أي في اتامل ما وبدل

... هيه فيها .... ذبحني اللي المرات ياكثر شوفها من اشبع ما

... احصلها وماقدرت لها شوقي

.... الله اليايه االيام بنعيش كيف يامهرة آآخاعلم....

.. مهرة وقامت ساعه ربع... باستغراب حواليها تلفتت

.. النوم: صح ناصر.... .. برعب واطالعتني فزت صوتي سمعت يوم

... كابوس: تكون متامله كنت مهرة ... على لها ابتسامتي اختفت كالمها آلمني

طول... ... ظهري: النه ننزل خلينا رقاد شبعتي اذا ناصر

... القعده من تكسر! انا؟: وين مهرة

.. فبيتج: ناصرانزل للدبه وتوجهت السياره من نزلت

... متغشيه... وهي مهرة نزلت ثواني بعد شنطتها .. في عاالعتراضوهي قوة مالها عنها غصبن

أيشخص عن بعيده لها بالنسبه غريبه مدينه!.. ماعداي...! تعرفه

... المصعد فتحت بخطوات بعدي تمشي كانت... داخل اترياها وتميت

... غشاتها تحت من انها حسيت بتردد هي دخلت... تصيح رجعت

... بسعاد !!.. ماتخلص دموعج

... قلتشي وال عنها سكتلين لها ماسكنه وتميت الشقه باب فتحت

... تحسفيه... هي اللي بالرعب حاس تدخل

... على: بغصبج وال صدقيني مابكلج مهرة ناصر... خلصينا بسدخلي شي

مهرة .. دخلتادور ... وهي دموعها ومسحت غشاتها عقت

... بحزن عالشقة بعينها( ... ... مشينا: وياي تعالي الصاله هذي ناصر

.. ... مادري( فاظيه غرفة هذي المطبخ هذا شوي ... .. غرفتج وهذي انا غرفتي وهذي فيها اسوي شو

... مالتج الشنط فيها بتحصلينالغرفه داخل اندفعت هالكالم لها قلت من

... وقفلته ... وراها الباب وسكرت

يالله...

!!... عني تشرد تبا هالكثر

... بابها عند شنطتها حطيت .... تاكلين: ماتبين الباب عند شنطتج مهرة ناصر

شي؟!مهرة: ...................

ادلينه: المطبخ عطشتي واال يعتي اذا اوكي ناصراظن....

جبن سندويشه لي سويت المطبخ ورحت خليتها... وعصير وجام

بالوضع افكر التلفزيون اطالع للصاله ورحت... فيه انا اللي

بوجود علمي مع تغير البيت ليشاحسبجو!.. الغرف من غرفة في مهرة

احس ذلك بسمع عني بعيده كانت لو حتى... تغير بالجو.. بيتغير الزم

واشتاق الهوسعليها يظربني يوم كنت قبلوبعدني... للعين بوظبي من خط جدامي يكون لها

فوق ومايندرا الحركه وترصد لبيتهم ثاني مشوارال .. او بشوفها اذا هذا

اال عنها ماتفصلني اشوفها بغيت اذا الحين لكن!.. ... مقفول وباب خطوه كم

... الله شاء ان المستقبل في بينفتح ... به اتصلت لسهيل رساله وارسلت اكلي خلصت

... يتصل منو الفجر مغلق تلفونه وحصلت قبلبالناس..!!.

الفندق في بالنوم ارتحنا ما ومهرة انا ان له قلتوطلبت ... لبوظبي نروح انه الليل نص وقررنا

... ... بخواطرهم ومايشلون منهم السموحه

... اني قبل من امايه مبلغ فكنت انا ااهلي اما ... شي اخر بيعرفون يوسف ومبلغ الصبح مابرجع

مابييهم ... انه ... الشقة باب لمفتاح ورحت التلفزيون سكرت

.. تتخبل اخافها فمخباي وخشيته قفلته.. ...! مهرة... لغرفة ورجعت تسويها وتشرد

!!.. مهرة: ناصر.. جواب ال

... عدال: غرفتي وبرقد تعبان انا مهرة ناصر.... ويكون خبريني شي احتجتي اذا شفتيها غرفتج

... تمسين وارتحتي بعد انتي رقدتي لو احسن... خير على

.. كندورتي عقيت لغرفتي ورحت بابها عن ابتعدتخليت... ... الليت وبندت المكيف شغلت وعلقتها

وماتتردد تشوفني عشان مفتوح غرفتي باب... بغت اذا بالدخول

غارق انا كنت المخده المسراسي من لكنبالراحه احساسي غير حاسبشي وال فنومي

... فشقتي مهرة لوجود-----------------------------------

.. الجمعه: اليوم.. يوسف: غرفة المكان

.. صباحا: عشره الحادية الوقت-----------------------------------

....) يوسف)

... ... بالقو احاتيه ناصر احاتي كنت ... ما هو ازعجه اخاف بسمستحي عليه اتصل ابا

... ... عشان اول يتصل هو بترياه بي اتصل!!.. مهرة وبين بينه صار شو استفسر

... مانقعت جان خيبه صار جايد شي انه احس اناالحرب...!!..... يستر الله

بالمعاريس طايحين تحت امايه قومحرمته... مايشل قبل ماصبر ناصر وانه تعليقات

.. حد ومايبا بها يستفرد عشان لشقتهالعائلية... والواجبات الرسميات ومابيخلي يزعجه... وشلها .... شور لحد ماسوا تعيقه

مساكين ..... حاليا نارين بين عايش ناصر ان فاهمين مب

.... جي مستانسه امي ماشفت عماهم على خلهممستانسه احين مااشوفها مثل بعرسمحمد

!!.. ناصر بعرسعليها هم ناصر عرس كان مسكينه

برفضه.... مستقبله يظيع انه وخافت وتحاتيه!!... واالستقرار للزواج

... علي بتتوجه كلها االعين احين... بترحيب بقبلها وانا

.... القلب حبيبة هي عروسي دام ليشال .... شفتها اني ماتدري امس محالتها فديتها آآخ

.... بسقلت بالشوفه طولت وياريتني بسشفتها.. ..!.. .. اصال زين ومب ماتدريبي حرام فخاطري

... وحرام عيبحاللي .... ماتستوي لين اصبر خلني

... صدري في الشوق ولد بها وتفكيريمووول انه مع عالنت ورحت تحت اهلي خليت

... احصلها وعسى عل بسقلت وقته مب.... خلتني باللسته معاي وهي خطبتها من كنه

.... احيانا... الكالم نتبادل وماحذفتني

ولو ازودها اني قاااااااااااطع ترفضرفض لكنها ... ... مب... لكن بلوك وتسويلي خيري تلعن شوي

ديليت...... لكن بالكالم معاي استميلها حاولت مره كم

.... فايده ماشي ..!... انكت كله تبانا غزل مافيه اللي هالحب شو

...!. بعضونتظارب على... الين اون شفتها يوم كبير فرح فرحت

".. ياقمر:" تسوين شو يوسف...) هال:" ) الحلج شاقة ابتسامه مع كنه

" الخير... صباح يووسف ... شحالج:" والياسمين والورد النور صباح يوسف

ياعمري""!!... اييه:" كنه

"! شو؟:" هااه يوسف" انته:" مابتيوز هالكالم عن قلنا شو نحن كنه

... تراج:" غلط شي اقول مايالس وانا يوسف" وحبيبتي وحياتي عمري

"... يوسف:" كنه" عيونه:" يوسف

تقولي:" بسال يالحمار عيونك سالمة كنههالكالم"

"..! يعني؟:" لغيرج اقوله يوسف"!!.. .. ) اشوف:" ) جـــــــّرب معصب ويه مع كنه

ظحكت....

مخصوص:" داخل اني والله يوسفاني ... لله والحمد موووت مشتاقلج عشانج

حصلتج""... ...) العافيه:" ) تشتاقلك مستحي ويه مع كنه

"! العافيه؟:" بس يوسف.." بعد:" وانا كنه

" ... ... امس:" شفتج انا كنوووه فديتج يوسف.... ومنصدم عيونه مبطل ويه كنه لي حطت

.... فديت:" جنااااااااان العرس بعد شفتج يوسف...".. محاله عليج االخضر"! لي؟:" ليشماقلت كنه" اقولج:" الحين يوسف

" لي: ليشماقلت شفتني يوم كنه.." يالغال:" بروحي ماكنت يوسف .... شكلي:" بسالترمسعن انزين هممم كنه

استحي.""! ... شحالج؟:" ماقلتيلي اوكي يوسف

وشحال:" انته شحالك بخير لله الحمد كنهالمعاريس"

... المعاريسوالله:" وسهاله بخير انا يوسف" عنهم ماندري

"! ليشمايوووكم؟:" كنه ... حرمته: " امسشال من ناصر هههههه يوسف

.." بوظبي وسايربها ...! مايصبحون:" جي شقايل ليييييييييش؟ كنه

" اهلهم؟ على"... ... بسمستحي: " اتصلبه ابا اسبابه له يوسف

ويا:" متهني خله الجو عليه التقطع هههههههه كنهالعروس"

يتصلبي:" لين هو بترياه ههههههههه يوسف.." عروسي ويا وانابتهنى

"!!.. يووووسف:" ياربييييييييييييه كنه..". يوووسف:" ياااقلب يوسف"! بالضبط؟:" تبا شو انته كنه

" اسمعها:" ابا يوسف." تقراها:" واال تسمعها كنه" واقراها:" اسمعها يوسف ... ماشي:" تسمعها الطمع شوف كنه

مستحيل...."عنبوج:" فوادي بردي كتبيها عيل انزين يوسف

"!!.. خطيبه منههههههههههههههههههههههههههههههههههه: " كنه

" والله ظحكتني" ... عاد:" قولي والله فدييتظحكتج يوسف

وبتسولف: " هالحركات بتودر قلتها اذا كنهعدل؟!"

"... هيه:" يوسف.." احبك:" كنه

الخاطر مستانسمن وانا شفايفي على عظيتاحشائي في يتحرك غريب بجسم وحسيت

وصدري........ هاذي بتخبلبي ياربي

... بوسه لها واطرش اسير جان.." ..!!. الحركات:" بتودر ماقلنا نحن طالع كنه

.." ... كنووه:" احبج والله ماروم يوسف.... فتره عني وسكتت كنه طولت

... ترد بشو عرفت وانها مستحيه انها ادركتمن... فيها بعده وانه مستحاها فيها اقدر وانا عليه

.... حبيبتي ماريد اني اكيد شي شوي الحشمه ... احبج اقولها ويه قوية تكون وحرمتي وخطيبتي

وماتستحي..!!...ثانيه امور عن اكلمها رجعت جي عشان

.. كنه لي رجعت شوي شوي بالعواطف مايخصهااعرفها اللي الخبله

.. وتظحك تسولف... ناصر اما

.... مسج له طرشت اتصاله بانتظار فمازلت.... يطمني عشان يتصل ماقدر متى بانه اقوله

.. مهرة مع ويوفقه يعينه والله... صعبه انها ليشاحس مادري------------------------------------

.. الجمعه: اليوم.. خلفان: بيت المكان

.. ربع: اال الواحدة الوقت------------------------------------

...) شيخه)

...!! ليييييييييييش؟: شيخه

... كيف لي سهيل قاله اللي من صراحه استغربت!!.. بوظبي ويسير مهرة يشل ناصر

!!.. شي كل ومجهزين ايوون نترياهم هني ونحنلكن: علينا محتشر توه ابويه تلحقين ال سهيل

... شوي هدته الصالة!.. منه: حلوه مب صراحه شيخه

... مايرتاحون: وين ياشيخه كيفهم على سهيلهالواجبات.... من نحن علينا شو يسيرون

االجتماعية..!!... قال: شو عمي شيخه

يتصرف: هذا ناصر وقال احتشر ابويه سهيل .. ويانا يدخل امسمايبا ماتعيبني تصريفات

ماخالهاحتى بوظبي ووداها بنتنا شل واليوم !.. اضحك تميت ماتسير قبل اهلها على تسلم

يردونها عشان بنتك ميوز انته ابويه له قلت عليهمسؤوليتها وسلمت ميوزنها واال شي اخر لك

... ... يتدخل المفروضخالصمحد اصال ثاني لريالشو نحن يسيرون وقرروا الليل نص اتفقوا هم

علينا؟!عقب: مهرة اشوف ابا كنت خساره شيخه

العرس..هااه؟: العلوم منها اطلعين عشان سهيل.... ههههههههههههههه: شيخه

... لو: حتى شي أي والتسئلينها عيب سهيلشي... كل لج وبتخرط نياتها على مهرة شفتيها

صار...

.. ابا: اللي بس سهيل لهالدرجه مب عاد ال شيخهوايد... ... وايد النها ال او لناصر ارتاحت هل اعرفه

... ومافيها السالفه العرس قبل خايفه كانت وايد... اقل وال اكثر ال اتطمن ابا اني ... ناصر: خير الله شاء ان تخافين ال سهيل... معاها... يتفاهم وبيعرف عاقل ... يدخل: ليشامسماطاع صح تعال شيخه

! السالفه؟ شو وياكم ... له: احراجا اخف انه ويقول ينحرج اون سهيل

... عليها نسلم نحن دخلنا بروحه يدخل انه ولها... يدخل اروحه وخليناه

... شيخه شهقت ... كان: منكم محد يعني حرااااااااااااااااام شيخه

! ناصر؟ دخل يوم وياهاال: ... سهيل

... حرام: صوب أي من معنوي دعم ماشي شيخهعليكم...

!!!... آكل: واال سفاح ويا يالسه هي جي سهيل... !... ريلها ويا يالسه البشر لحوم

... جان: تيلفون لوعندها مسكييييييينه شيخه... والله اتصلت

.. تبا: يوم بتتصل اروحها خير عيني سهيل... اتغدى... بنزل انا ترمسكم

... مشغول يالسه تميت وانا تحت عني سهيل نزل... معاها صار وباللي بمهرة بالي

.. تتصل مهرة ان غير مجال بسماشي اتطمن ابابنفسها....

... ناصر من تطلب بتنحرج مهرة اعرف وانا.... بنا وتتصل التيلفون

التيلفون عطااها بنفسه هو اذا اال ومابتتصل... منه ماتطلب بدون

.. ... بسكيف اتطمن ابا ياربي--------------------------------

... الجمعه: اليوم.. ناصر: شقة في مهرة غرفة المكان

... ظهرا: الواحده الوقت--------------------------------

...) مهرة)

.... راد ساير الغرفه في امشي ما كثر من عيزت... قفص محبوسفي اسد اني احس كنت

... وبتخبل شوي... فيه انا اللي الوضع اتخيل قادره مبانه اتخيل قادره مب صدق يكون مستحيل

صدق...... ساعه من واعية كنت

مب .. لكن شوي ورقدت ناصر نصيحه نفذت ... ارقد اني امل عندي كان لكن الوامره اطاعه

... فبيتنا غرفتي في نفسي وانشاحصل ... الغريبه الغرفه في نفسي حصلت لالسف لكن

هذي....الشنط ... من وحده فجيت الني ثيابي مبدله كنت

... اغراضي مارتبت لكني نوم بجامه منها وطلعت

... باني ثاني امل عندي كان الخالي الكبت في... اهلي بيت وارجع الشنط اسكر... افكر باالكل مافكر لكني يوع ميته انا حاليا

.. للهروب بطريقه... الشقه في وناصر اطلع كيف

انه يضمني شو لكن بيرقد انه لي قال صحيحمانش...

... بعيني وشفت طلعت اذا اال اعرف مجال مافي... ... بحجاب ولفيتها شيلتي مسكت

...!!! .. ؟ زرقا نوم بجامه على ملبوسه سودا شيلة!!.. كاشخه انا صراحه

... شوي بطلته دق يدق وقلبي الباب فتحت... تام... صمت في غارقه الشقه ووايجت

جدام مازالت اللي لشنطتي انتبهت... .. الغرفه... من وطلعت ودخلتها مسكتها الباب

... طرافصبوعي على امشي ... باب وشفت لليسار بسيطه التفاته مني بدرت

... يطلع اللي المظلمه والغرفه المفتوح الغرفه ... ... ناصر شفت التركيز وبعد المكيف براد منها

... تنهدت نومه سابع في ونايم متلحف... ... عليه... مافيني راقد انه يوم زين بارتياح

.. مريت هذي عالشقة اتعرف بتردد مشيت... ثانيه... مره اليوع وقرصني عالمطبخ

.. الثالجه فتحت المرتب عالمطبخ عيني دارت... انتبهت وايده اشياء من متروسه وحصلتها

... وشربته... كوب لي صبيت للعصير

... الحين شي اسوي او اكل مزاج لي وماكان!... .. وبسني عصير شربت

... ماتعرفون مثل!... المطبخ في فاشله انا

... وتعرفت للصاله ورحت المطبخ من طلعت... الثانيه هي عليها

... التلفزيون عجبني حلوه كانتبعيني.... اشوف مره اول الكبييييييييييييييييييييير .. صح التلفزيون في اشوفهن هالكبر تلفزيون

.. مره جدامي بسماشفتهن.... بسيف منه اتصل تيلفون سريع بشكل دورت

... ماحصلت يوم انقهرت لكني .... مايباني... تيلفون مابيحط انه اكيد الخبيث

!.. عليه واخبر باهلي اتصلافتحه جربت للباب وواتجهت الصالة من طلعت

!.. ... مقفول ماتوقعت بسمثل..!.. شواسوي ياربي آآآخ

... راقد حضرته وهو اعاني هني انا..!... تيلفون عنده اكيد

واطلع التيلفون واشل لغرفته اتسلل قدرت لو... زين اوعيه ما بدون

!.. شاء ان مفتوح والباب خفيفه انا وليشماقدر... صوت أي مابيصدر الله

في .. العصير كوب حطيت الفكره لي وحلتمثل يدق وقلبي ناصر لغرفة ورحت المطبخ

الطبل..!

أي اصدر ما بدون صبوعي باطراف دخلتالعالي.. قلبي صوت خايفه كنت ذلك مع صوت

!... ويوعيه يفضحني.. بالمحاوله استمريت لكني

... بالرقاد استمر وهو... نظره عليه القيت

... ... اليهال رقاد مثل رقاده هادية مالمحه كانت .. ... عالمخده يلوي بعد يرقد جذي بسيف ذكرني

.. فيها ويخشويهه... ماحصلته التيلفون ادور حوالي وتلفت طنشته... التواليت على او عالطاوله

... المعلقه كندورته على نظري طاح... تام بهدوء لها اتجهت

... من اصارخ وبغيت فكندورته ايدي خشيت.. ... اكيد ومفاتيح التيلفون حصلت يوم الوناسه

... الشقه مفاتيح منها... الغرفه برا وطلعت هذا كل سحبت ببطء

غرفتي ادخل لين ماترييت حماسي ومنغرفتي... بين الممر في وقف واتصلحاولت... التيلفون مسكت وغرفته

... يشتغل... ماطاع اشغلهان كبير وغيظ وبقهر اكتشفت النهاية في

... مفضية بطاريته... بصيح كنت

... !!... بتصل وين من احين ضدي شي ليشكليمكن .. دكاكين شي البناية تحت ان تذكرت

!!.. اتصل يخلوني

اقرب على تيلفونه وحطيت الغرفه رجعت... بالمفاتيح محتفظه اطلع ورجعت طاوله

... عباتي ولبست غرفتي رحت!!... .. يصير اللي ويصير وبتصل تحت بنزل

قصد .. وبدون الغرفه من وطلعت عباتي لبستاغالق ... انه النتيجه وراي الباب سحبت مني

ميته وانا بسببه وقفت عالي صوت اصدر الباب... ... .. بينش اكيد بينش اكيد الخوف من

... مرتجفه بايد الباب صوب وطرت استعجلت... واحد واحد اجربها المفاتيح تفحصت

!!.. .. مفاتيح هالكثر هالناصر يخسسه الله ... من صرخت ايدي تمسك بايد حسيت فجاه

ويهه اطالع وانا وتراجعت المفاتيح تركت الخوفبرعب...

! بتسيرين؟: وين ناصر ... اخاف ... شي بال انا خفت معصبه نظرته كانت

!!.. يعصب لو كيف منه!!. قمت: متى مهرة

!!.. مهرة: تسيرين تبين وين ناصر!..... .. مكان: مابسير ما مهرة

... بعد بظيج يطالعني وهو بوزه ناصر حاس ... حصل لين تفحصهن المفاتيح لحظاتسحب

... .. القفل وفتح الباب في خشه معين مفتاحكانه ثانيه وبنظره معصبه بنظره اطالعني وعقب

... شي على يلومني... ... مفتوح: الباب تفضلي ناصر

... وراح تركني

... ... مادري غرفته راح وين مادريالباب... جدام واقفه تميت اني الخالصه الحمام

المفتوح...... الطلعه على متجراه مب

.... بياس حسيت عااليدار متسانده تميتوبجنون....

... لي فتح ويوم اطلع عشان احارب شوي من..!!... الخروج رفضت بنفسه الباب سجاني

!!.. !... ريال بدون اطلع كيف بدونه اروح وينمنهم حد لو بسوي شو حرام عيال مليانه الدنيا

..!!.. تحرشبي ... اقعد انا كنت وبالتدريج دموع عيوني انملت

... اول من صياح في واغرق الفقيره عاالرضمثلويديد...

مره يصيحني حد مابخلي قلت اللي انا هذاثانيه؟!...

ماذرفته 12خالل اللي الدموع من ذرفت ساعه!.... كلها فحياتي

... وقفله بهدوء الباب سكر رجع يوم به حسيت... فيه المفاتيح وخلى... مهرة: قومي ناصر

... ماريد:.... مهرة.... وقفت لين وسحبني ايدي ومسك ايده مد

... فجني: مهرة.... ويلس للصاله معاه وسحبني لبسني

... عليه ومبين رمادية نوم بجامة البس ناصر كان ... شوي تعبان امسكان ويهه متوضي توه انه

... شوي الراحه عليه بين الرقاد بعد لكنكرسي في ويلسهو غصب عالكرسي يلسني

... شوي.. بعيد ثاني... توقف انها رافضه اللي امشدموعي انا قعدت

! ليشماطلعتي؟: ناصرمهرة:...............

... اكلمج: يوم جااوبي ناصر!... روحي: اطلع وين مهرة

!!... ماقوم: قبل روحج بتطلعين كنتي تراك ناصر... وماجاوبته سكت

... ... دقيقه بعد سكت بعد وهو ..! . زين: ؟ الجمعه لصالة ليشماوعيتيني ناصر

!!.. فاتتني جي...!!!. صالة .... مستغربه عيني رفعت

! .. ؟: شفيج ناصر (... دموعي: امسح ورجعت مستغربه مهرة

...) تصلي ثرك بتوقفخالص الظاهر اللي االخيره..! . ؟ المسيد درب وادل

... حياته ناصر عقد... والسبب: االولي غير انا مهرة لج قلت ناصر

...!... بسير... انا تسمعين بسماتطيعين انتي... وبرد اصلي

. غير انه قصده شو قولته على يصلي وراح تركني ..!!.. خليته اللي يعني انا انا والسبب االوالني

!!.. لتحسين منه محاوله انها اكيد ويلتزم يصلي...... ... يحلم يحلم بس بينا االوضاع

اخذ ورديت المطبخ ورحت الصاله انا تركت..!.. وكملتشرب شوي من خليته اللي الكوب

وياي ..!! يصير اللي شو يارب... ... ماصليت بالصاله ذكرني ناصر الله استغفر

... لي مخصصه اللي الغرفه رحت احين لين .... السياده لفيت يوم وصليت السياده دورت

.. بويهي حصلته الغرفه من اطلع وبغيت ... من خايفه ريقي بلعت اشهق خالني

.... الحايره.... المعصبه نظراته من خايفه شوفه!!.... اليايه اللحظات في بيصير الي من خايفه

... لكني لي عنيف هجوم أي منه مابدر انه رغم!.... وقت مساله انها احس

.... شي: مشتهية غدا اشتري بسير انا ناصرمعين..!!

... غرفتي لداخل اكثر عنه وابتعدت عيني نزلت... غدا: ماريد مهرة

... غدا... من اني يكفي اصال يوع ميته انا جذابه... ماذقتشي البسيط امس

... ليش مادري الغرفه لداخل ناصر تبعني... .. عنج: غصبن تبين ناصر

انا... واال مبطن؟ معنى له كالمه يكون ال خوفني!!.. اللزوم عن زايده متشككه اللي

... مبغصب: ماريد مهرة

كيف: على برياني يسوي مطعم اعرف ناصر!!.. الحاره الصالونه تحبين كنتي اذا كيفج

مهرة:.....! رايج؟: شو ناصر

.... ... انا: هب بتتغدا اللي انته كيفك اوووف مهرة.... لي غريبه ابتسامه ناصر ابتسممره اول شفتها اللي ابتسامته مشمثل .. رفضت... لكني وناعمه رقيقه غير هذي شفته

.. بها اتاثر اني.... خبيث انسان هذا

ياهل يالعب كانه غزي في وقرصني ايده مد... اتظايق خالني بشكل

... بتتغدين: بعد وانتي ناصر ... ترك قام غزي عن ايده وسحبت ايدي مديت ... بقو ماسكنه فتره تم انا ايدي ومسك ويهي

وانااسحبها...... ناصر قوة جدام حيله بسمالي

... تركني شي اخر... مابتاخر: ناصر

.... ترد: وال تسير لو احسن يكون مهرة.. برد: لكني ناصر

... وراه الباب قافل الشقه من وطلع... وراه من صرخت

..... !!.... ... اووفف: اكرهك اكرهك آآآآآخ مهرة.... الباب عمري على اسكر غرفتي ورجعت

!.. شوهالحياة ياربي

... حل مااحصل لين اليايه حياتي عن نموذج هذا.... مستحيل اعيشمعاه مستحيل

-------------------------------.. الخامسواالربعون الجزء

----------------------------.. الجمعه: اليوم

.. ناصر: شقة المكان.. ظهرا: والنصف الواحده الوقت

----------------------------..) ناصر)

… استندت اتنهد وانا وراي الشقه باب سكرتخايض جني اتنفسبصعوبه وقعدت عالباب

!.. الحرب جوالت من جوله!… .. احين لين سالم منها طلعت اولى جوله

" " … تقريبا الحين ومهرة خلصت االولى المرحلة… شقتي في مستقرة

.… مرحلة بالغدا برجع يوم بتبدا الثانيه المرحلة… العيشمعاها

!!… بترفضاالكل انها سلف وادري..! اغصبها؟ كيف

.. ..!… تاكل اباها بس عالعيشه اغصبها ماروم .. نشوف وعقب الغدا اييب خلني قوة وال الحول

… وياها نسوي شو … يخسه الله تيلفوني اطالع وانا سيارتي ركبت

!!… بالجرج… احطه نسيت وانا مفظي

عن اخبره عشان بسهيل بتصل كنت خساره… … برجع يوم بتصلبه عقب ماعليه مهرة فستان

شفت .. .. البنايه داخل وانا الغدا اشتريت رحتعدال وياسمين جوري ورد شتالت حاط البوابتوها.. بيظا ورده مطلعه منهم ووحده البوابه

... مافتحت مسكره... احمد اسمه اللي للبواب التفت

...!!.. ورد: هذا يجيب منو احمد ناصرطابق: خليفه بابا مال هذا سافر 4احمد في هو

!.. ماي يعطي مشان منيه ورد هذا ويجيب ..! هذي؟: الورده اقص عادي والله؟ ناصر

.. راسه احمد هزمافي: خليفه بابا شييل يريد انته بابا آآآدي احمد

! أروس؟... مشان معلوم... مستغرب الحمد التفت

! هااه؟: ناصر.. احمد ظحك

! سه؟: بابا أروس سوي في انته احمدوشدراك: عبليسك الله سلط هههههههه ناصر

انته...... بابا: مالوم كلشفي احمد

... لحد: تقول ال وانته هذي بقصها انا المهم ناصر… .. للشقة ورجعت البيظا الورده قصيت وفعال

… … فيه اهدي نفسطويل خذت بابها مافتح قبلنفسي…

.… بعيني اتلفت وانا وراي وسكرته الباب فتحت.… الشقة في

يووه..!

..!.. ثانيه مره فحجرتها انخشت

!.. هذي بيطلعها شو احين

.… والورده هو هناك الغدا وحطيت المطبخ رحت… بالجرج التيلفون وحطيت غرفتي على خطفت

… ثيابي ابدل فكرتالوقت اأخر يالس اني اكتشفت بسعقب

… الباب عليها وادق ماسير قبل واماطل… الغدا وبترفض بتفشلني انها ادري الني

!!.. اقولها وماعرفشو … واحد جني لمهرة ورحت الثياب تبديل طنشت

!.. حد. اظاربلي وساير هـــدّااد!!!.. هالمفعوصه بتقصعليه

الباب …. دقيت… جواب ال لكن… مهرة: ناصر

.. صرخه وصلتني..!!!.. تبا: شو مهرة

الباب …!!.. عن شوي ابتعد خلتني صرختهايالعوفه..!

… بالله استهديت لكني… بسيط نموذج هذا

… غـدا: ناصر

.… ماااباااااا: مهرة… الباب: بطلي ناصر

.... فحالي: خلني عني روح مهرة… بس الباب افتح ابا بعصبية انا المقبض مسكت

مقفول..… اقولج: الباب بطلي ناصر

..!!… خلني: بعد بتغصبني كيف بشوف مهرة… اجابلك ماريد فحالي

... نفسي في متظايق وانا الباب عن ابتعدتعنه غصبن الواحد لكن ماتنالم انها ادري ياربي

!!.. هالمعاملة من وبيتظايق فخاطره بيشل... !!.. ياهي انا يا ماخليها لكن

مع شي كل من غدا لها وحطيت المطبخ رحتفيه.. وحطيت ماي فيه صغير وكوب عصير

الورده..!... شوي قلبها يحن وعسى عل

... الصينية حطيت لغرفتها ورجعت الصينية شليت... ثانيه لخوضمعركه عاالرضواستعديت

.... الباب دقيت... شي: بقولج مهرة ناصر

!!!.. بتفهم: متى ياخي ويهي عن اذلف مهرة .... قال محد كلها فحياتي منصدم عيوني بطلت

...!!!..." تنفست " لكني الكلمه حرقتني اذلف لي!... اكلمها ارجع ما قبل نفسي اهدي بقو

... دخيلج: الحجره من شي اخذ ابا مهرة ناصر... الباب بطلي

... فيها: دامني الحجره في شي مالك مهرة

انتي: ماباج انا زايغه شو من انتي ناصر... التخافين... بايييج وال والله

!.. صدقتك: مهرةعمرج: على وقفلي الحمام دخلي انزين ناصر

... طلعي عقب ابغيه اللي الغرض اخذ ما لين!... بتبطله: الباب لك مافتح اول مهرة

اال: الباب مابطل اني وحلفت العظيم والله ناصر... باخذ تسكر الحمام باب صوت اسمع يوم

.... وبطلع ابغيه اللي الغرض ... تسوي: شو حجرتي الحجره ماقلت انته مهرة

! هني؟ اغراضك... ... عنيده: تغدين ال فجي عاد نسييييييييته ناصر

... صوتها وحسيت مهرة لي قالت دقيقه بعد... الباب من قريب

... ثانيه: مره احلف مهرةالباب: بطلت اذا الموت يعلني بالله وقسم ناصر

... بعد وينقفل يتسكر الحمام باب مااسمع قبل... بسيط تردد وبعد... احين: بفج مهرة

.... وهي اال ثانيتين ومامرت القفل مهرة فتحت ... طفولية على ابتسمت بعد الحمام باب قافله

هالبنت...... الغرفه باب وفتحت الصينية شليت

.... فيها بعيوني درت ... انها الظاهر الشنط في مازالت اغراضمهرة

!.. تفظيها ماتبا... الشبريه عدال اللي عالطاوله الصينية حطيت

... الباب: وبسكر بطلع مشكوووره ناصرتقولين... هب صدق بطلع اني والله الحين

.. ... باي يغشني او الحجره منخشفيشوي بقو الباب وسكرت الغرفه من طلعت ... غداي وشليت خليتها الصوت تسمع عشان

!!.. بروحي الصالة في اتغدا ورحت-------------------------------------

... الجمعه: اليوم.. ناصر: شقة في مهرة غرفة المكان

.. ظهرا: والربع الثانية الوقت--------------------------------------

...) مهرة)

فعال الني الحمام باب فجيت كبير تردد بعد ... بس راسي طلعت الحجره يلف الهدوء سمعت

... ..!... محد عالحجره بعيني ادور واناعالباب وطيران بسرعه الحمام من طلعت

... اتنهد وانا عليه وتساندت لفيت ثانيه مره اقفله ... بطلتها.. يوم لكن عيني مغمضه كنت بظيج

!... شفته للي صدمني!... غدا يايبلي

الغدا يدخل يبا بسكان شي او غرض يبا ماكان!!.. .... ورده... هذا وشو غصب ... رجعتها لكني مسكتها الورده من تقربت

... بسرعه لمكانها

اشل باني داخلي باحاسيسعنيفه احس وانا ... بعدت جي عشان راسه على واجبها الصينية

حوالي ايديني ولفيت بسرعه عنها ايدي!.... بالبرد... احس جسمي

... مالي لكن يوعانه صحيح الغدا طنشتاللي... العبره من ظيق احسحلجي نفس

!.... شي ابلع ومابروم خانقتنيمن كامل ايدار ماخذه اللي للدريشه اتجهت

... تقريبا الغرفه.... والناستحت السيارات اتامل كنت

!!.. طبيعي حياتكم تعيشون تقدرون كيف ياللههني وانا وتووون تسيرون تقدرون كيفحتى اتصل قادره مب محبوسه بمصيبتي

باهلي..!!اتزوج... اقوم للرياييل والكارهه المتعقده انا

وكل وشرفي حياتي بيظيع كان اللي االنسان... فحياتي مهم شي

.!... علي يعتدي حاول اللي االنسان تزوجتعالكل غيرني اللي االنسان ....180تزوجت درجه

لتجمع عيوني عن الرؤية اختفت تدريجياالدموع...

بصوت لصياح تحولت الدموع تدريجي وبشكل ... بين... راسي امسك عاالرض قعدت مسموح

ايدي...... .. وحزني دموعي في غارقة

.... بهالوضع وانا يساعدني يقدر منو... ... وايد فكرت فكرت اني ماانكر

عشان اهلي اخبر وبغيت تخبلت شي اول صحيحينقذووني...

اعتبرهم اقدر هذا مثل وضع في اهلي لكناعدائي...

... هالمجرم يوزوني بانهم اكتفوا ما النهمهويته عن خبرتهم اني حال في لكنهم

... نقطة... بيعتبروني مني بينفرون الصدقية ... على ... بيصروون اكثر وبهالحال ملوثه سوداوينتهي زوج بناصر اقبل باني عالفظيحه التستر

الوضع...!... ... مستحيل مختلفه بطريقه يفكرون مستحيل

... ظلموني تفكيرهم طريقه مع وتعاملت سبق انامع... لي صار باللي احين اقولهم اروح كيف وايد

وبحصل..!!.. واكثر اكثر بيظلموني هالحقير!!.. ناصر رحمة تحت نفسي

... وحيد حل اال مافيالطالق....

ناصر بيغصب اللي شو لكن..! . وليش؟... عالطالق

... واعامله واخسسبه الشيب له اطلع اني الزماحترامه من واقلل عليها اقدر طريقه باسوا

طوره من يطلع ما لين شي كل في واعصيهويطلقني...

... ما وبقولهم الهلي برجع ساعتها.. السالفه...!.. كل هي وهذي اتفقنا

.... هذا غير حل مافيه... بالتنفيذ ابدا والزم

... بعد الحين ومنبجامة بكم دموعي مشيت وتصميم باصرار

... الغدا.... شليت بها وتحجبت شيلتي لبست نومي... الغرفه من وطلعت

... نعمه النه اجبه اني حرام الغدا... ... ياناصر اراويك انا الورده لكن

المطبخ ممسوسفي الغير الغدا حطيت ... قطعتها للصاله الطريج وفي شليتها والورده ... البيظ اوراقها كل وجلعت بغيظ ايدي في

بعنف...ويالس مخلصغدا ناصر شفت الصاله دخلت

... التلفزيون يطالع... االعصار مثل دخلتي اندهشمن

الزم لكن الخوف من دق يدق وقلبي منه تقربت.... جدامه نفسي اقوي

... فويهه كلها نفسها والورده الوره اوراق فريت.... وتم حياته معقد وهو وتراجع هو انصدم

... اللسان.. معقود ساكت ... من: ماكله مب واكل لك ورودك خل مهرة

.. تحاول وال وحقير نذل فلوسواحداحس... اني المستحيالت سابع من النه تستميلني

واالحتقار الكره شعور غير بشعور تجاهك..! فهمت؟.. واالشمئزازيطالعني مازال وهو هالكالم عليه عقيتغرفتي... ورحت عنه لفيت مندهش

.. .. اركض... كنت بصراحه بسرعه

صوت واال بسرعه يدق قلبي صوت هذا مادريالصالة بين يفصل اللي الممر في هو خطواته

والغرف... ... غرفتي وصلت يوم لكني وراي يركظ انه خفت

... انه فادركت الطريج في حد ماكان لورا والتفت... بي يلعب قلبي

... وقفلته وراي الباب سكرت... ثانيه مره دموعي طلعت ارتجافي كثر ومن

..!!.. ماتجف هالدموع يارب... لقلبي امايه صورة احظن عالشبريه يلست

... من طلعتيني انتي جان امايه يا هني كنتي ليتج... فيه انا اللي هالوضع

... يظلمني لحد ماسمحتي جان.... وايده اشياء منعتي جان

... اعتراض ال اللهم لكن ... اللي استوعب احاول االحداث اراجع قعدت

.. .. هاالمور فمثل االستيعاب صعب لكن لي صاريوم اال اصدق قادره مب مصدومه احسانيواقع لي بالنسبه ويصير اكثر الوضع اعيشمع

فعال...!!سمعت يوم حسيته اللي بالشلل تذكرت

...." مهرة.." صوته... بنفس ويناديني فبيتنا كان يوم ذكرته طول على

.. ملفوفه... بسيطه كلمه اللهجه نفس الصوت..!!.. واسف بترّجي

.... ذاك بالي عن الصوت ذاك يغيب مستحيل.. وين ابوي وين سالني اللي الصوت

..! امي؟... وين اخوانيمعاي مامزح مثل مزحه انها حسيت ساعتها

.... يومها سيفصدري من نقز قلبي لكن

... النفسماقدرت... حتى تشللت وخالصاتنفس...

.. "... دخيل يامهرة الله ذكري صوته لي ورجعوالديج."..

... مع يقوله حرف كل مع بتطلع روحي حسيت... كتوفي ماسكه كانت اللي ايده من ضغطه كل

... الموقفصعب كيف يالله.. معاي القدر بها يمزح ثقيله مزحه أي ماصدقت

... ياخذني هذا غير ماتم الرياييل كل من كيفموعد مايتقرب كل كنت اللي وانا ياربي ليش

!... الزواج تقبل على نفسي اجبر العرسكنت!... ريلي بيكون هذا انه ادري ماكنت... ويوم عرسي ليله في مخاوفي اسوا واجهت

... من اختفى الهوا ان حسيت له نظري رفعتافكر... ماقدرت حركه أي اسوي ماقدرت الغرفه

... فكره باي... لريولي راسي من تشللت

.... ماسمعتشي لكني بكالم حلجه يحرك شفتهفعال بموت كنت واال ساعدني ساعتها واالغماء

!.. جدامه واقفه وانا

ما هالريل على دعيتها اللي الدعاوي ليشكلتحققت؟!...

هوه علي يعتدي حاول اللي ناصر ان دريت لو ..!.. وعسى عل الدعاوي كثفت جان ريلي نفسه

!.. منه وافتك يموت! . ؟ ياخذني عشان بالذات انا اختارني ليش

قال جي عشان غلطه يصلح يبا حظرته يكون ال..!... له يخطبوني الهله

... ماعليه انزين!.. اراويك انا

انا اخترتني بانك غلطتك بتدرك آجال ام عاجال!!!... ياناصر لك زوجه مهرة

----------------------------------------------------... الجمعه: اليوم

.. ناصر: شقة صالة المكان.. ظهرا: الثالثه الوقت

----------------------------------------------------..) ناصر)

!.. ...! . اقوله كالم ماعندي ؟ اطالعوني ال

... بس لي مهرة معاملة سوء من مصدوم مازلت..! اتوقع؟ كنت شو

مشكور لي وتقول خجوله بنظره تينيعالورده؟!

وانها التجاهل منها توقعت الصراحه لكن... غداها وتاكل للعقل تستسلم

...! جي؟ تسوي انها مبهذا وفوق فويهي وتفرها الورده وتقطع الغدا ترد

تسبني..!!..واالانا عنها اسكت مخلني العقل

..!!!.. ... بهاالسلوب .. حرمه أي ماتعاملني ابدا ابدا... مهرة النها لكن

.... عالقتنا تتصلح ما لين ماقدر قد بستحمل ... لكن فيه تفكر انها ادري وارد غير االنفصال

!.. ... ماحصلتها بعد من عنها اتخلى اني تحلماتزوجها .... اني حلم حتى احلم ماكنت زمان من

!... ثاني مصير لنا كتب الله لكن!.. نتعايشمعاه والزم

! .... بسكيف؟ هالكالم مهرة افهم والزمالحجره في عمرها حابسه هيه يوم

... ايلس ... اروم وين وترجع تهزبني تطلع وقافلهعلى اغصبها ما بدون بالعقل وافهمها وياها

شي؟!.. ... والباقي ربي من العون هو اطلبه اللي كل... الله شاء ان عليه مقدور

... ... سهيل كلمت غرفتي ورحت التلفزيون بندت... ... ويوم اخته على وطمنته الفستان عن وخبرته ... انها له قلت تورطت يكلمها يبا انه لي قالتتصل... ... بقولها بتقوم ويوم راقده

... اذا وسالته بعلي اتصلت عقب عنه سكرتاشوف عشان له مناسب وقت العصر

مابغيت... متى بيتي البيت ان لي قال ميوديايي...

وبالمره .. اشوفه ابا عليه متوله بصراحه وانا.. غرفتها من تطلع انها فرصه مهرة اعطي

.. ... غرفتها على مريت ماطلع وقبل العصر... بسخرية لها وقلت

..) (... السمو: صاحبة هاينس يور ناصر! ! تبا؟: شو نــــعــــــــم؟ مهرة

! شي؟: تبين لساعتين او لساعه بطلع انا ناصر... هيه: مهرة

... تطلب... وبدت تجاوب فيه لله الحمد ابتسمت.. والله.. زين مني

.. بحماس لها قلت!... خلفان: بنت آآآآآآآمري ناصر

... ترجع: ال مهرة

...! االلم؟ تتصورون.... بالجرح وحسيت طول على ابتسامتي اختفت

كالم مهرة من سمعت بسيطه ساعات خاللليشكل ..!!.. اياه يسمعني يتجرأ محد

هالمذله..!!!.. انا ليشمتحمل

... في البابشوي عن وابتعدت عصبيتي كبحتالكالم محاولة عن اتخلى اني قررت النهاية

معاها...

!... حد ماتحترم وقحه صايرهالباب وقفلت الشقه من وطلعت عمري شليت

!!.. وتشرد تتخبل عن معاي المفتاح وخذتالحذر اخذ جي عشان منها شي أي اتوقع صرت

انها ممكن فراغات اترك ما اني واحاول التامتستغلها..!

... افعصه بغيت لين ميودي على لويت علي فبيت ... كبر احسه فديته بشكل عليه متوله

... متعود.. هب وانا اسبوعين عنه غبت فغيابي... عندي يبات كان واحيانا يوم كل اشوفه متعود

احسميودي الني علي من شوي اغار بسكنتوبيتعود ... طفل هو ماينالم اكثر عليه متعود

او ساعه يشوفه اللي من اكثر يشوفه عاللي.!!.. اليوم في ساعتين

.. اال فراغ وقت اترك ما ماقدر قد احاول اني مع ... .... وولد ولدي ولدي هذا مايد مع واستغليته

... قصرت... اني ابدا انسى وما االم يتيم سعاداقصر ... مستحيل جي عشان وايد امه فحق

.. قادر دامني مايد فحق ... عندي ميود بينتقل قريييب قريب الله شاء وان

... دائم بشكل... مهرة مع اتفاهم ما بعد

من والولد انا بتفرني احين ميود لها يبت اذاالدريشه..!!

..! ياهل؟ بتقبل ماقبلتها ورده دام... بس هالمهرة من يستر الله

!.. وفي بشخصيتها فمعرفتي غلطان اني اخافابدا ماحبها وبدال تعيبني وال لي ماتيوز النهاية

اكرهها... !... مايقدر الواحد جي تعاملني تمت اذا والله

... منها بنفر اني الزم نفسه يمسكاصلح وبقدر الله شاء ان بيصبرني الله بس

!... بينا االمور... وقلت تقريبا ونص ساعه ميودي مع قعدتواوديه مايد اشل الصبح باجر بمر اني لعلي

... بسال وبالمره المعتاد للفحص المستشفى... علي ميود ريل في اللي الحبوب عن الدكتور

.. بس دايما اليهال وتصيب عادية حساسية يقولدوا يعطيني واخليه الدكتور واسال اطمن الزم

حقه..!

... الشقه ارجع الزم وصار زيارتي خلصت ... للصاله التفت طول وعلى الشقه باب فتحت

... ... هناك حركه الحظت الني يساري على... ... ومن التلفزيون اطالع يالسه مهرة كانت

شي ادور وقامت ارتبشت شافتني.. سريع.. بشكل حواليها

!!!... سيده ولبستها الشيله ماحصلت لين

انقهرت..

!!.. ريلها انا الغبية بالشيله تبا شو!.. يغلب... منو وبشوف يامهروووه بعناد عناد زين

بوزي وزام حياتي معقد وانا وراي الباب سكرت!... معصبه بحركة

وجسم خايفه بعين اطالعني وهي صوبها ويييت!!!... النفس عن للدفاع ومتاهب متوتر كله

اطالع وانا اكثر حياتي وعقدت جدامها وقفت ... علىشي مركز عمري سويت راسها قمة

معين.. ..!! عقي: عقي راسج؟؟ على هذا شو ناصر

الشيله ..!... عيونها مهرة بطلت

..! عراسي؟: شوووو مهرة... الشقه: في الصراصير وايد ناصر

عاالرضوركظت الشيله وفرت مهرة صرختبعيد...

... وانا بطني مسكت الضحك من اموت خلتني... الشيله اشل ووخيت اضحك

في: صراصير شي لو انتي؟ صدقتي ناصر... سيدا عنها تحولت جان الشقه... حياتها وعقدت مهرة شهقت!!... .... سبال: عمرك طول مهرة

... بسخرية ابتسمت.... سباله: ماغيرج ناصر!.. شيلتي: عطني مهرة

... ! اوكيه: بها؟ بسوي شو تشوفين تبين ناصر.... .. برا .. الشيله وفريت بطلتها للدريشه رحت

والشيله تحت لين فيه نحن اللي الطابق من ... عن تبتعد اشوفها وانا تمتعت الهوااا في اطير

... اني لدرجه تمتعت االمكان قدر راسمهرةضحكت...!

... باستنكار مهرة صرخت...! ..!! ليشفريتها؟: سويت؟؟ شوووو مهرة

.... نسيت مادري بــ شارتنها عليك الله حسبي..!!.. غاااااااليه بس كم

.... لها والتفت الدريشه سكرتببرود...

على: اشوفها شيله أي حال بيكون هذا ناصر! ..... نسيتي؟ واال ريلج انا بروحنا وياي دامج راسج

..! بس: مصيبته؟ ينسى حد مانسيت ال مهرة... جذي اعتبرك ما انا واصال ريلي دايما مابتم

وسحبتها مهرة ايد مسكت سريعه بحركهمن... ... قريب كان ويهي بتهديد لها وقلت صوبي

... خالياها... من يطفح بالخوف وحسيت ويههاتخاف مازالت مهرة بالقوة تظاهرت مهما

مني... ... ... يفرقنا: لين ريلج وبتم ريلج انا ناصر

... او... الطالق فكره مارظيتي واال رظيتي الموتمستحيل النها نهائيا بالج عن شليها االنفصال

فاهمه؟... تصير ... لكني وتبتعد ايدها تسحب تحاول كانت مهرة

... ... علي تقدر وماكانت اضعاف منها اقوىالدموع اشوف اني الفرصه لي اتاح منها قربي

... فعيونها بسرعه تتجمع

اعيش: ماقدر انا انزين؟ ليش مهرةريال .... مب انته عليك ليشتغصبني وياك... تعيشوياك انها حرمه تغصب

.... بيتحول: والكره بتتعودين باجر ناصر!.. نصيبج... من الني ربج بتحمدين وعقب لحب

... وقلتها ... امنيات كلها هذي نفسي على ظحكتعالكالم واجبرها شوي مهرة اغايظ بسعشان

... معاي اكثرالحجره في عمرها حابسه انها من احسن

وماتكلمني..! .... هالشي: مستحيل والله تحلللللم مهرة

!.. غبية..... مب انا يصيرابتسمت...

... بنشوف: ناصر... اكثر تتراجع حاولت

... ... اروح: خلني فجني مهرة ... بدا اللي شعرها بمنظر مستمتع فكنت انا اما!!.. ناعم ماهو زود من ربطته من ينفلت

... نتكلم: الزم ناصر.... اشوفك: او اكلمك ماريد انا مهرة

اعصابج: تهدا عشان طويله فتره خليتج انا ناصر... اكثر الكالم ناجل ومانقدر

.... مايهمني: بتقوله اللي كل مهرة... سمعيه: عاالقل اوكي ناصر

... فويهي مهرة صرخت!!..... ماااااااااااااااااااااااااااااريد: مهرة

!!.. ..... فويهي يصارخ محد انا بي عصبت.. .. اقول وانا عالكرسي وفريتها ايدها من سحبتها

!!... بتسمعين: يعني بتسمعين ناصرايدها امسك ورديت عالكرسي عدالها يلست

... عني تشرد عنالكرسي لطرف عني تلز ماتقدر قد تحاول وهي

... بنفور واطالعنيماتتعدى بينا المسافه حال أي على لكن

االنش...!... مهرة سكتت

.. انا وسكتالناعمه ويهها مالمح في ظعت اني الغريب

عالكرسي عقيتها يوم انفتح اللي وشعرها ... الكالم كل نساني وويهها كتوفها حوالي وانتشر

عشان حافظنه كنت اللي والمحضر المنمق... لها اقوله

... ابدا وين من ماعرفت

..! .. .... كلتي؟: شي اول آآه ناصرمهرة: ...................

... وكنت اطالعني ماتبا عيونها منزله كانت مهرة... ياربي ثانيه مره بالنزول تهدد دموعها حاسان

!!.. هالبنت والصياح المفاتن من ماتشبع... احين: اغصبج تبيني واال شي كلتي ناصر

... كلت: ...... مهرة .. ... .... ... انا: انا مهرة الصراحه آآآ ياحيج ناصر .... الي... ناصر ماكنت فيج سويته عاللي اسف

نفسي انا ثاني واحد كنت جدامج تشوفينهماعرفه....

... حياتها عقدت تغيرت مهرة مالمح ان الحظتمره ايدها تسحب تحاول ورجعت ويهها وحمر.... مب... وايد لها مؤلمة الذكرى الظاهر ثانيه

اكيد ... اال الظاهرتطلع: حاالتي اسوا انه شاء الله ناصر

قبل... من ماسويتها عمري صدقيني فحضورج ... عقبج من سويتها وال الناس ببنات اتحرش اني

في.... كنت وبعد ساعتها قصعليه الشيطان بعد ... اباج لكن الحين مب عقب عنها بخبرج حاله

.... الندم اشد ندمان اني تعرفينعشان: خطبتني حظرتك جي وعشان مهرة

!!.. جريمتك عن تكفر ... ... خطبوج: هلي ماخطبتج انا مهرة ال ناصر

لكنهم... الخطبه بفج كنت دريت يوم وانا لي.. الموضوع واتقبل اسكت اني اقنعوني

... مهرة شهقت!!! فيني؟: سويته باللي خبرتهم مهرة

.. .... بسهم: اطمني يدري محد الالالالالال ناصرشافتج ... وامايه متى من عرسي يحاتون كانوا

.. برفض.... وكنت انصدمت دريت يوم انا وخطبتج .. اني والله ال ماباج انا الني مب الخطبهمابالج... الني برفضعشانج بسكنت اتمناج

.... مابتتقبليني انج واعرف العذاب... وساخره معصبه ابتسامه مهرة ابتسمت

..... خذتني: ذلك مع مهرة

... بين: العالقه توثقت ويوم ونصيبج نصيبي ناصر ... اخطط بديت رسمية صارت والخطبه العايلتين

بالمحاوله...! .. ؟: لشووو تحاول مهرة

... اعوضج: اني احاول ناصراحسن: بيكون سبيلي فحال تركتني لو مهرة

... تعويضلي .... احين: حرمتي وانتي ماصار هالشي لكن ناصر

.. تذكرين منج اعتذر اني مره كم حاولت انا مهرة ... في شفتج يوم تذكرين الجامعه لين لحقتج يوم

في... مره بعد شفتج فكره وعلى البيتاكلم كنت تشوفيني مابغيتج لكني المستشفىاريحج بسعشان ظهري فعطيتج ساعتها ابوج

!!... تكرهيني اعرفج الني شوفتي من.... افسرها ماعرفت بنظره مهرة اطالعتني

.... ساكته وتمتكلها: محاوالتي ان عرفت النهاية في ناصر

اني... ماتسمح االجتماعية الظروف النه بتخيبسويته عاللي منج واعتذر واكلمج بج انفرد

.. حتى... لتصرفاتي واعي ماكنت يومها والله فيجالني مصدوم وانا شي اخر فجيتج تذكرين لو

.. نفسي على انتبهت

ايديها ... ورفعت ايدي من ايدها مهرة سحبت... ودموعها عينها وغمضت اذنها تغطي الثنتين

!.. تسيل خدها على... ... يخليك: الله كفاية تذكرني ال تذكرني ال مهرة

الثنتين يديها مسكت ثاني باندفاع... يديني... بين بقو يدينها مسكت ونزلتهن

ومابحلف: بربي حلفت مهرة صدقيني ناصر... فوعيي... ماكنت اني العظيم والله بالجذب

طافت اللي السنه خالل غلطتي ثمن ودفعتبالذنب... االحساس اتخلصمن ماقدرت كلها

فيج... ... افكر مهوووسفيج صرت والمسؤوليه .... دايما نفسي على اللحظات اصعب في حتى

.... افكاري محتله دايما

.... بيصدقك: اللي منو لكن ببالش الكالم مهرةعاد...!

.... ... سامحيني: دخيلج والله اسف انا مهرة ناصر.... بهدوء ونعيش صار اللي ننسى وخلينا

اطالعني وهي حياتها وعقدت مهرة شهقت... واستغراب بعصبية

...!!! انته: انسى؟ مني تطلب عين ولك مهرة!!... حياتي بتدمر كنت

.. مستعد: بسيط مب سويته اللي ان ادري ناصر.... تسامحيني شرط كله عمري ادفع

... ... مستحيل: اسامحك مستحيل مهرة.... عنها وتراجعتشوي يديها تركت

.... بهاالسلوب مابتتفاهم مهرةعالتعايشمع يجبرها الواحد الزم

... بتنسى .. شوي شوي هالوضع.... ..!!.. اتمسك اسوي شو لكن متفائل وايد شكلي

!... االمل من الرفيع بهالخيط

اعصابي فيها اهدي طويله تنهيده تنهدت.... المتظاربه ومشاعري

... وكره بحذر تراقبني ومهرة.... ... نحوط: بنطلع قومي اوكي ناصر

... حياتها مهرة عقدت! شووه؟: مهرة

طايعه: .. مب اللي هالبجامه بدلي قومي ناصر ... عباتج لبسي شوي تعدلي الصبح من تعقينها

.... بنطلع وقومي وشيلتج ...! حظرتك: .. وايد انته؟ وياك اطلع انا مهرة

!... .... اذنك عن نفسك مصدقمهرة وقامت فويهي االخيره بالكلمه صرخت

اطير واطرافشعرها بسرعه تمشي... قمت.... وياها بعد انا عقلي وطيرت وراها

... وتبعتها نشيتلكني الباب بتسكر وكانت حجرتها وصلت

... ... ايدي مديت بالغصب دخلت بسرعه مسكته.... الحجره مفتاح وسحبت!.... المفتاح: عطني مهرة

... بعطيج: ووتجهزتي تلبستي بشوفج يوم ناصرعلى... تقفلين عشان احين اياه اعطيج المفتاح

!.. اسف ال عمرج؟على دليل كله وانفاسها وحركاتها مهرة نظرات

... يائسه اكيد الياس من وبتتخبل شوي انها!.. عدل هالشي تعرف وهي النها علي ماتقدر

... ماريد: وياك اطلع ماريد مهرة

ذلك: بسمع تاخذيني تبين ماكنتي ناصر..!!.. طلعه.... على يت خذتيني

دربك: على يعقني اللي النحس حظي مهرةدووووم...

من: خالج اللي الحلووو وحظي ناصر... للحين.... اغراضج ليشمارتبتي وبعدين نصيبي

.... االسبوع: اخر اهلي بيت برد الني مهرة ... انا: صح متفائله وايد ههههههههههههههههه ناصر

ساعات .... غير عندهم بسمابتمين وعدتج... هني بنرد وعقبها معدوده

وبتشوفشو: اهلي بيت اوصل خلني مهرةبيصير...

سبع: بعدنا اهلج بيت نوصل ولين انزين ناصر... ... يالله بشي نقضيها الزم ايام ست مادري

.. ثيابج بدلي اشوف!... بهستيريا مهرة صرخت

... براا: اطلع مهرةبالضبط: المغرب صالة بعد هممممممممم ناصر

.... اني بالله حلفت ماجهزتي ان جاهزه تكونين..! .... تسمعين؟ منج وماعليه نومج ببجامه ياشلج

مهرة:...................... يائس بقهر اطالعني كانت

مقطعه ودها الود الشور عايبنها ومب مقهورهانها... غير حيله مابيدها انه تعرف لكن ويهي

اجاريني....... طول: على الصالة بعد ناصر... وراي الباب وسكرت خليتها

.... وانا لغرفتي رحت المسيد من مارجعت بعدبسفره... التسفيره بدلت اتبسم

... حرمتي... ويا طالع بالعطر وتسبحت وعقال... كاشخ الناستشوفني الزم

علي تعصب تقوم ال مهرة بسمن يستر الله... الكشخه علي وتخرب

... ... وفتحته الباب دقيت لها رجعت .. فيه نعال تلبس عالشبريه يالسه حصلتها

يوم... وظيج بعصبية اطالعتني ربطات... كاشخ... وشافتني دخلت

اجلح ويهها شفت يوم بظيج اطالعتها بعد وانااملح...

!!... عويهج: شي حاطه مب هذا شوووو ناصر! لك؟: اتعدل تباني الله شاء وان مهرة

... واليعه شي جاّزه وجنها تتكلم مهرة كانت... منه جبدها

! لج؟: متعدل انا عيل شحقه ناصر... .... والله: منك طلب محد مالت مهرة

.... البسه: اشوفشو ناصروبال: لك احسن شري اتقِ ناصر مهرة

هالحركات..!!... تهددني سبابتها رفعت

في ... التحدي بعث استفزني وضعمالمح.... ويهي وعلى منها اتقرب خالني نفسي

التكبر... .. بتسوين: شو راويني هااه بتسوين شو ناصر

يالله ...

وراها الشبريه كانت لكن عني مهرة ابتعدت... ... مديت ابتسمت غصب عليها يلست بالتالي

... توقف عشان وسحبتها ايدي... .. البسه: شو راوييني قلت انا ناصراطلع: ماريد انا البايخه هالحركات شو مهرة

... عني خوز شي اراويك وماريد وياك.... كالمي: اعيد تخليني ال ناصر

العباه وفتحت بوزها مهرة حاست.... مفصصه.... فخمه كندوره البسه كانت تراويني

ليشمالبستي: عليه؟ قدرتي اللي هذا ناصربدله..!!

محالتني: ايدي عليه طاحت شي اول هذا مهرة... .... زييين قوم والله اللبس لك اتنقا وانا

... التواليت صوب بعيد وراحت دزتنيابتسمت...

... لو: عنبو عويهج شي حطي يالله انزين ناصر... بس جحال

... ... رايق: بال يباله المكياج هوس مالي مابا مهرة!... منك جبدي اليعه وانا

... ... ماانتي:.. مثل حلوه خالص همممممم ناصرحرمته من احلى ناصر تقول الناس بسمابغيت

كيفج..!! ..!!.. اشين: اشوفك انا اهتميت انا عاد ال مهرة

الناس... ... طوفي: طوفي ترمس هذي الغيره ناصر

جدامي...

بسوء مايتاثر انه واجبره غصب قلبي اقوي كنتهالمعامله... بتتقبل مهرة شوي شوي المعامله

... اياها.. بتبادلني وبعدين بتسكت... النها كالمها من جرحي لها ابين ما اتعمد كنت

... ... فيه وبتفنن بتكرره جرحي على انتبهت اذا .... عن بتتخلى مايهمني انه ادركت اذا لكن

المحاوله...! متى؟ لكن

!... وصالبتها عنادها على يعتمد شي كل!.. !!.. مادري والله بطلعها وين اما

... معاي يطلع بشوفشو--------------------------------------

... الجمعه: اليوم.. يوسف: سيارة المكان.. مساءا: السابعه الوقت

--------------------------------------...) يوسف)

... ... وشغلتها سيارتي وركبت المسيد من طلعتفي كوره نلعب نروح خالد مع متواعد كنتوبالي... كوره العب سرت ان بتكسر لكن النادي

!.. بناصر مشغول..! احين؟ لين لي ليشمادق

... ... بينهم صار شو يستر والله وياها الهي ماينالمتيلفوني مسكت دقايق عشر دام تردد بعد

... به واتصلت... آآلووه: ناصر

! ... ويييييييييييينك؟: نااااصر هال يوسف.. ... يوسف: شحالك هني ههههههه ناصر

... ليش: ؟ شحالك انته وسهاله بخير يوسف... لي ادق اترياك الصبح من لي مادقيت

.... وياها: ارتبشت اني والله ناصر..! صار؟: شو يوسف

.. بسخرية يضحك سمعته .. ... محد: فعمري تهزأ اخوك صار؟ شو ناصر

... هذي مثل زفته بطريقه وعاملني سبني..! ... لهالدرجه؟: ول يوسف

.. الطريج: في يايه المصايب انه حاس وانا ناصربالتفصيل: خبرني الفارطه هالرمسه شو يوسف... ماشافتك؟ اول من صار شو

... من: انا اني تعرف ماكانت ماتوقعت مثل ناصر.. نشت عليها اغمى وشافتني صوتي سمعتتشرد تبا الحجره في غرب شرق تربع الفجر

وهدت... اهلج عند بوديج قتلها عني .. درت.. يوم بوظبي وشليتها عليها قصيت شويه

.. دخلنا ومن وتصيح تباغم وتمت الطريج فيرقدت ... انا الغرفه في عمرها حبست الشقه

وتبا مفاتيحي صارقه حصلتها الظهر ونشيت!.. وتشرد الشقه باب تبطل

! ...!!!.. هذي؟: ينت شفيها خيبه يوسف .... فجيت: انا عصبت عليه تخبلت والله هي ناصر

وسرت مفتوح الباب طلعي وقتلها الباب لهاالباب عدال يالسه حصلتها رديت ويوم اتوظى

تصرفاتها..!!.. مايتوقع الواحد مول يعني وتصيح

... اطلع وين قالت ليشماطلعتي قتلها بتي كيفاروحي؟!...

يا: حليييييييييييلها هههههههههههههههه يوسف... عليها بالك طول ناصر

واطيح: به اتخرطف واخاف مطولنه تراني ناصر.... ويهي على بعد

... ... صار: وشو يعينك الله هههههههه يوسفعقب؟

.. حصلتها: رديت غدا اييب سرت ماشي ناصر ... عشان بطريقه تصرفت عمرها على قافله

النها اتغدى عشان الغرفه في عندها الغدا ادخل ... وهي اال دقايق مامرت وياي اتغدى ماطاعت

... لها يبتها اللي الورده ويايبه المطبخ الغدا رادههزاب وهزبتني فويهي وفرتها قطعتها!... تنخش... وردت وسبتني! صار؟: وعقبشو يوسف

... رديت: يوم ميود اشوف انا سرت العصر ناصر... مسكتها الصاله في حصلتها المغرب قراب

ميبسه هي لكن لها واعتذر اكلمها حاولت غصبوماتبا محطمنها وايد بينا صار واللي راسها

تتذكره....كنت: شو ناصر اكيد شي يوسف

... .. شويه.... عليها اصبر ؟ تتوقعتعاملني: حرمه مافيه واال صابر اني والله ناصر.... عنها واسكت جي وتسبني

.. صار؟: وعقبشو يعينك الله يوسف... عالطلعه: غصبتها الحين ناصر

... انا شهقت! ... ترمسجدامها؟: ياغبي يوسف .... اطالع: نزلت وانا السياره في هيه الاا ناصر

في المعروضه االفالم من شوبرد... وكنت تستاهل افالم ماحصلت السينما

... بعيد اتم اني وفضلت اتصلت انته يوم السياره... ماخلص لين عنها

فلم؟: مابتحظرون يعني يوسف!... يتشاهد: ... فلم ماحصلت ال ناصر

... البحر: ودها يوسف!!.. البحر: في نسوي شو ناصر

... شوي: اعصابكم ريحوا يوسف!... تنتحر: تبا عمرها تعق اخافها ناصر

يوسف:الله ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. ... عالبنت تفاول ال بليسك يغربلخايض: احسنفسي اني يوسف يا والله ناصر

.... واحسحيلي... البسيطه هالفتره خالل معارك ...!! مهرة وضع مادري بسمتى ارتاح وابا منهد

ماحسنفسي عاالستقرار مساعدني مب جيمرتاح...

بتتصلح: الله شاء وان ياخويه تحمل يوسف ... شو... ثانيه مره شفتها يوم لي بسقول االمور

..! ؟ . ال او تحبها عمرك شفت.. ناصر ظحك

واحت: ليشهي راسك ويا ههههههههههه ناصر ...! وتشتّييير هزاب ماسكتني احسبشي؟ لي

وصدمات...!... .... اعترف: نااااااااصر عنك خل يوسف

به: اعترف اني يستاهل شي بيكون يوم ناصرمزاج في مب احين انا عليه تضغط ال بقووولك... الوضع تصليح مزاج افي ان حب .... الطعنها: روح روح الله شاء ان بيتصلح يوسف

... السياره في الصبح من!.. يالسيسولف: منو مادري والله ناصر

!!.. شردت: ماتحصلها جان يوسف.... ... وسكت ناصر شهق

... هالشي حدوث امكانية في افتكر توه كانه... برايك: برايك ناصر

من اموووووووووت بغيت ماتحملت انا هنيعليه.... اسلم ما لين ماترياني ناصر حتى الضحك

وهو .. بشكل اضحك كنت الني زين بشكلمهرة يشوف عشان فويهي سكر مستعيل

ال ...! او شردت

.. على صراحه يعينه الله ياناصر حليلكهالحرب...

... فخره بكل نااااااصر ان يتصور الواحد صعبجدام عاجز يوقف وشخصيته وكبرياءه بنفسه

...!!.. مهرة مثل ضئيله انسانه

مشغول بالي وانا بحالهم شوي افكر قعدتاكلم... واحاول المووضوع في اتدخل فكرت عليه

!!.. وتسمع مني تستحي يمكن مهرة .. ناصر بالي من هالفكره صرفت طول على لكن

.. ... حسب بنت ومابتغلبه معاها بيتصرف بنفسه ... جذب في حافل تاريخ عنده لي ماقال

مثل.. مب مهرة ان هني صاير اللي لكن البنات .. ... غلط اللي البنت هي مهرة وغيره البنات باقي

..!!.. بيكون الوضع اكيد حياتها بيدمر وكان معاهامختلف...

اخر في فعله ردة على اضحك رديت شوي بعدالمكالمه...

! شردت؟ ياترى "... هااه مسج له وطرشت تيلفوني مسكت

حصلتها؟!"....." " .... يابوك ستر الله شويه بعد علي رد

وحركت ماله عالمسند تيلفوني وحطيت ضحكت... خالد لبيت سيارتي

--------------------------------------.. الجمعه: اليوم

.. ناصر: سيارة المكان.. مساءا: والنصف السابعه الوقت--------------------------------------

...) مهرة)

مسنده كنت والفكري النفسي االرهاق منعيني .... ومغمضه ورا على راسي

... ناصر اللي بهاللحظات مستانسه راقده شبهعني .... بعيد فيها كان

... ماطيق قربه ماطيق كيف ياربي اففف ... حتى.... وال لي نظراته وال صوته ماطيق حركاته

... .... اففففففففف فايحه دوم اللي عطره ريحه..! هالشي؟ بتخلصمن متى

... معقوله صار؟ بالي اهلي اخبر ليشما ..! لي بيرضون معقوله بنتهم؟ مابيساندون

هالعذاب؟!.....! . ؟ اسوي شو ياربي

...! ناصر؟ مايطلقني لين واتحمل اسكت معقوله !!.. ماطاع اذا بسوي شو طالق ماشي قال لكنه

..! .. ؟ صدق يطلقنيال..

... ... عنه غصبن بيطلق عنه غصبنمثل حظرته ودخل فجاه الباب انفتح

يطالعني.. وهو بالقو الباب وسكر العاصفه... ويتنفسبعمق

.. باحتقار انا اطالعتهشوي: ..!!.. البابشوي تسكر ماتروم مهرة

.. وريوس السياره وشغل عني ناصر التفتورا.... ايده حط النه االمكان قدر عنه ابتعدت بها

الوقت في عليه قاعده انا اللي الكرسي ظهر

الطريق يشوف عشان ملتفت فيه كان اللي..!!.. بالسياره يتراجع و وراه

.. االوليه ليلسته رجع الشارع دخلنا ويوم... نطالعه: زين فلم ماحصلت ناصر

... ادري: مهرة.. مستغرب ناصر لي التفت

دراج؟: شو ناصرتلوع: وياك بشوفها اللي االفالم كل مهرة

بالجبد...وال اقوله باللي مفتكر مب كانه ناصر عني صد

... شي او العصبية عليه مبين ... عشان.. يعني بيقول الواحد كم يابروده قهرني

! طوره؟ من يطلع هذا هالناصرنسير؟: تبينا وين ناصر

!.. جهنم: مهرة.. ... لكني عني وسكت تافف صوت ناصر من صدر

..." الله " استغفر واطي بصوت يقول سمعته.... دقايق عني ساكت تم

.... الهي كلن الدريشه الناسمن اطالع وانا.. ياحظهم... بحياته

بادلووني...الشارع في اشتغل بتاني صرت لو حتى

.. اني وال بحياتي برضى والشمستحرقني... ناصر اعيشمع

... مستحيله تمنيات كلها لالسف لكن... ناصر مع خالصعلقت

الباب له فتحت يوم من معاه عالقه انا اصال..... صار اللي وصار فبيتنا

لين معاه بعيشها اللي حياتي على يعيني والله... ويطلقني مني يطفر

خلق في شاطره مب اني مشكلتي... اسكت... اني دايما تعودت المشاكل

... وجبانه وخوافه ... اسوي شي كل على الزم اتغير الزم

... الزم.. مشكلهانشغال ... من انا معين مكان في ناصر وقف

.. ... وليش؟ وقف وين اطالع اهتميت ما افكاري..! معين؟: شي تبين ناصر

... هالسؤال يسالني وماصدقته... الطالق: ابا مهرة

.. يبيع: روبنز باسكن ان ماسمعت طالق؟؟ ناصر ..!!... على بييبلج عالعموم طالق اسمه ايسكريم

ذوقي....... الحقوده نظراتي تتبعه السياره من ناصر نزل

ياكرهك....!..!.. بعد ينكت

... انتبه اني اال ماقدرت وانا االيسكريم محل دخل... السياره في تيلفونه نسى ناصر ان

... امسكه اني كبيره ورغبه بتردد اطالعه تميت... الهلي اعرفه رقم باي واتصل

وفعال... ... ... تناقزت ترجف ايدي التيلفون مسكت

... ... رقم سيف رقم عيني جدام االرقام

.. .. اتصل... بمنو عمووه رقم سهيل رقم مباركاول؟..

في وهو تيلفونه صاح يوم نقزه هب نقزت لكني... ريولي... عند التيلفون طاح خوفي ومن ايدي

وشليته التيلفون ماحصلت لين يصيح يصيح وتم" ... عالشاشه مكتوب ان الحظت سكت لكنه

... التيلفون" ماسكت وعقب بك يتصل الغاليهعليها يرد لم مكالمة مكانه وحل االسم اختفى

.. اشوو ومادري.!!!.. الغاليه منو ياترى

.... اللي عاد هاالهبل منو ربيعاته من وحده اكيد..! يتغير؟ هذا مثل واحد ان يصدق

... ناصر ودخل الباب انفتح يوم ثانيه مره فزيتاللي حبيبته ومن عليه قهري من فويهه صرخت

!!... باهلي اتصل فرصه لي وماخلت اتصلتساعه: كل شوي البابشوي تفج ماتعرف مهرة

تفززني...... مستغرب ناصر اطالعني

... انتي: اال انا عادي الباب افج تراج اذيتينا ناصر... عقلج وين مادري

... عينه رفع وعقب االسكريم كيسه ثباني في حط... ايدي في تيلفونه يطالع

.. .. شي ماسوا انه اندهشصدق خالني واللي ... ليش يسالني مني التيلفون يسحب توقعته

... شي... أي ماسكتنه

... كله هذا من شي ماقال لكنه

..! ... ليشسكت؟... شي يقول الزم كان انقهرت... مشكله لي اسوي عشان بالهجوم انا بديت

... بك: اتصل حد مهرةمنوه؟: ناصر

.... الغاليه: مكتوب مهرة ... الكريهه ويهه مالمح اراقب وانا بسخرية قلتها

... نفسي على... عادية خفيفه ابتسامه هي شفته اللي

... عليها: رديتي جان ناصر... بعد: حبيباتك ويا اسولف تباني مهرة ... مالي: اللي هذي حبيبه أي مب هذي عاد ناصر

.. اشوو لو عنها غنا.... نفسي في القهر ارتفع

... .... وياه وهن هو النفاد يعله وربيعاته هو ياشينهلهالدرجه: بها متعلق دامك وليشماخذتها مهرة

فيك؟ بليتني ليش... ناصر ضحك

( ... " بنظره: " لي والتفت امي هذي الغاليه ناصر!... ...) يالغاليه وكمل معنى تحمل

انه وشك على داخلي في يغلي ببركان حسيت.. واالسكريم... بقهر التيلفون عليه فريت ينفجر

...!... ... والتفتصوب نعمه حرام عدالي حطيتهالدريشه...

وين ماعرفه وانا الشوارع في يمشي كان ناصر.. همني وال سالته وال ساير

... معاه دامني واحد هو الزفت الحال

... تلفت تقريبا مظلم فمكان وقفنا شوي بعدالخاصه... واالنوار عدالنا سيايير ماكان حواليه

... شوي بعيده بالبناياتنحن؟: وين مهرة

... الجسر: عدال منعزل مكان هذا البحر ناصر.. انزلي... وحلوو

.... حاسية بدون نزلت ... ماشفت زمان من لكني الوامره طاعة مب

... ... لمهدئ..... بحاجه وانا له واشتقت البحروبستوي دربي عن يخوز السبال ناقصبسهذا

بخير...عباتي اشل وانا ونزلت السياره في نعالي عقيت

... البحر... تجاه المسحوره مثل واتقدم فووق... ناصر وبصوت اال ريولي بغط توني

... .... تغططين: ال خير عيني هاااه هاااه ناصرخصفيني: ... مالك بعد اففففشو مهرة

... مابخيسسيارتك لكن: يامهرة وراعيها السياره تفداج ناصرالمطعم بنسير عقبها النه ثيابج تخيسين مابغيتج

نتعشى... .. . مكان: أي واال الشقة نفدني ؟؟ الازم مهرة

... بروحك تعشى روح وانتهاالسكريم كوب ايده وفي ناصر مني تقرب

مالي...... بارد: يوم احلى اسكريمج كلي ناصر

... ناصر مقهوره وانااراقبه حاسيه بدون مسكته.... بعيد قعد وراح عني ابتعد

.... وجوده من فكني .... خاطري كان البحر عن بحزن تراجعت انا اما

... هذيج مثل صغيره كنت يوم مثل فيه العب .... كانت وايد امايه فحياة سرناها اللي الرحلة

كنت وايد صغيره اني رغم هذيج الرحلة حلوه... اذكر لكني

... ... البحر واراقب االسكريم اكل عالتراب يلستبحزن...

اني شوي ساعدتني االسكريم برودةعني.... ... ناصر بعد على باالضافه اهدا

... لي رجع يمكن ساعه ثلث بعد... نسير: يالله ناصر

.... كنت هناك يترياني السياره وركب خالني... ... معاه اركب وال بحر عمري اعق افضل

... اسوي وماقدر الحقني الحقني الجبن لكنجي...

عن وعباتي كندورتي ونفظت قمتاودع... السياره صوب بتكاسل ورجعت التراب

... فيه ماتهنيت اللي البحر بعيني... اتنهد وانا ركبت

خاطرج: في جان مانتعشى عقب بردج ناصرتتغططين...

.... ابااا: هيه مهرة

.. .. تراجعت بسرعه لكني الهبله انا باندفاع قلتها.. الثاني الصوب عنه وصديت

ابا: ... ... مكان وياك اسير ماريد ال اقول واال مهرة... البيت ارد

.... ماحرك ناصر عالسكوت طولنا... يتريا... ماعرفشو السياره

... شوييسوي اشوفه صوبه اصد خالني الفضول... ... ويطالعني بوناسه مبتسم حصلته لكني

... مهره: شكرا ناصر... حياتي عقدت

!!.. بعد هذا شفيهشو؟: على مهرة

.. وقال صوبي صد ورد السياره ناصر شغلببساطه...

...." البيت: " كلمة على ناصر

الصوب وصديت بحزن عيني غمضتبشكل.. لو بيتي اعتبره مجبوره الثاني

... هاالزمه... ماتنتهي لين مؤقت---------------------------------

.. الجمعه: اليوم.. راشد: بو بيت المكان

.. مسااء: والنصف الثامنة الوقت---------------------------------

...) راشد)

... ماكنت ويهي قافط وانا الفوقي قسمي ركبت... ومنى تحت امايه عند حريم شي انه ادري

... حريم شي اذا تخبرني بالعاده ماخبرتني... ماتدري اروحها هي يمكن

.. اطالع ويالسه مبوزه منى حصلت فوق ركبت... الصاله في التلفزيون

منى ماشوف كل يتملكني اللي البهجة شعور... مني جزء واعتبره لي مالزم شعور صار

.. شكلها على ابتسمت!!!... جي مبرطمه شفيها

.. الحلوين: عليهم السالم راشد .. هي اما فويهها اطالع عدالنا ويلست ييت

علي السالم وردت شوي قعدتها في اعتدلتوسكتت..

. ؟: منى شفيج راشد... خص ماله سؤال وسالتني منى طنشتني

..! ..! فيها؟: خربان كان شو سيارتك؟ صلحت منى!!.. منى: راشد

... بكسل اطالعني لي التفتت... .. مزعلنج: حد ؟ غناتي شفيج راشد... وكسل: بساحسبخمول ال منى... عالكرسي اكثر انسدحت ولالثبات

... ؟: انزين شو من راشد .. اوقف: رايك شو راشد مادري منى

! ؟.. هالكورس

... وعدلت عالكرسي سفرتي وفريت ايدي مديت... لمنى بكبري والتفت قعدتي

.. صعبه؟: المواد السبب؟ شو راشداحسبتعب: ... وانا الجامعه بدت بسمن ال منى

... احسبخمول .. شي اسوي ماريد ارقد ابا بس.. تخوفيني: بديتي تراج منى راشد

ايدي على ايدها وحطت ابتسامه منى تصنعت... عليها وضغطت

... مني: ماعليك بزياده بسدلوعه بخير انا منى..! .. ؟: اكيد راشد

اكيد: ... منىمطبخنا دخلت وقمت ابتسامتها لها رديت

.... اطلع ورديت عصير لعمري وصبيت الصغيرعندها... وعيني المطبخ عباب تساندت عندها

اراقبها..... ... اسير يوم لكن زينه تكون عندها اكون يوم منى

... هالحاله تيها عنها.. عندها وايد ماتنزل منى انه خبرتني وفعالامايه

) ( ... امايه بعد من منى النه ظايقني وهالشي ... امي مع وتقعد تنزل والزم البيت صاحبة صارت

... بالواجب وتقومتكون زياره اهلها عند تسير يوم يعني ليش

!!!!.. هذي.. الخمول حالة تيها بيتنا ترد ويوم بخيرمفاتحنها ومب ساكت مخلني اللي الوحيد الشي

ما بعدها انها اظن اني هو هذا بالموضوعتاقلمت...

... اقول وانا منها تقربت

!!... تحت: حريم عندها امايه راشد.. بوزها منى حاست

... ماعيبتني بايدها حركه وسوت... اين: دوم هذيال منى

... حياتي انا عقدت..! . ؟: مايعيبنج راشد

... ثالثه: يومين كل لكنهن السالفه جي مب منى .. اسلم للجامعه اطلع انا ما حزة واين الصبح اين

... بنظرات يطالعني يتمن واروح عليهنماتريحني...

... اتنهد وانا المجابل عالكرسي يلست ... كلهن: خاالتي مثل هذيال منى راشد

... منهن.. استحي بعدني صح ربعي وعيالهن ياراتناعنا .... غريبات مب لكنهن

منهن: وحده بنت تاخذ يبنك كانن يمكن منى... انا عايبتنهن مب جي عشان

... شو: احين بالله اال قوة وال الحول راشد ... عن زياده بسحساسه انتي منى هالرمسه

اللزوم...راشد؟؟؟؟: ليشهالحشره احين منى

الحريم: عليج زين مب النه هذي الحشره راشد... فوق منخشه وانتي تحت متيمعات

... انا: استويت من الحريم اجابل ماحب منىواروح ... اسلم متعوده

... حرمه: انتي بسمنى بنت وانتي هذاك راشد ... يرمسعليج.. حد ماحب وانا بيت وراعية الحين

بتسلمين... بتسوين شو محد امي اذا بشي... رواحهن؟ وبتخلينهن تنخشين وبتردين عليهن.!!.. المشكله: وين عندهن عموووه واحين منى

... مانصحتج: تقولين ال كيفج افففف راشداوكي: وياك؟ اقعد ماتباني يعني انته احين منى

... تباه اللي خالصالحجره ودخلت كرسيها من منى فزت

شيلتها... البسه طالعه وهي دقيقتين بسرعه.. معصبه وشكلها

... باستغراب اراقبها وانا!!.. غلط تفهم كيف ياربي

استفرد ابا تتحسبني شي واخر انصحها انا احين ...! بالله؟ اسوي شو اروحي اتم اروحي؟ بالقسم

ارقص؟؟!!!.. ..!!... منىىىىى: منى راشد

... عبرتني وال

.... وخلتني وراها بالباب ورقعت تحت نزلتاروحي...

اجابل بتروح وين هذا المعصب بويهها احينالناس...!!!...

... جذي تعصب عشان لها قلت شو اصال وانا.... حساسه وايد صايره منى

دفاشتي تحسسمن وهي ملجنا يوم من... منّه... بسماشي بتتعود قلت انا شوي

وسكرت عالطاوله عصيري حطيتماناوي... الني اتسبح الحمام دخلت التلفزيون

!... الليله البيت من اطلع.... الصاله ورديت سبوحي خلصت

ماعرف وبدون مني شعور دون من... ومهرة... بناصر افكر بديت السبب

ابتسمت....... ... يعلم محد لكن مايتناسبون احسهم

.! .... ناصر؟ مع بتتعامل مهرة كيف اعرفه ابا اللياياه سمعتني اللي بالكالم يدري محد احين لين

... عنها تبعدني عشان مهرة!... الرياييل تكره انها لي وقالت فويهي صرخت

مب ناصر وشيفه عيل؟ ناصر ويا بتتعامل كيفهيّن.....

... ماوصلها شكلها عنهم شي لي ماقالت ومنى .... نقعها اللي الخيانه عقب اتصلبهم محد او خبر

... اليوم ناصرمهرة يشل وهو غدياتهم مزهبين الجماعه عيل

...! اكبر ويعطيهم بوظبي؟ ويشلها الفجرطااااف...

... .. اصال عيب عليه زين مب... فيهم التفكير طنشت

!... يولوون .... خلهم انا فيهم ابغي شو

... انفتح عقبها التلفزيون اطالع نصساعه يلست.... منى ودخلت الباب

الحجره صوب سايره سييييييييييييييدا مشتوالبستني...

!... انتي: هاااي راشد... ... لي التفتت وال وتاففت منى وقفت

... هني: تعالي راشد... وبرقد: ثيابي ابدل بروح راشد؟ شو منى

... هني: تعالي لج قلت راشداللي عالكرسي ويلست خاطر دون من منى يت

عدالي.... ... حرمه: في سالفتج؟ شو ماتخبريني انتي راشدبالباب وترقع وتروح اطنشه ريلها يزقرها سنعه.... عنبوو تحت وصل زعيجي وراها؟

مب: حرمه استويت احين انا بعد منى... مربايه... مب اني قول بعد قول سنعه

... فنفسي... بالله استهديت سكت... لكن: اوكي المشاكل ماحب واحد انا منى راشد

... اذا عاجبتني مب هاليومين ويانا تعاملج طريقه... احين من قوليلي علينا شي شايفه

.. بشوف: شو تقوول قاعد شو انته راشد؟ منى...!!.. يعني فيكم

... عند: تقعدين ال منى عمرج ماتشوفين راشد.... ودومج.. يزورونا اللي تحبين وال اهلي

اهلج... عند تسيرين يوم الله سبحان لكن متنكده... حالج ينجلب كيف

... يعني: قصدك شو منى .. ... مرتاحه: مب انتي منى واضح قصدي راشد

عندنا؟؟؟

... ... هالرمسه: ليشتقول راشد عليك حرام منىعند اسير يوم ماتقول مثل حالي ماينجلب انا

... مستانسه.. باني بس عندهم اتظاهر انا اهلي... تحقيق لي مايسوون عشان

.... ماحسقمت بدون اني لدرجه صدمني كالمها... واقف وتميت كرسيه من .... ... مستانسه: مب انتي انتي يعني منى راشد

وياي؟؟؟... منى تنهدت

... انا: والله السالفه جي مب راشد ال منىبسمادري ... اهلي واعدكم وياكم مستانسه

وهذا مزاج مالي دايما كسالنه دايما شوفيني... .... احسبضعف انا فيكم مايخصه

... .... بتشكك اطالعها تميت ماصدقت لكني... كتوفها من ومسكتها منها تقربت

.... الصدق: قولي منى راشد.. شو: اقول منى

.. معاي؟: مرتاحه انتي راشد... واستغراب بتمعن اطالعني منى تمت

.... ... اللي: هاالفكار شو احبك انا راشد منى .. وياك مستانسه اني اكيد عني فراسك

ومرتاحه...... عالكرسي ويلست وفجيتها براحه تنهدت

... فيج: شووو عيل يامنى زيغتيني راشدجذي؟!!...

... عدالي منى يلست ... مالي: اني السالفه كل راشد شي مافيني منى

... دراسه... اوقف خلني مزاج!! ... ؟: الدراسه من هذا كل احين راشد

.. ادرس: ... ماقدر بهالنفسية بس ال منىبعضصح؟: ورا كورسين توقفين عادي راشد

.... سالت: انا عادي هي منى... بعد: عمج بنت بتوقف وقفتي ان راشد

.. تخلص: الزم كنه ماتوقف انها اقنعتها انا ال منى... عقب لعرسها تتفرغ عشان دراستها ... اجازه: باخذ باجر انا مااطمن حالتج منى راشد

.... المستشفى وبوديج... عنبووو: داعي ماله الالالال منى

... ... السالفه: في تناقشيني وال اووص راشدتحت؟ بعدهن الحريم

... سارن: .. ال منى.. يوعان: انا نتعشى بننزل يالله عيل راشد

... ماشتهي: منى... ...!! قومي: قومي بس؟؟ انتي حلفي راشد

ونزلنا وراي وسحبتها ايدها من منى مسكتتحت...

مبشي صحتها االكل قل من اال شكلها الحماره... عليها.... وبنطمن بوديها باجر جذي

... معاي مستانسه انها اطمنت اني شي اهم لكن------------------------------------------

.. الجمعه: اليوم.... ابوظبي: بحر المكان

... مساءا: العاشرة الوقت------------------------------------------

...) ناصر)

اراقب وانا بسعاده واتبسم يالسعالرمل كنتوالماي.. البحر في غرب تركظشرق مهرة

... حواليها يطاير... وظحكت صرخت كبيره مويه ماتيها وكل

... ... تماما وجودي ناسيه بالضبط كانتنفسها عن وتخفف تظحك انها ساعدها وهالشي

شوي...

من ماتعبت وبعدها هني نصساعه صارلنااللعب....

...! من شو هالياهل؟ في استاثمت كيف ياربي... انا عندي القلب

مهرة شفت يوم قلبي وقف كيف اتذكر قعدت .... يوم بشكل امي حبيت لكني تيلفوني ماسكه

.... متصله كانت هي انها عرفتوتسرق مهرة ماتتشجع لين بس وقت مساله

... ثانيه مره تيلفونيتعيش انها بالمحاوله اقنعها بس هاالسبوع عندي

... ... بس هاالسبوع وتنسى معاي.. وايد ظيق وقت احسه

... تفحصشي كانت مهرة اطالع راسي رفعت .. .. في ماشوفها مادري المحار او الحصى من... ... زين تشوفني هي وال عدل الليل

... .... طبعا لها احسن احسن وهالشي

وتوجهتصوب السياره ورحتصوب نشيتهناك... مموجوده بالرياضه الخاصه شنطتي الدبة

... فوطه وفيها... معاي ويبتها طلعتها

... على البيت الشقة نرد والزم تاخر الوقتقولتها...

بدون قالتها يوم استانست شكثر ياللهاحساس....

فعال موجود هالشي معناته قصد بدون قالتها دام.. نفسها في

..! .... معقول؟ الحين بيتها الشقة تعتبر فعال وبانها!!!.. عالفاظي اونسعمري انا واال

ازقرها ... بغيت.... وناستها بنهي بهالتصرف اني عرفت لكني

.... بكبرها تخرست بسها بسعنبو

... لكن جدام من عالسياره مفروره والعباة... خصرها لين كامله خاست كندورتها

... في ساكنين نحن انه ناسيه هذي؟ بتنزل كيفمانوصل لين ناس على نخطف انه والزم شقة

شقتنا؟...

..!!.. مهرة: ناصرلكنها ويهها على واالبتسامه مهرة لي التفتت

... بعدها طول على اختفت... متوقع.. هالشي ماعليه... بسج: مهرة يالله ناصر... عني: وسير خلني مهرة

الشباب: .... بيسرقونج ناصر ... اطالعني وهي هني من مهرة شهقة سمعت

... مفتوحه بعيون... ابتسامتي اخفيت

..!... ينفع دايما تخويفها.. البنت خوافه

.... كندورتها شاله وهي البحر من مهرة طلعت... تراب.. خايسه كلها ريولها فوقفسيارتي بهالشكل بتركب مهرة ان تخيلي مجرد

على باسف اتنهد يخليني وبتخيسها الحبيبه... موجوده... المغسله ماعليه لكن سيارتي

... اندوج: ناصر ... ركبت اراقبها ماقعد وبدال الفوطه عليها فريت

... تخلصوتركب اترياها السياره

... بطيشفويهي اراقبها تميت ان النيالمستانس... مزاجها اخرب ماريد وانا وبتصارخ

باللعب...

..!!... الدنيا عن الهيه ياهل حسيتها كيف يالله

هني بيييبها يوم كل هالكثر البحر تحب كانت اذاعيل...

كندورتها تنشف وهي مهرة طولتالفوطه... وشلت عباتها لبست شي اخر وريوولها

ونفظتها....الفوطه وفرشت السياره باب فتحت

عالكرسي..خياس جذي هالتصرف على شكرتها داخلي في

.... اقل بيكون السياره... الباب وسكرت مهرة ركبت

... بعد: وتحشرنا مانخيسسيارتك عشان مهرة.... انا: بكلمه حلجي مافجيت ناصر...... للشقة وسرنا السياره حركتتضحك تمشي وهي مهرة راقبت مادخلنا اول ... اضحك وقعدت الخرسانه كندورتها بسبب

عليها...... المطعم في تصرفاتها واتذكرعشان المطعم في نتعشى انه مصرر كنت

... بترفضاالكل... هني االكل لها يبت لو تاكلوكلت فظيحه تسوي استحت عاالقل هناك لكن

... لله الحمد... عيبتها البحرية الماكوالت الظاهرالباب وقفلت لغرفتها طارت مهرة طول على

وراها....... وراها الغرفه سرت

... بترقدين؟؟: ناصر... الباب ورا من مهرة صرخت

! مانع؟: عندك بردانه هيه مهرة... خير: على تصبحين ناصر

... غرفتي ورحت الباب عن ابتعدتبردانه..!!..

ماقلتي لين البحر في متغططه بتبردين الزمبس....

.... عالطلعه قالتشكرا حتى والاللي امايه فجاه وتذكرت حجرتي دخلت

اتصلت... .. عني علوم لها والفت وكلمتها بها اتصلت قمت

... مستانسين انه اساس على مهرة وعن... بعد انا ورقدت عنها عقبسكرت------------------------------------------

... الجمعه: اليوم.. خلفان: بيت المكان

.. مساءا: عشره الحادية الوقت------------------------------------------

...) سهيل)

... تيلفوني على فيها اشيك مره ثالث هذي .... متى الظهر اتصاله غير ناصر من اتصال وال

واطمنا؟؟؟ تتصلبنا بتقرر العروس حظرة

عفرا مع يالسه عمتي تحتشفت نزلتوشيخه...

مهرة؟: بكم اتصلت ما عمووه سهيل

... اتصلت: يمكن اتصلت ما والله ال آمنهسالته؟.. بسيف

بسيف؟؟؟: بتتصل كلها العايله من سهيل... سهيل: يا لها واحد اقرب سيف شيخه

... ظايقني وهالشي...!!.. ... وابعد اقرب بعد شو خوانها كلنا ... سيف الميلس صوب وسرت البيت من طلعت

... هناك كانوا ومبارك..! . ... ؟: مهرة بك اتصلت ما سيف سهيل

.. حياته سيف عقد... اتصلت: ما والله ال سيف ... المستحى: مب لو والله هالحاله شو سهيل

... متاخر الوقت بس ثانيه مره بناصر اتصلت جان ... وقال بي تتصل مهرة يخلي موصنه وانا

بقولها...... اتافف وقعدت عالكرسي بعمري عقيت

.... بها: اتصلنا جان بعد تيلفون عندها لو سيف.... انا: بي اتصلت مبارك

.. مبارك اطالعنا مبطله وعيوننا لمبارك كلنا التفتنا... وزاغ شوي.. عقبظحك

..im just jocking guysمبارك: ... باجر: ماعليك عالعموم متفيج بروك اوهو سيف

... اكلمها يخليني وبقوله انا بتصلبهماتسر: ناصر تصرفات ابويه صدقه سهيل

الواحد...

... وياه؟: مابترتاح ظنك يعني؟ ليش مباركاشوف: عشان اكلمها ابا انا مادريبهم سهيل

.. كيف نفسيتهازعل: ان مني بالويل محذرنه انا ماعليك سيف

مهرة..... مستغرب وانا سيف التفتصوب

قلت؟: شو سهيل... شوو: بعد هي سيف

هالكالم؟: صار متى سهيل... .. مهرة: غرفة من طلعت ما عقب امس سيف

...!!!!.... وشرد: مهرة شل الريال زادنه سهيلعنبوووك: هههههههههههههههههههههههههه مبارك

... ثرك تخوف هناد بو ... تعال: بس اخوف انا هي هي ههههههههه سيف

! .. ظنك؟ زعلها ؟ يعني قصدك شو لحظه سهيل .... انه: واخاف اوكي ماكانت نفسيتها هي سهيل

... شي صار ... عراحتهم: معاريسخلهم تراك تبالغ سيف

... حد يكلمون مايبون... مطمن: هب انا سهيل

... ياطيرله: والله تزيغني تميت ان شوف سيف... ... سهيل بسعاد بوظبي لين

... الوقت: ... احين اللعبشوي هدوا هاي مبارك .. انتوا او بكم بتتصل اكيد باجر عاالتصال متاخر

... عليها.. وبتطمنون اتصلوا... .. باجر: رباح الصباح مبارك صدقه سيف

... .... ريالكس عليها بنتطمن

... ومبارك واطالعتسيف بسخرية ظحكت.. وانا ويوههم جدام وهزيته السبابه صبعي رفعت

.. اضحك بعدني .... نصرمسته: اخونا يامبارك تاثيرك هذا سهيل

... صارت انغليزيباجر: اتعود خلني ههههههههههههههههههه سيف

.. .... اللغه بنسى عنكم بسافر... والله: قصورك سهيل

.... ثانيه ساعه يالسوياهم تميت هالشله وعلى... ... دوام ورانا انخمد البيت رديت وعقب

------------------------------------------... السبت: اليوم

.. ناصر: شقة المكان.. صباحا: التاسعه الوقت

------------------------------------------....) مهرة)

ناصر دق من منزعجه اكثر شبريتي في تجلبتالمتكرر...

... ارقد ليشمايخليني يبا شو هذا احين... متكسره احسبعظامي وانا عالشبريه يلست

.. مزعج بشكل الذني يوصل وصوتهكثر: من ايدي تكسر الباب بطلي مهرة ناصر

.. الباب.... بطلي مادق .. تعبااانه: انا تبا شو اوووفففف اووفففف مهرة

... ارقد ابا.... الباب: بطلي ناصر

.... ماااااااااااااارييييييييييييد: مهرة.... ترا: الباب ياكسر بالله قسم ناصر

.... قمت بسهوله يسويها انه اعرف والنيعن تنفصل فجسمي عظمه وانااحسبكل

الثانيه....... لشكلي ساعتها اهتميت ما

... ويهي حوالي المنتشر لشعري اهتميت ماهي اللي البستنها اللي نومي ببجامة اهتميت ما

لكنها حمرا خطوط لها ابيض وقميص بنطلون... وحرير وسيعه

سبب اللي المزعج دقة من افتك همي بسكان... الصداع لي

ببجامته لي واقف واطالعته الباب بطلت . فوق... من بفضول ويطالعني حياته معقد البيج

لتحت... ... نطلع: والزم العماره بتطيح شفيك؟ مهرة

بسرعه؟!..... ناصر تنهد

.. عليج: ادق ساعه صارلي شفيج؟ مهرة ناصرماتسمعين...

.. ارقد: ابا بسمطنشه اسمعك مهرةانخش ورديت ورا لفيت كالمي على واثباتا.. اذني لين وتلحفت بفراشي

... مالمح لكن لدخوله دعوه شافسكوتي ناصر.. اسكت خلتني القلقة ويهه

.. يعورج؟: شي مهرة ناصر.... تعورني: عظامي مهرة

... محمر: وويهج ناصر ... حاولت وفزيت شهقت ايده مد ثواني وبعد

... حال أي على وصلتني ايده لكن ابتعدبشكل يبهتي على محطوطه كانت لكنها

طبيعي... ... بعثت حراره راسي على حاااااره بايده حسيت

... بردانه.... كنت فعال الني الدفا... عني ايده ناصر وخوز شوي

... ... خبر: عندي مهرة ناصرشوو؟: مهرة

... عيوني: محمومه انتي ناصر.... الــ: عيونك يعل مهرة

.. ناصر قاطعني... ... قومي: عالصبح علي تدعين ال هاه هاه ناصر

... بنادول حبة اعطيج عشان شي كلي... .. .. مااااااريد: ماريد ماريد مهرةقميصج: من اسحبج واال الكالم بتسمعين ناصر

... مهرة..!!.. طوري عن اطلعيني ال احين.... ماحسبحمى: انا مهرة

... بعدج: ظو شابه عنبو بها حسيت انا ناصر ... ودقتج... امس تغطيط من ها كل ماتحسين

... ..!! قومي قومي جذي؟ زين ومرضتي الهواالني سار وين مادريبه مكان وسار ناصر تراجع

... بالدفا مستمتعه ارقد ورديت عيني غمضت... تنقع احسبعظامي ماتحرك كل

... برقادي وغطيت شوي... فيه تهنيت وال

... ... قووومي: رقدج شو مهرة ناصر.... فحالي: خلني تراني بصيح اووفففف مهرة

... ... قومي: بعدين صيحي ناصرمن مسحوبه وانا اال بعمري مادريت

فيه... متنعمه كنت اللي الدفا من وطلعني ايدي... المفاجئ للبراد

.... فجني: ايييييييييييييه مهرة... فيه: ماتناقشيني شي اقولج يوم ناصر

تغسلي... ... بالبالط وحسيت حافيه وانا للحمام سحبني

.. ... برا سيده تراجعت ببرودته يلسعني.... بارد: بارد بارد مهرة

... انزين: النعال لبسي ههههههههههه ناصرنعال البس عشان غصب ناصر مسكني.... عني... غصبن لبسته الحمام

.. .. اني رغم حد او شي اقاوم ماروم فهالحاله وانا... ايده ولمسة وجوده كارهه

... اسوي بسشو ... عند واقف ناصر وكان الحار بالماي تغسلت

الباب...ناصر اطالع وانا وطلعت بالفوطه ويهي نشفت

... حقوده بنظرهكنت: ارقد خليتني ان بيصيرلك شو مهرة

مرتاحه...

... ... تميتي: لو مرتاحه مب مريضه انتي ناصر ... يالله تعبانه بعدج بتمين بعدج باجر لين راقده

جدامي...! بعد؟: وين مهرة

... يترياج: الريوق ناصر.... ... ومشيت امشي عشان بخفه جدامه ودزني

... شعري من ماسكني وناصر اال شوي... شفيك: آآآآي مهرة

... لشعري خففمسكته ناصر لكن .... وانا: شفته من جي حلو وايد ليششعرج ناصر

... ... عورتج سوري امسكه ابا.... يالخسف: فقدتك مهرة

... حلو: انا عليج حرام هههههههههه ناصر... وع: مهرة

... ... اون: وع طوفي طوفي ناصر.... الصاله ودخلت اتافف وانا جدامه مشيت

.... تريقت بالغصب كان فحياتي شي كل ومثل... بالغصب بعد

... بالغصب البنادول وكلت... احين؟: ارقد اروح اقدر مهرة

... ... العوافي: نوم هيه ناصر.... ... عنه ونشيت بظيج بوزي حست

. ... ماتعرفين؟: واال يعافيك الله يقولون ناصرواال: .. عليك الدعاوي من مانعني انته مهرة

.. اذنك!.. عن نسيت؟ورجعت المتظايجه بنظراته تركته

... ارقد... ورديت الباب قفلت غرفتي

... تعب تعبانه!... ارتاح والزم

-------------------------------------.. السبت: اليوم

... سلطان: ام بيت المكان.. ظهرا: عشره الثانية الوقت

------------------------------------...) كنه)

ياي خالووه ولد احمد شفت يوم بفرح ابتسمت... امي على يسلم

بينه االمور يصلح يبا احمد الظاهر لله الحمد.... نوره وبين

على قفلت ناصر عرس ليله في اللي نوره... ... مسموع صياح تصيح وقعدت عمرها

..!.. ويهها على ماتستحي هذي... يشتري الرياييل احسن من وريلها معرسه

... واحد على تصيح تقوم عيونه بماي رضاهاغيره؟!..

بعد... لعقلها ردت نوره ان الظاهر عالعمومفي روحهم مطول امسكالم امي ماكلمتها

... نوره غرفة ... ماترجع وعسى عل يشلها ياي احمد والحين

... ثانيه مره احمد ويا وتتظارب لهالخبال نورههيه .. نوره راكب الغلط لكن حشيم احمد ترا

... ماتنطاق اللي

... كانت يدووه الصالة في معاهم قاعده كنت انا.. .. .. يالسات خواتي يالسه وامايه بغرفتها ترتاح

.. يالس مايد حتىاحمد بين صايره مشاكل ماشي بانه يتظاهرون

ونوره... ... على: تسلم خليها اختج زقري سيري كنه مايد

ريلها..... الله: شاء ان كنه

... اني مع الباب نوره على ودقيت فوق ركبت... تتنفذ الزم مايد اوامر لكن اكلمها كارهه

مكياج مشمخلصه وهي الباب نوره فتحتويهها...

! تبين؟: شو نوره... هذا االستقبال سوء عن تغاضيت

... ريلج: على سلمي انزلي يقولج مايد كنهويهها على وبانت بسخرية بوزها نوره حاست

... ثانيه مره الغرور مالمح ... ..!.. امي: له سوت ماصدق ياحليله هه نوره

..! .. ؟ يشلني عشان ركظ ويا اال تيلفون.... احمد عن كالمها من انقهرت

.... فيه... مايرضيني بصراحه .... عشان: تزوج وحشيم عاقل ريلج والله كنه

!... شراتج... يلعب عشان ماتزوج يستقربهالكالم...

... .... تحت انزل ورجعت عنها ورحت خليتها

... ... مسكين الهادية وابتسامته احمد اراقب... .. .. ومصيبته نصيبه هذا لكن نوره مايستاهل

... عليه وماتهون يحبها انه مصيبته... البايخ معدنها بيعرف اخرته لكن

.. مكاني قعدت : اختج؟ وينها مايد ام

!.. ماتبونها: ... بعد يه ريلها حق تتعدل كنه! ؟... تتعدل

... راسه ونزل احمد ابتسمفيه... يكسب يفرحه اللي هذا مسكين

.. العيار... ازيد بغيت جي عشان اجر... يستاهل: احمد ترا كنه

...!! اخبر: ال سكتي يعني؟ هههههههههه احمد... عمج ولد عليج

لولد: يوصل شي كل ترا ثمج لمي والله هي مايدالعم...

.... وظحكت ويهي فقط!!.. تنخطبخالص: من الوحده يعني كنههو: وتخلينه عالباقي خالصتشطبين هي مايد

بس....... حشششى: اختيه ريل احمد بالله عوذ كنه

مايد .. ظحك.. زقريها: سيري انزين مايد

!... ... وصلت: نوره داعي ماله نوره ... نوره كانت الصوت لمصدر كلنا التفتنا

... واضح بدلع الدري وتنزل ومتعدله متكشخه

يطالعها وهو يقوم احمد شفت عيني بطرف... جمالها من مشدوه... خالتي ياولد مسكين

... امي عدال وقعدت ريلها على نوره سلمت... سوالف شوية وبعدنسير؟: جاهزه نوره؟ يالله احمد

هني؟: مابنتغدى نوره ... على: احمد يا عنبوو بتغدون اال اسميكم مايد

! مستعيل؟ شومايد: ... يا نحن غرب مب احمد

شو: الله اال اله ال غدا بال ماتسيرون والله مايد.. الميلس..... نسير قم شي اخبرك عايلنك

! ... ؟: الميلس في نسوي شو احمدماشي: ماشي يالله هاااه؟ هني تقعد تبا مايد

قوووم...... وطلعوا مايد مع وقام احمد ضحك

عايله اصوات ونسمع اال الباب عند واصلين توهم... خليفه انه اكتشفنا شي اخر الباب عند

... امايه على وسلم خليفه علينا طب... لي التفت عقب

... العروس: هااااااااااه خليفه... الناس: تو ههههههه كنه

وتكملين: ماتعرسين لين عروس بتمين خليفه... العرس بعد سنه بعدج

... تبا: شو احين تقردن شو على انته كنه... .. خالوه: الويه مسودة يزايه افاااااااا خليفه

... فحلجها يطيح ماحد تراها بنتج تشوفينها

يطيح: حد عشان ثره حفره ليشحلجي كنه..! ؟. فيه

بقهر بها فرني مخده ومسك حياته خليفه عقد.. اضحك وانا

بقعد: الميلسواال بروح مستعيل احين انا خليفهاالسنج...

... احمد قوم يلحق البيت من وطلع خليفه خالنا... الساعه اطالع انا ايدي رفعت

توها... ...12اوفففف ونص بتي ..!..3متى

..!.. عالنت نتالقى يوسف مع متواعده------------------------------------

... السبت: اليوم.. ناصر: شقة المكان

.. ظهرا: الواحده الوقت------------------------------------

...) ناصر)

كيسه بايدي شال وانا ودخلت الشقة باب فتحتالغدا...

!... بالي في اثنين مووضوعين عن اتسائل كنت .. من الحين مهرة حال كيف واهمهم اولهم

الحمى...الغدا... مشترى مشاوير من بفتك متى وثانيهم

وتطبخ بيت كحرمة تتصرف مهرة وتبدا والعشاهالوجبات؟!!!..

... مستعجل لهالدرجه مب الثاني لكن... بطني من لي بالنسبه اهم مهرة حالهاطلع ورديت هناك االكل وحطيت المطبخ دخلت

.. غرفتها صوب ساير منه... ماعيبها او دقّـــي عيبها والله عاد

... بتطمن يعني بتطمن ...).. ( ..... بطلي: مهرة اكثر ودقيت مهرة ناصر

الباب..... جواب ... ال ماتصورت ومثل

لين وازقرها عليها ادق بابها عند واقف وتميتماتوايبت...

..!!!.. هالبنت.. ثقيل نومها حشى... الباااب: بطلي مهرة ناصر

انته: علي ودقيت شوي كل ياربي مهرة! يعني؟ ارتاح مابتخليني

... ساعه: كم صارلي شوي كل شوووه ناصرلين) خليتها من الساعات احسب وقعدت

!!.. وماييتج(.. راقده وانتي ساعاات اربع احينخمس: غير مارقدت ساعات اربع شووووو مهرة

دقايق... .... ... الباب: بطلي خرفت والشكر لله الحمد ناصر

اقولج....... تعبانه: ناصر مافيني مهرة

... ... فجي: الباب تقفلين قالج محد ناصر

... بسعنادها عليها يعورني قلبي كان صح.. وماتعرف... تعاندني تقعد شي كل على متعب... قوول اول من شي تنفذ

... تعبان كان ويهها الباب مهرة فجت دقيقه بعد... قبل من اكثر

.. على وتراجعت الباب بطلت لوجودي اهتمت ما... وانخشت لشبريتها طول

... راسها على ايدي وحطيت منها تقربت ... تعبانه كانت النها باختصار قبل مثل مني مافزت

.... .. ماكنت واذا عينها ومغمضه الخاطر منغلطان...

!!!... ارتفعت الحراره... بالله اال قوة وال حول ال

بمستوى راسي يكون عاالرضعشان يلستتشوفني.. يوم مني بالخوف وماتحس نظرها

... راسها على واقف... مهرة: ناصر

... بكسل اطالعني وهي بتعب عينها مهرة بطلت..! العياده؟: اوديج ناصر

ليش؟: مهرة... تعبانه: وايد انتي مهرة ناصر... بخير: بستوي الليل في مهرة

... ؟: دراج شو ناصر... بس: اباارقد مكان اطلع ماريد مهرة

... سكتشوي ... اكثر اضايقها ماحبيت

... .. بعد: برد شر ماتشوفين راحتج على ناصرشوي...

... الحجره... من بطلع كنت ويوم وقفت.. ناصر: مهرة

التفت...!.. عيونه: ناصر

... خاطري ماحسومن بدون مني طلعت ... كاسره وايد حالتها على زعالن وايد كنت

يوم.. كيف خاطري تكسر شي بدون هي خاطري .. انسان رحمة وتحت جي مريضه اشوفها

تكرهه..!!!... انا هاالنسان كان لو حتى

...! .. برنوص؟: عندك مايدفيني اللحاف هذا مهرة... ... لج: بييبه دقيقه يامهرة ماطلبتي ناصر

ودخلت الحجره من طلعت وبسرعهعليه... متعود اللي برنوصي سحبت حجرتي

... لمهرة ووديته شبريتي من باله ومارقدمتنعمه به تتلحف وهي راقبتها

.. وابتسمت... بدفاهياحظه..!

...! بتسوي؟ شو لحافي انه تدري لومفتاح... سحبت ماتحسمهرة دون ومن تراجعت

.. وحطيته عني ماتقفل عشان الباب من حجرتهابمخباي...

... بامايه واتصلت ثانيه مره لحجرتي ورحت... السالمات وبعد

... تسير: طايعه ومب مريضه مهرة امايه ناصرالعياده...

! ..!!!.. : الله؟ بسم شفييييها ويدي محمد ام ... الصبح: عطيتها مرتفعه حرارتها حمى ناصر

... زادت الحراره بس ترقد وخليتها بندول! : الحمى؟ يتها شو من محمد ام

.. ... .... تخرست: وهي البحر امسسرنا آآه ناصر... ... مريضه اصبحت الهوا ودقتها

: البنت تنشاف بالله اال قوة وال الحول محمد ام... ... فديتك العياده ودها صحه مافيها

.. توقف: حيل مافيها امايه ماطاعت ناصر...! اسويبها؟.... شو مول

... : بعدك عطها وعقب شي تاكل خلها محمد ام .... بارده كمادات لها حط وانته ترقد وخلها بندول

شاء ان بخير بتمسي الحراره تمتص... ... تحاتي.... ال شر ماعليها الله

!!.. ... ماتخليني: يمكن كمادات؟ لها احط ناصر..!! : وابوي؟ ريلها انته ماتخليك شووله محمد ام

... .. اقصد: جي ماقصد ال هااه؟ ناصر.. ... ... مابطيع.... البروده ماتحب هي آآه انها ... .... : وتم هذا لمصلحتها منها ماعليك محمد ام

... ميزان انته عندك قيسحرارتها شوي كلحراره؟...

.... يكون يوم لمايد شارنه الني عندي بصراحهعندي...

.... امايه جدام واحد ماعندي بانه تظاهرت لكني

يوم: واحد الصيدلية من بشتري ماعندي ال ناصر ... .... الله شاء وان امايه مشكوره غدا اخذ بسير

.. بخير تغدي ... : اطمن العصر بتصلبك انا الله شاء ان محمد ام

عليها..... .. امايه: الله فمان تمام ناصر

.... مهموم وانا امايه عن سكرت .... احط بقدر وكيف تاكل اخليها كيف احين

..!!!.. بريلها بتشوووتني راسها على كمادات... قوة وال الحول

فويهها اتامل عالباب واستندت لغرفتها رديت ... منه.. شوي عالمخده المنثور وشعرها المحمر

... ويهها على نازلومظمومه اللحاف ماسكه اللي يدينها

... اليهال.... مثل لصدرهابالمكيف للتحكم الجهاز صديتصوب

وشغلته... التبريد بدل عالتدفئة خليته المركزيعالهادي...

بردانه جي للمكيفعشان ماعرفت انها الظاهروايد....

.... ثانيه عاالرضمره ويلست مهرة من تقربت... بتتظايق عالشبريه عدالها اقعد جرأه مالي

.... مهرة: ناصرغمضتهن وردت شوي عيونها مهرة فتحت

بكسل....... ... كليشي: قومي مهرة ناصر

.. حيل: مافيني مهرة

... هني: اياه بييبلج عيل ناصر.. ماريد: شي اكل ماشتهي مهرة

اغصبج: حيل مافيني اللي انا يامهرة دخيلج ناصر ... كله هذا تعارضيني ال بعدني شي على

مره.. وترقدين بندول اعطيج عشان كلي عشانجثانيه...

... تافف حركه مهرة من صدرت... يهديج: الله قووومي ناصر

وهي الحمام ودخلت واضح بتعب مهرة قامت... ... وردت تغسلت عاليدران وتستند تترنح

حوالي.. ولفته وياها البرنوص سحبت للحجرهجسمها ...

... طبيعيه بمهرة عالقتي كانت لو... مافيها .... عنها وخففت لصدري ظميتها جان

.... لالسف لكن... شوي تصبر الزم هالمشاعروقعدت مهرة جدام االكل حطيت الصاله في

.. معاها اكل باني اشجعها... بهالحال دامها مشتهي ماكنت انا

... المرض بسبب بعد مشتهية ماكانت وهي... بسني: مهرة

.. ماكلتيشي: مهرة ناصر... شي: ابلع ماروم مهرة

... صبري: انزين ناصرمهرة وعطيتها بندول حبة وطلعت للمكتبه رحت

تسرطها...

.. بكل... الحبه ماسرطت بعد مهرة ولدهشتي... فيه قاعده اللي عالكرسي انسدحت بساطه

... بلحافي متلفلفه وهيريولها ورفعت صغيره مخده على راسها حطت

... ورقدت... فوق

..... ... بعد غبي انا فيها وال فيني ليته ياربي فديتج!!.. تتسبح خليتها شحقه

... باللعب مستانسه شفتها وناستها ابا بسكنت... تلعب وخليتها

... بسببي كله هذا احين... بخير بتستوي انها الله شاء بسان .. اكمل ورديت الصاله في المكيف وبندت قمت

... اللي... مااحسبطعم اكل ما وجني اكل غداي... مهرة على كله عيني اكله

... شليت االكل محاولة عن تخليت شي اخر... المطبخ ووديته االكل

... ... امايه ماقالت مثل كمادات لها احط فكرت .. وانا حجرتها وبتروح مني بتظايق ادريبها لكن

... هني باستقرارها فرحانبتكون انها الله شاء ان كمادات الزم مب برايها

.. العصر بخير... يصيح تيلفوني سمعت يوم مكاني من فزيت... عليه ورديت مخباي من طلعته طول على

.." ".... سيف ماتوقعته شخص كان.. بصوتي مهرة مازعج عشان الممر في طلعت

... مرحباا: ناصر

... بالنسيب: والله هال سيف... شحالك؟: سيف مرحبتيين ناصر

! .. ؟: بنتنا وشحال انته شحالك وسهاله بخير سيف... بخير: لله الحمد هههه ناصر

ال.. ... او مرضمهرة عن اقوله ماعرفت احترتمرضت بنتنا خذ نحسمن ويه هذا بيقولون

عنده...!!!لكن: عليكم وايد مابنتشره عاد نحن سيفوتسلم اطمنا لنا مادقت مهرة على متشرهين

علينا....!!... انشغلت: تلومها ال ناصر... هااه: فيك مشغوله سيف

..! مشغوله: اكيد يعني؟ بغيري تنشغل تباها ناصروياي..

.. واال: اكلمها ممكن انزين هههههههههه سيفممنوع؟

عطيتك: والله جان تكلمها تقدر لو ياريت ناصر ... مريضه... مهرة ان ياسيف بسبصراحه ترمسها

...! .. ؟: شوووووووووووه سيف

.. .. هالكثر هذا خوف مب يالله اذني يطرر بغا! ..!! مهرة؟: يعورها شو شفيييها؟ سيف

... والحبيبه: البحر امسسرنا يسلمك الله ناصر ... حمى يتها ومرضت المهب ودقتها فيه تغططت

في.. وانسدحت بندول وكلت تغدت واحين اليوم ... تروح تعايزت حتى والله التعب من الصاله

حجرتها...

.... .. بهالخبر: زعلتني والله افااااااااااا سيف... بخير: بتكون انها الله شاء ان ناصر

!... بييكم: انا سيف

صدمني.......! هني؟ بايينا سيف

.. يستر الله... انصدمت اني انبهه عن لساني مسكت زين

مابغيت: متى سيف يا الله حياك ناصر.. بيتك... البيت تعال

بطمن: انا ازعاج؟ مافيها ناصر صدق والله سيف.. عقب بيتنا بسوبرد مهرة علىقلنالك: بااات بعد تبات تبا لو عليك افا ناصر

... بيتك البيت... منصدم انا مناك الواجب باب ارمسمن

...!! الراي؟؟ شو احين..!!... بغرفه واغراضمهرة بغرفه اغراضي

... وحده بغرفه مانقعد نحن انه وينشافاغراضها مازالت اغراضها مارتبت نفسها مهرة

!!!.. الشنط في..! الحل؟ شو

شاء: ان وبطلع بتغدى انا خالص عيل سيف ... تخبر... ال واصل بكون الله باذن والعصر الله

.. تتفاجئ خلها مهرة ... وناسه... بتموت بتتفاجئ اكيد ضحكت

!!!.. سيف جدام شي كل وبتخرط وبتتشبصفيه... مابقولها: الله شاء ان ناصر

... هني؟: من شي على تامرون تمام سيفعليهم: .... وسلم سالمتك ال ناصر... ... الله: فمان يسلمك الله سيف ... الصدمه من بعدني وانا صوب سيفمن سكر

... اذني على التيلفون حاط... هذا كل اتخيل كنت لو ياريت

... يالقهر آآخاتفاهم ايام خمس عاالقل عندي انه اظن كنتمريح معين وضع على ونتفق مهرة مع فيها

... نعيشفيه يومين لين هالمده تقلصت انه الظاهر لكن

وبس...... شي بتكشفكل مهرة واحين

.... له بتقول الحين زين وماتفكر مريضه مهرة... شي كل

... مخباي في تيلفوني خشيت سريع وبشكل... مهرة لحجرة وطيران

... بعض وطلعت معين مكان في شنطها صفيتعالتواليت نثرتهم المالبسوبعضاالغراض

... طبيعي الوضع يطلع بحيثمنهن وحطيتشي ثيابي من ويبتشي ... والجرج... بوكي عالشبريه شي عالكرسي

... الحجره في عطاوله حطيتهن وتيلفوني... الفراششوي ولعوزت

انها تبين بحيث اغراضها ورتبت لغرفتي ورحت... ظيوفوبس غرفة

... قياسي وقت في كله

... مهم مب كله هذا.. سيف جدام مهرة تصرف المهم

مايطلب اصال سيف احتمال حال أي على... مهرة بحالة اال ومايهتم الشقه يشوف

..! مهرة؟ مع بتفاهم كيفعروس بانها تتظاهر انها منها بطلب كيف

مستانسه..!!...... التفكير من بتخبل

... الله على شي كل بخلي

مال الحراره ميزان طلعت غرفتي في... للصاله... ورحت االذن... مهرة اقيسحراره

38...... .... قبل عن اهون انها بساظن مرتفعه بعدها... مشغول بالي وانا وهدوء ببطئ الصاله رتبت

!... بس يستر الله بيصير شو ياربي

... .. وتوني المسيد في صليت العصر صالة عند... سيف بي اتصل المسيد من طالع

... ... لله امري بسمفوض دق يدق قلبي وانا... سيف: مرحبا ناصر

.. انته؟: وين ناصر والله هال سيف... وانته؟: المسيد من طالع توني ناصر

بسماعرف: عمارتكم تحت واقف انا سيف... الشقه رقم

.. باييك: احين ناصر

.. اترياك: سيف

... وصلت اتنفسبقوو وانا سيف عن سكرت.. العماره تحت واقف ماقال مثل وحصلته عنده

... عليه سلمت.. السوالف وبعد

... عنها؟: الحراره ماخفت نسير يالله سيف ... بقيس: احين وحده درجه نزلت يمكن ناصر

.. وبنشوف بعدني حرارتها

.. المصعد ركبنا ... ناصر: الماي في تلعب يخليها حد هذي سيف

... بيعطسعدالها حد عالدقه مول مهرووه ترا ... بتيها بتتخرسشوي المرض بتلقط

.. اال.. سنه من انا يعورها شي اقل موول حمى (.. على شوي ودزني جذي لها وسويت وياها امزح

الدري(... من دربحتها الخفيفه هالدزه ايدي .. كل تمت ماصحت عقبها من ايدها وانكسرت

!... تربطها وترد ايدها تعورها شوي

..... سيف يعني الكسر ذاك اتذكر وانا ابتسمت...! .. ؟ عنه المسؤول

انها: مادريتبها يابوك يعين الله ناصر... تلعب.. خليتها باللعب مستانسه شفتها بتمرض

.. تلعب: تخليها هي ياهل جي سيف... صوتك: تسمع عن اسكت يالله ناصر

كثر من ظلوعي من بيطلع قلبي ان حسيت... يدق ماكان

.. ... ودخلت الشقه باب فتحت... ... ماخليتها: مثل راقده مهرة تعال حياك ناصر

حنوونه بعين مهرة يطالع وهو الصاله سيف دخل.... ابتسم...

... حسدته يطالعها وتم عالكرسي يلسعدالها... بحرية عدالها يقعد قادر النه

... راسها على ايده حطواطالعني..

... قم: عليها ياويلي ناصر حاره بعدها سيف.. العياده بنوديها

... حيل: مافيها ماطاعت مول ماطاعت ناصرتمشي..

... االصوات سمعت يوم عيونها مهرة بطلت فجاه... بقربشخصمنها وحست... اتنفس حتى نسيت هني انا

... مهرة فعل ردة اتخيل ماقدرت .. ويوم فاخوها وتاملت عيونها مهرة بطلتومدت... وسيعه ابتسامه ابتسمت استوعبت

ايدها.....!!!.. لسيف ايدها مدت

!!!.... ســــيــــــف: مهرة.. بالغاليه: والله هال سيف

... .... عليه لوت بكتوفسيف مهرة تمسكت.... عليها يضحك تم هو

!!.. تصيح وهي

!!!.. .... يستر الله يستر الله

بالسالفه.. بتنبق احين بتقوله ادريبها بتقولهكلها....ياربي...

.. دخيلك استر

-------------------------------.. واالربعون السادس الجزء

----------------------------.. السبت: اليوم

.. ناصر: شقة المكان.. مساءا: والنصف الرابعه الوقت

-----------------------------…) سيف)

لي مهرة احتظان على االولية فعلي ردة.… الضحك كانت وصياحهاعلى وهي دقيقتين مامرت بعد لكن

… وتصيح .. فيني متشبصه هالحال… شي فيها انه احس بديت

… … لي اقرب الثانيه امي اختي هذي النهاية في..!. … زين واعرفها روحي من

مريح حظني شافت دامها عني ابعدها ماحاولت… تفج وماتبا لها

… … وصاصرتها حياتي عقدت

..! شفيج؟: مهرووه سيف… بالصياح استمرت مهرة لكن

… … غريب ويهه شفت لناصر التفت… .. ومتظايق مهرة ويطالع حياته معقد

…! وانا مادري االخ؟ يغار اليكون ليشمتظايق؟…" متملك " به حسيت احين اشوفه… اشرت لويهه وابتسمت بالله استهديت لكني

.. بايدي له…! شفيها؟: سيف

… صادقة مب ابتسامه ناصر ابتسم.. اكيد: عليك متولهه ناصر

… عني مهرة ابعدت وهالمره بوناسه انا ابتسمت… فويهها اطالع عشان

… .. … ذبالنه عيونها وتعبان محمر ويهها كان مهرة!… الحمى من يمكن

.… قميصها بكم دموعها مسحت…! عليه؟: متولهه مهرة صدق سيف

… فيني تاملت لي نظرها مهرة رفعتوابتسمت…

! … يييت؟: متى والله وايد عليك ولهانه مهرة.. .. وييت: مريضه انج ناصر خبرني توني سيف

… عليج اطمن .… وهي وطولت اطالعه لناصر مهرة التفتت

اطالعه…… اييه: سيف

.. بسرعه مهرة التفتت… حبيبي: ها مهرة

!!.. جي: ريلج بويه تـنّـــحتي شفيج سيف..! .. … كلهم؟: وشحالهم ابويه شحاله ماشي مهرة

عالكرسي قعد ناصر ان الحظت عيني بطرف.. … بهدوء يراقبنا وقعد واقف ماكان بعد

.. سهيل: عنج ويتخبرون وسهاله بخير كلهم سيف… اتصلتي ما النج حشره امسسوالنا

… وقال ناصر ادخل هنيالزم: انشغلت قلنالك سيف التزيدها ناصر

!!.. يعني تحرجها … مهرة له التفتت يوم لكن مبتسم كان ناصر

.. … اختفت بعد هو اطالعها اطالعه ثانيه مره… وسكت شفايفه على وعظ ابتسامته

.… قلنا اوكي بينهم والع التوتر ان حسيتتكون المفروض عاد جي معاريسبسمب

… الفه شويه بينهم… لي تلتفت وردت مهرة تنهدت

… ابتسامتها … زين اعرفها لكني تبتسم حاولت.… الخاطر من مب

.. الله: شاء ان السموحه ماعليه مهرة… ماقال .. بسمثل يوم كل بتصل مابقطعكم

… انشغلت.. شوي ناصر … مسند على ايده حط وقام ناصر ابتسم هني

.. واطالعني مهرة ظهر ورا الكرسي! سيف؟: تشرب شو ناصر… ماشي: مشكور ال سيف

.… عصير؟: اييبلك عاد الزم ناصر.. .. مشكور: زين سيف

.. وقال لمهرة ناصر التفت..! عيوني؟: شي اييبلج ناصر

… عيونها نزلت لكنها لناصر التفتت ما هني مهرة… بالنفي راسها وهزت لحظنها

… للمطبخ ناصر انصرف .. يبهتها على ايدي وحطيت لمهرة التفت انا اما

.. ثانيه مره..! … تتسبحين؟: انتي غبية اظربج؟ تبيني سيف

… مهرة ابتسمت… محاله: سيف يا المكان شفت لو والله مهرة

.. ابويه يودوونا يوم تذكر البحر ماشفت زمان منوامايه؟!!…

كل … كالعاده ثانيه مره القديم االلم لي رجع.… ذكراها من اتالم امايه مايذكرون

… عنج: خلي انتي المهم اتذكر ما سيف… وقوليلي.. هالسوالف

مسند على راسها وتسند تنسدح مهرة رجعت… بتعب وراها الكرسي

! اقولك؟: شو مهرة…! .. ارتحتيله؟: ناصر؟ شفتي شو سيف

.. الصاله داخل وراي ناصر سمعتصوت فجاه..!! وراي؟: من تحقق ناصر

من: اكثر تطول مارمت هههههههههه سيفجي؟!..

… وضحك العصير ناصر عطاني.… حرمتي: على اتوله ماروم ال ناصر

.… انته: يا يالله يالله سيف

اللي الكرسي جدام اللي عالطاوله يلسناصر… .. وابتسم واطالعها ومهرة انا عليه يالسين

!.. جاوبيه: ناصر.… تطالعني وردت بتوتر مهرة اطالعته

… … منه: ماعليج جاوبي يالله سمعتيه سيف… اله: عني خوزوا اوهووو مهرة

… اكثر وتلحفت … .… ليش: المهم اونها تستحي هههههه سيف

! وياه؟ العياده تروحين ماطعتيشي؟: مافيني النه مهرة

..! تدلعين؟: هني؟ ليشمنسدحه عيل سيفمهرة:…………..

! مابتسيرين؟: سيف.. … .. … دخيلك: عندنا اقعد سيف الا مهرة

.. خبله: بعد انتي ابات وييين سيف … الضيوف: وغرفة بيتك البيت صدقها ناصر

… اياها… بنعطيك بعد حجرتنا تبا جان موجوده.. باستغراب لناصر تلتفت مهرة ردت

صوبه صدت كلمه مايقول كل هذي شفيها..!!.. احين.. لين وجوده مصدقه مب جنها اطالعه؟

…!!.. غريب امرها هالريل مع اختي… يعرفه حد مايبون شي داسين جنهم

مع مرتاحه فعال تكون مهرة ان اتمناه اللي كلهالناصر..!…

---------------------------------.. السبت: اليوم

. ناصر: شقة المكان

.. مساءا: خمسدقايق اال الخامسة الوقت---------------------------------

.…) مهرة)

" وكلمة " الضيوف غرفة الكلمتين كانت… …" لي" ناصر من واضحه رسالة حجرتنا

… بيغصبني عندنا يبات اخويه خليت اذا بانيعالقتنا بانه ونتظاهر غرفتي في هو اتحمله

طبيعه..!..!!.. الخسيس شوف

… اخوي بشوفه وناستي علي نكد .… بانه كيفحسيت شفته يوم فرحت شكثر

انقذني…ال عليه متولهه اني وقال ناصر تدخل يوم لكن

.. من ورجعني شي كل علي خرب اقل وال اكثر… صوبه طرت اللي االحالم عالميفرضعلي اللي الواقع عالم في وطحت

صاير وماشي ناصر مع مستانسه باني التمثيلمثل.. مستقبليه ورطه من نفسي انقذ عشان بينا

عالفظيحه ..!.. للتستر عليه يغصبوني انهم… بكالمه بسجاريته جي عشان

… سيف على التمثيل علي صعب انه مع … اللي ناصر هو انه استغرب خالني اللي لكن

..!!… بمرضي سيف خبر..! …! اخبر؟ اني ماخاف يخاطر؟ كيف

…! مني؟ لهالدرجه واثق واال

.… كرييييييييييييه كريييه تصرفاته بكل كان مهما … .. اخلي مستحيل نفسي انقذ الزم الحين اما

… عندي يبات ناصر… بعد… عندنا مايبات الزم سيف بالتالي

.. وقلت له التفتتبات؟: ماتبا انته مهرة

… وال: لهالشي مخطط مب بصراحه ال سيف … بس انا ازعجكم ماريد شي واهم ثياب يايب

... … عقب البيت وارد عليج واتطمن اشوفج ييت.. غيره وال مبيت ال

ابتسمت..… … شوية: تحاتيني ال بخير انا والله فديتك مهرة

… عالمسا وبتخوز حراره!… واثقه: وايد سيف

.. بعيوني والتفت خاطري ورا من له ابتسمت.…" زوجي " تجاه

.. … زين: بي يعتني مقصر مب ناصر مهرة… .… كان ولدهشتي قلته باللي فكرت ويوم .… عليه يقدر اللي سوا ناصر صحيح كالمي

!.. بخير استوي عشان .. والموت المرض افضل اهتمامه ماريد انا بس

… اعيشمعاه اني على.… ياربي الله استغفر

اطلع كيف ماعرف فمصيبه طحت انا بسمنها..!!

… انتي: المهم مابيقصر ناصر ندريبه سيفماتتحملين انج عمرج تعرفين النج بنفسج تهتمين

… … عنج مايدري هو اما ظعيفه ومناعتج… بنفسي: بهتم الله شاء ان مهرة

.. ناصر تجاه التفتسيفشي: كل عن بيسالوني انهم ادري الني سيفكيفشقه... بيسالوني انهم واعرف بالتفصيل .... احين اشوفها اني افضل وغيره وغيره ناصر

... مانع ماعندك اذا

.... الواثقه ناصر ابتسامه لكن توترت انا هني... وبكتشف بطريقته الموضوع عالج انه لي اكدت

.. سوا شو بعدين... وياي: ... قم عليك افا ناصر

معاه وشله اخوي كتوف على ايده ناصر حط.... ماسمعته بكالم يتصاصرون وهم

... .. بتعب احس وانا اكثر انسدحت انا اما ... مد على فتحتها ورديت شوي عيني غمضت

... ... حراره.. ميزان هناك كان المكتبه في بصري!... .. محطوطين بندول وعداله وكوب ماي غرشة

.... فيني.... يهتم يحاول فعال ناصر تنهدت. . ؟ مني يبا شو ؟ وراه شو ياترى

!!.. اصال... مني يترياه اللي شو االدهى!... اهتمامه ماريد اني يعرف وهو فيني يهتم ليش

اني زين يعرف وهو معاه اتم اني ليشمصرماريده..

.. ليشيغصبني؟

.. انه بمجرد تتصلح االمور انه يتوقع؟ شوخذني؟!..

.... مستحييييل يصير مستحيل هالشي ... مثل عادية وعالقتنا معاه نفسي اتخيل ما .. ... راشد مثل وعفرا حمد مثل وشيخه سهيل

ومنى...

!!.. قبل وابويه امايه مثل

.... من هالفكره اشل الزم مستحيل مستحيل... ... ... ارفضه اهتمامه لي بين ومهما نهائيا راسي

... عليها اقدر معامله اسوا واعامله ... هالخسيسكان مبشوي فيني سواه اللي

... شرفي بيظيع..!!.. فلس ماتسوى شرفها بدون والبنت

وهم ثانيه مره رجعوا دقيقه بعد... الصاله... نص في وقفسيف يتظاحكون

.... بيقول: شو ياختيه فضحتييينا سيف..!! اليثه؟... جي حجرتج ليشمخليه الريال

... اقول شو عارفه مب ساكته تميت... شي: .... لها تقول ال برايها ناصر .. .... حجرتها: جي هي ماتعودت ماقولها جي سيف

..... البيت في مرتبه دوم .. شاء: ان برتبها وبقوم بخير بستوي يوم مهرة

الله....... ريولي عند يلسسيف

... ... المسؤوليه: وقد حرمه خلج هيه سيف

... اشرب: توصيينيي انته بعد قاصر هاللي مهرةعصيرك...

له شوفتي لمجرد انا وابتسمت سيف ظحكمبتسم....

... شي يصيربه لو هالسيف احبه شكثر ياللهنظري... تحت يكون دايما اتمناه بموت

سيف... مع مستحيل هالشي لكن واراقبهالهــوّام...!

كرسي على يقعد ناصر شفت عيني وبطرف... يراقبني انه وحسيت ثاني

... طنشته لكنيغرفتي: انه البيت في تقولهم ال سيف مهرة

... عليه... تستر اليثه.. يهمج: وال هههههههههه سيف

عندي؟: ياي انك يعرف منو مهرة... بس: مبارك سيف

مبارك..!!... ... هو مبارك ليشماكان للذكرى تنهدت ...! مبارك... بين الواضح الفرق كيف يالله ؟ ريلي

وناصر... .... هالعذاب مب مستانسه بكون مبارك خذت لو

... ناصر مع... يحبني انه مبارك على غصبن مب لكن

... انه طبيعي وشي غربي مجتمع في تربى مبارك .... نظامهم جذي خواته مثل قريباته يشوف

االنجليز...

تفكيره طريقه على مبارك يلوم يقدر ومحد... لمشاعره وتوجيهه

..!!.. ناصر لكن ... هو كان له عيوني اتجهت ماحس وبدون

... ابتسم اطالعته شافني ويوم بحذر يطالعنيلي...

... لسيف وقلت بسرعه عنه صديت لكني! مبارك؟: اخباره شو مهرة

... ... وايد: عليج يسلم صح بخير سيف! .. وخالي؟: الشر من وياه يسلمك الله مهرة

... بخير: بعد خالج سيف.. وايد: عليهم سلم مهرة

... يوصل: سيف.... ... وقام عالطاوله وحطه خلصسيفعصير

.. وياه قام قلبي انه حسيت..! ساير؟ وين

! ثانيه؟ مره اروحي بيخليني .... اني بضطر بات له اقول ماروم المصيبه!!.. باتسيف اذا عندي ناصر اتحمل

!!.. ..! الناس: تو بها؟ ويين ناصرشغله: كم عندي اطول ماروم والله سيف

... قبل من وانا وغيره للسفر التجهيز بخصوص... ييت مهرة عشان تدري لكن ايي مخطط مب

!!.. ... انزين: ويانا تعشى سيف عنبوو مهرة... توها: العشا ووين انتي ويييييييييينج سيف

... خمسوربع ... عشى: بدال فطور بنخليه انزين بنجدمه مهرة

.... يابوك: اقعد هههههههههههههههههههه ناصر... اختك بتتخبل

واخر: .. .. خير وتعين ترتاح شي وال اتخبل ال سيف .... غيرتوا واال الله شاء ان بنشوفها االسبوع

الترتيب؟... الترتيب: ماغيرنا الله شاء ان بنيكم الال ناصر

! . .... ؟: مهرووه بشي تامرينا عيل تمام سيف .... اال: مب دووم تعالنا عاد سالمتك مهرة

هالمره..!!أي: في افاجئج توقعيني عيوووني من سيف

لحظه...... والله: ياريت مهرة

... الله: فمان يالله سيف... تحت: لين وياك بنزل ناصر

... الشقة... في بروحي تميت بهالكالم... فريت وايد هالحال على ماطولت لكني

... اشوف ابا لغرفتي اترنح وقمت بعيد الفراشيقتنع سيف وخلى ناصر مسونه اللي الشي شو

!.. وحده فغرفه ساكنين نحن بانه... السالفه عرفت غرفتي دخلت ويوم

... غرفتي في منتشره ناصر اغراض كانت... والقهر بالخوف باحساسغريب حسيت

... اقتحم ماهو مثل غرفتي اقتحمت اغراضهحياتي...

... ... اكتشف وما علي وغصبن مني علم دون من..!!!.. بالنهاية اال

... قميصه شفت الشبريه عدال واقفه كنت .. كحلية خطوط له السبورت االصفر

عالجوانب ...!... شبريتي عن ورفعته مسكته

... ناصر صوت فاجئني يوم ماسكتنه بعدني كنت... متكتف بابي على متساند كان

... ويبتسم... بكبرياء.. .... اللبس: في مريح عايبنج جانه واصل ناصر

.. القميص وعقيت بغيظ شفايفي انا زّمــيتعاالرض...

.. غرفتي: من اغراضك شل مهرة... .. مني وتقرب فوقفته ناصر اعتدل... ... غرفتي: اصال هذي تدرين ناصر

مني يتريا وهو حواجبه ورفع لويهي ناصر ابتسم... الفعل ردة

... بقهر بعد انا حواجبي رفعت..!soمهرة:

متاثره اني بس توني واكتشفت قلتهاكان..!!... االخيره الفتره سيف حتى بمبارك

!.. مبارك مثل بعد بالكالم يخلط... يامبارك آآآخ

العالي المكان من الحار ناصر صوت رجعني.... فيه كنت اللي

... .... انا: شوي تقدرين اباج بس شي وال ناصر ... دوشقي وعن غرفتي عن تنازلت

غرفة... اليابسفي بذاك وبادلته المفضل .... اغراضي نقلت عليه ارقد ماروم اللي الضيوف

... كلهن وكناديري الصغير الكبت لذاك كلهنمن ويتجسفن صغير الكبت النه لكوي يحتاجن

تدفين... عسب اياه عطيتج برنوصي حتى تحت .... منج... ماطلب ماذكرتها وايد اشياء وفي به

... عشانج اسويه عاللي تقدير شويه غير شي

.... يشرف اللي وطوله المعصب مظهره خوفنيعلي....

.... نفسي قويت لكني! . ؟؟: تبا شو احين انته مهرة ... بهالمعامله: مب عاالقل باحترام تعامليني ناصر

الزفته... ... زايغه داخلي من لكني بسخرية له ابتسمت

هالشي... يعرف عيوني في يدقق واللي منهبسهوله..

... ماشفتشي: بعدك مهرةناصر شفت يوم سيده اختفت ابتسامتي لكن

... اسحب مارمت حتى بتهديد يرصصعيونهنفس...

.. بهدوء لي قال ... ... عقلي: مكبر تراني تتحديني ال مهرووه ناصر .. مستعد لكني تصرفاتج ومتحمل صدري وموسع

بعقلج .... واحطه عقلي اصغر..!! بتسوي؟: يعني شو مهرة

... اتراجع وانا بخوف هالسؤال سالته!.. .. بوحش... تحرشت سويت شو ياويلي

!!.. فيني بيسوي شو احين

------------------------------------.. السبت: اليوم

.. ناصر: شقة المكان... دقيقه: واربعون الخامسة الوقت

------------------------------------....) ناصر)

مهرة تصرفات من مقهور كنت صحيحبالفرح.... الشعور بعض خالجني وصحيح الدلوعه

... لي ومجاراتها سيف جدام لتكتمها واالرتياح... االستمتاع هو الحين به حسيت اللي لكن ... اني مستمتع بمشاعرها بتالعبي مستمتع كنت

ساكت بارادتي لكن مابغيت متى اخوفها اقدرعنها...

امشيها المفروض اللي االسلوب عرفت النيعليه...

... ... ابغيه شي أي تسوي تخاف يوم هذي البنت... اخوفها اني علي اللي فكل

اللي لعالقتنا اساسجيد الخوف فعال هل لكن..! لها؟ اطمح

... ... افكاري عن تراجعت البسيط بهالشك ... بالتخويف... هي صحيح غلط مهرة تخويف غلط

... ابغيه اللي تسوي... مب الناس من اكثر انا لي تطمن اباها انا لكن

..!!!!.. الناس من اكثر مني تخاف... ... لها وابتسمت مالمحي غيرت جي وعشان

تغير من مستغربه حياتها تعقد وهي وشفتهامزاجي...

.. كالعاده لكن تسحبها حاولت مهرة ايد مسكت... منها اقوى انا كنت

.... ماتقصدين: ادريبج الني شي مابسوي ناصر ... اللي النوع من مب وانج حاليا تصرفاتج

... مب بينا صار اللي بسبب لكن الغير مايحترم ... تعامليني جي عشان تعامليني كيف عارفه

بجفاف... ... كل: واعني اكرهك اصال انا ايدي فج مهرة

من طالع اتصرفه تصرف وكل لك اقولها كلمه... اذبحك... ودي والود خاطري

... يعور كان ماكالمها مثل اكثر ايدها على شديت... واضعاف اضعاف قلبي

! ... تتريين؟: شو مهرة انزين ذبحيني ناصر.... مني... وارتاحي ريحيني ذبحيني

مهرة شافته اللي شو مادري... وفعيوني.... فويهي

... وبرطمت الحزن مالمح اكتسى ويهها لكنمن... تسحبها ماقامت ايدها حتى وسكتت

ايدي...!!... فرصه هذي فعلها فرده شفت .. ومهرة عالشبريه ويلست ايدها ماسك تميت

... جدامي واقفه كانتمب: فيج سويته اللي ان ادري انا مهرة ناصر ... يومها.... فيني كان شو بقولج تهدين يوم شوي ... ... ماكنت فحالتي ماكنت انا جي اسوي وخالني

.... ماكان... اذا جدا صعب احس ماكنت افكرهالتحرش تنسى وحده مستحيل

... الظروف... عرفتي اذا يمكن لكن ادري وتسامح ... اني غير هذا شوي هذي المشكله ثقل يخف

... ... ريلج؟ يعني شو تعرفين مهرة احين ريلجقبل ابوج قبل الحين االهم لج بالنسبه انا يعني

.... نفس لي بالنسبه وانتي اهلج كل قبل خوانج ... على تسترتي انج وبما اكثر ماكان اذا الشي

.. هالشي من افهم اليوم سيف جدام مشكلتنا ... الطالق طول على عالمشكله بتتسترين بانج

.... ... وبتم خالص عنج اتخلى ماقدر مهرة وارد غيرلين تسوينه اللي كل على واصبر وياج احاول

... عشر الله شاء ان لو عالقتنا ماتتصلح... ... ... اكلمج ... يوم اطالعيني مهرة بصبر سنين

... ويهها عيونها منزله مهرة كانت الوقت طول .... منها طلبت يوم لكن عالصياح ومشرفه حزين

... ... فعيونها ظهر لكن اوامري نفذت عينها ترفع ... نذل اني حسيت اتحمله ماقدرت لي لوم

... للترجي.... الهدوء من صوتي تغير وحقيرعشان تترجاها بدت عيوني ونفسالشي

.. شوي تتفهمني.... وحده: فرصه غير منج ماطلب ناصر

... فرصه: أي ماعطيتني انته مهرة... كالمها من اكثر قلبي عورني

... ... باالخير: فجيتج انا مهرة ناصر

...! انته: شو؟ بعد مهرة... كشفت... وحظنتني لمستني

...!!!!!.. .... وفبيتنا.. وشعري ويهي... وتنهدت عيوني غمضت

.... .... آسف: اني والله مهرة آسف آسف انا ناصر..!!!.. هذي: اسف تفيدني شو مهرة

... ... فرصه: عطيني مهرة اعوضج خليني ناصرالفرصه: اعطيك مهرة

.... ... بتعوضني... طلقني الحين.. باصرار هذا ارفضطلبها وانا بسرعه وقفت

.... وارد: .... غير الطالق لج قلت ال ناصر... مني: اييك اللي تحمل عيل مهرة

.... .. اللي: انتي الصبر من مابتعب انا بتحمل ناصر... مهرة المقاومه من بتتعبين

...) ( ...! بسخرية: وظحكت مقاومه؟ مهرة..! .. ؟ شو مقاومه

اللي: والحب والرعايه االهتمام مقاومه ناصر ... او يرفضها يقدر محد مشاعر هذي اياه اعطيج... ... بترضخين مصيرج طويل لوقت يقاومهاوال: رعايه وال اهتمام ال شي منك ماريد انا مهرة

... عني... تبتعد اباك حبويه بهم ومسكت ايديني مديت مفاجئ باندفاع

مهرة.... ... لوقت مب لكن تبتعد وحاولت خافت صحيح

... وتهدا... تسكت خالها اللي هو كالمي النه طويل... .. ... روحي: خالص ماقدر عنج ابتعد ماقدر ناصر

... ... اذا بج تعلق فييني شي وكل فيج تعلقت

... هو الموت بيكون عني رحتي... ... مش... خليتيني ان بموت تفهمين؟ مصيري .. مثل ماحصلتج عقب مشمن يامهرة الحين

..!... اتمنى ماكنت ... نتبادل ومهرة وانا دقيقتين يمكن مرت

... هالحال على النظرات ..... مهرة ذبحتني ساعه جنهم حسيتهم

... ماقدرت... بعد هي انها وحسيت غرقتني هذي .. صادق انا اذا تعرف عشان بعيوني التامل تقاوم

ال ... او بكالمي... صادق كنت فعال وانا

.... جلعنا اذا فيني انزرعت خالص مهرة ... بعد... والنبته فايده بدون التربه تصير هالنبته

... فايده بدون .... .... لو حتى تخليني تقدر هي وال اخليها ماقدر

.... عكسهالكالم تقول كانت.. ... وبتعرف يوم وباييها مصلحتها ماتعرف لكنها

.. اراقب .. وانا وتراجعتشوي ويهها تركت... ويهها على الداير الصراع ... احتاجه اني وحسيت ميود تذكرت فجاه

... صبعي... على ايدي لمسكه احتاج الحين... يصدرها اللي واالصوات

... شخصلي باحتياج احس ابا .... ساعه: او لساعه بسير انا انا ناصر

.. العب ... الصاله بسير وعقبها صغير مشوار ونص

.... تامرين... وبرجع عشا بشتري بعدها رياضهبشي؟

شي واخر عالكبت ماتساندت لين مهرة تراجعت ... وعيونها هذا كل بالنفي راسها هزت

... فويهي... واطالع ترفعهن طايعه مب عاالرض....!! فبالها؟ يدور شو ياترى

تنهدت....... افحصج: عشان الصاله وياي تعالي ناصر

وهي هالمره لي نظرها مهرة رفعت... الوقت... فنفس ومستغربه معصبه

... .... انتي: مب حرارتج افحصحرارتج ناصر... بفحصها: بروحي مهرة

... ... جدامي: يالله ماتعرفين ناصر... افففففففففففف: مهرة

... للصاله جدامي مهرة مشت هذا بالتافف ... وحصلتها حرارتها درجه فحصت ...37,5هناك

.... نصدرجه نزلتاخر: بندول خذتي من ساعات اربع مرت ناصر

مره؟!..على ثانيه مره تنسدح وراحت مهرة تاففت

... وتلحفت كرسيها.. منه: جبدي العت بندول ماريد مهرة

... بس: بندول مابعطيج انزين ناصر ... درجه... نزلت رقدتي يوم بتنفعج الراحه ارتاحي

... بخير .. بتكونين باجر الله شاء وان الحراره

... الحراره ميزان حطيت علي وماردت طنشتني ... وحطيت لمهرة التلفزيون وشغلت المكتبه في

التحكم ... اجهزة عدالها... لها وقلت كرسيها جدام عالطاوله يلست

... بشل: وال عليج الباب مابقفل انا مهرة ناصر ... .... ما مثل فيج اثق اني اتعلم ابا وراي المفتاح

... عليج اقفل قبل كنت فيني الثقة تتعلمين اباجاو ماتشردين انج اظمن عشان واروح .... قفلي... انتي بس مابقفل هالمره لكني شي

... .... وانا طبعا ماعداي لحد تفتحين وال بعدي منفظيحه نسوي ومابتخلينا عاقل انج من واثق

!!... اوكي؟ مثال الباب اكسر اني مثلمهرة:......................

.... مشمهتمه كانها مباليه ال نظراتها كانت... تهتم تبا وال كله بكالمي

... الله: فمان ناصر... جواب ال وبعد

!!!.... بتخلصهالحاله متى ياربي .. من اقفله ما مره والول الشقه باب فتحت

... التعبانه... نفسي اريح مايد عند ورحت بعديمعاه...!

------------------------------------------.. السبت: اليوم

.. يوسف: غرفة المكان.. مساءا: والنصف السادسه الوقت-----------------------------------------

....) يوسف)

صياح وعاني يوم نووومه سابع في كنتالتيلفون...

... ومسكت مديت خالد اكيد هذا فخاطري قلت.. ماشوفه دون من عليه ورديت تيلفوني

!!.. هااااه: يوسف... ... بارظ ومالي رقاد مليان صوتي كان

... ... ... على سايح ذايب ملهوف صوته وصلني...".. " ... احــبــــها وحده بكلمه يعني بعضه

!!. ... هالكالم شو منصدم سيده عيوني بطلتواطالعت اذني عن تيلفوني خوزت

على... التيلفون احط ورديت ابتسمت الشاشهاذني..

... ..!!.. شفيك: ناصر يوسف... احبها: يوسف احبها ناصر

... شو: انزين ادري هههههههههههههه يوسف!.. عليك طاري

.... بتخبلبي: ناصر .. مريضه: انها امي لي قالت اعصابك هد يوسف

احين؟... حالها شو اليوم... ناصر تنهد

... ... حرارتها: خفت شوي اهون ناصر.. ماتشوفشر: سالمتها يوسف

... يسلمك: الله ناصر! صار؟: شو خبرني واحين يوسف

... عليها: يطمن عشان اليوم يانا سيف خوها ناصر ... لكنها.. قلبي على ايدي حاط تميت وانا اون

... ... ماقالتشي ياسيف جدامه ماقالتشي .... كالم منها يطلع صح استانست شكثر ماتتصور

... عاالقل... تتقبلني بدت بساحسها سممم... اوامري وتنفذ الحين تسمعني

... ... يهديها: الله والله زينه اخبار لله الحمد يوسف.. وتنسى يابوك

... اكلمها: كنت اليوم تنسى مستحيل هيه ناصر .. ثانيه مره لها اتعذر قعدت سيف ماسار بعد

.. عطيني لها قلت وياها اتفاهم اني واحاولطلقني لي قالت اعوضج فرصه

.... عني... بعيد انها ماتخيل اموت بغيت بتعوضني... ماحصلتها عقب

ماعليك: .. يقوله ال الله ءالله شا الان يوسف ... وين؟ احين انته الله شاء ان وبتتفاهم بتهدا

عند: كنت علي بيت عن طالع توني انا ناصرميود...

يوم: كل تسير وين ماتسالك هذي يوسفالعصر؟!

... .... مفتكره: وال تسال ليييييييييييييتها ناصرميود؟: شحاله المهم يوسف

... المستشفى: بوديه باجر فديته بخير ناصر... فيه اللي الحساسية يفحصون عشان

... بالخوف: تبالغ تراك بس زين اهااا يوسفعالولد...

... طايح: مايد يوسف تلومني ال ناصر .... بعدين.... شي أي من عليه واخاف قاصر

... اهتمامي مابيظره

ساير؟: وين انته واحين يوسفعن: شي ماباقي المغرب بصلي ناصرحديد... العب الصالة بسير وعقب االذان

... لها... برد وعقب ورياضهطويل: وقت خليتها بسماجنك يوسف

بروحها؟!.. .. من: وبترتاح بترقد شر ماعليها ناصر

... اني... بسوالله آآخ بتفيدها الراحه صدعتي... يوسف يا احبها

... تحبها: انك زمان من قلنالك يوسفيوم: اليوم اال مادريت انا انته دراك شو ناصر

.. اتخبل بغيت عني ابتعد لي قالتيوم: يكون كيف ماتشوفشكلك انته يوسف

... ... فيها مهووس كنت ترمسعنها... ساكت ناصر تم

.. الوو: يوسف.. .. وياك: هاه ناصر

تفكر؟: فشو يوسف... ماشي: ناصر

فيها؟: تفكر يوسف... ... البيت: مارد جان تصدق ناصر

ههههههههههههههههههههههههههه: يوسف.. ناصر... يا عنبووو عليها تولهت شووووه

... وايد: عليها اطول ماريد يوسف مريضه ناصروتفكر: ويهك من ترتاح شويه الخلها يوسف

... فرررغ روح وانته بينكم صار اللي بكل بروحها

ماوصيك الرياضه في والموجبه السالبه شحناتك... ... هادي لها ارجع وعقب البوكسنغ في

... بسير: عقب اصلي بروح والله صدقك ناصر.. هناك اظارب

... اوكي: هههههههههه يوسفهب: صل قم وانته احين بخليك خالص ناصر

..... ثانيه مره تنخمد!... ... ثرك: رقاد فينا خليت بقوم بقوم يوسف

.. ... الله: فمان يالله احسن ناصر... الكريم: فمان يوسف

... مسكين عليه اضحك وانا ناصر عن سكرت... هالعرس... عقب عجيبه حالته اخويه

ويصلح ... بالها ويهدي بس مهرة له يسخر الله.... مايستاهل... ناصر مسكين مابينهم... اتسبح ودخلت شبريتي عن نشيت

عيني وطاحت طلعت ويومكنوه.... مع كالمي وتذكرت ابتسمت عالكمبيوتر

اليوم..تسولف وهي طوري عن وطلعتني قهرتني كيف

... من نفسي مسكت يالله يالله وعالن فالن عن ..." بسعشان " قبل من حبيت اقولها اني

اقهرها.... ... حبيت انا صحيح فيها فكرت يوم لكن

والعشره... هالحب ماحشمت بسوضحه وضحه ... على دعت انها لدرجه وصلت بينا كان اللي

... ادري... حادث كنه وسوت صار اللي وصار كنه

دعت الي هيه لكن ومكتوب ومقدر قضاء.. هالشي.... على مابسامحها واناعمري عليها

.... تدعي ليشهي خطيبها على مادعيت عمري...! خطيبتي؟ على

.... وانطوت صفحه وضحه ان المهم .... وقالولي علي قبل من كنه غيره اختبرت وانا

بنت اكلم اني فكره بسلمجرد تصيح تمت انهاالي... مزاج ومالها وزعالنه متنكده وتمت غيرها

شي......!.. ..! . بتموت واناخطيبها ؟ الحين لواغايظها كيف

!.. ... عليها الله بسم الجلطه بتيها عليه ... ... لكن بالغيره العوزها عليه ماتهون بصراحه

... بهالسوالف معاي تتفنن هي... البارده طبيعتي يساعدني واللي

.... كنه ويبالها عصب تراه عصب ان البارد لكن... زين هالشي تعرف

... انيابي عن بكشر تراني الجرعه كثرت وان

... ونزلت ثيابي وبدلت المغرب صليت... امايه... على محتشر ابويه حصلت تحت

!! : انتي؟ اطرشينه وشحقه محمد بو : تباه انك مادريت يهديك الله سلطان يا محمد ام

ماخبرتني...... : الدوا بيودي منو احين محمد بو

.. : بيخلص بايي واحين شويه اصبر محمد ام.. تاكلنا ال وبايي شغله..! فيكم؟: شو يوسف

.. قالت عقبها يطالعوني وتموا كلهم صوبي صدواامي..

... : طرشه ولدك هذووها محمد ام.! .. ؟: وين وين يوسف

... : دوا خلصعنها ليدتك هالدوا ود سير محمد بو ... اتصلبي... لكن الحين سايرلها وامبوني السكر

... كلت ما اليوم ويدتك عندي وبيتعشى ريال... وبتتعب الدوا

... ابويه الكيسواطالعت مسكت... بالضبط عارفشعوري مب

..! هاه؟: يوسف... وعصب حياته ابويه عقد

...!!!.. ..: يااه محمد بو

..!!... واالستهبال الهباله مايحب ابوي تراالحين؟: الدوا اودي يوسف

: السكري دوا ماكلت اليوم يدتك يقولك محمد ام!!.. علينا... تتعب تباها الدوا توديلها الزم ... شي: تبون الله شاء ان همممممممم يوسف

بعد؟!... : عليهم وسلم فديتك سالمتك محمد ام

... يوصل: يوسف... وطلعت الكيسه شليت

... ... انا خالد ويا متواعد كيف احيناوهووو...

.... كنوووه اشوف يمكن سرت بسانوافاجئها...

.... شو... اليدة بيت بنسير حلو ال وضحكت ... في.. حرمته يكلم خله خلوود على واذا ورانا

ومادري... ماعرسعليها احين لين اللي التيلفون ... عني يتسلى المهم الحبيب بيعرس متى

شوي...

.... من مب سيارتين عنهم شفت عمي بيت في .. .... اخطف مافييني افففف البيت سيايير

.. البيت سيده عالميلسبسير... بيمسكوني الميلس سرت اذا

... البيت ودخلت السياره من نزلت... هووووووووووووود: يوسف

... مش بسهذا بي يقرب ريال سمعتصوت...!!!... مايد صوت

..! منوه؟ عيلخالتهم ولد وبخليفه اال بدش توني.. لي.. ومبتسم فويهي

...! .. ؟ هني يسوي شو هذا... الساع: مرحبا خليفه

.. عليكم: السالم يوسف... يوسف: هال والرحمه السالم وعليكم خليفه

... السالمات وتبادلنا وياه توايهت.... اقــــــــرب: خليفهتصرفات مستنكر واحد حاجب رفعت

.... ساكنه... خالته صحيح راحته ماخذ وايد خليفه!! ... يدوه ... بيت اصال هذا لكن هنيه

.. .. داخل: منو جريب يوسف

.. ... تعال: غريب محد خليفهالصاله ... وصلت ويوم البيت داخل خليفه تبعت

... ... عويشولطوف عمي حرمه شفتوكنه..!!!...

..!! والضحكه ال وياه؟ يالسه حظرتها تسوي شويسولفون كانوا الظاهر ويهها على مرسومه

ويظحكون...... صدري في تشب بنيران حسيت

... االبتسام تصنعت لكني

... عليكم: السالم يوسف... والرحمه: السالم وعليكم الكل

... : بيوسف الساع مرحبتين مايد امعمتي: فضله على بج يرحب الله يوسف

شحالج؟عمي وحرمه وخليفه الصاله بنص واقف كنت

... .. قعدن .. وكنه البنات اما وياي واقفين بعدهم : اهل وشحال انته شحالك وسهاله بخير مايد ام

البيت..!!... عليكم: ويسلمون وسهاله بخير كلهم يوسف

..) شحالكن) كنه وتجاهلت البنات والتفتصوبيابنات؟

.... : لله الحمد وسهاله بخير ولطيفه عايشه.. وياكم: ماشوفها وين؟ يدوه يوسف

... : حجرتها في داخل منسدحه مايد ام... حياتي انا عقدت

! يعورها؟: شي يوسف.. : العادي التعب اال ال مايد ام

... عندها: بسير انا يوسف... : حياك يوسف يا بيتك البيت مايد ام

.. ... راحتكم: خذوا استريحوا يحييج الله يوسف ...) ما) جني وقلت كنه صوب عيوني والتفتت

ييتكم..!من مقهور وانا يدوووه عند ورحت خليتهم

... كنه من الخاطر..!!.. مخطوبه وحده تصرفات هذي احين

... مسؤول وراها محد جنه خالتها ولد ويا تقعد... جذي مايرضيني انه تعرف وهي

... .. ياكنه بسماعليه هالكالم قبل من وقايلها... احين ينفعج خليفه خلي

منسدحه شفتها يوم وابتسمت يدوه على دخلتومتلحفه...

.... راسها على وبستها تقربت.. يدووه انتبهت

..! .. : ؟ منووه سلطان ام.... يدووه: يوسف يوسف

... ... : حيالله الغالي هال فديتك هال سلطان اميوسف...

ايدها ومدت شبريتها في وقعدت يدوه اعتدلت... برقعها ادور

... ودسيته الطاوله من البرقع شليت انا ... انا: بالبرقع تبين شو يالغاليه يحييج الله يوسف

ولدج...... شيلتها وعدلت يدوه ظحكت

: ماتعودت لكن ولديه الغالي ادريبك سلطان ام... بويهي اجابل

.... شحالج؟: انتي المهم يالله برقع ماشي يوسف! .. ؟ يعورج شي هني ليشمنسدحه

: فراسي دوره ظاربتني سلطان امخالف ... اال به ومادريت الدوا خلصعني فديتك

.... البوك قلت ... مايد ام يدوه حالة شوي فخاطري حزت

.. وحده عاالقل او يدوه دوا على المفروضتشيك ..!!.. ... وال فايده مامنهن كلهن عنبو هالبنات من

خلص يدوه دوا اذا تتاكد انها همها منهن وحده! . ؟ بعده واال

ريال: اتصلبه لكن لج بييبه امبونه ابويه يوسف... .. انا طرشني جي عشان ايي ومارام... السكر مالت االدويه كيسه وعطيتها

: وبعمرك بعمره يطول الله سلطان امماتقصرون...

... يدووه: عرووسنا انتي يدووه عليج افا يوسف! ؟ . فبيتنا تقعدين ليشماتين

... : فديتك بيتي اخلي ماروم سلطان ام... بس: شهر انزين يوسف... : شهر وايد سلطان ام

... ... نتوله: انه والله يدوه عاد يالله اسبوع يوسفهني ني بسنستحي دوم نشوفج ونبا عليج

... وثجال غرب بعمارنا نحس البنات عسب... : الله شاء ان خير يصير سلطان ام

... وتقعدين: باجر اشلج رايج شو يدوه يوسف ... اخر بتي ناصر عروس الجمعه لين عندنا

! مالحظه؟ كم تسمعينها ماتبين هاالسبوع : الله سلط ههههههههههههههههههه سلطان ام

عبليسك.... ... تحيد النها عالمالحظه تظحك يدوه وقعدت

..!!!... اذا واكيد وحشريه طويل لسانها عمرهاسوالف بتستوي ومهرة هي تجابلت

... للطماشه... جاهزين ونحن وعلووم... ... تم: خالصقولي يدوه والله صدق يوسف

... : الشيبه ياولد تم سلطان ام ... انتي: وبشلج باجر عليج بمر عيل حلووو يوسف... وترا اغراضج تجهز هالبنات من لوحده قوليبس ناقصه ومسكره موجوده بيتنا في حجرتج

... انتي تنورينها.... راسي على وحبتني يدوه ويهي مسكت

... بس حركتها من مستغرب وانا ابتسمت.... خاطرها... من طالعه حسيتها الني تاثرت

.... : خوانك عن غير عمرك طول انته سلطان ام... ياولدي يوفقك الله

... وحبيتها يدوه ايد ومسكت اكثر ابتسمت... يدووه: يا لنا ويخليج بعمرج ويطول يوسف

ربيعي ويا متواعد تراني انا شي؟ على تامريني... له وبسير

... : ابوك على سلم الغالي سالمتك سلطان ام.. وخوانك وامك

... .... يدوه: الله فمان الله شاء ان يوصل يوسف

... : فديتك يحفظك الله سلطان امالصاله ... بدخل توني ويوم يدووه عن طلعت

" العله.... " مازال كان دخلت يوم تحنحنت.... يالسه... وياهم موجوده كنه ومازالت موجود

.... شي وال حشمه لي سوت والشي؟: على تامرون عموه بسير انا يوسف

!!.. ماقعدت: وين خليفه..! .. ؟: مقعدنك اللي شو انته يوسف

... امسكها ماروم بدون طلعت... يوصل: مايد اتريا انا خليفه! الميلس؟: في ومنو يوسف... الميلس: في محد خليفه

... ماعرفهن: سيارتين شفت عيل يوسف ... ربيع: سياره النيسان سيارتي ام البي خليفه

... هاليومين البر يسير ناوي النه عنه ماخذنها مايد

... للبرور وماتصلح صالون مايد سيارة ان تذكرت ... .... بسير: انا مايد على سلم زين هييه يوسف

دواها ليدوه اوصل بسييت ربيعي مواعد... الله... فمان يالله وبسير

... طلعت وبعدها علي سلموا... غيظي ... من محترق اال مقهور وانا طلعت .... بعد جدامهم الطلعه عن موصنها اليوم ماجني

.... ... انزين ياكنه انزين تخالفشووري!.. اراويج انا

-----------------------------------... السبت: اليوم

.. خلفان: بيت المكان

.. مساءا: التاسعه الوقت-----------------------------------

...) شيخه)

... عمي النه آمنه و وعفرا انا نتعشى يالسين كنا ... ... حمد اما طالع وسهيل ورقد قبل من تعشى

... البيت... في موجود وسيفمب معزوم... الثالث نحن علينا فاظي البيت باختصار

واحس ... وكئيبه متظايقه كنتشوي نفسي انا... بامور لي يوسوس قاعد الشيطان

.... عنها غنى في انامع فيه انا اللي الوضع وتناسين تنهدت لكني

سهيل...... سيف وكان سياره سمعتصوت

.... البيت علينا دخل... عليكم: السالم سيف

... السالم عليه ردينا.. لي؟: عشا ماشي سيف

انته : المطبخ في لكم مخلين شي بلى آمنهوسهيل...

..! سهيل؟: ووين سيف... ساعه: بعد يمكن بيرد بس طالع سهيل شيخه

... يوعان: انا انزين سيف... عشا: لك تحط البشكاره بخلي شيخه ... ثيابي: وابدل اول اتسبح بسير اقولج الال سيف

... بتعشى بنزل ويوم

.. .... نتعشى ردينا ونحن وخالنا فوق سيف راح..!!.. الخيمه بنروح متى ونخطط ونسولف

.... يتعشى وقعد سيف رجع يوم!... مهرة: عليكم تسلم سيف... منصدمين صوبه كلنا التفتنا

!!.. لنا: وماقلت مهرة كلمت شيخه... بوظبي: لها رحت انا سيف

...!!!.. عنبو: وليش؟ سرت متى بعــــــــــد آمنهفضيحه....

.... على: اتطمن سرت عندهم ماطولت سيف... مريضه مهروه

! ... ...! .. ؟: فيها وشو مرضت متى ؟ مريضه عفراانكن: صدق اوهووووووووووووووووووو سيف

... اتعشا خلني حريمشي: لنا ماتقول ماصخ اللي انته شيخه

بالتفصيل..... وقال: مهرة على اتطمن بناصر اتصلت سيف

البحر ساروا النهم حمى فيها مريضه انها ليالهوا ودقتها الماي في تغططت امسوالحبيبه

عليكم.... وتسلم وييت اشوفها سرت ومرضتكلكم...

ماتسير؟: قبل وليشماخبرتنا شيخه..! اخبركن؟: وليش سيف

! .. ؟: مهرة شحالها المهم عفرا.. مريضه: قلنالكن سيف

... تقصد: الثانيه علومها شيخه! وريلها؟: هي بينها قصدكن سيف

...... : هيييييييييييييه+ عفرا شيخه

.... قايل: مب فيكن عنادا سيف ... مستانسه: شفتها شو سيف عليك حرام عفرا

!.. ريلها وياوالله: منها مستحي وهو منه مستحيه هي سيف

.. احين؟ اتعشى ممكن بعض على يعينهم... ماسكنك: محد انزين تعشى شيخه

النها زعلن اني رغم مهرة علوم فرحتنيمريضه...

انها ماقل الناسلمهرة اقرب سيف دام لكن .. معناته هذا شي او متظايقه او مستانسه مب.. ناصر مع امورها ماشيه فعال انها

... الله انه صاله كل في ادعيلها الني لله الحمدحياة وتعيشمعاه هالريل وتتقبل يهديها

طبيعية.....! شقتهم؟: حلوه شيخه

... تاففسيف .... حلوه: شقتهم بتسالن انكن عرفت انا سيف ... ثانيات... وغرفتين بحمام رئيسية غرفة ووسيعهووحده للضيوف مخلينها وحده واحد حمام بينهنوفيها وغيره والغسيل للكوي مخلينها فاظيه

... وصالة مطبخ وعندهم الثياب لنشر بلكونه...! ... بسخالص؟ ومودرن وسيعه... عيل: عوده الله ماشاء شيخه

... خلني: ومرتبه وحلوه وسيعه نعم هي سيفاتعشى...

نتابع وردينا سيف على انا ضحكت ... فوق... وركب سيف ماراح بعد المسلسل

... سهيل.. دخل لغرفتهحوالي الساعه ... 11كانت دخل يوم ساعتها

سهيل..بعده حمد ان بما بسسهرانين وعفرا انا وكنا

ماوصل...... علينا وسلم سهيل دخل

عشا؟: لك احط شيخه .... على: تصبحون ارقد بروح ماشتهي ال سهيل

خير......!!!!.. .... بدوني فوق وركب سهيل راح

... كثير االخيره الفتره تكرر هالحال... السبب شو عارفه مب وانا

... الموضوع اتجاهل حاولت لكني... برايج: ريلج عند شيخه روحي عفرا

... بيزقرني: يباني لو مازقرني ريلي واله شيخه... يزقرج: يستحي وياي يالسه شافج عاد عفرا

اسويله: .. بسير شو يرقد يبا هو برايه خليه شيخهانا..!!

... رقدييييييييه: عفرا ... علوم: عنج طبيه هههههههههههههه شيخه

... وياج انتي الحمل ... مزاجية: صايره صح لله الحمد والله عفرا

... عندي الياي االسبوع لله الحمد لكن بزياده! مافحصتي؟... شيخه وانتي موعد

حمل: ... فيه انه ماحس بعدني انا ال شيخهشاء... ان الحين بحمد انتي عالقتج وشو الحين

احسن؟ الله ... بانه: شوي ساعدنا الحمل بوايد احسن عفرا

... قبل مثل نرجعانكم: بعد عليكم مالحظه انا لله الحمد شيخه

... يابوج .. المحبه يديم الله وايد تحسنتوا ... بعد: انا الحظتي مااني مثل آآمين عفرا .... ماشر عسى وسهيل انتي بينج تغيير الحظت

شيخه؟

الملح رش مثل بالذات هذا للموضوع عفرا ذكرعالجرح...

... في لكن اقول شو عارفه مب ساكته تميت.... .. واسال اتكلم اني بحاجه كنت الوقت نفس

!!!.. تغيرتجي بسهيل ليشعالقتيشي؟: واال انتوا متظاربين عفرا

.... السالفه: جي لو ياريت شيخه؟: عيل عفرا

...!!.. انا: وبينج بيني شي بقولج عفرا شيخه .... نتغايظ كنا دايما زمان بعضمن نحب وسهيلشي يصير الزم اشوفه من يعني ونسولف

نشيطه .... العالقه ان تحسين يعني بينا ... فتره .... تمينا ماخذني عقب بسمن وحيويه

هالفتره بعضلكن مع اوكي... ... فاتره... استوت عالقتنا احس االخيره

... اهااا: عفرا

.... ردها ماساعدني...!!! ليشظنج؟: شيخه

في: شو وتشوفين تسالينه ليشماتجربين عفراخاطره..!!

عايشين: شي بينا صاير مب النه ماسالته شيخه .... شي يكون فليشممكن يعني روتين في

فخاطره؟!.... ماتعلمين: بعد ربج عفرا

.... الزواج: بعد نقص لي حبه انه احس انا شيخه ... ماقبل: حب شي بقولج شيخه شوفي عفرا

بعد... الحب عن كبير اختالف يختلف الزواجهذيال... الحالتين مابين سهيل انه اظن انا الزواج

حاليا...نفس: لي ماصار انا ليش قصدج؟ شو شيخه

الشي..!!! ... ورا: رحتي جان واال مثله حاليا تراج انتي عفرا

... يمكن ماتدرين خاطره في شو وشفتي ريلج... حاليا افكارج بنفس يفكر هوبعد

..! كيف: شفتيه انتي اسوي؟ وشو شيخه !!!.. عنبو .. جذي سهيل متى من ببرود اطالعني

... العصر من ماشفته انا ... يمرون: االزواج كل ان فبالج حطي شيخه عفرا

... عالقتهم بعدين وترد الفاتره بهالحاالتتتحسن...

... الحال: عايبني مب انا بس مادري والله شيخه

.... وطلعوا: اجازه ياخذ خليه معاه تكلمي عفرا ... امج عند اال ماتطلعون مول انتوا رباعه يوم كم

وتردون...على: ... اسكت مستحيل انا الله شاء ان شيخه

... سهيل تحمل ما بختنق احسنفسي هالوضع... جذي ببرود يعاملني

... سهيل: على ماتهونين انتي يهمج وال عفرا... طبيعي... بيرجع شي كل الله شاء ان اصال... ... وعيييه رقد وان ريلج ولحقي قومي احين

خالص: يرقد من هذا له ماروم ههههههههه شيخه ... شاء ان خير يصير وباجر يرتاح خله رقد تراه... خير... .. على تصبحين بسير انا الله

... بيسهر: اكيد حمد هذا ادخل بقوم بعد انا عفرا... الخير اهل من وانتي

... وكل البيت ليتات سكرنا وعفرا انا افترقنا... غرفتها سارت وحده

... ومبند ال رقد سهيل ان فعال حصلت الغرفه في!!... الحبيب الليتات

.. كنت ارقد الفراشعشان ودخلت ثيابي بدلت... ظهري عطيته حتى عني رقد النه معصبه

اال بعمري مادريت تقريبا دقيقتين بعد لكن... صوبه وانامسحوبه

راسي عدال راسها واسند لحظنه سهيل ضمني... ونصراقد نصواعي وهو

ابتسمت... .... له بالنسبه انا اتم علي سهيل تغير مهما

!!... ... الحريم.... شيخة قولته على شيخه

... حبيبي: خير على تصبح شيخه.... راقد اورريدي كان سهيل لكن--------------------------------------

... االحد: اليوم.. ناصر: شقة المكان

(.. بعد: السبت صباحا والنصف الثالثه الوقت....) الليل منتصف

--------------------------------------....) مهرة)

... الحروره من متظايجه شبريتي في تجلبت ... وانا عالشبريه يلست عرقانه بنفسي واحس

.... رقبتي عن وابعده ويهي عن شعري ارفع ... ما بدال واني وايد خفت الحراره ان وانتبهت.... ... خازت الحمى معناته احرر بديت ابرد

.... عليها انذلينا اللي الفراش الفراشعني بعدت... ...." وبرنوصي " برنوصي الريل حظرة من

...!.. ...!! نسيت انا؟ ليشمارديته.... فويهه افره بسير احين

.. بخير انا خالص بحاجته ماعدتنقوش فيها اللي القطنية البيظا بجامتي مسكت . شوي ونفضتها عالصدر وناعمه رفيعه وورود

... .. حرانه اني احس كيف اوفف جسمي عن ... ... في غارقة الشقة بقية مثل حجرتي كانت

حمام... من يطلع خفيف ليت ماعدا الظالمناصر...

.... ناصر طاري وعلى

الباب مخلي لكن فغرفته راقد كانت... ..! اعلم... الله ليش؟ مفتوح

اني اقرر يوم الحظانه بركظ اني باله على يمكناسامحه.....

.... يصير مستحيل طبعا الشي وهذااو شي ادعم ان الشقه في بهدوء مشيت

غرقانه... مازالت عيني النه اتخرطف.... قومني.. الي العطشهو لكن بالنوم

... ... ماي لي صبيت الليت وشغلت المطبخ دخلت... ناصر كالم واتذكر اشرب.... بيموت تركته اذا اني قال

...! . .... ؟ معقول بيموت عنه ابتعدت اذا ... ما كثر الكلمه فيي اثرت ما اذبحيني لي قال.... الواضح وجرحه عيونه حزن فيني اثر

... عني غصبن لكن فيني ماياثر المفروض .. اشوف... حب وال مني حد ازعل ماحب تاثرت

... مجروح انسان... هالسبال يستاهل انه مع

وخالني شوي عقلي على اثر المرض يمكن لكن.... كالمه جدام ضعيفه

... انها بنت أي تتمنى كالم حلو كالمه كان مهما ... اشكاله... النه شي مابصدق لكني تسمعه

مايتغيرون...المطبخ من وطلعت الماي خلصتشرب

... وراي الليت وسكرت.... غرفته صوب اصد اني بالغصب نفسي منعت

التفت الزم فيها مب هو لو ليشحتى مادريومشيت.... نفسي منعت هالمره لكن صوبها

... لغرفتي سيدهايدي مديت طبيعية وبحركه وراي الباب سكرت

... المقبض لمكان التفت ماحصلته لكني للقفل...!!!... موجود مب المفتاح فعال وطلع

...! راح؟ وينوالباب الوقت طول راقده كنت انا معقوله

مفتوح..!!!!!...... بدوره... عقب يولي خله اففاني وشك على وكنت عالشبريه يلست

... حمامي.. صوب حركه نظري لفتت لكن انسدح ... حمامي باب شفت بالقو يدق قلبي وانا التفت

... شخص... منه ويطلع ينفتح... .. ال ناصر مب

.. ... .... شيلتها البسه حرمه كانت كان قصير هذا... العيايز مثل الطويله السودا

اللي من اتاكد وسعهن على عيوني بطلتيخوض.... كانه وقلبي اتنفسبسرعه كنت شفته ... الفراشبخووف في تمسكت نفسه مع سباق

فظيع... ... من تطلع هاي الحرمه اراقب وانا

. اللي.. كبتي تفتح شوي شوي تمشي الحمام ... وتنخش الحين لين مالبسي فيه ماحطيت

فيه...وتختفي..!!...

!!!.... ...!!... هاااااه:.. شو امّــــــيـــــــــه مهرةالنفس القط اشاهق وانا شبريتي من نشيت

... من ميته اللي قولوا اال الخايفه نفسي واهديالخوف...

في ريلي لصقت الشبريه عن مانشيت اول... وطحت ناصر برنوص

انها خوفي عدل اراقبه عالكبت عيني كانت... ثانيه مره تظهر

.... ... من: بالله عوذ الله بسم الله بسم مهرة.... .... الله بسم الرجيم الشيطان

لين عليه رمت شي باسرع زحفت شوي شوي ... من طلعت وفتحته الغرفه لباب ماوصلت.... عالكبت عيني بعدني وانا الغرفه

... مايقولون مثل ظربني اتخرطف شوي كل كنت .... الخوف من تشلني ماكانت ريلي بقر بو حقر

... به حسيت اللي .... طرت الغرفه برا بنفسي ماحسيت اول

.... ناصر صوب طيرااااااااااااااان... اصال مفتوح الباب كان... عالي بصوت صرخت

..!!!...... ... الله: ناااااااااااااااااااصر ناصر مهرة... قووم ياخذك

افتح عشان الباب ورجعتصوب ناصر خليت... هذا ناصر واشوف الغرفه ليت .... وحاظن بطنه على المعتاده رقدته راقد كان

... ماالبسغير... انه اكثر نرفزني واللي مخدته...!!!!!.. اسود شورت

!!.... وقته هذا... بياس اكثر صرخت

نااااااااااااااااااااااااااااااصـــــــــــــــــر: مهرةرررر.....!!!

خوفي الغرفه باب التفتصوب شوي كل كنت... شي او علي توايج اياها الحرمه ان

ورصصعيونه حياته وعقد نومه من ناصر فز.... حواليه يتلفت وهو

... عالمخده راسه اسند ورد تنهد عقب..!!!... هاااااااااه: ناصر

دخيلك: .... ناصر بسرعه قووم قووم مهرةقووووووووووووم....!!..

فيه يفرك وقعد ويهه على ايده ناصر حط .. وطاح ويلسعالشبريه يصحصح عشان ويعفصه

... العاري وانكشفصدره اللحاف ... مهم مب هالشي لكن بهالحال شوفته وترتني

... المشكله... لكن جي خواني شفت ياما الحين..!!... ... عدوي هذا اخوي مب ناصر انه هني

يشوف عشان حاليا مؤقته هدنة معاه بعقد لكني ... احتمي ناصر غير ماعندي لالسف شفته انا اللي

!!... الحين به .. على بانت انتبه ويوم صوبي نظره ناصر رفع

... والقلق االهتمام مالمح ويهه..! يعورج؟: شي شفيج؟ مهرة ناصر

... .... ..... قوم: شفتشي شفتشي مهرة...! ...!! شي؟: شفتي شو هاااه؟ ناصر

حرمه: ناصر حجرتي في عيوز حرمه مهرةعيووووووووووز....!!

شوي وانا بخوف اتحرقصمكاني وتميتوبصيح....

... يطالعني تم البارده ناصر فعل ردة قهرني الليوحك... ويهه يفرك رد عقب باستغراب... لي... قال شي اخر شعره

...! .. ؟:.... شو ناصر... .. الكبت: في انخشت قوووم شوفها قوم مهرة

.... يايه: الليل نص متفيجه هههههههههههههه ناصر... مقلب تسوي

... وتلحف انسح ناصر وردويهه على واحطها المخده امسك بغيت هني اناحاله..... حالتي انا مقلب تسوي بعد شو وافطسه

!!... يضحك وهو... وسحبته لحافه مسكت كبير بانفعال

..... قوووووووووووووووووووووم: مهرة... متظايق وهو يقعد ناصر رد

الصبح: من نشه وراي تصدعيني ال مهرة ناصر... ارقد خليني

شو: هالحرمه تشوف يوم اال ماترقد والله مهرة.... حجرتي في تسوي

... وعصب حياته ناصر عقد.!!! .. ؟: انتي صدقج من ناصر

..... واللله: هي مهرة... بتعجب ناصر قال

!! ...!!!!.. فحجرتج؟: حرمه بالله عوذ ناصر

... هيييييييييييه: مهرة! دخلها؟: منو ناصر

!!!!!!... شدراني: مهرةساير جدامي ومشى شبريته من ناصر قام

... غرفتي صوبغرفتي من اتقرب ما وكل وراه مشيت انا.... قلبي في يتزايد الخوف

... وولع غرفتي ودخل الممر في الليتات ناصر ولع.. بعد الليت

... عند واقفه تميت الغرفه ادخل ماقدرت انا ... اصد شوي وكل وحذر بخوف واراقبه الباب

.... شي واال هناك حد اخاف وراي للممر... ويتلفت الحجره نص في يوقف ناصر راقبت

.. صوبي عقبصد..! . ؟: وينها ناصر

... دخلت: الحمام من طلعت الكبت في مهرةالكبت...

... وسار تراجع مصدق مب حياته ناصر عقد... ... فتحه يووم شهقت انا وفتحه الكبت صوب

... النهاية في لكن!!!!.... خالي كان الكبت

.... وقته ظيعت كاني بظيج ناصر اطالعني..!!.... الكبت: في انها والله مهرة

... ... خالي: الكبت ماشي مهره ناصر... ... ثانيه: مره الحمام دخلت يمكن يمكن مهرة

معين شي فهم كانه بابتسامه بوزه ناصر حاس ... وطلع الحمام ودخل لي بسرفضيقول

.... وحده والنتيجهتفسير مني يتريا واطالعني حواجبه رفع

لهاالزعاج....!!.. اهدده لويهه سبابتي رفعت

ويهك: على بعفد يتراوالي انه قلت ان مهرة!!... تفهم وبقطعه

... الحمى: تاثير هذا يمكن مهرة ناصر.. فويهه صرخت

.... اللي: من ومتاكده بخييييييييييير انا مهرةشفته....

.. فعال بخير اني ماتاكد وبعد ليبهتي ايده ناصر مد. ... واسعه بابتسامه ويهه نور الحمى من

لله: الحمد حراره ماشي والله هي ناصر .... اذا واقول والله همج شايل كنت بخير استويتي

!... المستشفى بوديج باجر بخير ماصرتي... احين: الموضوع هب هذا مهرة

... ... عقبظحك ناصر ابتسم.... الله: اال اله ال قولي ناصر

.... الله: اال اله ال مهرة..!!... سكنيه: هذي ناصر

... .... بسرعه تبعته انا لغرفته وراح خالني بهالقنبلة!! ..! غرفتي؟: في سكنيه؟ مهرة .... هالحرمه: شو واال هذا غير تفسير ماشي ناصر

..!!!... الكبت وبتنخشفي الليل نص بتطلع اللي

..! . ... ؟: اسويبها وشو وو مهرةالله: بسم سّمـي بها تسوين بعد شو ناصر

ورقدي...... واضح بعناد شبريته على يلست

تطلع: يوم اال الحجره ذيج فيها مارقد والله مهرة...!!!!... سكن.... بعد ناقصه انا الله بسم هالسكنيه

.... يطالعني وهو ناصر تنهد.... ... الصبح: نشه وراي بالله قسم مهرة ناصر

شقتك: خصهذي مالي مهرة !!. حرام... سكن فيها وهي فيها مسكنني وتصرف

عليك...!!!... بعدهن: انهن ادري ماكنت ناصر

... وماخبرتني: قبل من تدريبهن يعني مهرة... بعد عالشبريه بتعب ناصر يلس

شويه: االحظ كنت الشقه ماسكنت اول ناصر... .. وهذا خالص بعدين بس الشقة في استهباالتفتره مسكونه ماكانت الشقة دام طبيعي شي

... الجن يسكننها طبيعياصال: الشقه ايي ما قبل انا بس انزين مهرة

..!! .. ؟ غرفتي في ليشبعدهن مسكونهمحد: مهرة شهور صارلها مسكره غرفتج ناصر

.... لج... ومخلنها يديد ماثثنها كنت استخدمها..!!! .... والحل؟: ياسالااااااااااااااااام مهرة

وتروحين: الله بسم تسمين انج الحل ناصر... الله شاء ان شر ماعليج ترقدين

مسكونه: دامها فيها مارقدت الوالله مهرةحشى....

... هني: رقدي وانتي فيها برقد انا انزين ناصر...!!!.. نعم: مهرة

!!!.. بعد: شووو ناصر... هني: لين السكنيه بتلحقني مهرة

اسويبج: شو الصاله في خالصرقدي ناصريعني...

... لي: شوف علي تستهبل تقعد ال شوف مهرةحل...

... ورجع لغرفتي وراح الغرفه من وطلع ناصر تنهد... ... عالشبريه فرره برنوصه ومعاه ثواني بعد

.... فكينا: ارقدي ناصروحطه ثاني دوشق الشبريه تحت من وسحب

... الشبريه من اللحاف خذ الغرفه في بمكان... وحده مخده لي وترك والمخده

... بذهول اراقبه وانا.... االخ يقترح شو

...!!!!!!.. الغرفه بنفس معاه ارقدالباب ترك لكن الليت وبند ناصر قام

االرضي... ... فراشه على انسدح مفتوح... خير: على تصبحين ناصر

ورقد....!!!...

.... وانته البيت في جنيه ياخي يابرودكترقد...!!!!!...

... معاه ارقد مستحيل !!.. ماظني الزياغ من ميته انا اذلف بسوين

... رقاد فيني لو حتى اصال عيني اسكر اروم

... غيري ماحصلتي عنبوج عيوز من منها الله بسم..!!.. عليه مسلطنج اللي منو

..!!... انا ناقصة!!!.. جن اتحمل بعد اتحمله ناصر عندي بروحه

!!!... اسوي شو احين ياويلي.... ؟ الليل نص نششني اللي شو انا

!.. ماشربت يعلني يعني ماي اشرب الزم..!!... ماشفتها جان الصبح لين راقده تميت لو

بسوي شو فغرفتي سكنيه ياويليالحين...!!!!!!...

... براسي بدق وين!!.. يعني ناصر غرفة في الجن ليشماطلعن

... حاله من يلعنها اوفففففففففف-------------------------------------------

... االحد: اليوم.. ناصر: شقة المكان

... صباحا: التاسعه الوقت-------------------------------------------

...) ناصر)

... تيلفوني في المنبه صوت على نشيت... طول على وسكرته مسكته

... اللي واتذكر حوالي واتلفت وانااتثاوب تمغطت... مهرة مع الليل نص صار..! صدق؟ صار اللي ياترى

.. عرفت عاالرض تحت راقد اني انتبهت يوم لكن..!!... صدق انه

... هالبنت خوف اتذكر وانا ابتسمت.... بشكل خوافه

تخوفج ردت وال راحت ال سكنيه يعني... وخالص!.. الله بسم سمي ليش؟

... نص ناشه مسكينه سوتشي ليتهاالسكنيه بعد!!... ترقد الكبت وردت الحمام راحت الليل

هالصدعه ماسوينا سكن شفنا ياما نحن عيلكلها...!

... هالشي تشوف مره اول مهرة انه الظاهر بسمسكينه...

... والتفتصوب فراشي عن وقمت تنهدتالشبريه...

... وراقده متلحفه حصلتهامن .. وفانيله وزار خذت فراشي من نشيت

... وكل بهدوء الحمام ورحت وفوطه الكبت..!!... اضحك مهرة سكنيه ماتذكرانشف.. وانا الحمام من اطلع ورديت تسبحت

... وابتسم شعري... ماهي مثل مهرة كانت

... هالبنت... ثقيل نومها ماتحركت.... تظحك رقدات وعليها

!!!... ...! غرب وريل شرق ريل هالرقده؟ شو عيل... منها واتقرب الفوطه افر اني اقاوم ماقدرت

... البيظا بشرتها الطفولية مالمحها اتامل كنت ... اني لي يحق شي كل في اتامل للوردي المايله

..!!... زوجتي انها بحكم فيه اتامل

تاملت بسطويله شوووووي اللي ظفورها حتىفيها....

... هذا شعرها االكبر النصيب ماخذ كان شعرها.... راسي في تعقل ذرة كل يطير

... ... عيونها بين وبستها اكثر منها تقربت.. نومها في لها همست

...... .... احـــبــــج: مهرة احبج ناصرالتعذيب سلسلة وبتبدا بتقوم انها عرفت لكني

ازعجها... عن ابتعدت جي عشان النفسي... تقوم واخليها

... عالتعطيل مافيني... المستشفى اوديه ميوود وراي

لي وطلعت الكبت فتحت ممكن صوت باوطىتحت ... من مجسوفه كالعاده كانت كندوره

!!... الكبت قصر بسبب !!... البسكندوره ما كل يعني الزم ياخذه الله

!!!........ تحت من قبل اكويهااففف..

... المقابله الكوي غرفه بها ورحت شليتهالغرفتي...

يرحمها الله سعاد تتراوالي ادخلها ما كل اللي... شي... أي تسوي او ترتب او تكوي فيهااو فيها ثيابي اكوي احب ماكنت جي عشانابدا.... ماتغيرت حالها على هالغرفه النه ادخلها

... سعاد وفاة من!!!.. التغيير يستحق فعال شي مافيها النه

... .. لغرفتي ورجعت ولبستها كندورتي كويت

... النايم مهرة لمنظر ثانيه مره ابتسمت... شعري اسحي ويلست المنظره جدام وقفت

... مهرة تحرك سمعت اتعطر يالس كنت ويوم.. الشبريه في

... بتردد صوبها التفت..!!.. كانها مرصصه بعيون اطالعني حصلتها

... راقده هي ووين هني اسوي شو انا مستغربهبالضبط...

... وسيعه ابتسامه لها ابتسمت... السكن: ام الخير صباح ناصر

طول على ويلست عيونها وبطلت مهرة شهقت... ... شافته اللي تذكرت توها شكلها الشبريه في

..!!.. احين: الصبح نحن اطمني شفيج هااه ناصر... الصبح مايطلعون والجن

... بقهر مهرة اطالعتني.! بتسير؟: وين انته مهرة

... الملك واصبح اصبحنا قلت خاطري في انالله....

... المنظره جدام اتسفر وقعدت مسكتسفرتي... الخير: صباح قلت انا ناصر

..!!! ... ؟: بتسير وين مهرة... ...!!....... الخير: صباح مهرة ناصر

! ... بتروح؟: وين النور صباح اففف مهرة.. مهم: مشوار عندي لج قلت ناصر

..!!.. اروحي: وبتخليني ومهرة

... تسالني... قررت طلعاتي كل بين من تنهدت!!.. بالذات هالطلعه عن

!!.. وياي: تسيرين تبين ناصرال: ... مهرة

... ليشتسالين: بسعيل ناصرتتفحص وهي شعرها ترتب وقعدت مهرة سكتت

... وصديت تسفيرتي خلصت الغرفه محتوياتصوبها..

.. الكبت: تستخدمين تبين ما اذا مهرة ناصرفيه كناديري اعلق اسمحيلي غرفتج في الموجود

.... انتي االجان اكويهن ما كثر من طفرت الني.... كيفج لي بتكوينهن

!!.... عندك: خدامه ثرني بعد قاصر هاللي مهرة .. النه: لغرفتج كناديري بنقل عيل محشومه ناصر

... اكبر كبرتهامثل: الدريشه من افرهن تباني جان مهرة

... اشوف حطهن شيلتي انته مافريتامره: ناشه ماتغسلتي حتى انتي ناصر

... منج... يبا بسخالصمحد افف عالمهازبخالي... دامه السكن يسكننه الكبت خلي شي

... سكنيتج لج بتطلع يوم وكلماسك وانا وطلعت فمخباي اغراضي حطيت

مره.... الجنيه تتخيل وهي مهرة شكل ظحكتي... الضحك من ينقع كان ثانيهنخوفها شي عليها مسكنا احين بسخالص... ماطفرتها... جان بتشوف به

لي وسويت عصير وشربت المطبخ رحت .... ماكلته وبعد كالمعتاد وجام سندويشجبن

وخلصت...... واحد لمهرة اسوي فبالي خطر

... لي خطرت اللي عالفكره وابتسمت ... .... كال وفي مني تغتاظ انها يا تستانس انها يا

... عليها بضحك الحالتين .. لها وسويت كوب في عصير صبيتالعلبه... من كلينكسه وطلعت السندويشمخباي... من الفظي قلمي سحبت الموجوده

... ... وصباح " الخير وجه يا الخير صباح لها وكتبت .... متواضع.. فطور النفاس لطيب االحساس

"..... حبيبتي.. العافيه فيه لكن صحيحبها الكلينكسوغطيت جسفت

... السندويشه... غطيت ثانيه وبكلينكسه العصير .... بتشوفه انها اكيد وطلعت المطبخ في خليته

بعدين...

... دوامه عن متاخر المسكين كان علي بيت فييحاسبه... ومحد صاحبشركه عليه شو عشاني

عالتاخير..... خيره من يزيده الله

!!.. العرس: من علومك علي .. علي: اقول الحال ماشي لله الحمد والله ناصر

شي ... بسالك.. تفضل: علي

ويبا: البيت في جني شاف اذا الواحد ناصر!.. يسوي شو يتخلصمنه

... يضحك علي قعد... ارمسصدق: اني والله ايه ناصر

!!.. البيت: في جني عندكم لي تقول ال عليمن: وماتت لحرمتيه طلعت عيوز ياخي ناصر

.... شي واال نوبه تيها مافيني الزياغ.. ...!!... انته: صدقك من بالله عوذ علي .... نفس: بعد انا شراتي بتسوي والله هي ناصر

... ماصدقت الشيليش: مادري لكن بينا موجودين الجن ال علي .... عليك هالعموم هالسوالف نستغرب مازلنا

... ... عندكم.. قرآن وشغلوا لبنان دخنوا باللبان.. ثانيه مره مابيظهرون الله شاء وان

... .. اففف: يعني سوق مشوار وراي بعده ناصربروحك: انته اال بخير الولد قلنالك علي

توسوس... ... ماريد: جي اال مابرتاح ياعلي اطمن خلني ناصر

... حقه في مقصر اني احس ... هذا: راحتك وعلى شي وال مقصر ال انته علي

... مناسب تشوفه اللي وسو ولدك .. .. انته: وايد عطلتك تراني وانا ياعلي تسلم ناصر

صح؟ مايد برد يوم هنيه مابتكونانا فيه بنحط اللي الموقف من منحرج كنت

.. يرحمها الله سعاد واخت علي حرمه وامل

.. صحيح مايد اعطيها عشان جدامي بتطلع كيفاستحي بعضبسبعدني عن غرب مب نحن

منها...تشيل: ال لك تطلع الخدامه موصي انا علي

يا.. فيك وموثوق االهل من اصال وانته هم ... عيالي... عنبو بينا هالحواجز تحط ال ناصر

... مايد خالة عيال يستوونفديته: له متحمس اني والله ههههههههه ناصر

... اهله بين واشوفه يكبر اباهوبتشوف: وبتشوفه الله شاء ان بيكبر علي

.. ياناصر بعد عياله! ... بشي؟: تامرنا يالله آآمين ههههههههه ناصر

سالمتك: ... علي... .. الله: فمان يسلمك الله ناصر

مستلزماته فيها اللي وشنطته مايد شليت... المستشفى صوب ساير وطلعت

------------------------------------.. االحد: اليوم

.. االتصاالت: في راشد مكتب المكان.. صباحا: العاشرة الوقت

------------------------------------...) راشد)

... الشغل من راحه ماخذ تيلفوني مسكت.... بمنى واتصلت

... اليوم توقف بتروح انها علمي حسب

.. الدكتوره امس من عليها مشغول بالي وانا ... لتغذية وبحاجه حاد دم فقر فيها منى ان قالت

... على تمت واذا وغيره وفيتاميناتدم.. ونقل مغذي يستدعي ممكن هالحال

!!... عنها غنى في منى وشغالت!!... ترقد ودومها والخمول بالكسل تحس زادنها

.. التيلفون عبر صوتها وصلني... حبيبي: هال منى

.. يامحالااه... صدري في قلبي ذاب ابتسمت.. ياناس هالصوت

... ... اول: غناتي هال ياربي هالصوت فديت راشد! انتي؟ وين شي

مايدخلون: يستر والله كالس في منخشه منىعلي...

كورس: بيفصلونج ماعليه هههههههههههه راشد.. توقفين سايره مبونج وانتي

يابوك: ... حشى الفصل وال اوقف دخيلك ال منى.... عاااااااااار وصمة

وراج: عليج افا يفصلونج والله يخسووون راشدرياااااااااال...

! ... علومك؟: والله والنعم هههههههههه منى!!.. سويتي: شو وقوليلي علومي من خلج راشد

... ومبوني: ووقفت يسلمك الله سرت منىيوم عمي بنت ويا بتالقى الكافتيريا سايره

.. هالكالس.. في انخشيت قمت اتصلت..! . ... ؟: ماوصيتج مثل تريقتي ياحيج راشد

... بتريق: سايره احين تراني منى

! ...!!!!.. قايلج؟: شو انا منى راشد!!.. لي: قلت شو منى

الجامعه: ماتوصلين اول لج ماقلت راشدتتريقين؟!!!!!...

اكل: ماعرف اروحي اتريق شقايل انزين منىبروحي..

... الله: فمان عيل كالمي ماتسمعين دامج راشد... فويهها وسكرت

... ومارد علي تتصل تمت عليها معصب واناعليها...

... كالمي تسمع مره وثاني تتادب عشان خلهاتفرفر .. الحبيبه وهي اول تريقي اقولها انا احين

..!!.. خاليه هالشمسومعدتها في الجامعه فياو يمسكها منوعندها واطيح راسها يدور لو احين

!!.. عليها يداري... مسج لي طرشت

..." ... مابعيدها" احين بتريق والله حبيبي اسفه.. عليها رديت

" كالمي" تسمعين تتعلمين يوم اال مابكلمج وانا.. ثاني بمسج علي ردت

...." عليه" رد بليز تعلمت خالصكالمي" تسمعين يوم اال لج قلت مابرد

وتتريقين".."..( : .. اوكي"

... اشتغل ورديت عالمكتب التيلفون حطيت

كل على لها يوقف الواحد الزم منى احين .. وجبات... تكون الزم وجبات أي ومب وجبه

صحية...باالكالت عريضه طويله قايمه عاطتنا الدكتوره

.. وال بها فر روسنا فرت وغيره بدائل ولها الصحيةعرفنالها...

... منى مصلحه عشان فيها نطالع بنرد لكنعالحليب تغصبها عليها امايه موصي بعد انا

.. بتكفل انا المسا اما الصبح يوم كل الطازجفيها...

سمعت يوم اال التوقيف بسالفه اقتنعت ما وانا... باذني الدكتوره كالم

جهدها تبذل ماتقدر بهالحال منى ان فعال وشفتخلها... لها احسن التوقيف بالتالي بالدراسهالياي هالكورسوالكورس البيت في ترتاح

... احسن الله شاء ان بتكونمسج منى لي طرشت دقيقه اربعين حوالي بعد

.. ثانيه مره..." ... اترياك" كلمني والله تريقت والله

ابتسمت...واتصلتبها...

... راسك: ويا تتغلى شكثر يالله منىكالم: اقولج يوم مره ثاني تتعلمين عشان راشد

تنفذينه...مابتتسلط: انك الملجه في لي قلت انته منى

علي...

عليج: بتسلط بالذات صحتج سالفه في راشدحلجج فجيتي وان وبتسلط وبتسلط وبتسلط

.. نفسج اال ماتلومين بكلمه.... .... اقوولك: انزين وللل منى

... قوليلي: راشدلين: اقعد عادي ..!3منى

..!! الحايه؟: من لج شو راشد ... انا: بنسير عقب محاضرتها كنه ويا بحضر منى ... نبا الجامعه معرضفي فاتحين المعرض وهي ... .. ... انته خاطري ثانيا اوال هذا فيه ونفرفر نشوفه

... اليوم الجامعه من تيبنييالغال: عيوووووووووووني من همممم راشد

ماطلبتي...انا: الحلوه عيووووووووونك لي تسلم منى

.. كنه... عليك تسلم فديتها ... السالم: ردي الشر من وياها يسلمج الله راشد

عليها...... ... تامر: حبيبي اكثر مابعطلك الله شاء ان منى

بشي؟!البيت؟: في نتغدا واال الجامعه في بتتغدين راشد

.. البيت: في ال منى.. ... عاد: اللعب عن تمام راشد

.. ... الغالي: الله فمان الله شاء ان هههههه منى... السالمه: مع راشد

.... ابتسم وانا منى عن سكرت

.... واحيانا خريش بنت ماخذ اني احيانا احس.... سنها من اكبر انها احس

... احبها حاالتها بسبكل----------------------------------

... االحد: اليوم.. ناصر: شقة المكان

... صباحا: عشره الحادية الوقت----------------------------------

...) مهرة)

الخرسان وخليتشعري الحمام من طلعت... ظهري على ينشف

... وحست المنظره جدام عمري اطالع وقفت.. نفسي من اسخر وانا بوزي

والبسمن اتعدل مزاج يالي اليوم ليش مادري!!!... اليديده البدالت

... بعد زهقت النوم قمصان من زهقت الني يمكن.. وشكلي نفسي مهملة ما كثر من ... دايما كان هالشي على ماتعودت فبيتنا وانا

مرتب ... شكلياال يعلمها ما حاله في تميت عرست من لكني

... لشكلي.. حتى ابدا لشي مزاج لي وماكان الله... احسن شويه كنت اليوم لكن

.. من بخير استويت الني يمكن ليش مادريالمرض....

.. سيفساعدتني شوفه النه يمكن

الواضح الداخلي والمه ناصر كالم بعد ويمكنالوضع اتقبل اني ساعدني اللي هو عيونه في

.. فيه انا اللي... خطتي في مابيساعدني نفسي واهمال

شافوني اذا واهله اهلي بيقولون شو..!! ؟. ملعوزه

.... عروسمستانسه اني للكل ابين الزم... ... انيابي عن بكشر ناصر وبين بيني اما

عليها مشغول كحلية جينز تنوره البسه كنتبسيط... و خفيف صوفي وقميصوردي ومطرزه

اني اضطر فكنت ايدي من اطول طويله ايدهاييدي وتغطي تنفج ترد لكنها شوي اجسفها

كامله... . من تكحلت اني غير سويتشي فما المكياج اما ... وال روج وال شادو ال حطيت وال كالعاده داخل

.. شي أيويبالغ بعد عشانه متعدله اني االخ يتحسب عن

... التصورات فياترسه الصبح من كنت اللي الكبت سكرت

... كبتي عن هالسكنيه اروغ مالبسعشانمثل كبتي يقتحم انه من بعد ناصر وامنع

..!!!... حياتي مااقتحم!!.... ... يتجسفن كناديري شوو اون

.. بسال هالحال على ويلبسهن العنز تعلجهن يعل .. محد بعد له بكوي وال عندي ثيابه يحط اخليه...!!!!... قصير كبت يشتري له قال

.... اصال ياخذني له قال محد

بعد للشهية بانفتاح احس وانا غرفتي من طلعتالكبت وترتيب الشنط تفريغ شغل

.... شهيته... بتنفتح الواحد اكيد والسبوح... . مغطاي وشفتشي المطبخ رحت

..! شو؟... واال يتريق نسى ناصر استغربتسندويشوكوب انه وشفت الصحن عن كشفت

والحظت... ايدي الكلينكسفي اطالعت عصير... شي عليه مكتوب انه

.... قريته... اللي وقريت فتحته .... يائسه محاولة سخرية حواجبي رفعت

... تنعق... حرام موجوده دامها النعمه لكن ياناصرورحت والسندويشه العصير كوب شليت

للصاله...... .... معاي اييبسمجتي ابا اهلي بيت بسير متى

... لولو اييب اروم لو وياريت ... مافيها شقه تعيشفي ماتقدر لولو لكن... وتلعب فيه حوووشتطلع

... ... اشلها تخليني ماظني تعلقتها شيخه بعدين... مالت لي يسمح جان ناصر باالخ مايندرا واصال

عليه...استاذن يووم بييني انه لحظه في ماتخيلت

... واموري بتصرفاتي هاالنسان.. القنوات في اجلب ويلست التفكير طنشت

المكتبه رحتصوب القنوات من زهقت ويوم .. اول شفت ناصر عند اللي االفالم نوعيه اشوف

... واشياء وجاينيز اكشن كلها اففف افالم ثالث... هاالفالم.... ماحب انا غريبه

.... عنيفه شكله مثل ... شو مالنه وقعدت التلفزيون سكرت... ورتبت... غرفه ترتيب اسوي

.. ونظاف مرتبات اصال والمطبخ والصالهماييتها .. ناصر حجره غير تام ماشيعشان اشوو ومادري اهتمت ويقول ارتبها اخاف

... مابيييها جي... ارووحه يرتبها خل يرتبها يبا

... طنشت بعد لكن للغدا شي اطبخ اروح فكرت .. تيلفون عندي ولو الطبخ في فاشله الني الفكرهجي اسوي كيف اسالها بعموه اتصلت جان... .. شويخ... حتى او بتعلمني وجذيطابخه شافني لو بيتشقق ناصر اصال وبعدين

... له طابخه بيقول .. الناسمن اطالع متملله ويلست الصاله رديت

الدريشه...... الجرس سمعتصوت يوم نقزت

..!!!.. شرف... اووففف... احسن للباب ماوصلت لين وبطء بهدوء مشيت

... الممر في يعفن خله! منوووه؟: مهرة

... ... فجي: ناصر انا ناصر... بفكر: صبر مهرة

... مهروووووه: ..... ناصر..!!!.... ... ويهدد وواطي هادي صوته كان

... وقفته من مفتضح الممر في يتلفت تخيلته

... لكني هذا وضعه على مستانسه ابتسمت ... ناصر دخل الباب وفتحت االبتسامه اخفيت

... وراه وسكره الباب مسك ايده ومد.... عليــ: السالم ناصر

... لتحت فوق من يطالعني وهو كالمه وقطععلى ايده وحط عالباب تساند مسرحية وبحركه ... على بيعلق انه عرفت بقهر اطالعه وانا قلبه

... ومابيفوت... شكلي... .. جي: نحن مانقدر ال ياقلبي آآآآآآه ناصر

... الصاله ودخلت بوزي حست... تقدر: ال احسن مهرة

.. يقول وهو ناصر وراي مشى ... عن: وينج طرررررررررررر صراحه ناصر

..!! .. ؟ زمان من هاي هالكشخه... ابدل: اسير تخليني ال شوف مهرةغير: نشوفشي ماصدقنا يابوج الالال ناصر

... علومج؟ خليها البجامات... ملل: مهرة

... للسما الثنتين ايدينه ناصر رفع... والشكر: لله الحممممممممد ناصر

.... بالجبد: تلوع افالمك مهرة ... انا: احين هذي جديمه افالم افالمي؟ ناصر

!!.. ... الليله نسير تبينا بس السينما اسير قمت! بروحي؟: اسير مايصير مهرة

... عيوني: ال ناصر... الـــ: عيونك يعل مهرة

... مد ناصر اكملها مايخليني دايما الدعوى نفس... لي يسده حلجي على وحطها ايده

اال: دومج بالعما عيوني على تدعين ال ناصر .... استجابت ان ترا عليج حرام عليهن تدعين

شرق تقوديني بتميت فجبدج بطيح دعوتجغرب...

... ماخلصكالمه بعد ايده ناصر خوز... فاهم: عيوني لي تقول ال مره ثاني عيل مهرة

... عيوني: انتي بس ناصر!!... ناصر: مهرة.... وحياتي: ناصر

... اييييييييييه: مهرة... مافيني: وكل ناصر... خسف: تراك مهرة

.. حلو: اني والله ال ناصر... .. مالنه: انا شووو احين مهرة

.... لبان: لج يبت خير نعين خلينا اصبري ناصر ... وشريت تشرد سكنيتج عشان غرفتج به ادخين

خليه غرفتي في والمسجل قرآن شريط لج!!!.. فاهمه الغرفه في شغال

وانا ناصر اياه عطاني اللي الكيس مسكت... باستغراب اطالعه

!!!... ماينسىشي ناصر هذا... يالله: غرفتج دخني سيري اطالعيني ال ناصر

... برا نتغدى عشان عمرج جهزي وعقب ... انه ممكن ناصر غير وماعندي مالنه الني

يطلعني ....

... وحطيت مدخن وسويت رحت لالوامر انصعت .. خليت وبعدها كامله الشقه ودخنت لبنان فيه

... ونعالي عباتي لبست حجرتي في المدخن .... في يترياني ناصر كان وطلعت وغيره

الصاله...! جاهزه؟: ناصر

... هيه: مهرة.. بس: وحده حاله في بطلعج ناصر... .. ماريد: خالص بتذلني؟ بعد مهرة

.. اول: سمعيني ناصرشرطك؟؟: شوو مهرة

! لج؟: خليته الي الريوق كلتي ناصر... كلته: هي مهرة

... فرح ابتسامه ناصر ابتسم ... عقب: برا بنتغدا بطلعج هالحال في عيل ناصر

... السينما بنسير ... مال: البحري المطعم ابا حلوو هممم مهرة

... اليوم ذاك... عيووني: من ناصر

ووراي الشقة من وطلعت وتغشيت ابتسمتناصر...

... ابغيه اللي ناصر من اخذ اقدر ليونه بشوية ... بحاول هناك بيتنا اوصل ما لين يسليني وبخليهعن اواسبوعين اسبوع اقعد يخليني اقنعه

... طلب... ومابيرفضلي اهلي ... بدون اعيشهاالسبوع اني بحاول حاليا اما

صداع...

... اثر يمكن المرض اليوم شفيني مادري بصراحه ... سكنتني شفتها اللي الجنيه او شوي عقلي على

... بغرابه اتصرف وخلتنيفي ناصر مع هالليله مابت بعد من اني الخالصه... .... مختلف شي احسبكل الغرفه نفس

.... ماقرب الغرفه نفس في معاه نمت..!!! ليش؟... صوبي

... فيه اثق صرت اني ماقول انا... عدل بمووضوعه افكر الزم صار لكن

... شي تصرفاته... ثاني شي عنه وافكاري

!.... هالناصر مع وسط حل احصل الزم---------------------------------------------

.. واالربعون السابع الجزء

------------------------.. االحد: اليوم

.. يابر: بيت المكان… ظهرا: الواحدة الوقت

------------------------…) مبارك)

.… عالطاوله تيلفوني وفريت سيف عن سكرت.… ملل بالدنيا احس

!!!… بسافر.. متى افف

… و الساعه مدار على ماتوقف الحياة لندن في… يسويها وشغله شغله مية يحصل الواحد

.. ابويه عرس بتجهيزات انشغل اني ممكن كان … وحفلة ملجه يبا كبير عرس مايبا ابويه لكن

… معارف وشوية والربع االهل تضم عائلية… طبعا الرياييل من اكثرهم

… .… البيت اما نجهزه كثير شي ماعندنا بالتالي… اغراض المطبخ وترسنا اثاث شوية فيه فزيدنا

االسبوع في ايينا زرااع ابويه والحوشوظف.… الحديقه لنا يرتب عشان مرتين… .. نسويه شي مافي جذي من اكثر

.… يديد فبيتنا شي كل النه… وسيف انا بنسافر بيومين ابويه عرس وبعد

… … النه عالغدا عازمنه كنت سيف طاري وعلى… بروحي اتغدا ماحب وانا موجود مب ابويه

… سيف وصل ساعه ربع بعد… الصاله في ويلسنا عليه سلمت

.. دور: بنلعب الباليستيشن ركب ركب سيف … فعلمك: يكون ماتزهق؟ ياخي شو مبارك

.. لندن ويانا مابنشلها.. الشنطه: .. في تنحط شي اول هذي تحلم سيف

… ونجحت: عيل درست الله عز مبارك… تخاف: بدرسال ماعليك هههههههههه سيف

… ركبها المهمالغدا: يحط لهالخبل بقول ال الحين مبارك

يوعان…

… نتغدا وهو انا يلسنا الغدا لنا ماحطوا وبعد… متعود انا ما مثل طبعا عالطاوله

شوي وكل عايبتنه مب اليلسه كانت سيف لكن… عليه اضحك وانا ارتياح بعدم فمكانه يتحرك

! سواف؟: شوفيك مبارك… غلط: بعمري احس ياخي سيف

.. عادي: ليش؟ ههههههه مبارك .. اقولك: مريح هب جي االكل انه والله سيف

..! ؟. شيعاالرضويلس يقعد وراح سيفصحنه شل

يتغدا..! احلف؟: مبارك

… العظيم: والله سيف.. اروحي: خليتني جي شقايل مبارك

.. فوق: وتاكل خقاق اونك عادي تحت انزل سيف.. انا: فوق تاكل يوم تستظيج ماانته مثل مبارك

… تحت اكل يوم استظيج… يالحمامه: فوق تم خالص سيف

… .… بقولك: تعال اال ههههههههه مبارك… لي: قول سيف

لنا: يدور ووصيته لندن في بربيعي اتصلت مبارك… وانته انا شقه

! . ؟: هذا ربيعك منو سيف.. بتعلق: لك قلت ان مبارك! اعلق؟: ليش مابعلق سيف… ريتشارد: ربيعي مبارك

سيف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.…… بظيج سيف اطالع وتميت حياتي عقدت

… بتعلق: لك قلت مبارك.. .… ريتشارد: عيل ظحكت اال ماقلتشي سيف

! . ؟ القبايل من شو والله والنعم. ج: ريتشارد هذا هههههههههه مبارك

… خطير…. رسام يده هندرسون … غير: ترابع ماحصلت وانته والله ال سيف

هذا؟!..… ريتشي: فنان مبارك

. ؟؟: ريتشي بعد منو سيف… … ريتشي: ندلعه ريتشارد هو اال مبارك

كان من ربيعي ريتشارد اتذكر وانا ابتسمت… 14عمري الرماديات العيون صاحب سنه

… الطويل االسود والشعر.. دوم مايطيع يقصه عشان عليه حنيت كم

لحيته… وترك يقلدني بدا ماسافر وقبل يربطهتطلع ..

اكيد وسيم انا تخليني دامها اللحية ان يقول … اكبر يبيّــن وبتخليه حلوه عليه بعد هو بتطلع

… السن في… يده مثل بعد رسم ميول له ريتشارد

رسمها اللي الرسمة اتذكر ومازلت… رحت…. حرام انها عرفت يوم لكني لويهي

.… والله… حلوه بسكانت وحرقتها

!! بافكارك؟: سرحت وين هاي هاي سيف.. صوتسيف على انتبهت

… ريتشارد: اتذكر كنت سوري هااه؟ مبارك … ماخبرتني: المهم ريتشارد على ردينا سيف

… مانروح؟ لين شقة بيحصل ظنكلين: شقته في بنسكن ماحصل اذا مبارك

.. شقة مانحصلاسكن: عايله عند مطرشيني الدوله بس سيف

عندها…محد: … عنها تطلع انك تقدر عادي مبارك.. .. تحاتي ال بندبرها يعني يغصبك

… .. غداي تركت انا اما غداه وكمل سكتسيف… مهرة عند امسسار انه ادري كنت… … مستحي لكني عنها اسال ابا كنت

.… شي او مهتم اني يقول اخافه… مهتم فعال وانا

… لولو حتى بارد صاير مهرة دون من عمتي بيت… بدونها حزينه اشوفها

.. مباشره غير بطريقه الموضوع اييب فكرت.. وسالته تحنحنت

بوظبي؟: من رديت امسمتى مباركاو: الخمس حوالي مهرة قوم عن طلعت سيف

… هناك عقبها السوق على مريت خمسونص … حوالي العين وصلت بدالت وشريت

وقال.. جمال بي اتصل البيت مارديت لكني ثمان.. عقب تقريبا عشر عنده وتميت له وسرت يباني

… البيت سرت

.… اهاااا: مبارك … ليش… اففف عقبها اقول شو ماعرفت سكت

… بطريقه السؤال وافتك مباشر بشكل اساله ما .. جدوله لي فصل سيف مانفعت مباشره غير

… عليك ..!!.. مالت مشقبل عنهم ماطلع عقب!!.. … مريضه: لي قلت اختك؟ حالها وشو مبارك

… … مسكينه: حمى فيها مهرووه سيفمرتاحه؟: مبارك

.. لي: تقول حمى فيها اقولك طالع سيفمرتاحه؟!

اللي: هذا ناصر ويا مرتاحه يعني مباركاقصده..!!

… .. اول: مادري بصراحه هممممم سيف ... اليكون خفت تصيح وتمت عليه لوت ماشافتني

متولهه انها لي قالت شي بساخر شي فيها ... مااندمجت احين لين احسها وبعدين بس علي

.. ... ماكان وقت شي ماكان اصال وايد ناصر مع... مرضت تراها بسوالسبت الجمعه غير عندهم

.. يداريها شفته انا بس بسرعه نحكم ومايصير... فيها ومهتم

... مخي: لي عفست مبارك.. سيف ابتسم

... متاقلمه: مب حاليا مهرة يمكن تحاتيها ال سيفشاء... ان يوم كم بعد بخير بتصير لكنها وياه

الله..... سكت انا

.... اتوقع كنت شو مادري

..!!... كانت بسالنها واال يخصني شو انا وبعدين..!!.. اهتم او اتحكم اني حق لي صار تحبني

اوففف..... لي سيف لزقره انتبهت

..!!!.. مبارك: سيف! هااه؟: مبارك

! .. ؟: انزين آمين قول سيف.. حياتي عقدت

..! . ؟: شو على مباركشاء: ان معاه بخير بتصير انها قلت سيف

.. امين... قول اللهابتسمت..

... ... آمين: يابوك آمين مبارك

.. لكني نفسي انسدت ما بعد غداي دزيتصحن... يالسماتحركت تميت

..! لمهرة؟ المفاجئ هاالهتمام شوكنت اني مع ناصر من الغريب النفور ليش

!!.. قبل استلطفه .. رّمــه: هنديكم اسميه الغدا حلو شياك؟ سيف

الله ... ماشاء عجيب.. حياتي عقدت

..! .. ؟: رّمـــه مبارك... .. الطبخ: في حلو نفسه يعني هيه سيف

... يديده: معلومه مبارك! غداك؟: ليشماكملت سيف... لله: الحمد شبعت مبارك

باليستيشن نلعب وسيف انا تمينا الظهر طول.. البيت... من وطلعنا زهقنا شي اخر ونسولف

------------------------------------.. االحد: اليوم

.. الجامعه: في المكان.. ظهرا: الثانية الوقت

------------------------------------...) كنه)

زحمة في وراي وسحبتها زين منى ايد مسكت... الجامعه معرض في البنات

قضية: علي يرفع ريلج اخاف يابوج تعالي كنه.. شي واال تعبتج واال ظيعتج انيبتذليني: هذا اهتمام استوى ما عاد يالله منى

نفذت.... اني يتاكد عشان اتصل بس هو عليهال ... واال اوامره

ضحكت... ... الجامعه: يدخل وده ريلج بتقصين منو على كنه

بس يتصل وتقوليلي يطمن عشان بنفسه وياكلج ...! شوفي الله االوامر؟ نفذتي انج يتاكد عشان

هالحزام...!!االحزمه نتفحص وقعدنا عدالي منى وقفت

واالكسسوارات...... يديده اشياء وفيه حلو المعرضكان

... يطفر الواحد تخلي البنات زحمه لكن

... حلوه ابواك مع ميداليات عند وقفنا

... يسوووفي بالي في قفز طول على ... انه... وادري علي معصب ادريبه وظحكت

اباه... وما زعله خاطري في يحز صحيح زعالن.. مني يزعل

اني لمجرد مابتتغير حياتي ان يفهم اباه لكن... باخذه او له انخطبت

... حد على واوالد بنات خالتي عيال مع تربيت انا... عليهم... ومتعوده سواءوالسوالف والسالم لهم الطلعه عن ومابمتنع

..!! .. ؟ يغار والنه هومايعيبه انه بسلمجرداخففمن وانابحاول مطلوبه غيرته صحيحعنهم كليا امتنع ماقدر عاد لكن لهم ظهراتي

!!!.. اهلي بعد هذيال... هالشي يتفهم الزم وهو

... من بيتعب هو بنتعب هالحال على تمينا اذا... حالهم عنهم امتنع ماقدر الني بتعب وانا الغيره

... وخواتي خواني حال.. جتفي على خفيفه بدزه حسيت

..! .. سرحتي؟ : وين اييه منى! ... حلوه؟: بهاي رايج شو عقب بخبرج كنه

.. منى وراويتها فضية ميدالية مسكت... هاي: هناك لي مب هممممممم منى

! تبينها؟... لمنو احلى.. الخوج: كنه

... .. مسكتها كانه الميداليات وفرت منى شهقتالكهربا...

... نسير: قومي عنالتج منى... اضحك وانا ثاني مكان وراحت سحبتني

..!! .. ؟: ليششفيج كنه ...! .. صح: ويهج؟ على ماتستحين خبله انتي منى.. هالحركات عليج بسعيب اخويه هو

... امس: صار شو ماتدرين انتي هههههههه كنه! ماقلتيلي؟: شو منى

تسمع: وحده الف البنات زحمه في اخبرج كنهالمعرض!.. في نخلصحواطه خلينا السالفه؟... وبنطلع ذره بنشتري عقب

شوية واشترينا حواطه ماخلصنا بعد وفعال... البوابه... صوب نتمشى وطلعنا ذره خذنا اشياء

... ثالث الساعه بنروح كلنا النه

!.. السالفه: خبريني يالله منىويا: اتكلم كنت الظهر امس يسلمج الله كنه

.. نتغايظبس.. تمينا وكالعاده طبعا عالنت يوسف... ... وايد يغار واخوج الجرعه شوي امسزيدت

عام بشكل وجي غيره جدام اطلع ما حذرني .... وسار عنه سكرت المهم ماخصص يعني

يرقد...... وبعدين: انزين منى

امسكان: خالوه ولد خليفه يا يسلمج الله كنه .. ... عندنا يترياه قام وماحصله شغله في مايد يبا!.. ... علينا طب منو وقولي الصاله في

.. منى شهقت

..!! يايبنه؟: شو منى ... انه: لي وماقال ليدووه السكر دوا يايب كنه

... لكنه خليفه عند مايلست جان ادري لو بايياللحظه.. ذيج نظرته من زياغي كثر ومن فاجئني

مستانسه ..!!!!.. شافني شكله وهو اضحك قمتوفووووووووووول...

وهي المفتوح حلجها تغطي ايدها منى حطت... بالقصه معاي منفعله

! صار؟: شو وبعدين منىشوي: عندها قعد يدوه عند وسار كلنا طنشنا كنه ... قال يوم الضحك من اموت بغيت طلع ورد

! هني؟ .. مقعدنك شو انته خالوه ولد لخليفهانه... ويهه على بين جي يعني ههههههههه

.. منه متظايق..!!.. وشو: يوسف يا اسميك هههههههههه منى

! خليفه؟ قال ... انه: المهم ويهه على مسكين خليفه والله كنه

.. ايمييل له طرشت عليه زعالن يوسفحظرته... عليه امسبسمارد

.. ايييج: اللي تحملي منى... بقهر جتفها على منى ظربت

... عليج: حرام كنهال: ويقولج عليج يغار فديته اخويه عيل منىولد ويا تسولفين متبرزه وانتي حد جدام اطلعين

خالتج؟!!

عيال: من مايغار انه يوسف اعود ابا انا كنهالظهرة.. عن امتنع مستحيل الني خالوه

جدامهم..!!!!.. والله: ال منى

!!... ... العرس: بعد حتى والله هيه كنه ... ماعرفتي: بعدج اخرتج على ناويه عيل ال منى

وانتي.. انا يوم دبي في كنا يوم ماتحيدين يوسف!! ثانوي؟ اول

... اتذكر وانا حياتي عقدت .. ذيج: دبي مره كم وياكم سرنا نحن متى؟ كنه

!!.. ومحمد عرسميثا عسب السنهعامه: ثانويه مخلص توه كان ويوسف هيه منى !!... يوم تذكرين العسكرية الدوره وبيدش

واحد على يلسنا وانتي انا ورحنا ريلي انفدعت..! المفتوح؟ المطعم كراسي من

... حادثه فعال الحادثه هذيج اتذكر وانا ابتسمت... ننساها نبا كلنا

... وزخته: الشباب ويا تظارب يوم هيييه كنهالشرطه....

وياهم؟: ليشتظارب ناسيه منى ... ... يبيّن: يوسف صدقج منى نسيت ما ال كنه

... او يتعرضالهله حد يوم لكن بارد انه للناس.... عنيفه غيرته تكون شي

... اتنهد وانا الحادثه اتذكر قعدت ... ماقدر فبدايته توه ليوسف حبي كان يومهايمسك اشوفه وانا كان كيف اوصفشعوري

ويدقبه ... حلجه من الريال

... .. لكن ومنى انا معانا تواقح فعال يستاهل هذاكاللي العنيفه الفعل ردة يوسف من اتوقع ماكنت

... يسويها ناصر نتوقع كنا منه طلعتفي!!.. يفرفر وراح خالنا يومها ناصر لكن ممكن

بس.... ايامها زايغه عينه كانت صدق السنتر... عقل الظاهر

... .. وبغيت خفت كيف يوسف من آآآخ يوسف اماشاده ماكنت كثر من وصبوعها منى ايد اكسر

ماسك يوسف اشوف وانا الخوف من عليها ... تحاوطوا الريال وربع كندورته من الثاني الريال... الريال عن يسحبونه بيوسف

.... كلهم وشلتهم الشرطه يت شي اخر لينالبيت نرجع وقدرنا بتعهد اكتفوا لله الحمد لكن

ويطنز... يظحك تم ناصر يومهامنتطب... الدرب ويوسفطول عالسالفه

اطالعني... الشرطه عند من مارجع بعد ومعصب .. باني هذا كل في السبب انا كاني لوم بنظره انا !!... شو يعني هالمكان في وقعدتها منى شليت

.. على تمشي البنت اخلي اسوي؟ يباني كان...!! وتفتشل؟ اطيح شي واخر تعورها اللي ريلها

.. اني مع عليهم وعاله ثقيله باني يومها حسسني ... عاشه وخواتي نوره معاي سايره بروحي مب ... يومها.. مايد موجوده كانت بعد وامايه ولطوف

كنا جي عشان للدراسه للخارج مسافر كان.... طلعاتنا اكثر في وناصر محمد على نعتمد

من ماتخرج لين سياره عنده ماكانت يوسف

يودينا.... منه نطلب ماكنا جي عشان الثانويه... اصال مكان

!!.. ... ايييييييييه: اذكرج يالسه الغبية انا منىوالهية عنها سرحانه الني بظيج منى دزتني

بافكاري..ليش: تظايقني ذيج السالفه ان تدرين كنه

تذكريني؟!على: يوسف يغار كيف اذكرج بسعشان منى

وخطيبته... حبيبته على غار اذا فمابالك اهله! ... يذبحج؟ تبينه لعيال؟ وام المستقبل وزوجه

صارت اللي االوصاف كل على بفرح انا ضحكت... ... انا يتوقع كان من يوسف وبين بيني تربطوام المستقبل وزوجه وخطيبته يوسف حبيبة

..!!!... بعد لعيال... ... الرسبشن: وصلنا اللعب بهدي خالص كنه

... .. برااا اكيد دريولنا النه وينه شوفي لراشد دقي... بالدرب ياي راشد وطلع كالمي منى نفذت

... ورحت سيارتنا انا وركبت منى يشل مايا لين.... وهناك... البيت

... الغالي سيارة صدمتني

يوسف..!!---------------------------------

... االحد: اليوم.. سلطان: ام بيت المكان

... ظهرا: والنصف الثالثه الوقت---------------------------------

...) يوسف)

برقعها تعدل وهي بابتسامه يدوه اطالعت... وتتعطر... وشيلتها

اال: عرسسايره سايره هب انتي يدوه يوسف... الثاني بيتج

... : الزين احب تدريبي بسعاد ادري سلطان اماسمه: ماخذ الزين انتي يدوه عليج افا يوسف

! .. ؟.... منوه على حلو طالع انا تتحسبين عيل منج : اال المدحه ندريبها هههههههههههههه سلطان ام

باالخير ... عليك بترد.. راسها على وحبيتها ظحكت

.... عروسنا: تاج انج والله يالغاليه فديتج يوسف ... : وجبلت الغالي العافيه حبتك سلطان ام

بالعطر تعطرني وقعدت بالعطر يدوه صوبي... كندورتي... في بقع وطبعا العربي

... كندورتي: يهديج الله يدوه بسني بسني يوسف... فيها وعلم بيظا

.. : طيبه ريحته ولديه تعطر تعطر سلطان امهب: لونه بسعاد طيبه ريحته ادريبه يوسف

اغراضج؟... بس هذي انتي المهم طيب .. : ناسيه جان بشوف لحظه هيه سلطان ام

شي...

... ابتسمت وانا االدراج تفتشفي يدوه وردت ... مره ثالث هذي خواصري على ايدي وحطيت

تتاكد...!!.. ... بي اتصل ابويه مرتين نسير بتخلينا متى مادري

قوم عند متغدي الني بنوصل؟ متى يتخبريدووه...

تقعد بتي يدوه ان درا يوم استانس ابويه واسميه... اسبوع عندنا

..! . يقنعها مارام هو النه ؟ اقنعتها كيف وسالنياهتمام... بقلة حست يدوه ان الظاهر بس قبل

يحن .. حد يدورن دايما والعيايز فيها مايد امعلى ... عاله انها حست اذا فيهن ويهتم عليهن

... ياها.. شي واذا بتطلع وال بتنخشفحجرتها حد.... .. بشغله الهي كلن يدوه بيت بيدريبها محد

.. التهت يدوه ويا وايد احسها كنت اللي كنه حتىوايد... يدوه ويا تقعد وقت وماتحصل بالدراسه

... ام على العتب عليهن مب العتب لكن قبل مثلوناسية وخواتها ربيعاتها ويا الهية اللي مايد

... العيوز عمتها... يهديهم الله

توافق يدوه خال اللي الوحيد الشي هذا الظاهر ... عيبتها اذا يمكن يدري ومحد وياي تي انها

.... متى من ابويه بيتنا في تستقر عندنا القعدهمابخليهم تقول ماطيع بسهي عليها يصيح

... .. ان انتبهت ما الظاهر بيتها وهذا بروحهم يتامىيلتهي حياه منهم واحد لكل وصار كبروا هاليتامى

فيها....

.. يدوه.. خلصت واخيرا ... : بقفل قبلي اطلع الله على توكلنا سلطان ام

الحجره...كنوز؟: فيها شحقه يوسف

: يتعبثون مبطله اخليها مايصير سلطان امأامن... ما الحجره في كلهن اغراضي بشغليي

... مفتوحه اخليهاابتسمت...

حشرني: ابويه يدوه يالله يوسفالظهر.. مارقد اذا انتي شيبتج وتعرفينه يترياج

... يسويبنا شوشنطتها شال وانا جدامي ومشت يدوه ظحكت

... في بطيئه كانت مسكينه يدوه ايدي في.. دوم... ايدها في وعصاها المشي

تتغشى وحده الحظت الصاله وصلنا يوم... الظاهر.. راسي نزلت انا طول على وتنسحب

.. مايد حرمه هذي

.. مكانهم من وامه مايد قام!.. ..! : عنا مروحه امرره عمتيه؟ هااه مايد ام

: عليكم وبرد اسبوع عيالي عند بسير سلطان امعقب...

طول: على عندنا تقعد تي ترخصونها لو يوسف... احسن يكون بعد

.. هالبيت: بس عليكم ناجرها يدوه تحلم ال مايد... عنها مانستغني بصراحه بيت مب بدونها

: كلكم يامايد فديتك هههههههههه سلطان امانا .. حق عليه لهم بعد بس عندي وغالين عيالي

... وايد وماشوفهم وياكم ساكنهوهم: عليهم ولهانه ندريبج يدوه مسموحه مايد

القعده تعيبج عن اقولج انا بس عليج ولهانين... عنا وتكنسلين هناك

... : يالله عنه استغنى ما بيتي هذا الال سلطان امالخواطر؟ في شي

.. : سالمتج+ مايد ام مايد

... : الله فمان سلطان امبعد وراها انا وطلعت البيت من يدوه طلعت

... عليهم ماسلمت ... نزلت يايه البيت سياره ماطلعتشفت اول

... حجابها وتعدل حياتها معقده وهي كنوه منها ... رسالتها وتذكرت قلبي فز ماشفتها اول

عشان اطنشها اني انا اخترت اللي االمسية... شوي تتادب

.... هذا ماسامحتها لكني وايد مني تعذرتالله تخاف طلبه وطالبنها محذرنها مب وبعدني

... خلوف له تظهر بعدها وهي هالغيره من فينيهذا....

على ماسلمت بعد ووقفت ملفها كنه حظنت.... راسها على وحبتها يدوه

يوسف؟: شحالك كنه ... انتي؟: شحالج لله الحمد يوسف

..!! ..... اشوفج: بها؟ وين يدوه لله الحمد بخير كنهمتشلله...!!

.... : ولديه بيت بسير سلطان ام! .. ... ؟: الشنطه شو وحق عمي؟ بيت كنه

... بغياظ لكنوه قلتعندنا: تقعد يدوه اقنعت يوسف

اسبووووووووع...عيونها؟ كنه بطلت

!!... ...!!! .. يدووووه: ؟ اسبووع كنه... : فديتج هااه سلطان ام

شنطتيه: بزهب ساعه ربع عطيني يدوه كنه... وياج وبايي

... ابتسمت عني غصبنلو مايد من كنه بايي اللي الطراق اتخيل

.... اسميني يالله لكن هاالقتراح اقترحت.. وتسكن... منى فغرفة كنه تقعد لو اتمنى

... وناسه...!!.. ياسالااااااااااااام عندنا : شاوري بسعاد مايخالفسيري سلطان ام

... واخوج امج ... انا: بس انتي تدريبهم مابيطيعون يدوه كنه

واحد يوم بسج عنبووو اسبوع شو عنج ماصبر... ردي باجر

: متى وانتي يوسف وعدت انا عاد سلطان ام... بيتج اال تراه عمج بيت تعالي عليه ماتولهتي

! .. ؟: اييبوني ماطاعوا واذا كنه... : مابغيتي متى يوسف بييبج سلطان ام

... انا اما ابتسامه وفيهن بعيونها لي التفتت كنه... مستنكر ليدوه التفت

..!!!... ثرني: عندها دريول يوسف.. واطي بصوت كنه قالت

!.. شو : بعد هيه كنه... عاالرض الشنطه فريت هني انا

.. ليدوه والتفت... شوي: سمحتي لو عصاج يدوه يوسفلكن كنه بها اظرب بغيت اللي يدوه عصا سحبت

... تظحك وهي شردت الخبيثه ... البيت: داخل دشي دشي يالله يوسف

... دريول... قال شووو قال عطلتينا : هات هالبنت ياك يوسفشو وابوي سلطان ام

... ايده مايمد الريال ولديه عيب العصا هاتعالبنات...

ماتشوفبس اصال اللي يدوه على كنوه ظحكتكنه يالساظرب اني السالفه من فهمت

وصدقت........ فاره: جنها تشرد تنلحق بنتج ثرها يوسف

يدوه ... ظحكت : عقب بتزخها شقايل عيل سلطان ام

...! ؟.. ماتاخذها

من ويهي في تيمعت االلوان يميع هني اناعني.... غصبن ابتسامه نص ابتسمت القفطه

ويهي مثل ويهها كان اللي لكنه والتفت... يدوه.. اطالع عيونها وفاتحه ملفها حاظنه محمر

.. البيت داخل بسرعه تتراجع وهي قالت لكنها... يدوه: السالمه مع كنه

... الباب ورا واختفت

..... الواحد كيف يدق وقلبي الباب اطالع انا تميت..!!.. هذي عليها زعالن يتم يقدر... : نسير فديتك يالله سلطان ام

.... ... يدوه: نسير يالله هي هي هاه يوسف... عدالي تركب انها وساعتها ليدوه الباب فتحت

في شنطتها وحطيت الباب سكرتمن... وطلعنا السايق مكان ركبت ورديت الدبه

البيت...-------------------------------------

... االحد: اليوم.. ناصر: سيارة المكان

... عصرا: الرابعه الوقت-------------------------------------

.....) ناصر)

نفسه ... المطعم في ومهرة انا غدا ماخلصنا بعد... ... هادية انها مهرة على االحظ كنت عيبها اللي

... عاجبني كان تتنرفز عن منها اتقرب ماحاولت ... مني... مب الناس من وارتباكها وخجلها هدوءها

... الناس.... من انا... منهم وترتبك الكل من تستحي كانت

داخلين نمشي ونحن وراي انخشت كيف تذكرتمن... طالعه شباب شلة كانت النه المطعم

... قلبي عورني عاليه واصواتهم المطعمهالخوفمن.... لها سببت انا ياترى ساعتها

...!!! ؟.. الناس

في االكل لنوعية مهرة حب رغم... من.. مرتاحه ماكانت االانها هالمطعم

على... ماتغدينا بعد طلعنا جي عشان الناسطول...

.. مرينا اوديها وين ماعرفت الغدا بعد فتره طولقبل مايبدا كان لكن معين فلم واخترنا عالسينما

.. دامها الشقة ارجعها وماحبيت خمس الساعه... الهادي بهالمزاج

... شرق من كلها بوظبي على بها احوط قعدت.... راويتها... للعاصمة المعالم وانااراويها لغرب

.... تتمشى نزلتها اني حتى تقريبا شي كلعالكورنيش...

ماتقاوم النها الشاطي من اقربها حرمت طبعا.. .. وانامافيني بتمرض دخلت وان فيه تدخل

... تصح عالمرضماصدقناهاشي أي عن ماكلمتها الغدا وبعد الغدا فتره طول

.. احيانا... تسالني وايد عني تسرح كانت شخصي ... واجاوبها غريب شافتشي اذا عفويه اساله

... السؤال قد على ... يلعبون اثنينه شفنا عالكاسر كنا ويوم

عمدا... ربيعه عدال لف واحد يا بالسكوترات

.. ... مب لكن ابتسمت انا بالماي وخرسه ... اللي.. مهرة سمعتظحكه يوم ابتسمت عليهم

تظحك قاعده انها ادركت يوم اختفت بسرعه!.. تسكت.... وردت معاي

...!!!... مستخسرتنه معاي الظحك حتى يالله

... ... باجر تصرفاتها على تحاسب احين ماعليه لكن... معاي كلها والدنيا نفسها بتنسى

... عليها اصبر الزمعدال وقفت العصر صالة على الوقت قرب يوم

مسيد...! ... بتصلين؟: اصلي بنزل انا ناصر

! ... ... ؟: عندهم اصلي كيف وين مهرةنحن: النه مهرة حريم مسيد ورا من شي ناصر

... ماعليج صلي انزلين الليل في لين البيت مابنردشر..

... اخاف: مهرة .. حريم: ماتحصلين حتى يمكن شو؟ من ناصر .. لين... داخل تمي الباب لين بوصلج داخلجدام .. وبتحصليني طلعي الصالة ماتخلص

الباب...

.... متردده لحظه مهرة تمت... اوكي: .... مهرة

.. ... لقسم وصلتها السياره من ونزلنا مهرة تغشت... اصلي المسيد ورديتصوب الحريم

قسم جدام ووقفت رحت الصالة بعد وفعال ... من.... ماعليه لكن ويهي فقط صح الحريمبايخه لمواقف ماتتعرض مهرة شي الناساهم

بوعدي... اوفي الزم وعدتها ودامني بسببي.. الباب جدام واوقف

يوم .. وتوايج شويه الباب تفتح مهرة شفت... بتردد طلعت شافتني

لها ... ابتسمت... منج: الله تقبل ناصر

.. االعمال:.... صالح ومنك منا مهرة.. ... نسير: يالله آمين ناصر

... ثانيه مره للسينما وتوجهنا السياره ركبنا ...!! . مهرة اختارته اللي الفلم ؟ بنطالع شو عاد

... .." يعني " متطور رسوم انيميشن فلم كانعندنا عيال بال داشينه غلط وهي انا شكلنا صحيح ... .. جذبها وهي يهون شي كل عشانها لكن شي وال

عنه ... دعايا شايفه قولتها وعلى هذا الفلمنازله اللي الرهيبه االفالم كل بيت من واختارته

يديد... ... بديت لكني وماقلتشي سكت انا ساعتها

... هالفلم اطالع وانا الوقت بقضي كيف افكرسينما؟: ادشين مره اول ناصر

... ... .... بسماوداني: مره سهيل وعدني هيه مهرة... شي واخر زاويه كراسي في مهرة يلست

بالضبط؟: شو ميريندا بيبسي تبين شو ناصر... عيونها مبطله وهي مهرة اطالعتني

بتروح؟: وين مهرة... وفراخ: شرب اشتري بروح ناصر

.... وياك: بروح مهرة... باييج: محد مكانج يلسي تسيرين وين ناصر ..!!.. لو: وتروح بروحي تخليني انته شوو انته مهرة

.. تحرشبي حد ... احين: شي ثاني حسج قصري شي اول ناصر

يتحرشون غيرج محد شكبرها هذي القاعه فيبه؟!!.

... .. بي: تحرشت حظرتك ؟ ليشالء مهرةواال؟!!!..

.... اللي هالحظ شو انا بظيج تنهدت .. لها..!!!.. قلت جان انطق؟ خالني شو عندي

... وخالص وياي قوميماقبل هدوء كان قبل سكوتها ان عرفت انا

..!!... اليوم علينا بتنكد احين العاصفة.. ... وياي: قومي انزين قومي ناصروطلعنا ثانيه مره وتغشت بوزها مهرة حاست

نشتري...تبين؟: شو ناصر

..... هممممممممم: مهرة... عنج: بيبدا الفلم بسرعه ناصر

... افكر: وخلني اول انته اشتر مهرة ..!! يالله: التفكير؟ من هذي يبالها بعد شو ناصر

وحده ... مره اطلب عشان...!!.... اوووه: مهرة

.. له وقلت للهندي صديت

... ابيبسي: اثنين ناصر... بيبسي: انا ماريد مهرة

.. تبين: شو عيل قولي ناصر... ميرندا: مهرة

وغير؟: ناصر... جالكسي: مهرة

وبعد؟: ناصر... بس: مهرة

... صح: وسالمتي ناصرمهرة:.............

.. التفتت والقهر وماردت مهرة عني سكتت... الثاني الصوب

انا واللي مهرة بغته اللي وطلبت طنشت لكنيتوه... الفلم وحصلنا القاعه ودخلنا خلصنا اباه

بادي.....!! ... شفت؟: اووووه مهرة

اتخيرين: قاعده اللي انتي شفت بعد شو ناصر... عطلتينا الصبح من تبين شو

... شي: نشتري انه اقترحت اللي انته مهرةانا: لو معاي تطلعين اصريتي اللي وانتي ناصر

بداية مافاتتج وانتي بسرعه ييت جان اروحيالفلم...

قبل: المفروضتشتري انته اصال مهرةماندخل...

... ... ممكن: نسيت اوففففففففففف ناصر ! في رواحنا مب احين؟ يروغونا عن تسكتين

..! . ؟ ناسيه واال السينما

عالكرسي ويلست مالها الميرندا مهرة شلتبهدوء...

... من المتنرفزه اعصابي ماهدت بعد عدالها وانا ... بتالمس استمتع بديت الطفولية تصرفاتها

.... بالفلم استمتاعي من اكثر مهرة بجتف جتفيتظحك شوي كل اندماجها كثر من مهرة كانت

... ومواقفهم الفلم شخصيات على... فقدرت ما نوعا قصير الفلم كان الحظ لحسن.. ونفس المسيد في المغرب صالة على الحق

.... ويوم الحريم مسيد في صلت مهرة الشي.. السياره... وركبنا طلعنا..! نسير؟: تبينا وين ناصر

... البيت: مهرةالشقة مهرة لتسمية ثانيه مره ابتسمت

بالبيت...!!! تعبتي؟: ناصر

... عينها وغمضت راسها مهرة اسندت... همممم: مهرة

... من انا تحركت وال السياره ماحركتتتنازع.. غريبه ومشاعر مهرة اطالع تميت مكاني

... نفسي في ... حسيت فيني اثر المستسلم مهرة مظهر

... لها بسردت يكون ال فصدري تمشي بحرورهالحمى؟!!..

ال ... او حاره اذا اشوف ابا كنت ايدي مديتبعدت سريعه وبحركه فجاه انتبهت مهرة لكن

... بعنف عنها ايدي

... عقدت بعد وانا اطالعني وهي حياتها عقدت... المعاملة سوء من منصدم حياتي

.. تسوي؟: شو مهرةانحط اني كيف افكر شفايفي على انا عظيت

نواياي النفسوعن عن الدفاع بموقف دايما... خبيثه نوايا انها مهرة تفسرها دايما اللي البريئه

.. بسبب: تعبانه تكونين ال خايف كنت مهرة ناصر.. لــ.. ردت الحمى اذا بشوف بسكنت الحمى

.. معصبه وهي مهرة قاطعتني... بخير: صرت اني لك قلت انا مهرة

... اتاكد: ابا بسكنت انزين ناصر ... الفرص: تنتهز انته تخدعني تحاول ال مهرة

... ... الن مب فعلمك بسيكون تلمسني عشانانه .. معناته زوجتك اكون وخالني خدعني القدر

...!! ... مايملك الزوج تلمسني انك الحق لك ... يكتسب الزوج الزواج عقد بمجرد حقوقه

.... اكتساب هالحقوقابويه حتى الي هالمحاضره من انقهرت

..!!!... اياها ماسمعني...!!.. ...!!! هه: المسج؟ الفرصعشان انتهز ناصر

بنفس معاي ترقدين ايام ثالث صارلج انتييوم... كليا رحمتي تحت وكنتي مرضتي الشقهييتي.... وبريولج بنفسج انتي بالذات امس كامل

.... ذلك مع فيها ورقدتي غرفتي لين عنديالمسج ... ابا لو انا ياعمري خبيثه بنية مالمستج

... لكن منج االذن مابتريا تتخيلين انتي ما مثل

ومابلمسج ... عليج ومابفرضنفسي عليج صابر..!!.. هالشي من وتاكدي برضاج اال

!!.... رضاي: تتريا جانك تتريا بتبطي مهرة .... ابا: كنت داعي كلها لهالحشره ماكان ناصرهي هذي ثانيه مره ارتفعت ما حرارتج ان اتكد

... تلمين انج لو لج احسن فيكون السالفه كل... قدها مب انتي محاضرات وماتسمعيني ثمج

اتهيس يبهتها على ايدي حطيت عنها وغصبن... بخير.... كانت لكنها حرارتها

... ... تعببس: انه الظاهر حراره مافيج ناصر..... تتافف وهي ثانيه مره ايدي مهرة دزت

.. اني مع ساعتها اضحك خالني اللي شو مادري .... مديت اكتمها بسماقدرت داخلي في مقهور

مثل غزها في وقرصتها ثانيه مره ايدي... الظهر الجمعه يوم ماقرصتها

.... ياشيييينك: افففففففففففففف آآآآآي مهرة.... تصكني ال ياخي

... سيارتي حركت عليها اضحك وقعدت خليتها.. ... مهرة قولة على البيت للشقة ورحنا

------------------------------------.. االحد: اليوم

.. ناصر: سيارة المكان.. والنصف: السابعه الوقت

------------------------------------....) مهرة)

.... هذا ناصر من حدي مظايقه كنتالفرصعشان يتحين انه متاكده انا

" المستوى... " الرفيعه المحاضره رغم يلمسني... ... كالمي من متاكده لكني اياها عطاني اللي

... ونواياهم بالرياييل مشخبيره اني صحيحهذا باالنسان خبيره نفسي اعتبر اقدر لكن

بالذات...في اليوم ذاك بها اطالعني اللي النظره نفس

... يطالعني... نفسها هذي المتفحصه النظره بيتنااحيانا ... بها

.... كل هالنظره فعيونه اشوف يوم اخاف شكثر... ... ليش مادري فعيونه اشوفها به اعصب ما

علي يهجم منه اتوقع ايدي على قلبي حاطه اتم... لحظه فاي

... .. تحرك ما احين لين ولدهشتي لكنيقوم جذي به اعصب تميت اذا اني اخاف وانا

... اتخيلها اني ممكن طريقه باسوا يعاقبني ... مااخلق دون فرصه افوت ماقدر ماقاوم لكني

!!!.. به... ماطفرت اذا بيطلقني كيف واال مشكله...! .. ؟ اسوي شو يحير شي والله

..! يطلقني؟ عشان به واظيج به اتنقرش..!! الهلي؟ ارد ما لين شره واتقِ عنه اسكت واال

ايدي .. شنطة مسكت تغشيت العماره وصلناونزلت...

... حرمه معانا دخلت بروحنا ماكنا المصعد في ... قمت... ارادية ال النظر دققت يوم عيوز

... ناصر حتى ناصر في مالصقت لين اتسحب.... مايعرفشوفيني يطالعني وتم مني استغرب

... حزتها فالخه كنت انا لكني ... الله غربلها ثانيه مره لي طلعت الجنيه هذي

..!! .. ؟ مني تبا شو .. انفتح ما لين واطي بصوت واتعوذ اسمي تميت

... مالنا الطابق على وكان المصعدسمعت لكني المصعد من طلعت انا بسرعه.. لناصر تقول الحرمه صوت

كم؟: طابق هذا ابويه الحرمه.... طابقنا رقم ناصر لها قال

... السابع: الطابق اسير ابا انا انزين الحرمهينفتح: من السابع عالطابق لج بحط احين ناصر

طلعي..... خير: الله يزاك الحرمه

المصعد عن وطلع الطابق رقم ناصر لها حطاللي الشقة مفاتيح يطلع فمخباه ايده يخش وهو

... الثانيه مفاتيحه عن فصلهنويه: بقواه جي الجن تكلم كيف انته مهرة

ماتتروع...!!!..... مندهش يطالعني عينه ناصر بطل

..!! .. ؟:... هاااه ناصريتني: اللي السكنية نفسها هي هذي مهرة

امس...

الباب وفتح وطنشني الضحك من ناصر نقعللصاله... اتبعه وانا وراي الباب انا سكرت ودخل

وعقاله ... سفرته يفصخ وهو واراقبه..!!!!.. ليشتظحك: انته مهرة

لي ايده ومد العقال داخل سفرته ناصر حط ... وانا له ماحسمسكته بدون انا امسكه عشان

... ... صدق ؟ على ليشيظحك باستغراب اطالعه ...!!!... ليشيظحك السكنيه نفسها هي هالعيوز

!!.. اخاف يومالبس كان النه كندورته معاقم وفج ايده ناصر مد

... يومها كويتيه... سكنيه: هاي جان يامهرة حليلها ناصر..!!.. ماتصدقني: ليشجذي انته مهرة

... يتشابهن: العيايز مهرة ناصر... السكنيه: هذي هي ال مهرة

يشغل الروموت ومسك عالكرسي يلسناصر.. عليه يظحك وهو التلفزيون

الطابع: بتروح قالت العيوز ارتاحي انزين ناصر... اليوم طابقنا في زام ماعندها يعني السابع

لكني عني غصبن داخلي في الضحكه تصاعدت... ماتطلع عشان بالغصب حلجي سكرت

...!!!.. زامات عندهم السكن اتخيلالشماعه: في والسفره العقال علقي ناصر

بليز...انقهرت...!!

... وسفرته عقاله عليه فريت قمت

... بسرعه ناصر مسكها.... يديييييده: السفره يالسباله ناصر

... فويهه صرخت..... سباااااااااااااااااال: ماغيرك مهرة

... مسكني ناصر لكن عنه بشرد وكنت .... يوم: كل انا عيالج اصغر تعالي تعالي ناصر

... ... تعالي وتشردين تسبيني... وسحبني اذني من ناصر مسكني.. يعورني: ... فجني آي آي آي مهرة

.. .... السفره: شلي احسن ناصر.... مابااااا: مهرة

وعورني اقوى بشكل اذني ناصر مسكمب... السبال لكن يفجني اباه اتويع وانا اكثر

طايع...... اذنج: اجلع ال اقولج شليها ناصر

.... انزين: انزين مهرة... ايدي في السفره شليت

... العقال: في وحطيها ماكانت مثل ربعيها ناصر

... انه... ابويه يدري لو بالله قسم اتويع وانا نفذت ... حكم لكن بعصااا بيشخطه اذني من جي زاخني

... بشتكيلهم بيتنا اوصل خلني عالظعيف القوي.... لي معاملته من

في ومشينا الصاله برا ثانيه مره ناصر سحبنيمثل... ايدي من ماسحبني الممر

... ياهل.... يعاقب جنه اذني من ساحبني الناس

مره: ثاني طلب منج اطلب يوم ناصرفي.. وسفرتي عقالي علقي قلت وانا تنفذينه

... غصب... وبتعلقينهن الشماعه..... تعورني: فجنييييييي انزين مهرة

.. مقاومه: حركه أي شوفي تتادبين عشان ناصربهدوء وياي امشي جي عشان اكثر اذنج بتعورج

... لج احسن... انزين: .. انزين آآي مهرة

والعقال السفره ماسكه وانا ناصر غرفة وصلنا... .... مايبغي مثل علقتهن ايدي في

... خالصفجني: مهرة ... بايديه ويهي مسك ناصر مايفجني بدل

بقو... اذني وباس بسرعه مني وتقرب الثنتينوبسرعه....

ومعصبه ومقهوره بقوو اتنفس وانا عني دزيته ... بالم.. مشغوله كنت لكني اظربه ودي كان عليه

.... افركها كنت اللي اذني .... حسيت فجاه اللي الجو بحراره ومشغوله

بها..!!..

.. .. وقال ناصر لي ابتسم ... حرمه: بسماتحمل غناتي سوري ناصر

.. لج... اطبخ اني عليه ولج ارتاحي روحي تعاندني... ... بيضوطماط عشا احلى

... البيضوالطماط: لك خليته مهرة.... بالقوو منزعجه وانا لغرفتي ورحت

ظايع القفل لكن اقفله وحاولت الباب سكرت... ... ومادورته وانشغلت امس من

... بنفسي مشغوله وانا عالشبريه يلست ..!!.. ليشحسيت عطره ريحة ليشدوختني

..!!!.. ناصر مني تقرب يوم يلفني غريب بشي

الال... .... وال مادانيه الني االشمئزاز من كله هذا اكيد

... لي لمسه احب ... افتش وبديت وعلقتهم وشيلتي عباتي فصخت

... مفتاحي عن ... حجرتي من طلعت شي اخر ماحصلته لكني

... .. انه تذكرت هناك ماحصلته ناصر حجره ورحت ... ... كان وفعال للمطبخ فرحت عشا يسوي يبا

... الثالجه يفتشفي هناك ... مكتوب احمر شيرت وتي اسود البسشورت

... واقفه شافني يوم باالبيضعالصدر كالم عليهمن واطالعني وقفته في اعتدل المطبخ باب عند

... لتحت فوق!!.. ثيابج: مابدلتي ناصر

.... ادور: كنت مهرة..! شو؟: ادورين ناصر

بلهجة له وقلت خصري على ايدي حطيتممطوطه..

.... مفتاااااااااحي: مهرة... ناصر ابتسم

... الثالجه يفتشفي ورد

ماحصلتيه؟: ناصر! المفتاح؟: وين ماتدري اونك مهرة ... يوم: اال وينه مابقولج ادري لو وحتى ناصر

... وياي مؤدبه تستوين... بادب: يعاملك حد ماتساهل مهرة

مفتاح: اعطيج اني ماتستاهلين وانتي ناصر.... كيييييفي... شقتي كيفي الحجره

.... يهاااال: تصرف هالتصرف ترا مهرةخبره: عندج بتكون اكيد هههههههههههههه ناصر

.... اليهال بتصرفاتقصدك؟ : شو مهرة

.... كلها: تصرفاتج النه واضح قصدي ناصر... سنه عشرين عمرج ماتقولون يهال تصرفات

.... وعطني: بتصرفاتي انته مايخصك مهرة... سمحت لو مفتاحي... اياه: مابعطيج ناصر

... .... حجرتك : مفتاح بسرق عيل عيل مهرة.... التافه تهديدي على بسخرية ناصر ظحك

... اخلي: اتعمد انا عنج؟ اقفل انا متى من ناصرلج ... مشرع بابي

وليش؟: مهرةفي: تفتشين فضول ماظربج متى عشان ناصر

... سالك الدرب تحصلين اغراضي..!!.. الله: شاء ان باغراضك افتش وليش مهرة

يتحمس: ثاني انسان يحب يوم االنسان ناصر... باغراضه يفتش

... يظحك ناصر وتم حلجي وفجيت انا شهقت.. شكلي على

... انقهرت انا امامن: هالفكره واطلع حجرتك تقفل تقدر مهرة

.... مابحبك ابدا ابدا ابدا الني بالك .. " رايج: " شو مهرة وايد طويل وقت ابدا ناصر

.. تساعديني وتين ثيابج تبدلين ... من: الني المسلسل اشوف بروح مابااا مهرة

.... يفوتني وانا خذتك... يتبسم مازال ناصر ان قهرني اللي

ثياب ... بين دورت لغرفتي ورحت مقهوره خليته.. اغلبهن ماحصلت وساتر مريح للنوم لبس النوم

... وعفرا .. شيخه اشتريهن اني غصبوني كشفات.... عروساون اني اساس على

غير ويريحني البسه شي عندي ماكان بالتاليالمفضالت الحرير والقميص البنطلوون بجامات

... .. .. وساترات... مريحات وساع النهن عندي ... بدون وبيج احمر لونها وحده اخترتبقميصه... ناصر ويا اطقم ناويه ماكنت قصد

يوم... اال اللون نفس انه انتبهت وما االحمرقميصه واطالع حواجبه رافع وهو ناصر اطالعني

.... االلوان.. لتشابه واضح كتلميح بعدادور الروموت ومسكت وطنشته بوزي حست

... الخليجي المسلسل فيها اتابع اللي القناةمن ناصر رجع المسلسل في مندمجه كنت ويوم

بثقة ... ويلسعدالي المطبخ... مهرة: ناصر

... .. شوو: اوفف مهرة!!!... والبصل: الشياط بريحه رايج شو ناصر

... اكثر مني وتقرب

... ويهك: مثل مهرة... ... مابتسبح: خالصعيل حلوه يعني آآه ناصر

.... عيني بطرف واطالعته انقهرت ... يخلص: متى بقوم خالص هههههه ناصر

! ؟.. مسلسلج... ساعه: ثلث بعده مهرة.... اتسبح: يمديلي ناصر

انا بينما يتسبح عشان الحمام ودخل ناصر قام.... مسلسلي كملت

.. معاريس من علينا ياسالم..... المسلسل اطالع والحرمه يطبخ الريل

!!... .. .. يستاهل خله لكن االدوار عاكسينبعدها ... ثانيه مرة اذني افرك ايدي رفعت

تعورني....!!!... قويه مسكته يخسه الله---------------------------------

-----------------------------.. االحد: اليوم

.. خلفان: بيت المكان... مساءا: والنصف التاسعه الوقت

---------------------------------....) سهيل)

عمتي مع ابويه الصاله في وحصلت بيتنا دخلتيالسين...

... عليكم: السالم سهيل... : والرحمه + السالم وعليكم آمنه حمد بو

.." راس " كلمة ريحة شميت الني عندهم يلستقلت يوم كم من البيت علوم ماعرف اني وبما

... السوالف من عندهم اشوفشو عندهم اقعد... امسيتو: شو سهيل

.. .. : ياي؟ وين من انته لله الحمد حمد بوعند: عقبسرت الصناعية في مبوني سهيل

...)....( ليش؟ الـ ميلس في ربعي .. : حمد اخوك لحقت اشوفك ماشي حمد بو ... اعتدلتشوي مبونك البيت في ماتنشافون

.. اختربت بسرديت

... مالحظ مب وكاني متظايج انا بوزي حستيعني..!!!..

نفسه ومن اهله من يطفر حاالت تيه االنسان..! . .... ؟ هالشي ليشمايقدرون شي كل ومن

! عندكم؟: مستوي ليششو سهيل : غير صدق اليوم شباب انتوا اما حمد بوبيتكم.. في مصايب تستوي الزم يعني شكل

.. تتيمعون؟ عشات!.. يوم: كل اشوفكم انا ابويه انزين سهيل

: وانته طالع وانته غير مانشوفك حمد بو... الناسماتقعد... مثل قعده راد

.... احينه: يالسوياكم تراني انزين سهيل.. التلفزيون صوب وصد ابويه طنشني

! شويخ؟: وين سهيل... فحجرتها: فوق احيدها آمنه

.. هنيه؟: حمد وقوم سهيل... يتمشون: طالعين ال امنه

... بسخرية انا ابتسمت ... وشويخ انا نكون يوم االحوال مغير سبحان

مع متمشكل حمد كان عسل على سمنهحرمته...

... طالع وهو ركود حاله في وحرمتي انا وانا!!!.. حرمته مع يتمشى... يهنيهم... الله يالله

العروس؟: انتي وعلومج سهيل... عموه ابتسمت

... زينه: علومي آمنه... : مينونه عمتك حمد بو! شوفيها؟: جي سهيل

... : ومب العرس تكنسل تبا تقول حمد بو.. اون مرتاحه

... شياج؟: ليشعمووه افااا سهيل ... خوفي: لو انا الصدق بقولك سهيل يا والله آمنه

كم عقب واخوانك انته عليكم ثقيله اكون اني .. وين انا واال هالعرس على ماوافقت سنه

... والعرسوين؟ .. عمرج: انتي اوال عمووه هالرمسه شو سهيل

... زين ريال خالي ثانيا علينا ثقيله مابتكونين

يتج... دام حياتج تعيشين نباج نحن ثالثا وبيداريجبنت واال ولد لج تيبين انج عندج لين الفرصه

.... ... لعيال يعوضعن ماشي ترا فحياتج ينفعونج... مادري: والله آمنه

... عايبتنج: يعني الله على توكلي انتي سهيلهذي؟ حياتج

.. معززه: اهلي بين تراني سهيل يا افا آمنه.. ؟ ناقصني شو مكرمه... ناقصنج: االستقرار ناقصنج سهيل

عن... غير حياتج انسان تشاركين ناقصنج لعيال ... لكن صح دوم لج بنتم نحن اخوج وعيال اخوج

!!... والعيال والريل الزواج عن مانعوضج .. عمري: كبرت انا بس ....43آمنه الحين سنه

بس: انتي عيال اييبن وبعدهن عنج اكبر سهيل... عمرج مكبره

... وسكتت عموه تنهدتاللي: القسم بخصوص شو احين ابويه سهيل

.. ورا؟ بنبنيه ... وياخذ: تحت حمد ليشماينزل مادري بوحمدغرفة له وبنضم ماتعرس عقب عمته حجرة ... قسمه خذ وانته ؟ الصغيره والصاله الضيوف .... ومهرة سيف وغرفة غرفتك زياده له وبنضم

...... لسيف بيتمنالصغيره: الصالة بتضم حمد يابو شقايل آمنه

شي.. واال ظيوف ايهم يوم عنها مايوزوون لحمديحتاجونها...

: له بنبني ورا من لحمد بنوسع خالص حمد بو ... مثل الفوقي والقسم زياده وغرفه صاله

ماخبرتك... ... عيال: يبنا ان بس مانع ماعندي انا هممم سهيل

! . ؟ ونوسع نوسع اال بنتم عقب... منقهر بنصعين ابويه اطالعني

... : وخالص البيت من تطلع تبا قول انته حمد بو.. ماقصدتجي: يابويه والله ال سهيل

: مابمسك انا يطلع يطلع يبا اللي يابوي حمد بو ... شوي تحملوا عنه مابظهر بيتي لكن عندي حد... فخواطركم اللي سووا بموت ويوم

يطول: الله هالرمسه شو يابويه افا سهيلفيه مب انته بيت ونحن بعمرك

مناسب... تشوفه اللي خالصسوا مابنسكنه... مستعدين ونحن

ياسرين بعضمب نطالع وعموه وانا ابويه سكت... واطي.. صوتي يا دقيقه بعد جي عشان نتكلم

... ؟: العشا بتحطون متى سهيل... مابغيتوا: متى آمنه

سواف؟: وينه سهيل.. كالعاده يحوط آمنه

... المهم: مايسافر قبل راسه يفجج يبا هذا سهيلويا اتعشى عشان وبرد شوي فوق بسير انا

ابويه..... شويخ عند وسرت فوق نشيت

... وتسحيه شعرها فاتحه شويخ كانت.. وابتسمت صوبي صدت

.. هال: شيخه .... شوتسوين؟: شويخ هال سهيل

... ييت؟: متى متسبحه توني شيخه... طبعا: ابويه يالسعند كنت شويه من سهيل

... رمساتسم يسمعني فرصه مايفوت... بتعاطف شيخه ابتسمتيرضي: اللي ليشماتسوي انزين شيخه

.. واحد... وال ؟ عليكم معصب ليشدوم عمي.. مفرحنه منكم

.... بروحه: انتي ماتعرفينه جي دوم هوو سهيل... مشكله ويسويه به ينرفز شي يدور

... طيب: وايد عمي عليكم حرام شيخه... حواليه... يباكم اكيد ووحيد

.. اشغال: ورانا فاظين هب نحن جي اففف سهيل .. يلست .. تراني مجابلينه؟ بنقعد دوم ومشاغل

.... الواحد كيف المهازب من طفرني توني عنده..!!... هذا عنده يقعد

... شعرها تسحي وردت شيخه عني سكتت... مجهول لسبب مني زعالنه احسها بعد شيخه

... ارضيها كيف عارف ومب... شيخه لي قالت فجاه

... سهيل: شيخه... عونج: سهيل

بظروس تلعب وهي راسها شيخه نزلتالمشط...

! اسبوع؟: اجازه تاخذ ماتروم شيخه... حياتي انا عقدت

. . ليش؟: ؟ اسبوع سهيل... جو: نغير نطلع نبا شيخه

الخميس: وخالي عرسعموه وين؟ نطلع سهيل! نحوط؟ وتبينا الياي

... بوزها شيخه حاست .... البيت: في نقعد شي خالصماريد شيخه

احسن... ... اسباب: على تتزعلين تقعدين ال شيخه سهيل

عقبعرس... يمكن نطلع مانروم هالفتره تافهه.. نقدر خالي

.. وعمتك: سيف بيسافر عرسخالي عقب شيخه ..!! .. البيت نخلي فيه؟ بيتم منو البيت من بتطلع

..! ونطلع؟ خلي..! يعني؟: نسوي تبينا شو انزين سهيل

... .. هني: نقعد خالص شي مانسوي شيخهاحسن...

.. تسوين: تبين اول من انتي اففف سهيلمشكله....

!!.. .... صح: تحبني ماقمت انته سهيل شيخه!!!.... ... بصدمه شيخه واطالعت راسي رفعت

..!!!!.. هذي جاده..!! ... تقولين؟؟: شو انتي شويخ سهيل ... بارده: صايره تصرفاتك النه سالتك انا شيخه

... االولي... سهيل انته مب معاي .. . زر: ليشهو ؟؟ يعني فيني تغير شو سهيل

مابغيت ومتى احبج مابغيت متى اهوسعليه

ال..!! ماتقولينه قبل بالكالم فكري شيخه الء!!... الناسعالفاظي تجرحين

جرحتك؟: احين وانا شيخه...!!!.. انتي: رايج شو سهيل

... وتنهدت لالرض عيونها شيخه نزلت... ... تصرفاتك: بسسهيل قصدي مب شيخه

.. اكثر تجرحرومانسي: تبيني انتي ....24سهيل بس ساعه

دوم مب شيخه الرومانسية من يتعب الواحد ... اني ومبشرط لهالسوالف فاظي باله الواحد

صرت هاليوم معناته فيج ماتغزلت يوم في اذا... يطلع.. دايما مب القلب في الحب ماحبج

وشاغل: مظايقنك اللي شو خبرني انزين شيخه.! ؟.. بالك

... احسجبدي: انا شوي عليه اصبري سهيل... شي كل من اليعه

..!!!!!!!!! انا؟: مني حتى شيخه

... عليها... وصرخت تنرفزت ... اللي: الكالم افهمي افهميني ياشيخه سهيل

بروحي.... جذي انا بحد مايخصها حالتي اقوله.... حد فيها اجابل ماداني حاالت تيني

.... يعورك؟: شي تصارخ ال انزين شيخهال: ... سهيل

اهدي اتنهد وانا وانسدحت عالشبريه يلستنفسي...

... عليك: تسلم مهرة شيخه

..!!! .... على يلست مهرة؟ مستغربه عيوني بطلت.. عالشبريه طول

كلمتوها؟: سهيل... سيف: ... شافها ال شيخه

شافها؟: وين سهيل... فبوظبي: شيخه

بوظبي؟: مودنه شو سهيل... مريضه: مهرة انه عرف يوم سار تراه شيخه

.. ثانيه مره عليها صرخت ..!!! انتي: تقولين شو مريضه؟ مهرة سهيل

.... زين رمسي

... شيخه سكتت .... قوطي مسكت شي اخر حواليها تلفتتشوي

.. به وفرتني عالتواليت كان اللي الكلينكس .... كله: هذا شو مابكلمك واال عدل كلمني شيخه

..!!!!! .... ؟ انا عيالك اصغر عليه تفاتناللي الكلينكس قوطي امسك وانا ابتسمت

ماصابني...... ... اول: من السالفه قولي يالله سوري سهيل

انه: له قال وهذاك بناصر سيف اتصل شيخهودقتها البحر في تسبحت الجمعه يوم مهرة

... يوم سيف مريضه السبت يوم واصبحت المهب... سار يشوفها يروح الزم قال هاالخبار سمع

.. ورد جي ساعه عندهم وقعديعني؟ : حمى فيها شو مريضه ماوضحتي سهيل

... ... ال: واال بخير اليوم ماندريبها حمى هي شيخه

... مرضتشو: ماعرست اول والعثره سهيلهالحظ؟!..

... السبب: ناصر على بترد انك حاسه انا شيخهفي: تتسبح يخليها شحقه عليه برد هيه سهيل

... وتبرد البحر... بابتسامه راسها شيخه هزت

... الختكم: متحيزين خوان اسميكم شيخهطلعت يوم اال فيها اهتمامكم ماطلع المشكله

يبا.... اونه فيها دراه شو هو ناصر مسكين عنكمعليه؟ تردون تقومون يونسها

... ياهل: مهرة توصية كم بعده يباله سهيل... زين وماتفكر

وحرمته: الريال بين تدخلون ال سهيل شيخه ... مهرة تعطون ال راحته على وياها يتفاهم خلوه

خلوهم .. مشكله اقل في لكم ترجع انها مجالفيه اذا بروحهم مشاكلهم ويحلون يتفاهمون

... يعني مشاكل!!.... اختنا: عن ندافع ماتبينا يعني سهيلاقل: من مب جايد شي في عنها دافعوا شيخه

.... خالص يتنفس خلوه الريال فحلج تنطون شياحين .... متزوجه مهرة

.... المهم: كريم الله همممممممممممم سهيلقوم ترا نتعشى ننزل وخلينا سحاي خلصي انتي

... محد حمد.... الله: شاء ان شيخه

تحت ونزلت بجامه ولبست كندورتي بدلتاتعشى...

...!! .. ؟ مريضه مهرة واال ... مع عايشه كيف وبنشوف لها بدق باجر ماعليه

ناصر....--------------------------------------------------

... االثنين: اليوم.. ناصر: شقة المكان

... فجرا: الرابعه الوقت--------------------------------------------------

....) ناصر)

... سكرته المنبه صوت على رقادي من نشيت... عيني... افرك وانا غرفتي من طلعت وقمت

المنبعث الليت صدمني غرفتي من ماطلعت اول!!... مفتوح كان بعد والباب مهرة حجرة من

... اشوفها اروح فكرت ..... ماتذكرت بعد الفكره عن تراجعت لكني

الفرصعشان اتحين باني امس لي اتهامهاالمسها...!!!

... ثياب لبست وتوظيت تغسلت الحمام دخلت.... الفجر لصالة استعدادا نظيفه

نص حوالي الصالة عن وقت شي بعده بسساعه...

... ماقريت تقريبا الصالة لين قرآن اقرا قررت .... اقرا تعودت التزمت من وانا ونص اسبوع من

.... الفجر صالة قبل لله الحمد يومي شبه بشكل

شوي ... كل اتلفت وانا بهدوء غرفتي من طلعت !!.. .. اذا برا واال داخلها هيه ماعرف مهرة لغرفة

..!!.. ونسيت رقدت انها اظني بتروح وين برا.... مفتوح الليت

وين طول على وللمكتبه الصالة ورحت خليتها... المصحف احط تعودت... ماحصلته... لكني دورته

له ماكان بعد مكان وكل السدات في دورتهاثر...

... ادوره غرفتي رجعت... النتيجه نفس

... مهرة لغرفة والتفت فوقفتي اعتدلت.... غرفتها ادخل الزم يعني مجال مافي... بهدوء امشي وانا لها واتجهت تنهدت

.. اصال مفتوح كان الباب ... كانت اذا بحيث عالباب جدا خفيف دق دقيت

.. الدق مايزعجها نايمه كانت واذا تسمعه واعيه.. قوي مب النه

.... ماسمعته النها راقده اكيد لكنها.. راسي دخلت

!!.. ... قلبي ذوب شفته اللي والمنظر..... عني غصبن وحنان بعطف ابتسم خالني

... بيشوف يوم بيضعف صخر قلبه اللي حتىهالمنظر...

... متسانده عالشبريه يالسه شبه كانت مهرة.... وراها عالمخدات

... ونايمه لصدرها المصحف حاظنه

... اكيد ثانيه مره سكنيتها من خايفه كانت اكيد ... من منعها هالطفله وكبرياء لها تطلع انها خافت

..!!... امس مثل لي تلجا انهاابتسمت...

... لطف وبكل بهدوء ايدي مديت منها وتقربت... عالطاوله وحطيته المصحف مسكت ... الليت وبندت طلعت وغطيتها اللحاف وسحبت

ممشغل الممر وليت مفتوح الباب خليت لكني... الظلمه من ماتخاف مهرة عشان

.. فرشت غرفتي ورجعت معاي المصحف خذتاقرا ... قعدت وبعدها ركعتين وصليت السياده

!!.. مسموع.. بصوت قرآن... الله بآيات باالندماج جهدي ابذل كالعاده

.. احاول ماقدر وقد فمعانيهن اتفكر واحاولفي ماعلمونا مثل التجويد اصول استذكر .. عشان يدخلنا ابوي كان صغار كنا يوم المسيد

في االسبوع في مرات ثالث القرآن ونتعلم نقرا... العصر وقت

ماعدا .. حوالي اللي نسيت شوي شوي ... بهدوء وحسيت جدامي اللي المصحف .... اتنفس... اقدر اني حسيت تفاؤل يلفني

بسهوله... .... عالقرايه يتعود اللي فعال لكن مشمبالغه

.... كاني ناقصه يحسشي عنها يبتعد وبعدها!.... دواي اكل مريضنسيت

... قرب الوقت ان الحظت قرايه ماخلصت بعد ... وقمت المصحف سكرت خالص عالصالة

اطمنت دامها مهرة عدال مكانه ارجعه عشان ... وانا راسها عدال بيتم خالص عدالها لوجوده

... ثاني مصحف لي بشتريوبايدي وقمت السياده لفيت

باب... على متسانده بمهرة انصدمت المصحفكانها... جسمها حوالي يديها الفه غرفتي

!!!.. فيني... وتتامل بردانه ... انتبهت قامت المتفاجئه فعلي ردة هي الحظت!!.. بعد هي وتوترت سرحانها من

هني؟... موقفنها الي شو استغربت!! عالباب؟ واقفه هي متى من

وليش؟ .. لحفتها الني واال نومها؟ من وعاها صوتي وهل

!! وقامت؟ انتبهت هي قامت... ... اطالعني وهي اطالها دقيقه تميت

.... الحظت ويهها على عدوانية أي ماالحظتفضول..!!

...!!! بقرايتي؟: ازعجتج ناصر.. ... بهدوء قالت وبعدها بالنفي راسها مهرة هزت

..!!.. القرآن: قراية من ينزعج حد مهرة.... المصحف ماسك وانا مكاني من قمت... .. .. وببطئ بهدوء خطوتين منها تقربت ... ما احسها كنت لحركتي انتبهت هي بالكاد

... في واطالع تخترقني لكنها انا اطالعنيداخلي...!!..

..! .. تقرين؟: تبين تبين ناصر... المصحف لها ومديت

ايدي اطالع وهي شوي مهرة ترددتوخذت... بالموافقه راسها هزت بعدها وعيوني... ثانيه... مره وحظنته المصحف

يعورج؟: شي ناصروهي ثانيه مره بالنفي راسها مهرة هزت

... غريبه بنظره اطالعنيمهرة؟: شفيج ناصر

... ماشي: مهرةاشوفشو عشان بعدني اسالها بقعد كنت

!!... بهالحاله وشوفيها سالفتها!... الصالة لكن

... اصلي: احين بسير انا ناصر.... وارتجافشفايفها مهرة نظره توتر الحظت

تخافين؟: ناصر!... .... هــي:...... هــ مهرة

... خفيفه ابتسامه ابتسمت ... فايدج: دامه وتخافين؟ بحظنج المصحف ناصر

... حد أي وال شي أي من التخافين.... بسكوت اطالعني لي نظرها مهرة رفعت

رفعت غريب وباندفاع مني شعور بدون... حركه... الناعم شعرها على ومسحت ايدي

... وراسها عيونها تنزل مهرة خلت ... على بستها قمت اكثر هالحركه شجعتني

راسها...ورحت .... وتركتها

لمستي اذا افكر قعدت الشقة من اطلع ما قبل ... لمسة انها تذكرت لكني تنقضوضوئي لمهرة

... الوضوء ماتنقض بالتالي فيني اثرت وما بريئه.... الفجر اصلي للمسيد ونزلت الباب فتحت

----------------------------------------... االثنين: اليوم

.. ناصر: شقة المكان.. فجرا: ربع اال الخامسه الوقت

----------------------------------------...) مهرة)

الشقة باب اطالع وانا اكثر المصحف حظنت... ناصر بعد المسكر.... حيادية اكون خلني

!!.. ..... .... لالعصاب مريحة كانت كانت ناصر قرايةقرايتهم في المطاوعه ينافس انه اقول ما

وغيره...!!.... .... الخاطر... من يقرا حسيته مادري لكن

ولساني تتجمد اطرافي مخلي اللي وهذاينشل...

... ... شفت ناصر مثل انسان هذا مثل النسان كيف..!!! !.... ؟ بهالصوره يقرا انه بويهه الشيطان

لدرجه حتى قرايته وقت شي كل ينسا يقدر كيف.... وراه لوجودي انتبه ما انه

....!!! ... وتغير؟ اهتدى ماقال مثل يكون معقولهال...

... يسمعني تعمد يمكن منه حيله تكون يمكن!!!!.. .... عليه احن عشان يقرا وهو صوته ... يا بهالصوره يقرا بيقدر يمثل كان اذا بس

ترى؟!!!... ..!!.. .... معقوله بوسته في الحنان لمسته انزين

تمثيل؟!!... جنب على هذا كل اتركوا انزين

... لو خاطره ومن باندماج يقرا ناصر ماكان لو .... هالنور بيطلع هل لسبحانه خالصه نيته ماكانت

...!!!!!!!.. ويهه في الغريب.... ... مستحيل مستحيل ال

.... لغرفتي اتراجع وانا اكثر المصحف حظنت... ... افكر بشو عارفه مب الياس من اصيح قربت

ويفتح يساعدني انه ربي من تمنيته اللي كل ... اكون.... ابا كالعاده وانغش انخدع ماريد عقليوال ناصر ال يقصعلي يقدر وماحد ذكية

امثاله.....!حكمي ويطلع بعقالنية عالناس احكم ابا

صحيح......... ثانيه مره تستغل برائتي ماريد

ودخلت عالشبريه المصحف حطيت... قرآن... اقرا وقعدت الفجر صليت اتوظى

... واطي بصوت اقرا انا ناصر عن غير انا قرايتي.... مثله عالي بصوت اقرا ماعرف

ناصر .. .. سمعتصوت الشقة لهدوء جي عشان ... عند وهوواقف به حسيت يرجع وهو

.... ويروح... يتركني وهو بعد به وحسيت بابي .... ماخلصتسكرت وبعد قرايتي كملت

شليت... ... والشيله السياده لفيت المصحف... الغرفه من وطلعت المصحفبسماكان ناصر غرفة دخلت واضح بتردد

هناك... ... ... اكيد بعد هناك وماكان المطبخ رحت بالتالي

... الصالة في انهويهي جهة من اذني ورا الطويله قصتي رجعت... ماهي مثل اليسار وتركت اليمين

... تحت ويطالع الدريشه عند واقف ناصر كان! .. ؟: اطالع شو مهرة

... يطالعني نصدقيقه تم لي والتفت ناصر فز.. جاوب شي واخر

!... تحت: مستوي حادث ناصر ... لز يطالعه اللي اطالع منه وتقربت انا شهقت

اشوف مكان لي يسوي عشان شوي ناصر ليمعاه..

شي؟: ياه حد مهرةوالشرطه السيارات عند تحت اطالع وانا سالته

المتجمعه..... المستشفى: ودوهم مداعمين اثنينه ناصر

... يحركون يبون واحين فيهم صار شو مادري.... الطريج سادات النهن الدرب عن السيارات

!... ... ... مصحفك: هذا آآه مساكين مهرة

... وابتسمت المصحف ناصر اطالع (... وقعد: وتراجع عندج خليه ناصر

... غيره(.... بشتري عالكرسياحظن ورديت هذا االقتراح مارفضت

... ... منفصل... ثاني كرسي على يلست المصحف..! ترقدين؟: ليشمارديتي ناصر

... مارقدت؟: انته وليش رقاد مافيني مهرة... رقاد: شبعت اني احس ناصر

... التلفزيوون وشغل الروموت ناصر مسك..! ... هادي؟ ليشناصر عيني بطرف اطالعته

.... يتحرشفيني بالعاده .. عليه ارد اني بعد بالعاده هادية؟ انا ليش

بوقاحه..!!......... الصارم ويهه جانب في اتامل وانا تنهدت

... من شوي طويل اللي شعره المرتبه لحيته... طوله قصير ورا ومن نصصبع بمقدار جدام

... يعني عادي... ومعتدل عادي فيه شي كل

... ... عن زايد شي مافيه معتدل وزنه معتدل طولهحلو.... بانه يفكر هاالنسان خال اللي شو الحد

..!! بجماله؟ ويغترعند تحليه اللي هي حركاته يمكن

ماشفت...!!.. انا جي عشان الناس!!.. !!.. واحتقره.. ماحبه الني هالشي؟

.. شي اعرفكل باني رغبه يتني مفاجئ باندفاع... قضيتنا.... مالبسات كل واعرف عنه

!... ناصر: مهرةحواجبه رافع وهو ناصر لي التفت

... صامت... كسؤال شوي!... ... اسمعك: ومستعده هادية انا مهرة

... عالطاوله الروموت وحط تنهد ناصر علي فهمجدامه...

.... خايف حسيته فويهه التامل بعد.. وقال راسه رفع دقيقه وبعد

.... .. تقاطعيني: ال لالخر تسمعيني شرط ناصر... اوكي: مهرة

... ثانيه مره ناصر تنهد ... شي كل بعض مع صبوعه وشبك راسه نزل

... عالتوتر يبيّـن فيه .... .. ليش وخالص حرمته تراني متوتر؟ شو من

النه ... نفسها هي النتيجه فعلي ردة من يخاف!!!... الراس في الفاسطاح

.. ... ... من: ماكنت اقصد كنت انا مهرة انا ناصر ... .... ما قبل انا شوفي شفتيني انتي ما مثل قبل

... طبيعي كنتشاب بوظبي في هني دوامي ابداحركات وماعندي سيده كنت اني ماقولج

... بس.... الشباب حال طايشحالي كنت ال وغيره ... هني ييت يوم شوي يعني واااايد مب عاد ... من اعاني قمت واستقريت فبوظبي

بس... للعين راد ساير يوميا كنت قبل الفضاوه ... شي اخر الخطوط وال البترول ماوبلت

ارد االسبوع اخر اساس على هني استقريت

خمس... حوالي هذا االسبوع خالل لكن الهلي... فيهن؟؟ اسوي شو ايام

ويلس باندفاع مني وتقرب كرسيه من ناصر نشيوصل... يبا بس بعمره حاس مب شكله عدالي... طريقه وباي شكل باي كالمه لي

مجموعه: على بالصدفه تعرفت ناصر .. ربعي... عن عوضوني ظالتي فيهم شفت شباب

... كانوا بسهذيال العين المخرشفي ... من... كانوا بوظبي من كلهم ماكانوا اكثر

من يعانون حالي من حالهم مختلفه مناطق ... ان... الخالصه منهم وانا رباعه تيمعوا الفضاوهغير بها مايعلم دوامه في وياهم سحبوني هالربع

في... ادخل شوي شوي اقنعوني كيف ربنا ... اللي..! الشي في يرغبوني اذكيا كانوا جوهم

بكل ... اسويه يخلوني يسوونه ... في... عشان شي على مايغصبوني ارادتي

صارت اذا حد على اللوم مايطيح النهايةمشكله....

خوفي كان اكثر بالكالم مايتقدم كل ناصر كان.. بسرعه... يدق وقلبي بانفعال له قلت يزيد

....!!!!!!!!!!! . ؟: مخدرات مهرة .. الحمد: مخدرات هب الالالال هاه؟؟ ناصر

... لهالحاله.... ماوصلت لله! .. ؟: تقصد شو عيل مهرة

من مستحي كانه عينه ونزل بوزه ناصر حاس... بيقوله اللي

... .. اربع: ودق غنا مختلطه حفالت بنات ناصر... ... وو ساعه وعشرين..!! .. ؟: وشووووو مهرة

.... اعرف كنت عندي حده واصل االشمئزاز كان.... ... اعرف كنت هالنوع من ناصر ان

... بها مانطق لين لي بيقول بعد شو اتوقع ماكنت.... وشرب: ناصر

سكت..... طويل لوقت مب لكن

.!! شرب؟: مهرة... خمر: ناصر

.. كرسيه من قمت مصدومه وانا شهقت.... عنه بعيد وتراجعت

....!!!!!... تشرب: كنت ناصر خمر مهرةخمر...!!!!!...

اسحبها وانا ايدي ومسك معاي ناصر قام .... من فايده ماشي كالعاده بس واتراجع

مقاومتي... ... صايع: كنت صح اشرب كنت صح انا مهرة ناصر

... خالص انا بس يعني حرام واشياء بنات وراعي ..... قلتي.... وانتي تبت اني والله تبت تبت

.... لج اكمل خليني وبتسمعيني مابتقاطعيني ... ناصر: الخمر وال كله بعد؟؟؟ بتقول شو مهرة

.... الخمر وال كلهيامهرة: شفتج من حلجي ماطاح انه والله ناصر

... سمعيني.... والله

خدي... على تمشي بالدموع ماحسيت بعد سكت..... اذرفها اني ماعرف دون من

خمر..!!!!.كنت: فيه بج تحرشت اللي اليوم في مهرة ناصر

اذا االربعا يوم كان بوظبي من ياي تونيمن.. ماشفتهم اهلي على ولهان وكنت تذكرينذيج... راقد ومب خط ماسك وتعبان اسبوعينقلت.. صوبكم ابويه ماوصلتطرشني اول الليله

بسماطاع ثاني طرشحد او بسير بعدين له .... الخمر غرشة الدربشفت في وياه وتنازعت

اللي الظيجه اخفف عشان شوي منها وشربتفيني.....

.... .... بالبرد حسيت وقف يمبي شعر هني انا..!!!!!!.. سكران كان ناصر

...!! مب: خالني اللي هذا مهرة؟ فهمتي ناصر... ... بس ماشفتج اول عيبتيني معاج طبيعتي على

لو ... مضاعفه تكون هالحاالت في الفعل ردهكان مهما الني ماكنتسويتشي صاحي كنت... .... لكن ابويه ربيعه وابوج العرب بنات احشم

لهاالمور مابهتم طبيعي كنتسكران اني دام.... الشيطان علي يمليه اللي وبتبع

.... بارتجاف له قلت .... .. ريحه: فيك ماكانت ماكانت ما مهرة

خمر.....!!! .. خفت: انزل ما قبل وايد تعطرت الني هيه ناصر ... بحيث زود ماكنتسكران وانا فيني يشمها حد .... راسي لكن اهذي او امشي وانا اترنح كنت اني

... اللي ... هذا اسويه باللي افكر وما مفتررر كان ... عيبتيني طبيعتي على ماكنت باني لج اقصده

... لنفسي انتبهت لكني سويته اللي وسويتحاله... في وانا بيتكم من طلعت وتركتج

.... في وانا اال بعمري مادريت الله غير مايعلمهاقربت... اني يامهرة ماقصعليج والله البر

النه سويته اللي بسبب عقلي وافقد اتخبل ... البنات كثرة رغم اصال اسويه مافكرت عمري

من اتقرب ما منهن الخايسات حتى حوالي...!!!.. .... العرب ببنات فمابالك برضاها اال وحده

مني تطلب اللي اليائسه عينه نظره حرقتني ... ما عشان عنه عيوني نزلت والتعاون التصديق

.. وسكت اواجهه... افكر بشو ماعرف

..!!.... صدمات صدمات صدمات!... افكر بشو ماعرف

وهو باسف يتنهد ويلسعالكرسي ناصر تركني.... اليوم ذاك يتذكر

عمري: كاره السياره من نزلت البر في ناصر .. وكسرتها الخمر غرشة مسكت حياتي وكاره ... وقررت بغيظ عليها ودست الشارع في

... استهتاري هالدرب عن ابتعد خالص اني ساعتها .... اكثر تماديت اذا وياج له وصلت للي وصلني

...!! حادث سويت الرجعه درب في بيصير؟ شوبسظربه ... وايد ماتعورت السياره بي انجلبتوالله... عالسالمه ربي حمدت لكني فراسي

.. ... عالقاتي كل قطعت يومها من بعصا مايضرب .... ... ورابعت ودرتهم هذيال السوء ربع البنات مع

... ... ما لكني ديني اصلحت مطاوعه بدالهم ... وانتي يومها من جي عشان اصلحتضميري ... ... ادورج مهووسفيج صرت الشاغل شغلي

.... اني الياس بي وصل اشوفها وحده كل فيبوظبي في هني الليل نص فراشي من اقوم

.... والفجر اشوفج بسعشان العين خط وامسك ... هناك وشفتج بيتكم اترصد البيت من طلعت

...! ... ... تذكرين؟ الدفتر عند طاح وين الجامعه في

معين لدرج للمكتبه وتوجه كرسيه من ناصر قام.... المالوف االصفر دفتري لي وطلع فتشفيه

... اياه وعطاني...!! فيه؟: محتفظ بعدك مهرة

.... من: فيه انكتبت كلمه كل حفظت ناصر... عمرج عنج بعضاالشياء عرفت هالدفتر

...!... الدفتر... الحزينه االشعار تحبين وانج واسمج ... عرفت مهرة تدورج اللي نفسي يهدي كان هذا

المجتمع بسبب لج اعتذر او اكلمج مابقدر انيواتخبل... عليه يخف عقلي ماكان كل والظروف

.... كان به نفسي اهدي عشان هالدفتر اطلع.... االيام من فيوم لج ارجعه امل عندي

... ناصر ابتسم ..... دفتري وانااطالع غريبه بنظره اطالعني

واطالعه......!!!.... هذا يقوله قاعد اللي كل معقول

.... تقريبا: كامله سنه بسمرت مهرةكله: العمر اتريا مستعد امل عندي كان ناصر

... وافهمج اعتذرلج باني حلمي احقق عشان... وتسامحيني موقفي

اقعد عشان وسحبني ايدي من ناصر مسكني.. ..... ماقاومت اني الغريب عالكرسي معاه... معاي يصير شي كل من مذهوله كنت

.. .. مستعد: ندمان اني بالله وقسم مهرة ناصر... انا كالم مب والله بايدي لو كله عمري اعطيج

... الله... بتسامحيني اذا لج اقدمه مستعد اعنيه .. .. ماقدر قد احاول وانا نصيبي من كتبج لي كتبج

بس ... اسعدج عشان جهدي وباذل اعوضج اني ... اللي سوي ظنج خيبت اذا مهرة فرصه ابا

... فرصه... بسعطيني تبينه

كبريائه بكل ريال اسمع اتحمل ماقدرتيترجاني بنفسه وثقته وغروره وعنفوانه

بهاالسلوب...... ثانيه مره دموعي نزلت

... مني: تطلب شو انته مهرة... تنسين: منج اطلب ناصر... ماقدر: ناصر ماقدر مهرة

... ... ... اطالعينيي: مهرة عليج بالله تقدرين ناصر .. اللي الويه يشبه شي فيه تشوفين ويهي شوفي

..!! مره؟ اول شفتيه

.... .... الصراحه اجاوب بشو مادري ويهه تاملت!!!.... نفسه الشخصهو لكن واضح االختالف

.. مادري: ... مادري مهرة ... فرصه: نفسج عطي يامهرة دخيلج ناصروسعاده براحه نعيش عشان فرصه وعطيني

رباعه....لي: سببت وانته اسامحك اسامحك؟؟ مهرة

... ... ثقة عدم الرياييل من عقده الكل من خوف ... نفسي كرهت نفسي في حتى حد أي في

... ناصر اسامحك كيف حوالي حد كل وكرهت! ؟.. كيف

.... وخدي عيني ماليه الدموع كانت.... مهرة: اسف انا ناصر

.. ...!! شو: هاااه؟؟ هذي؟ اصرفها وين مهرة... هذي اسف كلمه تفيدني

!!... مهرة: ناصر

... االستغراب مع الترجي كالمه في اختلط ... ألين عشان والترجي صياحي من االستغراب

... اكثر واتفاهمعينه نظره ماشوف عشان ويهي انا غطيت

... ويهه وتعبير... مني مايطلب مثل اتفاهم اني اخاف كنت... يباها اللي الفرصه اعطيه اني اخاف كنت!... ثانيه مره للخداع اتعرض اني اخاف كنت

...! اثق الناسكيف كل بد من هو فيه؟ اثق كيففيه..!!!.

.... بالصياح انفجرت.. مادري.... ليش؟

.... في اللي النفسي النزاع من تعبت يائسه كنتداخلي....

... منه باالنتقام رغبتي من تعبتلطيبتي اترك باني رغبتي مقاومه من تعبت

العنان.... .. تصرفاته كانت اذا التساؤل كثر من تعبت

... تمثيل او صادقه! ... التمثيل؟ من مصلحته شو تمثيل واذا

.... تجاه انا فعلي ردة شو صدق واذاهالتصرفات...!

!.... تعبت.... تعبت

... اصيح ناصر بحظن وانا اال بنفسي مادريتواصيح....

... راسي ماسكه الثانيه وايده كتوفي حوالي ايده.... ناصر صدر على تضغطه

!!... مرهقة... ... كنت باختصار الني استسلمت.... الجنيه من خوفي امسبسبب مارقدت

كل واواجه هالصدمات كل اتلقى والصبحكوابيسي....

.. قبل من اعرف وكنت بنات راعي ناصرمختلطه؟ وحفالت وشرب خمر راعي ناصر لكن

!!.. بسببي تاب ناصر

!!.. ... انا حياتي دمر بالمقابل حياته صلح ناصر... الملتزم زوجي ناصر

... ... ... ... صوب... في المهتم المحب المرح دينيامن بيتنا في شرفي بيظيع كان اللي وناصر

.... ثاني صوب

... ... ورقيق عطوف صوته وصلني... ... مهرة: قلبي تقطعين ال تصيحين ال غناتي ناصر

!!.... جي اشوفج وماتحمل اغليج انا

!!..... بالصياح واستمريت عيني غمضت... ... بعيني الدنيا وظلمت دخت لين

-------------------.. واالربعون الثامن الجزء------------------------------

.. االثنين: اليوم.. ناصر: شقة المكان

… صباحا: والربع السادسة الوقت------------------------------

.…) ناصر)

… … الذات بكره بااللم احس كنتباحساسيها عادتني حظني في اللي مهرة يمكن

تجاهي..… .… وتكرهني متالمه النها

… سببت الني نفسي واكره اللمها اتالم انا قمت… هااللم لها

… اكثر وحظنتها عيني غمضت .… صياحها هادية بسيطه فتره من كانت

بعد… المجهول من الخايفة شهقاتها توقفتوقفت…

..!!!.. مهرة: ناصر

!.. جواب ال .… مغمضه كانت لويهها اوايج راسي نزلت

… طبيعية.. ويهها ومالمح عينها..!.. معقوله!.. رقدت؟

!.. شي واال عليها اغمى واال!… بهالسرعه ترقد تقدر كيف

… الليل طول زين مارقدت انها بعدها تذكرت … اللي كل ماتحملت واعصابها تعبانه انها اكيد

انقال…! .… للراحه واللجوء للهروب وكطريقه

.. … … عليها.. اغمى او غفت او رقدت المؤقته

… اللي كفايه ترتاح بتركها الحالتين كلتا في… احين لين عرفته

… بالطريج يايه ثانيه صدمات وراها… … مايد وولدي زواجي صدمهتتحسن يوم اال عنهم اقولها اني اعتزم ما اللي

.… زواجنا… ونكمل عالقتنا… اكثر بشكل تسامحني مستعده تكون عشان

… لفتره… فحظني مهرة وتركت تنهدت… اتركها اني مستعد ماكنت

… ترقد خلها لها مريح الوضع ان ماظن لكنوترتاح…

… ومددتها عالمخده مهرة اسندت ورقه بهدوء.. عليه قاعدين كنا اللي عالكرسي

… مريضه وهي عليه رقدت اللي الكرسي نفس… الطفولي ويهها تاملت

عشان اذنها ورا شعرها ورجعت ايدي مديتمايزعجها…

… .… به وغطيتها برنوصي لها اييب ورحت… اريحها عشان اكثر اسويلها ماعرفشو

اللي هو عنها ابتعادي انه عرفت شي اخربيريحها….

.… اسوي شو ياويليوبنات شرب راعي كنت اني تعرف مهرة احين

! .… ياترا؟ بتسامحني حرام واشياء وسهرات

.… ماسوت مثل تضعف دايما الصدمات بدايه هيه… … وعقب عليها اغمى ريلها انا اني درت يوم

.. تصيح تمت… استقوت عقب لكنها

… الشي نفسي تسوي الحين واخاف.… … وعقب ماتقوم بعد صياحها بتريا عليها اغمى

..!!!!… الظهر نيوم بتراويني …! ياربي برتاح متى جي؟ بيتم الحال دايما

…! ؟.. متىىىى

وانا الصاله من وطلعت الكرسي من قمت.. باليوع احس

… الشي حليب شاي وسويت المطبخ دخلتييت يوم اسويه اعرف كنت اللي الوحيد

بوظبي…اطبخ اني تعودت الشقه في االستقرار مع

احيانا…..… بوظبي ايي ما قبل كانت كيف حياتي تذكرت

… هموم ماعندي البال مستانسخالي كنت.… الظهر تكسر

… نوره التخلصمن هم ماعدىمحد انه متاكد وكنت فظيع غرور عندي بسكان

… علىشي يجبرني بيروم… مستواي .. من مب نوره وان

.… .… من احلى جدا جميله جميله هيه صحيح… بعد مهرة

… دمار داخلها بسمن… عليها احمد يعين والله

.… قضية مب معاي مهرة قضية ثانيه جهة منجمال..

.… اعماقي اعمق في تغلغلت خالص مهرة .… هيه النهايه في شينه او كانت حلوه

..!…" مهرة".… دله في وحطيته الشاي خلصت

.. الصاله ووديتهم كوبين وخذت… عالطاوله الشاي وحطيت بهدوء دخلت

… كوب لي وصبيت

صوت على وقصرت الروموت مسكت… شي اخر على التلفزيون

… وين ماعرفت الني القنوات في ابدل ويلستاروح…

خبز " اييب بسير الهندي المطعم بيفتح يوم لكن… الروتي"… من عيزت الني براتا

… وصلت ماقامت بعدها ومهرة الوقت مر…!!… تسع الساعه

الباب قفلت وهالمره البيت من طلعت قمتوراي..

النه ينظفونها المغسله سيارتي ووديت رحت.… ماتفيجت البحر رحنا يوم تراب فيها مازال

… قبل اوديها.… وقتشوي خذ التنظيف

... شي مهم تذكرتشي الني السوق مريت... فيني مهرة ثقة يزيد ممكن

سيف ماعدا خوانها تكلم ماقدرت هي احين لين ... خوانها تكلم تيلفون عطيتها اذا هني ياها يوم

!... ... ... هالشي لي بتقدر وبراحتها كيفها علىنوكيا تيلفون لها وخذت الموبايالت محل دخلت

.... من وحده لها وبحط لها مناسب صغير .. مختلفه ارقام ثالث عندي النه الجديمه بطاقاتي

... المتعارف وهو واحد غير منهن استخدم ما.… " البراتا " خذت عالمطعم مريت وعقب

!… البيت ورجعت---------------------------------------

.. االثنين: اليوم... ناصر: شقة المكان

.. صباحا: عشره الحادية الوقت---------------------------------------

....) مهرة)

... وشو فيه انا اللي المكان من مستغربه قمت.... رقدني اللي

تحتي اللي المخده عن راسي مارفعت اول!!... نقع راسي حسيت

صار اللي كل تذكرت راسي عورني يومالصبح...!

... القرآن وقرايته ناصر

... بعدها قاله اللي وكل..!. ... وخمر... حفالت بنات

تناقض...!!اعدل عالكرسي ويلست البرنوصعني بعدت

... وارتبه شعري... وبدلت تغسلت الحمام ودخلت نشيت

.. لها... لكن قطن حمرا كندوره لبست مالبسي.... شوي مرتفعه ورقبه حلو موديلقدر ما قد احاول وانا ورفعته لميتشعري

!... عرفته باللي مافكر... هالمعلومات مايتحمل عقلي

تجاه فعلي ردة ماعرفشو ببساطه الني!.... عرفتها اللي هاالشياء

.... فرصه مني يطلب ناصر...! هالفرصه؟ اعطيه اني مصلحتي من هل

الطالق؟ ناصر من واطلب اهلي بيت ارد واالخمر؟ يشرب لشخصكان زوجه اتم كيف

... ابدا لنفسي هالمستقبل ماتخيلتلين... بناصر بطفر اني قايله انا مب لكن

مايطلقني؟..... اليوم؟ بعد اطفربه قادره مب ليشاحساني

فيه ماكملت بعدني وقت في الهلي الرجعه.. مناسبه مب فكره زواجي من اسبوع

... بستسلم اني اعرف وانا بيتسائلون النهمعليه... بيغصبوني بيصير؟ شو ساعتها وبقولهم

غصب....... يطلبها اللي الفرصه ناصر عطيت ان لكن

حياة اعيشمعاه اني الممكن من هلطبيعية؟!..

انفتاح سمعتصوت يوم افكاري انقطعتالباب....

ماكان ناصر ان توني افتكرت يوم حياتي عقدت! ... .. ؟ وخالني راح وين الشقه في موجود ... كان ناصر عالباب ووقفت غرفتي من طلعت

.. .. نفس بسالبسكندوره سفره بال طالع .... كيستين وماسك الفجر البسنها اللي الكندوره

.. ... ومفاتيح ايده في .... اقوله اقدر شي اقل بنظره ناصر اطالعني

..." ملهوفه " انها عنها

.. .. ببطء مني وتقرب ناصر ابتسم... .. النوم: صح قمتي؟ هااه ناصر

مارديت....الزم وكيف اتجاهه شعوري شو عارفه مب

... عنه عرفته اللي بعد اتصرف .. مستحي كانه كان شكله اكثر ناصر تقرب

كيف.... عارف مب متوتر نفسه وهو منييعاملني...

.. ... اغمى: مادري رقدتي فجاه انتي ناصر ... انسب.. غفوتج بسشفت بالضبط مادري عليج

...! ... مهرة؟ يعورج شي ترتاحين شوي عشان لج... ... يعورني:.. راسي آآه مهرة

. ... ماشربتي؟: شاي سويت انا ناصر... ماشفته: مهرة

... بعد: حار براتا خبز شريت و الصاله في ناصراياه... براويج بعد ثاني شي لج وشريت بيعيبج

... ماتاكلين عقب.... ... يوعانه بصراحه افكر وانا بتردد عيني نزلت

... اكثر اليوع حرك الحار للخبز ناصر وذكر... الخبز فيها اللي الكيسه ناصر لي مد

... جبن: وحطيلنا الكيسه بطلي اندوج ناصر .. ببدل وانا نتريق وهالسوالفعشان وزيتون

.. اوكي؟ وباييج ثيابي

حالي.. بالريوق اهتم مني يطلب ناصر باختصار.. .... غصب بالجو اندمج يباني زوجه أي حال

... يخدمني.. يخدمني ايام صارله اوكي... لي... يطبخ الطباخ حتى بعيونه

..! وهو الحين؟ الريوق ظبطت اذا بيضرني شو.... ... جاهز شي كل شي او اطبخ مني مايطلب

.. اوكي: مهرة... ... غرفته ناصر وراح المطبخ انا رحت

الجانبية الطعام طاوله على يلسنا الصاله في... نادر اال عليها مانقعد اللي

... بصمت وهو انا تريقنا.. وسالته تشجعت فجاه..! . ؟: رحت وين مهرة

... بسؤالي فرحان كانه بنظره ناصر اطالعني .. خطفت:.... شي اول سرت ناصر

... وعقبخطفت.. سيارتي نظفت عالمغسله .. المطعم مريت عقب شي لج وشريت السوق

نشيتي؟... متى وانتي ويييت... ... ؟: لي شريت شو بشوي ماتي قبل مهرة

.. ناصر ابتسم... موبايل: لج شريت ناصر

ايده.. يخش اطالعه وانا عيني بطلت انصدمت ... جهاز لي وطلع فويهه ابتسامه مع فمخباه

... عنابي لونه صغير... تفضلي: ناصر

... مرتجفه بايد التيلفون مسكت..! ... شو؟: حق حق مهرة

... .. برمجت: براحه اهلج تكلمين عشان حقج ناصر ... .. .. ... .. بقية رقمي وو وعمي خوانج ارقام فيه

... روحج برمجيهن عندي مب اهلج مال االرقام

.. مستغربه التيلفون اطالعتاهلي اكلم اقدر اني مصدقه مب

فييني.... يثق ناصر ان ماصدقت بحريةلهالدرجه...

! اهلي؟: اخبر اني ماتخاف مهرة.. بهدوء ناصر اطالعني

... اهلج: تكلمين حقج من وانتي فيج اثق انا ناصرعاقل.... انج اال احيانا تهورج رغم وانتي بحرية

... ان يامهرة زين تعرفين وانتي االمور وتوزنين... .... جي بتم الله شاء وان معاي احين حياتج

مني: طلبتها اللي الفرصه تاخذ انته مهرةبالغصب...

... ... وانا: اصبر مستعد انا لج قلت حشى ال ناصر .. تمثيل هب صوبج حسبشعوري معاج اتصرف

... انتي بتقبلج بتكون فرصه بتعطيني اذا تصنع او ... انا... زين انا اعاملج عشان فرصه مب لي

نفسج.. في اللي تغيرين انتي اباج لكن مابتغير..... وماتحاربيني شوي

كانت اللي ايدي على وحطها ايده ناصر مد... عليها وضغط عالطاوله..! يامهرة؟: رايج شو ناصر

... في لكن كثيره رغبات نفسي في تصارعت... ... والفضول التعقل فاز النهاية

..! في.. بيصير؟ شو فرصه عطيته اذا ابااعرف... معاه عالقه عالقه انا النهاية.. ... بسعشرط: اوكي مهرة

... ... كبير بفرح ابتسم ناصر ابتسم... تبينه: اللي ناصر

.... كزوج: علي بحقك تطالب ال مهرة.... تاثر أي ويهه في مابان

... االمور: تتصلح المهم مانع أي ماعندي ناصربينا..

.. ماقدر: النهاية في يمكن بشي اوعدك ما مهرةاتقبلك...

فبالج: هالفكره بسالتحطين انتي ناصر.... الوقت مع بيصير شو وبتشوفين

... خوفتني ثقتة ... بتقبله اليكون هذا؟ بيصير صدق يكون ال

!!.. طبيعية حياة النهاية وبنعيشفيليشحارمه... حارني؟ اللي شو وانا اوففف

..! الراحه؟ من نفسيعشت جان ناصر غير ثاني انسان بسكان ليته

... طبيعي بشكل.. ناصر لكن

اللي الشخص سامحت اذا نفسي بحترم كيف...!!!!! علي؟ يعتدي حاول

... ... والله: تعبت الني خير على مهرة

... واعصابج: تعبانه انج ادري مهرة سالمتج ناصر ... .. معاي اريحج والله اريحج ابا انا اكثر ماتتحمل .. بعيد وانتي راحه خالصمالي النه بدوني مب

طبيعية... حياة مابتعيشين انتي وصدقيني عني ... معايمش حياتج خالصمهرة عني بعيد

بدوني......!!! فبالي؟: هالفكره تدخل تحاول ليش مهرة

... مابقول: انا بس فبالج ادخلها اني مب ناصراالسبوع... اخر اهلج عند بتسيرين انتي شي

.. بنفسج وشوفي

.... بعد انا وسكت ناصر سكت.... بشي يفكر حد كل

... ؟ ناصر يقوله اللي صحيح ياترى.. بدونه؟ اعيش مابقدر معقوله

.. ماقدر عشان براحه معاه عايشه انا بالله؟ ليش.. اعيشبدونه

نفسه .... من واثق وايد هاالنسان اوفف.. ناصر لي قال فجاه

.... نطلع؟: تبينا مهرة ناصر.. عيني بطلت

... عالحواطه مدمنه صرت..! وين؟: مهرة

.. ... دبي؟: نسير بوظبي زهقنا ناصرانا ... حياتي عقدت

دبي؟: مهرة ... شرايج؟: هناك بنبات هيه ناصر

.. ؟: بعد هناك نبات مهرة.... شوي يفكر ناصر سكت

... .... وباجر: دبي اليوم بنسير شو تدرين ناصر ... من بنتم العين وبنروح المسا عنها بنطلع

رايج؟ .. شو للجمعه الثالثاء...!!! العين؟... بيوديني فرحت

..!!! والله؟: مهرة .. يوم: لكم اغراضج جهزي قومي هيه ناصر

... هناك نتغدى عشانوانا ويهي على الضحكه شاف يوم ناصر ابتسم

اجهز بسرعه حجرتي واروح مكاني من افز... مستانسه اغراضي

.. ماحس بدون بايدي التيلفون كان ... برغبه التيلفون اطالعت اغراضي حطيت ويوم

.. اهلي من بحد اتصل اني... معاه وتكلمت سيف

.. سهيل اكلم خلني.. سهيل رقم على ودورت التيلفون مسكت

-----------------------------------------... االثنين: اليوم

... سهيل: مكتب المكان.. والنصفظهرا: عشره الثانية الوقت-----------------------------------------

...) سهيل)

.... وشربتها الصغيره الماي دبة مسكت

.... ماحس فمعدتي ليشاحسبحرقان مادري.... يوم كم من صاحي عمري... مزاجي على ماثر وهالشي

... لكن معدتي ماناسب غلط شي ماكل اكيد..!!!. المعتاد غير كلتشي اني ماذكر المشكله

.. هاللحظه في تيلفوني صاحارمس مزاج لي ماكان بطني على ايدي حطيت

.. ... حياتي وعقدت الرقم اطالعت احين حد!!.. غريب رقم هذا

متفيجين..... عليه ورديت تنهدت

... مرحبا: سهيل.... عليكم: السالم مهرة

... .... مشرقم لكنه مهرة صوت هذا عيني بطلتناصر....

.... معاي؟: من والرحمه السالم وعليكم سهيل.... مهروووووه: انا مهرة

.. لكن: صوتج عرفت بالعروس هالااااااااا سهيل!!.. .... باتصااال علينا وتكرمتي والله اتاكد بغيت

التيلفون: ماحصلت عليك حرام ههههههه مهرة... توني اال

! ... هذا؟: منوو رقم التيلفون طاري على سهيل... حقي: اون ناصر اياه عطاني تيلفون هذا مهرة

.... عيل: االحراجاااات من فكنا يااااااحيه سهيل... عندنا بنخزنه

... خزنه: هي هي مهرة

.... مستانسه... هي هل مستانسه شكلها ظحكت!! ناصر؟ مع مستانسه اصال هي واال كلمتني النها

طيبه؟: عساج مهرة؟ شحالج سهيلابويه: شحال شحالكم؟ انتوا لله الحمد مهرة

... .. وعفرا شويخ وشحال وعموووه وسواف.. وراج: لج مشتاقين وسهاله بخير كلهم سهيل

حمد؟ اخوج عن ماسالتي.. جي:..... باخته يسوي اللي هذا اخو مب مهرة

.... .... صار: صار اللي يامهرة افاا سهيل .... ... بسمحد: لكم بالنسبه صار؟ صار اللي مهرة

... غيري نتايجها ياكلومستقره: معرسه تراج عليج صاير شو سهيل

احين... .. الخايسه: ربيعته صدق ظلمني حمد سهيل مهرة ... من وحرمني انا وجذبني يكلمها اللي

... ... ظربني... ماكد ابويه وظربني الدراسهكرهناه: كلنا فتره يته حمد ماعليه انزين سهيل ... بخاطرج شاله اتمين ال انتي اعتدل الحين بس

عليه...اسمحيلي: لي ماقال حتى هو مهرة

... .. ... علوومكم... انتوا منه خلك المهم ياختيه .. ماتحيدينا: مثل نحن انتي عندج لعلوم سهيل

... يديد ماشيفي: ونحن بوظبي وصلنا من نحن مهرة

.. اقترح... ناصر اليوم لكن بس فيها نحوط بوظبي.. ... هناك بنبات دبي نروح

... التفكرين: يامهرة استانسي والله حلوو سهيل... وريلج نفسج غير ثاني بحد... الله:............ شاء ان مهرة

... زينه: هب علوم عنج سمعنا سهيل! .. ..!! سمعت؟: شو شو هااه؟ مهرة ..!!.. انج: عنج سمعنا زايغه شفيج سهيل

البحر؟.... في تتسبحين انتي خبله مريضه .. .... البحر: شفت يوم مرضت صح هي هيييه مهرة

... انتبهت خلصت بسيوم عمري نسيت تخبلت.. خرسانه وكنت الليل في شوي بارده المهب ان

.... ... المهم: لخبال عن مهرة بنفسج اهتمي سهيلبخير؟ انتي احين

... شي: مافيني صحيت احين لله الحمد مهرة.. ناصر يقول الثالثاء يوم العين بني

االربعاء؟: واال الثالثاء يوم بتينا يعني سهيل.. بيودييني: متى مادريبه مهرة.. واالربعاء: فظيحه اهله عند الثالثاء يلسي سهيل

.. عندنا تغدوا تعالوا ... ناصر: النه بخليك احين انا خير يصير مهرة ... بنتغدى الظاهر دبي في نتغدى يبانا مستعيل

العصر.... عالخط: يطيربج تخلينه ال سهيل... يسرع: ماشفته احين لين مهرة

من: يسرع يروم محد بوظبي داخل سهيل... مايندرابه... بسعالخط الزحمه

... شويخ: رقمي عط سهيل يهمك وال مهرةاوكي؟ بعدين اكلمها عشان

.. ... بعمرج: اهتمي الله شاء ان سهيل... ... السالمه: مع التحاتي مهرة

... الله: فمان سهيل .. ومستانساني مبتسم وانا مهرة عن سكرت

... فخاطرها حاطه بعدها مسكينه عليها اطمنت... حمد على

.... ماتنالم بصراحه ... ماترابع المفروض بعد هي لكن البنت ظلم حمد

... الواحد سمعه يخربن اللي هاالشكال ..... اخزن تيلفوني مسكت مات فات اللي يالله

.... عندي رقمها

.. البيت وسرت دوامي من ماطلعت بعدمعزوم قالولي موجود هب ابويه كان هناك

... عرب عند عالغدافي وحرمته عمتي مع موجود كان حمد لكن

الصاله...... فوق وشيخه

... .. شوي: اباك تعال حمد سهيل.... الميلس وحمد انا سرنا

. خير؟: حمد.. ... مهرة: كلمتني خير سهيل

! .. ؟: و حمد... عليك: فخاطرها حاطه بعدها سهيل

... سخرية ظحكه حمد ظحك.... .... بعد: قاصر هاللي والهال حمد

... نفوسكم: اتم زين مب جي تقول ال سهيل.. عقلك كبر العود اخوها انته زعالنهحلجها: المفروضتسكر العود اخوها الني حمد

... لمصلحتها لها اسويه اللي انه وتعرف وتنطم.... مشكله تزعل انها تفكير مجرد اصال وماتفكر

اليهال...!!! ... ناصر: المهم بالله اال قوة وال الحول سهيل... خذه اليديد رقمها وعندي تيلفون لها طلع

... بعدين وكلمهاعن: تتخبر ماتتصل هي وشحقه اكلمها؟ انا حمد

اهلها؟!.... فيني: تراها اتصلت سهيل

... .. ابويه: في او اول فيني تتصل المفروض حمد...!! عينك؟: مالي هب انا احين يعني سهيل.. عليك زعالنه وهي تتصلبك تباها شقايل

.... سالفتك: هي هذي احين ماترضى يعلها حمدعشانها؟ زاقرني اللي

زين: النفوسمب تصفون اباكم نعم هي سهيل .... اربع من اكثر صارلها والسالفه خوان انتوا جي

... هي وال تكلمها انته ال خمس مادري شهور!!... زين... هب تكلمك

.. متظايق وهو مكانه من حمد قام...!!... سالفه: ماعندك صدق حمد

.... البيت ودخل عني نشحمد... ... للبيت بعدها ولحقته بظيج انا تنهدت

.. لعمتي قلت

.. يوم: تعبان شوي انسدح بسير انا سهيل... زقروني الغدا بتغرفون

شفيك؟: سهيل سالمات آمنهماعرف: فمعدتي احسبحرقان سهيل

.. .... برايكم.... بسير انا شوالسالفه. فوق ورحت تركتهم

... شويخ عند .." كيلس " في اقمشه قطع ترتب حصلتها

صغير..... بترحيب ابتسمت شيخه شافتني يوم

... ... وصلت: والله هال شيخه.. بمزح لها قلت

.... وبوصل: شوي باقيلي بعدني ال سهيل.. .... لكني كالعاده ابوسها شيخه من تقربت

... ... حظنتها قمت لحنانها محتاج اني حسيت.. شيخه استغربت

... شوفيك: فديتك شيخه... ..... بسمشتاقلج: شي مافيني سهيل

.. بتفحص شيخه اطالعتني ... بسشكلك: عيوني العافيه تشتاقلك شيخه

... شي فيك انه يبين.. تافف حركه مني صدرت

.... مشاعري: ابين يوم ماعرفنالج شيخه سهيل .... قلتي مشاعري ابين ما يوم فيني شكيتي

... عشان يعني اسويبج شو تحبني ماقمتارضيج؟!..

انا: الني اال علي مالويت انته يعني شيخه..!! قبل؟ من اشتكيت

... بقهر اطالعتهامحتاج: كنت الني عليج لويت سهيل

او... امثل كنت اني تقولين بعد قصورج لحنانج! ... ارتحتي؟.... مابعيدها خالص يابويه آسفين شي

... بظيج سفرتي اعق وانا عالشبريه يلست.. شيخه برطمت

... شفيك: جي ماقصدت والله شيخه.. ..! كلمه.. ماتقهر مول ؟ عصبي

شي: كل على فيني تشككين قمتي النج سهيل.... شي مافيني انا اسويه

... ... بوسه: وهذي خالصاسفه انزين شيخه... راسي على وباستني

.... ابتسم عني غصبن خلتني.. ... عليج: تسلم مهرة العافيه حبتج سهيل

.. بوناسه شيخه ابتسمت! كلمتها؟: شيخه

... تيلفون: عندها بي اتصلت هيه سهيل... لج.. بسجله تيلفونج هاتي احين

.. اياه وعطيتها مهرة رقم لها سجلت ... يعني: الحين دبي سايرين بستراهم سهيل

الوقت يمكن ماتتصلين قبل مسج طرشيلها... لهم مناسب مايكون

.. اللي قطعها في تعابل وردت شيخه ابتسمت.. دخلت يوم خلتهم

.... معاريسشعليهم: هيه هيه شيخه

هالقطع؟: شو سهيلمع: سرت يوم الصبح اليوم شريتهن شيخه

... السوق.. بسير اني خبرتك عفرابسهالهكثر؟: عاد انزين سهيل

... نفصلهن: نلحق عشان امايه وحق حقي شيخه.. الفطر عيد حق

صح؟: رمضان عن باقي كم سهيل.... اسابيع: ثالث حوالي شيخه

بيسافربها؟: عموه بياخذ يوم خالي ظنج سهيلاسبوع: بيسيرون يقول سمعته هيه شيخه

اسبانيا....ابتسمت..

... في: يسبح عز ولد خالي عليه شو سهيلالفلوس..

عليك: واكبر الله ههههههههههههههههه شيخه.... الله ماشاء قول

... .. ... يوفر: ذكي هو ال عليه الله ماشاء سهيل.. تحبه: ماكنت خالي مايا اول شيخهتعاني: امايه ترك النه اطيقه ماكنت هيه سهيل

... موجودين نحن صحيح اخو عدالها مايكون بدون ... ... لكن مايتعوض بساالخو وخالوه وابويه

طبيعي عندنا شوي اقل او سنه حوالي صارله... النهاية في بتقبله اني

... بعدني: مبارك لكن طيب خالي والله شيخهنفسه من واثق شو على مادري منه اتنرفز

وايد...

.... بايوون: مهرة قوم الحش من بسج اييه سهيل .. بتزورنا بسمادريبها العين سيده دبي من باجر

... بالضبط متى واال االربعا ... نعرف: عشان لها احسن والله ياحيهم شيخه

علومها...شي: كل عن تتخبرينها ال ماقايلج انا سهيل!.. مسكينه خصوصيه شويه خليلها

خالص: هههههههههههههه شيخه ... بسالها... صار وشو ريلها عن مابسالها خالص

... حالها عن... والله: فيج اشك سهيل

حريم: ياخي هههههههههههههههه شيخهواال.... التفاصيل نعرف الزم مانيوووز

مانرتااااااااح...

.... وكانت عالباب دق هالوقتسمعت في... للغدا تزقرني الخدامه

.. ... كان وهالمره بتلحقني قالت وشويخ انا فنزلت... بعد تحت موجود سيف

-------------------------------------.. االثنين: اليوم

.. سلطان: بيت المكان.. ظهرا: الثالثه الوقت

-------------------------------------....) يوسف)

.... وبزقره اال امبوني ارقد بسير مخلصغدا تونييدوه...

" الصاله " عدال اللي المؤقته حجرتها من طالعه... ببطء تتمشى وهي

!.. ... : يوسف يا يوووسف سلطان ام... .. هني: انا يدوووه عووونج يوسف

... : فشغله اباك فديتك تعال سلطان ام... ابويه امايه عدال ويلست الصاله يدوه سارت ... هب اصال اخويه ومحمد قبل من يرقد سارترتاح... عيالها دخلت ميثا اخويه وحرمه موجود

... العصر لين شوي... تبتسم وهي امي قالت

.... : مسكتيه اشوفج عمتيه هااااه محمد امعدالها يلست وانا شيلتها يدوه عدلت

فيه... تباني اللي هالموضوع شو مستغربيدوه؟!..

: هو؟ ساير وين مبونه جي سلطان ام... تعبان: الدوام من ياي يدووه ارقد بسير يوسف

.. : يالغالي فدييتك سلطان امبغيتيني؟: شو يدووه آمري يوسف

: عرس من هالولد بناصر تتصل اباك سلطان ام!!... شي عنه ماسمعنا

.... مقهور يدوه اطالع تميتمهم؟: موضوع هذا احين يدوه؟ يوسف

زيغتيني... : هو انه لو عنه نتخبر الزم ولدنا جي سلطان ام

مايتخبر...

... دوم: بسفوادج انتي اال هو ياهل جي يوسفيحاتي...

... تذكرت وعقب تيلفوني مسكت... .. يهديج: الله ثالث الساعه الحين يدوه يوسف

: يعني؟ وشو سلطان ام : شي واال راقد ربه يالغاليه يعني محمد ام

فظيحه..... : دقله مايخلص اللي هالرقاد يا سلطان ام

دقله... ... الوقتمب وقافط مبتسم وانا لناصر دقيت

... بصراحه للدق مناسب... آآلوووه: ناصر

.. اكثر وقفطت متظايق صوته سمعتيدوه: السبب انا مب بالله قسم يوسف

... تباك حاشرتني

..! شفيك؟: ناصر .. ناصر؟: شحالك ماشي هههههههههههه يوسف... ؟: انته شحالك وسهاله بخير ناصر

حرمتك؟: شحال لله الحمد يوسف.. ... ؟: االهل شحال وسهاله بخيييييييييير ناصر

.. متظايج: صوتك فيه شو لله الحمد يوسف.. ازعجناك اليكون

... مزعجتني: مزعجني اللي والله انته مب ناصر... ..!!... عنبوووو الظهر حتى دبي زحمه

... بارتياح انا تنفست! دبي؟: في ثرك يوسف

اول: دبي ندخل خلنا ماتغدينا بعدنا هيي ناصرنص... انه مع ماتنطاح زحمه يابوك حشى ونرتاح

االسبوع..!!... ... تحمل: دبي هذي يابويه هيييه يوسف

... هي: تقول يدوه بالها شو يعين الله ناصر! ؟... السبب

تبا: تاشرلي الصبح من هذييه يوسفعلى... داق الرقاد من ومانعتني زاقرتني ترمسك

... تكلمك بالها... انزين: هاتها ههههههههه ناصر

... هذييه: يوسفاللي امايه اطالع وانا ليدوه التيلفون مديت

تبتسم...... عالتيلفون: ناصر هذا يدوووه يوسف

.... وهي وراقبتها يديها في التيلفون حطيتتكلمه...

... ... : شحالك فديتك هال الوووه سلطان اموشحال.... انته شحالك حبيبي بخير غناتي

.... في.... تسوي شو لله الحمد حرمتك ...!!! ... ياولديه..!!... تباهم شو وين؟ هييييه دبي

.... بسكم الال هالمكان مايووزلها يمكن حرمتك ... سلطان فبيت انا هييييييه تعالولنا الحواطه من

.. ... ... هييه باجر؟ تعال تباني عاد ماشي امس من ... شاء ان باجر بتي جانك ولديه برايك عيلحطها... عليها وماوصيك حرمتك على سلم الله

... الله.... فمان يالله بعيونك

تيلفوني .... يدوه عطتني : احين؟ ارتحتي عمتيه هاااه محمد ام

: فدبي حرمته يحوط ساير فديته سلطان ام... باجر... وبايونا يقول

... ... ...! ارقد: بسير انا عيل ياحيهم والله؟ يوسف... شوي ارتاح وسرت خليتهم ... ياترى... دبي وساير شالنها ناصر وافكر

..! ؟ ... ال او بينهم العالقه تصلحت... بيوم؟ قبل العين وايي يستعجل ناصر ليش

...! السالفه شو واال عليه؟ حنّت هي يمكنبالضبط؟

ويصيح اال عالشبريه ومنسدح ثيابي مبدل توني... ويسكر شوي تيلفوني

ابتسمت... .. بيتهم تيلفون من تتصل كنه من كول هالمسد... النت ادخل تباني يوم وتوقف رنه.. راسي الشيطان ركب وهالمره

... ... يصير واللي الرقم بنفس اتصلت ابتسم وانا... الكمبيوتر... افج انا مافيني يصير.. عالتيلفون هيه ردت دقيقه بعد

!!.. يالشيطان: كنه... بالبيت واتصلت تجرات اني متفاجئه كانت

.... هههههههههههههههههههههه: يوسف... بهمس تتكلم كنه كانت

متصل؟: شحقه كنه... النت: ادش مافيني بسكيفي يوسف

ماقدرت: اذا انك متفقين ترانا تدخل ال انزين كنه... دخلتك من انا ايدي اغسل ساعه ربع لين تدخل

بسمب: عاد اكلمج خاطري بسهالمره يوسف... النت في

... كنه شهقت... ..!!.. عمرك: مصدق وايد والله ايه كنه

رضيت: اللي انا مني يالبقره منج مب يوسفياللي الويه مسوده زعالن اتم يزاج عليج

... الرمسه ماتسمعينتدخلين: فيج الحينه عنج بسكر انا انزين كنه

الله شاء ان المره غير بنتالقى مافيج دخلي النتاوكي؟عندج؟:... حد يوسف

... هيه: كنهاساساني: على كلميني تمي انزين يوسف

... ربايعج من وحده... انتي: عاد تدريبي ماقدر كنه

... ... تنقعين: الزم مشخله ههههههه يوسف. ... ؟: فخاطرج شي المهم والله هي ههههههه كنه

.. .. النت: ادش احين بقوم ولعيونج سالمتج يوسفعالـ: الليل في ونتالقى رقدي برايج والله ال كنه

اوكي؟ 11اووكي: ... خالص يوسف

... الله: فمان يالله كنه... الكريم: فمان يوسف

... عليها اضحك وانا كنه عن سكرت.... اتنهد وانا عالمخده راسي حطيت

..!!!.... بملج متى اوفففف----------------------------------

.. االثنين: اليوم.. راشد: بو بيت المكان

.. عصرا: الخامسة الوقت----------------------------------

....) منى)

..!!! .. ؟: حلفي منى... عباتها تفصخ وهي وقالت شيخه ابتسمت

.. كالم: حسب باجر بايون العظيم والله شيخهمهرة...

هالمعرس: بليسه غربالت خبرني محد منى... عرسونسانا

تنسي: خالوه بنت فديتها ههههههههههه شيخه... عمره الواحد

على: المدحه رديتي احين ههههههههههه منى... .. هين هب اخويه حتى ترا هااه خالتج بنت

في: بشوفسهيل صبري هههههه شيخه... شي واال قهوه عنده شي الميلسجان

تزورنا اهلها بيت واصلة توها اللي شيخه طلعت... الميلس... في سهيل ريلها كان كالعاده

او الميلس في راشد مع بيقعد انه الظاهركالعاده ... رباعه بيطلعون

.. الصاله في ويلسنا شيخه رجعت! امايه؟: وين شيخه

عقب: من ترقد دخلت منى... .. ازعجها... وماحبيت ماطلعت الغدا

.. حياتها شيخه عقدت...! يعورها؟: ماشي ربها شيخه

ترتاح: ... بسيمكن هيه بخير الال منى.. العصر: العزبه تسير احيدها غريبه شيخه

.. ماتسير: الصبح تسير يوم سايره الصبح منىمسا...

الشمس: ادقها الصبح مسيرنها شو شيخهوتتعب؟!

... استويت: من ماعليه انا قالت لها قلت منى... ... لي تسمع وماطاعت الصبح اسير... اياه وناولتها شاي لشيخه صبيت

! .... وابويه؟: سلمتي شيخهالمستشفى: في ريال يزور ساير عمي منى

... مريض طايحاعرفه؟: حد شيخه

.. .. هو: معارفه من ريال قال اسمه ماقال منى... بسيمكن

... عشان: الهلج؟ بتسيرين متى انتي يصير شيخه.. اروحها ماخليها امايه ويا اقعد ايي

بايون: ناصر قوم تقولين دامج والله منى.. ... امس... من عندهم بعد يدوه باجر بسير باجر

صح؟: بروحها بيت هي مبونها شيخه ... قوم: وياها ساكنين اروحها بيتها يدوه هيه منى

... امس بي متصله كنوه وعيالها عمي حرمه

يدوووه.. يوسفشل محتشره.... .... .. اشووو ... ومادري قوليله نازعيه عنا

يوسف: اخوج خطيبه كنه هههههههه شيخهصح؟!

... هيه: منى .. عرسهم؟: متى ياربي يوفقهم الله شيخه

.. ... تدرس: بعدها كنوه ماحددوا مادريبهم منىباقلها؟: كم شيخه

... سنه: حوالي باقلها لها سنه ثالث هذي منىونص..

... خوج؟: وبيتريا ول شيخهلين: شوي يعني بياجلونه بس ماظني منى

... .. كورسين كورس لها يتم يعني تخلص ماتقرب... مشكله مب

... حليلهم: شيخه .. عيونه: اليوم هني واحد يانا اقولج اييه منى

! يطرونه؟.. اللي مبارك هذا هو خضر .. مره: اول هو هيه هههههههههههههه شيخه

تشوفينه؟ ... ... اوايج: افتكرت كد ما لكن هووو ايينا هيه منى . كانتجي... محد عموه الصبح اليوم بس له

.. 11الساعه اتغشى اني عاد اضطريت الصبح... البيت في محد انه واخبره

شفتيه؟: خقاق شيخه ... وشكله: بعيد بسوقف مادري هممم منى

... راسه نزل استحى... منه: ماعليج هذا مكار اووونننننننننننننننه شيخه

بنات؟: راعي منىمتعود: مبارك لكن السالفه جي مب ال شيخه

مايشوف مثل يشوفهن فحياته عالبناتبنات... من اكثر يحشم شوي يمكن لكن الشباب

البالد...جذي: بعيد عاشحياته كيف مادري مسكين منى

... اجنبي بلد في ... اللبنانين: ياكثرهم جذي ناسوايد شيخهعرب... بسهم باالسم المتغربين

وال... عربي يرمسون يعرفون بسال ومسلمين .. حال حالهم العرب عن شي أي وال يصلون

االجانب... ... واخو: هو بيسافر انه سمعت والله مشكله منى

..! سيف؟ ريلج.. وبيسافرون: بعثه سيفحصل ترا هيه شيخه

.. ماناسبته مبارك الشيخ النه برا دراسه يكملونجذي عن اعلى مستواه يقول هني الدراسه

اون...... فيها: ومعترف زينه جامعاتنا عاد يالله منى

... اشوف: بقوم انا المهم خقاق لج قلت شيخه... مادري وانا تعبانه اال اخافها امايه

احيانا؟: سبب بدون تتعب ليشهي منىاو: الضغط عليها يرتفع يوم اطيح احيانا شيخه

سنه... او سنه حوالي من طايحه مره اخر ينزل... بعد وشي

... راشد: ماخبرني اوييه منى

... تنتبهين: عشان يقولج المفروض مقصر شيخه... وتالحظينها لها

انا: ... اروحي ترا بس فعيوني عمتي والله منى.. صاحيه هب بعد

! فيييييييييج؟: شو جي شيخه... بترجعين: يوم وبخبرج اطمني سيري منى

... امها على واطمنت شيخه سارت وفعالبعدها ... ورجعت

... بسوعيتها: لله الحمد العافيه اال مافيها شيخه... الرقاد من بسها

... سويتي: زين منى... شوفيج: خبريني يالله شيخه

... كله فيني باللي وخبرتها ... انا: ياختي شر ماتشوفين سالمات شيخه

... والله مروعني سهيلباله؟؟؟: شو جي منى

... يوم: كم ومن معدته من يشتكي ياختي شيخه ... ... مب يعني تعوره وريوله محمرات اال عيونه

..!!... عوقه شو بالضبط عارفه. ؟: المستشفى ليشمايسير منى ... حلوول: بسويله قلت ماطاع له قلت شيخهاشوو ومادري مادانيه ماتسوينه والله قال

ومابشربه....... ... يفحص: يقنعه خليه راشد كلمي الحول منى

... بواشي: انا اكثر امايه من يستحي هو شيخه... ينازعني بساخافه عليه امايه... مصلحته: تبين انتي عنبو منى

... مايقهر: هاليومين وايد عصبي صاير ترا شيخه ... بيسمع: بسياسه هاتيه ياشويخ يعينج الله منى

لج....... عليه: زايغة اني والله شيخة... الله: شاء ان شر ماعليه منى

مايتنا لين نسولف وشيخه انا وتمينا... علينا.. السوالف وكملت عمتي

... شرفن المعتادات عموه ربع الربشه زاد واللي... سوالف ودقنها المغرب قبل بعدخاالتها جنهن وياهن تسولف شيخه ان الحظت... عليها ومتعودات عليهن متعوده

وما اتشنج ماشوفهن كل انا ليش بسمادري!!.... لهن ارتاح

... وراي من فيني يحشن احسهن... عايبتنهن هب اني واحس

عايبه اني المهم منهن عليه شو انا اوفففريلي...!

------------------------------------------.. االثنين: اليوم

.. .. دبي: الجميرا شاطي المكان.. مساءا: السادسة الوقت

----------------------------------------...) مهرة)

ناصر اطالع وانا متظايقه الرمل عن ايدي نفظت... بصري مد على

... واالجانب والعرب الجميرا شاطي على كنا... هني شكثرهم

...!!!!!.. يتسبح حظرته وناصر

بس غشوه بدون عالتراب يالسه انا كنتومحد... اجانب هني اللي اغلب النه تحجبت

... نفسي اللهم حد يطالع.... ويجنن حلووو هني المكان صحيح

!... ... للحريم مب بسصراحه؟.... الساترات المسلمات للحريم مب عاالقل

ماحبيت وانا يتسبح يروح انه اقترح ناصر لكن.. ... اتفرج ايي قلت بروحي الغرفه في اقعد

الجميرا شاطي على حطنا دبي مادخلنا اولوهناك.... .. والغرفه الفندق دخلنا وعقب كامله... وحده غرفه حاجز انه اكتشفت

في بعدين بنتكلم قال لكنه ساعتها وياه تنازعتالسالفه...

.. وانا ساعتها ومن معاه ونزلت يتسبح ونزلمطنقره...!!!..

بسرير وحده غرفه ويحجز يتجرا كيفوال... حق باي يطالب ال له قايله انا مزدوج؟

!!.. اوكي قال عليه يضغط!!!.. هالحركات ليشعيل

... الكل حوالي اللي الناس من متظايقه كنتيالسه ليش مستغربين يطالعوني احسهم

اروحي....!!!

.... ورحت عباتي عن التراب ونفظت قمتصوبه..

.... ... نااااااااااصر: ناصر مهرةفي يتسبح وهو بحسد ناصر اطالع كنت

... صوتي... وصله ويالله ما نوعا بعيد كان البحرعشان راسه على يمسح وهو للشاطي رجع

... طوله من يقول اللي ورا على شعره يرجعالشعر؟!!!..

زقرتيني؟: ناصر... ... بسك: هيه مهرة

... زهقتي؟: شو عليج حرام ناصرالزحمه: من ومتظايقه زهقت هي مهرة

!!... اشوفه ماحبيت منظر صراحه وهالمفاصيخ.... بتفهم وابتسم حواليه ناصر تلفت

... طيب: فالج ناصر

... الغرفه في

بتتصلبهم؟: متى يالله مهرةبمنووه؟: اتصل ناصر

!!... ثانيه: غرفة تحجز عشان الرسبشن مهرة.... استغراب حواليه باستغراب ناصر تلفت

مصطنع.....! هالغرفه؟: ليششفيها ناصر ... ماقدر: اني تعرف انته الستهبال عن مهرة

... وحده فغرفة معاك ارقد

غرفه: في وياي راقده مره اظني ناصرشي؟ ... ياج وحده

وانا: تحت انته رقدت المره بسهذيج مهرة.. طبعا عالشبريه بترقد وهالمره فوق

... طبعا: طبعا ناصر

... بروده قهرني!!... ناااااااصر: مهرة

... هالكرسي: على انتي خالصرقدي ناصر ... .. ارقد: بتخليني الريال ونعم طالع؟ مهرة

! متهني؟ عالشبريه وانته عالكرسيعلى: بترقديني وشعرضي شكبري انا عيل ناصرصح بيضمج صغيرونه عاالقل انتي هالكرسي؟

... .. كيفج مرتاحه مابترقدين لكن.. انا عصبت

.... صغيرونه: تقول ال مهرة... بسخرية حواجبه ناصر رفع

.... ضئيله: ناصروفريته عالكرسي كانت اللي المخده مسكت

... اصوب.. اعرف ماكنت كالعاده لكن بها... ... يالله: ثانيه غرفه احجز اسكت مهرة

طربوشته يركب وهو بعناد عالشبريه يلسناصر... الكندوره في

... ... بنبات: اال ونحن غاليه اجاراتهم آسف ناصرجناح... او غرفتين نحجز علينا مايسوى ليله

الرقده مااطيقين حظرتج انه بسبب... .. باكلج... ما انا لج قلت مابيييج تحملي وياي

!!!.... متفائل: وايد وحده؟ عشبريه نرقد مهرةمنه .... حدي ومعصبه منحرجه كنت

..!!!... مابغيها اشياء على ليشيغصبني... معاه ارقد ماقدر

كان: اذا الطويله هالمخده بينا حطي ناصر ... اصلي... بسير انا مابحجز ثانيه غرفة يريحج

... نتعشى وعقب نحوط عشان لج وبردسفرته يعدل المنظره جدام وقف... وتعطر... وعقاله! شي؟: تبين ناصر... تدعم: اباك مهرة

... الني مقهوره بنفسه ثقة ومن منه مقهوره كنتطايع وهوهب الغرفه يغير الصبح من منه اطلب

..!!!.. سالفه مسولي وال... .. اوكي: ادعم؟ ناصر

تعبير ويهه وعلى صوبي ويا الباب ترك... .. يبغي... شو استغربت وايد مني تقرب جامد

!!!!... ويدعمني لحمار يقوم جان! ..!!!... شفيك؟: عثره ايييييييه مهرة... ... دعمتج: ادعم قلتيلي انتي ناصر

!.... ببالهه وابتسم... سخيف: الضحك من بموت ها هاها مهرة

تراك...عنيد: اكون اني من احسن سخيف اكون ناصر

... اذنج...!!.. عن بغباء... وتركني الغرفه من وطلع

... مب هذي جدامي الهباله يتعمد انه حسيتبطريقه.. معاي يتعامل بسيحاول شخصيته

.. وهي اال فيها افكر انا اني يحس... .." باختصار" الهباله

...!!!... مثل اتصرف الني ناصر نظر في اناهبالاليهال....

اللي... الفرصه على وافقت مب انا احين اوكي.. وافقت!.. يطلبها؟

النوم اتحمل اني معناته مب هذا لكن ... أي... بينا ماصار لو حتى ماقدر معاه

تخليني... .... عدالي راقد فكرته مجرد تواصلتخليني....اقفط...!!

!!.. اليوم نقضي خلنا هالحاله شو ياربي اوففف.. ... الفحالل يحلها الليل بايي ويوم خير على

------------------------------------.. االثنين: اليوم

.. مول: العين المكان.. مساءا: والنصف الثامنه الوقت------------------------------------

...) سيف)

.... ومبارك ربيعي وجمال انا مول العين دخلنا ... الشباب ويا متواعدين كنا فصوب كاشخ كلن

... السينما في فلم بنحضر الثاني الطابق في

العين ندخل يوم نكشخ ليشالزم مادري لكن... !... بنات مغازل نيتنا في مب انه مع هذا مول

..! نحن؟ زد هني يكشخ الكل لكن.... عالدري: يالزحمه وااااااااال جمال

... الدري: انامادانيه المصعد نركب تعالوا سيف... بعد هذا

ورجع ماركبن لين حريم وتريينا للمصعد توجهنا ... ... فجينا بسكلنا ركبنا خالي بعدين المصعد لنا

... حوالي بنت معانا ركبت يوم وعيوننا 17حلوجنا..!!!!..19او .. صغيره بنت ومعاها عمرا

.. .... وعباه ودنيا اب ميك فول كشفه البنت كانتيخطر شي وكل الشعر عن راده والشيله مبطله

عالبال.... عليكم: السالم البنت

... مستغربين ونحن السالم عليها ردينانزل التدين طريق في كان اللي ربيعنا جمالانزل عشان خفيفه كفخه انا وكفخني راسه

... ومبارك انا راسي.... نفذنا المهم

... شبهات كانت بصراحه ..!!.. قلت حظرتها ويانا راكبه شحقه

..!!!.. حظرتها.. وايد مستعيله واال المصاعد؟من وتفكنا االول الطابق في توقف توقعنا

... الثاني الطابق معانا ركبت لكنها الصدعه.... ما نوعا بطيئ مول العين مال واللفت

مره عيني ارفع اني ماقاومت بصراحه انااطالع.... البنت حصلت يوم وابتسمت ثانيه

مبارك...يتزلجون اللي يطالع يانب على صاد كان مبارك

تحت....... لمبارك البنت قالت فجاه

.. مايكون انعم وبصوت...! ... المقام؟: قد مب واال عاد صوبنا اطالع البنت

" بصوت " الله استغفر يقول جمال سمعتواطي...

يصد .. عشان مبارك ودزيت مسكتظحكتي انا..... عليها ويرد البنت صوب

... حياته وعقد صوبها صد مبارك وفعال! شوه؟: مبارك

... عيونك: سالمة البنت.... مقزز دلعها كان

ويانا: راكبه عليج عيب اصال انتي مباركبشوف.... شو صوبج اصد لشو وبعدين المصعد

..! الخير؟ من فيجوطلع هاللحظه في المصعد باب انفتح

من.... نصاقع وراه وجمال ان وطلعنا مباركالضحك....

.... مصدووومه اروحها البنت وخلينا ... الفضيع هالرد ماتوقعنا ونضحك نضحك ونحن .... عايشفبلد وهو هذا للبنت مبارك من

اجنبي...!!!

...!! ماصدق: جذي؟ بنات شي واااااو مباركبصراحه...

.... والله: ماشفتشي بعدك جمالواتحلم: البالد ببنات افتخر اللي وانا هذا مبارك ... طلعن محتشمات اشوفهن اني غربتي في

جي؟! ... .. الزين: فيه يابوي مكان كل تجمع ال ها ها سيف

كثرانه... هاالشكال من بسبصراحه والشيناحين....

من: تطلع مخلينها اهلها شقايل هذي جمال..! بهالشكل؟ البيت

لين: اليد من دامره عايالت وايد دخيييلك سيف ... الله... اللي اال حد عن يسال فيهم والحد الحفيد

.. يضيع وال هالحركات مايسوي هادنه .. عندكم: شباب شي بتستفيد؟ شو انزين مباركيعني؟ عليهن مايتعرفون بعد هالبنات ياخذون

.... حد: هاالشكال من دخيلك الاااااااااه جمال..! ؟ بعد بيته يدخلهن

...! جي؟: ليشيسون عيل مباركالخضر: وبعيونك فيك اعجبت ياخي سيف

... عليك عينها وحطت وجمال انا طنشتنا... اكثر حياته مبارك عقد

..! ... ليش: جي؟ ليشيسون جد اتكلم انا مبارك..! عمارهن؟ على يخربن

او: شباب الناسسواء هذيال ياحبيبي جمال... ... المهم.. اخرتهم مايتبعون دنياهم يتبعون بنات

... والخبيثون للطيبات الطيبون ترا منها طبك.. تحاتي... ال للخبيثات

فوق كانوه اللي ربعنا عند ومشينامبارك.... ... بسحسيت السينما ودخلنا الخمسه

... السالفه من متظايق مازال---------------------------------------

.. الثالثاء: اليوم.. الفندق: غرفة المكان

(... ليل: منتصف بعد صباحا الواحده الوقتاالثنين(...

---------------------------------------...) ناصر)

وسكرت بعدها انا ودخلت قبلي مهرة دخلت.... وراي الباب

... واضح تطور في اليوم بصراحه... وتصرفاتي حركاتي معظم متقبله كانت مهرة

لكنها احيانا وتتافف بظيج تتقبلهن صحيح... قبل شرا وتالسن ماتحارب

ونحن ايدها امسك خلتني انها لدرجه حتىالمائية ... الحديقه في نتمشى

.. اني اعرف لكني عام مستانسبشكل كنت... الرقاد بخصوص قريبا مشكله بواجه.. مؤقته شردة اشرد حبيت جي عشان

... اول: الحمام حبوووووبي ناصر... فيرست: اليديز ناصر الاااااااا مهرة

... بخلص: انااول هااليتيكيت ماعندي بدوي ناصربسرعه...

... وانا اتسبح الحمام ودخلت اغراضي خذتاتبسم...

اللي الوجبة من جبدها كيفالعت مهرة تذكرت ... اطلع شوي كل تمت المطعم في طلبتها

... جبها اليعه يشوفها الحد قافطه وهي لسانها... ... عليها الضحك من ميت وانا الخاطر من

.. "... "... ودزت حلو هب ناصر قالت شي اخر.... بعيد صحنها

... هديت لكني الضحك من اسكت مارمت انا... ويوم لها يبدله عشان النادل وطلبت نفسياللي المميز طبقهم على النادل نظره شفنا

.... ... بنقمه مهرة يطالع تم وكيف مهرة ماعيب... وهي انا الضحك من متنا

... هالمطعم: ايي مره اخر ناصر.. غربلهم: هاالكله من ماتحذرني قالك محد مهرة

..!!.... بالجبد يلوع بس حلو شكله الله.. نعمه: هذي ربج استغفري ناصر

.... الله: استغفر مهرة!!.... نقمج: اسميه هههههههههههههههههههه ناصر

شي: لباجر اليوم من والله ينقم خله مهرة!.. .. والله ماباكله ماعيبي

الحمام من اطلع وانا ثانيه مره للذكرى ابتسمت... .. وانشفشعري.. وفانيله البسوزار

مادري شنطتها عاالرضعدال يالسه كانت مهرة... فيها تعابل شو

!.. .... دورج: السكن ام ناصرذيج: ناسيتنها خلني تذكرني ال ناصر مهرة

العيوز..... عالشبريه ويلست ظحكت

تسوين؟: شو ناصر...) ( ... ناصر: مهرة صوبي ولفت ماشي مهرةاللفت في شفناها اللي العيوز ذيج والله صدق

...! سكنيه؟ مب.. قلت: سكنية هب ال ههههههههههههههههه ناصر

.... يتشابهن العيايز لجفي: العيايز شفت يوم شكيت تراني هيه مهرة

... ... بسير انا كلهن يتشابهن اليوم الجديم السوقاتسبح...

وانا الحمام ودخلت اغراضها مهرة خذت.... خفيفه.... حمره فويهها الحظت اراقبها

.... مني مستحيه حسيتها ... تشمئز انها من احسن مني تستحي طيبه بداية

مني... !!..... من تعب ميت كنت بصراحه انا لي بالنسبه اما

... وبعدها رقدت ناشوال بعد الفجر وقبل الفجر.... كلنا اعصابنا على اثرت مهرة مع المواجهه يا

... ماشفت اليوم اني قاهرني واللي!!.... الجمعه.. لين ومابشوفه ميود

.... فديته عليه بتوله..! متى؟ لبيتي بضمه متى

مستعد وتلحفت عالشبريه انسدحتعدالي... بترقد مهرة ان تذكرت ويوم للرقاد

..!!!... ثانيه مره عيني بطلتراقد اكون الزم براحه ترقد مهرة عشان لكن

قبلها...ياني فعال الحمام في مهرة تاخر ومع الوقت مع

.... مارقدتصدق لين الرقاد

... بهدوء التفت يمكن ساعتين بعد نشيت لكنياخر... في عني بعيد منسدحه حصلتها صوبها ... راقده توها انه الظاهر وبتطيح شوي الشبريه

.... بعد مريحه هب ورقده ... براحه رقدت لو يعني بيصيرلها شو يهديها الله

.... وعدتها دامني ومابصكها ريلها اال ترانيبهالشي...!

... عليها مابضغط ورقدت تشجعت انها دام لكنراحتها... بتاخذ عقب برقادها بتتعمق يوم اكثر

... بنفسها ماتحس وهي اكثرمره ورقدت ظهري مهرة وعطيت انجلبت

ثانيه....----------------------------------------------------

.. الثالثاء: اليوم.. سهيل: غرفة المكان

... صباحا: السابعه الوقت--------------------------------------------------

...) شيخه)

... خذها يلبسها عشان كندورته سهيل عطيتولبسها ... ببرود عني

عيونك؟: اشوف شيخه... طلبي مستغرب لي عيونه سهيل رفع

... باسف تنهدت انا اما .. امسمانفعت: قطرة حمر بعدهن شيخه

ياسهيل..السالفه: ليشمكبره انتي شويخ انزين سهيل

.. شي او حساسية يمكن.. احسن؟: وبطنك؟ شيخه

.... ماحسبحرقان: لله الحمد اليوم سهيلراحتي؟: تبا انته شيخه

.. ... راحتج: ابا اكيد ياشويخ هاالسئله شو سهيل... افحص: روح عيل شيخه

.. ومتظايق يتافف سهيل شفت... ماعندي: عالمستشفيات شويخ مافيني سهيل

وقت.. ... ... والله: يخليك الله يخليك الله سهيل شيخهاتطمن ابا بس عليك افاول ماريد مقبوض قلبي

... بخير انك... ... ابتسم عقبها بنظره سهيل اطالعني

... اوكي: ماتفيجت متى بسير الله شاء ان سهيل... تروح: المهم شيخه

... اال: اظني بخير انا تحاتين ال الله شاء ان سهيل ... بسير انا يالله معدتي مناسب مب شي ماكل

فخاطرج؟ شي ... آمنه: ويا بسير اني تنسى ال سالمتك شيخه

.. . وماقلتيلي سرتي وين تقول ال السوق اليوممعنوياتها: .. من ترفعين واباج ماعليه سهيل

العرسمادري... تكنسل تبا انها سمعتها شوي!... ظاربنها خبال

... الدوام؟: في واال هني بتتريق يهمك وال شيخه ... فخاطرج؟: شي يالله الدوام في ال سهيل

... عيوني: سالمتك شيخه... سهيل ابتسم

.. .... الله: فمان شويخ يا عيونج لي تسلم سهيل... يحفظك: الله شيخه

.. من انخمد انا ورديت صوب من سهيل طلع ... ماشبعت.. تسع الساعه لين عاالقل صوب

رقاااد...

... السياره في كنا يوم عشر الساعه... خالتي: شيخه

... هال: آمنه ... تبين: انج يقولونه؟ اللي صدق هممم شيخه

..! العرس؟ تكنسلين... ونصسخرية ابتسامه نص بوزها آمنه حاست

... مب: افكر ومازلت السالفه في فكرت آمنه... معاي يصير قاعد اللي مصدقه

... والنعم: ريال يابر خالي ليشخالتي شيخه... بحياته وناجح

.. ... انا: تخصني يابر ماتخص السالفه آمنه... مافهمت: تراني اكثر شرحيلي شيخه

على: .. كبيره اني ماتحسين انتي شيخه آمنهلعرس.. يجهزن كبري اللي الحريم العرس؟.... هن اعراسهن مب عيالهن

... ماياج: وانتي وظروفها وحده كل خالتي شيخه .. جي تقارنين بتمين اذا قبل من نصيبج

مابترتاحين...بتصرف: كيف عارفه مب حتى انا شيخه آمنه

... ليش... مادري معاي بتعسه اني احس معاه ... حتى او الثالثين في حريم وايد بالذات انا خذني

انهن بيقبلن العشرين اواخر في .... في... وحده له ليشخذ وبيسعدنه يتزوجنه

االربعين؟!..قراراته: وياخذ عاقل ريال يابر خالي شيخه

صغيره... بنت ياخذ ماقلتي مثل يبا لو باقتناعوحده يبا هو اكيد بس بيرده ماشي خذها جان

... خبله وحده مب جذي مثلج وتريحه وعاقل رزين... بالمعروف... اولى االقربون بعدين تخبلبه

... ومب تقول شو عارفه مب كانها آمنه سكتت... الوقت بنفس مقتنعه

الشيطان: تخلين ال انتي شيخهتفكرين.... وال بيوم يوم ايامج عيشي يوسوسلج

تقعدين.. ال ساعتها ظرف كل مع وتعاملي بباجر

... ان بيتسهل شي كل وتهويسين فيه تفكرين.... الله شاء

... الله: شاء ان آمنهابتسمت...

... اسبانيا: بتسافرون خالي يقول شيخه... بقعه: اسافر ماريد يابوي ال اسبانيا؟ آمنه

قبل: ... جو وغيري حلوه اسبانيا خالتي شيخهرمضان....

صغار: شباب تقولون عنبو ياشيخه نبا وين آمنه!!.. عسل شهر بنسافر بعدنا

.... االجانب: والله انتي تقولين شو خالتي شيخهشهل ويسافرون والسبعين الستين يوصلون ... توكم اال وانتوا مايشبعون بعدهم ثاني عسل .. .... اللي والله كبار لهالدرجه مب االربعين في

... الثالثين في انج يقول يشوفشكلجواكلي: وايد واتحرك بنفسي مهتمه الني آمنه

صحي... ... الله: ماشاء بعدنا قبلج بنعيز نحن حالته شيخه

عليج... ... ماتظحك .... نادر امنه ابتسمت امنه ظحكت

.... فويهها دوم اللي هالتقطيبه تخوز ولو قلب من.... للنظر ومريحه حلوه بتطلع دايما وتضحكحد على عاله بنفسه يحس الواحد ان بسصعب

... هو هذا فهمته اللي وحسب طويل وقت... توافق خالها اللي السبب

سمح ) ال اذا حد على عالة بسماتكون عشان!!... شي( ياه عمي الله

مع بيرتاحون انهم احساس عندي انا بس!... ... وآمنه.... يابر خالي بعض

-----------------------------------------------.. الثالثاء: اليوم

.. الفندق: غرفة في المكان... صباحا: والربع العاشره الوقت

-----------------------------------------------....) ناصر)

.... ريلي على احسبرفسه وانا عيني بطلت!.. فكره وعلى

!!.. امس رقدت من اتلقاها رفسه اول هب هذي.... اطالعت اتنهد وانا المخده عن راسي رفعت

... شرق.. ريل غطه فرقادها غاطه اللي مهرة... غرب وريل

... .... واتمغط ظهري على انجلب وانا ابتسمتتبا ترقد يوم انها مهرة على مالحظ قبل من انا

... ... كامله دوره فيها ادور كامله لها الشبريه .. تنشتحصلها ويوم زين راقده تكون عادي يعني

..!!... ... ويهك عند وريلها بالمجلوب راقده.... قوه وال الحول

..!! ... .... عشر؟ خييبه الساعه اطالع ايدي رفعت... وايد رقدنا

... ودخلت شوي شوي الشبريه من نشيتالحمام...

... وتلبست ماطلعت بعدكيف افكر وانا ثانيه مره مهرة اطالعت

.... عليها.... العب خل فخاطري قلت عقب بوعيهاكل...!!.. الليل طول علي العبه ماهي مثل شوي

!!!... ترفسني شويالريش مثل صناعية نبته المزهرية من خذت

جذي....... عاالرض مهرة عدال ويلست

عدال الريشه احرك شوي كل وتميت... ... وتتصدد.. متظايقه وهي وحلجها خشمها

حياتها معقده وهي بظيج عيونها بطلت شي اخر... خشمها وتفرك

... لها ابتسمت... الخير: صباح ناصر

... يايني بطراق اال مادريتواطالعت.... خدي على ايدي حطيت انصدمت .. وتعطيني تنجلب وهي مفتوحه بعيون مهرة

ظهرها...!!!

... تبا كانت هي المفهوم بالمعنى طراق ماكان هو .... على ثقيله يت الدزه شوي لكن عنها ويهي ادز

ويهي...... شوي شوي جتفها من بعد انا دزيتها قمت

...!!... اييييييه: ناصر!!.. .... تبا: شو آآآي مهرة

..! تصفعيني؟: شحقه ناصر

ويهك: .... تجلب بغيتك ماصفعتك اففف مهرة... واحد متفيج

... ....! الرقاد: من بسج قومي قومي طالع؟ ناصر

... ... انش: ابا انا ما بنشمتى مااااااااااااريد مهرةعلى: بتاخرين بالرقاد تاخرتي ما كل كيفج ناصر

.... العين سيرةبعيون اطالعني عالشبريه ويلست مهرة تنهدت

.... تقريبا منفوش ناعم وشعر مرصصه.... تغايظ: تحب وايد انته مهرة

... انا ابتسمت.... ... عجيبه: لذه له مغايظج عاد انتي خص ناصر

.... اطنشكالمي انها مهرة اختارت! . ؟: كم الساعه مهرة... ونص: عشر ناصر

! العين؟: بنطلع احين نحن مهرة... نحوط: نتريق بنطلع ال ناصر

.... .... العين... بنطلع وعقب بنتغدى شوي... ارقد: ابا نحوط الزم مهرة

... وايد: رقدتي الرقاد من بسج ناصر... احين: الحجره مفتاح تسلم ال مهرة

ليش؟: ناصرطالعين: ونحن وايد اتعدل ماروم شو مهرة

الغدا... عقب هني ارد الزم نحوط... ملحا... جلحا اهلك على مابدخل واتعدل

... .... بنتاخر: جذي انه ولو عيوني خالصمن ناصر... ... قوم: ماعليه مهرة

اقوم؟: وين ناصر

... ... اففف: الحمام بسير طريجي عن قوم مهرةاطالعها وانا الشبريه من ونزلت شوي دزتني

واضحك... ..!!.... عيونها حلوه الرقاد من ناشه وهي يازينها

اتمطط .... يوم

... الفندق مطعم في وتريقنا الغرفه من طلعنا ... تقول مثلي لها اختار انا خلتني مهرة هالمره

..!!!.. كيف اكلهم تامن ما انها... ... السياره في وطلعنا تريقنا

..! تيلفوني؟: رقم كم ناصر مهرةاياه؟: ماعطيتج انا ناصر

ال: ... مهرة... فمسج: احين بطرشه ناصر

..... تيلفوني في مسج لها ادور وانا ابتسمت... ... ضيعت)) وناسي قاسي قلت قاسي يقولون

... ... ليش ناسي اعز يا ووصاله رجاه في عمري ... ظلم بين تجمع ياكيف قاسي قلب لك

... ارحم... ناسي كل يابعد ناسي قلت لو وعداله)) له شفا وصالك في متيم

وطرشتها...

... ماقدرت صوبها ماصد بدون فعلها ردة ترييتكانت اللي الوسيعه االبتسامه من نفسي امنع

... ويهي على

!!.... بنقمة مهرة لي قالت.... رقمي: هب هذا مهرة ... طرشتشي: يمكن الاه؟ ناصر... بشوفه... صبري بالغلط

.. ثاني مسج لها دورت فيها وغياظتنوي)) عالمك الخاطر يامنى حبيبي

جدد.... جروحه من زمان في وترحل الهجرانبقا.... اللي اعيش تخليني ال دخيلك احزاني

) ن.. ) هموم مع تخليني ال دخيلك ندمانتحداني...((

.... بعد وطرشتها... .... جتفي على انا انكفخت وصلت ويوم

... .... هالحركات: عن ناااااااصر مهرة.. انا ظحكت

... .. ينقع: التيلفون اروحه ماسويتشي ناصر.... .. زين: ينقع مهرة

يالسه شو مهرة عارفه ومب للطريج منتبه كنت... تيلفوني... صاح تسوي

... سحبته مهرة لكن متصل منوو اشوف ابا رفعتهعني...

... متصله هي انها اكتشفت شي اخربتعلق.. ..!!! احين اكيد خييبه

وفعال...اسم: رقمي على حاط شحقه مهرة

...!!!!! ؟. حبيبتي

... ... حبيبتي: تراج احم ناصر.... شوي مهرة سكتت

... التيلفون لي دزت عقب.. زين: له ماعرف الرقم طلع مهرة.... عيوني: من الله شااااااء ان ناصر

... تنقله وخليتها التيلفون رقم لها طلعت..! .. ؟: المسجات عيبنج ناصر

!... ويهك: مثل مهرة..! حلوه؟: يعني ناصر

انا: ليش؟ مادري بجمالك مغتر وايد انته مهرة... عادي اشوفك

... خسف: تشوفيني ماخذتج اول تطور فيه ناصرياناصر... فديتك واي بتقولين باجر وشين

محالك...!وعلى عليها اضحك وانا مهرة على وصديت

... كالمي... مستنكره وعيونها حلجها فاجه شكلهابقولك: انا جان وايد بتتريا مهرة..!!.. والله.... هالكالم

ناصر:... بنشوف... ههههههههههههههههههههههههههه

... ... الوقت طول فيه وتحوطنا سنتر السيتي نزلنا.. ... مب مامانعت وهي مهرة ايد ماسك كنت

... في عني ماتظيع عشان لكن عيوني لسواد.. الناس زحمه

تنخش شباب فيه مكان نروح يوم بالعاده النها... ظهري ورا

... ... فيه مهرة راي وخذت جلد بوك لي شريت انا ... باخذ كنت انا االسود على البني فضلت هيه

... البني خذت البني اختارت دامها لكن االسود ... بتشجيع لكن شي تاخذ مستحيه كانت مهرة

.. تشتري انها رضت وتهديد نزاع وشويه مني... ..!!! الضغط يرفع خذتشي عاد؟ خذت وشو

... بجامات ماعندها قولتها على نوم بجامات... " وايد" ساتره

... بعد نعال لها وخذت ... اشتري: ابا الياي االسبوع عرسخالي مهرة

.... هدية لهم... انزين: اشتري ناصر

اشوف: الزم شي فبالي حاطه مب مهرةنفس مايستوي عشان هدايا يايبات شو الباقيات

... الياي... االسبوع الشي ... اقولج: احين من تراني بس راحتج على ناصر

.. بداوم الياي االسبوع... اهااا: مهرة

... قلت لكن قبل من بهالشي مفكر ماكنت.. ... ويوم لي احسن اداوم عالفاظي اال اجازتي ... ثانيه اجازه باخذ كليا بمهرة عالقتي تتحسن

.. متاخر عسل شهر احلى في وبنسافربال جي البيت في قعدتي بصراحه حاليا لكن

مظايقتني ... شغل... لي احسن اداوم

... الصالة قراب الوقت وكان السيتي من طلعنا

.. بتنزلين؟: اصلي المسيد بوقف مهرة ناصراليوم؟: نفسذاك بتترياني مهرة

... روحج: مابخليج اكيد ناصر... اوكي: مهرة

... السياره وردينا وصلينا المسيد عند وقفنا وفعال... تخيري: تبين؟ مطعم أي ناصر ... .. مطعم: ابا غريب اكلهم مطاعم ماريد مهرةعفت... نتغدا مكان ونسير غدانا ناخذ هندي

الناسحشى ... ... البحر؟: واال البر ماطلبتي ناصر

... الفندق: مهرة

... انها... مستانس تبغيه اللي ونفذت ابتسمت.... شوي راحتها وخذت مني تطلب

---------------------------------... الثالثاء: اليوم

.. سلطان: ام بيت المكان.. ظهرا: والنصف الواحده الوقت

---------------------------------...) كنه)

عليج: حرام ماشفتها االحد يوم من يدوووه كنه.... اسير خليني امايا

عشان امايه على احن مره عاشر يمكن هذي.. عمي بيت اسير

: اسيري تبين وين هناك هب عمج بنت مايد اماروحج..!!!

!!... ناسيتنها: واال هناك ميثا ختيه يامايه عنبو كنه .. : سايره مب انتي بس ناسيتنها هب مايد ام

... ميثا عشانانها: لي قالت بعد بمنى واتصلت انزين كنه.... عقب اهلها بيت وبتسير بتتغدى : تروح عادتها هب وهي الثالثاء اليوم مايد ام

الثالثاء..والله: .. فديتج ماسالتها امايه عاد مادري كنه

.... اسيييييييرررررررر خليني يدوه على ولهانه... .. : صدعتيني بيوديج منو اووففففف مايد ام

... دخيلك: بيودوووني البشكاره ويا الدريول كنه ... ميزان في بيكتبه الله دخيييييييييييييييييلج امايا

فديييييتج امايه يا زينه الرحم صلة حسناتتج..!!!.. اسير خليني

: من بنت من بليسج غربالت صدعتيني مايد ام... .. ذلفي ماتوقفين تنطلقين... مستانسه انا الحلج شقيت..!! والللللللللللللللللله؟: كنه

: مره راسي على تقرقرين يلستي ان مايد ام... عورتيلي الطلعه من بحرمج ثانيه... سيري.. راسي

... .... اممممممممممواح: ياامايا فدييييييييييتج كنه.. ونقزت راسها على وبستها...! : يالخبله؟ مابتغدين مايد ام

.... اتلبس: بروح غدا مابا مابا كنه

اني غير ماريد شبعانه احسنفسي والله صدق... هناك اسير

.. ... ميثااا واختيه عمي واشوف يدووووه اشوف.... ...... يسووووفي.... بشوف وآآآآآآخ ومنى وعيالها

... من يايه توني اصال الني زينه كانت ثيابي انه مع ... ثياب لو حتى لكن ثيابي ومابدلت الجامعه

.... اكشخ تكون الزم عمي قوم عند سيرتي .. ريفريش قولتهم على وتعدلت ثيابي بدلت

.... الخفيف اب للميك... ونزلت الشنطه وشليت وشيلتي عباتي لبست

... شفت يوم قلبي ووقف يتغدون كانوا.. باستغراب... يطالعني راسه رفع مايد

..! .. ؟: تبا وين هذي مايد ... انه عرفت بخوف ريجي بلعت تسّرطت هني انا

.... سيرتي بيمانع : تشوف عمها بيت تسير تبا حشرتني مايد ام

.... منى عمها وبنت يدتها ... ..!! انج: ناسيه جي الويه مسوده شووووه؟ مايد

مرتزه عليج عيب مب لولدهم؟ مخطوبهمتى من بعدين اهلج؟ بدون اروحج لهم بتسيرين...!!! شوري؟ وماتاخذين تطلعين انتي.... اسير: خلني مايد عليك حرام كنهامج: ويا اال سيره ماشي محلج قري مايد

وخواتج...انا؟: عاد تلبست كنه

ما: قبل رايي ماتاخذين قالج محد مايدتتجهزين...

.... بصيح: والله عليك حرام كنه... صيحي: مايد

... غداه مايد وكمل.... قوووليله: امايه كنه : حاشرتني بتم تسير خلها ياولديه مايد ام

هاذي.... .... ... بيقولون: شو عيييييب امايه عيب امايه مايد

... عنها عمي قوم.... : عندهم تسير متعوده هي انزين مايد ام

... انها: معروف قبل غير واحين غير قبل مايدزايرتنا ... بيقولون احين هناك عمها لبنت تسير

وانا ... عمها بنت مب عمها ولد تشوف عشانعلى متولهه ادريبها فكنوه الرمسه ماترضيني

... شوي تتحمل بس يدتهاتسلمون: ماتبون واال وياي انتوا سيروا انزين كنه

عليها؟!!!.. ... : لين تريي الظهر؟ الناس يزور حد مايد ام... عقب انا وياج اسير ويمكن العصر

والله؟: كنه.... : العصر لين خير يمكن لج قلت مايد ام

... عشان تراجعت يطالعني والكل انا برطمت.. ثانيه مره فوق غرفتي اركب

.... الهزيمه اذيال اجر .... اسير ابا ومستانسه فرحانه كنت والله قهر

..!!.. عليه يقطعون ايون

عقب يستانسفيها لعبه تعطيه يوم الياهل مثل.... بقسوه عنه تسحبها!.... كنووووووووه: مايد

... بكسل مايد صديتصوب... بطريجي وقف النه عليه زعالنه

..! هاااه؟: كنه... تغدي: تعالي مايد

... ماشتهي: كنه... تغدي: تعالي لج قلت مايد... ... مابا: والله مايد مابا كنه

... زايغه ابتسمتشوي هني انا معصب نشمايد.... بيسويه اللي ومن منه

... .. يلسني الغدا صينية لين وسحبني مايد مسكني ... .... مايد حرمه وخوله اضحك وانا امايه وبين بينه

.. ... عنالتكن... يضحكن وخواتي تضحك... يراضيني اونه غصب فحلجي اللقمه مايد حط

... ماسكني وبعده... انتي: ... تغدي انا القمج مابيلس عاد يالله مايد

... مايوافقونها والبنت مصلحتج ابا اني تعرفين ... .. محد وانتن تراها تتبطر تباه شي كل على

.... زعالنه نفسج تسوين فال كثري مدلعنكنيعني....

... فحلجي اللي انا سرطتمب: ادريبك يامايد لنا يخليك الله كنه

.. انا... يدوه عند اسير خاطري والله بس مقصر.... ماييتها ان بتزعل باييج لها قايله

... وخواتج: امج ويا العصر عندها بتسيرين مايد... تغدي يالله

... غصب اتغدا ويلست

لكني عباتي وعقيت فوق ركبت ماخلصت بعدالعصر ثانيه حرب بشن الني بالبدله تميت

.. اروح عشان... بسهوله مابستسلم

... مايشرف لين شوي اتريا وقعدت النت شبكت... السيد حظرة

....3الساعه شرفحظرته... ... كنينه: هالاااااااا يوسف

.... يصيح ويه له احط اسير جان..!!!... الغالي: شوفيه افاااا يوسف

( : ... ايييكم: ماخلووووني كنهليييييييييييييش؟: يوسف

.... بحلجي: وقف مايد كنهتصريفات: عليه احيانا ياخوج اوهووو يوسف

شواب.... .. تسير: تتشاور امايه العصر نييكم بسيمكن كنه

ال ... او وياي .... اكيد: اليوم بيوون المعاريس قوووليلها يوسف

... تفوت ماتبا

.... اني: اقولها كيف اليوم؟ بايوون ؟ والله كنهعرفت...

.... ... وخبرتج: بمنى اتصلتي انج قوليلها يوسفالعصر؟: موجود بتكون انته كنه

.... بيوووون: قلبي حبايب مابتحرك اكيد يوسف..! .. ؟ البيت من اطلع تبيني

.... عاد مستحي ويه له حطيت وسرت انا ظحكتاوني.....!

... اطري: انتي ماطريج عمرج تصدقين ال يوسفناصر....

( :.. يوسف: كنه.. عيونه: يوسف

شحالك؟: كنه.. انتي: شحالج والله تعبان يوسف

.... .... تعبان: لي قلت ماتدخل كل ماصخ تراك كنهتطلع؟ تبا انك تلمح يعني شو

... بستراني: قصدي هذا هب والله ال يوسف... بهالشي انتي تدرين مداوم

ماقولك: اشوفك يوم وراني مداومه انا حتى كنه..! تعبانه؟ اني

... مره: ثاني مابقول خالص يوسف.... اطلع: تطلع تبا اذا ال كنه

... ... اوكي: مشاكل بال كنوه اطلع ماريد يوسف..!!!... مشاكل: اسوي اللي انا احين هيه كنه

... اللي: نسيتي واال اشو عيل هي يوسف.. عليه ماحاسبتج انا احين لين سويتيه؟

شوسويت؟: كنه.. هذا: خلوف ويا تسولفين يالسه يوسف

.! كفرت؟: فيها؟ وشو كنهحد: جدام ماتطلعين محذرنج انا بس ال يوسف

غريب...من: عليه متعوده انا بسهالشي كنه

!!... عادتي... اغير تباني كيف استويت . ماتبين: عاده هي يعني اهااا يوسف

بغيرها... كنت بعد عاده عندي انا اوكي تغيرينها... مابغيرها بعد انا عادتج مابتغيرين انج دام بس

هي؟: وشو كنه... هالشي: تعرفين وانتي كنوه يا هاكر انا يوسف

خاصه البنات كمبيوترات ادخل اني تعودت... ... كنت احيانا اكلمهن اضطر احيانا واساعدهن

مابغير بعد انا موقفج هذا بسدام هالعاده بودر... عادي اكلمهن بتم عادتي

.... فعروقي يفور الدم حسيت هني...!!!.. ...! كمبيوتراتهن ويدخل بنات؟ يكلم

... فيهن: حايه مالك كنه.... واشكاله: خلوف في حايه لج انتي وال يوسف

.... اهلي: بسهذيال كنه... اخذ: وانصحهن اكلمهن اللي والبنات يوسف..!!!!.. ... اودرهن ليش وراهن من اجر

... .. يختلف: غير هذا كنه.... لكن: علي وحرام عليج حالل تبينه انتي يوسف

... بوحده وحده

عناد؟: يعني شو كنه.... .... عناد: نعم هي يوسف

.... بشي؟: تامرني اوكي يوسف اوكي كنه.... ... بعد بكلمه وال وبطلع حدي معصبه كنت

... ونتراضى اطلع مايخليني يكلمني انه اتوقع كنت... النهاية في

.. لي قال بساطه بكل لكنه... سالمتج: يوسف

... قالها يوم اكثر انقهرت... باي: كنه

.... بعد باي لي يقول ترييته وال فويهه وسكرتالوضع ان يعرف هو جي؟ يسوي ليشيوسف

.... نفسه هو مب...! بنات؟ يكلم واال

..!!! بنات؟ يكلم وهو بعد زمان من ....!!! معاهن؟ اخليه احين؟ اسوي شو يالقهر آخ

...! . ؟ عني منهن وحده تخطفه ما لين..! ونخلص؟ يبغيه اللي انفذ واال !!. ياناس لهم ماطلع اني ماتعودت انا بس

.... اخواني مثل احسهم... ! .... افففففففف ؟ هالريال ليشمايفهم

---------------------------------------.. الثالثاء: اليوم

... راشد: بو بيت المكان... ظهرا: والنصف الثالثه الوقت

--------------------------------------...) منى)

... ... من اياه وعطيته احمر شاي لعمي صبيتشوي يسولفون يقعدون الغدا بعد عادتهم

.. احمر شاي ويشربون... : سلطان بنت سلمتي راشد بو

.... كوب؟: لج اصب عموه عمي يسلمك الله منى.. : وايد هذا ماقهره انا فديتج ال راشد ام

... ! لك: اصب راشد؟ منى... زين: راشد

... يلسعدال المغاسل من طالع توه راشد كان... له صبيته اللي الشاي كوب وخذ امه

من: بايون اليوم المعاريس عمووه منىبوظبي...

..! : توقعتهم ياحليييييييييييلهم والله؟ راشد ام.. االربعاء بالخميسواال

... عاد: يجدمون بغوا منى : باجر اال اهلها مابتزور مهرة اظني راشد ام

صح؟ ... شويه: بعد لهم اسير ابا وانا جي اظني منى

... يفوتني االستقبال ماريد ... : بتي باجر النه تسوين زين هييه راشد ام

.. مانبا وخليفه فهد وعيالها عبدالله وريلها فاطمه... خلي البيت

.. ... زمان: من والله ياحيها باجر؟ بتي فطيم راشد... الخامه مايتنا

لعيال: وام مدارس عنبو هههههههههههه منى... اسبوع كل تيكم ماتروم ثقيله

... اال: يوم كل تينا كانت قبل خص مالنا راشدغير البيت اون محد شويخ عشان الحماره الحين

.... شويخ بدون .. ؟: بتوديني قلت؟ شو احين انزين منى

الصالة؟: عقب لين مابتريين راشد.... قبلي: يوصلوووون اخاف منى

... وبوديج: تجهزي خالصسيري راشد... .... اذنكم: عن تسسسلم منىولبستشي مالبسي وبدلت فوق رحت ... .... عمي.. كان نزلت ورديت وتعدلت كاشخ

..... يرتاح دخل شكله موجود هب هالمره... اقفط خلتني اعجاب بعين راشد اطالعني

شو: سلطان بنت عنبوووووووووج راشدجي.... ماتتكشخ ولدج حق امايه شفتي هالكشخه

.... اهلها حق اال... انا شهقت

... .. عليك: حرام راشد منى... : اال سلطان بنت زينها مايطيع الالالال راشد ام

... شي مايشبعك انته..! ويشبع؟: كله هالزين يشوف وحد راشد

... ... انا وظحكت عمتي ظحكت... ياذن: ال قبل وصلني قوم عاده بسك منى

..!! ... امايه؟: فخاطرج شي الله شاء ان راشد... : ابويه سالمتك راشد ام

.. يسلمج: الله راشد! عمتيه؟: فخاطرج شي منى

: يا السالم كثير اهلج على سلمي راشد امترانا.... الهلها باجر سارت ان لمهرة وقولي امايه

... الله شاء ان هناك بنزورها.... .... الله: فمان بقولها الله شاء ان منى

.. السياره وركبنا البيت من طلعنامن اغنية لي يحط شوي كل وراشد الدرب طول

.... ... .. ...) واهداء) اهداء وطايحبي بوروغه اغاني... عليه الضحك من ميته وانا

... ينزل عليه واقترحت بيتنا وصلنااو: .. المغرب بعد يمكن باييهم انا ال راشدبشلج... وعقب عندكم اتعشى يمكن هيه عالعشا

... البيت وبنرد..! ابات؟: مجال مافي منى

.... فيها: تفكرين حتى وال راشد.. ... علىشي: تامر اوكي هههههههههههه منى

..! وين؟: بوستي راشد.... يالدلوووووع: منى

.... اهلي بيت ونزلت خده على بسته

انه اساس على هادي البيت احصل توقعت هناك .... منهم واحد بسوال رقود ويمكن العصر قراب

راقد... ... يوسفبس اللهم الصاله في متيمعين كلهم

.... موجود هب ... كنوه مع يقرقر انه او فغرفته يرتاح انه اكيد

عالنت...

عليييييييييكم: السسسسسسالااااااااااام منى... فاميلي ماي

... عليه يسلمون ونشوا كلهم ابتسموا... وعيالهم وميثا ومحمد ويدوووه وامايه ابويه

... زحمه الصاله كانت.... هااااه: مايوووا بعدهم منى

... بيوصلون: نصساعه خالل ناصر يقول محمد ... رتبتوا: امايه هههههاي سبقتهم يوم ياحيني منى

غرفتهم؟... : ومعدل زاهب شي كل نعم هي محمد ام

..!! .. ؟: فواله سويتوا منى... : الشي يميع محمد ام

... على: متولهه انا عاده سمحولي ياحيكم منىشويبتيه...

... قبل ايام اتذكر وانا ابويه عدال ويلست سرتيدلعني ... كان هو وشكثر عليه اتدلع كنت شكثر

ويخقني...... فديتك: شحالك منى

: ريلج وشحال انتي شحالج بنتي بخير محمد بوواهله...

... عليكم: يسلمون وسهاله بخير كلهم منى... : وراه الشر من وياهم يسلمج الله محمد بو

! مانزل؟ ريلج.... اليوم: عندنا بيتعشى وقال شغل عنده منى

.... : ياحيه هييه محمد بو... مابتي؟: اختيه شمووه امايه منى

... : ريلي خل بسقالت بتي ماتي وراها محمد ام... ... تينا يمكن المغرب قراب اول ينش

... مب لكن ويدوه ابويه ويا سوالف داقه وقعدت ... مع ابويه فراح اذن العصر النه طويل لوقت

... للمسيد... بعدين لحقهم ويوسف محمد

... ... اتصلت الخبله كنوه ناقصة العايلة لمة حلوه... اشوفها بها

! بتين؟: ماقلتي وييييييييينج؟ منىمسكني: ومتجهزه متلبسه امبوني سكتي كنه ... بايون المعاريس دام لكن ومنعني مايد

... بنيكم... يعني بنسير وقالت امايه خبرت اليوم.... الله شاء ان شوي بعد

... استانس: جان اللـــــــــــه منى.... انااااا: حتــــــى كنه

.. بتستوي: صدق اليوم اترياكم عيل يالله منىشو.... بتقول ماتينا اول بمهرة نخبل خلنا ربشه

..!!!... ميانين هالعايلهوالله: .. هيه ههههههههه كنه

... اتاخرون: ال استعيلووا انتوا تمام خالص منى

... ... اصلي ورحت كنه عن االتفاقاتسكرت بعدمن ردوا وخواني ابوي خاللها كانوا ساعه ربع بعد

... ناصر... سيارة وصول عن بعدها اعلنوا الصالة-----------------------------------

.. الثالثاء: اليوم.. محمد: بو بيت المكان

.. مساءا: والنصف الرابعه الوقت-----------------------------------

...) مهرة)

.... الطبل مثل كان قلبي

.... خايفه: مهرة ... شوي: شوي حد ماياكلون اهلي تخافين ال ناصر

.... بسالتنسين معاهم نفسج بتنسينشخص... اعز خاطر عشان مهرة

معاي.... مرتاحه بانج عاالقل تظاهري عندج.... ممكن؟ بشي يشك محد عشان

... راسي هزيت لكني غالي كان الطلببااليجاب...

... .... خلج: موجودين اخواني اظني شكرا ناصر .... تروحن انتن او الميلس مانسير لين متغشيه

... اوكي؟ الصغيره الصالة ... عندك؟: اخو كم اوكي مهرة... ناصر ابتسم

... ... العود: اخويه محمد بتعرفينه ابويه اثنينه ناصر... ... يوسف عمي بنت ماخذ عيال معرسوعنده

... عمي بنت خاطب منى من اكبر اللي الصغيربعد...

بنات مع شابكين كلهم اخوانه ان الحظت ...! ياترى.... منهن؟ وحده ماخذ هو شمعنى العم

..! عنده؟ عم بنت كمننزل؟: ناصر

.. ... صديت ومرتبكه موت وخايفه متردده كنت... مكياجي من اتاكد صوبه

..! زين؟: شكلي مهرة... فيني يتامل وهو ناصر ابتسم

.... قمر: انج والله ناصر

... من وامسعانيت اليوم انحرجت عني غصبن ... ... احوص تميت وكيف الرقاد منها فظيع احراج

.... وافتك ارقد اني اقرر ما قبل الحجره في ..!!.. خيبه يطالعني وحصلته نشيت يوم ومنها

... متى ومن راقده؟ وانا شكلي كان كيف ياترى..! يطالعني؟ هو

.. غصب نفسي في اثرت الي المسجات ومنهاطيب.....

... حلو بكالم اليوم طول تنغيزاته غير هذا... احيانا.. عتاب بكالم احيانا.... ياي اللي من يستر الله

.... شنطتي ومسكت راسي على الغشاة حطيتالصغيره...

... جاهزه: انا يالله مهرة ... .. كيف تتنافض ريولي بعد انا ونزلت ناصر نزل

... ... خطوات انه مع بعييد اشوفه للباب بوصل

الحريم من وبمجموعه اال خطوتين تقدمت ما.... تستقبلنا برا طالعه

... .... ... ناصر ام وعمتي منى منهن ميزت... ... ناصر في لصقت ارادي ال بشكل

.. غريب شيماحس بروحنا عندي يكون يوم هاالنسان

باالمان... .... ال بشكل له الجأ الناس بين نكون يوم لكن

ارادي...... : مرحبا الساع مرحبا مرحبا محمد ام

بالمعاريس..... مادري بتوتر غشوتي ورا من انا ابتسمت

.. ... ابتسم المهم الا او يشوفوني ... فتره عليه الويه تمت اللي امه على ناصر سلم

.. ... انا اما يظحك وهو الباسفيهاانها .. قالولي ثانيه وحرمه عليه تسلم منى يت

.. ... ناصر اخو حرمه والثالثه عمهم حرمه..!!... امها تستوي الثانيه الحرمه هذي يعني

.... داخل البقية ان وقالولي .. تحظني صوبي ويت ناصر عن االم فجت واخيرا

انا... .... ريحتها باحساسغريب ماعرفحسيت

... امايه بريحه ذكرتنيرغم بحنانها متمتعه فيها تمسكت ارادي ال بشكل

.... وتوتري خجلي.... بالحنان تحسس فعال لكنها

... ... راسها على حبيتها فجتني يوم

... لها احتراما.. خالووه ماوصتني مثل

! ... : مرتاحه؟ عساج يابنتي شحالج محمد ام... غشوتي ورا من انا

... الحمد: مرتاحه عموه يعافيج الله بخير مهرةانتي؟.. شحالج لله

... ... : داخل قربوا قربوا يالغاليه بخير محمد امابويه؟: قوم عيل وينهم ناصر

: قلنالهم داخل واخوانك ابوك فديتك محمد ام.... تطلعون ال البنت تزيغون عن

... ناصر وظحك انا ظحكت.. سويتي: زين ناصر

.... امشي اني لنفسي انتبهت داخل كلنا دخلنا .... .. حسيتها راشد وحرمه ناصر اخت منى عدال

.. جي عشان االشكال من بشكل لي تقرب.... فيها لصقت

... محمد.. بو عمج هذا قالولي داخلوواحب عليه اسلم بسالزم غريب ريال حسيته... بعد خالتي ماوصتني مثل راسه... وايهته بغشوتي مازلت وانا تقربت كبير بتردد

بسهو طويل كان انه مع راسه على وحبيته... عني الحرج يمنع عشان لي وخى مسكين

: سارت؟ يدتج وين منى محمد ام ... هناك: الصغير الميلس يدخلون قتلهم منى

... اكثر راحتها مهرة بتاخذ ... اسمع ثانيه وباذن باذن كالمهم اسمع كنت

... انا وارد وتبريكاتهم لي ناصر اخوان سالم

... في والصق اتراجع وانا واطي بصوت عليهم... ثانيه مره منى

... زين اشكالهم اشوف ماقدرت غشوتي ورا منعقيت جان وايد متمكيجه ماكنت لو

. زين... مب وفتنه كامل اب الميك لكن الغشاة ... عرفت عام بشكل لكن لهم ويهي اكشف اني

... الثالثين دون شباب كلهم انه.... حركاتي كل يراقب بناصر حسيت

... ... الخبله مثل التام بالضياع حسيت انا اما... فيه الصق حد اشوف حوالي شوي كل اتلفت

هناك: الصغير الميلس نسير مهرة تعالي منى... وعويش لطوف عمي وبنات وكنوووه يدوه

... اوكي: مهرةوجذي..

... ناصر عن فصلوني ... مع ثانيه صاله في وهو ناسغرب مع فصاله انا

... واخوانه ابوه... الميلس مادخلت اول غشاتي عقيت .... انا وشفت اكثر وابتسموا شكلي شافوا

.... ام عمتي ان والحظت بعد وابتسمت اشكالهمبرااا ولدها عند وتمت عنا تخلفت ناصر... عليها اسلم اليده من تقربت

.... الثانيه هي راسها وحبيت : الساع مرحبتيييييييين سلطان ام

فديتج؟... شحالج بعروسنا .. عساج: انتي شحالج يدوه لله الحمد احم مهرة

طيبه؟

: مبروك شفناج يوم وسهاله بخير سلطان امغناتي...

... فيج: يبارك الله مهرةشكلها عيبني اللي كنه على وسلمت

.... الثانيات... وخواتها المرح... يلسنا... واخيرا

..! العرس؟: علوم مهرة هااااااااااه منى.... لوووعه .... اقول فخاطري انا ابتسمت

لكن...... لله: الحمد مهرة

... : ترا ولدنا؟ ملعوزنج مب عسى سلطان ام... قصور منه طلع ان ظهره على بهالعصا

يدوه: عنبوووو ههههههههههههههههههههه كنه... شوهالسؤال وحرمته هو برايه

... : بنت على نطمن نبا نسال الزم سلطان امال ... او ولدنا ويا مرتاحه اذا الناس .... مسكينه بالكالم اليده طريقه على ظحكت انا

عيونها غير يبين وماشي عود برقعهاويبهتها....!!!..

!... ... بالله بقولهم شو ماجاوبتهم وسكت.. محمد حرمه ميثا قالت

كل: مع المعتاد التحقيق لج بتفتح احين ميثا... تحملي... عروس

... عمهم حرمه قالت : انا ماعرست عقب اذكرها اني نعم هيه مايد ام

... تسالني نفساالسئله!!... موضوع: دستور هذا يعني اووه ميثا

! . : ؟ تتشكين اشوفج سلطان ام هااه سلطان امماتعزينا: كثر من ادريبج يدوه حشى ال ميثا

... ... تستحي البنت بس تحاتين وتحبينا : يخليها شو بالستر يالله ماتستحي ال سلطان ام

تستحي...... مشكله: بتنشب يابوج جاوبي منى

شو؟: على ههههههه مهرة! ... : ؟ وياج نويصر علومه شو سلطان ام

... ويهي فقط... يدوه: لله الحمد مهرة

: ال بنتي ماعليج وياه؟ مرتاحه يعني سلطان ام... لج اذنه من امطه والله ترا قولي تستحين

... ناصر تخيلتشكلوظحكت.

.... لله: الحمد ال هههههههههههههههههه مهرة... وياي مقصر هب ناصر يدووه

.... فيها فكرت ويوم .... الموقف مب لو بشي معاي ماقصر فعال انه

!.... .... مرتاحين نحن جان بينا الليادور كانت اغلبها الموجودين بين السوالف دارت

... وناصر انا حواليناعليهم ويعرفوني سوالفهم عن يخبروني وشوي

اكثر........ العايله جو في يدخلوني يحاولون باختصار

من ماشبعت بعد ناصر ام مايت لينثانيه .... .... حرمه معاها يايبه كانت ولدها..... الكبيره ناصر اخت شما انها قالولي

كم انترساسماء احسعقلي الله ماشاء! ؟.... بحفظ

... ويلسنا عليها سلمت..! : وايج؟ ناصر علومه مهرة هاااه محمد ام

... من الحسوس ارتفعت هني .. .... .. غير.. مافهمت اعتراض كلهن وكنه ومنى ميثا

... عدالي النه منى كالمتفجين: ال دخيلج امايه الالالالال اوهوووو منى

... البنت ويا تحقيق مسوين توهم هذي السالفه : وانا بقشووري كلتوني وابوووويه محمد ام

شقلت؟مهرة: حال على اطمنت يدوه ترا تسالين ال منى ... سالي السالفه بدلي مستتب االمن وطلع قبلج

.. مبتكر يديد شي عن : عبليسج الله حسبي هههههههههههههه محمد ام

... اليده دام ماعليه يعني بسال عنه شو بنت من ... تحقيق وياها وسوت مهرة حال على اطمنت

... ناصر ويا تحقيق سويت بعد انا قولتكم على... ... منها اسمعها بسبغيت واطمنت توني

... ويدق يدق قلبي تم انا هني.!! عني؟ ناصر قالها شو ياترى

شوي وكل الفواله وحطن يسولفن قعدن .... بطني انا المشكله معين شي اكل يغصبوني

كلته اللي اللذيذ الهندي البرياني متروسمنعالغدا....!!..

... جذي جو في اقعد مره اول انا بصراحه... الثاني يسمع محد

.... صوب من يصارخ حد كل.... فظيعه حريم لمة

... رغبتين تنازعتني اناالثانيات والبنات وكنه منى مع اقعد اني في رغبة

... سني من انهن بحيثواليده ناصر ام مع اقعد اني في ثانيه ورغبة

!!.. الحريم من صرت اني بحيث والحريم.... بهالشي حاسه مب كنت لو حتى

.... شوي شوي بصراحه حسينابه وال الوقت مر... صحيح اسماءهن وحفظت معاهن اندمجت

... انا اكلمهن استحياستفساراتهم على بالجواب راحتي اخذ بس

وفضولهن ....... المغرب اذن

... مهرة: تعالي شوي ترتاح الحرمه خلوووا منى... ... وترتاحين تصلين عشان وين غرفتج بدليج

... مغري العرضكان... اوكي: مهرة

... .... فوق وركبنا منى مع قمت

غرفة هذي لي وتقول منى لي تاشر كانت... ... وهذي... محمد قسم هذا غرفتي هذي يوسف

غرفتكم...مابعرف اني متاكده وانا معاها امشي كنت

.... انزل برجع يوم النزله طريق.... البيتمبصعب انه مع

.... اكثر ال غريب انه بسلمجرد لكن.... ...!!.... بسيط وايد بيتنا لبيتنا اشتقت

.. غرفة منى سمتها اللي ناصر غرفة دخلت... .. اجنن... وريحتها ومرتبه حلوه كانت المعاريس

.... ني ما قبل فيها واعتنوا رتبوها انهم الظاهر... يوم: المالبس غرفة في حطوهن الشنط منى

.... وباييج دقيلي تنزلين تبين.... رقمج: ماعرف مهرة

... قبل: من شيخه عطتني انا صح هيه منىالرقم.. احفظي وانتي كول مسد بسويلج رقمج

عندج... .. وحفظته كول مسد منى لي سوت وفعال

..." منى.." باسمها.... وراحت تركتني وبعدها

... .... عالشبريه ويلست الباب انا قفلت

.... ايدي بين راسي امسك

..!!!... كيفحشره عليهم الله ماشاء يالله..!! عشانا؟ متيمعين واال حالتهم جي دوم هم

... حوالي اتصدد راسي رفعت... وحلوه انيقه كانت الغرفه

... صوره الجدار من جزء تحتل كانت ناصر صوره!!!.. ... منه وياويلي لهالمكان المالك انه حسستني

.... افتش وقعدت صورته تجاهلتمنهن اثنينه حصلت الكبت بطلت

ناصر.. اغراض احتلته الكبتات من وواحد فاظياتوكناديره...

... عيني بطلت..!.... قبل من لها انتبهت ما فكره بالي في ويت

في مستقر ناصر النه قسم مالنا وناصر انابوظبي....

... بس هالغرفه لنا وناصر انا

....!!! الوحيده؟ الغرفه هي هذي-----------------------------------------

يتبع

غرام منتديات